منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - معهد المناهل للغات والتدريب
قديم 12-09-2008, 11:01 PM
جعلاني جديد

+التقييم

الاقامة

نظام التشغيل
oman

فتاة منسية is on a distinguished road
غير متواجد

مرحبا بالجميع...

حبيت أعلق في البداية عن رد الأخ " بن جعلان " يا خوي كون واثق محد يحب يبعد أو يتغرب عن بلاده... وأكيد كل شخص يتغرب لازم يدور على مصلحتة لكن في فرق كبير بأن هالشخص يكون جالس يستفيد لمصلحنة فقط دون ما يفيد وبين شخص جالس يبذل كل طاقتة ومجهودة ويوظف خبراته ويشتغل بكل ذمة وضمير وأخلاص...
أنا أقصد في ناس يكونوا من خريجين البلد ويشتغلوا ببلدهم بس السموحة يستفيدوا من الراتب بس بدون ما يفيدوا غيرهم...أظن كلامي واضح وما يحتاج له أي توضيح. ... وفهمك كفاية
موب لازم يكون متغرب عشان مصلحته في ناس تفكيرهم راقي حيل...

أما بالنسبة ل " جرناس دبي " فأولاً أريد أشكرك ع المرور...وثانياً: ما حبيت سالفة الدعاية منك مو علشان شي لكن أنا مالي مصلحة أبداً بأني أنشر أعلان عن المعهد يعني لو كنت مستفيدة شي كان لك الحق تعتبريها دعاية لكني الاحظ بأن الكادر مظلوم بأتهامات البعض وخصوصا الشباب...أعني يبالغوا بالوصف ويضخموا الألفاظ اللي يوصفوا فيها الكادر بشكل عام... أكيد كل مؤسسة بالدنيا فيها عيوب وفيها الآيجابي والسلبي بس مو معنى هذا نشوف السلبي ونهمل الأيحابي أو حتى نتجاهله......أبدا مو عدل
لكن صدقيني أنا طرحت الموضوع من أيماني القوي بأن لو في ناس موب مستفيدين كان المعهد ما حد يدخل من بابه بس الواقع جالس يعطينا دليل بأن الناس اللي فيه كفؤ....لكن للأسف بعض المتدربين ما يهمهم غير الشهادات وبس مثل ما نوهت من قبل... يا أخوان خلونا نتحضر ونشوف الأمور من منظور واقعي أكثر... وحطوا في بالكم أذا كان المشروع فاشل فكيف يستمر ..؟؟؟!!!
" الله يخليكم صيروا حقانيين وحكموا ضميركم...وقولوا كلمة حق بحق المعهد... وأذا عندكم شي شخصي أتجاه اي شخص معين موب لازم تدرجوا الرأي بشكل عام..."
وأتمنى اللي دش المعهد يكون أمين برده...
تحياتي:
أختكم: فتاة منسية