بارت " 17 "..>> الجزء الاول <<..
حس الحسن انه ما عنده سالفه يصيح.. شو هو بنيه عسب يصيح..؟ المفروض انه يرضي بقدر ربه والمكتوب.. وانه الكل ف النهايه مصيره المــوت..
الحسن ف خاطره:" استغفر الله .. اسغفر الله.. يارب سكنها الجنه.. "..
وسار صوب العزبه..
ووقف السياره ونزل منها متوجه صوب الخيمه.. وكانو الكل هناك يتريون الخبر على احر من الجمر..
وفجأه دش عليهم الحسن..
الحسن { ببرود }: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ام سهيل و ام محمد يتجهون صوب الحسن..
ام محمد: ها بشر .. شو قال الدكتور..؟
والحسن ساكت ومنزل راسه..
ام سهيل: بلاك صاخ يا وليدي..؟
الحسن { وخانقته العبره }: الوالده عطتج عمرها..
ف هالحظه.. الكــــــــــــــــل كان ساكت..
محد يعرف شو يقول .. محد يعرف يعبر عن شعوره.. الحسن طلع من الخيمه وهو كاتم حزنه..
الكل كان مستغرب .. كأنه محد مصدق الخبر.. وكسر صمتهم صوت السيايير الي كانت يايه من المستشفى..
وكــل واحد رد بيته وهو حامل همه معاه..
------------- ف بيت ابو الحسن ------------
كأنه محد موجود.. وكان الوقت قريب الفجر..
بس للاسف كان كل واحد ف وادي.. وفاطمه ( اخت الحسن ).. ما صدقت الخبر.. واعتبرته انه جذب..
وسارت صوب الصاله عسب تشوف اختها عيوشي.. >> وحليلها بعدها ياهل وامها توها متوفيه <<.. وشافتها راقده عـ الغنفه.. ابتسمت .. وشالتها صوب حجرتهم.. حطتها عـ الشبريه.. وهي سارت صوب حجره ابوها وامها.. وسارت صوب شبريتهم.. ورقدت بملابسها من كثر التعب الي هي كانت فيه..
------------ ف بيت ابو سهيل --------------
توهم كانو رادين من العزبه.. بس سهيل وابوه ما ردو ويا هلهم.. لانهم ما يقدرون يخلون الحسن وهله بروحهم وهم ف هاي الحاله.. اما عن اهل بو سهيل.. شهد استأذنت من امها وقالت لها انها رح تسير بيت ابو الحسن عسب تتم ويا عويش وفطوم وما تخليهم بروحهم..( وشهد خذت وياها بنت عمها مرام ).. اما عن الباقي.. كل واحد سار صوب حجرته.. وشايل همه وياه..
---------- ف بيت ابو محمد --------------
كانت هند ف حجرتها ويالسه فوق شبريتها و تفكر ف كل الي صار وياها يوم سارت العزبه الاشياء الحزينه و الحلوه..
وما حست بعمرها الا وهي راقده .. وهي ضامه ريولها وسانده ظهرها ومحطيه راسها بين ريولها ..
اليــــوم الثــــــــــاني..
كانت الساعه تسع الصبح..
نشت هند فجأه.. فتحت عينها.. كأنه احد كان يهس ف اذونها..
وسارت صوب الحمام ( الله يعزكم ).. تسبحت.. ظهرت من الحمام.. سحت شعرها وعدلت عمرها كانت لابسه (( بنطلون جينز ازرق غاامج.. وبدي ربع كم مخصر ع جسمها ( ماخذه راحتها الحبيبه ) لونه عينــــاوي مكتوب عليه بالابيض " " ورافعه شعرها وطايحه خصلات منها وحاطه شباصه بيضه منقطه باعيناوي..وحاطف (( جلوس )) شفاف ومكحله عنونها^^ )).. ولا كأنه تووه البارحه ام الحسن متوفيه.. وهي كانت نـــاسيه الســالفه..
المهم.. نزلت تحت.. وحدرت صوب الصاله.. ما كان فيه احد.. ردت فوق صوب حجرتها.. ومسكت الاب.. ويلست تقرأ الرسايل الي كانت بينها هي و سهيل.. كانت رسايل حب.. وع هاي الحال.. تمت تفكر بحالها هي وسهيل..
هند ف خاطرها:" انا شو لازم اسوي..؟ ما اقدر اتم ساكته وروحي تطلع مني.. لحظه لحظه.. عمي بو سهيل شو كانت يبي يقول هذاك اليوم...؟ انا عندي احساس انه كان يبي يقول عن خطبة سهيل لغاده.. متأكده.. افففف انا ليش ازعج عمري بهاي الاسئله الي مالها اول ولا تالي.. اقرا لي قصه احسن لي.."
عقب قرت قصتها..
---------------- ف بيت ابو الحسن ---------------
كانت شهد ومرام ناشيين من الصبح يسولفوون وما خذين راحتهم.. ع اساس انه الحسن وابوه هب موجودين..
وكانو الخوات مطقمين .. >> بيجاما << .. متعايزات الخوات يتسبحن..
(( بنطلون برمودا لونه اسود عليه قلوب باللون >> البينك << وبلوزه ربع كم شرات البنطلون اسود >> نك << وعليه قلوب بالوردي.. وكان شكله عجيـــــــــــب..))
--------- ف جناح حجره الضيوف ---------
شهد: اقولج..
مرام { وهي تطالع التلفزيون }: هاا..
شهد: احنا متى رح نقعد اهل البيت..؟
مرام : مدري.. الحين الساعه كم..؟
شهد { تطالع الساعه }: الساعه عشر..
مرام: ليش احنا متى نشينا..؟
شهد : الساعه تسع ونص { وتشق حلجها }..
مرام: يا شيخه..
شهد: هههههههه..
ومر الوقت.. وصارت الساعه 11 الصبح..
مرام: يلا شهوده احسن نسير نقعد فطومه و عيوشي و نقول حق الشغاله تحط الريوق..
شهد: اوكي..
وجان يلبسون جاكيت لونه اسود عليه رسمه من الظهر كبيــــره ( شكل قلب باللون الوردي ).. قماشه مخملي.. وفيه من ورا شرات >> القحفيه المغربيه ( للنساء تكون من ورا الجلابيه ) << عرفتوها..؟
وسارت مرام تقول حق الشغاله انها تحط لهم الريوق.. اما شهد سارت توعي عيوشي وفطومه..
دشت شهد صوب حجرة البنات..
وشافت شبريه فطوم فاضيه.. استغربت.. وقالت اول شي توعي عويش عقب تشوف وين فطوم..
سارت وهمست ف اذن عويش..
شهد: شو شي..
عيوش: هممممم..
شهد: يلا حبيبتي قومي..
عيوش { فتحت عيونها بكل براءه عقب فركت عيونها بلطف واستغربت من وجود شهد }: منو انتي..؟
شهد: انا بنت عمج فهد.. واسمي شهد..
عيوش { تطالع شبريه فطوم }: ويين طومه..؟
شهد { ما عرفت شو ترد }: هناكي.. يلا حبيبتي سيري الحمام وغسلي ويهج وفرشي اسنانج وانا اترياج..
عيوش { مبتسمه لانها حبت شهد }: انزين..
وسارت عيوش صوب الحمام ( الله يعزكم ).. وظهرت .. وشافت شهد تترياها..
شهد { مبتسمه }: يلا..؟
عيوش { مستانسه }: يلا..
ونزلت شهد عيوش صوب الصاله الي تحت وودتها عند مرام..
مرام: عيوش حبيبتي..
عيوش { مستغربه }: منو انتي..؟
مرام { تحوس بوزها }: افاااا ما عرفتيني..؟ انا بنت عمج عبدالله.. انا مرام الي كانت تلعب وياج ف العزبه..
عيوش { تربع صوبها وهي مستانسه حيييل }: ملااااااااااااااام..
مرام: حبيبتي والله.. اقولج شهد..
شهد: هلا..
مرام: وين فطامي..؟
شهد { تتذكر }: اووووه نسيتها.. ع فكره انا ما شفتها ف حجرتها.. اعتقد ف حجرة امها وابوها..
مرام كسرت خاطرها فطوم..
مرام: انزين سيري شوفيها..
شهد: الحين بسير..
وطلعت فوق صوب جناح عمها جاسم..
ودشت.. وكانت الحجره بـــــــــارده.. وشافت فطوم راقده ف الشبريه ولامه ريولها وباين عليها انها بردانه..
شهد { تهمس ف اذن فطوم }: فطامي حبيبتي..
فطوم: هممممم..
شهد: نشي حيببتي الساعه 11..
فطوم { ابتسمت }: هلا شهد.. صباح الخير..
شهد { حبت تغير جو }: ههههه اهلين.. صباح النور بالكسوله..
فطوم { تعدل يلستها وتحك شعرها }: انا كسوله..؟ بعدين تعالي انتي شو يابج هني..؟
شهد { تيلس حذالها }: اممم قلت آيي عند بنات عمييه .. ( وابتسمت )..
فطوم: اهاا.. ييتي بروحج..؟
شهد: لا.. سحبت ويايه مراموو..
فطوم { مستانسه }: واللـــــــه..؟!
شهد { استانست من فرحه فطامي وقالت بكل هدوء }: والله..
فطوم: وسلامي .. يبتيها وياج..؟
شهد: لا.. هاي من اول ما وصلت البيت رقدت.. بس افا عليج اتصل عليها الحين واخبرها تيي البيت..
فطوم من الوناسه قامت وحظنت شهد..
فطوم: مشكــوره حبيبتي.. والله اني احبكم كلكم..
وشهد حزنت عليها .. ونزلت دمعه من عيون شهد.. لكنها بسرعه مسحتها..
شهد { وهي تفج فطوم من حظنها }: يلا حبيبتي سيــ... { وانصدمت يوم شافت فطوم تصيح }..
شهد { مصدومه من الموقف }: فطامي.. ليش تصيحين فديتج..؟
فطوم { وهي تصيح بصمت }: انا كنت اتمنى انه يكون عندي خوات شراتكم.. كلكـــم..
شهد { وهي تمسح دموع فطوم بطرف اصابعها }: بس حبيبتي لا تصيحين.. احنا كلنا خوات من زمان صح ولا انا غلطانه..
فطوم { تبتسم }: صــح..
شهد { ابتسمت }: انزين عيل.. سيري غسلي ويهج وانزلي تحت بيصارخون علينا..
فطوم: ههههههه انزين الحين بنش..
وسارت فطوم صوب الحمام ( الله يعزكم ).. وشهد تمت يالسه ف مكانها تفكر بحال فطوم المسكينه..
شهد ف خاطرها:" وحليلها فطوم كيف رح تتحمل فراق امها وهي بعدها عمرها 13 سنه تقريبا..؟ بس هي عقلها كبير ماشالله عليها.. واحنا ما رح نخليهم بروحهم.."
وابتسمت شهد من الكلام الي قالته حق عمرها.. وتنهدت ونزلت تحت..
نزلت تحت وشافت مرام يالسه عـ الغنفه وعيوش يالسه فوق حظنها.. ويطالعون >> توم & جيري <<..
شهد ف خاطرها :" صج انج ياهل.. "..
--------- صوب حجره > جناح ابو الحسن < --------
ظهرت من الحمام ( الله يعزكم ).. الفوطه فوق شعرها المبلول.. وسارت صوب حجرتها تربع عسب تلبس وتبدل..
كانت لابسه الله يسلمكم (( بنطلون جينز طويل لونه ازرق عــادي هب غامج او فاتح .. ووياه بلوز ربع كم لونها ازرق سماوي .. عقب لبست فوقه جاكيت >>> جينز <<< لونه شرات البنطلون.. ورفع شعرها ولبست >( طــوق )< لونه سماوي وتعطرت .. وكـان شكلها كيـــــوت ..))..
و اول ما نزلت تحت.. جان يندق الجرس ودخلت الاخت سلامه.. واول ما شافو بعض.. سوو فيلم هندي..
فطوم: ســــــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــــــــ ــي..
سلامه: فطــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــ ـي..
وحظنو بعض..
مرام { تستهبل }: راجو جاجا..(( يابته من فيلم هندي ))..
شهد { تكمل عـ مرام }: اين انتي يا اختااه..؟
مرام: انني هنا في الحديقه يا بجاا..
كلهم: هههههههههههههههههههه..
مرام: يلا يلسو الريوق برد..
ويلسو يتريقون.. ويسولفون عسب ينسون فطوم سالفه امها..
سلامي { وفمها مليان اكل }: ايه مرام وانتي شهد..
شهد + مرام{ وهم ياكلون }: هاا..
سلامه: ليش ان شالله جيه لابسين..؟
مرام { تطالع عمرها }: شوو.. احنا بعدنا ما تسبحنا..
سلامه: اهاا.. يعني واثقين انه عمي جاسم وعياله ما رح ايوون البيت..؟
مرام و شهد يطالعون بعض.. الخبلات.. ابد ما خطر ع بالهم انهم ممكن انهم ايوون فـ اي لحظه..
وفجأه.. مرام وشهد يتسابقون عـ الحمام..
فطوم + سلامه + عيوش جان ينقعون ضحك عليهم: هههههههههههههه..
عقب ردت مرام وهي شايله اغراض الحمام وهي حايسه بوزها..
سلامه: وحليلج.. دخلت قبلج..
فطوم { بكل حنيه }: عادي.. حمامي يفداج { وتبتسم }..
مرام { مستانسه }: مشكوووووره حبيبتي..
وسارت فوق عسب تتسبح..
فطوم: سلومه..
سلامه: هلا..
فطوم: انتي شو لابسه تحت العباه..؟
سلامه: شراتج.. { وهي تأشر صوب الغنفه } ما تشوفين الجاكيت .. عقيته هناك اول ما وصلت..
فطوم { مستانسه }: اللـــــــــه.. انزين فصخي عباتج..
سلامه: اصلا بفصخها من قبل لا تقولين لي..
فطوم: هههههههههههههه..
برب الغاليين..^^