غربة الروح
07-14-2008, 02:20 AM
الــجـزء الـساااابع
عذاري : أنتي تقولين إن أبوج طاح عليكم الساعه 8
أفراح : إيه
عذاري : والشباب جو وساعدوه وودوه المستشفى إلا سعود وقف عندج
أفراح : بالضبط
عذاري : والساعة 9 إلا ربع أنتي وأمج في الطبيب والشباب موجودين
أفراح : صح وبعدين
عذاري : مادام الساعة 11 وصل الكتاب لسارة وسعود آخر من مشى فعلاً أجل سعود اللي كاتبه وبعدين ترى خط الرجال يفرق عن خط البنت ؟
أفراح : لااااااا لا تقولين يعني قرى كل شي
عذاري : سعود يحبج والله يحبج
أفراح : وش أسوي
عذاري : لا تسوين شي .... بس كذا معلومة
بعد شـهرين
سعود نسى أفراح أو بالأصح خلاها عشان رغبتها بهالشي ولا إتصل عليها
ولا كلمها ولا لحقها انقطعت أخباره عنها
بعد ما نساها سعود هي صارت تفكر فيه ............
وفي المدرسة........................
أفراح: تكتب على طاولتها..............
(( اشتقت لك ويعلم ربي بكثرة الشوق فيني
و ياليتك ترجع لي والله إني لك حيل مشتاق)) S
عذاري: أفراح حق منو هذا..........؟
أفراح: ل سارة رفيقتي..........!
عذاري: احلفي انه مو حق سعود
أفراح: عذاري
عذاري: هلا
أفراح: والله اشتقت له ..............
عذاري: وشوووو ؟؟ من صج ........؟
أفراح: عذاري أخاف حصل فيه شي أنا كل تفكيري فيه
عذاري: يا هووووه إحنا وقت امتحانات فكري بدروسج!
وبعدين لو حصل فيه شي لا هو أخوج ولا هم يحزنون
أفراح: طيب خلاص انسي اللي قلت لج عنه
عذاري: طيب دانه تدري
أفراح : لا أكيد
عذاري: طيب أنتي ليه تفكرين فيه يعني اشتقتي له؟
أفراح..:عذاري أنا تعبانه وعندي ظروف بالبيت وأحس بضيقه عشان
حالة أختي..................وأمي كل يوم حالتها تتعب عشان أختي وأنا بالفترة هذي محتاجه لسعود انه يريحني "ويهديني" وربي ظروفي ما تنطاق.......وأبوي تعب من كثر المراجعات في أختي روان...))
عذاري : ما عليج هونيها وتهون أنتي خلي تفكيرج في دراستج
لا تنسين ترى إحنا في رابعة ثانوي يعني السنة هذي تحدد مستقبلنا
وبعد كم يوم حان موعد سفر أهل أفراح إلى لندن.............
أم أفراح: دير بالج يا وضحه (( أم دانه أخت أم أفراح )) على بناتي وعيالي
وضحه: أفا عليج عيالج عيالي ولا توصين عليهم إنشاء الله
تروحون وتردون بالسلامة
أم أفراح : أفراح يمه ديري بالج على دروسج وشدي حيلج أسمحي لي يا بنتي فترة أمتحاناتج ماني موجودة عندج...
أفراح: يمه ولا يهمج بجيب إنشاء الله نسبه ترفع راسج وأنتي بلندن
وضحه: أفا عليج بس والله لأوفر لها الجو الدراسي وأخليها
تشد حيلها وأنتبه لدراستها هي ودانه بنتي مثل الشي عندي........
سافرت أم وأبو أفراح وأختها روان للندن......................
أفراح بدى ينزل مستواها بالفترة الأخيرة ....... امتحاناتها صارت
ولاشي............
ما بقى إلا ثلاث شهور على امتحانات رابعة ثانوي النهائية
أفراح قاعدة تحت بالصالة وحاطه أيدها على خدها وتفكر وتفكر ودانه
يمها وتطالع التلفزيون ............... وبلحظة التفكير طرت على بال أفراح
شغله ممكن أنها تريحها من التفكير بأهلها ....................!!
...................راحت أفراح فوق
أفراح سكرت باب الغرفة اللي هي تنام فيها في بيت خالتها
واتصلت على >>>>>>>>>>>>>> سعود!!
سعود: ألو
أفرح بارتباك : مرحبا
سعود:مرحبتين يا هلا
أفراح : منو معاي.......؟
سعود: من بغيتي يا بنت
أفراح: بغيت سعود
سعود: معج سعود بس من أنتي.........؟
أفراح : هلا سعود شلونك ..؟
سعود: بخير ولله الحمد
أفراح: .................
سعود: منو أنتي
أفراح: معك أفراح........
سعود: وشوو؟
أفراح:.....
سعود: أفراح من ؟
أفراح: يلا يلا مع السلامة!!
سعود: مع السلامة
......................
أول ما سكرت التليفون
أتصل سعود <<<<<<<<< توه يستوعب الأخ
أفراح : هلا
سعود: هلا أفراح شلونج
أفراح: تمام
سعود: وش في صوتج يالغلا كذا وليه اتصلتي....؟
أفراح.......
سعود: أفراح فيج شي؟
أفراح: أقعدت تبكي............................................؟؟ ؟؟؟؟؟؟
سعود بخوف: أفراح وش فيج؟ تكلمي أهلج فيهم شي
أفراح:..........
سعود: أفراح تكلمي والله لجي ألحين بيتكم
أفراح وبصوت مخنوق من البكا : سعود محتاجه لك؟
سعود: وشوو.؟.؟
أفراح: سعود والله أبيك
سعود: عقب ويش...........؟ وش اللي ذكرك متصلة تبيني
أفراح: سعود أنا متضايقة وأحس بخوف وأبيك تكون قربي سعود
أحس محد عندي بالدنيا ,,,,,,,,,,," تكفى لا تخليني"
(( رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان .... أبيك قربي وكل الناس ما أبيها))
سعود: أفراح فديتج هدي أعصابج ............. ومدامج تبيني أنا والله ما أخليج......
أفراح: سعود أمي وأبوي راحوا لندن مع أختي روان وأنا ألحين في
بيت خالتي.....وعندي أخواني الصغار ويبوني أهتم فيهم و وراي امتحاناتي ومدرستي ونزل مستواي الدراسي...... خالتي مو مقصرة معاي
بس أحس محد مهتم فيني ....... أحس إني ضايعه دون أمي........
سعود: أفا يا أفراح أنا عندج هنا وربي لأسوي كل اللي تبينه أفراح إذا
أنا مضايقج اعتبريني وأحد من أهلج...........ولا تكدرين خاطرج يالغلا
أفراح: أنا عشان كذا اتصلت فيك أحسك مني وفيني
سعود بدى يهديها بالكلام وطيب خاطرها وفرح قلبها عن همها
وما سكر منها التليفون لين داخت تبي تنام
أفراح: خلاص وربي دخت دنيتي أظلمت أبي أنام
سعود: أظلمت ؟ شغلي الليت
أفراح: يووووووووه ماصخ
سعود: ما صخ حطي عليه ملح
أفراح: سعود أنت صاحي
سعود: لا نايم
أفراح: ياااااااااااااي جنتني ....؟
سعود: ههههههههههههه فديتج وربي خلاص خلاص روحي نامي
أفراح : يلا تبي شي.؟
سعود: إيه
أفراح: وشووو؟
سعود: فروحة حبيبتي أول ما تقعدين من النوم وتفطرتي و خلصتي عشان
خاطري وخاطر أمج وأبوج وأختج روونه أدرسي عدل...
أفراح: ودي بس تفكيري مشتت وربي
سعود: عشان خاطري ركزي عدل وإذا خلصتي اتصلي علي....
أفراح : طيب إنشاء الله يلا تصبح على خير
سعود: يلا وأنتي من أهل الخير
وطرشت مسج أفراح حق سعود
" بديت تأخذني لدنياك بسكات
بديت أحس انك معي وين ما روح"
وطرش لها سعود
" أنا لا قمت أسولف عن شعوري قمت أسولف فيك
وأنا أدري رغم كل الشوق ما مريت في بالك"
أفراح
"لا يزعجك صمتي ترى والله أغليك
وترى الغلا ما هو بكثر السوالف"
سعود
(( ما أجبرك تتصل ولا أجبرك تشتاق
أبي من كيفك تحس و تجيني))
أفراح
"والله لو يحطون فيك ألف عله وعله
لظل أحبك وما همني الكلام واللي يقولون"
واستمرت أفراح على هالحال مع سعود .............
كان حيل يشجعها على دراستها........ويخفف عنها خوفها وأفراح
تحس إنها ما مو متحملة أخوانها وكان سعود يثبت لها إنها قد المسؤولية
سعود ما كان ينقطع عن أفراح إلا وقت نومها بس وإلا هو كل شوي متصل فيها ويسألها إذا كانت محتاجه شي أو تبي شي.....
<<<<ما تقصر يا سعود
الجزء الثاااااامن!!
في وقـــــت الإمتحــآإنآإت
وقــــــــــــــــــت الامتحانات......................
سعود: فروحه حياتي
أفراح: هلا
سعود: أنسي كل شي ألحين بدت امتحاناتج خلاص حتى أنا بقطع عنج
أفراح: لا سعود
سعود: وشووو اللي لا
أفراح: سعود أنا بقطع نفسي عن كل شي إلا أنت خلك قربي....
(( خلك بجنبي راحتي في وجودك..لا صرت عندي ما بي الكون كله ))
سعود:بس أخاف أشغلج
أفراح: لا تكفى أنت إذا صرت عندي تنسيني كل شي وربي أهتم بدراستي حيل.........
وأيـــــــــــام الإمــــــــــــــتــــــــــحانـــــــــات ........
كانت أول ما تجي من المدرسة تلقى مكالمة من سعود ودايم يتصل عليها
يسألها وش سوت بالإمتحان اليوم ................
حتى إذا جات الساعة 9 بالليل يخليها تنام هالوقت وهو بنفسه يتصل عليها
يقعدها على المدرسة...........
ولمن خلصت الامتحانات كانوا البنات كلهم متوترين ينطرون النتايج
أما أفراح كان سعود منسيها هم النتايج والدراسة وهم الدنيا هذي كلها
كانت أفراح مو شايله هم شي كل وقتها كان مع سعود .....!!ّ
ويــــــــــــــــــوم الـــنتـــايــــج..........................
عذاري رفيقة أفراح 80%
دانه بنت خالتها 78%
مريم رفيتهم 77%
سارة رفيقتهم 80%
.............>>>>>>>>>> أما أفراح فكانت 89%
أم أفراح من لندن: ألـــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووك يا بنتي كفو
والله انج تستاهلين يالغاليه
أبو أفراح: والله ورفعتي راسي يا بنيتي
أفراح: الله يبارك فيكم ....... ها وش رايكم بنتكم قدها؟
أبو أفراح: والله انج خففتي عننا هم اختج ومرضها
والناس تبارك لأفراح نسبتها...................
أفراح: سعود مشكور مشكور وربي إن الفضل لك من بعد الله سبحانه
سعود: وأنا وش سويت أبد ما سويت شي كل ما في السالفة إني مزعجج
وأنتي تدرسين ألف مبروك واللي زرعتيه هذا هو حصدتيه
أفراح: سعود
سعود: يا عيون سعود
أفراح: أحبك
سعود:.......
أفراح بارتباك: احم يلا أنا أخليك اللحين مع السلامة
سعود: يا ما نطرت منج هالكلمة ذبحتيني عليها والحين تقولين مع السلامة
لا والله إلا لحظة
أفراح: هلا
سعود: أفراح أنا أحبج أنا أموت فيج ومن زمان أنطر هل الكلمة منج
تعبتيني عليها وإن قدر الله إني أخليج قد كلمتج
أفراح: سعود أنت حياتي واسمح لي على كل شي سويته لك لكن أنت الحين
صعبه أبتعد عنك وأخليك
سعود: طيب قولي أحبك عيدها .......!!
أفراح:.........
سعود وهو يضحك : يالغلا أنا ما ودي أتكلم أكثر وأكثر لأني عارفج تستحين...وكني
الحين شايف وجهج متغيره ألوانه يلا أخليج وأكلمج بعدين بس تأكدي
أني أموت فيج
أفراح وبابتسامة خجل :يالله مع السلامة
سعود: مع السلامة
وجى مسج لسعود" أنا أحبك وأموت فيك سعود أنت حبيبي الأول والأخير"
سعود قعد يضحك" أفراح وربي حبج لي ما يوصل وش كثر أنا أحبج"
وأستمر سعود وأفراح على هالحال مكالمات مسجات ومرات يتقابلون
بس بأماكن عامه يعني أفراح وأهلها بس تشوفه من بعيد وطبعا كل هذا
ودانه بنت خالة أفراح ما تدري لو تدري خربت السالفه .......
الجزء التاااااااااسع
ووصلت أم أفراح من لندن وأبوها وأختها وبصحة وعافيه
وسعود ما ترك أفراح لا في حزنها ولا في فرحها.
كان يشاركها بكل صغيرة وكبيرة............وأفراح تعلقت في سعود حيل
حيل حيل.......صارت تحبه.......وهو صار ما يملها بعد هو زاد غلا
أفراح عنده.........وكل هذا أنه واثق بعد أن أفراح ما تحب غيرة....
\
\
\
وفي بيت سعود
عهود ( أخت سعود عمرها 18 ) : يما ترى بنات عمي يبون يجون بيتنا
اليوم
أم سعود : حياهم الله يما بس عاد منو هم
عهود : ناديه وأسماء وتهاني ونوره وعبير بس جمعة بنات
أم سعود : حياهم الله وأنا بخلي لكم البيت بعد بروح عند قصرانا
الساعة 7 المغرب
وصلوا البنات عند عهود وسوالف وضحك على الآخر
نوره : عهود هذا من تليفونه اللي على الشحن ؟
عهود : تليفون سعود أخوي
أسماء : وهو وينه الحين
عهود : نايم فوق
وبعدها الكل إندمج في السوالف إلا ويتصل تليفون سعود
وبكل هدوء تقوم ناديه وتشوف من المتصل
إلا وصدمة حياتها ما توقعت شهقت بصوت عالي وجت تركض أسماء: شفيج؟
ناديه : اقري من المتصل ؟
أسماء : شهقت بصوت عالي
عهود : شفيكم منو ؟
وراحت عهود وتقرى الإسم وقعدت تضحك عهود
البنات : منو
عهود : شنووو مكتوب ؟
البنات : حبيبتي .................
عهود : خلاص أجل حبيبته
البنات مصدومات
عهود : ههههههههههه بالله عليكم شوفوا أشكالكم تضحك
وكان وقتها أفراح تتصل وبعدها طرشت له مسج
وناديه وبدون أحد يدري عنها أخذت التليفون ونادت أسماء
أسماء : مجنونة أنتي
ناديه : لا والله ومسجلها حبيبتي إلا أعرفها منو بنته وما أطلع بنت أبوي
إن ما فضحتها
أسماء : تعوذي من الشيطان
ناديه : إلا الشيطان ركبني يوم قريت اسمها ........ تعالي بقرى مسجاتها
(( سعودتي قلبي إذا قعدت من النوم اتصل علي ))
ناديه بقهر : وجع تقوله سعودتي بعد يا ويلي على ولد عمي
أسماء : اقري غير هل المسج واقري مسجات سعود لها
ناديه : هذا مسج سعود لها (( فروحتي على كثر ما صادفت بنات والله
يا قلبي ما فيه مثلج أخذت قلبي أنا أموت و أحيا بج ))
ناديه وشوي وتبكي : يا ويلي حسبي الله عليها أكيد ساحرته
أسماء : أخذي رقمها وخلينا نهددها
ناديه : إيه صح ....... وأخذت ناديه رقم أفراح ورجعت التليفون مكانه
شوي إلا نازل سعود : عهود
عهود : هلا تعال
سعود : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
سعود : وين تليفوني
عهود : على الشحن
سعود أخذ تليفونه وشاف المكالمة وقرى المسج وابتسم
ناديه بصوت خفيف : وجع وجع شوفيه ابتسم يوم شاف مكالمتها
سعود : عهود منو جاي تليفوني
ناديه ترتبك هي وأسماء
عهود : محد ........ ليش؟
سعود : لا بس جايني مسج وفي أحد فتحه
عهود : لا محد بس تليفونك توه دق
سعود وهو يضحك بوجه أخته : منووو اللي متصل
عهود تضحك واستحت :...........
سعود وهو يبتسم : مره ثانيه مو لازم تتلقفون تشوفون منو اتصل وأدري
جاني مسج منها وقمتي تشوفون شنووو قالت
عهود : لا لا المسج والله ما جيناه
سعود وهو يطالع ناديه وأسماء : أنتي ما جيتي بس غيرج جاه صح
ناديه أسماء ضحكوا ونزلوا رأسهم بالأرض
وفي نفس الوقت جاء حق سعود مسج من خالد :
(( سعود ما صارت نوم قوم بسرعة ))
سعود شاف البنات يراقبونه فقرر يقرى المسج بصوت عالي
فقال (( سعود حبيبي يالله قوم يا قلبي ما صارت نوم مشتاقة لك بكلمك ))
ناديه شرقت في ألشاهي
سعود قعد يضحك وطلع .......................
اتصل سعود على أفراح
أفراح: بارك لي سجلت بالجامعة
سعود: إلا أنتي اللي باركي لي راح أشوفج كل يوم
أفراح: تشوفني ؟ شلون؟
سعود: كل يوم وأنا مطيح قدام الكلية أجل؟
أفراح: هههههههههه ليش عاد؟
سعود: عشان أشوف بنت جيرانا عندكم
أفراح صدقت : بنت جيرانكم منو؟
سعود: يا بنت ماني متعني إلا لعيونج
أفراح: هههههههههه وربي صدقت
اتريوا الجزء العااااااااااشر
وتحيااتي للجميع .......!!!!!!!
عذاري : أنتي تقولين إن أبوج طاح عليكم الساعه 8
أفراح : إيه
عذاري : والشباب جو وساعدوه وودوه المستشفى إلا سعود وقف عندج
أفراح : بالضبط
عذاري : والساعة 9 إلا ربع أنتي وأمج في الطبيب والشباب موجودين
أفراح : صح وبعدين
عذاري : مادام الساعة 11 وصل الكتاب لسارة وسعود آخر من مشى فعلاً أجل سعود اللي كاتبه وبعدين ترى خط الرجال يفرق عن خط البنت ؟
أفراح : لااااااا لا تقولين يعني قرى كل شي
عذاري : سعود يحبج والله يحبج
أفراح : وش أسوي
عذاري : لا تسوين شي .... بس كذا معلومة
بعد شـهرين
سعود نسى أفراح أو بالأصح خلاها عشان رغبتها بهالشي ولا إتصل عليها
ولا كلمها ولا لحقها انقطعت أخباره عنها
بعد ما نساها سعود هي صارت تفكر فيه ............
وفي المدرسة........................
أفراح: تكتب على طاولتها..............
(( اشتقت لك ويعلم ربي بكثرة الشوق فيني
و ياليتك ترجع لي والله إني لك حيل مشتاق)) S
عذاري: أفراح حق منو هذا..........؟
أفراح: ل سارة رفيقتي..........!
عذاري: احلفي انه مو حق سعود
أفراح: عذاري
عذاري: هلا
أفراح: والله اشتقت له ..............
عذاري: وشوووو ؟؟ من صج ........؟
أفراح: عذاري أخاف حصل فيه شي أنا كل تفكيري فيه
عذاري: يا هووووه إحنا وقت امتحانات فكري بدروسج!
وبعدين لو حصل فيه شي لا هو أخوج ولا هم يحزنون
أفراح: طيب خلاص انسي اللي قلت لج عنه
عذاري: طيب دانه تدري
أفراح : لا أكيد
عذاري: طيب أنتي ليه تفكرين فيه يعني اشتقتي له؟
أفراح..:عذاري أنا تعبانه وعندي ظروف بالبيت وأحس بضيقه عشان
حالة أختي..................وأمي كل يوم حالتها تتعب عشان أختي وأنا بالفترة هذي محتاجه لسعود انه يريحني "ويهديني" وربي ظروفي ما تنطاق.......وأبوي تعب من كثر المراجعات في أختي روان...))
عذاري : ما عليج هونيها وتهون أنتي خلي تفكيرج في دراستج
لا تنسين ترى إحنا في رابعة ثانوي يعني السنة هذي تحدد مستقبلنا
وبعد كم يوم حان موعد سفر أهل أفراح إلى لندن.............
أم أفراح: دير بالج يا وضحه (( أم دانه أخت أم أفراح )) على بناتي وعيالي
وضحه: أفا عليج عيالج عيالي ولا توصين عليهم إنشاء الله
تروحون وتردون بالسلامة
أم أفراح : أفراح يمه ديري بالج على دروسج وشدي حيلج أسمحي لي يا بنتي فترة أمتحاناتج ماني موجودة عندج...
أفراح: يمه ولا يهمج بجيب إنشاء الله نسبه ترفع راسج وأنتي بلندن
وضحه: أفا عليج بس والله لأوفر لها الجو الدراسي وأخليها
تشد حيلها وأنتبه لدراستها هي ودانه بنتي مثل الشي عندي........
سافرت أم وأبو أفراح وأختها روان للندن......................
أفراح بدى ينزل مستواها بالفترة الأخيرة ....... امتحاناتها صارت
ولاشي............
ما بقى إلا ثلاث شهور على امتحانات رابعة ثانوي النهائية
أفراح قاعدة تحت بالصالة وحاطه أيدها على خدها وتفكر وتفكر ودانه
يمها وتطالع التلفزيون ............... وبلحظة التفكير طرت على بال أفراح
شغله ممكن أنها تريحها من التفكير بأهلها ....................!!
...................راحت أفراح فوق
أفراح سكرت باب الغرفة اللي هي تنام فيها في بيت خالتها
واتصلت على >>>>>>>>>>>>>> سعود!!
سعود: ألو
أفرح بارتباك : مرحبا
سعود:مرحبتين يا هلا
أفراح : منو معاي.......؟
سعود: من بغيتي يا بنت
أفراح: بغيت سعود
سعود: معج سعود بس من أنتي.........؟
أفراح : هلا سعود شلونك ..؟
سعود: بخير ولله الحمد
أفراح: .................
سعود: منو أنتي
أفراح: معك أفراح........
سعود: وشوو؟
أفراح:.....
سعود: أفراح من ؟
أفراح: يلا يلا مع السلامة!!
سعود: مع السلامة
......................
أول ما سكرت التليفون
أتصل سعود <<<<<<<<< توه يستوعب الأخ
أفراح : هلا
سعود: هلا أفراح شلونج
أفراح: تمام
سعود: وش في صوتج يالغلا كذا وليه اتصلتي....؟
أفراح.......
سعود: أفراح فيج شي؟
أفراح: أقعدت تبكي............................................؟؟ ؟؟؟؟؟؟
سعود بخوف: أفراح وش فيج؟ تكلمي أهلج فيهم شي
أفراح:..........
سعود: أفراح تكلمي والله لجي ألحين بيتكم
أفراح وبصوت مخنوق من البكا : سعود محتاجه لك؟
سعود: وشوو.؟.؟
أفراح: سعود والله أبيك
سعود: عقب ويش...........؟ وش اللي ذكرك متصلة تبيني
أفراح: سعود أنا متضايقة وأحس بخوف وأبيك تكون قربي سعود
أحس محد عندي بالدنيا ,,,,,,,,,,," تكفى لا تخليني"
(( رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان .... أبيك قربي وكل الناس ما أبيها))
سعود: أفراح فديتج هدي أعصابج ............. ومدامج تبيني أنا والله ما أخليج......
أفراح: سعود أمي وأبوي راحوا لندن مع أختي روان وأنا ألحين في
بيت خالتي.....وعندي أخواني الصغار ويبوني أهتم فيهم و وراي امتحاناتي ومدرستي ونزل مستواي الدراسي...... خالتي مو مقصرة معاي
بس أحس محد مهتم فيني ....... أحس إني ضايعه دون أمي........
سعود: أفا يا أفراح أنا عندج هنا وربي لأسوي كل اللي تبينه أفراح إذا
أنا مضايقج اعتبريني وأحد من أهلج...........ولا تكدرين خاطرج يالغلا
أفراح: أنا عشان كذا اتصلت فيك أحسك مني وفيني
سعود بدى يهديها بالكلام وطيب خاطرها وفرح قلبها عن همها
وما سكر منها التليفون لين داخت تبي تنام
أفراح: خلاص وربي دخت دنيتي أظلمت أبي أنام
سعود: أظلمت ؟ شغلي الليت
أفراح: يووووووووه ماصخ
سعود: ما صخ حطي عليه ملح
أفراح: سعود أنت صاحي
سعود: لا نايم
أفراح: ياااااااااااااي جنتني ....؟
سعود: ههههههههههههه فديتج وربي خلاص خلاص روحي نامي
أفراح : يلا تبي شي.؟
سعود: إيه
أفراح: وشووو؟
سعود: فروحة حبيبتي أول ما تقعدين من النوم وتفطرتي و خلصتي عشان
خاطري وخاطر أمج وأبوج وأختج روونه أدرسي عدل...
أفراح: ودي بس تفكيري مشتت وربي
سعود: عشان خاطري ركزي عدل وإذا خلصتي اتصلي علي....
أفراح : طيب إنشاء الله يلا تصبح على خير
سعود: يلا وأنتي من أهل الخير
وطرشت مسج أفراح حق سعود
" بديت تأخذني لدنياك بسكات
بديت أحس انك معي وين ما روح"
وطرش لها سعود
" أنا لا قمت أسولف عن شعوري قمت أسولف فيك
وأنا أدري رغم كل الشوق ما مريت في بالك"
أفراح
"لا يزعجك صمتي ترى والله أغليك
وترى الغلا ما هو بكثر السوالف"
سعود
(( ما أجبرك تتصل ولا أجبرك تشتاق
أبي من كيفك تحس و تجيني))
أفراح
"والله لو يحطون فيك ألف عله وعله
لظل أحبك وما همني الكلام واللي يقولون"
واستمرت أفراح على هالحال مع سعود .............
كان حيل يشجعها على دراستها........ويخفف عنها خوفها وأفراح
تحس إنها ما مو متحملة أخوانها وكان سعود يثبت لها إنها قد المسؤولية
سعود ما كان ينقطع عن أفراح إلا وقت نومها بس وإلا هو كل شوي متصل فيها ويسألها إذا كانت محتاجه شي أو تبي شي.....
<<<<ما تقصر يا سعود
الجزء الثاااااامن!!
في وقـــــت الإمتحــآإنآإت
وقــــــــــــــــــت الامتحانات......................
سعود: فروحه حياتي
أفراح: هلا
سعود: أنسي كل شي ألحين بدت امتحاناتج خلاص حتى أنا بقطع عنج
أفراح: لا سعود
سعود: وشووو اللي لا
أفراح: سعود أنا بقطع نفسي عن كل شي إلا أنت خلك قربي....
(( خلك بجنبي راحتي في وجودك..لا صرت عندي ما بي الكون كله ))
سعود:بس أخاف أشغلج
أفراح: لا تكفى أنت إذا صرت عندي تنسيني كل شي وربي أهتم بدراستي حيل.........
وأيـــــــــــام الإمــــــــــــــتــــــــــحانـــــــــات ........
كانت أول ما تجي من المدرسة تلقى مكالمة من سعود ودايم يتصل عليها
يسألها وش سوت بالإمتحان اليوم ................
حتى إذا جات الساعة 9 بالليل يخليها تنام هالوقت وهو بنفسه يتصل عليها
يقعدها على المدرسة...........
ولمن خلصت الامتحانات كانوا البنات كلهم متوترين ينطرون النتايج
أما أفراح كان سعود منسيها هم النتايج والدراسة وهم الدنيا هذي كلها
كانت أفراح مو شايله هم شي كل وقتها كان مع سعود .....!!ّ
ويــــــــــــــــــوم الـــنتـــايــــج..........................
عذاري رفيقة أفراح 80%
دانه بنت خالتها 78%
مريم رفيتهم 77%
سارة رفيقتهم 80%
.............>>>>>>>>>> أما أفراح فكانت 89%
أم أفراح من لندن: ألـــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووك يا بنتي كفو
والله انج تستاهلين يالغاليه
أبو أفراح: والله ورفعتي راسي يا بنيتي
أفراح: الله يبارك فيكم ....... ها وش رايكم بنتكم قدها؟
أبو أفراح: والله انج خففتي عننا هم اختج ومرضها
والناس تبارك لأفراح نسبتها...................
أفراح: سعود مشكور مشكور وربي إن الفضل لك من بعد الله سبحانه
سعود: وأنا وش سويت أبد ما سويت شي كل ما في السالفة إني مزعجج
وأنتي تدرسين ألف مبروك واللي زرعتيه هذا هو حصدتيه
أفراح: سعود
سعود: يا عيون سعود
أفراح: أحبك
سعود:.......
أفراح بارتباك: احم يلا أنا أخليك اللحين مع السلامة
سعود: يا ما نطرت منج هالكلمة ذبحتيني عليها والحين تقولين مع السلامة
لا والله إلا لحظة
أفراح: هلا
سعود: أفراح أنا أحبج أنا أموت فيج ومن زمان أنطر هل الكلمة منج
تعبتيني عليها وإن قدر الله إني أخليج قد كلمتج
أفراح: سعود أنت حياتي واسمح لي على كل شي سويته لك لكن أنت الحين
صعبه أبتعد عنك وأخليك
سعود: طيب قولي أحبك عيدها .......!!
أفراح:.........
سعود وهو يضحك : يالغلا أنا ما ودي أتكلم أكثر وأكثر لأني عارفج تستحين...وكني
الحين شايف وجهج متغيره ألوانه يلا أخليج وأكلمج بعدين بس تأكدي
أني أموت فيج
أفراح وبابتسامة خجل :يالله مع السلامة
سعود: مع السلامة
وجى مسج لسعود" أنا أحبك وأموت فيك سعود أنت حبيبي الأول والأخير"
سعود قعد يضحك" أفراح وربي حبج لي ما يوصل وش كثر أنا أحبج"
وأستمر سعود وأفراح على هالحال مكالمات مسجات ومرات يتقابلون
بس بأماكن عامه يعني أفراح وأهلها بس تشوفه من بعيد وطبعا كل هذا
ودانه بنت خالة أفراح ما تدري لو تدري خربت السالفه .......
الجزء التاااااااااسع
ووصلت أم أفراح من لندن وأبوها وأختها وبصحة وعافيه
وسعود ما ترك أفراح لا في حزنها ولا في فرحها.
كان يشاركها بكل صغيرة وكبيرة............وأفراح تعلقت في سعود حيل
حيل حيل.......صارت تحبه.......وهو صار ما يملها بعد هو زاد غلا
أفراح عنده.........وكل هذا أنه واثق بعد أن أفراح ما تحب غيرة....
\
\
\
وفي بيت سعود
عهود ( أخت سعود عمرها 18 ) : يما ترى بنات عمي يبون يجون بيتنا
اليوم
أم سعود : حياهم الله يما بس عاد منو هم
عهود : ناديه وأسماء وتهاني ونوره وعبير بس جمعة بنات
أم سعود : حياهم الله وأنا بخلي لكم البيت بعد بروح عند قصرانا
الساعة 7 المغرب
وصلوا البنات عند عهود وسوالف وضحك على الآخر
نوره : عهود هذا من تليفونه اللي على الشحن ؟
عهود : تليفون سعود أخوي
أسماء : وهو وينه الحين
عهود : نايم فوق
وبعدها الكل إندمج في السوالف إلا ويتصل تليفون سعود
وبكل هدوء تقوم ناديه وتشوف من المتصل
إلا وصدمة حياتها ما توقعت شهقت بصوت عالي وجت تركض أسماء: شفيج؟
ناديه : اقري من المتصل ؟
أسماء : شهقت بصوت عالي
عهود : شفيكم منو ؟
وراحت عهود وتقرى الإسم وقعدت تضحك عهود
البنات : منو
عهود : شنووو مكتوب ؟
البنات : حبيبتي .................
عهود : خلاص أجل حبيبته
البنات مصدومات
عهود : ههههههههههه بالله عليكم شوفوا أشكالكم تضحك
وكان وقتها أفراح تتصل وبعدها طرشت له مسج
وناديه وبدون أحد يدري عنها أخذت التليفون ونادت أسماء
أسماء : مجنونة أنتي
ناديه : لا والله ومسجلها حبيبتي إلا أعرفها منو بنته وما أطلع بنت أبوي
إن ما فضحتها
أسماء : تعوذي من الشيطان
ناديه : إلا الشيطان ركبني يوم قريت اسمها ........ تعالي بقرى مسجاتها
(( سعودتي قلبي إذا قعدت من النوم اتصل علي ))
ناديه بقهر : وجع تقوله سعودتي بعد يا ويلي على ولد عمي
أسماء : اقري غير هل المسج واقري مسجات سعود لها
ناديه : هذا مسج سعود لها (( فروحتي على كثر ما صادفت بنات والله
يا قلبي ما فيه مثلج أخذت قلبي أنا أموت و أحيا بج ))
ناديه وشوي وتبكي : يا ويلي حسبي الله عليها أكيد ساحرته
أسماء : أخذي رقمها وخلينا نهددها
ناديه : إيه صح ....... وأخذت ناديه رقم أفراح ورجعت التليفون مكانه
شوي إلا نازل سعود : عهود
عهود : هلا تعال
سعود : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
سعود : وين تليفوني
عهود : على الشحن
سعود أخذ تليفونه وشاف المكالمة وقرى المسج وابتسم
ناديه بصوت خفيف : وجع وجع شوفيه ابتسم يوم شاف مكالمتها
سعود : عهود منو جاي تليفوني
ناديه ترتبك هي وأسماء
عهود : محد ........ ليش؟
سعود : لا بس جايني مسج وفي أحد فتحه
عهود : لا محد بس تليفونك توه دق
سعود وهو يضحك بوجه أخته : منووو اللي متصل
عهود تضحك واستحت :...........
سعود وهو يبتسم : مره ثانيه مو لازم تتلقفون تشوفون منو اتصل وأدري
جاني مسج منها وقمتي تشوفون شنووو قالت
عهود : لا لا المسج والله ما جيناه
سعود وهو يطالع ناديه وأسماء : أنتي ما جيتي بس غيرج جاه صح
ناديه أسماء ضحكوا ونزلوا رأسهم بالأرض
وفي نفس الوقت جاء حق سعود مسج من خالد :
(( سعود ما صارت نوم قوم بسرعة ))
سعود شاف البنات يراقبونه فقرر يقرى المسج بصوت عالي
فقال (( سعود حبيبي يالله قوم يا قلبي ما صارت نوم مشتاقة لك بكلمك ))
ناديه شرقت في ألشاهي
سعود قعد يضحك وطلع .......................
اتصل سعود على أفراح
أفراح: بارك لي سجلت بالجامعة
سعود: إلا أنتي اللي باركي لي راح أشوفج كل يوم
أفراح: تشوفني ؟ شلون؟
سعود: كل يوم وأنا مطيح قدام الكلية أجل؟
أفراح: هههههههههه ليش عاد؟
سعود: عشان أشوف بنت جيرانا عندكم
أفراح صدقت : بنت جيرانكم منو؟
سعود: يا بنت ماني متعني إلا لعيونج
أفراح: هههههههههه وربي صدقت
اتريوا الجزء العااااااااااشر
وتحيااتي للجميع .......!!!!!!!