منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للسوالف والفرفشة | ||
تعال بسرعة قبل ما تهرب |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
جعلاني جديد
![]() غير متواجد
|
تعال بسرعة قبل ما تهرب
قم للمعلم يا بني عجولا***واضربه حتى يرتمي مقتولا
هاجمه بالكرسي واكسر رأسه***فالرأس كان مخرفا وجهولا وإذا افتقدت من الكراسي عدة***أشهر عليه الساعد المفتولا والطمه فوق الوجه لطما موجعا***حتى ترى للدمع فيه مسيلا وإذا رأيت بوجهه نظارة***عاجل ( ببوكس ) يرفض التأجيلا وعليك بالأسنان حطم نصفها***كي لا ترى عضا ولا تقبيلا ! وعليك بالثوب العلية فشقه***شقا.. ليمشي عاريا مخذولا واجثم عليه .. كليث غاب جائع***واستدع صحبك إن شكوت خمولا قوموا عليه وحاصروه وحاذروا***أن ترحموه إذا استغاث طويلا إن الثقافة يا بني تحرر فعلام***ترضى أن تكون ذليلا ؟ والتربويون الكرام تأملوا***في الأمر .. حتى أبدعوا التحليلا قالوا دعوا الأولاد نخشى أنهم*** ( يتعقدون ) فيذبلون ذبولا فرويد علم النفس أعلن أنه***من عقد الأولاد هد الجيلا الضرب يؤلمهم ويؤذي روحهم***الضرب ميراث القرون الأولى والتربوين الكرام .. مرامهم***أن يمتعوكم بكرة وأصيلا من شاء مزحا.. فالمدرس نكتة***أو شاء لعبا.. أحضر الفوتبولا أو مل درسا فليفارق درسه***من ذا يريد لك البقاء ملولا ؟! أو رام شتما كي يبل غليله***لا ضير في شتم يبل غليلا ! أو رام دردشة فذلك شأنه*** إن السكوت يعلم التغفيلا إن غاب شهرا فالغياب فضيلة***وغدا السؤال عن الغياب فضولا لا بأس إن دخل المدارس طالب***بسيجارة .. أو جاءها مسطولا فالتربويون الكرام شعارهم***لا ترهقوهم أنفسا وعقولا والتربويون الكرام قرارهم***من مس طفلا يغتدي مفصولا م ن ق و ل
|
جعلاني فضي
![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
لا تعليـــــــــق
|
الخـــــارج عن القانـــون |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى الخـــــارج عن القانـــون |
البحث عن كل مشاركات الخـــــارج عن القانـــون |
أمير الوافي |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى أمير الوافي |
زيارة موقع أمير الوافي المفضل |
البحث عن كل مشاركات أمير الوافي |
جعلاني متميز
![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
صراحة مدري ايش اقول
ايش اعلق بس الله يرحم زمان أول
|
الراسبي وفتخر |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى الراسبي وفتخر |
البحث عن كل مشاركات الراسبي وفتخر |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|