منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
!!خــل الــ ع ـًٍذول موطـًٍي الـًٍراس منـًٍكوس !! قصــه طويله!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
ظهروا سعيد و حصه و تمينا نحن البنات ...قعدنا انلف كذاا محل اخر شي ..اتفجنا انا و شيخاني نشتري عقد ذهب و و موزي و بدور اشتروا لهااا علبة مكيااج و غير العطور من باريس غاليري ...
حمودي كان ايييييييييير عبايت شيخاني و يصرخ: وديني عند باباا.. شيخاني اتيير عبايتها : فج عني اشتغل عندك طوف .. حمودي يصيح بصوت عااااااااالي : ابا بااااااااابااااااا شيخاني : اووووووووووووووووووووو ف .. بدور: توه فديت روحك و الحينه طفرانه منه.. شيخاني : حمودي طوف عند خالتك بتوديك عند امك .. بدور : اووه ما يخصني ما اقدر المطااعم باخر الدنيا و بعدين خذيه انتي خلصتوا اغراضكم انا و موزي بعدناا .. شليت حمودي لانه قعد ع الارض و يصيح فضحنا فقلته : خلاص انا بووديك لا اتصيح فضحتنا .. موزي : بيي معاج ..عفانا الله من بدور و شيخاني . بدور: محد قاله يتم و الله .. قلت موزي : انزين اتصلي بـ حصه جوفيها وين .. عقب ما اتصلت موزي ابـ حصه طلعنا انا و موزي من باريس غاليري .. رايحات صوب سعيد و حصة .. حمودي قعد يرافس نزليني بلووح بلووحي ..نزلته ابسرعه و انا احس ظهري بنهد .. موزي : علشان جي ما احب اطلع و حمودي ويانا .. راقبت حمودي يسبقنا و يركض مستانس ابتسمت : حرام عليج موزي ...باجر بتييبين عيال و بسون فيج نفس الشيء .. موزي : و الله لا جتلهم .. ضحكت من الخاطر ع تعليق موزي ههههههههههههههههههه مدري ليش تذكرت ان راشد قال بيمر بيتنا بسلم ع امايه ..خفت لا يمر و نحن مب موجودات ...بس قال بتصل فيني ...رن موبايل موزي فردت ابسرعه حسيت الروح اترد لي و انا اسمع موزي تنطق باسم راااشـد .. سكت اسمع سوالفهم ..و بالمره كنت اراقب حمودي الي سابقنا و كان يلعب ..مستانس ... موزي: اقولك سعيد ماخذنااااااااا ابتسمت بداخلي هذا هو طبع راشد ..صخت بي الدنيا و انا اسمع موزي اتقوله : نشتري هديه حق خطيبتك ..؟؟حطيت ايدي ع قلبي و جني احميه من شي جايد ممكن يصيبه . .كملت موزي : يعني انت تدري نحن ظاهرات علشان نشتري هديه حق ندوي ... حسيت بالضيج و نفس الوقت بالصدمه يووم قالت : دام انك معطي امايه بيزاااااااااااات علشان نشتري الهديه حق شو تسأل عليك حركااااااااااااات ابصراحه .. كانت المفاجاه لي مثل الصدمه ..يعني هدية بدور و موزي من بيزات راشد ليش ليش يقول انا ما عندي ليش يقص علي ليش البارحه ما طرا لي هالشيء ...رديت لعالمي يوم ضربتني موزي ع جتفي و كانت بعدها اترمس راشد : لحقي شوق جوفي حمودي ..شو يسوي ..؟؟ انتبهت ع حمودي الي كانت صرخته خرقت اذوني التفت ابخوف صوب حمودي ناسيه كل افكاري و ضيجي من خووفي عليه ... جفته قاعد يصرخ يبا ياخذ ايس كريم طفله من عمره شهقت و رحت صوبه ابسرعه حمودي : عموووه ابا ايس كريم.. حسيت ويهي يحترق جدام العالم و حسبي الله عليكم يا سعيد و حصه خليتوا لنا حمودي الفضيحه .. قلته و انا اصك ع اسناني من الفضيحه: تعال حبيبي بشتري لك ايس كريم .. حمودي ماشي يحاول ياخذ الايس كريم من البنيه .. و البنت اتصارخ : باباااااااااااااا بابااااااااااااااا يبا ياخذ ايس كريمي هالولد ... شليت حمود ابسرعه فقعد يرافس زعلان و بالمره يير غشوتي عاد حسيت ان ويهي هذيج اللحظه صار شرات سيارة الاسعاف مصبوخ باللون الاحمر .. قلته طفرانه : حمودي حبيبي خلاص بشتري لك واحد كبيييييييييييييييييييير ... حمودي : ماله ما حلو صح .. ابتسمت و انا اعدل شيلتي : هي ما حلو ايس كريمك احلى .. سمعت صوت البنت الصغنونه : ايس كريمي حلوووووووووووو ابتسمت اطالعها علشان اراضيها بس ذبلت الابتسامه من شفايفي و انا اطااالع ابوها كان شايلنها من وين طلع ..؟؟ ما انتبهت له ...؟؟ ما عرفت شو اقول.. و غابت كل كلمه كان بنطقهاا لساني .. ..حسيت بالارتباك ابحياتي ما حسيت به ...ضعت بين نظرات هالغريب ما كنت اسمع كلام حمودي ولا كلام البنت الصغيرونه و هم يتضاربون ..كنت ادور شي في ملامح هالغريب بس شو ها ما اعرفه ... حسيت اني انش من حلم و انا اسمع موزي بصوت مرتبك : شحالك بو مهراا .. مدري اي رعشه حس فيها جسمي و انا اسمع صوته العميق و نظراته علي .. : ابخير مب جنه هالشقي ولد سعيد...؟؟؟ حمودي رد بسرعه: سعيد بابا مالي مو مالك "ورجع يكلم مهرا" بابا مالج مب حلوو كنت بضحك ع تعليق حمودي العدواني ...بس هذيج اللحظه كنت حاسه اني مب مستوعبه شي حطيت حمودي ابسرعه ع الارض و ركضت صوب الحمام الجريب منا . .ما سمعت موزي شو اترد عليه ...دشيت الحماام و اندسيت بزاويه الحمام و انا احاول اهدي نفسي ...ليش ليش جي احس ..؟؟ شو بلاني ..؟؟ لها الدرجه الموقف يحرج ..؟؟ علشان جي انا احس مرتبكه اكيد اكيد ... وقفت ابسرعه يوم سمعت صوت الحمام يتببطل ..يلست اغسل ايدي وويهي ... موزي : شو بلاج ...؟؟ حاولت اخلي نبرة صوتي عاديه : حمودي فضحني يير غشوتي جدام العالم.. موزي : اجوف ويهج محمر و حالتج حاله ههههههههههههههه حاولت اغير الموضوع قعدت ادور : وين حمودي ..؟؟ موزي: خليته برع ... شهقت بس ضحكت علي و قالت : هههههههههههه لا اتخافين سعيد كان يسمع صريخ حمودي .. سالتها: يعني حمودي مع سعيد و حصه ..؟؟ ردت : لا حصه بالمطاعم تتريانا يلا انروح ع فكره ها ذياب خال ندوي ما عرفتيه.. ردت صورته في بالي : و الله !!.. موزي : جي ما سمعتيني اسلم عليه و اقوله بو مهراا .. حاولت اتذكر : صح صح مهراا و انا اقول شكلها مب غريب علي .. جفت صورتها عند ندوي كذا مره ..بس حمودي يا ويله مني .. موزي : ههههههههههههههه زين شغلنني راشد عن فضيحتكم ..؟؟ تذكرت راشد فنزلت راسي بالارض ها راشد ابروحه سالفه .. موزي : شو بلاج ..؟؟ شوقاني بعدج متضايجه ..؟؟ غشيت ويهي : لا يلا انروح ... موزي لحقتني : ترا بدور و شيخاني رايحات صوب المطاعم ..؟؟ و راشد بعد بيينا .. طاح قلبي من مكانه راشد بيي يعني بجوفه .. ابتسمت بداخلي بكحل عيناتي بجوفت راشد .. سالتها : هو يدري انج انتي و بدور يايين معانا .. موزي : هي من عرف انتوا يايات قال بيي اتغدا معاكم اونه من زمان ما جاف عيال خالته عليه حركات يلا نمشي .. طلعنا من الحمام و انا بالي في راشد فديته من عرف انا موجوده قال بيي محد يعرفه غيري .. بس ما بسامحه ع سالفه البيزات ... اكيد عرف اني عرفت انه عطى بيزات لاخواته علشان يشترون هديه حق ندوي .. نزلت راسي بالارض و زخيت ايد موزي خايفه من المشاعر الي حسيت بها من شويه اتزورني مره ثانيه يوم طفنا عدال خال ندوي و سعيد اخوي الي كان مندمج معاه بالسوالف .. و حمودي و مهرا يلعبون جريب منهم .. موزي : شو فيج..؟؟ قلتها : شوه ..؟ موزي : بلاج زاخه ايدي جنج بطيحين ..عيوز شو انتي ..؟؟ ضحكت ع تعليقها : هههههههههههههههه خلاص ما تبيني ازخ ايدج ابرايج .. موزي : لا عادي اسولف ههههههههههه جفنا حصه و بدور و شيخاني قاعدات ..ع طاوله كبيره فرحنا صوبهن ... بدور : يلا يوعانه خلونا نطلب لنا شي ناكله . موزي : صبري راشد بيي .. طالعت الساعه و انا متلهفه متى بجوف راشد يالله اشكثر مشتاق لها الانسان ... شيخاني : شو يسوي بعععععععععععععد موزي +حصه: هههههههههههه بدور : تدرين به ولد خالتج رزه .. كنت بداخلي مضايجه لانهن يرمسون عن حبيبي جذاا ..بس ما كنت قادره ادافع عنه جدامهن ..ما فيني ع افكارهن بس غيرت الموضوع : حصه في البيت اجتلي حمودي من الضررب ترا انا بضربه.. حصه: ليش شو سوا ..ولدي .. موزي : هههههههههههههههه فاتتكم انفضحت شوقاني فضيحه .. قلتها و انا اتذكر الموقف : و الله فشلني .. شيخاني : هههههههههه علشان جذا ما بغيت اوصله ...ادريبه بفضحني .. حصه: حرام عليكم لا ترمسون عن ولدي جي . شوقاني : يستاهل و الله احس ويهي يحترق يوم اتذكر السالفه .. موزي : زين ان طلعت البنيه الي تضارب معاها بنت ذياب خال ندوي .. قلتهن و كنت منفعله : فشييييييله بهدلني يير عني الغشوه و الريال جاف ويهي . صخينا كلنا يوم سمعت صوت راشد وراي : منو ها الي ما يستحي جاف ويهج ...؟؟
|
ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
البحث عن كل مشاركات ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|