منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - منك اشتكي ويلي 000 ولا اروووع
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 20  ]
قديم 07-18-2007, 02:39 PM
جعلاني متميز


المشاركات
646

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1804

ذلتهم عيوني is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
الجزء الثامن


طلع بوصالح صوب العزبه و سعيد رد داخل و غير ملابسه و طلع صوب بيت عمه لانه مواعد خالد يسيرون المول .........اما فيصل بعد ماخلصوا صلاه العشا سار عند سالم و تجهزوا وساروا بيتهم ...
سالم: انته ادخل اول
فيصل: شو رايك نسويها مفاجاه
سالم: انزين يالله
فيصل: يالله بسم لله
سالم: سير يالله

دخل فيصل البيت وشاف انهم كلهم موجودين ...
ام سالم: اشفيك جذا اطالعنا ما تعرف انته تسلم بعد
فيصل: ههههههههه لا لحظه
راشد: شوفيه هالريال
حمدان: شى فيه مب طبيعى
بوسالم: اشفيك على ولدى
خالد: ماقلنا شى انزين ههههههههههههههه
سعيد: ماعليه بنشوف شو يابلنا

الا و اشوى يدخل سالم عليهم و هم يطالعونه مستغربين هذا سالم والا لا وقف بوسالم من شافه
بوسالم: ولدى سالم
سالم: هيه نعم بووويه
ام سالم: ووووووويه ياولدى ياربى (تحظن ولدها)
حمدان(تقرب من اخوه سالم): ووووووووووووويه ياخوى ياربى (يحظن اخوه)
ام سالم: عنلاتك تقلدنى (تضربه على جتفه)
سالم: شحالكم
بوسالم: و لله بخير من شفتك شو مستوى فيك
سعيد: ماشاء لله عليك يا ولد عمى
سالم(يغمزله): و لا يهمك يالنسيب
سعيد(مستحى): لله يخليك

يدخل عبدالله و لد سالم اول ماشاف ابووه ما عرفه بس اتقرب منه سالم ..
سالم: عبدالله انا بابااااااااااااااااه
عبدالله: بااباااااااااااااااا (بفتح ثمه)
سالم: هيه بابااااااااااه
عبدالله (يركض): بااااااااااااااااااااااااباااااااااااه (يطبح فى حضن ابووه )

الكل كان فرحان و مستانس على سالم طلع سعيد وخالد سايرين المول ونزلن البنات وسلمن على اخوهن وبعدين نوره نزلت اشوى شوى لانها كانت حامل ماخبروا سالم ...
نوره: السلام عليكم (اطالع سالم)
الكل: و عليكم السلام
سالم: شحالج نوره
نوره: بخير لله يسلمك
سالم: شو مسوووين
نوره: و لله بخير
عبدالله: بابااااااااه انته تحبنى انا بس
سالم: هههههههه بس انته
حمدان: لله يعينا يوم بيكون عندك اخو شو بتسوى
سالم(يطالع حمدان): اخوووو
ام سالم: هيه نعم حرمتك حامل ياولدى
سالم: صدق نوره
نوره: هيه (مستحيه)
سالم: لله يبشركم بالجنه ان شاء لله قولوا امين
الكل: امين
فيصل: عيل وين حلاوتى
عبدالله: هههههههههههه تعال بعطيك حلاوه
فيصل: اريد جلكسى
عبدالله: لا تايم اوت
فيصل: لا انا ما احبه
عبدالله: انته تحبه لانك تحبنى
فيصل: يالله فديتك انا تعال

قام حمدان من مكانه ساير صوب الدرى و حس بنفس الحاله ترجعله حط ايده على قلبه وويهه استوى اصفر و بالصدفه كانت هندوه نازله و شافته
هندوه: حمدان شو فيك

حمدان رفع عيونه وهو يعرق و يتنفس بصعوبه وماقدر يرد على اختى ...تقربت منه هندوه و مسكت ايده شافتها كلها عرق الا و اشوى طاح حمدان مغمى عليه
هندوه: حمداااااااااااااااان (تصرخ)
كل للى فى الصاله سمعها و طلع برع و هم خايفين
فيصل: حمدان قم قم (يتقرب من اخوه بسرعه)
ام سالم: ولدى يويلى عليه (تصيح)
سالم: فيصل قم نوديه المستشفى
ام سالم: نوره عباتى

و تسمع شيخوه الصدعه تحت و تنزل وشافت اخوها سالم و انتبهت ان حمدان طايح مغمى عليه ويهه مصفر
شيخه: شوووفيه
سالم: مافيه شى (يطالع فيصل) يالله انسير

سار سالم و فيصل و امهم و ابوهم صوب المستشفى اما فى البيت كلهم على جمر قاعدين ينتظرون شو اخبار حمدان ...

::++ فى مستشفى توام++::

ام سالم: شو هذا محد طلع من الدخاتره ياولدى
سالم: عينى من لله خير امااايه ما بيصير الا ماكتب لله لنا
بوسالم: يزاك لله الف خير ياولدى

الا و اشوى يطلع الدكتور ....وكلهم راحوله

فيصل: هابشر يا دكتور شو فيه عساه بخير
الدكتور: نحن محتاجين نعمله غسيل معده
ام سالم: وليش شو يعنى
سالم: شوفيه بالظبط
الدكتور: انخفاض فى خفقان القلب بسبب انه اكل او شرب شى حار وايد اثر على صحته و طبعا وصار له التهاب فى المعده من
فيصل: التهاب فى المعده
بوسالم: لا و لله
الدكتور: شفنا بقاياه فى جسمه و رتفعت حراره جسمه من داخل لين وصل للقلب
سالم: غريب و لله و الحين شو بتسووون
الدكتور: راح نعمل غسيل معده
ام سالم: شو تبون فى معده ولدى خلوها
فيصل: امايه يغسلونها عن لى فى بطنه
سالم: شوف شغلك يادكتور
الدكتور: حاضر

طلع الدكتور عنهم واتصل فيصل على البيت يطمنهم عليه وبوسالم اتصل على اخوه للى هد بيته وسار المستشفى ..

بوصالح: اشحاله ولدى
بوسالم: بخير ربى يعافيك
بوصالح: لله يعافيه (انتبه على سالم) سالم
سالم: هيه نعم عمى
بوصالح: ياولدى وينك غبت عنا كل هالمده
سالم: ظروف ياعمى و انا الحين بفضل لله بخير و عافيه
ام سالم: الحمدلله (تقبض فيصل من كندورته) فيصل اتصل على خالد
فيصل: وينه هو
ام سالم: سار المول مع سعيد
سالم: انا بتصل لحظه

يتصل سالم على خالد ...وخالد طبعا فى المول مع سعيد يرمسون ويسولفون الا واشوى يرن التلفون
خالد: غريبه سالم يدق على اول مره
سعيد: رد انزين شوف شو فيه
خالد: لحظه انزين

يرد خالد على التلفون
خالد: مرحباااا
سالم: مرحبتين اقول خالد تعال انته وسعيد المستشفى
خالد: المستشفى (يطالع سعيد)
سعيد: شو منوه فى المستفى
خالد: صبر انزين (يرد يرمس سالم) شو صاير
سالم: حمدان فى المستشفى
خالد(وقف): ليش شو صار فيه شو استوى
سالم: طاح علينا يالله تعال نترياك
خالد: يالله الحين ياييى

سكر خالد عن سالم و سحب ولد عمه برع الكوفى شوب الا و اشوى يدعم فى بنيه

خالد: سمحيلى ختيه
البنيه: مسموح الغالى
خالد(يطالعها من فوق لتحت): الغالى ؟؟!!
سعيد: انسير انته

ساروا بسرعه و خلوا البنيه اطالعهم ....




توقيع ذلتهم عيوني
(( أقوال اعجبتني))
المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر.
لا تستح من إعطاء القليل فإن الحرمان أقل منه.
إذا طعنت من الخلف .فاعلم أنك في المقدمة.
يضل الرجل طفلا حتى تموت أمه فإذا ماتت شاخ فجأة.
لا تطعن في ذوق زوجتك فقد اختارتك أولا
تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعدا.