منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
><لمني بشوق واحضني...بعادك عني بعثرني>< |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
عضو شرف
![]() غير متواجد
|
![]()
>>>>>>>>>
صحت الماس على صوت صفقة باب قويه ، ناظرت في ساعتها لقت سعود له الحين ساعتين من يوم ماطلع .. وقفت ... وهي لسى متروعه من صوت الباب الي انصفق بقوه .. غسلت وجهها وعدلت جلابيتها الخفيفه ..زينت شعرها بسرعه وطلعت... سمعت صوت بكا في غرفة نوف الي مقابله لغرفتها ومابينهم الا سيب وسيع ...ماقدرت تمسك نفسها مشت بسرعه ووقفت عند الباب وسمعت نوف تبكي .. فتحت الباب..شافت نوف جالسه في طرف السرير وتبكي .. قالت الماس بخوف :-نوف علامك مارفعت نوف نظرها ولاشي حطت راسها بين يدينها وجلست تبكي زود جلست الماس عندها وهي بتموت خوف :-نوف علامك ضمتها نوف بدون مقدمات .. انصدمت الماس ومسكتها الماس وجلست تهديها لين هدت تقريبا .. بعد نص ساعه ... علمت نوف الماس بكل شي صار من اول خطتها لين الي صار بينها وبين سعود ، تغير لون وجه الماس .. كملت نوف وهي تمسح دموعها الي نزلت من جديد :-استاهل الي جاني منه ولا بعد قليل بحقي توني صحيت لنفسي كان سعود بين نارين نار انه يستر ويغطي هالفضيحه ونقول للناس اني اجهضت او انه يطلقني وان تزوجت مره ثانيه انفضحت في خلق الله وراح يشتغل القيل والقال ويطلع مليون سؤال وسؤال الماس بهمس :-ليه يانوف ليه تسوين فيه كذا سعود ماعمره قسى ولاجرح احد رجعت تبكي والندم مقطع قلبها تقطيع :-ياليتني اموت مدري وين اودي وجهي منه ومنك الماس من قبل ماتتزوجون وهو معجبني ياما دقيت على جواله وسكر الخط بوجهي حتى الشهور الاخيره وهذي حالي ازعاج له .. ماكنت اتوقع فيه رجال ممكن يحب زوجته هالكثر لكن الغرور كان معميني وقلت باخذه يعني باخذه توقعت اني لاتزوجته بيكون ملكي وبيحبني مثل ماهو يحبك لكني عرفت انه عشم ابليس في الجنه انه يحبني حتى لما حاولت اني اغويه صد عني وطلع وترك البيت همست الماس ودموعها برموش عيونها :-يوم عمي عطاه كف نوف :-ايه وقفت الماس ومشت للبلكونه التابعه للجناح تبي تشم هواء تبي تحاول نخفف من هالثقل الي على قلبها ... وقفت نوف وراها وقالت وهي منزله راسها :-سامحيني يابنت عمي ضيعت نفسي بنفسي ورجعت تبكي كملت :-ماتدرين شكثر انا ندمانه ضيعت هيبتي وكرامتي واجبرت ولد عمي على ------ على ------- (ورجعت تبكي بزود) عشان يحميني من الفضيحه الي جبتها لنفسي ولاهلي التفتت الماس لجهتها ... كملت نوف وهي تبكي :-بطلع من حياتك قريب عارفه اني ماجبت لك غير الحزن والضرر وعارفه اني ياما جرحتك واخطيت بحقك .. بس كنت غيوره وعيني فارغه كنت احسدكم كلكم دانه تزوجت مرتين وزواجها الاخير كان زواج تحلم به كل بنت انتي عندك سعود الي حارب الدنيا عشانك رنا عندها فهد الي مسعدها ومغنيها عنا حتى سعاد تزوجت الانسان الي تحبه انا الوحيده الي كنت ارفض كل من تقدم لي لان عيني على سعود حتى امي الي هي امي كانت تزيد من حقدي عليكم وتزيد من اصراري اني اتزوجه عرفت الحين ان امي لو كانت فعلا تحبني ما خلتني ارمي كرامتي بالارض واخليها مداس للكل ضمتها الماس وخلتها تبكي على كتفها وبكت معها .... مسحت الماس دموعها بحنيه وقالت :-انسي كل شي صار وابني حياه جديده واحمدي ربك انك تبتي قبل لايفوت الاوان صحيح ان الي صار بيننا مو سهل ولاهين و اكذب عليك ان قلت اني نسيت ، اشياء كثيره ماتنسي بسهوله ..ويبيلها وقت ..حتى الجروح وهي الجروح تتداوى لكن يبيلها وقت حتى تطيب وتتشافى. سمعت الماس اصوات تحت وقالت بسرعه :-عمتي والبنات رجعوا من برى برسل لك الشغاله ترتب غرفتك ونامي لك كم ساعه ولاتعلمين احد بالي صار وخلي السالفه مثل ماقال سعود انك حملتي واجهضتي طلعت الماس وانهارت نوف على اقرب كرسي وهي تشوف بعيونها الانسانه الي حبها سعود وعرفت ان الفرق بينهن بعد السما عن الارض .. * * * * ><في بيت راكان>< قال راكان لدانه وهو يشوفها سرحانه :-وين وصلتي ابتسمت :-هنا موجوده راكان :-صار لك مده وانتي تفكرين كثير وش صاير كانت تنتظر الفرصه والفرصه الحين جت قالت برقه :-فيه موضوع مشغلني من فتره راكان :-موضوع ايش دانه ماتدري من وين تبدى لكنها قالت :-حبيبي صار لنا فتره متزوجين ولا حملت للحين وانا بديت اوسوس رجع راكان ينام وقال وهو (يستهبل ):-على بالي عندك سالفه عصبت وضربته على كتفه:-راكان لاتمزح الموضوع جدي قم اجلس ابتسم وجلس مره ثانيه:-هذاني جلست بعدين تونا بدري دانه بحزن :-لا مو بدري راكان وهو يغمز لها :-و المطلوب حمر وجهها:-هههههههههههه راكان بلا استهبال ترى والله فيني الصيحه مسك يدها وقال :-كل شي ولا تصيحين طيب عندي اقتراح دانه :-وشهو راكان :-شوفي نبي نعطي انفسنا مهله لين نكمل سنه سوى وان ماصار حمل رحنا نشوف طبيب شرايك فكرت شوي :-اوكي موافقه سوى فيها ضعيف :-ممكن انام وراي دوام بكره ابتسمت :-وانا عندي جامعه بكره شقالو لك لاشغل ولا مشغله راكان :-ههههههههههههههههه لا محشومه (عصب) يالله اخمدي عاد دانه :-هههههههههههههههههه لا ويصارخ بعد راكان :-هههههههههههههههههههههه دانه نامي لا تطيرين مني النوم وتعرفين عقبها وش بيصير حمر وجهها :-هههههههههههههههههه خلاص بنام وراي بكره محاضره تغث القلب تصبح على خير راكان :-ههههههههههههه وانتي من اهله × × × ><اليوم الثاني>< >>>>>>>>>>>في الجامعه حمدت دانه ربها لان المحاضره الي استمرت ساعتين متواصلات انتهت ... وقفت وجمعت اغراضها وحطتها بالشنطه ... دقت على هنادي :-الو وينك هنادي :-بالكافتيريا الي خبرك خلصتي محاضرتك دانه :-ايه انا جايتك قالت هنادي بقوه :-لا لاتجين انا اجيك تاففت دانه :-هنود ماراح يصير شي اليوم اربعاء ولنا يومين ما شفنا احد يالله سلام سكرت في وجه هنادي المعصبه ضحكت دانه من نفسها لانها خوافــــــــــــــــه .. بزود وماصار شي من الي خافن منه والبنات ما بينن طلعت من باب القاعه .. ومشت باسياب الجامعه الطويله والكثيره ... همست حمده :-شوفي كل الحلا هناك ناظرت صديقتها :-شفتها خلاص تمام نمسكها عند الزاويه الي بالسيب الثاني كل الي فيه يخافون مننا ومحد معلم لا صار شي حمده :-تمام جبتي الموس طلعته صديقتها من جيب التنوره :-هذا هو حمده :-ههههههههههههههههههه وش هالموس العن عربجي مستحيل يمسك واحد مثله صديقتها وهن يمشن ورى دانه :-عشان تعرفين ان شغلي مضبوط دايم ولما وصلن للزاويه الي اتفقن عليها طبن على دانه وحشرنها فيها ..تروعت دانه وزادت نبضات قلبها قالت حمده وهي تحط يدها على فم دانه :-ولا كلمه ياقمر والا قطعت لسانك الخوف استبد بكل ذره من جسم دانه...رفعت حمد الموس الي بيدها وقربته من وجه دانه الا وبيدين قويه تمسكها وتضربها في الجدار صارت هوشه كبيره .. انتهت بسرعه قياسيه ... صرخت هنادي :-دانه لما شافت هنادي الصراخ الي ملى السيب انخرش قلبها رمت دفتر محاضراتها وماذكرت غير دانه ..وبغى يجيها انهيار لولا انها شافت دانه واقفه ووجهها اصفر ومذهوله .. مسكتها هنادي صرخت :-انتي بخير دانه بذهول :-ايه قالت دانه للحرمتين الي حمنها من التشوه ويمكن من القتل :- من انتن ابتسمت الحرمه :-ما قال لك الشيخ راكان همست ودموعها بعيونها :-راكان ابتسمت الحرمه وقالت لها :-خلينا الحين نروح لمكان عشان تهدين وتخف صدمتك وبعدين اعلمك بكل شي طبعا امن الجامعه اخذوا حمده وصديقتها واعفوا دانه من اي اسئله وماطلبوها ابدا تجيهم الاداره حتى دانه استغربت هالشي.. جلسن البنات بالكافتيريا وهدت دانه اخيرا قالت هنادي :-ماعرفناكم الحرمه :-الشيخ راكان راعي فضل علينا من بعد الله سبحانه ابوي الله يرحمه كان يشتغل عندهم مراسل على قد حاله ولما توفى تكفل هو بمصاريفنا ولولا الله ثم مساعدته لنا والا كان متنا من الجوع وانا اشتغل هنا بأمن الجامعه لكن في قسم ثاني بعيد لما دق على الشيخ راكان قبل يومين وطلب مني هالخدمه قلت له انت تامر ماتطلب وعرفت قسمك وتخصصك وحضرت محاضره وحده عشان اتعرف عليك والدكتوره ماقصرت نادتك وخلتني اشوفك لين حفظت ملامحك عقبها صرت متفضيه لك ولا طلعتي كنت انا وزميلاتي نراقبك اول باول ابتسمت دانه :-انا مديونه لك بعمري قالت الحرمه وهي تحط يدها على يد دانه :-الي سويته قليل في حق الرجال الي رعانا اكثر من خمس سنين وقفت وقالت :-استاذن ولاتخافين ماراح تغيبين عن عيني لين تتخرجين ولاتشيلين هم افتكينا من اكثر ثنتين مأزماتنا هنا بالجامعه قالت هنادي :-يالله كل هذا من ورى سوير .. دانه :-اليوم يوم المفاجات حسبي الله عليها مجنونه بس وربي لتندم قالت هنادي بحنان :-دندون انتي بخير ابتسمت:- غير الرجفه وقلب يرعد انا بخير ************************************************** ** البـــ الثامن عشرــــارت) (الجزء الاول) ><بيت ابو سعود>< الساعه 3 العصر نزلت الماس من غرفتها وعبايتها بيدها.. ناظرتها ام سعود مستغربه :-وين يمه ابتسمت الماس غصب وقال :-عندي موعد مع الطبيبه اليوم ام سعود :- بس قبل امس كان عندك موعد تورطت الماس لكنها رقعتها بسرعه :-ايه بس بروح مو مراجعه الحين لارايحه عشان فحوصات ام سعود على نياتها وصدقت كلام الماس :-طيب يمه اروح معك الماس :-لا مايحتاج ماراح اطول وبعدين خالد الي بيوديني ام سعود :-براحتك يمه لو مو خالد معك كان ماخليتك تروحين بلحالك مشت الماس الا وام سعود تتذكر وتسألها :-يمه نوف هنا ارتبشت الماس وتغير لون وجهها ام سعود طبعا فهمت السالفه غلط تحسبها تكرهها وماتطيق سيرتها قالت الماس :-ايه موجوده ترددت ام سعود :-دريتي انها ...... ابتسمت غصب :-انها حامل ايه دريت .. ام سعود :-.............. الماس :-يالله بتاخر سلام وطلعت بسرعه ... > > كانت نوف واقفه على راس السلم وسمعت جواب الماس لو هي مكان الماس كان بكل شر علمت عمتها ان نوف تستخف بهم وتضحك عليهم ملت الدموع عيونها وراحت تركض لغرفتها ..سكرت الباب ورمت نفسها على السرير تبكي عيونها محمره وحالتها حاله .. حتى النوم ماذاقته .. تتحسر على عمرها وتتحسر لانها فرضت نفسها على رجال مايبيها .. اشين مافي الحياه انها تعيش مع واحد مو طايق حتى شكلها .. دايم كانت تقول ليش يحب الماس والسؤال كان محيرها لان على كلام امها كل الرياجيل مثل بعض واذا عرفت الحرمه تتصرف بتقدر تكسبهم ... لكن سعود ما لان لها ولا عبرها حتى بنظره وحده دايم كان يصد عنها ويتضايق منها ومن وجوده بلحاله معها ... حتى دايم كانت زلاته واجد وكان لاجا يكلمها او يناديها ما على لسانه الا (الماس) حبته وماحبت غيره بحياته .. اشين مافي حبها انها حبت انسان ملك لغيرها صحيح انها زوجته ومثلها مثل الماس لكن حتى لو عدل في القلب مايقدر يعدل وهو ما يحبها .. جلست ومسحت دموعها تفكر .. كيف بتنقذ شي من احترامها لنفسها قدامه دق جوالها رفعته ولقته رقم امها ....سالت دموع القهر "انتي السبب يمه انتي السبب صح اني مسؤوله عن افعالي لكن لو نصحتيني ووقفتي جنبي ورديتني ولا شجعتيني ادمر حياة عيال عمي ماصار الي صار" نوف :-نعم امها :-وينك جوالك مقفل من امس نوف :-البطاريه كانت فاضيه امها كانت متحمسه :-هاه بشري شصار مسحت دمعتها :-وشو الي وش صار ضحكت امها :-انتي فاهمه هاه ننتظر ولي العهد ضحكت بدون نفس :-مو كنك تستعجلين ولي العهد طوالي امها :-امممممم يعني صار شي بينكم مسحت دموعها :-ايه صارخت امها :-قلوووووووش اخيرا ورى ماعلمتيني في نفسها "اعلمك ان حياتي كلها تدمرت " لكنها قررت من اليوم وطالع حياتها ملك لها لحالها وامها بتطلع منها للابد نوف :-سعود كان هنا وماطلع الا قبل ساعه امها :-ههههههههههههههههههههه قلت لك مصيره بينخ لك غمضت عيونها :-يمه اظن سعود جا بسكر امها :-ههههههههههههههههه والله ما انتي بسهله يالله كلميني نوف :-ان شاء الله ورمت جوالها وهي مو طايقه نفسها ولاطايقه حياتها ... وقفت بتغير ملابسها وتاخذ شاور ثم تنزل تحت ... * * * *
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|