منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - الهااشميْے..على كرسيے الإعترآفے
قديم 04-25-2010, 12:21 AM
جعلاني ذهبي

+التقييم

الاقامة
عالمي الخاص

نظام التشغيل
oman

الهااشمي is on a distinguished road
غير متواجد

مراحب في اختي روعة الاحساس ..!!

الحين أجاوب على أسئلتك .. أكيد أسئلة حلوة ..!!
.
.

1 - شو آلشَـي اللي خلآك تتوآصل فالمنتدى؟

إلي خلاني اتواصل بالمنتدى .. والله الغربة وكثرت الملل .. وأرتاح لما اكون أتفاعل مع ناس من منطقتي ومن ولايتي .. لولا منتدى جعلان كنت ميت ملل فالسكن والغربة ..!!!2 - شو لونك آلمفضَـل ؟

بصراحة لوني المفضل { الازرق بجميع درجاته ... والبنفسجي } ..!!3- شي بالمنتدى وودك اتغيره؟

والله الشي إلي أريد أغيره .. المشرفين والمشرفات إلي مالهم آثر يذكر فالمنتدى .. يعني إلي يسجلوا دخول وخروج بدون ما يكون لهم أثر يذكر ..!!4- لمن تفضي كل اسراركـ؟

كل أسراري أكيد محد .. بس الاسرار بالنسبة لي تكون على درجات .. يعني في أسرار أقدر أحتفظ فيها لنفسي ما يعلم بيها إلا رب العالمين وحده .. والاسرار الثانية أقرب شخص لي هو { سي سو } أو المستشار .. مش كلها يعني .!.!5 - املآء الفرااغ بالعضو المناسب ..؟! خخخ

₪ عضو محبوب

في غربتي ₪ عضو طيب

المنصور قايدة الريم ..!!₪ عضو هادئ

ظبي الرواشد ₪ عضو عصبي

المستشار ههههههههههههههههه

₪عضو مفتقدتهـ

والله مفتقد عازف العود هع هع هع6- ليش اخترت هالنك بالذاات؟

أكيد ما يبيلها جواب .. { النك يمثل قبيلتي }

7-هل حــصل انك شعـرت بأي ذرة حقـد مـن أي عضو ؟

حقد والله ما حسيت بشي .. أكثر الاعضاء محترمين وما شفت منهم إلا كل خير ..!!
8- هل ترى بعض المزايا في عضو او عضـوه و تتمـنى بأنك تكون مثلها او مثله .. ؟

أتمنى طيبة المنصور .. حماس روعة الاحساس .. هدوء ظبي الرواشد .. ثقافة المستشار .. أبداع راحة البال .. تألق قايدة الغيد .. إجتماعيتي قايدة الريم ... رحابة قلب بنت المضيبي .. أحترام شذى الروح .. تواضع الكل .. عذرا للي لما أذكره ..!!

9 - هل لاحــظت في عضو معين بعض العــيوب اذا كـان الجــواب نعـم اذكـر العيوب وطريقة تلافــيها ؟؟

الله أعلم بما في النفوس .. قبل عن أنظر لعيوب الناس لازم أتدارك عيوبي ... لاني مستحيل أنتهي من أحصاء عيوبي ..!!

10 - اممم شو لون عيونك ؟؟ ولون شعرك ؟؟ ويااريت بعد اتعد عدد شعرات رااسك هع هع ..؟؟

لون عيوني عسلي خفيف أتوقع .. شعري أسود .. شعرات راسي كل يوم ينقص شي وأتلخبط فالحساب هع هع ..!!

توقيع الهااشمي
[CENTER]CENTER]

((بطــل كـــأس جعـــلان))

عن البشر اغليك وروحي لك مرهونة
واذا كان النظر يرضيك عطاك الهاشمي عيونه ...!!

Facebook Twitter