منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
!!خــل الــ ع ـًٍذول موطـًٍي الـًٍراس منـًٍكوس !! قصــه طويله!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]() الحلـــــــــــــــقة الخــــــــــــــامسة ... علقت عيوني بعيون ذياب ما استوعبت للحظه انه هو ما كان منتبه لي و انا خاطفه عدال باب سيارته فتح الباب علي فطحت عالارض ..علقت عيوني بعيونه ... نسيت الويع للحظه و نسيت الدنيا بعد للحظه ليش هالانسان يسوي بي كل ها اليوم بس مرتين ..هاجت بي هالمشاعر الغريبة و من نفس الشخص .هل هو خوف من هالرجل او هيبته اتسوي فيني جذا ... و اتسوي باي بنت شراتي ..؟؟؟ ...ما انتبهت لعمري الا يوم سمعت صوت مهرا تضحك علي يوم طحت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بابا طاحت اتغشيت ابسرعه و كتمت صرخة ألم يوم لفيت الصوب الثاني ... سمعت صوته الي هزت ابكل ذره تنبض فيني : انا اسـف ما جفتج.. كنت برد عليه اقوله ما صار شي مع اني اتقطع من الويع بس ما رمت اتكلم حسيت لساني انربطت .. ذياب:شو تعورتي انا اسف و الله .. حسيت من صوته انه يكتم ضحكته..نفضت ايدي من الغبار و رحت داخل ...ادور مكان اندس فيه اغطي احراجي ..و النار الي شبت فـ ايدي ... سمعت مهرا اتقوله : بابا ليش ما تتكلم .. ما سمعت رده لاني دخلت خلاص داخل الصالة ..وقفت و قلت بصوت واطي : ندى ...ندى ... طلعت ندى من حجرتها و ربعت صوبي : شو بلاج شوقاني .. جافتني انفض ايدي و عبايتي ... طالعتها و انا محتاره اضحك ولا اصيح: خالج كفخني اباب سيارته ...خرب كشختي.. يت ندي صوبي و لوت علي..يوم جافت حالتي جذا: تعورتي شي صابج..؟؟ عاد هني ما تحملت يوم تذكرت اني بجوف راشد جان اصيح شهقت ندى و قالت: شوقاني شو يعورج..خالج عورج؟؟ ويرتني داخل حجرتها..يلست عالشبريتها و قعدت امسح دموعي..يلست حذالي و زخت ايدي : انا اسفه .. ابتسمت و دموعي بعدها بعيوني: لا عادي الموقف يضحك بس انا تضايجت لان كشختي اختربت ... ندى: هههههههه ما يهمج عندي ميكاب عدلي كشختج ...بس ما احيدج من النوع الي يكشخ و يهتم ... ما عرفت شو اقولها ... ما تدرى اني كاشخه علشان رشودي ...زين إن دقت باب حجرتها خلت ندى ما تتريا ردي .. ندى : ها اكيد خالي ...شوقاني هناك الحمام ..جان تبين تستخدمينه ... راقبت ندى و هي طالعه من الحجرة مدري ليش تمنيت اعرف شو بيقول خالها عني ...طردت هالافكار السخيفه من بالي ... المفروض موليه ما اطري خالها و لا افكر فيه ..علشان ما احس اني اخون راشد ... و خاصة انه يغار وايد منه ... مع اني ما اجوف اسباب ...اتخليه يغار ....رحت حمام ندى غسلت ويهي .. و غسلت ايدي ...رتبت نفسي ... و ظهرت لقيت ندى يالسه ع الكرسي ... طالعتها : مشكوره ندى: خالي وايد متلوم .. قعدت حذالها انشف ايدي بالكلينكس : صح واايد متلوم عبالج ما انتبهت له يوم كان كاتم ضحكته ...كان يبا يضحك علي ..صح.. ندى: هههههههههههههه ابصراحه هي ضحك وايد بس اخرتها اتلوم منج.. صديت الصوب الثاني: زين يوم حس ... ندى: و الله حرام عليج ...خالي وايد متلوم بس مهرووووووووو اتضحكه .. طالعتها : صح صح مهروو اتضحكه .. و انا الي يايه اشتكي لج شو صار معاي البارحه ..ياه خالج زادني .. ندى: هههههههههههههه ... وقفت اطالع الساعه: ايه لازم انروح بيت خالوه حليمه ... ندى واقفه مصدومه: شو ما كملتي ربع ساعه من ييتي ... قلتها و انا رايحه صوب التسريحة: تدرين لازم ما اتاخر الدنيا ظلمت و سيفااني ما بيرحمني جان عرف .. ندى: شخباره سيف ..؟ طالعتها لان سؤالها فاجأني : بخير ليش تسالين عنه ..؟؟ هزت جتفها مب مهتمة : لانج من زمان ما طريتيه لي .. طالعتها بنظرات فردت علي ابسرعه: ايه لا تفهميني غلط انتي نسيتي اني محجوزه حق راشد ولد عمي .. مدري ليش حسيت بالغيض يوم جي قالت لي راشد لي انا و بس .. محد له خص برشود ... قلتها عقب ما خذت نفس طويل : زين روحي خبري خالج انا بنروح بيت عمج روحي ... ندى : خبرته ..من زمان ترا هو بوصلنا .. طالعتها و انا فاجه حلجي تبين راشد يذبحني اذا درى ..فقلتها : هاه . ندى : شو هاه ..عيل منوه بياخذنا..صكري حلجج شو بلاج هههههههه فريت الكلوس الي كان بيدي و عدلت شيلتي و رحت صوب موبايلي : صبري بتصل لـ سعيد ايي ياخذنا .. زخت ندى موبايلي : لا لا خالي ما بيرضى اركب مع اخوج ... حطيت ايدي ع خصري: خالج ترا وايد معقد ...؟؟ هزت جتفها ندى : ما كان جذااا ..و الله .. طالعتها: اخواانج وينهم ...؟؟ ردت: بيت خالوه العوده ...يلا بلبس عبايتي و شيلتي . طالعتها مستغربه: انتي بتروحين جذا .. طالعت عمرها: شو بلاني .. ما تدري ندى ان اليوم حفلتها فقلتها: البسي شي حلو .. حطي ع الاقل كحل او كلوس .. اشرت بيدها مب مهتمة : ما احب هالسوالف "فجت باب حجرتها" بروح اجوف خالي ...علشان يوصلنااا مدري ليش حسيت بضيجة حسيت اني خنوقه و صدري ضايج...و بالنفس الوقت يتني صيحة ..من شو ما اعرف و الله ... يلست ع الكنبه ...اطالع الساعه ...متى بنروح بيت خالوه ..ابا اجوف راشد...ابا هالانسان اباه ..وقفت ابسرعه و كاني خايفه من ندى اتعرف فشو قاعده افكـر .. ندى: يلا انروح.. بلعت ريجي و انا احس برجفه صابتني: تدرين ان سيفاني بذبحني لو عرف ان خالج اموصلني بيت خالوه ..؟؟ ندى اتيير ايدي : و من وين بعرف و بعدين انا معاج مب ابروحج ...يلا تغشي ... حاولت اهدي نفسي و انا كارتنهااا ..: زين .. زخيت ايد ندى طالعتني : بلاج .؟؟ قلتها بصوت واطي: علشان خالج ما يكفخنى مره ثانيه بالباب ... و اذا كفخني بتكونين انتي معاي .. ندى: ههههههههههههه مستحيل خالي يغلط مرتين .. همست: عدال .. ندى: هههههههههههه فتحت باب السياره ..حسيت بخوف فضيع .. و خاصه يوم هدتني ندى و يلست جدام خالها ...الحينه بس تذكرت اني ما سالت ندى شو قالها خالهااا ...بس ابرايه فـ وايد اسئله لازم اسالها حق ندوي ...فجيت شنطتي و طرشت مسج حق حصة" انا و ندى ياياات بيتكم" عفدت علي مهرا و يلست فوقي حسيت بالاحراج مهرا: اجوف شو داخل شنطتث.. ندى: مهرو تعالي هني ..تعالي يلسي فوقي .. مهرا معانده: ما ابا ..ابا صديقتي .. ندى اونها تهدد مهراا: خالي جوف مهرا.. تمنيت اسمع صوته مره ثانيه بس ذياب : ............................................."ماشي رد امطنش"" مهرا: انتي شو اثمث بلعت ريجي ارد ولا لاء ... مهرا تنقز فوقي :شو اثمث... ساسرتها بأذونها : شوق قالت مهرا بصوت عالي : بابا اثمها ثوق ..طاحت قبل ههههههههههههههه حسيت بالاحراج..ندىاتحاول اتتير مهرا من فوقي: تعالي تعالي هالصوب .. مهرا اتصارخ ما تبا ندى و حضنتتني علشان ما اتروم اتييرها صوبها.. فاضطريت اقول ندى : خليها خلاص ... مدري كيف رمست بس لاني حسيت اني مهرا بتخنقني و غير خفت بعد لا اتخرب كشختي ...ترا اليوم ناويين عليه هي و ابوها ندى: خالي جوف بنتك ..لعوزت البنيه.. حسيت برجفه و انا اسمع صوته العميق: مهرا تعالي هني ... غريبه ان مهرا ما عاندت شرات ما يسوي حمود بالعكس ع طول فجت عني و ربعت صوب ندى ...عدلت غشوتي و تنفست ابراحه ...بس ما بحس بالراحه و الامان الا عقب ما اوصل بيت خالوه حليمة ..يلست مهرا اتغني صوت عالي و تلعب و تتنقز بالسياره ...حسيت انها شغلتني شويه بافكاري الغبية ...ما صدقت يوم ندى قالت .. خالي يوم بخلص بتصل بك ...
|
ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
البحث عن كل مشاركات ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|