منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
><لمني بشوق واحضني...بعادك عني بعثرني>< |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
عضو شرف
![]() غير متواجد
|
![]()
دخلت دانه مكتب راكان وكان يشتغل على اللاب توب ... وجنبه كومة ملفات ...
ابتسمت :-مساعده تنهد راكان :-جابك ربي تعالي ساعديني كنت بكلم محمد لكن مدامك جيتي ساعديني انتي جلست جنبه ، وفهمها التفاصيل ,, وراح الوقت لانهم اندمجوا بالشغل قالت له وهي تسكر اخر ملــــــــــــــــــــف وتتمطى من بعد التعب :-شكل هالصفقه دسمه ابتسم وهو يسكر اللاب توب :-صفقة العمر على قولتهم .. دانه :-متى هالصفقه زي ما اشوف صفقه بهالحجم لازم يشرف عليها واحد منكم انت او محمد راكان :-الدور دور محمد هو الي بيروح دانه :-هههههههههههههههههه دور محمد ابتسم راكان :-ايه انا ومحمد حاطين ادوار في السفر لان بعض شغلنا يستوجب نسافر دانه :-ماشاء الله عليكم تخطيط عملي راكان :-لازم التخطيط اذا ما احسنتي التخطيط راح تضيعين بالسوق ... ابتسمت وتمسكت بذراعه وحاطة راسها عليه :-الله يخليك لنا مالي بوجع الراس الارقام صابتني بحول راكان :-هههههههههههههههههههههه وقفت ومدت يدها له :-يالله ننزل مسك يدها ووقف مشت لكنه كان واقف قالت له :-شفيك قال وهو يقرب منها :-الا ماقلت لك انك طالعه تجننين حمر وجهها ... راكان :-ههههههههههههه لاحول تدرين شلون خلينا ننزل لاتجي علوم دانه :-هههههههههههههههههههه يالله ونزلوا ... × × × × >>>>>>>>>في المستشفى ... كان سعود واقف يناظر في الطبيبه الي كانت تكشف على الماس وقلبه يعوره وامه تهديه ... شوي وجت الطبيبه وهي مبتسمه :-لاتخافون خير ان شاء الله سعود شوي وينهار :-شلون خير وهي تعبانه وتتلوى من بطنها امه :-يمه هدي نفسك ابتسمت الطبيبه :-تفضل اجلس جلس سعود غصب ... قالت له الطبيبه :-زوجتك اعصابها مشدوده عشان كذا تحس بالام في بطنها سعود مو فاهم :-ممكن توضحين لي اكثر الطبيبه :-قلت لك اعصابها مشدوده سببت شوية تقلصات ببطنها خلتها تتالم هالامور نوعا ما عاديه لكن في حالة زوجتك حساسه نظرا للي تعرضت له الشهور الي فاتت من ضغوط واخر طيحه لها ماتساعد في مقاومة هالاشياء سعود :-طيب وش العمل وش الي يخليها ما تتالم كذا الطبيبه في نفسها (لو تدرين عن كبر حظك يا الماس برجلك الي نادر وجوده ) قالت :-انا عطيتها مهدي اخذها للبيت وراح تنام بالكثير 12 ساعه هي بامس الحاجه لها نظرا لانها مانامت له اكثر من يوم .. انقهر سعود لانها تعبانه والسبب هو .. وقف وقال :-الله يعطيك العافيه .. قالت له وهي تكتب :-يعافيك ربي ................خذ هذي ادويه لازم تاخذها بانتظام ومدت الورقه رفعت راسها ولقته عند الماس يهمس لها ويساعدها ... امه :-هاتيها يابنيتي انا بعطيها له الطبيبه :-تفضلي ياخاله امه :-ماتقصرين الطبيبه :-واجبي ياخاله .. همس سعود لها وهي توقف :-تقدرين تمشين همست :-دايخه شوي ابتسم :-لانهم معطينك مهدئ كذا يالغاليه يوم وزود ماتنامين قالت بهمس :-كيف انام وعينك محرومه من النوم قاطعتهم امه :-يالله يمه مشينا سعود وهو مسند الماس :-ايه وطلعوا من المستشفى : : : : ><بيت احمد ><الساعه - 11 ونصف مساء كانت سعاد نايمه ... وماهي بداريه ولاحاسه بالخطر والموت الي يحاوطها من كل مكان .. تقلبت في فراشها وهي تحس بضيق في التنفس ... ، ، >>>>>>>>>مقر عمل احمــــــــد جاء عبدالكريم يركض ... احمد :-خير عبدالكريم :-فيه بيت محترق ومافيه الا حرمه وقف احمد وشغل جرس الانذار معك موقعه وكم في البيت من اشخاص مد عبدالكريم عليه البلاغ وكمل ...:- الموقع مكتوب عندك والبيت مافيه الا مثل ماقلت لك حرمه والي بلغ شغالتها من عند الجيران لانها ماقدرت تطلع للطابق الثاني تصحي عمتها ... طاحت الورقه من يد احمد ...وتغير لون وجهه ... خاف زميله :-احمد علامك ركض احمد حتى مالبس الواقي من الحريق على بدلة العمل الرسميه لحقه عبدالكريم :-احمد علامـــــــــــــــك صرخ احمد :-المحترق بيتي زوجتي بين الحيا والموت يا الحق عليها يا لا وطلع وركب سيارته بسرعه لحقه زميله على رجوله وماقدر يمنعه قبل لايتحرك بالسياره دخل المركز وصارخ :-بيت احمد محترق شدوا الهمه بســــــــــــــــــرعه... بسرعة البرق ... ركبوا سيارات المطافئ ولحقوه ... بالسياره كانت دمعة احمد برمش عينه ...وهو مسرع بشكل خطير .. يقطع الاشارات ولاهمه ... اهم شي يوصل ... التقرير يقول ان الحريق كبير وتمكن من الدور الثاني وان كانت نايمه بتموت لانها بتتنفس دخان الحريق وهو غاز كربوني خطير .. كلم نفسه :-تماسكي يا نظر عيني انا جاي ... مرت ربع ساعه وهو ماوصل .... وقف بنص الشارع ماطفى السياره ولاسكر الباب .. كانوا الجيران يحاولون يطفون النار بس ماقدروا .... كانت النار طالعه من درايش البيت والدور الثاني مولع نار ولونه يعمي العيون ... وصلوا اخوياه بعده على طول ... لانهم ماواجهوا زحمه مثله وهو جاي بحكم انهم فرقة انقاذ ولهم خط خاص بالشوارع ركض للباب ولحقوه زملاؤءه ... مسكوه وهو يصارخ :-تركوني بدخل عبدالكريم :-مجنون انت مالبست الواقي كان احمد يرجف ووجهه احمر :-بكون مجنون لا تركتها تموت قدام عيني يا انقذها يا اموت معها حاولوا يمنعونه .. لكنه بقوته تغلب عليهم ودخل البيت يركض وهم طايحين على الارض ... دخلوا وراه ... وتناثرت المويه ..في الشارع ... اختلطت المويه بلهيب النار في محاولات يائسه للسيطره على هيجان النار الفضيع ..! قال واحد من الفريق :-شكله التماس الثاني :-اظنه انا بعد كذا صرخ فيهم عبدالكريم وهو يلبس طاقيته :-بسرعه شدوا الهمه الحقوا احمد لايموت دخل احمد .. البيت وحط يده لا اراديا على وجهه لان النار لسعته فيه ... انصدم كل شي محترق الاثاث اللوحات كل شي كل شي ... صرخ بكل حسه وهو يحس بحرارة النار في حلقه وريحة الدخان بانفاســـــــــــــــــــه "سعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد " وما رد على صوته الا الصدى ؟؟ ماقد خاف في حياته هالكثر ..حتى يوم طاحت عليه الديكورات وبغى يموت ماخاف هالكثر عرف انها نايمه لانها صاحيه من بدري ! ترجى ربه في نفسه "احفظها لي يارب ولا موتنا سوى " طلع الدرج ورجع خطوه لان النار تحرق وجهه ....حط يدينه يغطي وجهه وماقدر يطلع النار قويه تذكر المطبخ ركض له وغرق نفسه بالمويه صح انه حل يائس لكنه يضمن له طلوع درجتين بدون مايحترق .. اخذ معه منشفه كبيره وغرقها مويه ولف بها نفسها.. نجحت خطته ولو انه يحس بحرارة النار على جسمه .... اخيررررررررا وصل الدور الثاني ولو ان البيت مو بيته ولا كان ماعرف من وين يبدا ولا لوين ينتهي ! وصل جناحهم ... وكان بابه مردود .. دف الباب بقوه وصرخ ...سعاد كنــــــــــــــــــــــه سمع صوت او همس تلمس طريقه بين الدخان ... ومسكها .. كانت متراخيه وماتتحرك ... صرخ بخوف :سعاد ماتحركت ولا شي ............ غرق غطاء السرير بمويه ولفها فيه وشالها بين يدينه وهو مغطيها كلها .. كان قلبه يرعد لدرجة انه حس به بيوقف .... نزل ولما وصل الدرج كانوا اخوياه يحاولون يطفون النار تحت اما الباقي فطلعوا للدور الثاني من برى عن طريق السلالم .... ضمها لقلبه وهي ساكنه ماتتحرك حتى انفاسها مايحس بها لاقاه عبدالكريم تحت وشافها معه مغطيها كلها :-الاسعاف برى طلع احمد وحمد ربه ان اخوياه مبعدين الناس عن مكان الحريق ويحاولون يسيطرون عليه قبل لا ينتشر في البيوت الي حولهم نزلها بالاسعاف وركب معها حاولو يسوون لها تنفس صناعي ......لكن مافيه امل صوت جهاز نبضــــــــــــــــــــــات القلب ضعيف حاولو ينعشونها ومافيه امل كان ماسك يدها ودموعه تنزل ويمسحها ... اخر شي ... طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو ووط رفع نظره وشاف جهاز نبض القلب خط احمر ... وماحس بنفسه الا وهو مغمى عليه ! ******* ******** الفصل التاسع عشر ) ><بيت ابو سعود>< صحت هنادي متروعه من نومها على صوت شي طاح بالارض برى غرفتها وقفت بسرعه وعدلت بيجامتها الصفراء وطلعت وهي مصدعه تبي النوم ..شافت امها واقفه ويدها على قلبها وقطع الكاس بالارض قالت هنادي وهي تمشي بسرعه لامها وتبعد عن القزاز المتكسر :-خليه يمه انا انظفه ناظرت بامها وشافت وجهها ما ينتفسر مسكتها مع يدها وقالت بخوف :-يمه فيه شي قالت امها وهي تحس بنغزات في قلبها :-هاه...لا بس قلبي يعورني خافت هنادي وقالت :-خير ان شاء الله لكن امها كانت النفسيه تعبانه لسبب ما ؟؟ قالت هنادي :-يمه استريحي لاتكبرين الموضوع قالت امها والالم بصدرها يزيد :-يمه قلبي مو متطمن ياويل حالي عيالي كل واحد بديره ولا ادري عنه ضاق خلق هنادي وبدا الخوف يشتغل معها قالت بهدوء ماتحس به :-يمه لاتفاولين عليهم سلطان بسكن طلاب وانتي عارفته مو راعي خرابيط وهمه دراسته حتى انه مستعجل يبي يخلصها عشان يرجع ويتزوج وفهد مع مرته بالشرقيه ولو صاير له شي لاسمح الله بتدق علينا ماتعرف احد هناك وسعاد مع رجلها وسعود هنا جلست امها بصعوبه :-لا لا قلبي يعورني ماراح اتطمن لين تدقين عليهم جلست هنادي جنبها :-يمه نخوفهم على الفاضي انتي تعرفين العيال والله لو تقولين انك بتتطمنين ليجون ماعليهم منك قالت امها وملامحها تعبانه :-اجل دقي على اختك طلعت عيونها قدام :-مستحيل اكلمها الحين رجلها عندها امها :-طيب وش السواة قلبي مو متطمن هنادي وهي تجلس امها :-اذكري الله يمه هذي وساوس شيطان امها :-لا الله الا الله محمد رسول الله ذاكرته يمه فكل وقت وفكل حين هنادي وهي تحب على راسها :-اجل لا تكبرين السالفه وتتعبين نفسك بسبب اوهام .. > < > < >>>>>>>>>بالمستشفى قال الطبيب دقوا على اهل هالمرضى لازم يتلقون نبأ وفاتهم هزت الممرضه راسها :-اوكي وراح يكمل باقي تعليماته للممرضه ... بعد ربع ساعه دخل طلال المستشفى بسرعه ... طلال :-اخوي بغيت اسال عن مريض ومريضه دخلوا قبل ساعه المستشفى الموظف :-اسماءهم طلال :-احمد بن نايف وسعاد بنت ناصر الموظف :-تفضل هذا رقم غرفة احمد بن نايف طلال تغير لون وجهه :-وسعاد الموظف بارتباك :-يفضل تراجعون الطبيب المسئول وقف طلال شوي يجمع افكاره ويتماسك باين الرد من تصريفة الموظف ... وراح لغرفة اخوه وهو مايدري وش يقول له وهو بالطريق طلع جواله ... ودق على جوال سعود > < تقلب سعود بفراشه وصوت الجوال مزعجه .. مد يده واخذ جواله ... لينه رقم طلال قال وهو يرجع شعره بيده ..بهمس قبل لايرد :-خير اللهم اجعله خير "الو" طلال :-هلا سعود كيف حالك سعود :-بخير خير ان شاء الله طلال :-خير خير سعود :-طلال وش فيه مكالمتك هالحزه فيها شي قال طلال :-احمد وسعاد صار لهم حادث وهم بمستشفى ----------- قام سعود بسرعه :-افااااااااا صار لهم شي تردد طلال :-مـ مدري توني واصل المستشفى اخويا احمد هم الي داقين علي وعلموني الحقه بالمستشفى بسرعه البرق لبس سعود ثوبه واخذ شماغه بيده قامت الماس وهي تناظر وجهه وقفت :-سعود فيه شي ناظرها وقال :-لا ارجعي نامي خافت الماس موت :-سعود تكفى قلي شفيه اخذ مفاتيحه وجواله وقال وهو معطيها ظهره :-واحد من ربعي صار له حادث وبروح له صدقته :-لاحول ولاقوة الابالله الله يرفع عنه كل ضرر وسوء طلع بسرعه من الجناح ... في طريقه شاف امه جالسه مهمومه وهنادي معها وجهها ماينتفسر ,, استغرب من معلمهم .. مر من عندهن بسرعه ماله خلق مناحه وهو توه مايدري وش السالفه ولا وش كثر اصاباتهم .. وقفت امه :-يمه من ... ارتبك سعود :-من الي من يمه امه :-من من اخوانك الي تعبان سعود :-محد يمه محد امه ودمعتها تفر من عينها :-قلبي يقول لي اني بفقد احد منكم دمعت عيونه ومافات هالشي هنادي الي بكت غصب وقالت وهي ماسكته :-منهو ياسعود من نفض سعود يدها ونزل بسرعه دقايق الا وطاحت امه على هنادي ... صرخت هنادي يمه ... الا بجية ابوها ومنال :-خير شفيك............... ركضت منال وطاحت عند امها الي بحضن هنادي :-يمه بسم الله عليك هنادي شفيه ابوها وهو يساعد البنات يصحن امهن :-علام امك شفيه صاير شي لاخوانك قالت هنادي وهي تصيح :-مدري امي قلبها يعورها وموسوسه على اخواني وفجاه طلع سعود يركض وشماغه بيده انصدم ابوها وقلبه عوره :-طلع يركض قالت وهي تبكي وكلامها يالله ينفهم :-ايه طلع ركض ولما سألناه اذا اخواني صابهم شي دمعت عيونه وماتكلم صحت ام سعود وقالت ودموعها تسيل :-يمه دقي على اخوك خليه يعلمني من وقفت هنادي تمسح دموعها بقفا يدها وركضت لغرفتها تجيب جوالها ... كان سعود قافل جواله ... انهارت على السرير ودرت ان فيه شي ... نزلت راسها ومسكته بيدينها وهي تبكي وترجف خوف وترقب من من ! سلطان الي ببلاد الغربـــــــــــــــــــه والي يترقب اليوم الي يرجع فيه عشان يتزوج قمر فهد الي توه متزوج وما تهنى بزواجه سعاد الي اخيرا قدرت تحل مشاكلها وتو تبدا حياة جديده مع زوجها الي تعشقه دخلت منال عليها الغرفه ونفسيتها دمار ..قالت وهي تمسح دموعها بعناد :-هنادي لاتفاولين خير ان شاء الله قالت تهمس وهي على حالتها :-قلبي يعورني انا بعد جلست منال جنبها وقالت وهي تمسح دموعها في كل مره :-هنادي امي الي فيها يكفيها السكر عندها 500 ميه وابوي جالس يحاول يكلم سعود هنادي :-قافل جواله وهذا دليل ان فيه مصيبه بلاشعور طلعت بكية منال قويه :-ياويلي ضمتها هنادي وجلسن على هالحاله ! × ×
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|