منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
مع السلامه ودير بالك على مستقبلك .. وهالله هالله بالغلا دخيلك لا يمحونه (10و11و12و13 |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
عضو شرف
![]() غير متواجد
|
مع السلامه ودير بالك على مستقبلك .. وهالله هالله بالغلا دخيلك لا يمحونه (10و11و12و13
الجـــــــــــزء العـــــــــــــــــــــــاااااااشر وبـــــــعد أيـــــــــام ........................................... أفراح كانت قاعدة في بيتهم إلا ويدق تليفونها ورقم ما تعرفه ...؟ أفراح : ألووو ....... : السلام عليكم أفراح : وعليكم السلام .... منو ؟ ...... بخبثه : أنتي أفراح؟ أفراح : إيه خير منو أنتي ؟ ......: وأنتي تكلمين سعود ؟ أفراح : أنتي منو ...؟ ........: شوفي أفراح ابعدي عن سعود وإلا والله باجر الخبر يوصل أبوج أفراح : سعود منو وأنتي منو على كيفج أهو ...؟ .......: مع السلامة \ \ \ ناديه: ههههههههههه أحسن أسماء: زين سويتي فيها ناديه : قهرني صوتها ناعم حيل أسماء : ليش عندج نقص بنعومة الصوت ههههههههههه ........................ أفراح على طول اتصلت على سعود بس ما كان يرد عليها وقعدت تبكي أول مره من يوم كلمة سعود ودها تصارح دانه بكل شي وقعدت تبكي وتفكر منو هل البنت لين خذاها النوم وجت الساعة 10 بالليل وإلا يتصل سعود أفراح وصوتها فيه نوم : ألووو سعود : هلا حياتي أفراح : وينك ليش ما ترد علي ؟ سعود : والله تليفوني بالسيارة وأنا عند ربعي أفراح : سعود محتاجه لك سعود : وعمري ماراح أخليج أفراح : سعود من أول ما عرفتك أول مرّه أبكي منك وأكون محتاجه أصارح دانه في اللي بيني وبينك سعود : ليش عسى ما شر ياقلبي أنا عندج وتبكين والله ما كان عندي تليفوني قولي يا حياتي وش اللي حصل أفراح قالت لـ ... سعود عن البنت اللي اتصلت سعود : طيب عطيني ـرقمها أفراح : ليش سعود : بتصل بشوف منو هذي ؟ أفراح : لا لا أخاف .! سعود : والله ما يحصل لج شي يهزك وأنتي معي .. دقايق وأدق عليج أفراح : ليش وين بتروح ؟ سعود : اصبري بس .. يروح سعود حق إخته عهود سعود : عهود عطيني تليفونج شوي عهود : ليش ؟ سعود : بس بنقل رقم وأعطيج وياخذ سعود التليفون وعلى طول ياخذ رقم أسماء وناديه ويتصل على حبيبة قلبه يطمنها أفراح : هلا سعود سعود : هلا ياقلب سعود أفراح : وش سويت سعود : بداية الرقم 91 أو 65 أفراح : لا 91 سعود : *****91 أفراح : إيه إيه إهي منو ؟ سعود : مثل ماتوقعت بس شغلهم عندي وأنا سعود أفراح : منوو هم؟ سعود : الرقم يكون طال عمرج رقم ناديه بنت عمي أفراح : ناديه ..؟ وشكو متصله علي؟ سعود : تغار علي ...؟ أفراح منصدمه : نـــــــــعـــــــــــــم ......؟؟؟ سعود ماسك نفسه لايضحك : مثل ما سمعتي أفراح بإنكسار : تحبك ..؟ سعود لا زال ماسك نفسه : إيه أفراح وبدت تبكي ويتغير صوتها : وأنت .. سعود بيقهرها ولا مرّه جرّبها تغاار : أنا عادي بس بعدين بملك عليها أفراح بكت : ........... سعود يضحك بصمت : ............. أفراح تحط إيدها على فمها عشان لا تصارخ : ........... سعود حس فيها وعوّره قلبه : حبيبتي أفراح بتردد ومقصره صوتها لا يبين بكيها : هلا سعود : حياتي أفراح ما تحملت : سعود أكلمك بعدين سعود : يا عمري أفراح وصل حدها : خلاص يا قلبي بعدين أكلمك سعود : قلبي أنتي والله وغلاتج البنت ما أحبها ولا ـراح أملك عليها بس كنت أمزح معج أفراح نقهرت : كــــذااااب سعود صدق إنه إنصدم بس يدري إنه مو من قلبها : أنا كذاب ما عليه أفراح : سعود تحبها سعود : تصدقيني بشنوو؟ أفراح : وغلاتج !! سعود : وغلاتج ما أحبها ولا راح أملك عليها أنتي شايفه وجها أملك عليها أفراح : ليه قلت كذا سعود : بشوف ردت فعلج أفراح : ويهون عليك تبكيني سعود : لا والله ما يهوون ... آهـ ياليتج عندي وأنتي تبكين أفراح باستغراب : ليه سعود فكره بعيد : عشان لا بكيتي أضمج أفراح إستحت وفضلت السكوت : ......... سعود انفجر من الضحك أفراح تضحك تبكي ما تدري وش تسوي : سخيف سعود : رضيتي يالغلا أفراح : وأنا أقدر أزعل على ـروحي سعود : ياااويل حاالي ......... أفراح أفراح : هلااا سعود : أحبج أفراح بتغير السالفة : زين شنو بتسوي في بنت عمك سعود : حلوه طريقتج تغيرين فيها السالفة ... بنت عمي طال عمرج دقي عليها أفراح : وشووو .. لا لا سعود : لا تخافين وأنتي معي أفراح : طيب وبعدين سعوووود فهم أفراح الموضوع .............!! الجـــــــــــــزء الحــادي عشر تتصل أفراح على رقم نادية لكن كانت شابكه سعود معها على الخط وسعود ما اتصل من تليفونه عشان يعرف إنهم يعرفون رقمه وفي هذي الأثناء أسماء كانت عند ناديه وتتصل أفراح ......... ناديه : أسماء اتصلت أسماء : ردي عليها ناديه : لا خايفه حاسة مكالمتها هذي ورآها شي أسماء : يا بنت بس بتّأكد مننا ناديه بدلع : خير أفراح بنعومة أكثر : ألووو ناديه : نعم أفراح : متصلة قبل شوي تكلميني عن سعود صح ؟ ناديه انقهرت من دلع أفراح ونعومتها : إيه متصلة ..! أفراح بتقهرها أكثر : إيه أنا كنت مشغولة ومو فاضية لج شنو كنتي تقولين ناديه : أقول ابعدي عن سعود أفراح : آهـ قصدج سعودتي حبيبي << الخط الثاني سعود متحطم من أفراح لأنها إذا كلمته تحرمه كلمات الحب >> ناديه : سعود حبيبي أنا ..!! أفراح : سعودتي ما يخوني وهو يحبني ..! ناديه : إيه يلعب عليج وإلا أصلا أهو بيملك علي أفراح ما كان ودها تقول هالكلمه بس إجبرتها ناديه : أصلا سعودتي مكلم باباتي وخطبني منه.!! << الخط الثاني سعود ياا ويل حالي عليهااا سعود ما إنصدم من كلامهااا لأنه الفكره براسه بس كيف تجرأت ؟ >> ناديه : كذابه أفراح وهي تضحك : إسأليه ناديه : أقول خليه يخطبج بس ترى في سلمنا البنت لولد عمها وانا محيريني لسعود من يوم كنت صغيره يعني سعود ما خذني غصب عني وعنه أفراح بدت تدمع لأن كلام ناديه صحيح : صدق ..؟؟ << سعود حس في أفراح >> سعود : حلم إبليس بالجنّه آخذج ناديه : م .. من .. منووو .. أنننتت ؟ أفراح : هذا زوجي للعلم هو ماخذني ومحد يدري غير اهلي أهله ما يدرون عنه سعود يبي يثبت الفكره براس ناديه : أقول ناديه إن درى أحد عن زواجي من أفراح لا تلومين إلا نفسج ناديه : مع السلامه ناديه : سمعتي اللي سمعت ؟ أسماء : مستحيل ناديه : هو قال وهي قالت أسماء : لا لا ندوي السالفه كذب مستحيل سعود يسويها ناديه تصارخ وتطيح بحضن أسماء وتبكي وأسماء تبكي معها أفراح : ههههههههههههههه والله ما كان ودي أسوي فيها كذا سعود : لابد من هالشي ونوقفها عند حدها أفراح : بس قهرتني سعود بخباثه : في شنو قهرتج ؟ أفراح : في ال............. (( طاحت في مطب قوي )) سعود : كملي أفراح : لا ولا شي سعود : لمن قالت إنها لي أفراح : إيه سعود : والله أنتي لي يا قلبي ... آهــ ياليتج فعلا زوجتي وملكي بروحي أفراح : المهم سعود : ههههههههههههه بتغيرين الموضوع ها بس شوفي عاد ناوي أسهر معج الليله مافيها تغير سالفه أفراح : سعوووود سعود : يا عيووونه أفراح : لا تكلم بأي شي سعود : ليه أفراح : حلم بليس في الجنه سعود : هههههههههههههههه عجبتج أفراح : حيل حييل يا قلبي سعود : قلبي أنتي والله أفراح : سعود سعود : لبيه أفراح : أحبك سعود هذي ثااني مرّه يسمعها منها : وأنا أحبك بعد أفراح بجرأه : أموووووووت فيك أنت حياااتي أنت عمري أنت لي بروحي سعود وهذي أول مره يدخلون جو حب فيها : وأنتي غلاتي وروحي ومحد راح يشاركج فيني أفراح : سعود توعدني ؟ سعود : أوعدج أفراح : لا تخليني سعود : وعد ما أخليج أفراح : .................... سعود : أفراح أفراح : هلا سعود : أنتي كذا مرّه تقولين لي لا تخليني .. ليه تكررينها ؟ أفراح : مدري أحس إني راح أفقدك سعود بتنهيده قويه : والله نفس الإحساس أحس بفقدج ......!! الجــــــــــــزء الــــثــــــاني عشـــــــــر... بيت أفراح : السـآإعـة 10 الصبح أفـراح : يما عندج شي اليوم ..؟ الأم : لا والله يا بنيتي ليه ..؟ أفراح : بغيت السوق الأم : وش تبين فيه ؟ أفراح : ودي أفصلي لي عباية وأشتري أغراض الأم : خلاص أبشري اليوم الساعة 4 العصر دانه : وجع أدق عليج ما تردين ليه ؟ أفراح : تليفوني كان على الشحن فوق وأنا تحت دانه : أهاا أفراح : تعالي اليوم بروح السوق تروحين معاي ؟ دانه : إيه مريني أبي أفصل عباية للكلية أفراح : طيب خليج جاهزة بمرج أنا وأمي الساعة 4 العصر بيت سعود سعود قاعد يطالع التليفزيون عهود : سعود عندك شغل اليوم سعود : إيه بمر واحد من الربع ليه ؟ عهود : سعود وأنت كل يوم مشغول عمري بحياتي ما شفتك فاضي أو توديني مكان كل اللي يوديني عبد الرحمن سعود ابتسم والتفت عليها : أبشري يا قلب سعود وين تبين ؟ عهود تبتسم : أبي السوق سعود : طيب بس تخلصين مبكر عشان ما أتأخر على خويي .. السـآإعـة 4 ونص العصر أفراح : سنه على ما تطلعين دانه تسلم على خالتها : وأنتي دايم تنكدين علي أفراح تبتسم وتسلم عليها : شخبارج يالهبله أم دانه : شخبار روان اليوم أم أفراح : أبد ما عليها ويسلفون طول الطريق العجز ^_^ من جهة ثانية عهود : والله إنك بارد سعود : شايفتني مثلج عهود : ها ها ها سخيف سعود سعود : وأنتي أسخف يا حلوة وفي السوق قاعدين يتمشون الأهل وفي الممر بالمجمع طاحت عين أفراح على شخص تحبه وتموت فيه وهو بنفس الوقت انتبه لها ابتسمت أفراح وصدت وهو ابتسم لها دخلت أفراح ودانه المحل ودخلت عهود لنفس المحل وسعود وأفراح نظراتهم متبادلة ولولا اللي معهم كانوا راحوا لحالهم بعيد عن عيون الناس عهود : سعود وشفيك أحسك دايخ منهبل سعود : كيف ما تبيني أدوخ وحبيبتي قبالي عهود : من حبيبتك ؟ سعود : أفراح عهود : وينها أمانة بشوفها أمانة وينها ؟ سعود : بسم الله شفيج انهبلتي عهود : بشوف حبيبتك سعود يأشر على أفراح : هذي هي .. عهود طاحت عينها على البنت اللي جنب أفراح : دااانوووه دانه : عهوده حبيبتي وتضمها << أفراح تنحت >> << سعود انهبل >> دانه : شلونج شخبارج ؟ عهود : بخير الله يسلمج أنتي شخبارج ؟ دانه : والله بخير صج نسيت أقولج هذي بنت خالتي أفراح أفراح منصدمة : هلا والله وتسلم عليها دانه : أفراح هذي عهود رفيقتي أفراح تعرف عهود رفيقة دانه الروح بالروح لكن ما توقعت أبد إنها إخت لسعود وبعد ما راحت عهود بصوب وأفراح ودانه صوب أفراح : دانه هذي إخت سعود دانه : إيه تذكرين سعود هههههههههه مسكين انصدم يوم شافج ؟ أفراح بقلبها والله أنا اللي انصدمت ....!! سعود : دانه بنت خالة أفراح عهود ميتة ضحك : سعود خلنا نوصل البيت وأعلمك مو بالسوق ؟ الجــــــــــــــــــــــ.زء الـــــــــــثالــــــث عــــشــــر.... في السياـرة سعود : علميني من متى تعرفين دانه عهود ميتة ضحك سعود ارتفع ضغطه : بتكلمين أو شلون ؟ عهود وهي لا زالت تضحك : بعلمك طيب بعلمك سعود : طيب بعرف وش يضحك ؟ عهود : والله فلم هندي أنت وأفراح هههههههههههه سعود : علميني ؟ عهود : دانه رفيقتي ومعاي بالمدرسة وصارلي وياها 5 سنوات سعود : حلو عهود : ودايم تكلمني عن بنت خالتها أفراح وإنها توأم روحها سعود يسرع بالسياـرة شوي : طيب عهود : وكذا مرة كلمت أفراح لمن أدق على بيت دانه ألقى أفراح عندها سعود : وكيف علاقتج بأفراح ؟ عهود : شبه علاقتي بدانه بس الفرق إن أفراح ولا مرة شفتها سعود : عندج رقم بيتهم وتدقين عليها عادي ؟ عهود : إيه وأصلا هي كذا مرّه تدق على بيتنا بعد سعود : وش رايج برفقتهم عهود : سعود والله انصدمت لأن أفراح مو من نوع البنات اللي يكلمون شباب ولا هي من نوع الخرابيط هذي والمصخره ذي سعود : أنا واثق بأفراح مثل ما أنا اثق فيج عهود : بس اللي مستغربته كيف تجرأت وكلمتك ؟ وليه ما قالت لي ؟ سعود : كيف كلمتني هذي سالفة خاصة بيني وبينها أما ليه ما قالت لج هي ما قالت لدانه عشان تقولج عهود انصدمت واشهقت بصوت عالي : بذمتك دانوه ما تدري عنها سعود يبتسم : والله دانه ما تدري ؟ عهود : أجل أكيد عذاري رفيقتها تدري سعود : ولا عذاري ولا أحد عهود : مو معقول ؟ سعود : وليه مو معقول ؟ عهود : كيف بتشكي منك ؟ سعود : وليه تشكي مني ؟ عهود : مثلا حنا يالبنات لازم نفضفض ؟ سعود : عمري بحياتي ما ضايقتها وأداري الكلمة لا بغيت أقولها لها وإن تضايقت أحس بها وأراضيها وإن بغت تشكي مني تشكي لي ..؟ عهود : وشلون ؟ سعود يتنهد : لأني أحبها يا عهود والله أحبها عهود : الله يوفقك معها يا خوي سعود : عهود عهود : هلا سعود : تحبيني ؟ عهود : وجع حسبالك أفراح أنا سعود انفجر من الضحك : ههههههههههههههههه لعنه زين عهود تضحك : ليش ؟ سعود : ناوي أخطب أفراح !! عهود : والله أفراح خوش بنت وأهلها طيبين ومحترمين وهم من نفس قبيلتنا سعود : كل اللي قلتي عليه أدري عنه يالخبله عهود : أجل أنا موافقة !! سعود : يعني بآخذ رايج يا أم كشه ؟ عهود تبتسم من تعليقات أخوها مروق اليوم : أجل وش تبي أدفع المهر سعود مات ضحك : تهبين عهود : قل وش تبي سعود : بقول لأمي إنج انتي اللي مختارة هالبنت لي عهود : أبشر بعزك والله لألف سالفة طويلة عريضة أدوخ أمي فيها لين توافق سعود: إيه بس عساج ما تجيبين العيد فينا عهود : لا بقدم رمضان هههههههههههه أفراح كانت متضايق ما تدري ليه يمكن خايفه عهود تآخذ فكره عنها إنها بنت مو زينه ؟ خصوصا إنها تعرف بعلاقة سعود وأفراح أو إنها خايفه عهود توصل الخبر لدانه ؟ الوكاد ما تدري هي ليه متضايقة ؟ << شنوا كان ردت فعل سعود لأفراح >> اتـــــــــــــــريــــــــوا باقــــــــــــــــــــــــــــــي الاجـــــــــــــــــــزاء.................. |
جعلاني ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
يسلمو غربه الروووووووح
|
أمير الوافي |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى أمير الوافي |
زيارة موقع أمير الوافي المفضل |
البحث عن كل مشاركات أمير الوافي |
شاعرة بلا هوية |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى شاعرة بلا هوية |
البحث عن كل مشاركات شاعرة بلا هوية |
الجوهر الصافي |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى الجوهر الصافي |
البحث عن كل مشاركات الجوهر الصافي |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|