البارت " 11 "
هند: سهيل..!!
سهيل ماقدر يميز الصوت..
هند { لا شعوريا }: حبيبي سهيل..والله اذا كان عشاني والله ما تستاهل والله ماراح اسامح عمري..
وبدت دمعات هند تزيد..
سهيل { بصوت يقطع القلب }: هـ..ند..
هند { تحط صبعها فـ فمه }: اصصصصص لا تتعب عمرك فديتك..
اما سهيل اكتفى بابتسامه..
عقب قربت هند الكرسي صوب الشبريه.. و زخت ايد سهيل..
هند: انا آسفه ع الي صار.. بس.. انا كنت متسرعه من... ( عقب سكتت )..
وسهيل يطالعها بنظرات.. معناها:( من شو..؟ )..
هند حست بعمرها وفجت ايد سهيل..
هند ف خاطرها:" انا شو يالسه اسوي والله لو شافوني هلي..جان يذبحوني..وبعدين انا كيف ضعفت جدامه ونسيت هو شو سوا..بس حرام كاسر خاطري..لالا انا لازم اكون قويه.."
هند { تنش }: انا تأخرت..ولازم اسير..عن اذنك..
وقبل لا تظهر..جان يزقرها سهيل..
سهيل: هند..
هند اكيد ماراح تلبس حبيب القلب..وصدت صوبه..
هند: هلا..
جان ييلس ع الشبريه وهو يتألم..
وعطول جان تربع هند وتسدحه مرة ثانية..
هند: بلاك انته .. انجنيت..؟
سهيل: لجلج.. انجن و اموت بعد..
هند { لا شعوريا }: اسم الله عليك وعلى حوليك..
سهيل { يغمض عيونه }: هههههههه فديتج..
جان تستحي..
هند: خير سهيل بغيت شي..؟
سهيل { بكل جرأة يزخ ايد هند }: ابيج تكونين يمي..
انصدمت..
هند ف خاطرها:" يعني عقب ما ذليته ذل..يرد لي بكل حب وحنان..؟ فديتك والله.."
سهيل { بخفه دم }: بلاج هندوو..؟ سرحانه فيني..؟ الي ماخذ عقلج يتهنابه..
هند{ شرات العياوز }: وي قطيعه تقطع بليسك انا الملكه هند.. سرحانه فيك انته...؟
سهيل { يقربها صوبه }: اذا كنتي انتي الملكه عيل انا الملك..
هند { مستحيه }: بسك عاد.. وعن حركاتك ( وترد عند الكرسي الي كانت حاطتنه )..
بس سهيل ما خلاها تييلس..وجرها صوبه مرة ثانيه..
سهيل{ بحركات تذووب }: بتمين ويايه ولا..؟
هند { ميته من المستحي }: انته بلاك..؟ يعني ناوي عليه اليوم..؟
سهيل { ييلس عمره بكل راحه }: ليش لا..؟
هند: ايه ايه انته.. بلاك..فجأة يلست وانته عادي..
سهيل { مبتسم }: اممم خليني افكر..يمكن كنت استغل نقطة ضعفج..
هند: لاوالله..من متى وانا عندي نقطة ضعف..؟
سهيل { بنظرات حب }: من اول ما تعرفنا..
هند { ترد تيلس ع الكرسي }: تبيني اتم وياك..؟
سهيل { بلهفة }: هيه..
هند { جان تمد ايدها بمرح } : اول شي.. احم احم..
عاد سهيل ما صدق خبر.. وقرب صوبها..
هند { ترد ايدها }: ايه انته .. صدقت..؟ تدري..عطني اسبوع افكر..
سهيل: لاوالله..بالله عليج..لالا خليها شهر بالمرة..
هند: هههههههه غالي والطلب رخيص..( عقب نشت اونها عاد )..
سهيل { يرد ييلسها }: ايه ايه.. يلسي ولي يرحم والديج..
هند { تحط ايدها ع الشبريه وكفها ع خدها }: ها يلسنا .. استانست..؟
سهيل { شاق الحلج }: يـــــس..
هند { تعدل يلستها }: هههههه لالاجد انا الحين لازم اسير البيت..
سهيل { يمد بوزه }: ليييش..؟
هند { بمرح }: وراي يهال لازم اغديهم..
سهيل: شوو..تخسي الا انتي عندج عيال..
هند: هههههه بلاك.. صدق خبله..
وقبل لا تظهر.. جان تشوف شخص واقف عند الباب..
الشخص { مصدوم }: هــند..؟
هند { طاحت شنطتها ع الارض من الصدمه }: غــادة..!!!!
غادة { تجتف ايدها }: هيه غادة.. انتي شلي يابج هني..؟
هند { متوترة }: أأأأأ انا كنتتت ..
غادة: كالعادة صايعه وما عندج شخصية تيلس ويا شخص ما تعرفه..
سهيل: بسج عاد غادة..
هند { تجرئت شوي }: ايــه انتي حدج..بسج عاد مصختيها وانا ساكتت لج..وبعدين ها ولد عميه.. هب واحد غريب..
غادة { بكل حقاره }: ولد عمج ولا ولد خالج..؟ انا ما يهمني..الي يهمني انج يالسة ويا واحد اسمه(( خطيبي ))..
سهيل { مصدوم }: خطيبج...؟ هه من متى إن شاء الله..؟
غادة: وحليلك ما تعرف انه ابوك توه اليوم عقب صلاة اليمعه كان عندنا.. وطلب ايدي بس بدون علمك..ولا علم احد..
هند اغمى عليها من الصدمه..لانها كانت صدمه قوية بالنسبة لها..
سهيل { نزل من على الشبريه وهو متألم من صدقه }: هند هند..
جان يربع صوبها.. وطاح لانه ريله بعدها ملتويه..
و يقرب صوبها .. ويعطيها كفوف ع الخفيف..
سهيل { مصدوم }: هند هند حبيبيتي نشي .. هند هند نشي عشاني..
و صرخ صرخه هزت المستشقى :" هــــــــنــــــــد"..
غادة: بسك عاد انته..خلك ريال واوقف..
سهيل { ينش بصعوبه }: انتي انتي سبب مشاكلي كلها.. انتي .. ان شفتج هني مرة ثانيه ما تلومين غير نفسج..
غادة: حرام عليك.. انا شو سويت لك..
سهيل { بطريقه هستريه }: لالا مسكينه ما سويتي شي ابــدا..وحليلج..
وجان يدش الدكتور و الممرضات من صرخه سهيل..
الممرضة: خير خير..شو في..
عقب جان يشوفون هند وعطول شلوها.. اما سهيل جان يردونه للشبريه..
الدكتور: معليش معليش..احنا بنهتم بأمر ....
وقاطعه سهيل وهو يطالع غادة بنظرات تحدي..
سهيل: زوجتي دكتور..
وغادة انصدمت..
الدكتور { يرمس غادة }: لو سمحتي يا اختي..اعدي ف الكراسي هناك..
غادة ف خاطرها:" اووه هو للحين يحبها..؟ بعد كل الي سويته وياهم يحبها..؟ عادي..انا ما يهمني لا هو ولا هي.. المهم اني اخرب من بينهم "..
غادة: انزين..
عقب سارت صوب الكراسي..
وبعدين ظهر الدكتور من حجرة سهيل.. وكان سهيل وراه يالس ع الكرسي المتحرك.. وكان يدز نفسه بنفسه..
وعطول غادة سارت صوبه..
غادة: انته وين ساير..؟
لكن سهيل مارد عليها بس طالعها من طرف عينه..
غادة: سهيل.. بلاك..؟
وسهيل لبسها وسار جدى حجرة هند.. لكن غادة لحقته..
ودش سهيل الحجرة..ودشت بعده غاده.. وشافته زاخ ايد هند وعيونه ع الارض..ونزلت دمعه من عينه..
وغادة مصدومه.. بس تطالع.. هي بعد نزلت دمعه من عيونها.. وسارت تربع صوب الحمامات..
وكانت صوب المغاسل.. وهي كانت تصيييييييح.. وفجأة مرت ع بالها اصوات..
" احنا بنتم ربع صح..؟
اكييد افا عليج .. احنا ربع four ever
وااو .. اوعديني انج ما رح تتخلين عني انزين..
لا تقولين جذي.. احنا اكيد ما بنتخلى عن بعض..
هيه صح.. لانه احنا بنات عم.. وما بنفترق عن بعض..
هههههههههه "
غادة: لالالا.. انا شو صار لي.. هذا ماضي وانا لازم انسى الماضي و اعيش الحاضر..لالا..
و غسلت ويهها..و ردت صوب حجرة هند..وشافت سهيل حاط راسه ف السرير و جسمه ع الكرسي و راقد.. لكنها لاحظت انه الدمعه نازلة من عيونه..
وهي يوم تشوف هند..ترد الاصوات ف بالها.. عقب سارت غادة صوب الكراسي.. ويلست بكل هدوء..
غادة ف خاطرها:" انا الحين شو يالسه اخرف.. انا شو الي مقعدني هني..؟ انا لازم اتصرف وابعدهم عن بعض.."
وقالت انها لازم ترد البيت عسب محد يشك..ف الموضوع..
وردت البيت ف التكسي..
اما جدى هند و سهيل.. كان تلفون هند يدق.. و ها الي قعد سهيل من رقاده.. قعد وطالع هند.. وكانت هند واعيه وتطالعه.. وهو كان مستانس وحليله.. بس شاف التلفون يرن..
سهيل { مستانس }: هند ردي ع التلفون..
هند ما كانت ترمس بس تتطالعه..
سهيل: هههه بلاج تطالعيني تبيني ايب لج الموبايل..؟
هند صااخه..
سهيل: انزين انا بيب لج اياه.. وسار جدى الطاوله..وياب لها الشنطه..وفتحها.. كان مكتوب" الغاليه "..
سهيل: اممم مكتوب الغاليه..منو.؟
هند صاخه..
سهيل { بدى يشك }: هند..بلاج ..؟
وهند ما تقدر ترمس..
وسار سهيل.. يزاعج.. يدور ع الدكتور..
الدكتور: ايه ايه.. في ايه..؟
سهيل { مخترع وما يعرف شو يقول }: دكتور .. تعال .. الحق علي.. هند.. هند..
الدكتور: انا مش فاهم حاقه..
سهيل { ياخذ له نفس }: هند.. ما ترمس..
الدكتور: هي مين هند..؟
وسهيل يأشر له على مكان حجرة هند..
والدكتور تأكد انه في شي ف هند.. وسار يربع صوب الحجرة.. وسهيل وراه ف الكرسي..
لكن الدكتور كان اسرع من سهيل..ووصل قبله..
و اول ما دش سهيل الحجرة..جان يشوف هند ويا الدكتور..وهو يحاول انه يخليها تنطق..
سهيل: بلاها دكتور..؟
الدكتور { ونظرات الخيبة ف عيونه }: للاسف انه هند مش حتتكلم الا بعد فترة من الزمن..
سهيل { مصدوم }: شوو..؟
الدكتور: الضاهر انها مش حتتكلم الا بعد شهر .. بأولك..؟..هي تعرضت لصدمه ابل كده..؟
سهيل { وعيونه ف الارض }: اعتقد..
الدكتور: آآه..دلوأتي عرفت السبب..هي تعرضت لصدمه ودلوأتي مش حتتكلم الا بعد شهر تقريبا..
سهيل: انزين ليش..؟
الدكتور: هذا مرض نفسي.. والمكتوب حيصير..
عقب سار الدكتور لانه عنده اشغال..
واول ما ظهر من الحجرة.. جان يرن موبايل هند..
وزخه سهيل.. وجاف مكتوب " الغاليه "..
عقب تردد انه يرد.. بس يوم طالع هند.. جان يشوف نظرات فيها براءة .. كأنها تقول رد الله يخليك.. امايه زايغه علي..
عقب رد ع الموبايل..
سهيل: السلام عليكم..
ام محمد: وعليكم السلام.. اخوي ها تلفون هند..؟
سهيل: هيه نعم..
ام محمد: انزين منو حظرتك..؟
سهيل: وياج سهيل ال*****..
ام محمد: هلا والله بوليدي.. انزين وينها هند..؟
سهيل: عمتي هند ف المستشفى .. { يحاول انه يألف قصه }..امممم كانت سايرة صوب ربيعتها.. كانت مريضة.. وانا كنت شوي تعبان ف المستشفى.. ف هي شافتني ويت عندي تزورني.. والحين هي ف الحمام ونست شنطتها هني عندي..
ام محمد: ليش فديتك.. انته شو بلاك..؟ انا سمعت انك مسوي حادث..
سهيل: شوو.. منو قالج..؟
ام محمد: الخبر منتشر عند العايلة.. ويقولون انهم يايين عندك ف المستشفى.. وانا عن نفسي قالت لي غادة..
سهيل { حرج }: وهاي شعندها CNN؟؟ كل ما تسمع شي تنشره..؟
ام محمد: عن اذنك سهيل.. ابو محمد يباني.. ولا تنسى عقب ما تظهر هند من الحمام خلها ترمسني.. انزين.؟
سهيل: ان شاء الله عمووه..
ام محمد: فمان الله..
سهيل: فمان الكريم..
عقب بند من عند ام محمد..وطالع هند.. وهند ابتسمت له..
سهيل: يعلني افدا هالابتسامه و راعيتها..
وهند استحت..
سهيل: يلا اخليج الحين.. بسير اشوف الاهل يو ولا بعدهم..
عقب ظهر من الحجرة.. وسار حجرته وشاف الاهل كلــهم { الريايل } يالسين..
وهو كان مصدوم..
ابو سهيل: سهيل انته بخير..؟