البارت " 18 " ( الجزءالثاني )..
وظهرت الآنسه هند.. ولحسن حظها انه لابسه الشيله..
ولمحت هند كندوره من بعيد.. وسارت صوب راعيها..{ عـ أساس انه محمد }..
وكان ( سهيل ) لابس كندوره سوده ومتعصم بغتره لونها ابيض.. ( طبعا مطقمين هو ومحمد حتى فـ العزا )..
المهم.. سارت هند صوب سهيل الي تتحراه محمد.. وحظها.. انها كانت منزله راسها.. وتحك عينها ( لانه حست انه في شي داخل عينها )..
ووصلت للشخص المطلوب.. وهو ما قصر وتجرب منها .. وعقب ما خلصت الحلوه هند من حك عيونها.. ذيج الساعه رفعت راسها.. وانصدمـــت انه هب محمد.. ولا الاكثر من جذي انه منوو سهيـــل الي طار منها شرات اي شي خفيف يطير ويا نسمات الهوا..
وامترزت عيون هند دموع.. لانها فعــلا اشتاقت له.. وتدري فـ الاخير انهم هب لبعض.. لانها هي لهذاك الشخص الي رمسها محمد عنها وطلب ايدها .. وهي بس تدري انه من قوم دار الزين.. وانه هو ( سهيل ) لاعز ربيعاتها من زمان والي هي غــاده..
وسهيل ما لاحظ الدموع الي فـ عيونها.. لانها بسرعه وبشكل سريع نزلت راسها ورصت عـ ايدها بقوو لدرجه انه حست انها جرحت ايدها الناعمه من طول اظافرها..
ونزلت دمعه .. دمعتين .. ثلاث.. بــس هني حدها وعـطوول مسحتهن.. وتمت تطالع سهيل باحتقار..
سهيل { مستغرب من نظراتها هالايام }: انتي بلاج..؟ كل ما اتشوفيني اتخزيني بهاييج النظرات..
هند حست انه ما له داعي لهاي النظرات.. ونزلت نظرات عيونها لتحت.. وشوي شوي تنزل راسها.. الين ما رفع راسها سهيل بطرف صبووعه..
سهيل { بكل حنيه }: لا يا هند.. انا من يوم ما عرفتج وانتي هب ضعيفه كوني قويه ولو شو كان..
هالكلام رفع معنويات هند المحبطه من اول ما عرفت خطوبة سهيل لغاده.. { وابتسمت هند حق سهيل }..
وبادلها سهيل الابتسامه ..
سهيل { بعده مبتسم }: هيه .. جي اباج.. تردين حق هند الي ما تعرف الزعل وما ابيها تتعرف عليه..
سهيل { تحولت ملامحه للجد }: الين متى.. الين متى يا هند احنا بنتم جيي..؟
هند اختفت من شفايفها الابتسامه.. ونزلت راسها.. بس رفعته مره ثانيه.. ورفعت ايدها بعد.. واشرت عليه.. عقب اشر عـ صبوعها البنصر ( الي عدال اصغر صبع { الي يحطون فيه الدبله } ).. وسوت كأنه تحط فيه خاتم..
(( وسهيل كسرت خاطره .. ما يحبها يوم انها ترمسه بلغة الاشاره.. بس شو يسوي ))..
سهيل: شو تقصدين.. { عقب تذكر }.. اهاا.. انتي تقصدين عـ سالفة الخطوبه الي قالت عنها غاده هاذاج اليوم..؟
وهند هزت راسها بمعنى:{ هيه }..
سهيل { يضحك }: ههههههه.. ومنو الي قالج انه رمستها صح..؟
وهند بان عـ فيسها الصدمه..
وعقدت حوايبها.. مستغربــه تفّهمه بمعنى:{ كيف يعني ..؟ }..
سهيل: ادري انج بتستغربين .. بس هالصج.. اصلا لا صارت خطبه ولا شياته.. بقولج السالفه..
وهند هزت ريلها ال فهمه سهيل انها تعبت من الوقفه..
سهيل: تعبتي..؟
وهند هزت راسها بمعنى:{ هيه }..
سهيل { ييلس عـ الارض }: يلا يلسي..
وهند يلست بس بعيد عنه.. وسهيل قدر موقفها..
سهيل: المهم.. سمعي يدووه.. { وهند تطالعه بنظرات كأنها تقول ( لا والله..!! ) }.. وسهيل ضحك..
وكمل رمسته..: هذاك اليوم .. يوم انه ابوي سار جدى بيت عمي بو سالم.. كان يقوله انه واحد من ربعه ( ربيع ابو سهيل الي هو جيران قوم بو سهيل) قال انه يبي ولده حق وحده من قرايبنا نحن.. وابوي قال انه انسب وحده حق ولد ربيع ابوي هي غاده.. وغاده سمعت ابوها يقول هاي الساعه المباركه وفسرت الموضوع عـ كيفها.. وهذاك اليوم فـ العزبه كان عمي بو سالم هب موجود.. فـ ابوي بصفته انه يعرف الموضوع.. كان يبي يقول انه (( فهد بن ابراهيم ( ولد ربيع بو سهيل ) يبي يخطب غاده عـ سنه الله ورسوله )).. { عقب سهيل رفع راسه }.. وكان بعد يبي يقول انه يبيني لج انتي.. انتي يا هند..
وهند هب مستوعبة السالفه.. ومستانسه من الخـــــــــــــــاطر.. ما تدري شلون تعبر عن فرحتها.. ومن زود وناستها.. جان تلوي عـ سهيل.. الي استغرب من ردة فعلها.. بس فـ نفس الوقت استانس لوناستها واستحى..
هند { وهي لاويه عليه ( وهمست )}: احبك سهيل..
وسهيل استانس فـ البدايه.. بس انــــــــــصدم يوم انه رمست.. لانه هي اصلا ما ترمس.. عقب جان يبعدها من حظنه..
سهيل { بعده مو مستوعب }: لحظه لحظه.. انتي شو قلتي..
هند { مستحيـــــه من الخـــاطر }: ادري انك رح تستغرب بس الدكتور قال لي انه اذا في شي فرحني من الخاطر جان اقدر ارمس.. وهالخبر اكثر عن حلو بالنسبه لي..
سهيل { بعده تحت تأثير الصدمه }: هنـد.. اللـــــــه.. اشتقت لج و اشتقت لصوتج الغاليه..
وهند استحت عقب نشت من مكانها..
هند { مستحيه }: عن اذنك..
وسهيل لحقها وزخ ايدها..
سهيل { بحنيه }: هند..
وهند لفت صوبه وقالت له: هلا..
سهيل { يغمض عيونه }: آآآآآآه قولي اياها مره ثانيه..
هند استحت وما ردت عليه .. ومشــت الين صوب الباب مال المطبخ عقب صدت له وقالت بصوت كله نعومه..
هند: احبــــــــــــــــــــــــــــــــك..
عقب دشت المطبخ.. اما سهيل قال بصوت عالي: (يــا ويــل حــالي).. ما يحتاي اقولكم عنه .. صار عنده هذا احـــــسن يوم فـ حياته.. ورد صوب الشباب مستــانس..
---------- صوب البنات ------------
كانت هند توها داشه الصاله.. ومستـــانسه انه صوتها رد لها.. ويلست مكانها ولا كأنه استوا شي..
هند { تهمس حق ريم }: سيري يبي لي ماي..
ريم { مب مهتمه }: انزيـــن.. { وفجأه فجت عيونها }.. هاا.. شو قلتي..؟
هند { ابتسمت }: اباا ماااي..
ريم { تحت تأثير الصدمه }: عيدي عيدي..
هند { نشت ( اونها محرجه )}: اففففف منج.. خلاص انا الي بييب لي..
ريم { مب سايعتنها الارض من الوناسه }: هههههههه.. ولا زعل هند.. خلاص بسير وياج..
وهند ابتسمت.. بس هي تدري انه ريم ما بتسكت لا صارو برووحهم.. وهند تشوف فـ عين ريم الف سؤال وسؤال.. اكيد بتستغرب .. وحليلها..
والكل درا برجوع صوت هند.. والكل استــــانس.. واونه سهيل استغرب ومدري شو.. ما يدرون انه يقص عليهم وانه هو السبب فـ رجوع صوتها وانه هو اول واحد يدري انه صوتها رد لها..
لكن في شخص هب مستانس ابد برجوع صوت هند.. والي هي غــاده..
------ بعد مرور اسبوعين من وفاة ام الحسن ( الله يرحمها ) --------
وغاده توها تدري عـ سالفة فهد الي خطبها وظنته سهيل.. هي فـ البدايه رفضــت .. بس بعدين يوم انه درت انه غني وعنده فلوس تسد جبلين.. غيرت رايها.. وقالت انه تستولى عـ فلوسه.. وعقب تطلب الطلاق وترد تفرق بين هند وسهيل..
المهم.. ردت عليهم عـ انها موافقه.. بس انه عقب ما تخلص الثنويه.. ووافقو عـ شرطها..
مـــــــــــــــــرت وعــــــــــــــــــدت الايــــــــــــــــــــــــــــام والشهــــــــــــــــــور..
نهايه السنه قربت.. و الامتحانات عـ الابواب..
والكل نفسيته خايسه..
-------- فـ بيت بو محمد --------
كانو هند وشلتها ( شما ونوف ومها واكيــد ريم ) يالسين فـ حجرة هند اونــه يذاكروون..
نوف: اسكتو.. امس فـ الليل كنت اونه ادرس فـ الحوي.. فجــأه جان اسمع صوت.. تحريته فيصل اخوي.. بس للاسف ما طلع فيصل..
ريم { وهي مندمجه }: عيل شووه..
نوف { ميته من الضحك عـ فيس ريم }: ههههههههههههه طلعت لي قطوه هههههههههه وانا صرخت .. احب كل الحيوانات الا القطوه ولا البريعصي..
البنات: ههههههههههههه.. { اصلا ما يضحكون عـ السالفه.. يضحكون عـ ضحكت نوف الخبله }..
شما: عيل انا وين كنت هاك الوقت..
نوف: ههه انتي كنتي راقده يالدياايه..
هند: ليش انتي متى ترقدين..؟
شما: عـ الساعه تسع.. عشر { و هي شاقه الحلج وظاهر تقويمها }..
مها: اقولج..متى غيرتي لون التقويم..؟
شما : قبل البارحه..
ومها تهز راسها ( بمعنى: هييييييه ) وهي تشرب العصير..
وانتهى وقت اللعب والمزح.. ويا وقت الجد.. وبدأ اول يوم امتحانات..
------ فـ بيت ابو محمد ------- (( الساعه: 5 الفجر ))..
كانت هند توها ناشه من الرقاد.. وهي خلصت الماده البارحه مرتين.. ورقدت عـ الساعه 12 وكانت طول الوقت حابسة عمرها وتذاكر >> تبي تنجح الاخت..
والحين توها ناشه عـ اساس تصلي عقب ترد تذاكر { اونه تراجع }..
دشت الحمام ( اكرمكم الله )..عقب نزلت .. وصلت الفجر.. عقب ردت تذاكر..>> تعلمو منها اكل الكتب..خخخ
وحست انها خـــــــلاص.. ما تقدر تكمل ختمت الكتاب.. ودعت ربها انه يوفجها.. طالعت الساعه شافتها الساعه 7..
جهزت عمرها وعاد تدرون.. ايام الامتحانات الكــل مخالف.. المهم.. عبت عيونها جحال.. والقلوس كان خفيف.. وحطتهم ( الجحال و القلوس ) فـ مخباتها ( هي مسويه مخباه من داخل المريوول.. تحت الصدر وفوق البطن بس من داخل المريول).. وحطت قلم ازرق سائل فـ مخباتها العادي الي يكون عـ الجنب.. واستشورت قدلتها وعدلت عمرها.. وابتسمت حق التسريحه راضيه من عمرها.. واثـــقه الاخت..
نزلت تحت سلمت عـ الكل وفطرت عـ السريع وسارت بالباص حسب الاتفاق بينها وبين بنت خالتها ريموو..
ووصلو المدرسه ورن الجرس.. والكل بدا بدش اللجنه الخاصه حق الامتحان و الكل زايغ من انه الامتحان يكون صعب
..
دشت اللجنه.. ووزعو الاوراق وكتبو البيانات الخاصه..ورن الجرس مره ثانيه عـ الساعه ثمــان بالضبظ يعلن انه بدأ الامتحان..
كــــــــــــــــــــــــــــــــت..
* انتهت القصه. ولا بعد فيه احداث ممكن تخرب على قصة حبهم ..؟ *
% الحين دريتو عن السالفه الي كان بيقولها بو سهيل.. بس هل رح تقدر غاده تستولي عـ فلوسه وترد حق سهيل بهاي السهوله ..؟ %
& وفطوم..هل فعلا سالم يحبها ولا مجرد مشاعر مراهقــين ..؟ &
كل الاسئله لها اجوبه.. لكن فـ البارتات اليايه .. رح تثبت صحت الاجوبه..^^
مشكــــورآآآآآآآآآت عـ الردود الغاويه فدددديتكن..^^ وما تقصرن..
والسـ م ـوح ــه..~
ج ــعلآلآلآنيه طـــــــــــرررر