منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
!!خــل الــ ع ـًٍذول موطـًٍي الـًٍراس منـًٍكوس !! قصــه طويله!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
عرفت انا وصلنا ..مدري شو الي خلاني اطالع جامة السياره كتمت شهقه من المفاجاه لاني جفت ذياب بعد يطالعني ...فجيت باب السياره ابسرعه و نزلت .. و جني اهرب من شيء ....ما اترييت ندى .. عطول دشيت بيت خالوه حليمة ..و تميت واقفه ندى داخل ...شويه وصلتني ند ى..
سالتها: وين مهرا ..؟؟ ندى: تعلقت في ابوهاا اظن الحينه بياخذه بيت خالوه العوده ...عند اخواني ..."طالعتني "تدرين .. سالتها ابسرعه عبالي شي عن خالها: شوه ندى: مدري احسج مب طبيعية شي صابنج ..؟؟ ولا الضربه بعدها متأثره ..؟؟ يريتها من ايدها: لا ما فيني شي ...يلا تعالي اندش داخل ... لحقتني ندى ..و هي مستغربه من تصرفاتي .. طنشتها ... فجيت باب الصاله ابكبره و قلتها : احم احم دشي بريولج اليمين..^_^ طالعتني ندى مستغربه ..وايقت قبل لا ادش: الصاله فاضية ..ما فيها حد..!! هزيت راسي اوافقها: ادري بس دشي ...لانج من زمان ما دشيتي بيت عمج الا هو بيت خاالوه .. ابتسمت لي ندى ابكل براءه و دشت ... زخيتها من من ذراعها قالت لي و هي تضحك ع حركاتي: صدقيني لازم اتروحين المستشفى اتشيكين ع روحج من الضربه .. و قبل ما افج باب حجرة بدور و موزي قلتها : زين زين ما يهمج ..بروح ...بس شو رايج بها.. و فجيت الباب الحجرة ..حطت ايدها ع حلجها و قبل ما اتعبر عن اي كلمه سبقتها دموعها و لوت علي اتصيح من المفاجاه .. بدور: زين دشي عقب صيحي ... ضحكت و لويت عليها: ندوووه لا اتخربين علينا حفلتنا . طالعتني و هي تمسح دمعتها : عياره ... الكل: هههههههههههههههه دشت و ذكرتها: بريولج اليمين ... ضحكت ندى .. و اول من استقبلها خالوه حليمه تم تباوسها و اتبارك لها بتخرجهااا ...عقب لحقتها حصه و موزي و بدور و شيخاني ...حسيت ابعمري الكل نساني ..بس ها ما همني يوم جفت الوناسه بعيون ندى .. ندى و هي تستقبل هدايانا : و الله و الله فاجاتوني ابد ما توقعت " و طالعتي بنظرات خلتني ابتسم لها" خالوه حليمة : حرمة ولدي الوحيد جي ما بنحتفل بتخرجج افا عليج ...يمه .. حسيت بضيجة من كلام خالوه بس للاسف هالواقع بنظر الكل الا انا و راشد ..تنهدت ..كنت بطرش مسج لـ راشد اخبره اني موجوده في بيتهم ...بس تعليق بدور يوم قالت: فديت خطيبة اخوي يا ربي ما بقى شي و تملجون .. عقبها بترقين فـ بيتنا .. رصيت ع موبايلي من غير ما احس ,..طالعت ندى و اونها مستحية ..خذت نفس طويل ...يلست اتامل وحده وحده .. الكل حولي ندى .. ندى لو خسرت امها و ابوها بس ابد ما ظلت وحيده ة انا لي عايشه وسط اهلي و ناسي احس بالوحده و الفراغ بس من دون اشد ...راشد مالي علي حياتي ...بس وينه .. وينه .. يرت حصه ندى و يلستها حذالها : تعالي ندى سولفي لنا عن اخبارج وينج موليه ما تنجافين ... موزي: قمنا انجوف خالج اكثر عنج .. بدور بنظرات استفزازيه حق موزي: ها من ورانا ...ندوي ترا موزي حاطه عينها ع خالج ذيبووه.. شيخاني: هههههههههههههه شرات ما انتي محطيه عيونج ع احم احم .. خالوه حليمه: و الله انكن مسودات ويه .. موزي: امايه قولي حق بنتج اتلم ثمها .. ندى: خلاص دام موزي تبا خالي ما عندي مانع بنشاور خالي شو رايج.. حصه: خبله اتسوينها .. شيخاني: خلاص عيل و انا بعد بشاور سيفاني..و برد لكم خبر جان ما حصلت كفخه و كم بكس منه .. الكل : ههههههههههههه خالوه حليمه : شحالهم خوانج يمه ندى .. ندى: ابخير عموه .. خذت نفس طويل حسيت اني مالي وجود انا اصلا مالي مكان هني...غمضت اعيوني بقوه امنع دمعه كانت بتنزل ... كلامهم يقهرني ما اتحمله خطيبة ولدي و حرمة اخوي بس ماشي سالفه غيرهاا.. طلعت من الحجرة محد انتبه لي ...كل وحده طايحه بسالفه ... طلعت من الصاله و رحت الحوي اتمشى فيه .. و انا ميته ...بداخلي احس بنار تحرقني...ليش يا ربي .هل فعلا انا غلطت يوم قبلت بعلاقتي براشد .. بس راشد ما يبا ندى يباني و انا ابااه ... نقزت لورا يوم حسيت بيد ع جتفي ...التفت ابسرعه جفت حصه واقفه جريب مني طالعتها و انا ادعي ربي اني ما اصيح ..و او استسلم لمشاعري ... سالتني: ليش انتي هني ...؟؟ ما تبين تاكلين كيكة حرمة اخوي.. معانا .. ابتسمت و انا ادور جذبه : بلا يايه بس كنت ابا ارمس بالموبايل .. حصه تتاملني جنها اول مره اتجوفني: زين بنترياج لا اتاخرين ..خلصي ابسرعة... هزيت راسي بمعنى اوكي .يلست اراقب حصه لي ما دشت الصاله ...رحت صوب الزرع وويلست ع الكرسي (كيكة حرمة اخوي.).جنه محد بيعرس غير اخوها ..حطيت ايدي ع ويهي و يلست اصيح مقهوره ...شسوي ...ليش جي ...كل الي يصير ابسببي ..كل مني... طلعت كلينكس من شنطتي مشيت دموعي و عدلت الكحل ....و كنت بوقف بس يد زخت ايدي و ردت يلستنا ...قلبي كان يقول ها راشد... و اتاكدت يوم طاحت اعيوني ع ايده الرجوليه ..رجعت يلست ع الكرسي غصبن علي و انا كاره ضعفي ... سمعته يقولي: مب قايلنج يوم بتيين تعطيني خبر ..؟؟ تميت امنزله راسي اطالع الارض بس نيرة صوته تذبحني....غطت ويهي ابيدي و رجعت اصيح.. زخ ايدي: شو بلاج شوقاني...منوه منزعلنج.. سحبت ايدي ابسرعه من تحت ايده لاني حسيت ان الحركه ماصخه و غير ان ممكن اي حد يجوفنا .. سألني بهدوء و نبرة صوته ذكرتني باول ايام علاقتي معاه : سيف قالج شي بعد .. هزيت راسي بمعنى لا...سمعنا ضحكت حمودي داخل الصاله ..فوقف ابسرعه وير ايدي.. و خذي معاه و انا مستسلمه له ... رفعت راسي يوم حسيت اني بمكان مظلم و ابروحي مع راشد رفعت راسي اطالع انا وين ...لصقت باليدار و يلست اتامل راشد...بلعت ريجي و صديت الصوب الثاني يوم تجرب مني و حط ايده ع اليدار ... سالني بنبرة تختلف عن النبره القبليه بالمره: بلاج اتصيحين ...؟؟ صديت عنه عطيته ظهري و يلست اصيح مقهوره. قلته و انا اصيح: انت تذبحني.. يرني خلني اوايهه: انا !! شو سويت ..؟؟ بلعت ريجي ابصعوبه مدري ليش حسيت للحظه الي اسويه غلط ..بس انا ابا هالانسان و ما ابا اخسره .. رفعت راسي اطالع عيونه و اقوله: انت لازم اتقول لاهلك انك ما تبا ندى ...لازم اتخبرهم.. صك ع اسنانه: انتي لا تقعدين ترمسين بالقطاره شو بلاج ...؟؟ليش جي متضايجة..؟؟ بلعت ريجي و مسحت دمعتي و قلته بتحدي: اذا تباني اتم معاك خبر اهلك انك ما تبا ندى " حسيت بالغبنه و انا اقوله" ما اتحمل اسمع منهم حرمة راشد و خطيبة راشد ..."و قلته باصرار" انت لي ابروحي بس .. تم راشد يتأمل ملامح ويهي و انا ارمسه بس هالشيء ما خل نظراتي تنزل من عيونه ... سالني: انتي علشان جذا متضايجة ... قلته بغيض: و هالشيء ما يضايج . راشد و نظرته علي : قاعده تهدديني شوق... هزيت راسي ابسرعه و قلته: لالا قاعده ادافع عن حبي لك ...مرات مرات احس انك اتقص علي . قاطعني: انا اقص عليج..؟؟ قاطعته: عيل شو اتفسر تصرفاتك ..اتقول ما عندي بيزات علشان انعرس و عقبها اتفاجأ انك معطي خواتك جم الف علشان يشترون هدية لـ ندى .. قلني و هويتاملني: تسلفتهم .. قلته بعناد: لا تبرر موقفك جان تبا ..ابرايك لا تخطبني الحينه لي ما اتيمع بيزات بس خبرهم انك ما تبا ندى .. راشد: و جان ما خبرتهم .. طالعته بعصبيه: معناتها انت قاعد تلعب علي و ع مشاعري .. راشد محرج: انتي بنت خالتي "سكت شويه و خذ نفس يدل ع انه امعصب و قال" ..اوكى شوق انا برييحج .. وزخ ايدي و سحبني: الحينه كلهن متيمعات داخل و بقولهم اني ما ابا ندى و اباج...زين علشان اتصدقيني بس..و اتصدقين اني ما العب عليج.. شهقت و انا احاول اوقف ابمكاني و امنعه منه انه يتجدم : يا المينون تبا تحرج ندى ..حرام عليك شو بيكون موقفي.. وقف فجأه : تراج مب مصدقتني... ولصقني باليدار بعصبيه و كانه يبا يقولي انتي لي و انا املكج فقلته ابسرعه : انا احبك و ما اقدر استغنى عنك موليه افهمني...\ قالي فجأه بنبرة طيرت عقلي : غمضي عينج ... طالعتها باستغراب فـ كرر جملته: غمضي اعيونج .. غمضت اعيوني بهدوء..حسيت انه يزخ ايدي رصيت ع ايده ..بس فجيت اعيوني ابسرعه و انا احس براشد قاعد يلبسني الخاتم بصبعي..حسيت برجفه ..طالعته علقت عيوني بعيونه .. قلته و انا شويه و بصيح: علشان جي كنت تبا اتجوفني.. هز راسه و جرب حلجه من اذوني و هو يمهس: علشان اقولج مبروك ع التخرج و عقبال ما البسج خاتم خطوبتنا ... طرت من الوناسه اول ما سمعت هالكلمتين..حطيت ايدي ع صدره من الصدمه و الوناسه بس يوم جفت نظراته تغيرت و كانت كلها حب ..دزيته ابسرعه بعيد عني و ركضت رايحه حجرة بدور و موزي سمعت ضحكته حطيت ايدي ع قلبي الي يرقع من الوناسه ... دعيت بسري ربي ما يحرمني منه و من حبه ...انا هالانسان وايد مسيطر علي وايد ..حبه و مشاعره كل شيء فيه يجذبني...دعمت خالوه حليمة الي كانت طالعه من الصاله ضحكت: هههههههههه سوري.. خالوه حليمة: بسم الله انتي من وين طلعتي..؟؟ ابتسمت لها: كنت ارمس بالتلفون ...شو كلتوا الكيك.. خالوه حليمه : لا بعدهم روحي لحقي عليهن . ضحكت : هههههههههههههههههه و سرت عنها داخل .انا مستانسه لان راشد يحبني قبل ما ادش الحجرة طالعت الخاتم الي كان بصبعي فسخته و حطيته داخل شنطتي.. و دشيت الحجرة ... حصة : خلصتي تلفونج.. هزيت راسي بمعنى هيه.. شيخاني: بلاج طايره من الوناسه.. قلتها ابسرعه: ما يخصج ... يت بدور من برع: لحقي ندى .راشد داخل يبا يسلم عليج و يبارك لج.. ما عليه رشود انا ادري تتعمد هالحركه علشان تغايضني يا الدب..نقزت ندى ووقفت وراي و كانها تحتمي فيني و قالت بخوف: لا لا شو يسلم علي ...استحي استحي... مدري ليش للحظه حسيت بالغيره ..مب علشان راشد يبا يسلم ع ندى.. غرت من كلمة "استحي" انا و ندى وايد رباعه بس فرق بينا ...ابتسمت و ليش اغار لاني احب راشد و يحبني علشان جذا ما بينا حواجز .. موزي: بس بوقف عند باب الحجره شو بلاج... ندى مصره: لا لا دخيلكم لا تحرجوني.. قلت حق بدور: قولي حق اخوج خلاص سلامه وصل ... بدور عقدت حياتها : اونكن حركات حصه: خلاص خبريه ان البنيه متلومه ... بدورطفرانه : زييييييييييييييييييين .. شيخاني: عفانا الله و تبا سيف ما جذب الي قال الطيور ع اشكالها تقع ... سالت ندى: متى بييي خالج ياخذج.. ندى اتهز جتفها: مدري بس بتصل بجوفه .. ما كنت ابا اروح البيت الا عقب ما اتروح ندى علشان اضمن ان راشد ما بجوفها او يسلم عليها ...تذكرت سالفه طرت لي فجأه و كنت دوم افكر فيها .. سالت ندى باهتمام: ندى .. طالعتني من غير ما اترد . قلتها: انا اذكر راشد و خالج ذياب وايد ربع صح.. ندى: هي قلتها: و الحينه ما حسهم مع بعض.. ندى مستغربه: شدراج تظهرين برع وياهم انتي.. هزيت جتفي مب عارفه شو ارد ع ردها الي ما توقعته : لا بس يعني دوم نسمع راشد مع ذياب و ذياب مع راشد ..شو الي تغير .. ندى: مدري و الله يمكن ظروف عملهم فرقتهم عن بعض .. قلتها و انا مب مقتنعه بردها : يمكن .. ندى: شوقاني ابا اقولج شي بس اخاف تزعلين مني.. ابتسمت لها و زخيت ايدها اطمنها : طبعا ما بزعل منج قولي شو بخاطرج ..؟؟ ساسرتني: ترا خالي ذياب حاط عينه عليج .. حسيت برجفه بكبر جسمي لاني ما توقعت كلامها طالعتها بخوف و نا بس اسمع صوته اطيح بمكان بعد حاط عينه علي . ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت ندى المفاجأه خلت كل الي فـ الحجرة يطالعنا ... شيخاني: بلاج ندى حصه: غريبه ندى تضحك ابصوت عالي .. موزي: ههههههههههه طالعوا شوق جنها بقره جايفه حريقه ... بدور: ايه لا اتغلطون ع حميتي.. شيخاني: انا بعد حميتج و شيختج ... بدور: قصوري بعد .. شيخاني: ههههههههه غصبن عنج ... موزي: بلاج تضحكين ندى.. ندى اتاشر بيدها: لا ماشي سالفه بيني و بين شوقاني ... كنت اسمع حوارهم بس بالي في الكلام الي قالته ندى ..اكيد دام ردت فعلها انها ضحكت معناتها اتسولف ... ندى: ايه لا اتصدقين شوقاني ...بس انا ها الي لاحظته و غير اني انا الي اباج لـ احم احم.. طالعتها بغيض: ندوي ما احيدج جذا صخي عني .. و لا تطرين لي هالسالفه خير شر . ندى: ههههههههههه ان شاء الله .. حصه: و انا اقول ترا شوقاني من يومين مو ع بعضها شي سالفه جايده من بينكم .. بدور: انتو شو يخصكم وحده و ربيعتها بينهم اسرار شو يخصكم انتوا.. ندى: انا ادري... بها اللحظه رن موبايل حصه فقالت: يلا سعيد برع يتريانا وايد تاخرنا.. كيف اروح و ندى بعدها هني فقلت: و ندى .. ندى: خالي الحينه بيي.. زخيت ايدها: خلينا بنوصلج.. ندى معترضه: لا خالي ياي الحينه ...بالدرب... حصه : عيل يالله انروح ... شلت شنطتي و انا فيني غيض ..كلي خوف ان راشد ممكن يجوف ندى ...سلمنا عليهم .. و طلعنا من الصاله ,,حسيت ابراحه كبيره يوم جفت راشد سيارته مش موجوده برع يعني طلع الحمدلله حمدت ربي الف مره . فجيت شنطتي علشان اطلع موبايلي و اطرش له مسج اني اموت عليه و اشكره ع الخاتم ...بس طاح الخاتم من الشنطته وتدحرج بدرب شيخاني الي لمحته وداسته من غير قصد .. أنا بأمس الحاجة لك ... لا تبتعد محتاج لك كلي وله مشتاق لك ... أرجوك لا تبعد بعيد ...تعال يا عمـــر الهنا ... أنا بــدونك من أنا؟
|
ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
البحث عن كل مشاركات ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|