منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
!!خــل الــ ع ـًٍذول موطـًٍي الـًٍراس منـًٍكوس !! قصــه طويله!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
حمودي: بابا ابا اروح الحمام ..
حصه: اووه سوها ولدك ..من نطلع مكان بروح الحمام .. ليلى: حصه جان ما تقدرين انا باخذه عنج الحمام .. حصه: لامشكوره الغاليه ما اتقصرين .."خذت حمودي عن سعيد" شيخاني: انا بسير معااج ..تعالي هدوووه .. سعيد: حصه تعالي لنا صوب الكوفي ...؟؟ حصه: ان شاء الله ... كملنا طريجنا انا و ليلى و سعيد..اتصل سعيد بـ سيفاني يساله عن ابوي .. قاله توه بس دش حجرة العلاج ..عقب ما صكر عنه .. ليلى : سعيد حلو هاي الجنطه .. قرصت ليلى من ايدها لان الحركات الي قاعده اتسويها حركات يهال ...سعيد منحرج ..يطالعني عقبها دش المحل .. و اشترى لـ ليلي الشنطه الي عيبتها ... ليلى: مشكور ع الهديه "وتعمددت تنطق هالكلمه" الغـاوية .. رد لها سعيد بابتسامه و كملنا طريجنا ...وصلنا صوب الكوفي و يلسنا .. عادي هي اختارت الكرسي الي كان جريب من سعيد ..حسيت انها لاصقه بـ سعيد.. وقف سعيد فجاه: شو تبون تشربون ... ليلى : ابا اشرب من ذوقك كل الي اييني من ايدك حلو .. سعيد طنشها و سالني: شوقاني شو تبين ... قلته و انا متلومه من حركات بنت عمي ليلى : كوفي .. عقب ما راح سعيد عنا قلتها : ليلى ما كملتي يومين من ييتي و اتسوين حركات بايخه حق سعيد .. ليلى مب مهتمه : شو فيييييييييج ..اعامله شرات ما اعامل فهد اخوي .. قلتها بعصبيه: بس انتي تتعمدين تحرجينه و سعيد ابد ما يحب هالحركات .. ليلى و كأنها تتحداني: لا اتعيبه و انا اتحدااج .. رديت لورا و خذت نفس طويل : زين انكم ما بطولون هالمره .. ليلى: ههههههههههههه ابرايه ..برجع الكويت و قلب سعيد معاي .. طالعتها بنظرات لوم بس هي ردت لي بابتسامه ...وصل سعيد و شويه وصلوا قوم حصه وو شيخاني و هدى ..نش سعيد وزخ ايد حصه قبل ما تقعد سمعته يقول: خلينا نتمشى .. حصه اطالعه: برتاح شويه تعبانه.. طالعني سعيد: شوقاني عقب شويه بييبن لكم الكوفي ..طلبي حق شوقاني و بنت عمج ..انا و حصه شويه بنحاوط ..لا اتروحون بعيد.. ما عطاني فرصه ارد له زخ ايد حصه و ابتعد...طالعت ليلى بس جفتها مبتسمه ..و لكأن في شي مستوي .. شيخاني : هدى شتبين اطلب لج كوفي ..؟؟ هدى: هي ..مشتهيه كوفي .. ليلى : تدرين شوق ان سعيد خاف لا تعرف حصه ان اشترى لي جنطه طنشتها وطلعت موبايلي اتصل بسيفاني اسال عن ابوي ..عرفت انهم خـلصوا ان ابوي الحمدلله قلبه زين و كل شي بصحه و عافية .. و قلتلهم وين نحن .. تقريبا عقب ساعتين تيمعنا كلنا علشان نتغدا ...طبعا سيفاني مب عايبنه الوضع ..اونه كيف نحن البنات ناكل هني و المكان مكشوف لكل حد ..بس عمي اقنعه و قال ما فيها شي دام نحن الرياييل موجودين .. الرياييل يلسوا ع طاوله ابروحهم و نحن البنات بطاوله جريبه منهم و سيفاني كل شويه يرفع راسه يراقبنا حشى ..ما اظن تهنى بلقمته ..انسان معقد..مدري بدور كيف فكرت فيه ..بدور !! حرام ما رمستها ...اكيد تبا اتفضفض لي بس بعد الي صار البارحه مع سيفاني ما فيني ع مشاكلهم ...خلوني بعيد احسن .. ويهي سالم من الكدمات و التكفيخ وراي احم احم ملجه ... نشيت ابا اروح الحمام .. وقفت معاي شيخاني وهدى .. و شويه و لحقنا فهد... كنت احس نظرات فهد ع شيخاني بس يحلم يحط عينه عليها مستحيل اتفكر شيخاني تزوجه و اتروح كويت ...ما اظن اتسويها ... فهد: ترا سيفاني طرشني .. شيخاني: معلوم ما في داعي اتعب روحك و ترمس شوق: ههههههههههه فهد: من حقه يخاف عليكم .. شيخاني: مب لها الدرجه.. فهد: اوكى عرسي علشان تفتكين منه .. شيخاني طلعت له لسانه و قفطت صوب الحمامات ..شهقت و بنفس الوقت ضحكت ع ملامح فهد و فقلته ههههههه تعود ع حركات شيخاني .. فهد: ما اذكر انها كانت جي..؟؟ قلته : لا هي من انولدت جذا .. فهد: عجيب ..!!!!!!!! قلت: يلا هدى تعالي نلحق بشيخاني الحمام .. عقب ساعتين..صلينا العصر و ظهرنا من المركز ..كلنا احتجينا نبا انروح امارات مول صوب الثلج ..بس سيفاني ها النحيس ما طاع ..و سعيد كان راضي بس متردد لان حصه تعبانه و غير ابوي ما يتحمل وايد التعب .. علشان جذا ابسرعه غير رايه .. .ركبنا السياره و نحن متضايجات ...بس عقب عمي وعدنا انه بيينيي مره ثانيه امارات مول خلال هالايام يعني قبل ما يرجع كويت ... فاجاتنا ليلى بالسياره : شو رايكم بجنطتي سعيد شراها لي .. عضيت ع شفايفي عرفت ان ليلى تبا اتسوي مشاكل من بين حصه و سعيد ... شيخاني: لا و الله متى شرالج شنطه و جي نحن مالنا رب .. تم سعيد ساكت امركز ع طريج الشارع ..اما حصه ..فما تحركت كانت مسنده راسها ع السيت و راقده ..اظن انها كانت تسمع بس طنشت ... حمودي عفد ورانا يلعب و يصارخ ع كيف كيفه بالسياره ...دعيت فـ قلبي الله يمر هالايام ع خير .. و ما يصير خلاف بين سعيد و حصه ابسبب هاي الياهل و حركاتها ..الحمدلله راشد بعيد فـ دبي جان بعد حطت عينها عليه ... وصلنا البيت و كنا انحس بكسل .. و تعب لانا ظاهرين من الصبح ...كانت امايه امزهبه لنا العشى ..تعشينا و خلصنا .. و كل واحد راح حجرته ... ليلي فجاه ييرت عني اللحاف : قومي نسهر لااه .. طالعاتها بكسل: ليلى خليني ارقد تعبانه ناشه من وقت ..... ليلى: تعالي انروح المطبخ انسوي لنا عصير .. صديت الصوب الثاني: مالي نفس .. ليلى: زين انا ابا ..يلا عااد .. نشيت بكسل ما انروم انرد لها طلب ضيفه فـ بيتنا ..رحنا المطبخ .. طلعنا من الصاله ..جفت سيفاني و فهد يالسين في الحوي يسولفون .. سيفاني: وين رايحه شوق .............؟ نقزت متروعه: المطبخ ليلى: تبون عصير بسويلكم عصير بعمركم ما ذقتوا طعمه ...؟؟ سكت سيفاني يوم رمست ليلى ..بس فهد رد علينا: عاد يلا ما بنقول لا ..\ دشينا المطبخ ..طلعت ليلى الفواكه الي بتحتاجها ...و يلست ع الكرسي و سندت ايدي ع الطاوله اراقبها .. ليلى: عيل وينه خطيبج..؟؟ رديت عليها ابرود: فـ دبي عنده دوره .. ليلى: شسمه ..؟؟ قلتها: اخو حصه راشـد.. ليلى اتنافخ: ويه انتوا ما عندكم غير هاي العايله نوعوا زين ...زين بعد فهد امفكر يخطب شيخاني شويه بصير عندكم تغيير .. طالعتها: نعم ...؟؟ ردت علي: شوه ..ما قلت شي غلط ..ترا ابوي ناوي يخطب فهد حق شيخاني .. رديت و حطيت ايدي ع خدي ما اهتميت لاني اعرف ان شيخاني ما بترضى انها اتعيش برع الامارات ... ليلى: اقول سعيد الحينه راقد .. قلتها: شتبينه خليه مع حرمته .. قالت: ماشي اباه يذوق العصير .. طنشتها: خلصتي عصيرج ..ضاربنج وحاام ع اخر الليل تبين عصير .. ليلى: هههههههههههههههههه طلعنا من المطبخ عطينا سيفاني و فهد العصير .. و ردينا حجرتنا ...رن موبايلي طنشته رن مره ثانيه. ليلى : ردي يمكن خطيبج .. شلت الموبايل جفت المتصل سعيد رديت ابسرعه: هلا .. سعيد: تعالي الحجره شويه خذي حمودي معاج ... وصكر التلفون بويهي ما عطاني فرصه ارد عليه .. ليلى : منوه . طنشتها و ما رديت عليها ..طلعت رايحه صوب حجرة سعيد سمعت حصه اتزاعج :انت تتعمد تستفزني . وقفت ابمكاني يابسه ..مب عارفه شسوي ..انا اول مره اسمع حصه جي محرجه و ع منوه ع سعيد .. سعيد بصوت هادي: حصه حصه: لا تمسكني دمعت عيوني ..حرام اكيد يتضاربون ابسبب الي صار اليوم ...ما هان علي اسمع اكثر ولا هان علي اجوف سعيد او حصه او حتى حمودي فكرت ارجع حجرتي بس وقفت يوم انفج باب حجرة سعيد ...و ظهر سعيد شايل معاه حمودي .. سعيد: خلي حمودي يرقد عندج الليله.. طالعت سعيد و انا ضايعه ليش شو الي صار ..؟؟ احيدها حصه اعقل عن جذا بوايد ..لها الدرجه اتغار ع سعيد .. سمعت صوت حصه من داخل الحجره: شوق تعالي اباج .. سعيد يأمرني: روحي حجرتج.. دش وصكر الباب و قفله .. سمعت صريخ حصه: سعـيد لا اتحـاول كافي الي فينـي .. ما هان عليه اجوف سعيد و حصه جذا حالتهم ..يتني الصيحه يوم جفت ملامح حمودي و هو راقد كلها براءه..بسته ع خده.. ووديته صوب حجرتي ..دخلت حمودي معاي ورقدته بيني و بين ليلى ..قعدت ليلى يوم جافت حمودي معاي ليلى: شنو صاير ..؟؟ لوت ع حمودي : ماشي متعوده يفرون لي ولدهم علشان ياخذون راحتهم مدري ليش يربون عيالهم .. حسيت ان ليلى انقهرت فصدت الصوب الثاني .. وغطت ويها و انخمدت ...اتنفست براحه ..الحمدلله انها صدقت جذبتي ... اليوم الثاني ..فتحت عيوني ع صوت حمودي : عمووووووووووووووو فجيت عيني ابتسمت و انا اجوفه ناش من الرقاد قلت بكسل : حمودي ارقد .. حمودي: عمووو البنيه دخلت حمامج ضحكت: هههههههههه ابرايها .. حمودي: قالت انت حلو مثل ابوك.. شوق: اونهاا .. يلست ع الشبريه حمودي: عمووووووووو ثوفي الشمش طلعت قلته : شمس مب شمش !! شليته و بسته ع خده بدفااشه لدرجه انه صرخ من الويع ..خذته الحمام ..جفته فاضي .. قلت : حمودي محد موجود في الحمام وينها ليلى.. حمودي: طلعت برع .. شوق: الله يستر .. غسلت حمودي و اتغسلت ..عقبها طلعت برع ..نزلت تحت علشان نتريق ..بس جفت الصاله فاضيه ..عقدت حياتي ..وين امايه ..؟؟ جفت سيتي قاعده اتخم الحوي سالتها: وين ماما ..؟؟ سيتي: داخل عند عمي أأأأأأأدل .. طالعت حمودي: انت وين اوديك الحينه !! حمودي: ابا ماما .. شوق: يلا بدينا بالمنوال تعال تعال بوديك المطبخ اشربك حليب .. دشيت المطبخ ..جفت شيخاني و هدى قاعدات يتريقن.. قلتهن: صباح الخير ..خيبه شيخاني ناشه من وقت .. شيخاني: طبعا غبت من المدرسه لازم بنش من وقت .. يلست حمودي جريب شيخاني و قلتها: زين عطيه حليب ..بروح اجوف ليلى وينها !! هدى: ليلى موجوده عند ابوي و عمي و سيفاني و فهد و امايه يترقون داخل .. شيخاني : و سعيد بعد نسيتيه .. خذت نفس طويل هاااااااااا علشان جذا الحبيبه رايحه هناك ..اثرها تدرين ان سعيد موجود في الملاحق ..طلعت من المطبخ ناويه اروح لـ حصه لان البارحه غمضتني وايد ..كنت وايد افكر فيها ... صعدت الدري بس سمعت اصوات حاده من صوب حجرة شيخاني ...عقدت حياتي ...رحت صوب الممر الي يوصلني لـ حجرة شيخاني و انا ع بالي حصه و سعيد بعدهم يتضاربون ..بس.. دارت فيني الدنييييييييييا يوم جفت ليلى و سعيد واقفين ابروحهم .. بزاويه نهاية الممر .. وقفت ابمكاني ...حسبت انهم لاحظوا وجودي لانهم سكتوا شويه ..لكن بعدين ..رجعت اصواتهم ..توصل اذوني ..
|
ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
البحث عن كل مشاركات ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|