منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - غـٍـمـِـض عـٍـيـِـونـٍـك و أحـٍـلـٍـم انـِـك مـِـعـٍـآآيـٍـآآ
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 67  ]
قديم 07-29-2008, 02:25 PM
جعلاني ذهبي


المشاركات
7,260

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jan 2008

الاقامة
][ مِسِكـنِـيِ فِـيِ حِشـِىِ خِلـيِ ،، وِمـقِـصِديِ يِـا عـِربِ يوِفِـهـِ ][

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
5248

ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي
البارت " 16 ".. الجزء الثاني..
سهيل: ادري انج رح تستغربين من وجودي هني بس انا حبيت اشرب لي ماي بااارد يبرد علي..
هند ف خاطرها:" هههه احسه يقرا افكاراي.."
وبانت على هند انها تبتسم.. وسهيل لاحظ عليها هالشي..
سهيل: يعله دووم هب يووم..
وهند حست انه طولت وياه.. ف حبت انها تنسحب بكل هدوووء وعلى اطراف اصابعها.. هي ما كانت تدري انه كان يطالعها ع اساس انه يشرب ماي.. ومشت من جدامه.. وسهيل حس بخطواتها..
سهيل: ع الاقل سلمي..
و هند تصنمت ف مكانها..
وسهيل قرب صوبها..
وهند كانت معصبه ما تدري ليش.. تحس انها زودتها .. وعصبت من الخاطر.. وتزيد تعصب يوم تتذكر انه خاطب وقال لها احبج.. ونزلت دمعه حاره من عيونها..
سهيل { مصدووم }: هند .. بلاج..؟
وهند اكتفت انها تطالعه بنظرات هو ما عرف كيف يفسرها.. هل هي حقد ولا زعل ولاشو بالضبط..؟
عقب ظهرت هند من المطبخ وتركت سهيل ف دوامه افكاره.. وقمه حيرته..
عقب حط القلاس فوق الطاوله وهو صــاخ.. ورد للمكان الي رح يرقد فيه..(( الخيمــه ))..
ويلس فوق الفرش وهو يفكر..
سهيل ف خاطره:" بلاها هند..؟ فجأه قلبت ضدي.. فجــأه.. ولا هاييك النظره.. بصراحه هاي المره الاولى الي ما افهم فيها نظرتها.. ياللـــه.. انا كل ما حسيت اني قريب من عندها احس انها تبعد عني.. اكيــد في شي.. وانا ابي اعرفه.. بس كيف مادري.."
اما صوب هند.. كانت تصيـــح بحرقه .. تحس انه عيونها رح تنفجر من الصياح.. بس طبعا بلا صوت.. وتمت على هاي الحاله لحد ما يت الساعه الي نشو فيها اصحاب العزبه..وما رقدت.. وحليلها..
وبدو يجهزون الفطور وطبعا الرياييل ويا الحريم ف نفس السفره بس الرياييل بصوب و الحريم ف الصوب الثاني..
وهند مالمست الاكل.. ونفس الشي عند سهيل.. بس اكل شوي ع الاقل.. وريم لاحظت التعب على هند..
ريم { بهمس }: بلاج حبيبتي..؟
وهند تطالع ريم بنظرات.. الي يشوفها يقول جنه وحده رح يغمى عليها.. وهند تحس انه الدنيا تدور من حولها..
وريم انصدمت من نظرات بنت خالتها ..
ريم ف خاطرها:" بلاها هند..؟ احس انها متضايقه .. انا الا واعرف شسالفتها بالضبط.. ما رح اخليها مكسورة.. يعني لين متى بتنسى..؟.. "
وعقب ما خلصو الفطور.. كل واحد سار ف حاله..
صوب الشباب..
الحسن: اللــــــه .. من زمان ما بتنا ف العزبه..
محمد: هيه والله .. صدقت.. وخااااصه ويا الاهل..
الحسن: امممم بس يوم يكون شباب بس.. احلى..
محمد: ههههههه هيه احلى بوايــد ..
الحسن: بس هم بعد.. غيــر يوم نكون متيمعين..
اما سهيل كان ف عـــالم ثاني من دوامه تفكيره..
سهيل ف خاطره:" بلاها هند..؟ انا كنت اراقبها .. ما لمست من الاكل شي.. ليكون مضياقه مني او من احد..؟ انا لازم اعرف بلاها.. ولازم اكسر الصمت الي هي فيه.. اذكر يوم رمست الدكتور.. جان يقول لي:" انه رح تكسر الصمت اذا في شي فرحها وايــد او صدمه قويــه وهذا الخطر.. وانتو حاولو انكم ما تزعلونها او تعطونها خبر حزين صدمــه.."
الحسن: اقولك محمد..
محمد : هلا..
الحسن: تذكر يوم زقرنا ( ) وقال انه عمي بو سهيل يبينا كلنا ف كلمه راس..؟
(( وسهيل شد انتباهه اسم ابوه.. بس ما بين لهم انه مهتم.. ))
محمد: هيه اذكر.. ليش..؟
الحسن : لا بس كنت بسألك .. شو تتوقع انه كان رح يقول..؟
محمد: علمي علمك..
الحسن { يوجه رمسته حق سهيل }: اقول سهيل..
وسهيل ما رد عليهم لانه رد لعالمه الصغير الوهمي..
محمد { يحرك ايده جدام سهيل }: حووووه.. وين وصلت..؟
سهيل { بملل }: ما وصلت مكان..؟.. عن اذنكم..
وسار سهيل وتركهم..
الحسن { مستغرب }: بلاه..؟
ومحمد حرك كتوفه ورفع حواجبه لفوق بمعنى ( مدري )..
عقب جان يسير صوب سيارته.. وركب جدام وشغل له موسيقى هاديه تريح باله وحط راسه ع الكرسي وغمض عيونه..
اما صوب الحريم.. كانت ريم يالسه عدال هند وتحاول تفهم منها السالفه.. ومــاشي فايــده..
ومر الوقت بســرعه.. ويا اليل.. وظلمت العزبه..
هند كانت يالسه بره فوق العرقوب وتراقب النجوم.. وهي كانت سرحانه..
هند ف خاطرها:" آآآآآآه شو اتوقع سهيل يسوي الحينه..؟ والله اشتقت له.. آخر مره شفته.. امممم ف الصبح.. ههههه جني مينونه.. { تتنهد }.. وينج ريماني..؟ ليتج تفهمينــ.....
و يقطع حبل افكارها ايد ريم الي كانت تطبطب على جتوفها..
ونشت لها هند.. وحضنو بعض.. لانه هند كانت محتاجه حق حضن اي حد ع الاقل تخفف عن همومها..
عقب يلسو..
ريم { تمد ايدها حق هند }: ها .. يبت لج هالكيكه (( كيك بالكاكاو { نوتيلا } قطعتين حق هند وقطعتين حق ريم )) ويت لج احلى عصير عندج.. { وهي تبتسم }.. بيبسي..
وهند استانست من الخاااطر.. هي صحيح انه مالها خلق انها تاكل.. ونفسها مسدوده.. بس اي شي من ريم تاكله ولوكانت بتزووع.. ( تستفرغ )..
وبدو ياكلون..
ريم: هند حبيبتي.. شي يعورج..؟
عقب طالعتها هند .. وردت تاكل..
عقب هدت ريم الاكل بعصبيه بسيطه..
ريم: هند سمعيني.. اذا ما قلتي لي شو فيج.. { عقب طالعت الارض }.. لا تعرفيني ولا اعرفج..
وهند هدت الاكل بصدمه..
ريم { تطالع هند }: لانه انا ما اقدر اشوفج تتعذبين وانا اطالعج وحاطه ايدي ع خدي..
وهند تنهدت وكتبت ع الرمل.. { سهيل }.. ويلا يلا ريم قدرت تقرا..
ريم { باستغراب }: سهيل..؟ ليش شو صار..؟
وهند لفت راسها الصوب الثاني لانها ما تبي ريم تشوفها وهي تصيح..
وهند كسرت خاطر ريم..
ريم: هند.. انا ادري انه صار شي بينكم انتي وسهيل.. وانا متأكده الي مخرب عليكم هي غــاده..
وهند التفتت صوب ريم باستغراب.. كيف درت ريم..؟
ريم: ادري انج رح تستغربين بس هالشي باين من عيونج.. ومحد يعرفج كثري..
وفجأه يت عندهم فطامي تزاعج..
فطامي { وهي تشاهق }: لـ ـ ـ ـحـ ـ ـقـ ـ ـو عـ ـ ـلينـ ـ ـ ـا.. ام الحــ ـ ـ ـ ـســ ـ ـن ف المستشفــ ـ ـ ـى..
ريم: هدي هدي.. ما فهمت شي عيدي ..
فطوم: ام الحسن اغمى عليها فجأه و توهم ودوها للمستشفى ..
ريم { مصدومه }: عسى ما شر.. وكل هذا يصير واحنا ما حسينا شي..؟
فطوم: اصلا هي عندها القلب من زمان..
ريم { توجه كلامها لهند }: هند.. يلا نشي بنسير عندهم عقب بنكمل كلامنا..
ومدت ريم يدها حق هند عشان تساعدها .. وسارو صوب الخيمه.. وشافو الجو متوتــر وايــد.. ونص الرياييل مو موجودين اللهم الشباب بس..
وهند تطالع سهيل بنظرات احتقار كأنه ماكل حلالها.. (( وطبعا هي تسوي هاي الحركات عسب يبعد عنها )) ..
وطبعا سهيل طالعها بنظرات حنونه وبارده ف نفس الوقت..
وهند ما تقدر تستحمل اكثر عن جذي.. ف لفت راسها.. وسارت ..
و سهيل طالع الارض بنظرات كلها انكسار.. خيبه امل.. بس فوق هذا كله.. ابتسم وسكت..
محمد: ابوي قال انه احسن شي نخلي الحريم هني.. ونكون واحنا عندهم..
سهيل: صدقت.. إلا وين الحسن..؟
محمد: ف المستشفى اكــيد..
صوب المستشفى..
كان الكل يالس ع الكراسي.. والي ريوله تهتز.. والي الدمعه ف وسط عينه..والي يمشي ويرد ف الممر..
(( ام الحسن مثل ما قلت.. عندها القلب ودوومها تعصب يعني شو رح يستوي لها..؟ وهي حاليا ف العنايه المركزه.. والله اعلم شو رح يصير لها.. وهي بين الحيـــاه والمــوت..))
وبعد لحظــات..
يا الدكتــور.. ويت اللحظه الحاسمه.. والكل سار عنده.. واولهم ابو الحسن..
ابو الحسن : ها .. طمنا يا دكتور..
الدكتور: بصراحه وبدون مقدمات.. احنا سوينا الي علينا..بس المكتوب مكتوب..بصراحه.. الحرمه عطتك عمرها.. والسموحه..
وراح الدكتور وتركهم.. وكأنهم بعدهم ما استوعبو الفكره.. ابو الحسن حس عمره ثقيييل ما يقدر يشيل عمره.. وحس عمره انه راح يطيح.. بس الكل سانده ما عدا الحسن .. لانه كان ساير صوب بوابه المستشفى.. ويحس خطواته ثقيله.. و عيونه مليانه دموع بس ما يطلعها.. يحاول انه يكتمها.. ما صدق كلام الدكتور.. ووصل صوب الباب.. وسار صوب السيارت ووصل سياره.. وحط راسه ع السكان وتم يصيــــح..بس بصمت..
الحسن ف خاطره:" آآآآآآآه بس آآه.. ابوي اصلا دوومه بعيد عنا.ز وامي الوحيده الي كانت تحط عينها علينا.. صحيح انها عصبيه وايــد ..بس .. ماكنت اظن انها توصل لهاي الدرجه.. ماكنت اظن .. ما كنت اظن.. (( وبدا يصارخ )).. ليـــــش يا ربي ليــش..؟؟ "..
وبدا يسوق ف السياره وما يعرف وين يسير..
حس الحسن انه ما عنده سالفه يصيح.. شو هو بنيه عسب يصيح..؟ المفروض انه يرضي بقدر ربه والمكتوب.. وانه الكل ف النهايه مصيره المــوت..
الحسن ف خاطره:" استغفر الله .. اسغفر الله.. يارب سكنها الجنه.. "..
وسار صوب العزبه..
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت..
** شو تتوقعون رده فعل الاهل ع الي صار..؟ **
## وللحين ما عرفنا.. شو كان يبي يقول ابو سهيل..؟ ##
$$ وهند.. متى رح تنزل من هالصمت ..؟ $$
كل الاجوبه بتعرفونها ف البارتات اليايه..^^



والسـ م ــوح ــه..


||. جعـــــــــــــــلآلآلآنيه طــــــــــرررر .||




توقيع ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥








بـَ / المِخَتصصّصر , أنـِآ أخخِختصُر كلْ البَنـآ’تِ . . . *