البارت " 17 ".. >> الجزء الثاني <<..
اما صوب جناح حجرة الضيوف.. كانت شهد توها ظاهرة من الحمام ( الله يعزكم )..
وسارت تسحي شعرها.. وكانت لابسه..
(( تنوره طويله غجريه لونها اســود.. وقميص كم طويل.. لونه ابيض عليه حروف بالانجليزي بشكل عشوائي عـ القميص ولون الحروف اسود.. ولبست شيله ( عـ اساس انه عمها وعياله يايين ).. ولون الشيله اسود عليها حروف بالابيض ( عكس القميص )..))..
وسبحت عمرها من عطر ( سكادا ).. وعبت عيونها من الجحال الاسود.. وحطت قلوس شفاف.. وقبل لا تظهر جان تيي عندها مرام..
شهد { تطالعها من فوق لتحت }: قلــــــــــووده..
مرام { وهي تحط اغاراضها }: محد غيرج..
وفجأه رن الجرس.. وسارت فطوم جدى الباب عسب تفتح الباب.. وكانت هاييج الساعه.. يلعبون >> شرطه حرامي << ويا عويش.. وفطوم شعرها انفج.. والخبله يوم انها فتحت الباب.. ما جافت من (( مالت العين ))..
وهي تحرى انه اخوها او ابوها.. وللاسف ماكان واحد منهم..
فطوم { وهي تضحك وفاتحه الباب وتشاهق فـ نفس الوقت ومغمضه عيونها ( حشـى )}: هههههههه.. منووو..؟؟
عقب فتحت عيونها.. وانصدمت من وجود سالم..
فطوم { مبققه عيونها }: سالم..
وما عرفت شو تسوي.. تصنمت فـ مكانها.. اما سالم .. استحى وحمرت خدوده ولف الصوب الثاني ..
وفطوم استوعبت الموقف ولفت ورا وسيـده صوب سلامووه..
فطوم { تشاهق }: سلامه.. لحقي علي..
سلامه { تدري انه صار موقف محرج من حركه شهقاتها }: قولي.. وش سويتي هالمره..؟
فطوم { تيلس عـ الغنفه }: عويش.. سيري فجي الباب..
وعويش هزت راسها ( بمعنى:{ اوكي }).. وسارت جدى الباب عسب تفتح الباب.. ويوو البنات من جناحهم..
شهد: منو الي كان يدق الجرس..؟
فطوم وطت راسها مستحيــــــه..
سلامه { تضحك عـ ربيعتها }: ههههههه.. عويش سارت تفج الباب..
مرام { مستغربه }: بلاج تضحكين..؟ وهاي بلاها مستحيه ..؟ حشــى قطعت الطماط فـ الون..ههههه
شهد + سلامه: ههههههههههههه..
عقب دش سالم.. وال ما فطوم شافته.. جان تربـع صوب حجرتها.. وكلهم طالعو فـ بعض.. وتأكدو انه صار شي بين سالم وفطوم.. عقب ضحكو فجأه..
سلامه + شهد + مرام: هههههههههههههههههه..
وسالم يطالعهم باستغراب..
سالم { يحب ايده }: الحمدلله والشكر.. اللهم سكنهم مساكنهم..
وهم بعدهم يضحكوون..
سالم { بصوت خشن }: السلام عليكن..
وكل وحده حست بعمرها.. وردو السلام..
سالم { مبتسم .. وييلس عـ الغنفه }: بلاكن تباغمن..؟
مرام { وهي تيلس }: ولاشي ولد العم..
سالم: اخباركن..؟
شهد: الحمدلله بخير.. انت اخبارك..؟ واخبارك ويا الدراسه..؟
سالم: تمام ماشي الحال..
مرام : وشخبار خواتك واخوانك..؟
سالم: الحمدلله..
وعقب نزلت فطوم وهي موطيه راسها ومستحيــــــــه.. (( طبعا لابسه الشيله ))..
وسالم شافها وابتسم ونزل راسه..
فطوم { مستحيه }: السلام عليكم..
الكـل: وعليكم السلام..
سالم { مبتسم }:شحالج فطوم..؟
فطوم { مستحيه }: تمام..
سالم { يتكلم جد }:اقولكم.. انا ييت هني .. بالاصح طرشوني .. عـ اساس انه ترتبون نفسكم والبيت لانه العزا بيكون عقب المغرب..
وفطوم راحت الابتسامه من فمها.. وسالم لاحظ هالشي وحز بخاطره..
فطوم { وهي تنش }: عن اذنكم..
وسارت فوق.. عقب لحقتها سلامه..
سالم { يحس بتأنيب الضمير }: السموحه منكن.. بس والله هم طرشوني وقالو لي اني اقولكم هالرمسه.. { وهو ينش } والدريول يترياني برع..
مرام { تنش }: مسموح.. { وتبتسم }..
سالم { يلبس النظارات الشمسيه ويرد لمرام الابتسامه }: يلا.. فمان الله..
شهد { تبتسم }: فمان الكريم..
عقب ظهر سالم من البيت..
مرام: اقولج شهوده..
شهد: هلا..
مرام: تعالي نتطمن عـ فطامي..
شهد: يلا..
عقب طلعو فوق عسب يشوفونها..
------------------------------------------------------
صوب بيت ابو محمد..
-----------------------------------------------------
كانت هند توها ظاهرة من حجرتها .. وكانت متعدله ولابسه العباه..
>> الاخت متفقه ويا ريم انهن يتقابلون عند الموول..<< ((( ولا كأنه المغرب في عزاا )))..
ونزلت تحت .. شلت البيزات من >> الحصاله << ( مالت الفلوس ).. وظهرت صوب السياره ويا راجو..
راجو: وين رووح مدام..؟
هند صــاخه.. وفـ خاطرها:" وحليله هذا ما يدري اني مااقدر ارمس..يالله الحين كيف اسوي..اهاا بكتب له"..
وكتبت له فـ الورقه.. ( المارينــا )..
راجو { عقب ما حاول يقرا }: ماما .. انا مافي يعرف عربي..
هند فـ خاطرها:" افففف والحين شسوي..؟"
كتبت له >> بـ ال E <<.. ( can you read English? ( )..
راجو: يس مدام..
هند فـ خاطرها :" الحمد لله "..
عقب كتبت ( MRENA MOLL )..
راجو { عقب ما خلص قرايه }: اهااا انتي يريد رووح مرينا..
وهند ابتسمت عـ جنونه..
عقب حرك السياره.. وسار جـدى المــارينا..
ووصلو المارينا.. وعطــوول صوب الكافيهات..(( لانها متفقه ويا ريم انهم يتلاقون عند > ستار بوكس < ))..
ووصلت الكافيه.. وشافت هند و ابتسمت عقب سارت لها.. ويلست عـ الكرسي..
وريم لاحظت وجودها وابتسمت..
ريم: وعليكم السلام..
وهند اكتفت بابتسامه عـ جنب شفايفها..
ريم: شحالهم..؟
هند رفعت صبعها الابهام بمعنى " اوكي "..
عقب اشرت عليها بمعنى " وانتي..؟ "..
ريم: انا تمام الحمد لله.. { تطالع المينيو }.. يلا اختاري .. شو تيبن..
وهند عطـول اشرت عـ " مــوكـــا شوكليت "..
ريم: هههههه .. انتي بعدج تحبينه..؟
وهند ابتسمت..
ريم: خلاص عيل انا بعد ابا شراتج..
وزقرت عـ ال " مال الطلبات " وقالت لهم الطلب..
ريم: اقولج.. انتو متى بتسووون العزا مال ام الحسين " الله يرحمها "..
وهند تتذكر امها يوم رمستها عـ سالفه العزا.. عقب يابت قلم ورقه صغـار من الشنطه..
وكتبت (( اميه امس قالت لي انه راح يسوونه اليوم فـ المغرب ))..
ريم { عقب ما قرت }: اهااا.. خلاص عيل.. نفطر هني .. عقب نتسوق عـ السريع تقريبا اليــن { تطالع الساعه } الحين الساعه 12 الا ربع.. اممممم يعني نخلص من الكوفي عـ الساعه 12 ونظهر ونخلص الساعه 1 ونص عقب نصلي ونظهر من الموول ويا راجو.. لانه اميه هب فاضيه.. وتقريبا نوصل البيت عـ الساعه 2..
هند > تكتب فـ الورقه <..(( حشى.. تعبير وانا مدري ))..
ريم: ههههههه.. سخيفه..
عقب وصل لهم الطلب..
--------------------------------------------------------
صوب بيت ابو الحسين..
-------------------------------------------------------
كانوو الحسين والحسن وابوهم توهم واصلين للبيت..
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــت
انتهى البارت..
&& للحيــن ما عرفنا شو كان يبي يقول ابو سهيل ..!! &&
## وفطوم.. هل رح تقدر تتأقلم ويا الوضع..؟؟ ##
$$ وسهيل من زمان ما يبنا طاريه.. هل رح تنحل مشكلته..؟ $$
والسـ م ـوح ــه..~