منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 04-16-2007, 04:06 PM
جعلاني فعال


المشاركات
139

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة
أنا اليوم جنبك

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3658

~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي


~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღღღღالجزء الخامسღღღღღ
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~

بعد المغرب... ف بيت سعيد.. سعيد قاعد قدام المنظرة يعدل تمصيرته... لابس ثوب بني ومصر حليبي فيه نقشة بنية... وحط العود ف فريخته وايدينه ومسح به على ويهه ورقبته... وكان طالع وسيم عالثوب والتمصيرة الجعلانية... وبعد ما القى النظرة الاخيرة على شكله وابتسم
راح لحجرة امه ودخل: يالله اماه... بسرعة بنتاخر عليهم
غاليه وهي تلبس عباتها: أن شاء الله ابويه..
والتفتت على ولدها وعجبها شكله: هيش آالتكشيخه؟؟ كله عشان منال؟
حمد وهو يبتسم: هههه... اها عشان منال (وغمز لامه)... خلى بسررررعة
غاليه:اني مخلصة خلى.. وعمك بيلاقينا هناك ولا بنخطف عليه؟؟
سعيد: بنخطف عليه
طلعو وركبو السيارة... ومرو على سيف.. ووصلو بيت سالم

وبعد ماالتمو كلهم ف بيت سالم...ف مجلس العرب.. احمد ومحمد وناصر وسالم وصالح وخالد وعمار وسعيد وعمه سيف
وبعد مادخلو وسلمو على بعض وقعدو وتناشدو عن العلوم
سيف: محمد.. تفضل
محمد: الكلام من صوبك
سيف: يابو سالم حن ياين نخطب بنت سالم لولدنا سعيد
احمد: الشور عند ابوها
سالم: الشور شوركم ابويه... والكلام عندك
احمد يقبل على سيف: مرحبا بكم.. والبنت بنتكم.. واذا تبوها من باكر بنعطيكم
سيف: سعيد أن شاء الله بياخذها يوم بيخلص دراسته
سالم: على رايكم
سيف: والحق اللي تطلبوه (الحق: المهر)
سالم: الحق عقب بنتكلم عنه يوم سعيد بيقرر الملكة
ناصر يناظر سعيد: مبروك ياسعيد
سعيد وهو فرحان بهاليوم: الله يبارك فيك خالي...وعقبال محمد
محمد: مبروك ياسعيد
صالح: مبروك بوعبدالله... وعقبال العرس
خالد: مبروك سعيد
سعيد: الله يبارك فيكم... وعقبال صالح وحمد وخالد
خالد: اني بعدني خليني ادرس وعقب خييييييييير
صالح: اخاف حد من الشقر يغرنك هناك وتاخذها من ورانا
خالد: افا واني ولد سالم بن احمد... تراني مارضي غير بالاصل بنات داري
عمار يحشر عمره بين كلام العرب: واني ماقلتلولي عقبالك؟
وضحك الجميع على كلام عمار
محمد: هههههههه... وانت تبا حرمة؟
عمار: يوم بكبر وبصير كبر خالي صالح اها ابا حرمة
سالم: ههههههه انزين خييييييير لين اذاك اليوم
وتبادلو الجميع التهنيه... واتصلت موزه على خالد عشان يي يشل الفوالة

و ف مجلس الحريم... غاليه ونصرى وعايشه... وموزه معها ندى واسما ومنى ف المطبخ يجهزن الفوالة... وف غرفة منال...مريم تحط الميك اب لمنال...لانها خبيرة ف شي اسمه ميك اب
منال كانت لابسة دراعة وردية فاتحة وفيها شك من الصدر الى تحت وعليها اكمام فرنسية وطالعه تهبل على منال
مريم تحط الشدو الوردي لمنال وتقول: طلع خطير سعيد... من شوفة وحده وخطبك
منال تبتسم على حيا: الله يوفقه
مريم: يؤيؤ... من الحين بدينا الدعوات لزوج المستقبل؟
منال تضرب مريم على كتفها بالخفيف: مريووووووووم... بليز... تكفيني منى وتعليقاتها
مريم: انزين لاتضربيني وتخليني اضيع الميك اب
تفننت مريم ف تزيين بنت اختها... ين منى وندى اسما ولما دخلن انبهرن بجمال منى وكيف محلوة
ندى: بنت اخويه... هين ضامة كل اذيه الجمال؟
منى: ولا الدراعة طالعة تحفة عليك
منال وهي تلبس الشيلة الوردية المتناسقة مع الدراعة: من ذوقكن... ومريم ماقصرت
اسما: اشوفها ضابطتنه ضبط... وطالع رقيق عليك منول
مريم: احم احم.... اكيد من الخبرة اللي عندي
منى: اذا خلصتن تقول امي تعالن... منال بتسلم على حماتها وعلى عوداتي.. بنحط الفوالة
مريم: اها خلصنا... بس باقي العطر
وحطت منال العطر... وناظرت عمرها ف المنظرة واكتفت بهزة راس راضيه بشكلها

مريم ومنى راحن مع موزه ف المطبخ...وراحن ندى ومنال لمجلس الحريم...منال الوحيدة اللي ماسلمت
اول سلمت على عودتها عايشه وعودتها نصرى وباركن لها
ولما يات تسلم على غاليه... غاليه خذتها بالحضن ومنال استحت
غاليه: مبروكة يامنال... ياحظ سعيد فيك (وتناظرها باعجاب بجمالها)
منال بحيا: الله يبارك فيك خالوه
غاليه: هيش خالوه؟ من اليوم وساند عموه
عايشه: خالوه ولا عموه... تراك خالة ابوها وعمة امها
غاليه: اباها تقولي عمتي عشان احس انها حرمة ولدي
زاد خجل منال...وجلست جنب غاليه
مدت غاليه بهاند باج حمرا مرسوم فيها قلوب وورد : اذيه من عند سعيد
منال خلاص الحيا ماخذ منها: تعبتو عماركم (وخذت منها الهدية وحطتها جنبها)

ودخلت منى بالعصير ووراها مريم وموزه يايبات الفوالة والحلويات والقهوة
منى لما عطت غاليه العصير: تفضلي خالوه
غاليه: عقبالك منى
منى: يوووووووووه خالوه... اني بعدني...خلي العيايز يخلصن قبل (وتناظر ندى ومريم)
مريم: عيايز ف عينك...اني حتى مادخلت ال18سنة
منى: المهم انكن اكبر عني...يعني عرسن انتن وعقب اني
الجميع: هههههههههههههه
ندى ف خاطرها عقبالي مع محمد...اللهم تيسر لنا امرنا
عايشه: اشوف شيخة وبناتها ماين؟ ماقلتولهن؟
غاليه: اني متصله بشيخه وقالت عذرونا...خميس فيه حمي... ويبو يزهبو اغراضهم للسفر
موزه: متين بيسافرو؟
غاليه: عقب يومين
نصرى: آالمرة ماقعدنا وايد معهم... الايام خواطف
عايشه: هيش رايكم نمشي لهم باكر؟
غاليه: مايخالف
موزه: وفاطمة ماقلتولها؟
عايشه: تراهم مساكين واصلين من صلالة لليوم... وقالت تعبانين...وماتقدر تقول لعلي خلى بتوديني جعلان
غاليه تسال منال: ومتى بتبدي دراستكن؟
منال: عندنا التسجيل السبت اليايه والدراسة عقب ثلاثة اسابيع... بيشلني ابويه بسجل وبيي
نصرى: ومريم متي بتروحي الجامعه؟
مريم بحزن: الربوع الياية... عندنا امتحان انجليزي... ماعرف كيف بروح عنكم وبفارقكم؟
عايشه: الحمدلله انك ف مسقط... 3ساعات ونقدر نوصلك... مب يوب منال وخالد وسعيد
ندى: مريوم بتتعودي... بس الايام الاولى بتحصليها صعبة
عايشه: وزين يوم عندك ايمان...بعدكن بتقعدن مع بعض
منى تحاول تتذكر: من ايمان؟
مريم: افا...نسيتهيا؟؟ ايمان بنت سيف بنت عم سعيد....تحيدها اللي امشي معها بالمدرسة؟
منى: اها اها..عرفتها
موزه تاشر عالفوالة: قربن قربن

وبعد ماراحو الاهل من بيت سالم... منال ومنى بحجرتهن... ومنى فيها فضول تعرف هيش الهدية... ومنال تغلس عليها ماتبا تفتحها
منى: بلللللللللللللللللللللليز فتحيها... تراك ذليتيني من كثر ماترجاك
منال: ابا افتحها وحدي... خاصة وانتي مب موجودة
منى: واهون علييييييييييك؟؟
وهنيه دق تلفون منال... الريم يتصل بك
منال: هههههههههه واذيه مريم تتصل... اكيييييييييييييد تبا تعرف هيش الهدية
وردت منال وخلته سبيكر: الو
مريم بحشرية: هيش الهدية؟؟؟
منال: ههههههه... حشا لا سلام ولا شي... سيده صوب الهدية؟!
مريم: فيني فضول اعرف هيش هدية سعيدان
منال: سعيدان ف عينك.... اذيه شيخك سعيد
مريم: هههههههههه... احلى دفااااااااااااااااااااااااااااااع... المهم بالمختصر فتحتيها الهدية؟ فتحيها بسرعة وخبرينا
وهنيه صرخت منى على مريم: اذييييييييييه يبالها تكفيخ ماطاعتني تفتحها
مريم: منالوه لاتخليني ايي الحين بيتكم ونتعاون عليك اني ومنى
منال اليوم المزاج عندها رايق عالاخر: هههههههه... من بيبك الحين؟؟... بتشوفك تعالي
مريم: لاتخليني صدج اييك... تحيديني مين اصمم انفذ... وبلقالي أي حجة بس عشان ايي
منى: هههههههه... والله تسويها خالوه... تعالي تعالي.. بنتعاون عليها
وهنيه تتصل ندي على الانتظار
منال تضحك: ههههههههههههههه..... خخخخخخخخخ...... والله اكتملت
مريم: هيش فيك؟؟ هيش اللي اكتمل؟؟
منى: هههههههه...حقها اكتملت.... اذيه ندى على الانتظار...هههههههه
مريم: منالوه اشوفك صرتي شخصية مهمة.... كل اذيه عشان الهدية؟؟؟
منال: اكييييييييييييييييييييد..... رحمتكن.... بفتحها الحين
منى صرخت: احلللللللللللللللللللللللى
ومسكت الهدية... وكان داخل الهاند باج علبتين مغلفات.. مسكت العلبة الاكبر وقومت التغليف عنها وكان عطر الورا سانسويل من شانيل... وشمته منال بكل رقة
منى منبهرة: واااااااااااااااااااااو... شانيل مريوم شانيل.. الورا سانسويل
مريم: احلى هنااااااااااااااك... طلع خطير... والله ويعرف ينقي
فتحت منال الهدية الثانية وكانت اسوارة ذهب رقيقة رهيبة...تنزل منها فصوص بنفسجية ووردية وسودا...وحرفين مدموجين مع بعض ( M S).... منال وايد عجبتها الاسوارة وعجبها ذوق سعيد ف الاختيار
مريم: هينكن؟؟؟ هيش فيكن سكتن؟؟ هيش الهدية الثانية؟؟
منى بانبهار: وااااااااااااااااااو.... مريوم.... صراحة شي... طلع ذويق سعيد... اسوارة رهيبة
مريم: واذا اسوارة!! عاااااادي... ماشي يديد
منى: لا لا.... صراحة حلوة ورقيقة... لو تشوفيها بتتهبلي عليها
منال الحين تكلمت: حقها منى... رقيقة والالوان المدموجة فيها محلتنها.. وحرفين مدموجات
مريم: شكلي باكر بيي اتشوف.... شوقتني
وهنيه اتصلت ندى مرة ثانية
منال: ههههههه... اقولك ندوي اتصلت مرة ثانية... بنكلمها
مريم: اوكي... يالله بااااااااااااااااي
منال ومنى: بااااااااااااي
وبندت مريم... وردت على ندى
ندي: هيش الهدية؟؟؟
منال ومنى: ههههههههههههههههههههههههههه

***********************************************






توقيع ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~
ღღخواطر منسيةღღ

جئتك بلحظة ضعف تجبرني
أهديك قلبي ودمع عيني
فأبيت الا أن تعاقبني
وبالمثل تعاملني..فتذلني
ومن الكأس التي اسقيتك..تسقيني

ونسيت بأن تركيبتي انثى!!
كبريائي لاتُهان فلا انسى
مهما كنت حبيبا لي اهوى
بجرحك وقسوتك لا ارضى

"وبالنهاية... كلن ف دربه يمشي
والزمن كفيل بمداواة الجروحِ
"
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
أصعب لحظة تمر على الانسان_______"غربة الروح"