منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
من بد كل الخلايق حبيته.. |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
|
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
عزيزاتي متابعات **من بد كل الخلايق حبيته**
![]() انا بغيب عن المنتدى فتره..لمشاغل خاصه<<< الي فيه حماله بخبره بعدين ![]() المهم:ابغى منكم تحطو توقعاتكم واقتراحاتكم للأحداث اليايه ![]() .... واذيه مقطع بضيفه ف الجزء اليديد..اتمنى يكون فيه شوية حماس..(انتظر رايكم!!):
|
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() "...: لا..لا تقولو.. لا لا تقولو انه مات لاااا ..لا تقولو انه خلاني وحدي..(مسحت دمعه حاره نزلت ع خدها.. وسحبت نفس وهي حاسه انها شوي وبتختنق..حاسه انه الجو عتم من حولها.. التفتت لأمها الي حاطه ويها بين ياديها وكنها تحاول تستوعب الي يصير.. جربت منها..وجلست جدامها على ركبها وحطتت رأسها على ركبت امها وهي تمتم) : اماه قولي انهم يكذبو..رجيتج قوليها..قولي انهم يكذبو.. اماه!!! امها: هاه!! ...: ابا اقوله..(بلعت قصتها) ابا اقوله اياها.. عمري ماقلتها له..ابا اعترفله بصدق..اماه والله اني احبه...اهاا احبه والله احبه.. (التفتت على اخوها الي حاس بأخته وبالي يصير لها) : ليتني ما خليته وحده.. ليتنيــــ......(يتبع...)"
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
اتوقع محمد الي مااات،،، من سلامة الاياويد
المهم ،،،، هو اساسا غلط مع هدى مرتين المره الاولى لما صارخ عليها والثانيه لما طلقها احداث مشوقه بس لو تجي على فترات متواصله بيكون فاااااجد زين ماماه عشان يضل الحماس موجود
|
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ |
البحث عن كل مشاركات هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ |
هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ |
البحث عن كل مشاركات هيبـﮧ آبدﯛيـﮧ |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
![]() ![]() ![]() معليه الدبه..انا ألحين اكتب البارت اليديد..بس تشوشت بالاحداث كل ما اكتب عن شخصيه تيني فكره للشخصيه الثانيه ![]() اهم شي تكوني معي ع الخط دائما..
|
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() هااااااااااااي.. ![]() وينكم؟؟؟؟؟ اشوف قل التفاعل ![]() ماعليهـ انا بنزل هالجزء وانتظر التفاعل والحماس ![]() ![]() .......... الجزء العاشر طلعت مع سولاف فوق وانا عيني عند مايد..الي اختفى ورا الباب.."ياربي ابوه شو يبابه؟ ألحين هو تزوجني مندون شور ابوه ولأ شو؟طيب ليش؟؟ وشو بيكون مصيري انا..معقوله ابوه يحذفني برا..؟! " ونزلت ع خدي دمعه يتيمه ترثي حالي وترثي هالحياة الي انا عايشتها... (بميلس بوصقر) رفع نظره عن ايدينه الي شابكهم وطالع ابوه الي كانت نظراته جامده: وهذي كل السالفه.. والله ياابويه أنه لو الريال سمعته شينه جان ماخذتها.. وبعدين انا قلت لك البنت هي نفسها الي كنت معزم تخطبها لي..يعني ماختلف شي.. بس الطريقه اختلفت صقر: وابوها ليش مستعيل؟! جان ترياك لين تقول لأهلك وتضبط العرس مايد وعينه عند ابوه: أنت تدري بحال هالريال ياصقر..موت ولده اثر فيه وايد.. وبعد سالفة اخته -سودا الله ويها- يمكن تكون السبب انه يزوج بنته بلا عرس!! وهو اساسا من بعد هاالسالفه قطع اهل فريجهم موليه (وسوى اشأرات بعيونه لصقر يعني كلمه) صقر حط ايده ع فخذ ابوه: ابويه ترا الي صار صار..والبنيه صارت منا وفينا.. ونحن مب فارنها مدامها دخلت بيتنا..(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم) مايد: ابويه..رجيتك قول شي جاسم ببتسامة رضا: نش روح لحرمتك اكيد المسكينه الحين مستحيه منا قحم مايد وحب راس ابوه:فديتك يابويه..والله والله اني ما اسوي الشينه وانت ابوي وتاج راسي.. اترخص منكم بشوف عوافي جاسم ببتسامه: روح روح عسى الله يفتحها بويهك وين مارحت.. <><><><><><><><><><><<><><><><><><><> "رحام..؟ رحمه..؟" رحمه: هاه..هنيه هنيه حمد بستغراب: هيش تسوي خاشه هناك؟؟ رحمه: ادور طنبالة السمن.. حمد: انزين خلينا من السمن..شفتيه جسوم هين خلي تيلفوني؟؟ رحمه تصلب طولهي واقفه: وأنته ليش تعطي جاسم تيلفونك؟؟ حمد: معطيته..اليني سحبه من وطى وساتي وطار..وألحين قعاد لي ساعه كامله اهزبه..وفالأخير قال ميندل هين حطه! رحمه: حمد ترا إذا طاح فإيد ابويه..بطيح فمشكله لهي اول وملهي أخر.. حمد: اعرف..لا وبعده من نحاستي..بارحه شليت القفل..! (لف عنها يبا يطلع بس تذكر شي) ع فكره راشد بيي اليم رحمه ببتسامه واسعه: والله.. عيل بنظفلهم بيتهم حمد عقد حيانه: كبيلهي ويهي احلاموه..لا تخدميهي... رحمه: هههه هيش فيك عليها؟؟ مأكله مال ابوك؟؟ حمد: ماطيقهي بهو.. رحمه: هههههه حرام عليك هي ألحين عروس لازم نكفيها فشغل..بس بعد شهر بكدهي كد.. حمد: هههههههه ايوه كي اباك! "لف عنها وهو يصرخ" جسوم.. جسوم؟ ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ليلة البارحه دخلت حجره كبيره وايد.. ومرتبه بشكل ..باين كأنه محد ساكن فيها! تمددت ع الشبريه الواسعه بعد ماطلعت سولاف عني..وفكرت بوضعي.. وضعي؟؟؟ لحظه!! انا ألحين حرمه متزوجه!! معقوله؟؟! مب مصدقه.. انا يادوب افهم معنى الزواج...يعني ألحين شو اسوي لأ دخل علي وكلمني؟ شو اقول؟؟ شو اسوي؟؟ انا وهو ارواحنا؟ لا لا لا "وصرت ابجي بدون توقف..شهقات متواصله..وفجأه انفتح الباب ورفعت جسمي بسرعه وطالعته بخوف.. وهو رد بسرعه":sorry really sorry جان لازم ادق الباب اول... مسحت دمعتي: لا عادي..ترا الحجره حجرتك..والبيت بيتك..وانا..!! انا..بأسمك!! عادي..ترا انا مالي وجود..انا سلعهــ.... مايد : لا "سكر الباب..وتجدم وجلس ع طرف الشبريه" لا..انتي لج وجود... لاتفكري ياعوافي اني تزوجتج عسب اشبع رغباتي..انا تزوجتج لأنج عوافي.. لأنج الأنسانه الي متأكد انها بتسعدني بحياتي.. الأنسانه..الي اخترتها عسب تكمل معي مشوار الحياه بحلوه ومره...!!! عوافي: بس انــــا!!!! مايد: اششش! مابيج تقولين شي ألحين.. وانا متأكد انج بعد كم شهر بتقولين عكس الكلام الي تبين تقولينه ألحين!! وبتشكريني لأني ماخليتج تقولينه!! وألحين رجدي انتي ع الشبريه ولاتخافي من شي..وأنا برجد ع القنفه هذي إذا ماعندج مانع؟! هزيت رأسي بلا.."وبداخلي ودي اقول انت ارجد ع شبريتك وانا برجد ع القنفه.. بس ادري انه هالرمسه مامنها فايده" يلست اطالعه وهو ينسدح ع القنفه بثيابه الي عليه.. وبدت انفاسه تنتظم معلنه انه خلاص معاد بهالدنيا ولأ حاس فوجودي.. "باين انه تعبان حيل عسب جي رجد بسرعه! ياربي شو هالمايد الي طلعلي؟؟ وشو راح يصير فيني؟؟ اآاآاه يامايه اشتقتلج وايد؟؟ واشتقت لرأس الخيمه حيل؟؟ ااااه يادنيا..ليش سكرتي بيبانج من بعد موته.. ليــــــــــــش؟؟؟!! ><><><><><><><><><><>><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< وقف سيارته جدام بيته والتفتلي وهو رافع حيان واحد: ألحين ابا افهم هيش نوعية تفكيرك؟؟ أحلام: والله تفكيري راقي..وهالشي باين من شكلي.. بس بعض الناس مظاهرهم خداعه.. شاور ع نفسه وعيونه مفتوحه ع وسعها: ألحين أني مظهري خداع..؟؟!! أني...أني متخلف؟؟ وتفكيري ابد ماوصل لمستوى حضرتك؟؟!! لاه؟؟ اذيه المقصد من كلامك صح؟؟ رفعت حياني بحركة تكبر وقصدي فيها أني اغيظه: أني ماقلت شي.. أنت الي فسرت الأمر بروحك!! حط اصابعه ع سكان وصار يدقدق بطريقه تبين ضيقه وعصبيته الي وصلت حدها.. التفت صوبه ولأ كأنه هامني هو عصب ولأ معصب!! وتشوفت عليه بنص عين"يعني ونهاية فهالحوار هيش بتكون؟؟" راشد من دون مايشوفني: بتظلي ياهله طول عمرك..ماينأخذ بكلامك ابدا.. أحلام بعد نفس عميق: بنطول فالسياره؟؟ راشد: نزلي محد ماسكك؟؟ أحلام: وأنته؟مب نازل؟ قصدي هلك لازم يشوفوك نازل عندي.. رد ببتسامه جانبيه: مظاهر خداعه!!! مب زين يامدام نبين لناس عكس حقيقتنا.. تشوفت عليه بنظرة احتقار..وفتحت بابي ونزلت.. تحرك...بس وهو يحرك من جدامي حسيت بشعور غريب بقلبي.. قبضه خفيفه بقلبي حسستني انه الي سويته غلط... معقوله..؟؟ معقوله..اني..؟؟؟ لا مستحيل لا.. ولأ تفكري فهالكلمه ابد.. ...: أحــــــــــــلام؟؟؟!!! ><><><><><><><><><><><><><>< ضرب الجرس.. المعلمه: فاهمات؟؟ الكل: فاهمين المعلمه: كتبن الي علي السبوره وباكر بشوف الدفاتر..!! (طلعت) نافجه تسير من السيد الوراني صوب الباب : كتبن وكتبن..ملينا من كثر مانكتب.. شيخوه بس كتابه سيري بسرعه.. الجمعيه بتنترس سيري شيخه: انزين صبري باقي سطر واحد..ولأ تبيها تحشرنا باكر؟؟! نافجه تجدمت منها وهمست فصماخها: ابا اعرف انتي ليش مهتمه مدام بتنخطفي فصيف؟ شيخه: هههههها ضحكت وايد! نافجه: هاهاها سيري ام غنيم شيخه: ووع..والله مأسمي ولدي غنيم! نافجه: كلام لسان..!! انزين سيري اني يوعااانه! شيخه: خلا.. طلعن صوب الجمعية وكالعاده مزدحمه.. وماحصلن مكان فمشن صوب ظلة الصفوف الي قبال الجمعية.. عشان يكملن حش لين تفضى الجمعيه من اليهال مها: شيخوه أحلام بتي الليم صح؟؟ شيخه: اهاا..وبنتجمع كلنا فبيتنا..بكون بتن أنتن ومع خالتي..؟ نافجه: احم احم نحن هنا.. مها: هيش تبي انتي نابه؟ جمعة عايله هين تبي ترزي ويهك! نافجه: مالت عليج..أني قصدي جدمن خروفه ع الأقل'نافجه جربي.. ولأ نافجه بتحلى القعده بوجودج' كيه يعني! شيخه: هههههههه برود فوادي نفوج.. ميخالف الحبه..بسويلكن جمعه شي يوم فبيتنا.. نافجه: فديتــــــــك.. نطن نطن بيدق الجرس وحن م كلينا شي.. بسرعه
|
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() يلست ع طرف شبريتها وحطت ريل ع ريل بطريقه تبرز انوثتها وجمالها.. وأخذت خصله من قذلتها وصارت تلعب فيها بغنج.. زهره: وأنتي شو حارج؟ ابا افهم... مشاعل: زهره أنتي تغيرتي وايد..انتي مب زهره الحساسه الي اعرفها.. زهره مدت شفايفها ع اساسا ماعجبها كلامها: شو تغير فيني يعني؟؟ ولأ لأني صرت ادافع عن حب قلبي واحاسيسي صرت غير؟؟ "تمددت ع شبريتها وصارت تطالع مشاعل الي كانت وراها بنظرات حرقه وتعب" مشاعل انتي مب حاسه فيني.. مشاعل انا تحطمت من داخل.. وكل يوم يقرب فيه يوم زفافي احس اني اذوب فيه اكثر...قلبي...قلبي يامشاعل ماعاد يتحمل.. مشاعل تمسح دموع ربيعتها الي ملت خدودها..والكحل اخفا ملامحها: ولو بيبي..كان لازم تعودي نفسج ع هالشي..كان لازم تنسي.. مب تقرري تقولين لأخو زوجج "والله انا احبك ما احب اخوك.."اتخيل موقفه ذيج اللحظه كيف بيكون..فشيله..والله فشيله.. زهره حبيبتي تعوذي من ابليس وارضي بالواقع.. زهره: صعب..صعب انساه جذيه بدون سبب.. مشاعل انا كل مااشوف صقر جدامي يزيد حبه فقلبي اكثر.. كل ما اقول بنساه قلبي يقول لا.. مشاعل صقر ملكني سحرني..قيدني.. ماقدر انساه.. طق طق طق طق مسحت دموعها بحركه سريعه: منوو؟؟ انفج الباب ميري: ماما.. بابا صقر تهت..ايريد ماما سالمه بس ماما مافي مني.. زهره ببتسامه شاقه حلجها: وي فديته..فديت روحه..الطيب عند ذكره دوم.. روحي ميري روحي..انا برأسي بنزله.. مشاعل: وي ياالخبله شو ناويه عليه؟ زهره: ولأ شي..بس بكحل عيوني بشوفته..فديته وفديت طاريه.. (قامت واقفه بعدين ردت قعدت) يمه مشاعل لحقي علي..قلبي بيوقف.. مشاعل: بسم الله عليج...ههههههههه هذا بعدج ماقعدتي معه هههههه زهره تحط ايدها ع قلبها: يمه سكتي بس سكتي..اخاف يقول عندج عرس بصدرج؟ من كثر ماقلبي يخفق.. هههههه طبووول طبوول يامشاعل مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياالعياره.. قبل شوي تبجي وحالتج حاله..شو صار ألحين ههههههههه أخذت مخده ورمتها عليها: اقول سكتي..خليني ألحق عليها قبل لاتطب علينا امي وتخرب كل شي مشاعل: ههههههههههههههه الله يعين هيثم بس زهره تضبط شكلها: ووويع لاتيبي طاريه..خلينا فالمزيون..فــــــــــديتــــــه تحت بصاله.. صقر: شو صار عندها هذي؟؟ ساعه لين تنزل..اووووف بس بابا حبيبتي أنتي فديت ضحكتج.. زهزه وهي نازله ع دري" يمه صوته يذوب..": ياهلا والله.. هلا بالعذراء وابو العذراء.. صقر: هلا فيج.. تأخرتي علينا.. زهره(لو الأمر بأيدي جان مافارقتكم ولأ دقيقه): اسموحه..بس جان عندي ضيفه صقر: مسموحه الغالية زهره(يمه لحقي علي): تفضل الشيخ.. صقر: زاد فضلج..إلا وين عمه؟؟ زهره تطبع بوسه ع خد عذراء: مادري..شكلها راحت بيت ام ناصر..ربيعتها.. صقر: هيــــه عرفتها... طيب ماراح اطول عليجــ زهره بسرعه ومن دون ماتحس بنفسها: لا..شو مااطول عليج.. اآا..اقصد..البيت بيتك خذ راحتك.. صقر: مشكوره..هذا من طيب اصلج..بس انا ياينكم عسب اسلم ع عمتي سالمه..انا باجر مسافر.. زهره وقفت ع طولها بصدمه..ووقف صقر معها: شــــــوو؟؟ مسافر؟ وين؟ وليــــش؟؟ صقر: بسم الله عليج..زهره فيج شي؟؟ زهره شوي وبتبجي: جاوبني؟ وين راح تسافر؟؟ صقر يمسح خشمه: هو مب سفر بمعنى سفر..اسبوع ونحن رادين البلاد.. زهره: نــحن؟ من انتــو؟ صقر ع نياته مب داري انه البنيه شوي وبطيح من طولها: انا وبويه..بنروح العمره اسبوع.. عاد هذي رغبة الوالد.. زهره: وانــــا؟؟ اقصد وعذراء؟؟ صقر: امايه نوره عندها.. زهره: هيه..بس انت تدري انها تموت ع شوفك..اخاف يصير فيها شي لغبت عنها.. صقر يأخذ بنته من ايد زهره ويمسح ع شعرها بحنان: انا الي بموت من دونها.. زهره: راح تشتاقلك حيل.. صقر: زهره خلاص عاد لا تخليني اهون عن الروحه هاه.. زهره بحزن عميق: ياريت(انا لو ماشفتك بيوم امووت..عاد اسبوع؟؟ اسبوع ياصقر؟؟) صقر: صار لازم نروح ألحين..وصلي سلامي لعمه مو تنسين هههه زهره ودموعها تعلن وقت نزولها: ان شاء الله.. صقر: خلي بالج من نفسج..هلله هلله بأمج..ماوصيج بها.. زهره: بعيون..إذا بقى فيني عيون صقر: هــاه؟ زهره: سلامتك..تروح وترد بسلامه.. صقر: اشوفج ع خير.. "وطلع..وترك وراه قلب ينزف..تركها وراها تعد الدقايق الي ماراح تشوفه فيها.. تركها راكعه ع ركبها بنص الصاله تبجي من الداخل.. تبجي بآلم وحرقه..ماتدري شو صار لها؟ بس حاسه انه الدنيا اظلمتها..حطمتها..تركتها بطريج طويل اخره مفترقين..ماتدري صوب اي واحد تسير... احتارت..تألمت..ماعاد فيها تتحمل اكثر...ها اسبوع وقتلها قتل.. عيل شو بتسوي طول عمرها وهي تشوفه جدامه ومب رايمه تقوله احبك.. هي لازم تتخذ قرارها بأسرع وقت..قرار حاسم..قرار يحدد مصيرها نهائيا" ><><><><><><><><><>< ><><><><><><><><><>< ><><><><><><><><><>< ><><><><><><><><><>< رد ببتسامه جانبيه: مظاهر خداعه!!! مب زين يامدام نبين لناس عكس حقيقتنا.. تشوفت عليه بنظرة احتقار..وفتحت بابي ونزلت.. تحرك...بس وهو يحرك من جدامي حسيت بشعور غريب بقلبي.. قبضه خفيفه بقلبي حسستني انه الي سويته غلط... معقوله..؟؟ معقوله..اني..؟؟؟ لا مستحيل لا.. ولأ تفكري فهالكلمه ابد.. ...: أحــــــــــــلام؟؟؟!!! التفت... زادت نبضات قلبي وزاد تدفق الدم بعروقي ودمعت عيني.. يوم شفت بويه..بويه نظر عيني.. آآآه يابعد قلبي..اشتقتلك واشتقت اسمع اسمي منك.. بدون مااحس بعمري ركضت وكني اسابق الريح ودفنت ويهي بصدره...محتاجه له محتاجه لدفى حضنه.. ابويه بصدمه: أحلام..هيش صاير؟؟ أحلام فضحتينا بالشارع (بعدني عن صدره وكلمني بصوت يفيض حنان وممزوج بحزم): أحلام..عيوني راشد صارله شي؟؟ (هزيت رأسي بلا) ابويه: عيل هينه عنك؟؟ وهيش مطلعنك برا وحدك؟؟ أحلام : هاه؟! الله يهداك بويه.. حن ألحين واصلين..وراشد نزلني وروح يصلح سيارته.. جرب بويه بنتقهوي رباع! ابويه: لا اني بروح البيت..انتي دخلي بيتك..وتغدي وستريحي وعصر تعالوا انتي وراشد.. وترا امك عزمت عايلتهي كلهي علي العشاء.. عاذرتك.. أحلام: الله يحفظك ويخليك لنا.. تبعته بنظري وهو يختفي شوي شوي.. وبعدها دخلت..لقيت عمتي عاشه ورحام جالسات ف الصاله.. رحمه ببتسامه شاقه ويها: حيا الله عروستنا..جربي "وخذتني بالأحضان والبوس" هلا والله هلا.. "سلمت علي عمتي عاشه الي قالت": هين راشد؟؟ أحلام: روح يصلح سيارته..اختربت وحن فطريق عمتي: نظر عيني... كان قلتيله يدخل يستريح وعصر يصير خير!! أحلام: قلتله عمتي..بس تعرفيه راشد محد يقدرله..الي فرأسه يسويه رحمه تهز حيانهي: الله يعينك عليه.. أحلام بضحكه خفيفه: هههه أمين.. أخليكم ألحين..أحس أني متكسره حيل.. عمتي: مشبعنا منك! أحلام: معليه عمتي..بس والله تعبانه..انكسر ظهري طول الطريق وأني جالسه.. رحمه: خذي راحتك العروس..ألحين منجدر نقولك لا.. مأخذه الرأس العود فالبيت أحلام: ههههههههه "صدق الرأس العود! " دخلت بيتي اقصد بيت راشد افندي..عقيت شنطتي فالصاله..وركض للكرفايه.. ابا ارجد ابا انسى الي قاعد يصيرلي.. ابا ارجد ما ثور ابد.. بس محال..تقلبت يمين يسار..بس.... اوووووف..رأسي يبس مب قادره ارجد بهو.. ااااااااهــ ..اعتدلت جالسه وتشوفت ساعه 3:45 ياربي صارلي ثلاث ساعات اتقلب علي فراش.. لحظه راشد م ياا...ياربــي هين يمكن يكون؟؟! معقوله روح بيتهم عشان مايشوفني؟! ياالله اذيه الريال بينني..!! اووف تسبحت ولبست..وحطيت شدو اسود ع لون ثوبي..وروج زهري يبين جمال شفايفي..مررت المسكره ع رموشي.. والقيت نظره اخيره علي شكلي..بعدين طلعت..يارب يكون هناك! أحلام: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام ورحمه ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
|
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< خالد: هاه تحمل تنسى الي وصيتك عليه! جاسم: من عيوني بووليد.."التفت لنوره" هاه ام هيثم تأمرين ع شي؟؟ نوره: سلامتك..تروحون وتردون لنا بسلامه.. سولاف حاضنه عذرا ودموعها ع خدها: ابويه.. دعواتك لنا خالد: هلله هلله ادعيلها بالريل الي يفكنا منها هههه ..: هههههههههههههههه سولاف: يوز عنيه..مالي خلق طنازتك صقر: فديتج السوس لا تنغثين..تدريبه ها غثيث من يوم ختلق خالد: طاع هذا..هيه انت..انت ساير تعمر ف بيت الله.. جاسم: بس ياعيال..نحن تأخرنا..ما اوصيكم بالبيت وامكم.. وكل شي ولا عذرا لاحد يزعلها.. خالد: ياحظها ياطماطه..الكل يوصي عليها ..: هههههههههههههههه سم ع البنت.. صقر: هيه انت السبال..لاتصك بنتي بعين..ترا يقولون العيون مدوره تأكل هههههههه خالد: لا تخاف عليها..ابوها صقير كل يقرا عليها..محصنه العين ماتلحقها.. جاسم بحزم: اذكر الله يا صبي.. خالد: هاه بسم الله..بسم الله اتفل عليها سولاف: وييييع..والي يرحم والديك لاتتفل! صقر: هههههههههههههههه ياله ابويه بنسير تأخرنا.. جاسم: يله ياعيال..فمان الله هيثم: بوديكم المطار صقر: مايحتاي بنروح فسيارتي..فمان الله نوره : الله يحفظكم..ويسهل دربكم ويتقبل منكم..وترجعو بسلامه.. ..: اميــــــــــــــــن ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< عصر روحت بيت اهلي...و ع المغرب صارت الصدعه واجتمعت العايله كلها العرب فالميلس والحريم فليوانا.. "لحظه نسيت اقوللكم..ترا اني م لقيت راشد عند اهله..من نزلني مصبح م شفته".. المهم..اشتل الليوان من الخراريف..والضحك..وأمي ومرايم مفتتنات فمطبخ.. وبنسبه لي كنت عندهن ومب عندهن فنفس الوقت..يعني كنت عندهن جسد وفكري كله عند راشد..هينه؟ وليش مرد لين ألحين؟؟ فاطمه: هاه العروس..لين ألحين م سمعناه صوتك! خبرينا كيف العرس ماعك؟؟ شيخه دق احلام فذراعهي: أحلاموه؟؟ أحلام: هــــــاه؟؟؟ فاطمه: هههههه لا الاخت شكلهي مب معنا! أحلام: لا يادبه معكن..بس افكر اروح اساعد امي مها تمد ايدهي بحركه تضحك: سمعن ينون.. حد تيه راحه ويقول ابا اشتغل؟؟ شيخه: هههههه يمكن راشد يينهي "أحلام ثارت ودخلت حجرتها " مها: من صدقهي زعلت؟؟ شيخه: خليها عنك..اصلا من يات عصر وهي علي اذيه الحاله.. فاطمه بخوف: شيخه..م سألتوها هيش فيها؟؟ يمكن م رتاحت عن راشد! شيخه: امي سوتلهي تحقيق..بس مشي فايده.. تقول م فيه شي م فيه شي! مها تعالي براويك الفستان الي يابته لي الحلم.. فاطمه: الحماره..اني بعدي اكلمك شيخه: اوووه..دوريلك حد غيري تستجوبيه "وسحبت مها معها" فاطمه التفتت لهدى الي جالسه سيارهي: هدهد..روحي تشوفي ربيعتك هيش فيها! هدى بهدوئها الي الكل اعتاد عليه بعد طلاقها: من؟؟ فاطمه: أحلاموه..ماده بوزي شبرين.. هدى: خليهي علي راحتهي.. فاطمه: مالت..حشي محد يقعد معكن انتن..لو كان جالسه عند بو عيال كان احسن.. مريم تحط صينية القهوه قدامهن: جربن.. "داخل الحجره" أحلام ماسكه تيلفونهي وهي بين مد وجزر.. "اتصله اشوف هين روح؟؟ لا لا هو نازعني..لازم اسوي لعمري كرامه.. واخليه يعرف انه م يهمني غاب ولأ لا! يا ربي الهمني الصبر ياالله هيش اسوي؟!" مها تدق شيخه الي واقفه تقيس الفستان عليها: اقول..شكلنا ازعجنا احلام شيخه: هيش قصدك؟؟ مها: لا بس شكلهي تبا تكلم ريلي وحن قعدنالهي.. شيخه: هههههههههههه تكلم من؟؟ رشود؟؟ هههههههههههه مها: اشفيك تضحكي؟ علاقتهم مب زينه؟ شيخه: لا ياالهبله.. اني قصدي متخيل راشد واحلام كيه يعني يتغزلوا بعض! مها: روعتيني.. "عند احلام" تنهدت بصوت..بعدها قررت ترسل له رساله فاضيه وتشوف اخرتها معه.. "ف الميلس" صالح: ومحمد خويه معنده غير ينازع الهنود..انته تعال هنيه.. وانته لاتسوي كيه ولأ بدق راسك بالمطرقه.. هههههههههههه ينن الهنود مساكين.. حمد: حقه عمي..الاه ان ماصلبتهم بسرعه..مب لاحق فيهم بعدين هههههه بو يمعه: صدقت ياولدي.."التفتت لأخوه بوراشد " ولدك راشد هين حتى ف مسيد مشفته.. بو راشد: والله معرفه..من نزل أحلام م شفناه.. بو يمعه: هيش يعني م شفتوه؟؟ بو راشد يكمل فنياله: هيش يعني بعده؟؟! اقولك الصبي من نزل حرمته م شفناه.. وأحلام دخلت علينا عصر قالت يا رجد ظهر وبعدها طلع قال عنده شغل..وبيرجع! بو يمعه: عساه خير.. سعد يصب فنيال قهوه: حماديه..اقول انته علي هيش شايف عمرك؟؟ حمد: لهيش تقول كيه؟ سعد: يوم ارسلك ليش م ترد؟؟ حمد: اوووهو تذكرت اني لين ألحين ملقيته! صالح: هيش هو؟؟ حمد: التيلفون..غيبه جسوم فقدته ان شاء الله.. سعد + صالح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سعد: داواك؟! نعاني فيك هههههههههههه حمد: سكتو سكتو ولأ بخمكم بكس.. صالح: هههههههههههه محمد مبوز: سعد صبلي فنيال.. سعد: الدله سيار يمعه..يمعه..صب لبو جاسم يمعه من تحت رموشه: مشتغل عنده.. حمد: افاا..بو محمد صالح بحزم: يمعه هيش اذيه الكلام.. صب لريال وعن المصاخه يمعه بعصبيه: تقول لي اني مصاخه؟؟ سعد: هو ههوووه..بس بس روحي بصب لخويه..علي رأسي بوجاسم ثار محمد واقف: بس ماابا قهوه..خلي يمعه يشبعبهي.. صالح: اقول قعد قعد..ألحين بيبو العشا قعد محمد: بروح وبرجع.. حمد: بنحرسك..لاتروح بعيد.. "بعد ما طلع محمد..التفت ليمعه" يمعه..هيش فيك علي ريال؟؟ يمعه بضيق: كيه..محبه..كيه سبحان الله صرت مطيقه..م يدخل مزاجي بهو.. "طلع محمد..ومشي صوب الزراعه وصار يشوف الزرع وهو يفكر ف الي صار داخل.. يمعه فيه شي..يمعه متغير عليه..هو صح كانت علاقتهم مب قويه..بس ماكانت مثل ألحين.. فجأه سمع صوت بكى من صوب المطبخ.. يبا يروح يشوف السالفه..بس ريوله معنده..ف الأخير قرر يروح صوب المطبخ..وهو عند اول درجه.." هدى تمسح دموعها: خالتي انتي تعرفي اني من بعد م تطلقت عفت العرس من اساسه! ام يمعه تهديها: اني متأكده انك بتغيري رأيك بعدين..قصدي من تعيشي معه.. هدى: لا م عتقد..خصوصا انك تقولي عمي محمد معترض..وم يباني.. ام يمعه: معليك منه محمد..انتي بس شاوري عمرك وان وافقتي عليه اني بقنع عمك بروحي.. يابنتي انتي مشفتي حالة يماع..حالته حاله..كله مكشر و.................... "م سمع الباقي..ألحين فهم ليش يمعه متغير عليه...مب اذيه المهم... المهم ألحين قلبه الي بدا ينزف من داخل..من صميم...حاس كنه شي يقطع قطع.. ما كان حاسب حساب اذيه اليوم..اليوم الي بتعرس عنه..ماكان متوقع انها بتوافق علي غيره.. مسك اليدار الي جدامه وصار يضرب راسه به بقوو..لين صب دمه ع ثوبه وجبهته صارت كلهي دم.. سمعت هدى صوت حركه برا ف طلعت بسرعه تشوف هيش هناك ونصدمت بشكل محمد الي كان ويهه كله دم" هدى بشهقه: هاااا..محمد.. "نزلت درجتين وصارت جريبه منه وايد..هي محست بشي..بس هو حس انه جربها منه طفا شي من حرارة يوفه" هيش فيك؟؟ هيش كل اذيه الدم؟؟ "محمد كان مكتفي بشوفة عيونهي والخوف الي بان عليهن(تحبني..بعدهي تحبني) مسكت هدى طرف كم ثوبه وسحبته داخل المطبخ..وقفت جدام المغسله وهي مرتاعه متعرف هيش تسوي" التفتت له وهي ترتعش ودموعها صبيب علي خدودهي: هيش اسوي؟؟ كيف اداويك؟؟ محمد بهدوء: داوي قلبي قبل يرحي.. هدى تصنمت فتره..بعدها نطت الستور ويابت شاش وكركم.. جربت منه.. بس كان محمد اطول منهي ف مقدرت توصل ليرحه: محمد قعد..م لوف يبهتك.. قعد محمد علي ركبه..وبهالحظه دخلت مريم عليهم مريم بشهقه: هااا.. حمود..هيش اذيه الدمان..؟؟ جربت من هدى الي شلت مصره وحطته علي كتفهي وصارت منهمكه ف مداواته.. مب حاسه بالي حولهي: هيش صاير قولولي..؟؟؟ بلع محمد ريقه: مريم مب لازم تكبري السالفه..يرح صغير مب فيه بأس صارت مريم تابع حركت هدى وهي تمسح الدم وتحط الكركم مكان اليرح... تابع هدى الي روحت بعيد..روحت كم سنه وراء يوم كانت هي المفلوعه.. ومحمد جالس يداويها..ألحين انجلب الموقف..غطت دموعها عليها عن تشوف من كثرهن..وصارت تشهق بصوت يقطع القلب.. ومن دون م تحس عورته بظفرهي.. محمد مسك ايدهي ورفعها عنه: اااااي.. هدى تنشق عبرتها: Sorry مسكت عنهي مريم الأدوات وكملت لف الشاش علي رأسه..اغسلت هدى ويهي والتفتت له وهو يثور: وألحين؟؟ محمد: ان شاء خير مريم: ياهل انته؟؟ياهل؟؟ قولي من فلعك محمد ابتسم ابتسامه عذبه خلت هدى تذوب..: ولدك فراس "خذ مصره من هدى وطلع" مريم بضحكه: سمعي ريلك هيش...؟ اسفه قصدي..هدى والله نسيت.. هدى بهدوء: مب مشكله... "خذت دلة الشاهي ووقفت عند باب الي يودي للليوان" هاه مب يايه؟؟ مريم: هاه؟ بيي بيي... ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
|
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() <><><><><><><><><><><><><><><><><><> وقف سيارته عند باب بيتهم.. وير نفس عميق..ومشى صوب البيت وحيله منهد من شغل.. من سافرو ابوه وصقر للسعودية صار كل شي فوق رأسه..خصوصا انه هيثم طلع بر ويا ربعه.. فصار هو الكبير والمسئول عن البيت لين مايرد ابوه.. هذا هو يوم واحد هو صار هلكان عيل شو بيسوي طول الأسبوع؟؟ فتح باب الصاله..وطل برأسه عليهم..وببتسامه ميهوده: السلام عليكم ام هيثم: هلا..وعليكم السلام ورحمه..اجرب ياوليدي.. اربك بصحه مايد جرب منهن: الحمد لله.."وحب رأس ام وقعد بالكرسي الي عدالها" هاه يا ام مايد..اخبارج؟ شو علومج بعد الغالي؟؟.... ام هيثم تصب لولدها كوب شاي: والله م عرف كيف برجد وهم هب فالبيت..خذ..اشرب مايد: افاا..حنيتي؟؟ سولاف: خلك من دلع الشواب وروح شوف حرمتك.. مايد بخوف: اشفيها؟؟ سولاف: ابيه..طالعي ولدج..شوي وبيطيح قلبه من الزيغه هههههه مايد: سولافوه مالي خلقج..قولي اشفيها عوافي؟؟ سولاف: هههههه مافيه شي..بس من صبح وهي مغفله الحجره عليها مايد: شوو؟؟ من صبح؟؟ سولاف: هيه..نزلت بس مرتين..خذت فيهم حليب لعذرا مايد: عذرا عندها؟؟ سولاف: هيه..مارضت تفجها..كل ما اسرح صوب حجرتك اسمعها تسولف معها..اتقول خبله مب حرمه متزوجه! مايد قام واقف: سولافوه..لزمي حدودج! ام هيثم تمسك ايده: وين ؟ ماقعدت عندنا؟ مايد: يما ماتسمعيها تقول البنيه ماكلت شي من صبح؟! بروح اشوف شو سالفتها! ام هيثم: زين..سير سير صوبها..وان لقيت عذرا راجده هاتها حجرتي مايد: ان شاء الله.. "رقى مايد لحجرته..فتح الباب شوي شوي..شافها متمدده ع شبريه وعذرا بحضنها.." مايد:(شكلهن رجدن).. "دخل وسكر الباب..جرب منها ويلس ع طرف الشبريه من صوب الي اهيه راجده صوبه.. تأمل ملامحها الطفوليه وهي راجده..كانت غايه فالجمال.." مايد:(اااه ياقلبي..تينن..فديتها والله..فديت هالشفايف) "ومرر صبعه ع شفايفه..وبهاللحظه فتحت عوافي عيونها..اتروعت يوم شافته بهالقرب منها" عوافي ترفع نفسها: انت اشقاعد تسوي؟؟ مايد: ااا...اسف...مكان قصدي اخوفج.. عوافي التمت ع نفسها بخوف: انا.. مايد: لا تخافي عوافي..انا بس كنت ابا اسألج اذا كليتي شي؟؟ ولأ تبيني ايبلج شي؟؟ عوافي: مشكور..انا كليت ويا عذرا.. مايد قام وفتح كبته: زين.. عوافي: ااششش..راح تقومها مايد بصوت اقرب للهمس: اوكي..ماراح اسوي ولأ صوت.. "خذ بجامه وراح صوب الحمام" ع فكره امايه قالت هاتو عذرا من ترجد عوافي تمر ايدها ع شعر عذرا: لا مابا..اباها ترجد عنديه استند مايد ع فتحت الباب وقال ببتسامه: لعبه هي..؟؟ عوافي: تكفى..اباها ترجد عنديه تكفى مايد مايد(فديت الي يترجون): اوكي..از يو لايك! بس اخاف تتعلقين فيها..ترا صقر مايقدر يرجد بدونها عوافي: هب مشكله من يي ابوها.. مايد دخل الحمام: ع راحتج! ><><><><><><><><><><><><><><>< مرو ساعتين وراشد م رد عليه..بس اني الغبية.. كيف اباه يرد علي رساله فاضيه؟! جلست اسمع سوالف بنات خالاتي..وابتسم مجاملة لهن..واني فالأصل اغلي من داخل..احس انه شي صاير! مب معقوله من مصبح وهو برا...اكيد ف شي ف شي غريب يصير.. دخلت علينا خالتي موزه الي روحت تكلم محمد..ويها كان اسود وباين عليه الحزن.. انقبض قلبي واني اشوفهي تجرب مني.. موزه: أحلام ابوك يباك فالميلس رديت عليها والعبره باينه بصوتي: هيش صاير..راشد فيه شي؟؟ موزه: اششش.. روحي لبوك! مشيت بخطوات سريعه وفتحت باب الميلس وقلبي يدق يدق يدق.. كان الميلس مظلم..دخلت وسكرت الباب والتفتت.. شفت ابويه جالس وعيونه بالأرض وشابك ايديه بعض..وسياره امي مغطيه ويهي وهي تهتز..باين انهي تبكي.. فتحت عيوني ع كبرهم واني اشوف يمعه واقف جريب من الباب وحاط ايده ع لحيته وعيونه حمر.. هيش صاير؟؟ حد يفهمني؟؟ سرت بجسمي بروده فجأه..حسيت انه جسمي كله يتنافض.. الأمر اكيد عود..انزين حد يفهمني..حد يريحني.. صرت اصدد فيهم ومحد راضي يرفع راسه ويكلمني.. جرب من ابويه..وجلست علي ركبي قباله: بويه هيش صاير؟؟ راشد فيه شي؟؟ اني احس انه راشد فيه شي! قولولي..راشد هيش فيه؟؟؟ اخير حط ابويه ايده علي كتفي: أحلام..انتي مؤمنه بقضا ربك.. وتعرفي انه الي يصير لنا هو قدر ومكتوب من قبل لا ننخلق... أحلام..أني اباك تكوني قويه و... حطيت صبعي علي ثمه..ونطقت بصعوبه: بس لا تكمل..خلاص خلاص.... حطيت ويهي وسط ايديه وصرت انشق عبرتي..وابكي وكني ياهل...ابكي بحرقه...بصوت منهد... ابكي قلبي..الي وقف دقه بعد هالصدمه....اااااااه اااه..احس شي خنقني..م قدر اتنفس .. نزلت راسي ركبتي ابويه..واني اسمع شهقات امي المتابعه..واحسها تطعني بقلبي.. يعني الي توقعته صار.. ابويه يمسح علي ظهري: انا لله وانا إليه لراجعون... الله يرحمه يابنتي..طلبيله الرحمه ثرت واقفه واني حاسه جسمي ثقيل وريول مب قادره تشله..وصرت اصيح مثل المينونه.. وكني ألحين استوعبت صدق الي همه يقصدوه : لا لالا..لا تقولو.. لا تقولو انه مات لاااا ..لا تقولو انه خلاني وحدي..لا لا لا (مسحت دمعه حاره نزلت علي خدي.. وسحبت نفس واني حاسه اني شوي وبختنق..حاسه انه الجو عتم من حولي.. وسرا البرد ف اطرافي التفتت لأمي الي حاطه ويها بين ياديها وتبكي.. جربت منهي..وجلست جدامهي على ركبتي وحطيت رأسي على ركبتهي وصرت اتمتم..بكلمات..واني حاسه بيرح انفتح بقلبي ومستحيل يبرا ) : اماه قولي انهم يكذبو..رجيتج قوليها..قولي انهم يكذبو.. اماه!!! امها: هاه!! ...: ابا اقوله..(بلعت غصتي) ابا اقوله اياها.. عمري ماقلتها له.. ابا اعترفله بصدق.. اماه والله...والله اني احبه...اهاا احبه والله احبه..واموت عليه.. (التفتت ليمعه الي حاس فيه وبالي يصير لي) : ليتني ما خليته وحده.. ليتني م قلت الي قلته.. ليتني كنت معه ومتنا رباع "وصرت اصرخ اعلى صوتي..اصرخ من قلبي" اااه ياراشد...ليش خليتني؟؟ ليش؟
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|