منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
!!خــل الــ ع ـًٍذول موطـًٍي الـًٍراس منـًٍكوس !! قصــه طويله!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
قالت لي : غريبه ...مب راقده اليوم ..
هزيت جتفي مب مهتمه : ماماتيه ما ياني رقاد ...اف احس بالملل ... امايه: ترا ها اول يوم من اجازتج .. قلتها : شسوي ... امايه.: باجر بييج المعرس و بتنسين الملل .. ابتسم و انا اتذكر راشد يوم قال بخطبج ..: قلتها الله يسمع منج .. طالعتني امايه مبتسمه فحسيت بالاحراج و ظهرت ابسرعه من المطبخ ..سمعتها اتقولي بصوت عالي : عقب قومي اختج وراها مدرسه ... قلت ارمس عمري : ماشي الحينه عيونها بتنطر من كثر ما اطالع الكتب ... رحت صوب الزراعه ...احب هالمكان بس لان باباتيه متولع بها المكان ...يلست ع الكرسي الجريب مني اطالع الشير ... بلعت ريجي يوم سمعت صوت سيفاني... ما كنت اعرف شو يقول وقفت التفت لورا جفته ظاهر من الصاله رايح الدوام ...و كأنه كان يرمس بالتلفون ...مدري اي فضول ياني .. لدرجه ان نساني خوفي من سيفاني...فتجدمت اسمعه يرمس منوه ... كان يلبس زلاغه و جوتيه و ابد ما انتبه لي ... سمعته يقول بغيض: يا الياهل لا تستفزيني... حطيت ايدي ع حلجي الظاهر انه يرمس بدور ...بدور ياهل ...صح صح شي فرق كبير بينهم بس احسهم مناسبين ...عيبتني السالفه فتجدمت ووقفت بزاويه ما يقدر يجوفني بها سيف ... و لصقت اكثر علشان اسمعه . سيف : ساره اقصد بدور ..صكري التلفون ولا تضيعين وقتج معاي.......................هي انا بخطب من قالج ..؟؟ بلعت ريجي يا ويل حالي بتفضحني بدور و بجتلني سيف ... كمل كلامه : زين انتي ما يخصج ...الي بخطبها ...حبج عشرين برص.. يتني ضحكه ها سيفاني دفش ما يعرف يحب ..هههههههههههههههههههههه سيفاني: يا بنت الناس ..انتي صج فايجه ..انا وراي زام و انتي داقه من صباح الله خير شو تبين .........................اول غير و الحينه ............انا احب ساره مب بدور الياهل ... حسيت بغيض و ضربت ريولي بالارض يوم ابتعد سيفاني و صكر باب الحوي.. اووووووووووووووف كان خاطري اسمع كل السالفه ...ضحكت ههههههه حلوه سوالف الحب ..بدور متعذبه من اخوي و انا متعذبه من اخوها ... ههههههههههه وحده بوحده ... اتذكرت اني لازم اقوم ها البوتمبه ركضت فوق صوب حجرتها ..يريت عنها اللحاف ... قلتها : قومي مدرسه اصحاب المدااااااارس شيخاني تجلب بفراشها متضايجة : ظهري بررررررررررررررررررررع رحت صوب تسريحتها و شليت غصن من مزهريه موجوده ع التسريحه .. و يلست احطها باذونها و اقولها : قومي قومي الامتحانات ع الابواب قوم يا سقوطه.. شيخاني اتصرخ متضايجه من الغصن : اووووووووووووووووووووووف ماماتيه ماماتيه .. يلست اضحك ..اول مره اغايض شيخاني شرات ما تغايضني:: مدرستي تفتح بدري اخذ غداي و اجري قومي قومي.. شيخاني: طلعي برررررررررع شوقاني: هههههههههههههههههههههههههههههههههه قامت شيخاني مستفزتنها ضحكتي . وعفدت ع شعري اتيييره ...عاد هاي محد يرمسها يوم انتش من الرقاد ...حاولت افج ايدها عني ..بس ما قدرت و احس غشمرتي اتحولت لجد .. كانت اتييرني من شعري اتسحبني صوب باب حجرتها و انا كنت احاول افج ايدي عنها .. يلست اصرخ عليها يوم حسيت بالويع: فجي عني يا الدبه .. شيخاني: برررررع حجرتي... قدرت ادافع عن نفسي و دزها و عقيتها ع شبريتها .. قلتها و انا انافخ و بنفس الوقت ارتب شعري مكان ما يرته : كنت اسولف يا الدبـــــــــ بس شيخاني رفستني فطحت عالارض وقالت: لا ترمسيني اظهري من حجرتي .. قهرني اسلوبها و غير اني تويعت من طيحتي فوقفت و عفدت عليها اصفعها ابويها و هي كانت اتدافع عن نفسها بشعري ال كانت اتييره و الي احس انه تقطع تحت ايدها دش سعيد حجرة شيخاني ع صرااخنا .. ييرني من ايدي ... ووقفني بعيد عن شيخاني...كانت ملامحه ما بين الاستغراب و الوناسه... و انا كنت انافخ جني كنت اركض مية كيلو .... سعيد: شو بلاكن ع الصبح .. شيخاني اتصيح: هذي الغبيه يييت تحشرني.. صرخت عليها : امايه قالت اوعيج عليج مدرسه... ردت اتصرخ علي: ممالج خص فيني خلي امايه او سيتي اتقومني انتي لا سعيد مرتسمه ع ويهه ابتسامه : خلاص زين .."وراح صوب شيخاني يلوي عليها و يسكتها لانها كانت اتصيح" كنت اراقبهم وفيني غيض منها قليلة ادب و بعد تدلع .. شيخاني اتصيح : ما ابا ما ابا .. سعيد: احيدج قويه .. و بعدين انتن بتمون جذا دوم تضاربون جنكم شباب ...حشى ...كنت بظهر من الحجرة بس لمحت سعيد يظهر من جيبه 500 درهم يعطيها حق شيخاني قالها : خذي هذي بشارتج يوم قلتيلي ان حصه حامل.. عطيتهم ظهري و طلعت من الحجرة ..رحت حجرتي دشيت الحمام اتغسل عقبها يلست امشط شعري و اشكثر شعر طاح مني اكيد بيوم بتقرع ابسبب ها الحقوده الدبه غيرانه من شعري من نتضارب لازم تعفد ع شعري و تقطعه ...الغبيه ..لو ما دش سعيد كنت جتلتها .. انسدحت ع الشبريه .. و غمضت اعيوني .. و رقدت ما حسيت بعمري الا ع الساعه 12 الظهر...يلست اتجلب ع الشبريه و انا احس بصداااااااع فضيع ...حطيت ايدي ع راسي كنت اون من التعب ..اكيد ها ابسبب شيخاني...قبل ما انش من ع الشبرية رن موبايلي ...شليته ابسرعه ... و كان المتصل "روحي تحبك " رديت ابسرعه من غير تفكير .. قلته : وحشتني.. راشد: انا اكثـــــــــــــــــــــر قلته ابسرعه اعاتبه : ااتصلت بك البارحه بس انت دوم اطنشني .. راشد: حبيبي كان عندي شغل .. ابتسمت يا حلاته رشود يوم يكون رايق ... سالني: شو بلاج ...راقده شوه .. قلته و انا ارد انسدح ع الشبريه: لا توني ناشه ... راشد: صوتج متغير ... لصقت الموبايل باذني و قلته :شو الي خلني احبك و اموت فيك غير انك اتحس فيني مرتاحه ولا لا متايضحه ولا لاء . راشد: ليش منوه مزعلنج..؟؟ قلته : الد به شيخاني .قطعت شعري.. راشد: بعد تضاربتوا ..؟؟ قلته: هي قليلة ادب لو ما دش سعيد كنت ذبحتها .. راشد: هههههههههههههههه قلته : و تضحك بعد بدال ما اتروح تضاربها .. راشد: انا ودي محد يلمس شعره منج ..بس تدرين بالحال .. سكت ما عرفت شو ارد عليه .. سألني: سعيد جافج يعني ...؟؟ قلتها : هي ليش ..!! سالني: ما قالج شي ..؟ استغربت من راشد و اسئلته فقلته : شو السالفه .. راشد: ماشي ...اسال .. انسدحت ع بطني و سالته: راشد شو السالفه ..؟؟ راشد: مفااااااااااااااااااااااااجأه .. شهقت و يلست ع الشبريه : خطبتني ..؟؟؟ راش: سبراااااااااااااايز.. قلته و انا اترجاه : راشد ..راشد .. راشد: ههههههههههههههه حبيبي شو رايج البارحه يوم جفتيتني شو حسيتي .. شوقاني: حسيت ان الدنيا مب شايلتني من الوناسه بس لا اتغير الموضوع اوكى .. راشد: ههههههههههه لا ما بقولج شيء ..مب الحينه ..انتي خبريني شو بيصير معاج .. قلته : زين عن شوووووووووووه خبرني... راشد: نوو نو نو .. تتأففت : يالله هالانسان اشكثر عنيد.. راشد يهمس: شكرا حبي .. شوقاني: .حبيبي اسمع صوت امايه جنها يايه اتقومني علشان صلاة الظهر.. راشد: ابرايج حبيبي ..في امان الله .. شوقاني: اتحبنـي .. راشد: اموت فيج.. كنت بطير من الوناسه .. و ارد ع كلامه بكلام احلى و احلى بس دشت علي امايه فصكرت التلفون ..ابسرعه و قعدت ع الشبريه ..اففففففففففففففففف حماره انا يوم ما قفلت الحجرة ... امايه: اترمسين منوه .. غريبه اول مره تسألني امايه هالسؤال : ربيعتـي .. امايه تدخل الحجره : ما عندها اسم .. قلتها و انا طفرانه : ماماتيه شو بلاج ..انا بروحي مصدعه ابسبب بنتج قطعت شعري .. امايه: و انا مطرشتنج اتوعينها من الرقاد ولا تصارعين معاها ..؟؟ رديت ابسرعه : هي الي بدت . قلت لي اتاشر و كأنها تتهمني: انا ادري و عارفه انج قمت تستفزينها .. تدرين اختج تكره نفسها يوم اتنش من الرقاد.. خذت نفس و تميت ساكته ماشي فايده ...مهما اتقولين شيخاني الصغيره و كل حد بيدافع عنها ... طالعتني امايه و قالت : بس ترا اليوم ما اقدر اقولج شي . رفعت راسي اطالعها مستغربه ..عقب ما خلصت ضرابتها اتقول ما تقدر اتقولي شي ...نشيت من مكاني رايحه الحمام اوني زعلانه ..بس هي زخت ايدي .. قلتها اوني زعلانه: ما ابا ما ابا انتي اصلا دوم بس ادافعين عن شيخاني .. و انتي تدرين اشكثر هي قليلة ادب.. امايه بنظرات لوم: عيب اتقولين حق اختج قليلة ادب .. طالعتها و قلتها بضعف: اسفه . لوت علي امايه و ضحكت : ههههههههههههههههه بعد ما اتهونين علي انتي بنتي العوده .. ابتسمت لها : حرام عليج جني عيوز يوم قلتي العوده .. امايه: هههههههههههه لا مب عيوز الا عروس ...يلا روحي اتغسلي .. و تعالي نزلي تحت شو السالفه اليوم راشد يقول كلام و امايه اتقول الغاز ..شو السالفه ..عقب ما خلصت صلاتي ..خمنت الا اتاكدت و ابصمت ع عشر ان ر اشد خطبني من سعيد اكييييييييييييييييد هالي صار ..حضنت ايدي بصدري .. و انا اتمنى الي توقعته يكون صحيح .. بلى عيل كيف راشد قال البارحه بخطبخ ..؟؟ و اليوم يقول سعيد ما قالج شي ..؟؟ و قال سبرايز ..؟؟ و غير امايه قالت عروس ...؟؟ و امممممممممممم بس لو صج خطبني ..شو قال حق اهله ..؟؟ و معقوله ما بطرون لي السالفه ..؟؟؟ امممممممممممم حصه اكيد اتعرف السالفه ...سعيد يخبرها ابكل شيء ... مشطت شعري و فريت المشط ع التسريحه ..فديت راشد .. كنت تتريا ندى لي ما اتروح العمره ...علشان ما تصدمها امبونك طيب نزلت الدري و انا اسمع صرااخ حمودي حسيت ان الـروح ردت لها البيت .. دشيت الصاله: السلام عليكم... الكل: عليكم السلام .. ابسرعه دورت بنظراتي ع سعيد.ابا اعرف متى بيي يرمسني .متى ...يا الله ...جفته قاعد يركب لعبه حق حمودي و مب مهتم .. و حصه كانت يالسه جريبه منه ..و امبين عليها مستانسه و مرتاحه ...رحت صوبها و مديت ايدي سلمت عليها و قلتها : مبروووووووووك .. ابتسمت : الله يبارك فيج عقبالج .. فجيت اعيوني : بالاول خليي انخطب وايد علي .. لمحتها انها صدت صوب سعيد طنشتهم .. و انا قلبي يرقع ..من الكلمه الي نطقتها يمكن عل و عسى يرمسني سعيد شو يتريااا ...رحت صوب باباتيه الي كان ماسك المجله و يطالع الصور يلست حذاله ..ابتسم لي ..و يلست العب بشعره .. حصه : تدرين شوق لو عمي ما كانت جذا حالته ما اظن جذا بتتعلقون فيه .. لويت عليه: لا فديته انا احبه موت ... وين ماماتيه ..؟؟ حصه: راحت المطبخ اتسوي غداا .. قلتها : اوووووووووه و بعده الغذا ما زهب انا يوعانه ... سعيد: شيخاني و سيف بعدهم بدواماتهم ... ما حطيت عيني بعيون سعيد طنشته لاني متلومه منه و اخاف يطري سالفه خطبتي باي لحظه ..بس غريب غريب ان الكل ما اشتط لان راشد فضلني ع ندى ... زقرت حمودي: حمودي تعال عند عموه .. حمودي يصرخ: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ع حصه: عيييييب عموه .. حمودي: ما احبها . قلته: مسود ويه ..خلاص ما بشتري لك حلاوه .. يلس في حجر ابوه : بابا بشتري لي حلاوه صح.. سعيد مشغول يعابل بلعبة حمودي : هيه... قلت سعيد: قالتك امايه عن قوم عمي عادل بييون بيتنا .. سعيد من غير ما يطالعني و ها الشي يريحني: هي. بعد جم يوم بيكونون ع وصول .. شوقاني: و ابوووووووووووي تعالي الحينه تقيدي و سوي و و اعفسي الدنيا..خله يبني له بيت هني و يقر فيه فلوسه اكثر عن شعر راسه .. سعيد بنظرات : ها عمج ... حطيت راسي ع جتف باباتيه و انا اتذكر السالفه الي قالتها لي امايه : ما احبه .. حصه: ههههههههههه ترا ابوج لو كان يسمعج بعصب عليج .. ضحكت: ههههههههه علشان جذاا ماخذه راحتي... وقفت : بروح المطبخ بجوف امايه زهبت الغدا او لا ء.. طلعت من الصاله رايحه المطبخ ..جفت امايه قاعده اتعابل بجدر العيش ... قلتها: اساعدج .. قالت : تعالي تعلمي باجر بيت ريلج بتطبخين له كل شيء .. عقدت حياتي ياربي لا ترمسون بالالغاز ...مليت تراني ...طنشت كلام امايه ... و يلست اعابل معاها في المطبخ ..عقب سويت فتوش .. و رحت حجرتي ...ابدل ملابسي عقب ما سبحت و خلصت يلست اقرا قصه الين ما يت سيتي تزقرني علشان اتغدا ... نزلت ابسرعه من الدري لان عصافير بطني اتغرد ...طاحت عيني ع سيفاني الي قاعد يقرا جريده في الصاله ...فتذكرت بدور ..انا بعد ما اتصلت اسال عن اخبارها ...يحليها بدور ...عقب جان تذكرت برمسها و بجوف شو صار ...يلست اطالع سيف ..اتامل ملامح ويه القاسيه ..صدق الي يجوف سيفاني ..يعرف انه شخصيته قويه و متحكم ...عفيه عليج بدور يوم قدرتي اتيبين راسه...بس انا ما بدخل بينه و بين بدور ما فيني ...بس يمكن من بعيد لـ بعيد ... شويه ...و اتيمعوا كلهم في الصاله الثانيه .. و حطوا الغداا ...يلسنا نتغدا.. و الـكل ساكت ماشي سالفه ..انا و شيخاني متضاربات .. و انا و شيخاني انخاف من سيف .. و سيفاني اصلا امطنشنا ...و بس يعني سعيد هو الوحيد علاقته معانا كلنا اوكـى ... سعيد: ها سيف سمعنا بتخطب . كمل اكله : ان شاء الله افكـر .. امايه: يلا عرس ... كلكم بتعرسون و بتم شيخاني بس عندي في البيت بس .. نزلت راسي يوم حسيت انظار سعيد و حصه علي ...نش حمودي من مكانه و قعد في حضن سيفاني ... حمودي: عمي سيف ..اضرب تيخه و شوق سيفاني يبتسم له: ليش شو مسوين فيك.. حمودي: هم يضاربون اليوم الصبح سيفاني يطالعنا : بعد تضاربتوا .. امايه: لا يمه ..سوالف اخوك صالح من بينهم ... شيخاني: محد قالها تدش حجرتي ... رديت ابسرعه: امايه قالت لي ... سيفاني يحرج ع شيخاني: ليش شو فيها حجرتج ما تبين حد يدشها ..؟؟هـاه.. جفت ملامح الخوف بويه شيخاني ....تميت ساكته علشان ما ينجلب علي ...بس سعيد تدخل بالسالفه .. و قال: دوووووووم يتضااربن ما صار الا الخير ...سيف بغيتك بسالفه عقب ... و نش من الغدا و نشيت انا ورااه .. و كان خاطري اضرب حمودي الي سوا لنا مشكله ...و نحن نتغدى ...رحت حجرتي ...اكمل قصتي الي بديت فيها بس رقدت و ما حسيت بحشرة حمودي بـ حجرتي .. يلست ع الشبريه: تعال تعال يا راعي المشاكل ... حمودي: شوفي عمي سيف اشترا لي كووره يلست امشط شعري: مب حلوه .. ياه و ضربني بالكووره ..ع ظهري فحسيت ان ظهري انجسم جسمين ...رحت صوبه و ضربته .. بس من دون قصد ..ويعته فيلس يصيح بصوت عالي لويت عليه احضنه و ابوسه.. قلته: و الله ما اقصد فديتك حبيبي ..ما اقصد .. بس هو ربع برع ..اكييييييييييييييييد رايح يخبر علي ابوه ولا امه ..ضحكت ...تذكرت بدور...فتصلت لها عقب ما صليت العصر ... ردت ابسرعه : الوووووووووووووووو قلتها: بسم الله شو بلاج ...؟؟ بدور: ماشي شي مستوي ... قلتها اطمنها : لا و الله ماشي شو بلاج ههههههههههه بس بغيت اتطمن عليج و ع احم احم .. بدور جنها ارتاحت : خوفتيني ع بالي شي مستوي ما احيدج ادقين لي يعني ... يلست ع الشبرية اضحك عليها : هههههههههههههههه حراام عليج .. بدور: كلمتي ندى..!! قلتها : لا فديتها ما اتصلت ولا اتصلت فيها خليها يوم عندها فتون اكيد بتنساني.. بدور: حركااااااااااااات مال اول اتغارون ع بعض ترا فتون مالجه شو تبا فيكم عندها ريل تشغل وقتها معاه ... بلعت ريجي: زييييييييييين خلينا من فتون انا مب متصله علشان نرمس عنها ...بس سيفاني سامحج..؟؟ بدور متضايجه: ويييييييييين من عرف اني بنت خالته قام يسميني ياهل و قبل يدلعني حبي و حبي .. اتذكرت يوم سمعته الصبح يرمسها يقولها ياهل فيلست اضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدور و جنها مقهوره: اضحكي اضحكي الي يده بالماي مب شرات الي يده في النار ... ابتسمت لها : زين بدور اهتمي بدراستج و انجحي لا تستوين شرات الطمه الي عندنا في البيت ...بس مجابله التلفزيون ...عقب ما تخلصين دراسه ..يمكن سي قاطعتني : شوووووووووووووق انا احبه ما اروم اصبر عنه يوم ..مقدر ما اسمع حسه مقدر ... خذت نفس طويل : الله يعينج بس سيفاني مصر ع الخطبه حسيت شويه و بتصيح: بخطب منوه ..؟؟زييييين!! قلتها: مدري بس ع الغدا سعيد قاله تبا تخطب قال ان شاء الله .. بدور : اكيد ما بفكر فيني لاني بنظره ياهل ...""شهقت" اخاف يخطب موزي اختي ... ضحكت اطمنهااا :ههههههههه ما اظن موزي و الكل يعرف انج متعلقه بسيفاني .. بدور خايفه: ايه ترا محد يعرف سالفه ساره غيرج طمنتها: محد بيعرف يلا بخليج ...حمودي راح يخبر علي امه ضربته .. بدور: هههههههههههههههه فديته ...شوقاني قلتها : هلا .. قالت : اممممممممممم بيي ليوم بيتكم بس ابا يكون سيفاني موجود ...متى !! قلتها افكر : امممممممممممممممم عقب صلاة المغرب ...شو بتسوين ..ع شوه ناويه .. بدور : عقب بقولج ..بأدبه من شويه اتصلت فيه جان يصكر التلفون بويهي شوق: ههههههههههههههههههههههههههه بدور: جلبي ويهج تافهه شوق: سوري سوري و الله بس ها الي اسمه سيفاني سوالف ...
|
ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
البحث عن كل مشاركات ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|