| منتديات جعلان > جعلان العامة > جعلان للمناقشات الجادة والحوارات | ||
| هل يكون للشخص قصة حب واحده في حياتة ام اكثر من قصة؟ | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
غير متواجد
|
عذرا لمااااااااااجد
أخالفك الرأي في هذه النقطة وليس من حقنا إعدام الشخص إحساسا واتهامه بالخيانه كونه لم يرتبط .. فقد يكون قمة الوقاء ووهو يرد ولكن الله لايرد وقضاء الله وقدره فوق كل شيء .. قد يكون صارح لأنه أحب ومن ثم يسعى للارتباط فكيق يكون حبا يؤدي لارتباط دون مصارحة أولية وكما ذكرت سلفا هنالك حب يؤدي لارتباط وهنالك ارتباط يؤدي لحب وحينما أذكر أن الحب قد يؤدي هنا لأعمم على كل من أحل فليس كل من أحب قد أحب فالبعض لا يعني هذه الكلمة ولا يعي أحاسيسها وجرد انبهار أو إعجاب يراه حبا وهو غير مستعد للتضحية والوفاء ؟؟ وأي حب هذا الذي لا يغلفه إنتماء لمن نحب .. إذن ليس شرطا كما نعته أنه غير سوي فقد يكون سويا ويتمناها ولكم القدر أقوى منه أحيانا هنالك اعتراض من الأهل عليه ماذا يفعل ..؟؟ هل يتزوجها إجبارا ؟؟ أحيانا يجد نفسه لم يعد مؤهلا لها كما كان ؟؟ هل يقف في سعادتها ويربطها بحياته ؟؟ هنا قد تضحي الفتاة لأنه ترغب به والأمر بيدها ولكن حينما تكون هنالك أمور لا تقواها هي ولا هو ؟؟ ما الحل ؟؟ بلاشك سيفكر في أن يبعد ويرتبط ولو أن قلبه ما زال ينبض لها لأن الواقع قرر هذا القرار فلايريدها أن تبقى معلقة به ولترى حياتها وما في القلب يظل في القلب .. وتأكديالماجد أن الحب ليس ملكنا .. لنفكر أننا صارحنا ومن ثم علينا أن نفي صحيح سنفي إلى آخر رمق ولكن حينما يغلبنا الأمر فهيهات الارتباط .. وقتئذ هل من حقنا أن نحكم على هذا الرجل أنه خائن لا أرى ذلك فما طرح أبدا وأعود لأقول أحيانا المستجدات هي من يسير مساراتنا ولا يقوى عليها إلا من ألهمه الله الصبر والتضحية والوفاء عذرا على المداخلة ولكنني استغربت ردك لاغير واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية وتقبلي مروري من هنا
|
| عطــر الأماكنــ |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
| البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
|
جعلاني برونزي
غير متواجد
|
اذا العقل يحتم علينا بداية النظر الى المجنمع والعادات والتقاليد والتوافق الفكري ومن ثم نقرر ان نحب ام لا لان الحب لامعنى له بدون ارتباط اساسا فهو يعتبر خطا وخطا فادح ان لم ترتبط ... اذا المقدم هنا مدى التوافق بين الشخصين قبل الاقدام على اطلاق العواطف نحوه ... اما من احب قبل النظر والتفكير فهو اعجب فقط ... |
|
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
غير متواجد
|
من أحب قبل النظر فقد أعجب فقط .. هل تقصد النظر الرؤية أم النظر للأمر ودراسة عواقبه ؟؟ كيف بدرس عواقب حب هو ليس من إرادته ؟؟ هو أراد الارتباط لكن قد رالله أن لا يتم هل هو خائن ؟؟؟ من وجهة نظر علينا النظر للموضوع بواقعية أكثر ولك شكري
|
| عطــر الأماكنــ |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
| البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
|
جعلاني برونزي
غير متواجد
|
الشخص اللي يفكر بالخيانه واللعب بالمشاعر له نفس الطريقه في التعامل فلافرق هذا يترك
وذاك يترك هذا لايرتبط وذاك لايرتبط مالفرق اذا ؟؟؟؟؟ اقصد دراسة الامر وليس النظره |
|
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
غير متواجد
|
ومن أين اكتشفت أنه يفكر بالخيانة ؟؟
ما الذي أرشدك لذلك من خلال ما طرح ؟؟ بمعنى كيف استقيت هذا الاستنتاج ؟؟ الواقع مليء بمن هم أحبو ولكن خذلهم الوقت ولم يحققوا الارتباط وانفطرت قلوبهم حزنا ولا زالت هل هؤلاء خونة ؟؟ لك شكري
|
| عطــر الأماكنــ |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
| البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
|
جعلاني برونزي
غير متواجد
|
كيف خذلهم الوقت ؟؟؟الم يكن لديهم الوقت فالبدايه للتفكير في حياتهم ؟؟؟
|
|
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
غير متواجد
|
مثلا لو ارتبط شخص بفتاة ووجدها أمله في حياته وهي من ستشاطره حياته
وأمله ليل نهار أن يكون حياته وينب مستقبله كي يتوج هذا الحب بالارتباط .. وإذا به يتقدم للفتاة وأهلها يرفضونه هكذا لأوضاع نعاني منها في مجتمعاتنا منها أن والدها يريدها لفلان وفلا ن وفلا ن أو أن هذا الشخص من مناطق ثانية أو مذاهب ثانية أو اتجهات ثانية أو أو أو أحيانا توجد عائلات لترحم الحب أما هذه الشكليات إنني لا أعمم ولكن هذا هو الواقع حينما يتقدم وأخوها لا يتقبل هذا الشخص هكذا دون سبب ويرده ويحاول هو أكثر من مرة ويرفض ويتصل ليعقد مداهنات وصلح ولكن لا حياة لمن تنادي .. ماذا يفعل وقتها ؟؟؟؟ هل يتزوجها إجباريا حينما يكون الأمر ليس ملكها بو كنت مكانه ماذا ستفعل ؟؟؟
|
| عطــر الأماكنــ |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
| البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
العرض المتطور |
الانتقال إلى العرض الشجري |
|
|
