منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
><لمني بشوق واحضني...بعادك عني بعثرني>< |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
عضو شرف
![]() غير متواجد
|
![]()
>>>>>>>>> بالمستشفى
دخلت دانه على طول غرفه العمليات .. طلع لهن الطبيب وقال :-اظن لازم عمليه قيصريه وين زوجها دمعت امه لكن الايمان كان سلواها الشهور الي فاتت :-زوجها متوفي الطبيب :-طيب لازم احد يوقع على الاوراق لأننا ان ماقدرنا نولدها طبيعي بنسوي عمليه ام راكان :-ياولدي اهم شي صحه بنتنا اذا تبيني اوقع ماعندي مانع الطبيب :-لازم ولي امرها لكن بما ان زوجها متوفي ممكن ناخذ توقيعها هي ام راكان بخوف :-سو الي تبي يمه بس لا اوصيك عليها الطبيب :-لا توصين ذا واجبي وراح... قالت ام راكان :-الله يسهل عليها الخاله مريم وهي تمسح دموعها :-ناقصه شقا وعمليات توها صغيره ام راكان قلبها كان يتقطع :- الله معها ادعي لها الخاله مريم وهي تمسح دموعها الي ماوقفت :-يارب سهل عليها يارب ام راكان :-اللهم امين طلعت ام راكان جوالها ودقت على ام خالد ام خالد :-هلا ام راكان ام راكان :-ام خالد حنا بمستشفى (-----) دانه تولد انهبلت ام خالد :-توها بالسابع ام راكان :-لا تخافين الطبيب طمنا ام خالد قلبها ولع على بنتها :-انا جااااايه ام راكان :-زين كانت دانه بين الحيا والموت والآلآم تزيد بقوه .. مسكت اطراف غطا السرير من قو الي تحس فيه ... بــــــــــــــــآخر مكان من الكره الارضيه----------> كل رجفه رجفتها دانه تقابلها رجفه..كل ضيقه ضاقت بها دانه تقابلها ضيقه.. وكل ألم تحس به دانه يقابله ألم ..!! من بين دموعها همست اسمه ..راكـــــــــان... كانت قويه وقوتها اثارت اعجاب كل الفريق الطبي الي حولها .. وتعوض تعبها وصبرها ودموعها ... على صرخة اول طفل لها قالت الممرضه :-مبرووك ولد ضحكت وهي تبكي... وعلى انقباضه ثانيه ... ومعاناه ثانيه .. انولد ثاني طفل لها الممرضه :-مبرووك ولد ضمت عيالها لصدرها وهي تبكي .. ماتدري هي تبكي من فرحتها .. ولا من حزنها في اسعد لحظات حياتها .. بعد نص ساعه طلعت غرفتها .. دخلن امهاتها عليها :-مبروووووووووووك ابتسمت وهي تمسح دموعها عن عيون الكل :-الله يبارك فيكم امها وهي تبكي :-بسم الله عليك يمه دانه بتعب :-الحمد لله من شفت عيالي راح كل التعب مريم :-سلامتك يمه والله عشنا رعب مو طبيعي ابتسمت دانه :-الله يسلمك يمه ام خالد :-هاه يمه وش بتسمينهم دانه بدموع تحاول تكبتها :-فيصل ومحمد سكتت امها شوي وقالت :-طيب سمي واحد راكان عندت وهي تحاول تتجاهل ألم قلبها :-راكان بالنسبه لي حي مامات وعيالي بسميهم مثل ماكان بيسميهم لو كان موجود ماقدرت ام راكان تتحمل وبكت ضمتها دانه :-لاااااااا يمه كلش ولا دموعك والله ما مصبرني الا قوتك اذا تبين اسميهم غير آمري ام راكان وهي تتمالك نفسها :-لا يمه انتي ماقصرتي ربي اخذ راكان وعطاني بنت بداله والحين ولدين من ريحته ضمتها دانه وانهارت بالبكا,,, عقب ماهدت تثاوبت من التعب .. وتركنها امهاتها تنام ... راحن للحضانه يشوفن العيــــــــــال .. طمنهن الطبيب عليهم بس لازم يبقون بالحضانه شهر لأنهم مولودين قبل موعدهم بفتره .. اخترعت ام راكان لكن ام خالد هدتها وقالت لها انه عادي هالشي * * بعد يومين طلعت دانه من المستشفى .. وقلبها يتقطع لأن عيالها بعيد عنها لكنها تزورهم كل يوم .. قالت هنادي بحماس :-ياقلبببببببببببي بيطلعون حبايبي اليوم دانه :-ههههههههههه ايه بيطلعون بروح اجيبهم عقب العصر هنادي :-طيب خلاص غرفتهم جهزت دانه وهي ترفع عيونها فوق :-هههههههه ايه جاهزه والله انك ازعاج عقب ولادتها عيالها فيصل ومحمد دخل النور لحياتها ونوعا ما.. رجعت دانه الاوليه .. صحيح ان موت راكان اخذ منها الي اخذ لكنها صارت قويه عشان عيالها وعشان امهات راكان الي بحاجه لها .. اخذت دانه شاور عشان تتغدى وتروح تجيب عيالها من المستشفى طلعت من الحمام ولبست وكشخت .. كنها سمعت صوت بغرفه عيالها الي جنب غرفتها.. رمت فرشاه شعرها وركضت مثل المجنونه للغرفه .. شافتهم فيها وبغى يجيها انهيار من الفرحه كانت مفاجأه من امها ومن خواتها وبنات عمها وام سعود .. انهبلت وضمتهم لصدرها وهي تبكي .. ام راكان :-خلاص يمه حنا نبي نفرح مانحزن افـــــــــــرح .. ويني ووين الفرح وانا دنياي منهاره ! مسحت دموعها لازم تتماسك ان ماكان عشانها عشان الي حولها .. والاهم عشان ام راكان الي فقدت وحيدها والي مافيه زي مصابها بهالكون مصاب.. قاطعهم جوال هنادي وهو يدق ... طلعت برى تكلم وبقوا بغرفة عيال راكان .. بعد خمس دقايق رجعت هنادي .. هنادي :-دانه التفتت دانه لجهتها :-نعم هنادي :-بغيتك برى شوي طلعت دانه ...ودخلت غرفتها مع هنادي دانه :-خير هنادي :-محمد يبي يكلمك دانه وهي تعقد حواجبها :-فيه شي هنادي :-اظنه عشان الشغل بدا راس دانه يعورها مايكفي شهور الهم الي عاشتها وهي حامل والي زود على حزنها ومصيبتها ماتركوهم عمان راكان يتهنون من كثر الشكاوي والقضايا بالمحاكم يجي عاد الشغل وهمه .. دق الجوال وخذته دانه :-نعم محمد :-االسلام عليكم يم فيصل دانه :-وعليكم السلام دخل محمد في الموضوع طوالي ... وجلس يشرح لها بما انها شريكته لازم ياخذ رايها في كل شي ويكون أي قرار مشترك .. قاطعته دانه :-اسمع اخوي محمد :-سمي دانه :-انت قبل لا تكون شريك بالشركه انت اخو راكان وانا واثقه فيك كل الثقه أي اوراق تحتاج لتوقيعي ارسلها على فاكس العمل الي حاطه راكان (وغصة بعبرتها) في البيت محمد :-مايصير انتي مالكه زيك زيي دانه بهدوء :-خلاص انا اتخذت قراري وماراح اغير رايي ماقدر محمد الا يستسلم لقرارها ولو انه مو معجبه بس الشكوى لله عنيده مثل........... ومسك نفسه لا يرجع يحزن قالت هنادي لدانه :-دانه هذا حلالك وحلال عيالك .. مشت دانه لصورة راكان الي جنب سريرها .. وقالت وهي تحاول تخلي صوتها عادي عشان ماتكتشف هنادي انها تبكي ..:-هذا مو كلامي كلام راكان دايم لما تجي سيرة راكان تسكت هنادي .. وماتكمل الكلام مع دانه لأنها مو ناقصه انهيارات يكفي انها انهارت عليهم مرتين .. دخلت الماس وفيصل معها ودخلت سعاد ومحمد معها سعاد :-تعالي شوفي عيالك شفيهم بس يبكون دانه :-هههههههههه هاتيهم جلست على سريرها وجابت رضعاتهم ترضعهم .. قالت سعاد بغباء :-يووووه جوعانين الماس تستهبل :-من جد انتي ذكيه سعاد وهي ماده بوزها :-قالوا لك عيالي عشره البنات :-ههههههههههههههههههه اخذت هنادي فيصل ترضعه .. وخلته بحضنها لين نام .. ناظرت دانه في وجيه عيالها بحنيه وقالت بحسره وشوق :-سبحان الله ما خذوا مني غير لون العيون والباقي زي ابوهم تأثرن البنات..الي طلعت تسمح دموعها برى والي مسكت نفسها كانت دانه سرحانه في احلامها عالمها الحلو الي كله ذكريات راكان .. دق جوال سعاد وكانت النغمه ... ------>>>يادانه بعين بحارك ..ترى الاحساس ربانك ..وانا ربان هالمركب طوتني رحلتي عندك وحطيت الأمل عندك ..بس الموج مايساعد ولا الاقدار بتساعد ..واذا الخطوه قربت او هدت احس انها ..قريبه قريبه ويمك تباعد فلتت شهقتها منها غصب ونزت دموعها بقوه سكرت سعاد جوالها .. قالت بخوف :-دانه بسم الله عليك شفيه لكن دانه وكالعاده بحضن هنادي .. دق الجوال مره ثانيه وزاد بكاها .. وفي وقت ثاني وشعور ثاني ومع شخص ثاني [ يادانه بعين راكانك .. ترى الاحساس ربانك] انتبهت هنادي متأخره لنغمة جوال سعاد ... اشرت لها هنادي تسكر الجوال وسكرته انتبهت سعاد وسكرته بقهر لأن مو قصدها تزيد على دانه معاناتها ... مسحت دانه دموعها بسرعه وتماسكت خلاص ماهي بمراهقه ولاهي مالكة نفسها عشان تحزن على راكان براحتها لا .. هي ام وعندها ولدين يبون عنايتها ويبوونها تأمن مستقبلهم ...كانت ذي وظيفة ابوهم لكن ابوهم وراح .. ومابقي الا هي تشوف مصالحهم سكتوا البنات ومشوا السالفه لأنها مؤلمه بما فيه الكفايه والكلام فيها مايخفف يزيد.. زينت الغطا على عيالها وعدلت المخاد على اطراف السرير احتياط عشان مايطيحون صحيح انهم صغار لكنها تخاف عليهم مره. × × × >>>بيت ابو خالد >>>>بالمجلس قال ابو خالد :-البنت ذي مدري وش بسوي معها ابو سعود :-خير شفيه ابو خالد :-سكنها بلحالها ماهو معجبني ابو سعود :-معك حق يبو خالد ابو خالد بهم :-مدري وش السواة البنت الي مر عليها ماهو بشوي ولا ودي اضغط عليها رحمها عمها :-والله مشكله بس مانقدر نترك بنتنا بعيد عنا ابو خالد :-اليوم بروح اجيبها مقدر اتحمل بعدها عني شايل همها والليل مقدر انامه ابو سعود :-الله يكون بالعون السالفه ذي مضايقه ابو خالد من يوم ماتوفى راكان عشان كذا حب يغير السالفه لموضوع هنادي ومحمد لأن موضوع دانه ماله حل الا انها ترجع بيته مره ثانيه ... آه يابنتي مالك نصيب أبدا ,, ابو خالد :- يبو سعود الرجال عزوبي الحين وماعنده ببيته حرمه صحيح كلنا محازين على موت راكان لكن الشكوى لله الحياه ماتوقف راحوا قبله اهلنا وجداننا .. ابو سعود :-البنت راسها يابس وتقول مابي عرس الا عقب ما تطلع دانه من العده ابو خالد :-مالها عذر الحين دانه ولها ثلاث شهور طالعه من العده بيض وجهنا مع الرجال يبو سعود ابو سعود :-لاتوصي يبو خالد ابو خالد :-هذا هو العشم يبو سعود × × بعد ماراح ابو سعود... قال ابو خالد لزوجته :-جسيتي نبض دانه ام خالد بزعل :-ايه ابو خالد :-طيب ام خالد والدمعه بتفر من عينها :-أي طيب ابو خالد بعصبيه :-شفيك ياحرمه ام خالد بقهر :-تبي تاخذ البنت من بيت ابو عيالها ابو خالد :-ابو عيالها مات ام خالد :-يارجال حرام عليك البنت قلبها نار للحين ابو خالد بعصبيه :-ماللحريم هنا هرجه قاطعته :-بس فكر في ام راكان راح ولدها منها والحين بتاخذ عياله حرام انقبض قلبه لكنه قساه :-أجل نخلي بنتنا عرضنا بعيد عنا لا يم خالد ماتوقعتها منك سكتت ام خالد وماقالت شي .. ابو خالد :-ماقلتيلي ماجسيتي نبضها ام خالد بدموع :-الا جسيته والبنت اخاف عليها من الانهيار مو ناقصه ابو خالد تورط .. مايدري كيف بيعالج هالموضوع مع دانه لكن المهم ان الحال مو معجبه أبد × * ×
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|