منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
مع السلامه ودير بالك على مستقبلك .. وهالله هالله بالغلا دخيلك لا يمحونه .......!! |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
عضو شرف
![]() غير متواجد
|
مع السلامه ودير بالك على مستقبلك .. وهالله هالله بالغلا دخيلك لا يمحونه .......!!
مرررررراحب شحالكم عساكم طيبين
امممممممممممممممم سوري ع التاخير... اخليكم مع القصه ................... الساعة 11 بالليل سعود واقف قدام سيارته برا في الشارع سعود : طيب أنتي ليه متضايقة ؟ أفراح : مو متضايقة من قال لك ؟ سعود : من صوتج ؟ أفراح : شوي تعبانه ؟ سعود : أفراح أحس فيج ترى ها؟ أفراح بدت تعصب : سعود خلاص ما فيني شي سعود بإنكسار : فروحتي قولي لي يالغلا لا تحاولين تخبين عني أفراح دمعت عيونها : ...... سعود : فروحتي تبكين ؟ أفراح : والله ما أدري ليه تضايقت يوم عرفت إن عهود إختك حسيت بشي ما أدري شنو؟ سعود : بالعكس يالغلا عهود طريق بيوصلني لج يا حياتي أفراح تمسح دموعها : كيف ؟ سعود يبتسم : أفراح قلبي أنا قلت لعهود بخطبج وهي بتقول لأمي إنها هي اللي مختارتج لي وإلا أنا أقدر أقول لأمي في بنت أحبها وبخطبها بس ودي أدخل عهود بالصورة أحسن يالغلا أفراح ارتبكت : .............. سعود : أفراح ؟ أفراح : هلا سعود : شفيج سكتي؟ أفراح : لا ولا شي سعود بخبث : تبيني ؟ أفراح بحيا : أنت شتقول ؟ سعود : أنتي قولي تبيني ؟ أفراح : إيه أبيك سعود بنفس الخبث : وش تبين فيني ؟ أفراح : سعوووود سعود ضحك : يا عيووونه أفراح : بلا استهبال وتفكيرك هذا خله محله سعود يرجع لخباثته : ليه وتفكيري وين ـراح ؟ أفراح : أشك منت صاحي سعود : لا لا يالغلا خلاص فديتج أفراح : ودي أكون معك طول العمر سعود : والله حتى أنا ودي ما أفارقج لو ثواني أفراح : الله لا يحرمني منك سعود : ولا منك يا قلبي .. يالغلا أنا بخليج ألحين لأنه خوياي عندي بالديوانية وأنا طنشتهم بغيتي شي ؟ أفراح : لا يا حبيبي سلامتك سعود : أفراح أفراح : هلا سعود : أحبج أفراح : أوكي طيب سعود : يا ويل حالي يا حبني لج أفراح تضحك برقه سعود : فديت هالضحكه وراعيتها أفراح : إلا أنا اللي فديتك ناصر بصوت عالي : سعووووووووووود سعود : يلعنك اللي خلقك وشفيك ؟ ناصر يتجه يمه ويضحك : والله إنك رخمه وشفيك اخترعت سعود : طلعتني من جوي يا مال قصف الأجل ناصر : هههههههههههه من أفراح ؟ سعود : لا تقول أسمها على ألسانك ناصر : هههههههههههه يا حليلك تعرف تحب؟ سعود : ناصر ضف وجهك وأنا جايك ناصر يقرب من سعود : ما أمشي من هنا إلا وأنت وياي يا حياتي أفراح سمعت ناصر : سعود قول لخويك لا يقولك حياتي سعود : ناصر ولعنه لا تقول لي يا حياتي ناصر : هههههههههههه يقرب ناصر أكثر من سعود سعود : هههههههههههه أنت وش تسوي ؟ ناصر : أحبك وش أسوي يعني ؟ سعود : هههههههههههه الله يرجك قل آمين سعود : فروحتي قلبي أفراح : هلا سعود : يالله يالغلا أكلمج شوي تبين شي يا روحي ؟ أفراح : لا حياتي سلامتك سعود : يالله يالغلا مع السلامة أفراح : مع السلامة ناصر : هههههههههههههه اللهم ارزقنا بمثلهم سعود : يااااااو يا ويل حالي ياخوي أنا أشهد إني أحبها ناصر : عسى الله لا يفرقكم ويدخلون الديوانية خالد : يا مال الهم وينكم؟ سعود يحط ايده بإيد ناصر : مع حبيبي فيه شي ناصر يمسك سعود : يالبى قلبك نواف : ولعنه أنت وياه صاحين ؟ سعود : هههههههههههه هلا هلا حياكم خالد : احلف وقعدوا يسولفون .......... وعسى الله لا يفرك سعود عن ربعه .. أول ما سكرت أفراح من سعود التليفون قطت نفسها على السرير وتنهد بقوة : الله لا يحرمني منه وراحت في نوبة تفكير عميقة ما تدري وش يصير حولها أبد فــجــأة (( تليفون أفراح يدق حسبالها سعود لأنه الساعة 1 وزود بعد )) أفراح مسكره عيونها : هلا حبيبي دانه : وجع إنشاء الله أفراح شهقت : منووو دانوووه ؟ دانه وهي تضحك بعفوية : لا خيالها حبيبج منو ؟ أفراح تسوي الوضع إيزي : كنت أستعبط عليج دانه : أدري تليفون البيت عندج أفراح : إيه دانه : دقي علي ضايق خلقي نزلت أفراح تحت وكانت صالة البيت ظلمه وحدها خايفه أفراح : ها وجع خفت بروحي تحت دانه بدون مقدمة : أقول بسألج سؤال ؟ أفراح خافت : إسألي أو يعني مؤدبة ؟ دانه : لا لأنه سؤال جريء وحقير ؟ أفراح زاد خوفها : دانوه وجع تكلمي دانه بحدة الصوت : سعود أفراح في قلبها أكيد عهود قالت لها أفراح : سعود أي سعود سعود منو ها ؟ دانه : أفراح شفيج ارتبكتي أفراح : سعود منو خلصيني دانه : سعود أخو عهود أفراح بدت تدمع عيونها : شفيه ؟ دانه : والله ما توقعتها منج أفراح : دانه لا تقولين جذي دانه : أنتي لهالدرجة سهلة أفراح ما تحملت كلام دانه : كيفي أنتي مالج شغل وتسكر التليفون بوجها دانه بقلبها هذي شفيها ؟ أفراح صعدت فوق لدارها تبجي وفي نفس الوقت سعود : شباب عن أذنكم شوي ويطلع سعود برى حس إنه متضايق واتصل على أفراح وقال يا رب ما تكون نايمه أفراح دافنه وجها على المخدة وتبكي بكي يقطع القلب حسب بالها دانه عرفت السالفة وكيف تحط عينها بعين بنت خالتها اللي واثقه فيها ؟ وظلام الغرفة ما بان إلا ليت تليفونها يوم إتصل سعود أفراح ما كانت بترد بس قالت لازم أرد أفراح : ألووو سعود : أفااا .. الحب متضايق أفراح : لا ولا شي سعود : مو سكرت منج التليفون واتفقنا إنج ماتبكين ولا تضايقين أفراح وبانكسار قوي : خلاااااص سعود : وش اللي خلاص ؟ أفراح : خلاص دانه عرفت السالفة خلاص سعود : قلتي لها ؟ أفراح : لا سعود : من اللي قالها ؟ أفراح وبندم شديد : أختك سعود : مستحيل والله مستحيل أفراح : أجل من قالها ؟ سعود : تأكدي من السالفة عدل يالغلا أفراح : شلون أتأكد ؟ سعود : يمكن فهمتيها غلط ؟ أفراح : سعود بشبكك معها واسمع السالفة منها سعود : أبشري أفراح تتصل على دانه دانه : ألووو (( مكالمة جماعية )) أفراح : هلا دانه دانه : شفيج ؟ أفراح : ولا شي دانه : مع منو شابكتني ؟ أفراح : وحده من رفيقاتي يالله تكلمي شنو تقولين ؟ دانه : أي كلام ؟ أفراح : السالفة ! دانه : أي سالفة ؟ أفراح : دانه بلا عبط عن سعود !! دانه : أهاا إيه أنتي شفيج عصبتي وزعلتي ؟ أفراح : ولا شي قولي السالفة خلصي دانه : أقول انصدمت لمن دريت إنه أخو عهود أفراح : وبعد ؟ دانه : وبس !!؟ أفراح : تقولين طلعتي سهله شقصدج هني ؟ دانه : إيه أقول منتي سهله عشان تتأثرين بالكلام وتعصبين بسرعة أفراح إرتاحت : أها لا بس خلاص دانه تغير الموضوع مو عاجبها : طيب تعالي شرايج في عبايتي ؟ أفراح بدون نفس : حلوة دانه : وجع أفراح : ليه ؟ دانه : تختصرين ؟ أفراح : لا دانه : طيب شخبار عذاري (( دخلوا مواضيع البنات وسوالفهم وتطمن سعود وسكر التليفون وهو مرتاح لحبيبته )) : الـصـبـح الــســاعــة 10 أم أفراح: أفراح يمه تعالي شوي بغيتج أفراح: هلا يمه أم أفراح: يا بنتي ترى اليوم يبون يجونا عمانج أفراح: حياهم الله يمه ............................. أبو فهد: والله يا خوي مال البنت إلا عيال عمها وأنا جايك يا خوي وأنا أكبر منك وأبي أخطب بنتك أفراح لولدي فهد أبو أفراح: والله هذي الساعة المباركة وفهد حسبت ولدي وأن ما أخذ بنتي من يا خذها أجل أبو فهد: والله أني عارفك منت برادني يا خوي أبو أفراح: بس أنا أقول لو تصبر علي أسبوع بس أكلم البنت ولو أنها مستحيل ترفض عارفها ((إلا قصدك مستحيل توافق )) وأرد لكم خبر أبو فهد: إيه على خير إنشاء الله """"""""""""""""""""" أفراح بصوت عالي: لا يعني لا يبه تكفى لا ما أبي أتزوج أبو أفراح : وليه يا بنتي أفراح: بس كذا ما أبي والله ما أبي أم أفراح: يا بنتي هذا ولد عمج وما فيه عيب (( فهد أكبر منها بسنتين وحلو الملامح ورجال وهيبة له وكل البنات بصراحة يتمنون مثل هالرجال وغني زود على هذا)) لكن (( القلب يجبرني عليك أنت بالذات.s.وإلا العرب واجد وغيرك مزايين)) أفراح: أنا قلت مابي خلاص فكوني زواج من فهد مابي أبو أفراح: أسمعي يا بنتي من أول ما جبتج وأنا ما عصيت لج طلب وكل اللي تامرين فيه ألبيه لج...لكن أنج تعصين أمري وتكسرين كلمتي للرجال هذا الشي مستحيل أرضى فيه وزواجج من فهد هو اللي يبي يتم......... أفراح على طول صعدت غرفتها وقعدت تبكي............................ أتصل سعود وكنه حاس بشي؛لكن أفراح ما ردت عليه وظل يتصل وبعد ما جت تقريبا 11 مكالمة ردت أفراح عليه أفراح وصوتها متقطع من البكي: ألووو سعود: هلا أفراح وينج أفراح: موجودة سعود: أفراح وش في صوتج أفراح: لا عادي سعود سعود: فروحتي فيج شي مضايقج شي تبين شي ترى أنا حاضر أفراح: لا حبيبي ما تقصر سعود: طيب وش فيج؟ أفراح: بس شوي تعبانه سعود: طيب ولو أني حاس أنه فيه شي بس ما عليه أفراح : سعود أنا أخليك ألحين أمي تناديني سعود: أوكي بس أذا خلصت حاولي تتصلين عشان تعلميني وش فيج؟ أفراح : أوكي يلا بآي سعود: مع السلامة وردت أفراح تبكي .............................................. بعد يومين أبو فهد : يا خوي خير البر عاجلة وإحنا والله ودنا نفرح وما ودنا ننتظر أعتقد يكفيها تفكير هذا ولد عمها أبو أفراح : أبد ولا يهمك يا خوي ويا فهد ألف مبروك أنا وين بلقى اللي أحسن منك لبنتي فهد : الله يبارك فيك يا عم وعسى الله يطول بعمرك دانه تحس بأفراح قبل لا تكلم : ودي أقول مبروك بس حاسة تزيد همج ؟ أفراح وهي تبكي : حيل حيل يا دانه أحسها تطعن فيني دانه : طيب ليه عاد هذا ولد عمج ! أفراح : المشكلة إنه ولد عمي مابيه مابيه والله مابيه دانه : شايفه عليه شي أنتي ؟ أفراح : لا أصلا ما أعرفه أبد ولا عمري شفته ولد عمي بالإسم بس دانه : طيب لا تضايقين حرام أمج وأبوج يبون يفروحون فيج أنتي الكبيرة أفراح : يفرحون لمن أنا أفرح مو لمن أتضايق يفرحون ؟ دانه : خلاص هونيها ومع الأيام بتحبين فهد إنشاء الله (( أفراح قررت سعود ما يدري عن خطبتها )) وهي أصلاً تدري لو ما قالت له بيزعل بس شتسوي ؟ الساعة 11 بالليل سعود واقف قدام سيارته برا في الشارع سعود : طيب أنتي ليه متضايقة ؟ أفراح : مو متضايقة من قال لك ؟ سعود : من صوتج ؟ أفراح : شوي تعبانه ؟ سعود : أفراح أحس فيج ترى ها؟ أفراح بدت تعصب : سعود خلاص ما فيني شي سعود بإنكسار : فروحتي قولي لي يالغلا لا تحاولين تخبين عني أفراح دمعت عيونها : ...... سعود : فروحتي تبكين ؟ أفراح : والله ما أدري ليه تضايقت يوم عرفت إن عهود إختك حسيت بشي ما أدري شنو؟ سعود : بالعكس يالغلا عهود طريق بيوصلني لج يا حياتي أفراح تمسح دموعها : كيف ؟ سعود يبتسم : أفراح قلبي أنا قلت لعهود بخطبج وهي بتقول لأمي إنها هي اللي مختارتج لي وإلا أنا أقدر أقول لأمي في بنت أحبها وبخطبها بس ودي أدخل عهود بالصورة أحسن يالغلا أفراح ارتبكت : .............. سعود : أفراح ؟ أفراح : هلا سعود : شفيج سكتي؟ أفراح : لا ولا شي سعود بخبث : تبيني ؟ أفراح بحيا : أنت شتقول ؟ سعود : أنتي قولي تبيني ؟ أفراح : إيه أبيك سعود بنفس الخبث : وش تبين فيني ؟ أفراح : سعوووود سعود ضحك : يا عيووونه أفراح : بلا استهبال وتفكيرك هذا خله محله سعود يرجع لخباثته : ليه وتفكيري وين ـراح ؟ أفراح : أشك منت صاحي سعود : لا لا يالغلا خلاص فديتج أفراح : ودي أكون معك طول العمر سعود : والله حتى أنا ودي ما أفارقج لو ثواني أفراح : الله لا يحرمني منك سعود : ولا منك يا قلبي .. يالغلا أنا بخليج ألحين لأنه خوياي عندي بالديوانية وأنا طنشتهم بغيتي شي ؟ أفراح : لا يا حبيبي سلامتك سعود : أفراح أفراح : هلا سعود : أحبج أفراح : أوكي طيب سعود : يا ويل حالي يا حبني لج أفراح تضحك برقه سعود : فديت هالضحكه وراعيتها أفراح : إلا أنا اللي فديتك ناصر بصوت عالي : سعووووووووووود سعود : يلعنك اللي خلقك وشفيك ؟ ناصر يتجه يمه ويضحك : والله إنك رخمه وشفيك اخترعت سعود : طلعتني من جوي يا مال قصف الأجل ناصر : هههههههههههه من أفراح ؟ سعود : لا تقول أسمها على ألسانك ناصر : هههههههههههه يا حليلك تعرف تحب؟ سعود : ناصر ضف وجهك وأنا جايك ناصر يقرب من سعود : ما أمشي من هنا إلا وأنت وياي يا حياتي أفراح سمعت ناصر : سعود قول لخويك لا يقولك حياتي سعود : ناصر ولعنه لا تقول لي يا حياتي ناصر : هههههههههههه يقرب ناصر أكثر من سعود سعود : هههههههههههه أنت وش تسوي ؟ ناصر : أحبك وش أسوي يعني ؟ سعود : هههههههههههه الله يرجك قل آمين سعود : فروحتي قلبي أفراح : هلا سعود : يالله يالغلا أكلمج شوي تبين شي يا روحي ؟ أفراح : لا حياتي سلامتك سعود : يالله يالغلا مع السلامة أفراح : مع السلامة ناصر : هههههههههههههه اللهم ارزقنا بمثلهم سعود : يااااااو يا ويل حالي ياخوي أنا أشهد إني أحبها ناصر : عسى الله لا يفرقكم ويدخلون الديوانية خالد : يا مال الهم وينكم؟ سعود يحط ايده بإيد ناصر : مع حبيبي فيه شي ناصر يمسك سعود : يالبى قلبك نواف : ولعنه أنت وياه صاحين ؟ سعود : هههههههههههه هلا هلا حياكم خالد : احلف وقعدوا يسولفون .......... وعسى الله لا يفرك سعود عن ربعه .. أول ما سكرت أفراح من سعود التليفون قطت نفسها على السرير وتنهد بقوة : الله لا يحرمني منه وراحت في نوبة تفكير عميقة ما تدري وش يصير حولها أبد فــجــأة (( تليفون أفراح يدق حسبالها سعود لأنه الساعة 1 وزود بعد )) أفراح مسكره عيونها : هلا حبيبي دانه : وجع إنشاء الله أفراح شهقت : منووو دانوووه ؟ دانه وهي تضحك بعفوية : لا خيالها حبيبج منو ؟ أفراح تسوي الوضع إيزي : كنت أستعبط عليج دانه : أدري تليفون البيت عندج أفراح : إيه دانه : دقي علي ضايق خلقي نزلت أفراح تحت وكانت صالة البيت ظلمه وحدها خايفه أفراح : ها وجع خفت بروحي تحت دانه بدون مقدمة : أقول بسألج سؤال ؟ أفراح خافت : إسألي أو يعني مؤدبة ؟ دانه : لا لأنه سؤال جريء وحقير ؟ أفراح زاد خوفها : دانوه وجع تكلمي دانه بحدة الصوت : سعود أفراح في قلبها أكيد عهود قالت لها أفراح : سعود أي سعود سعود منو ها ؟ دانه : أفراح شفيج ارتبكتي أفراح : سعود منو خلصيني دانه : سعود أخو عهود أفراح بدت تدمع عيونها : شفيه ؟ دانه : والله ما توقعتها منج أفراح : دانه لا تقولين جذي دانه : أنتي لهالدرجة سهلة أفراح ما تحملت كلام دانه : كيفي أنتي مالج شغل وتسكر التليفون بوجها دانه بقلبها هذي شفيها ؟ أفراح صعدت فوق لدارها تبجي وفي نفس الوقت سعود : شباب عن أذنكم شوي ويطلع سعود برى حس إنه متضايق واتصل على أفراح وقال يا رب ما تكون نايمه أفراح دافنه وجها على المخدة وتبكي بكي يقطع القلب حسب بالها دانه عرفت السالفة وكيف تحط عينها بعين بنت خالتها اللي واثقه فيها ؟ وظلام الغرفة ما بان إلا ليت تليفونها يوم إتصل سعود أفراح ما كانت بترد بس قالت لازم أرد أفراح : ألووو سعود : أفااا .. الحب متضايق أفراح : لا ولا شي سعود : مو سكرت منج التليفون واتفقنا إنج ماتبكين ولا تضايقين أفراح وبانكسار قوي : خلاااااص سعود : وش اللي خلاص ؟ أفراح : خلاص دانه عرفت السالفة خلاص سعود : قلتي لها ؟ أفراح : لا سعود : من اللي قالها ؟ أفراح وبندم شديد : أختك سعود : مستحيل والله مستحيل أفراح : أجل من قالها ؟ سعود : تأكدي من السالفة عدل يالغلا أفراح : شلون أتأكد ؟ سعود : يمكن فهمتيها غلط ؟ أفراح : سعود بشبكك معها واسمع السالفة منها سعود : أبشري أفراح تتصل على دانه دانه : ألووو (( مكالمة جماعية )) أفراح : هلا دانه دانه : شفيج ؟ أفراح : ولا شي دانه : مع منو شابكتني ؟ أفراح : وحده من رفيقاتي يالله تكلمي شنو تقولين ؟ دانه : أي كلام ؟ أفراح : السالفة ! دانه : أي سالفة ؟ أفراح : دانه بلا عبط عن سعود !! دانه : أهاا إيه أنتي شفيج عصبتي وزعلتي ؟ أفراح : ولا شي قولي السالفة خلصي دانه : أقول انصدمت لمن دريت إنه أخو عهود أفراح : وبعد ؟ دانه : وبس !!؟ أفراح : تقولين طلعتي سهله شقصدج هني ؟ دانه : إيه أقول منتي سهله عشان تتأثرين بالكلام وتعصبين بسرعة أفراح إرتاحت : أها لا بس خلاص دانه تغير الموضوع مو عاجبها : طيب تعالي شرايج في عبايتي ؟ أفراح بدون نفس : حلوة دانه : وجع أفراح : ليه ؟ دانه : تختصرين ؟ أفراح : لا دانه : طيب شخبار عذاري (( دخلوا مواضيع البنات وسوالفهم وتطمن سعود وسكر التليفون وهو مرتاح لحبيبته )) امممممممممممممممم باجر نكمل القصه ........ تحياتي لكم ......... |
شاعرة بلا هوية |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى شاعرة بلا هوية |
البحث عن كل مشاركات شاعرة بلا هوية |
أمير الوافي |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى أمير الوافي |
زيارة موقع أمير الوافي المفضل |
البحث عن كل مشاركات أمير الوافي |
الجوهر الصافي |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى الجوهر الصافي |
البحث عن كل مشاركات الجوهر الصافي |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|