منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
!!خــل الــ ع ـًٍذول موطـًٍي الـًٍراس منـًٍكوس !! قصــه طويله!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
طالعت موبايلي .. ما اصبر عن هالانسان لو شو صار ...رديت ابسرعه بس تميت ساكته من غير ما ارمس .
حسيت بهزه بداخلي و انا اسمع صوته : راقده شوق ..؟؟ يا الله الي يسمع صوت راشد الحينه ما يقول ها الي كان يرمسني من ساعه .. بلعت ريجي : كنت راقده راشد: ازعجتج ..؟؟ قلته ابسرعه : لا انت تدري ما بيني و بينك هالرسميات ..راشد لا اتسوي فيني جذا انا ابروحي تعبانه .. راشد : شو بلاج ..شوقاني ..انا ويد احس اني جسيت عليج ..؟؟ حطيت ايدي ع عيني ويلست اصيح ... راشد: ليش ليش اتصيحين ..شوق .. رديت عليها و انا اصارع دموعي : انت ما اتحبني .. .. اول مره اسمع صوته جي : و الله اني اموت عليج ..ليش اتقولين جي ..بس لاني زعلت منج ..؟؟ تميت اصيح .............................................."ماش ي رد" راشد: و غلاتي عندج لا اتصيح ..دخيلج شوق ..ترا بيي بيتكم ..و الله.عقب انتي تحملي النتايج.. حاولت اسكت عمري و قعدت امش دموعي .بظهر ايدي .. رمست بالغصب : اليوم كان حفل تخرجي ما سمعت منك كلمة مبروك ..؟؟ و اليوم كلت ضرب من سيفاني ..و كنت اتمنى اتكون موجود معاي ..؟ و اليوم اليوم صارت وايد اشياء كنت محتاجه اتكون جريب مني .... راشد......................."ماشي رد" تميت ساكته العب بطرف اللحاف اترياا رد راشد.. راشد: انا اسف ما استاهلج شوقاني ولا استاهل حبج.. رديت ابسرعه و بانفعال : واالله اخر مره تنطق بهاي الرمسه ..حرام عليك تبا تذبحني انت .. راشد: صدقيني ما هنتي علي من ساعه ...علشان جي رديت اتصلت بج ...و هالحقير ليش يمد ايده عليج ... بلعت ريجي : مب عايبنه اني اكشخ بيوم تخرجي .. رد بعصبيه: مب ع كيفه ما كنت ادري كنت كسرته تراني جفته من شويه كان رايق و مرتاح .. و حبيبتي هني ميته من الضيجه .. قلته و انا احس بموجه مشاعر من الراحه و الامان: راشد ..سالفه سيف مب مهمه .. شي سالفه غيرها تشغل بالي وايد .. راشد انا ما استغنى عنك .. سمعت ضحكته : هههههههه حتى انا ما استغنى عنج تطمني من هالناحيه ..و الدليل ان اليوم تضاربت معاج بس ع سالفه قصه .. تنهدت مرتاحه : انت ابسرعه اتعصب شرات ولد خالتك سيفاني .. راشد: هههههههه حياتي انا اخاف يصير شي يبعدني عنج علشان جي اغااااااااااااار وايد عليج .. قلته : راشد اليوم خالوه و خواتك تعشوا في بيتنا ... راشد..........................."ماشي رد و كأنه يدري" كملت كلامي و انا مرتبكه: و طروا سالفه خطبتك ع ندى ...انا ..انا "سكت ما عرفت شو ارد" راشد: انتي شو شوق ... مب معقوله كل ما سمعتي اهلي يرمسون عن هاي السالفه اعتفستي .. رديت ابسرعه: و ليش ما اعتفس و انا اموت بداخلي يوم اسمع كلامهم .. راشد: مليون مره قلتلج انا ندى ما اريدهاا انا اباج انتي انتي لي و انا لج .. قلته باصرار : ها الكلام لازم اتقوله حق قوم خالتي .. حرج علي : ما يهموني خلهم يخرطون من اليوم لـ باجر .. همست : و ابوك ...؟؟ مدري ليش عصب : شوقـاني القرار قراري و انا الي بعرس مب هم ... قلته: عيل ليش كل ما تقدم معرس لـ ندى ردوه ابسبب ..انها محجوزه لك .. راشد: محد قالهم .. انا قلتهم اني ما ابا ندى .. حسيت اني بطير يوم سمعت اخر جملته : انت خبرتهم .. راشد : هييييييييييييييه ..انتي يا الغبيه انا ما افرط فيج مينون انا مينون .. مدري شو اسوي بها اللحظه اضحك ولا اصيح ..وكيف يا ربي اعبر ما بداخلي من سعاده . راشد: وين رحتي ...؟ الووو ابتسمت : موجوده حبيبي انا وايد مستانسه ..وااايد راشد: عسى دوم حبيبي انا الحينه تطمنت عليج ..باجر بيي بيتكم ..بمر اسلم ع خالوه اجوفج ..؟؟ رديت بلهفه: متى متى اي وقت ..؟ راشد يفكر : امممممممممممممم ع العصر شو قلتي . قلتها : حياك الله دق لي قبل ما تظهر .. راشد: اكيد ..مشتاق لج حيييييييييييييل .. قلتها و انا السعاده ما اتشيلني : راشد انا خلصت الحينه الكليه و انت تشتغل تقريبا اكثر من 3 سنوات ..يعني ما في شي يمنع انك تتقدم لي.. راشد..............................."ماشي رد" مدري ليش حسيت بالخوف من سكوته قلته : الظاااااهر..كلامي ما عيبك راشد :مب جذا السالفه .. قلته : شوه . راشد: انا من اشتغلت قاعد ايمع بيزات حق عرسي و عرسج .. ابتسمت : زين يعني كل شي زاهب .. راشد: لا لاني انا الحمار ...سلفت هاي البيزات حق رفيجي ..لانه تورط ..و كان بنسجن .. شهقت : فديتك حبيبي ..و الحينه شو بتسوي ...كم بتريااا انا خايفه . قاطعني و كانه عرف شو كنت افكر : لا اتخافين انتي لي شوق لي وحدي ...صدقيني شوق : مصدقتنك بعد عمري . راشد: العرس يباله مصاريف و انا الحينه رصيدي صفر .. شوق : شو بتسوي .. راشد: بدبرها المهم حبي لا تحاتين .. شوق : ان شاء الله .. راشد: يالله بخليج روحي ارقدي ... شوق :ان شاء الله حبيبي .. راشد: تصبحين ع خير ..حبي شوق: و انت من اهله .. الحمدلله اتعدلت الامور بيني و بين راشد .. ما صدقت من وطيت راسي ع المخده رقدت ..من غييييييييير ما احس ابعمري ..زارتني احلام حلووووه تمنيت اني ما انش من رقادي موليه ...بس يا حظي دوم تعودت ع دقت الباب من صباح الله خير ... حتى يوم الخميس الي مفروض الناس ترقد و اتكون مرتاحه ...فجيت الباب ابكسل .. لوت علي امايه و هي تضحك اتجوفني مصطله ع الاخر ... امايه: ههههههههههه فديتج الكسوله طوفي الحمام اتغسلي ..جنج ياهل مب جنج صرتي عروس .. عروس ابتسمت و انا اسمع ها الكلمه لان البارحه ف ليل كنت كل احلامي ..اني عروسة راشد ..رحت الحمام .. ع طول اتغسلت ابتسمت و انا اسمع امايه ادق باب حجرة شيخـاني ...طلعت رايحه حجرة الطعام ... استغربت الحجره ما كان فيها الا سعيد و حصه وولدهم المزعج حمودي ... قلتهم و انا اعيوني ادور ع باباتيه : صباح الخير .. ردوا : صباح النور ... عفد علي حمودي : ههههههههههه انت وينك البارحه موليه ما جفتك .. حمودي: انا جافيتث يوم ضربث شيفاني .. نزلته ع الارض : سود الله ويهك ..روح عند امك حصه + سعيد": هههههههههه حصه : تعالي تريقي ..؟؟ دشيت الحجره : وين باباتيه ...؟؟ سعيد: اليوم عنده موعد في مستشفى راشد ... حز في خاطري هالشيء : زين ليش ليش ما رحت معاه سعيد جان قلتلي انا كنت بروح .. سعيد: ما يحتاي سيفاني معاه .. حطيت لقمه في حلجي : زين بعد طلع منه فايده ... حصه: سيفاني ع قد ما جاسي ..بس حنون ... سعيد: وين تركب !! هذي بعد..؟؟ ضحكت : هههههههههههه حصه : سعيد لا تطنز علي .. دشت شيخاني و كلنا طالعنا الباب الي انفج .. و كانت امايه وراها ... قلتها اتطنز عليها : ع بالي بعد لابسه بدلة البارحه .. شيخاني من اتنش من الرقاد موليه ما اتحب ترمس طالعتني بنظرات و يلست ع الصفره . امايه: خوزي عنها هذي الحينه محد يرمسها .. سعيد: هههههههههههههه امايه ما سمعتي امس ضرابه .. امايه: لا و الله كنت راقده بسابع نومه .. حصه: انا سمعت تروعت ع بالي شي مستوي .. رديت عليهم : اونكم ...؟؟؟ حصه: متى بتروحون بيت عمي ..؟؟ سعيد: حق شوه اتروحين بيت عمج ..؟؟ حصه: ترا بنسوي حفله حق ندوي ..؟؟"اترمس امايه" عموه بتين معانااا .. امايه: لا الغاليه انا و أمج بنروح بيت صديقتنا ظاهره من المستشفى .. شوقاني : زين خلونا انروح الحينه السيتي نشتري لها هديه ..؟؟ سعيد يطالعني بنظرات : و منوه بياخذج الستي يا حلوه .. ابتسمت : واحد اسمه سعيييييييييد الله يخليه لنا . حصه : ههههههههههههههههههه سعيد: خلاص عيل بوديكم و بالمره بنتغدا هناك ... شيخاني : و اللــــــــــــــــــــــه .. كلنا طالعنها مستغربين لانها بالعاده من اتنش من الرقاد موليه ما ترمس الا بعد ما اتروق خلاص ... امايه: هي انتي حق الطلعه متجدمه .. الكل: هههههههههههههههه امايه: انتوا روحـو انا ما بسير بتريا ابوك وسيفاني . سعيد: خلاص الغا ليه ابرايج ... تزهبنا و طلعنا المنار عقب ما مرينـا ع بدور و موزي ..خوات حصه ...حمودي طبعا كان امسوي لنا جـو فـ السياره .. و قبل ما ننزل يلست حصه اتهدده اذا سوى حشره اوقعد يصيح بنرده البيت ... لان ها طبع حمودي يفضحنـا فضيحه ابكل سيره .. زخ سعيد يد حصه و شل حمدي ابتسمت من الخاطر ..حلو الشخص يكون عايله و اسره ..شي رائع و غمضت عيوني اتخيل في يوم انا و راشد بنكون شرات حصه و سعيد... حسيت فجاه بذراعي جنه تشنج حطيت ايدي ع ذراعي و طالعت شيخاني بعصبيه مكان ما ضربتني ابكس... قلتها بغيض : شووووووووو شيخاني : ع بالي كنتي راقده قلت اصححج ولا قاعده تحلمين .. رديت بغيض : لا تستوين تافهه و سخيفه ..و ما يخصج فيني .. سعيد : بس عاد ترا بردكم البيت عيب الناس رايحه راده ..شو عندكن .. حصه: انتوا اي مكان تضاربون ..؟؟ موزي : هذي شيخاني شرات بدور تتحرش فيني دوم.. بدور : لا و الله .. قلتهم : ما تجوفها تتحرش فيني .. شيخاني ادافع عن نفسها : جذابه كانت راقده .. كنت برد عليها بس سعيد رفع ايده يقاطعنا : نرجع البيت يعني .. ردينا كلنا بصوت واحد : لا لا لا . سعيد يتجدمنا : عيل يلا طوفن ... دشينا كذاا محل اندور شي يناسب ندوي بس ما كنا مقتنعات بشيء ... سعيد طفران : انا بروح اشرب لي القهوه يوم بتخلصن خبروني .. حصه : بروح معاك... زخ ايدها : و من قال بخليج مع ها الخبلات .. بدور : الله يسامحك .. شيخاني : كلك زووق من زينها حرمتك.. حصه : ويه بسم الله بتاكلوني .. حمودي: بابا ما بروح معاكم ...بتم مع تيخه . شيخاني : فديت روحك .. و الله .. سعيد: احسن تم مع البنيات .. يلا حصانـي ..
|
ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
البحث عن كل مشاركات ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|