منتديات جعلان > جعلان العامة > جعلان للمواضيع العامة | ||
الخطأ خطأ من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
من قال ..حن داشين جامعات وبامتياز ..يعني كنا نغش ؟؟؟؟..
هذه نظرة مستحيل تكون واقعية خيتو ضاع العالم إّذا اعتبرنا الغش ذكاء .. أو ما حد يغش الا الذكي .. ومن قال ان الناجحين كلهم حفظه ترا بعد الحفظ موهبة واحسن من الغش .. يعني الناجح اللي كان يحفظ مرفوض وان كان مستحيل حفظ بدون فهم وتطبيق .. لازم اللي يحفظة يربطه بشيء من الواقع .. اللي نشوف هذا الناجح مرفوض على اساس يحفظ ..واللي يغش مقبووووووووول واونه ذكي .. لا تعليق صراااااااااااااااحة .. حبيبتي اللي يغش تربيته مو تمام ..ومتعود على الاتكالية ..ومو قد المسؤولية .. وش يبي فيه المنهج إذا مثل ما تنعتيه بذيك الصفة ومثل ما جلت في ناس مو متعلمين فاهمين .. ليش هو ما يركن المنهج اللي غبي على حسب ما توصفيه وينمي مهاراته مثل هذول اللي ما سبق وتعلموا ... كل حد يجول المنهج حبيبتي المنهج يحركه المدرس .. فلو في دروس تعود للعصر البرونزي في محتواها .. أقدر أخليها ... معشوقة للطلاب باستخدام الوسائل المتنوعة والحديث .. والاجانب مو أحسن منا .. بس مو مقصرين مخلين لنا هالقنوات تكفينا علشان ننمي فيها فكرنا .. هذا هو واقع العرب الموت تحت وطأة الغزو الفكري بكل أشكاله .. وياغافلين لكم الله .. عزيزتي ..تنمية التفكير الابداعي مو منهج هي تربية نشىء في المقام الاول وحسن تربية ووعي ومعلم ناجح وفي الاخر يأتي شكل المدرسة والمنهج لأنها جماد حن نحركها مو هي تحركنا .. واذا جلسنا نحط اعذار الاضمحلال الفكري ونجول المناهج ترا فلحنا .. صحيح المناهج مشكلة بس الاسرة والطالب والمعلم هم المثلث اللي يغيرون في انسهم وبالتالي في الواقع ... ومستحيل يكون اللي يغس يتسم بالذكاء يمكن الحنكة بعد عموما اشكرك واختلاف الراي لا يفسد للود قضية
|
عطــر الأماكنــ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى عطــر الأماكنــ |
البحث عن كل مشاركات عطــر الأماكنــ |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|