منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - الهااشميْے..على كرسيے الإعترآفے
قديم 04-25-2010, 09:16 AM
جعلاني ذهبي

+التقييم

الاقامة
عالمي الخاص

نظام التشغيل
oman

الهااشمي is on a distinguished road
غير متواجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخير .. الحين بنجاوب على أسئلة أختي الفاضلة قايدة الريم ..!!

1) لو ربحت مليـٍـون شٍو بتسـٍوي فيهـٍن ؟؟!!>> طبعا غير انكٍـ بتعطينـٍي النـٍـص الباقـٍي شو بتسـٍوي فيهـٍن << الاخت واثقـٍه انه بيعطـٍيها النـٍص هع

مثل ما قلتي النص لك والنص لي .. بس المشكلة أتضايق لما أقول { لو } أو احد يقول لي لو ههههههههههههه

بس النص الثاني بكون فيه نفسي ببني بيت المستقبل هع هع هعهع

2) لو كـٍان عندكٍـ رحٍله للفضٍاء وطلب منٍكـ تاخــٍذ اثنـٍين من الاعضٍاء بتاخٍذ منـٍـو ؟؟ <<غيـٍري أإنـأإ أإختـٍار ثـٍاني لانـٍي أإنـٍأ الوحيـٍده الي تدل الٍدرب في الفـٍضاء هع

اخاف ما ندل الدرب الكرسي الاول لك والكرسي الثاني بنخليه قرعة بين الاعضاء ههههههههههههههه

3) لو كنت ف البـــــٍر انت وربيٍعكـ وعنٍدكـ ماٍي بس يكفٍي لشخــٍص وااحٍد بتٍشربه انت ولا بتعطٍييه ربيعٍكـ ؟؟!!!

كلن نفسي نفسي أذيك الساعة ... هيش الفايدة هو يشرب وأنا أموت ... ههههههههههه

صداقة ولا أروع .... هع هع هع

4) نفرض دخٍلت من يسٍربح المليٍون وواجٍهك سـٍؤال صعٍب وطلٍبت الاتصٍال بصديق من يا ترى هذا الصٍديق الي بتتصٍل علٍيه ؟؟!!! >>

أكيد المستشار { سي سو } ....!!

5) الهـٍـٍـٍأإشمي ذهب الى الٍغابه رحله هٍو وزمـٍلائه << يا عيني ع اللٍغه المهٍم هع >> شٍو اول حيوان تتمٍنى تشٍووفه ف الغاابـٍه ..!!!!

أتمنى أشوف بصراحة الاسد { احسن من بدايتها موت ولا فالنص } ... بس ما أريد أشوف الافاعي ...!!

شو احٍـلى مكااان عندكٍ تحٍب تروووح لهٍـ .. ( )

وادي سال أرتاح لم أروح له ..!!

يوم تكــٍون متضاايج ويٍن تروووح ( )

إذا كنت متضايق وكنت فالبيت أرروح على طول المجلس .. ومرات أفضل الوادي لاني أستريح من كل شي .!.!

شو حلٍم حيااتكٍـ .. ( )

حلم حياتي أكسب رضاء أمي ورضاء أبوي عني فالدنيا عشان أكسب رضاء الله ..!!

توقيع الهااشمي
[CENTER]CENTER]

((بطــل كـــأس جعـــلان))

عن البشر اغليك وروحي لك مرهونة
واذا كان النظر يرضيك عطاك الهاشمي عيونه ...!!

Facebook Twitter