منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - غـٍـمـِـض عـٍـيـِـونـٍـك و أحـٍـلـٍـم انـِـك مـِـعـٍـآآيـٍـآآ
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 46  ]
قديم 07-20-2008, 09:50 PM
جعلاني ذهبي


المشاركات
7,260

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jan 2008

الاقامة
][ مِسِكـنِـيِ فِـيِ حِشـِىِ خِلـيِ ،، وِمـقِـصِديِ يِـا عـِربِ يوِفِـهـِ ][

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
5248

ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي

البارت " 12 "..
سهيل: يلا اخليج الحين.. بسير اشوف الاهل يو ولا بعدهم..
عقب ظهر من الحجرة و سار حجرته وشاف الاهل كلهم{ الريايل } يالسين..
وهو كان مصدووم..
ابو سهيل: سهيل انته بخير..؟
سهيل من الصدمه ما رد عليه..
ابو سهيل { يقرب صوبه }: بلاك ابويه.. يعورك شي..؟
ابو محمد: اقولك سهيل.. وين هند بنتي..؟
وسهيل يطالع ابو محمد وهو صـاخ..
ومحمد شك ف الموضوع.. وحب انه يسلم على سهيل هو و الحسن..
محمد: الحمدلله ع السلامه..
سهيل { بصوت واطي }: الله يسلمك..
الحسن: الحمدلله ع السلامه..
سهيل { بصوت اعلى }: الله يسلمك من كل شر..
عقب محمد زخ ايد الحسن و استأذن من الجماعه..
(( خاري الحجرة ))..
محمد { بصوت واطي }: اقوولك.. انا حاس انه هند فيها شي..
الحسن: اسم الله عليها.. بلاك انته تتبلى ع اختك..؟
محمد: شو اتبلى ع اختي..؟.. انا اعرف سهيل عدل.. يوم يرمسني بصوت واطي يكون في شي صار..
الحسن: انزين خلنا نسأل " الرسبشن " عن هند..
محمد: يلا..
عقب سارو صوب الاستقبال عسب يسألون عن هند..
محمد: لو سمحت.. ممكن أسأل سؤال..؟
الريال: تفضل اخويه..
محمد: امممم في بنية قريب يتكم اسمها " هند ".. صح ولا انا غلطان..؟
الريال: لحظه شوي بشوف السجل مال المريضين..
بعد فترة..
الريال: قلت لي اسمها هند ويت قريب..
محمد: اي نعم..
الريال { وهو يدور ف قائمة الاسماء }: هند هند هند..هاا لقيته..
محمد: بلاها هند..؟
الريال: انزين لو سمحت.. ممكن تقول لي اسمها عسب أتأكد حسب قانون المستشفى..
محمد: هند عبدالله ال*****..
الريال: اخوي .. هند عندها ازمه نفسيه.. وهالازمه من قوتها خلت هند ما تقدر ع الرمسه.. وراح تبات ف المستشفى مدة يومين عقب بتظهر..
الحسن { مصدووم }: تأكد اخوي من الاسم..
الريال: اكييه مكتوب.. هند عبدالله ال*****..
محمد: انزين ممكن تدلنا ع حجرتها..؟
الريال: اكييد.. فوق ف الطابق الثاني ثالث حجرة ع ايدك اليمين..
محمد: مشكور اخوي..
الريال: العفو..
عقب سارو صوب الحجرة وجافو هند شبه راقده..
ودشو الحجرة شوي شوي عسب ما تحس..
وكانت بـــاردة..وقرب محمد من عند هند اما الحسن اكتفى بأنه يوقف برع لانه هند كانت راقدة ونص شعرها ظاهر بدون شعور طبعا..
ومسك شعرها بحنيه وهند فتحت عيونها وعلامات الصدمه ف ويهها..
وهند تحاول انها ترمس.. لكنها ما تقدر..
محمد { يحط صبعه ف فمها }: اصصصصص لا ترمسين لا تتعبين عمرج..
وهند اكتفت بابتسامه.. وجان تطالع صوب الباب.. وتطالع محمد..
محمد: بلاج..؟ { عقب طالع صوب الباب }.. جان يشوف سهيل يطالعهم..
محمد: انته ليش ما خبرتنا بسالفه هند..؟؟
سهيل: شو تبيني اقول لك.. هند ما تقدر ترمس.. ؟ وبعدين انا حبيت اني اهدي الوضع عقب اتصرف..
محمد: انزين.. الحين كيف بنقول للاهل..؟
سهيل { يتنهد }: قولهم عادي..
محمد: انا بتصرف..
عقب سار صوب حجرة سهيل.. وهو كان ناسي انه سهيل عند هند و بروحهم..
وناسي انه الحسن يترياه عدال الباب..
وهو ساير صوب الحجرة.. جان يشوفه الحسن..
الحسن: ايه ايه انت .. وين ساير..؟
محمد { ينتبه له }: اوووه سوري نسيت..
الحسن: طول عمرك نساي..
محمد: هههههههههه السموحه الشيخ..
الحسن { يمد ايده }: اول شي حب ايدي عسب ارضى..
محمد: اقول.. امش امش الله يخليك.. بنسير صوب حجرة سهيل..
الحسن: ههههههه انزين..
عقب سارو صوب الحجرة ..
ابو محمد: وينه سهيل..؟
محمد: هناك عند هند..
ابو سهيل { مصدوم }: هــنــد..؟
الحسن: اي نعم..هند عبدالله..
ابو محمد: اهي وينها..؟
محمد: بصراحه.. { وقال لهم سالفه هند كـــلـــها }..
ابو محمد { بسرعه }: وين حجرتها..؟
عقب دلهم محمد ع الحجرة.. والحمدلله انه سهيل كان يالس برع الحجرة..
عقب شاف سهيل القوم كله ياي صوبه..
سهيل: خير في شي صاير..؟
ابو محمد: وين بنتي..؟
سهيل: داخل الحجرة..
عقب دخل ابو محمد الحجرة..
وجاف هند.. ورمسها..
وانتشر الخبر بين العائلة..وردت هند للبيت والدكتور عطاها اجازة اسبوع.. عاد هند حدها مستــــــانسة..
وسهيل قعد ف المستشفى يومين عقب ظهروه..
يوم الاربعاء.. في بيت ابو محمد.. كانت هند ف الصاله تطالع تلفزيون..وفجأة رن التلفون..
وهند نست عمرها و ردت ع التلفون..
وهي حاولت ترمس.. بس ماكو فايدة..
هند:...........
ريم: الوو..
هند:..........
ريم: منو..؟
هند:..........
ريم { طااف }: ع العموم.. المهم انك تسمعني.. خبري او خبر هند اني يايه عندها اليوم الساعه سبع..اوكيك..؟
هند: ........
ريم: سلام..
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووط
وسكرت هند وهي متوترة..
هند ف خاطرها:" بالله .. الحين كيف بستقبلها وانا ع هاي الحاله..؟.. افففففف ما ادري شسوي.. { وطالعت الساعه وكانت الساعه ست }.. يالله .. خلني اسير اتسبح احسن لي.."
عقب سارت حجرتها وتسبحت..واول ما ظهرت من الحمام..جان تبند الباب مال الغرفه.. {{ لانها كانت لابسه فوطه }}..
وفتحت كبتها وهي ما تدري وش تلبس .. وتدور ف الكبت زييين..
هند ف خاطرها:" امممممم احسن شي اني البس باطلوني الجنز ويا هالبدي.."..
{{ اللبس.. بنطلون جنز عليه فصوص من فوق..على حرف ال (( S )).. احم احم الحبيبه العاشقه.. وكان البدي نص كم لونه عينـــــــاوي.. و فالنص مكتوب بالابيض (( I LoVe YoU )).. }}
المهم: اختنا لبست ونشفت شعرها بالاستشوار.. ورتبته.. وبدون علم امها جان تقص قدلتها.. وتعدلها..الا وتشوف الساعه سبع الا ربع..جان تخبر البشكاره تسوي لها بخور غــاوي.. ودخنت الميلس وجهزت الفواله.. ويلست مكانها ( ف الميلس ) تفكر بالكلام الي قالته غادة من قبل جم يوم.. وقطع حبل افكارها صوت الجرس..
وفتحت الباب..
ريم: هنــــــــــــــد حبيبتي اشتقت لج واااااااايد..{ جان تطيح عمرها عليها و تحضنها }..
وهند تبتسم..
ريم: اخبارج حبيبتي..؟
وهند رفعت صبعها الابهام ع اساس انه اوكي..
وريم ما اهتمت.. ودخلتها هند للميلس..
ريم: اليوم يوم اتصلت.. رد علي احد بس ما طاع يرمسني..
وهند تبتسم بس..
هني عاد ريم شكت ف الموضوع.. مستحيل هند المربوشة فجأه تتحول لهند الهادية..
ريم { مستغربه }: بلاج هند..؟
وهند اشرت بصبعها على انها تتريا شوي..وظهرت هند من الصالة ويابت وياها قلم و دفتر..
جان تكتب لها .." ريم.. انتي شحالج..؟ اخبارج..؟ والله اشتقت لج بووه.. احس عمري من سنه ما شفتج.. المهم انا صار لي موقف فضيع وودي اخبرج اياه.. { وهني هند بدت تدمع , لكنها حاولت انها تغير الموضوع }.. ههههههه اول شي شو تشربين..؟ "..
وريم تطالع الورقه وعقب ما خلصت.. جان تطالع هند وهي مصدووووووووومه..وهي فهمت السالفه وهي طايرة.. انها ما تقدر ترمس..وحظنت هند بقوو وهي تصييح.. وهند حاولت انها تهديها..
ريم: لييش..؟ لييش..؟ منوه السبب انا براوييه الجلب..
هند تكتب ف الورقه.." فديتج ريم.. سيري غسلي ويهج واهدي عسب نتفاهم ف الموضوع وانا بييبلج العصير انزين ..؟ "..
ريم: اوكيك حبيبتي..
عقب سارت ريم تغسل ويهها وردت الميلس ولقت هند سرحانه.. والعصير ف ايدها و ايدها الثانيه تلعب ف اطراف شعرها..
ريم ف خاطرها:" وحليلج يا هند والله ما تستاهلين الي يصير لج..انا متأكده مليون بالميه انه سهيل ورا السالفه.."..
وقبل لا تيلس ريم جان تقول حق هند انهم احسن لهم انهم يلسون ف حجرة هند عسب ياخذون راحتهم..
عقب شلت هند العصير وسارو فوق.. ونزلت ريم عباتها..ويلست ع الشبريه وهي تتنهد..
ريم: يلا يا ستي.. اكتبي الي صار..
هند تكتب غ الورقه.." اففف اكتب السالفه كلها ..!! بتنكسر ايدي..خخخخ.."
ريم: هههههههه طول عمرج خفيفه دم.. لا تصدقين عمرج.. ههه
هند ف الورقه" هههههههه فديتج والله.. انا بقول السالفه بس عن تاكليني..ههههه..{ عقب قالت لها السالفه من يا سهيل عندهم اليين حالها الحين }..
ريم { محرجه }: هاي غادة انا بقصها قص بضروسي.. هاي ما تخاف ربها..؟..ما تخاف..؟ والله ما بنسى ايام اول ثنوي يوم كنتو ويا بعض كنت اغار منكم.. وف كل المدرسه مكتوب.. (( GH best friend 4 ever )).. والحين انقلبت ضدج بطريقه غير طبيعيه..ما ادري شبلاها هاي..
هند ف الورقه:" ما ادري والله.. المهم خلينا ف سوالف غير هاي السالفة.. ما ابي انكد على عمري.."..
ريم { تهدي عمرها و تخلي عمرها كول }: حاضريين




توقيع ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥








بـَ / المِخَتصصّصر , أنـِآ أخخِختصُر كلْ البَنـآ’تِ . . . *