منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - غـٍـمـِـض عـٍـيـِـونـٍـك و أحـٍـلـٍـم انـِـك مـِـعـٍـآآيـٍـآآ
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 61  ]
قديم 07-28-2008, 03:40 PM
جعلاني ذهبي


المشاركات
7,260

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jan 2008

الاقامة
][ مِسِكـنِـيِ فِـيِ حِشـِىِ خِلـيِ ،، وِمـقِـصِديِ يِـا عـِربِ يوِفِـهـِ ][

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
5248

ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي
البارت " 15 "..(( الجزء الاول ))..
الحسين: يلا شباب ويا بنات.. ابو سهيل يبي يقول شي..
وغادة تطالع هند احتقار وتسير ..
اما سهيل شاف نظرات غادة الحقيرة وسار جدى هند الي ما رضت تسير عندهم..
سهيل { يهمس لهند ف اذنها }: لا تخافين..
وسار عند الرياييل والحريم..
وهند لحقتهم لين عند الكل.. وهي ترتجف..
ويلست ع الطرف.. وعيونها ممترزه دموع وخايفه من الكلام الي رح يقوله عمها فهد.. وخايفه بدال ماتتم صاخه تنعمي بعد..
ويلست تدعي ف خاطرها انه يارب مايقول عن خطبة حبيبها.. لانه لو صار من صدق رح تروح روحها لانه سهيل روحها..
وغادة طالعتها .. وابتسمت.. لانها تتلذذ بمنظر هند المنكسر..
غاده ف خاطرها:" بتشوفين اكثر..صدقيني.."..
ابو سهيل: يامرحبا بكم.. اليوم حبيت اقولكم شي..انا بصراحه حبيت انه يكون مفآجأه بس قلت دام انه الكل متيمع هني.. جان اقولكم احسن.. المهم.. باختصار.. انا ........
وقاطعته ام ريم بدخولها المفاجئ: الســــــلام عليـــكم..
الكــل: وعليــكم الســـلام..
وريم جان تشوف هند ع حالتها.. وسارت تربع صوبها..
ريم { بخوف }: هند حبيبتي بلاج..؟
هند حظنت ربيعتها من الخاطر..
هند ف خاطرها:" فديتـــــــــــــــــــــج يالريم.. صدق انج توأم روحي.. احس انج تحسين فيني.."..
اما صوب الرياييل.. انسحبو برع بوجود ام ريم..الي انقذت هند من الصدمــه الي هي تتوقعها..مع انه بو سهيل ما حدد شو بيقول.. بس هي تحس انه رح يقول عن الخطبه..
وغاده تطالع ريــم باحتقار..
غاده ف خاطرها:" افففففف انتي ما بغيتي تيين الا الحين..؟ صدق انج رزة.. صدق لي قالو(( رزة الفيس من طباع التيس ))"..
وتأجل الموضوع ليوم ثاني..
وضيفو ام ريم وريم.. وريم تمسكت بهند ولا رضت انها تفجها.. لانها حاسه انه الموضوع فيه إن..
ومر اليوم بسرعه.. وهند ماتبي ريم تسير من عندها.. بس هم لازم يسيرون..
وام ريم تزقر بنتها عسب يسيرون..
ريم: هند حبيبتي هديني.. احنا لازم نسير..
وهند تصيح بصوت واطي.. وتحط ايدها ع حلجها.. وتصيييح وتأشر بإيدها انها لاتروح..
ريم تحظن هند وعيونها ممترزة دموع..
ريم { خانقتها العبره }: هند حبيبتي لا تصيحين عشان خاطري..خلاص حياتي.. لاتصيحين..
ام ريم كسرت خاطرها هند..
ام ريم: اقولج ريم حبيبتي.. اذا تبين تتمين هني تمي حبيبتي.. انا بييب اغراضج من السيارة..
وهند اول ما سمعت الرمسه جان تسير صوب ام ريم.. وتحظنها ..
هند ف خاطرها:" حبيبتــــي خالووه..انتي انقذتيني من اخطر موقفين واجهتم .. والله ماعرف ارد لج الجميل.. فديتج والله انتي وبنتج.."
ام ريم { خانقتها العبره }: خلاص حبيبتي هند.. لاتصيحين تكفين حبيبتي..
وهند هدت خالتها.. ومسحت دموعها.. وابتسمت..
ام ريم { ترد صوتها طبيعي }: عن اذنج .. بسير اييب الاغراض..
وهند ابتسمت لها..
اما صوب الرياييل..
سهيل كانت ماخذه عقله "" هند "".. والاخ كانت محط السماعات ف اذنه ويسمع الحان رومنسيه << الاخ رومنسي..
كان يتذكر شكلها يوم كانت مغمضه عيونها وتغني ويا (( اليازيه ))..
سهيل ف خاطره:" كم بعيش انا.. والله لو هذاك خطبها رح تروح روحي.."
وقطع حبل افكاره.. صوت عمه ..
ابو الحسن : على فكره.. اليوم انا ناوي ابات ف العزبه.. شرايكم تباتون معاي..؟
ابو محمد: بصراحه فكره حلوة.. انا من زمان ما بتت ف العزبه.. ولا شرايك بو سالم..!
ابو سالم: برايكم..
ابو الحسن: شرايك فهد..؟
ابو سهيل: انا ما عندي مانع .. بس مادري عن الحريم اذا زاهبين حق المبات ولا لاء..
ابو محمد: من هالناحيه.. خل بالك مرتاح.. بنخلي واحد او اثنين من الشباب يسيرون يودونهم عسب يزهبون اغراضهم.. هاذا اذا كانو هب زاهبين..
ابو سالم: سالم..
سالم: سم يبا..
ابو سالم: سير صوب الحريم وخبرهم عن هالموضوع..
سالم { ينش }: ان شالله ..
وسار سالم صوب الحريم ودق الباب.. وكانت فطوم عدال الباب.. وزاغت من الدقه المفاجأه..
فطوم { زايغه }: بسم الله .. منوو؟
سالم ف خاطره:" هه .. اكيد هاي الخيله فطوم.. محد خواف الا غيرها ..ما بغيتي الا انتي تكونين عند الباب..؟ افف تملل وايد الله يعين اختي ساره عليها.. ( مع انه يعرف انه خواته مافي حقود اكثر منهم ).. }..
سالم { يخشن صوته }: انا سالم.. فجي الباب..
فطوم فز قلبها.. هي تحب سالم بس تعرف انه هو ما يحبها وهي ما تبين له بس المشكله انه حبها له واضح ف عيونها..
فطوم { تحاول تكون دفشه شرات ربيعاتها.. وتقول كلام ورا بعضه }: نعم.. خير.. شتبي..ما تبي شي..؟ برايك.. << صدق انها خبلووه..
سالم { ضحك غصبن عنه }: هههه خلصيني فجي الباب.. ابي اقول(ج) شي..
عاد هني فطوم الخبله رمت نفسها عليه.. وفجت الباب..
فطوم { ب وله }: لبيه.. في شي..؟
سالم استغرب من طريقه اسلوبها ف الكلام..
سالم ف خاطره:" كل هاذا لاني قلت لج بقولج شي..؟ لهادرجه تحبني..؟ "..
سالم { حب يغايظ فيها }: وين سلامه..؟
فطوم{ بفضول واضح }: سلامه..؟ ( وتجتف ايدها ).. ليش إن شاء الله..؟
سالم: لا بس كنت اسأل عنها.. المهم.. خبري الحريم انهم يزهبون اعمارهن حق المبات هني..
وسار عنها..
فطوم { تتحرطم }: اففف عمره ما بيحس فيني.. { ودشت داخل }..
وسالم سمعها .. وضحك عليها..
وفطوم خبرت الحريم بالموضوع..

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب..




توقيع ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥








بـَ / المِخَتصصّصر , أنـِآ أخخِختصُر كلْ البَنـآ’تِ . . . *