منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > راديو وتلفزيون جعلان | ||
المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في فن الخطابة |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في فن الخطابة
أحرزت الطالبة رحمة بنت محمد الصوافي من المديرية العامة للتربية والتعليم بمنطقة الشرقية شمال المركز الثالث على مستوى الدول العربية في فن الخطابة...المسابقة أقيمت في جمهورية مصر العربية.. ألف ألف مبااااااااااارك لنا جميعا هذا المركز المرموق كمعمانيين وكتربويين نتوق لأن ترى هذه العقول النيرة النور وتعود لنا إحساس بنشوة الظفر والافتخار بما تحققه قرائحهم الفذة .. ومبارك لطالبة من طالبات عماننا الغاااااالية ويحق لنا أن نفاخر بما يحققه حقلنا التربوي في عمان الغالية وللعلم هذه التهنئة خاصة قرأتها ضمن أخبارنا التربوية في منتدانا التربوي وكانت التهنئية من مديرة مدرسة و معلمات و طالبات مدرسة سناو للتعليم الأساسي للبنات (6-12) مع أرق التحيات لكم مني / اختكمـ / عطــر الأماكنــ
|
عطــر الأماكنــ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]() للعلم
![]() ![]() ![]() جاءت جمهورية مصر في المركز الأول سوريا في المركز الثاني و السلطنة أحرزت المركز الثالث ![]() ![]() ![]() ![]()
|
عطــر الأماكنــ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
عضو شرف
![]() غير متواجد
|
![]()
عااااااااااااااشت المضيبي عاااااااااااااااشت سناااااااااو
الله يدووووووووووووم طاااااااااريهن مبروووووووووك لها ولنا ولعاااااااااااان يسلمووووو ع الخبريه الحلووووه مثلج |
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
تسلم يايا للأسف لست من منطقتنا التعليمة ولكن يكفينا فخرا
أن عماااااااان من بين 22 دولة تحصل على المركز الثاااااااالث في فن غذا من الصعب أن يتقنه الكثيرون ألا وهو فن الخطاااااااابة وما أدراااااك ما فن الخطااانة ماشاء الله عليها حفظها الرحمن لك تحياااااااااااااااتي
|
عطــر الأماكنــ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|