منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
!!خــل الــ ع ـًٍذول موطـًٍي الـًٍراس منـًٍكوس !! قصــه طويله!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
الحلـــــــــــــــقة الثــــــــــانيـــــــة))
حطيت ايدي ع حلجي و انا اطالع امايه و شيخاني و حصة و خالوه ام حصه و خوااتهاا موزه و بدور ....و طاحت عيني ع الكيكه الموجوده ع الطاوله و غير الهداياا و الورود ..ضحكت يوم قالولي بصوت واحد "مبروك عليج التخرج " قلتهم مستانسه : و الله سعيد طلع راعي سوالف .. تجدمت مني خالوه حليمة و سلمت علي و لحقتها موزه و بدور و باركولي ع التخرج .. قلتهن و انا فيني غبنه : ودي اصيح من الفرحه بس تعبت اليوم من الصياح .. تجدمت مني حصه حرمة سعيد : فديتج و الله "وحضنتني " .... بدور : ليش شو بلاج ..؟؟؟ اجوف ويهج متورم . شيخاني : محتجه : ماشي ماشي من الفرحه قاعده اتصيح .. كانت اعيوني ع الهدايا الموجوده ع الطاوله ... امايه : امايه بنتي عن تطلع اعيونج من مكانها فجي الهدايا جان في خاطرج هالشيء الكل : هههههههههههههههههههههه اتجدمت و انا اضحك ع تعليق امايه و قلتهن : و الله احرجتوني .. شيخاني : يالله عقبالي ما اتخرج كلنا : آآآآآآآآآآمين .. فجيت اول البكس العود و جفت البطاقه و كانت من حصه و حرمته سعيد ...كان بداخله طقم كامل من البدله و الجوتي و الشنطه و شيله و عبايه ..ابصراحه اشياء راقيه ..و كان لونها بنفسج ..اكيد اختاروا اللون البنفسج لاني اشجع فريق العين ... شكرت حصوه و جفت الوناسه بعيونها يوم جافت الهدايا عيبتني ...فجيت الهديه الثانيه كانت عطووور من عبدالصمد القرشي .. و شي منها من باريس غاليري و بعد من الحرمين ...و كانت من قوم خالوه ...احرجوني ابصراحه ...ام البكس الصغير كان من شيخه و ماماتيه و باباتيه .. شهقت و انا اجوف طقم الالمااس يلمع تحت اعيوني .. قلتهم و اعيوني كانت تدمع : مشكورات و الله اشكثر انا مستانسه ... لوت عليه امايه و قعدت اتصيح .. شيخاني : يالله عاد بدينا .. خالوه :يلا قطعوا الكيك خلونا انروح بيتنااا .. امايه : محتجه : لا و الله ما اتروحن الا بعد ما تتعشون عندنا . موزه : خالوه عندنا شغل .. حصه: زين سعيد رايح اييب لنا عشى شوفيكم ..مستعيلات .. شيخاني : شوقاني يلا قطعي الكيك ترا بنش و بااكلها كلها عنكم ... اتجدمت و قطعت الكيك .. و قعدن ناكل .. سولفنا بوايد مواضيع ..كثيره طرت من الوناسه يوم سمعت خالوه اتقول ..: عقبال ما اتقطعين كيكه ملجتج حسيت بطعنه بقلبي يوم قالت موزه : ودنا يكون ريلج راشد بس عاد محجوز حق ندى بنت عمي ليش ما يفهمون ان راشد ما يبا ندى راشد يباني يحبني و احبه الا اعشق التراب الي يمشي عليه ..ليش يحطمون قلبين يهون بعض علشان بس سالفه بنت عم وولد عم ليش يا ربي ليش ..؟؟؟ حصه: انتي بعد امايه ييبي ولدين يابه لنا بس راشد و الباجي كله بنات .. شيخاني : استغفر الله .. الكل : ههههههههههههههههههههه امايه : كل شيء قسمه و نصيب . و محد ياخذ غير نصيبه و راشد و نعم فيه الف بنت تتمناه .. بدور الخقاقه: لازم هذا راشد ولد ............................... حصه: عدااااااااااااال مدري منوه اخوج جان شرات ذياب ولد ............... ظنيت انها تقصد خال ندى لان ما شاء الله عليه الكل يحسده ع مركزه الراقي انا ما قد جفته بس سمعت عنه .. خالوه : بس عاد لا تطرون الناس شو تبغون فيهم .. موزه : امايه باجر بنروح لـ ندى و بنحتفل فيها بعد .. امايه: و حليلها بنيه يتيمه .. بدور : اووووووووه باجر ما اتفجنا انروح السيتي .. موزه : لا و الله مثل ما شوقاني بنت خالتنا و احتفلنا بتخرجهااا .. بعد ندى بنت عمنا و واجب علينا نحتفل بتخرجهاا .. خالوه : زين عن تضاربون باجر ان شاء الله بنروح بيت عمج و بنبارك لها تستاهل ندى بنيه يتيمه شيخاني : زين شو رايج شوقاني انروح وياهم .. بدور : و الستيييييييييييييييييي موزه : شو فيج انتي باجر الخميس ..لاحقين ما بنبات في بيت عمي .. بدور : عاااااااااااد انتي ودج تبين اتجوفين بو سنيده .. موزه : امايه جوفي بنتج .. حصه : انتن ما تستحن تضاربن هني .. بدور : لا و الله ايه ها بيت خالوه قبل ما يكون بيت ريلج ؟ رن موبايل حصه بها اللحظه : ويه فديت ريلي يتصل فيني .. بدور : متى يا ربي سيفاني بتصل فيني جذ1ااا .. موزه : اونج ما فيج حيا و جدام امايه و خالوه . الكل : ههههههههههههههه حصه : يالله شيخاني تعالي انزهب العشى .. سعيد يايبنه برع .. نشيت علشان بساعدهم بس قعدتني حصه: انتي اليوم عروس يلسي حفله تخرج ..ما بنشغلج ... و طلعت حصه و شيخاني و امايه رايحيين يزهبون العشى ..سمعت بدور اترمس خالوه .. امايه : عيل خلي راشد و ندى يملجون .. حسيت بقلبي وقفت دقاقته ..لا حرام عليج بدور .. ليش اتقولين جذا ..ليش تبين تذبحيني ... موزه : هي خلاص خلصت ندى من الكليه شو بعد .. بلعت ريجي بصعوبه .. غمضت اعيوني و انا ادعي ربي انه يكون حلم ... سمعت رد خالوه : الشور بيد خالها الحينه ..؟؟ بدور محتجه : بس ابوي عمهاا .. خالوه حتى و لو اهي الحينه عايشه مع خالهااا ... بدور : خلاص زوجوا خالها حق موزي ترا بعد هوه يبا حد يربي بنته عقب ما توفت حرمته .. موزي : جب انتي ما يخصج فيني ... ما تحملت كلامهم ..نشيت كنت ابا اهرب من كل شي ما اتحمل فكرة راشد يرتبط بانسانه غيري حتى لو كانت ندى او ان شاء الله اختي .. وقفت بحجه باخذ هداياايي حجرتي ... صكرت علي الباب و قعدت اصيح ... راشد لازم يخبرهم انه ما يبا ندى .. لازم يعرفون ان الي بيني و بينه حب عميق ... عفدت صوب موبايلي فتحته .. و دقيت ع رقم راشد ... ماشي رد .. اتصل في الخمس مرات ما يرد ها وقته يزعل ... طرشت له مسج " لازم نتكلم ضروري لازم .." نقزت ابمكاني يوم سمعت صوت امايه من ورا الباب : يلا شوقاني تعالي اتعشي .. بلعت ريجي : انزين الحينه يايه .. اترييييييييييت دقايق رد من راشد ماشي .. اتصدقون مراات احس ان راشد يلعب علي من حركاته الي يسويها معاي ... حطيت موبايلي داخل الدرج و ظهرت من الحجره ... رايحه حجرة الطعام ..مع ان مالي خاطر اكل شي موليه ... تعشينا و عقب ما خلصنا العشى .. حاولت اطرد راشد من بالي بس ما قدرت كنت احاول اندمج معاهم بالسوالف و اضحك ع ضرابة موزي و بدور بس خيال راشد ما يفارقني ... شو بيصير لو راشد قالهم ان ما يبا ندى و يباني ...هل ندى بتزعل ..؟؟ بتضايج ..؟ بس ندى بحياتها ما بينت لي انها مهتمه براشد ..؟؟ ابد ما كانت اتبين انها مهتمه ... و ان في يوم ممكن يصير زوجها .. زوجها حسيت بقلبي طاح من مكانه ... لا لا دخيلج ندى لا تحرقين قلبي دام ما تبين راشد ... انطقي لا اتوافقين ...بس القرار الاول و الاخير .. لـ راشد .. مب لـ ندى ولا لي هو الي يقرر و يحدد يختار من ..ابتسمت اكيد بختارني العشره الي من بينا ما اتهون لا عليه ولا علي .. ما انتبهت لامايه ترمسني الا عقب ما دقتني موزي لاني كنت قاعده حذالها .. قلتها : ها امايه شو قلتي ..؟؟ شيخاني : خيييييييييييييبه وين وصلتي شوقاني ..؟؟ حسيت بالاحراج .. محد له خص فيني و بافكاري محد له الحق يعرفها غير راشد حبيبي بس ... امايه : جوفي ابوج جان خلص عشاه .. وقفت و قلتها : ان شاء الله .. طلعت من حجرة الطعام .. و انا رايحه فوق جفت سيف نازل من الدري .. نزلت راسي و كملت طريجي بس بداخلي كنت ميته من الخوف ...اتوقعت انه يضربني او ع الاقل يعلق يعق نغزات كلمه او كلمتين بس طنشني و انا بعد بالمره طنشته ..؟اتنفست ابراحه يوم وصلت حجرة باباتيه .. و الله مدري بدور ع شوه ميته علشان تاخذ سيفاني من حلاته و من زينة اسلوبه .. ماشي لا احترام و كلمة طيبه و معامله حسنه ... دشيت جفت باباتيه راقد ع الكنبه و الحمدلله اتعشى زين ..اتاملته جفت الشيب براسه و لحيته ... فديتك باباتيه ...تجدمت منه .. مدري ليش دموعي نزلت ع خدي يمكن حالتة ابوي او شعور الحنين الي حسيت به للحظه .. تجدمت منه و حضنته . و يلست امسح ع راسه .. بطل اعيونه .. ابتسمت له .. رد لي الابتسامه .. قلته : باباتيه نش ارقد ع فراشك .. قعد يطالع الساعه ..جافها تسع فـ ليل سالته صليت .. هز راسه بمعنى هيه .. مديت ايدي و ساعدته انه ينش من مكانه و وصلته فراشه . قلتله : تبا عشى ...ولا بسك الحمدلله شبعت .. أشر بيده انه بسه ما يبا ... اتذكرت الحبوب ...فتحت الدرج و طلعت حبوب القلب و عطيته .. شربه بدفعه وحده .. و انسدح ع الشبريه .. غطيته عدل .. و بسته ع راسه ..انا وايد احبك باباتيه وايد .. و انا راده صوب قوم خالتي جفتهن ظاهرات غايتهم يردون البيت ... سالتهم : بتروحون شوه ..؟ بدور : شو تبينا انبييت هني .. رديت عليها : هههههههههههه حياج الله ... اامايه : ابوج تعشى .. رديت عليها : هي و خذ الدواا و رقد .. خالوه : الله يشافيه .. الكل : آآآآآآآآآآآمين .. شيخاني : شوقاني باجر بتروحين معاهم بيت ندوي .. ما صدقت : هي طبعا بروح ..بس لازم الصبح نظهر نشتري لها هديه ... موزي : خلاص بنمر عليكم .. بدور : اوووووووووووووووووف هالطبع ما ادانيه فيج موزي .. حصه : استحي و خيلي .. الكل : ههههههههههههههه شيخاني : زين اخاف سيفاني ما يخلينا نظهر من البيت ... رديت ابسرعه : مب ع كيفه ..؟؟ بدور : خلوه علي انا بقنعه .. موزي : طاح حظي ... حصه : سعيد هني باجر بخليه يودينا .. شيخاني : هي جذا اوكي خالوه : يلا وينه سعيد جان بوصلنااا .. حصه : برع يترياااااانااا بدور : و انتي وين رازه ابويهج قلنا ريلج بس مب جذا تلصقين فيه ... ضحكنا كلنا يوم انحرجت حصه : هههههههههههههههه حصه : ترا بنظهر بنتمشى برع ... بتيين شيخاني .. ردت ابسرعه : اكيييييييييييييييد .. طالعتني حصه كان ودي اظهر اغير جو بس لازم ارمس راشد : لا انا برقد تعبانه .. موزي : تو الناس .. ابتسمت : احس ابتعب .. سمعنا صوت هرن ..حصه : يلا عن يحشرني سعيد ... سلمت علييهم و شيخاني ركضت حجرتها تلبس عبايتها و شيلتها .. اما انا رجعت حجرتي اتريا اتصال راشد ..انسدحت ع الشبريه ... اطالع السقف و ذكرى علاقتي بـراشد كانت حاضره جدام اعيوني ... دايما يوم كنت اروح بيت خالتي او هم يزورونا و يكون راشد موجود كنت احس بنظراته .. بكلامه بتعليقاته و كانه يبا يجذبني له بس انا كنت شالته من بالي موليه ... لاني كنت انظر له انه خطيب ندى بنت عمه ...و غير ان ند ى صديقة عمري يعني مستحيل .. اقولها الي كنت احسه من صوب راشد .. و مرات افكر يمكن يتهيأ لي ...و انا ابالغ في اعتقادي ...علشان جي كنت اتجنبه ...خير شر .. لين هذاك اليوم ... يوم رحنا عزيمه بيت خالوه امناسبة تخرج راشد من كلية زايد العسكرية .... عقب الغداااء ..تيمعنا نحن البنات ..في حجرة موزي و بدور .. و كانت ماخذتنا السوالف و الضحك ...اذكر الحجرة كانت ممزوره بنات من صديقات موزي و بدور و حصه ...يعني كانت عزيمه كبيره ...و كنت ملاحظه ع ندى طول فترة العزومه صاخه و جنه مالها بارض لشيء ... حتى شكيت انها يايه العزومه بالغصب ... ساسرتها : شو بلاج مب طبيعية ..؟؟ ردت علي بس كانت سرحانه : ماشي .. زخيت ايدها علشان انبهها اني قاعده ارمسها طالعتني سالتها مره ثانيه: ترا ملامح ويهج فاضحتنج ..شو بلاج ندوي ..؟ حسيت انهاا شويه و بتصيح ..: متضايجه وايد ... ريت لها متفاجاه : ليش شو مستوي حد قالج شي ...؟؟ نزلت راسها و قالت بصوت واطي : ما اروم ارمس هني ...؟؟؟ قلتلها : زين تعالي انروح بيتنا جريب ... طالعتني : لا ما اقدر .... قلتها : ليش ...؟؟ ندى ..................................."ماشي رد" بلعت ريجي وعرضت عليها : تعالي انروح اي حجره زين يلا قومي عن تصيحين و تفضحينا جدام البنات .. ما ترييت ردها سحبتها من ايدها و طلعت برع الحجره .. بدور : وين وين ..؟؟ رديت عليها من غير ما اطالعهااا : الحينه بـنـييي "وصكرت باب الحجره " لمحت كذا غرفه في بيت خالوه بس ما اعرف غرف منوه كنت اتذكر الغرفه الي امجابلتنا مالت حصه قبل ما اتعرس باخوي سعيد .. طالعت ندى علشان اتساعدني اي غرفه ندخلها بس جفتها بعالم ثاني خيبه شو مستوي لها الدرجه مب حاسه ابعمرهااا ..؟؟؟ المهم يريتها ع اقرب حجره و دخلناها ما انتبهت للاثاث لان ما صدقت ندى من دشينا حجره و صرنا ابروحنا قعدت اتصييييييييييح ...حضنتها اخفف عنها و انا مب عارفه شو بلاها اصلا ...خليتها تطلق العنان لنفسها ووقت ماا اتحس انها اتروم ترمس بترمس ... قعدت اراقبها لي ما حسيت انها خلاص تعبت من الصيااح .. سالتها بصوت حنون : ندى لا اتسوين ابروحج جذاا ترا الدنيا ما تسوى نقطة ماي .. ردت بصوت متقطع : ادري .. عيل : ليش كل ها الصياح .. قالت لي : النار ما تحرق الا ريل واطيهااا .. تنهدت و لويت عليها : ندى انا و انتي واحد رباعه و من زمااااااااااااان يعني الي يضايجج يضايجني .. رفعت راسها اطالعني و هي تتنهد : اتصدقين خالي ذياب يبا يزوجني و انا ابوي و امايه ما كملوا سنتين من توفووااا ... شهقت : خالج مينون ...
|
ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
البحث عن كل مشاركات ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|