منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - غـٍـمـِـض عـٍـيـِـونـٍـك و أحـٍـلـٍـم انـِـك مـِـعـٍـآآيـٍـآآ
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 28  ]
قديم 07-09-2008, 02:09 AM
جعلاني ذهبي


المشاركات
7,260

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jan 2008

الاقامة
][ مِسِكـنِـيِ فِـيِ حِشـِىِ خِلـيِ ،، وِمـقِـصِديِ يِـا عـِربِ يوِفِـهـِ ][

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
5248

ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي

البارت " 10 "..
سهيل ف خاطره :" آآآآآه انا ماعرف شلون بقول حق هند هالرمسه ..؟؟ }..
و اشرقت شمس يديدة.. ع ابطالنا الحلوين.. صوب هند..
كانت رااااقدة ف سابع نوومه..( لانه الحبيبه مستانسه وايد لانه اليوم اليمعه .. اجازة .. )
وعقب نشت..
هند{ تطالع الساعه }: الساعه توها تسع.. آآآآه احس انه جسمي متكسر.. خلني اسير اتسبح ابرك لي..
وسارت تتسبح عقب ظهرت.. وسارت تسحي شعرها.. وعدلت عمرها.. شرات كل يوم.. { الجحال..والقلوس..واكييد العطر }..
هند ف خاطرها:" امممم خلني انزل تحت اشوف في احد ناش ولا لاء .."
عقب نزلت تحت.. وسارت صوب الصاله.. ما شافت احد موجود..
هند ف خاطرها:" اكيييييييد الكل نايم .. افففف ملل مادري شسوي.. اممم خلني اطالع تلفزيون .."
وفتحت التلفزيون وتمت تغير كل القنوات..الين مالقت قناه اطفال " سبيس تون " وكانت رسوم قدييييمه بس حلوه.. وعلى حظها كانت الحلقه الاولى من " ليدي اوسكار " >> تعرفونه..؟
وبدت تندمج ويا الرسوم.. { هههههه عاد لا شفتو شكلها بتموتون من الضحك ع شكلها الي يشوفها يقول بتاكل التلفزيوون..خخخ }..
واول ما قالو.. (( سنعود بعد قليل )).. سارت تربع صوب المطبخ لانها مستحيل تتم تطالع شي يعيبها وما تاكل..خخخ.. سارت تسوي لها " نس كافيه " و " ساندويش ( كاكاو ) نوتيلا طبعا " عقب سارت صوب الصاله وجان يقول (( عدنا )).. هند ف خاطرها:" صدق انا محظوظه .. خخخ و صدق اني خقاقه "..
عقب تمت تطالع التلفزيون اليين الساعه 11 الصبح.. ويت رسوم " ريمي " وهاي من احلى الرسومات عند هند.. وكانت مندمجه.. فجأة دخل عليها واحد..
هند { بخوف }: بسم الله الرحمن الرحيم.. ما عندك ذوق تدق الباب..؟
الشخص: السموحه ختيه..
هند { مستغربه }: انته منو..؟ (( ترى هي كانت ف حجره كلها مظلمه..لانها هي تحب تكون ف حجره مظلمه ))
الشخص: عن اذنج..
عقب سار بدون لا يقول منو هو
هند ف خاطرها:" منو ها الي ايي ف هالوقت..؟.. اويييه وانا مب لابسه وقايه ولا كندورة بعد.. حظرتي لابسه بانطلون و تيشيرت..ياعمي رووح.. اكيد ما شافني ب هالظلمه.. يمكن هو شافني واستحى.. يمكن ليش لاء.. بس منو بيكون هالشخص الي بيي هالحزه.."
وقطع حبل افكارها صوت اخوها محمد..
محمد: صباح الخير..
هند { تنتبه للصوت }: هلا.. صباح النور..
محمد: اقولج سهيل ما يا..؟
هند ف خاطرها:" اويييييه ليكون هالشخص الي شافني هو سهيل..؟؟ يالله اول مرة يشوفني بهالمنظر.. اخيييه الحين شو بيقول عني .."
محمد: حووووه.. انا ارمسج..
هند: هااه..؟ لالا محد دش الصاله..
محمد: اهاا.. يلا عن اذنج.. انا بظهر يمكن يا.. بس يالس بالسيارة..
هند { بفضول واضح }: انزين وين بتسيرون..؟
محمد { يحط ايده ف شعر هند و يحرك ايده }: سوالف شباب..
عقب ظهر من البيت..
هند { تتحرطم و تحاول تقلد صوته باستهبال }: سوالف شباب سوالف شباب..
عقب طلعت فوق صوب حجرتها..اما صوب الشباب.. كان سهيل يتريا محمد ف سيارته وهو سرحان بشكل هند الطفولي..
عقب محمد فتح باب السيارة .. اونه عاد يبي يزيغ سهيل..
محمد: بووو..
سهيل { يستهبل }: اوييي زغت..
محمد: هههههه اخبارك..؟
سهيل { يتنهد }: ماشي الحال.. وانته علومك..؟
محمد: تمام الحمدلله.. بلاك..؟
سهيل { وهو يحرك السيارة }: ماشي ماشي..
محمد: بتخبرني غصبن عنك..
سهيل: هه كل شي غصب..؟
محمد: عندي هيه.. عاد اذا ماتبي تقول طرااق ع ويهك..
سهيل: هههه ليش انزين..؟
محمد: لا والله تبي اشوفك وانته مهموم واسكت..؟
سهيل: ههه فديتك تفهمني..
محمد: عيل يلا قوول..
سهيل: الحين انا بمر ع الحسن عقب بخبركم مرة وحدة..
محمد: اوكيي..
عقب سارو صوب بيت الحسن عسب يآخذونه وياهم يتريقون برع ف الموول.. {{{ على فكره انا ما قلت لكم وين اهم بالضبط.. هم الله يسلمكم.. يعيشون ف الشامخه.. اما الحسن ف خليفه أ.. }}}
وطبعا هاي فكرة سهيل انهم يتريقون ف الموول.. وطبعا ف بوظبي موول..وكان الحسن يترياهم ف الحوي..عقب ركب وياهم..
الحسن: صباح الخيير..
سهيل + محمد: صباح النوور..
الحسن: وشحالهم..؟
سهيل { يحرك السيارة }: ماشي الحال..
محمد: وانته اخبارك ..؟
الحسن: الحمدلله مانشكي باس..
محمد { يطالع سهيل }: احم.. اليوم سهيل يبا يقول لنا شي..
الحسن: خير.. في شي مستوي..؟
سهيل: ولاشي.. بس محمد يحب يوتر الواحد شوي..
محمد: انا..؟
سهيل: اكيد.. بعد منو غيرك..
محمد: شكرا..
سهيل { بابتسامه }: العفو..
عقب وصلو الموول.. وسيييدة صوب " ستار بوكس ".. {{ ال(( كوفي شوب )) المفضل عند سهيل.. }}..
محمد { وهو ييلس }: هاا.. يلا يلسنا..
الحسن: انته ما تلاحظ انك ملقوف..؟
محمد: انا..؟ حرام علييك..
الحسن: لا.. هب حرام.. الناس اول شي يطلبون ويرتاحون عقب يسولفون..صح سهيل..؟
اما سهيل كان ف عالم ثااني.. عالم محد فيه غيره هو و حبيبته..عالم يحس انه يوم يوقف عند حدوده..يحاول انه يدخله داااخل بس للاسف يصير شي ويخليه يبتعد..هو حاول بس للاسف تم ف هالعالم الغامض فترة .. لكن بعدين يا شخص وهدم عليه.. واعتقد انكم تعرفون هالشخص عــدل.. (((( غـــــــــادة )))).. انزين ما سألتو اعماركم.. ليش غادة تحاول انها تهدم الي بينهم..؟؟.. لانها نذله مثلا..؟؟...!!!
محمد { يقصر صوته }: اييه حسوون..
الحسن: شوو..
محمد: والله سهيل كسر خاطري.. شوف شكله.. احس انه الدمعه عقب شوي بتطيح من عيونه..
الحسن: هيه والله.. بس شو تتوقع السبب..
محمد: والله علمي علمك.. اصلا هو قال انه بيقول لنا ليش هو متضايق..
الحسن: وحليله..
وفجأه جان يتنهد سهيل.. و يلف صوبهم (( هو كان حاط ايده ع خده ولاف ويهه الصوب الثاني ))..
سهيل: يلا طلبتو..؟
محمد: لا.. نترياك.. { ويبتسم }..
سهيل { يبتسم }: عيل يلا.. انا عن نفسي.. مثل كل مره .. كابتشينو.. وانتو..؟
محمد + الحسن { ويا بعض }: شراتك..
سهيل: ههههههه فديتكم والله.. (( جان يزقر مال الطلبات وقال له الي يبونه ))..
محمد: انا ما بضغط عليك.. بس انته شو كنت تبي تقوول..؟
سهيل { بغباء }: شو الي كنت بقوله..؟
محمد { متغيظ }: لالا ولاشي..
سهيل ف خاطره :" امممم انا شو كنت بقول له..؟ .. (( بعد فترة )).. اهااااااااااااا وييل انا كنت بقولهم سالفه هند.. وحليله محمد اكيد مستحمل غبائي..ههه "..
الحسن: وبعد..
سهيل: قام وقعد.. >> يقلد هند يوم كانت ترمسه .. كل ما يقول وبعد.. جان تقول قام وقعد..ههه
محمد: اووه والله وتطورنا.. وصار سهيل خفيف دم..هههه
سهيل: ليش انا كنت ثقيل دم..؟؟ (( اونه يمد بوزه ))..
محمد: هههههههه افاا عليك.. كل خفه الدم فيك..
سهيل: ههههههه اكييد..
الحسن: لا عاد.. لا تصدق عمرك..
سهيل: ادري ..ههههههه... المهم..
محمد { حاس انه بيقول الي ف خاطره }: والاهم..
سهيل { يبتسم }: بقول لكم شي بس لا تخبرون حق حد..
الحسن: افاا.. اكيـد احنا ما بنقول حق حد..
محمد: لا تخاف.. احنا ربع ولا يمكن نخبر احد بأي شي يخصنا..
سهيل: بصراحه.. انا واتق فيكم..
الحسن: احم احم وبعدين..
سهيل: ههههههه { وتتغير ملامحه لملامح جديه } لالاجد.. بصراحه انا اممممم انتو تدرون شو الي صار قبل سنتين..
محمد { مستغرب }: شو صار..؟
سهيل: اممممم تذكرون يوم كنا نلعب احنا والبنات.. لعبه جرأة وحقيقة..
الحسن { يتذكر }: امممم هــيه تذكرت..يوم صارت الضرابـــ ... { قبل لا يكمل تذكر الموقف وسكت .. لانه ما يبي يذكر سهيل بماضيه الاليم }..
محمد { يقول حق سهيل }: وانته ليش تبي تذكرنا بشي احنا نسيناه..؟ او بالاصح تناسيناه..
سهيل { يتنهد }: انزين انتو سمعوني عقب قولو الي بتقولونه..
الحسن: انزين كمل..
سهيل: المهم.. احنا قبل لا نبدأ العب..يت عندي غادة بنت احمد وقالت لي انه { وقال لهم السالفه :d }..
محمد { مصدوم }: غــاده تسوي جي..؟؟؟
سهيل: هيه نعم غادة..
الحسن: انا ابدا ما توقعت انه هي كانت ورا كل هالسالفه.. انا تحريت انك من صدق حبيتها..
سهيل: تخــــــسي الا هي.. اونه عاد انا احبها..هه
الحسن { بخفه دم }: صدق " ان كيدكن عظيم "..
سهيل: ههههههه ف هاذي صدقت .. صح حمود..؟
محمد { موطي راسه ( وقال بحزن )}: هيه صح..
الحسن { حس انه ف الموضوع ان }: حمود بلاك..
سهيل: بلاك محمد.. شكلك ما يطمن..
محمد: لالا ولاشي.. بس.. يوم قلت السالفه تذكرت شي..
سهيل { بخوف ( غير واضح )}: والي هو..؟
محمد { مرتبك }: هاه..؟ امممم بقولك شي بس انته لا تستعيل.. انزين..؟
سهيل { بدأ تظهر علامات الخوف }: قوول..
محمد { يطالع الحسن }: بصراحه.. { عقب وطى راسه }.. هند .. انخطبت..
سهيل { مصدووم }: هههههه شو شو.. ما سمعت.. عيد..
الحسن: هند انخطبت..
سهيل { يرمس الحسن }: وانته.. من متى تعرف ..؟ هه او بالاحرى من متى صاركل ها...؟
الحسن: بس عاد.. هو ماصار رسمي عسب تحرج..
سهيل: ههه عيل لا صار .. شو تباني اسوي ف حياتي..؟
محمد: اسمعني.. انا بحاول اني اكنسل الموضوع.. لاني ما عرف الريال اساسا..؟
سهيل: انزين قول كل المعلومات الي تعرفه عنه..
محمد: اممممم.. الي اعرفه انه اسمه.. علي.. من قوم العين..
سهيل: ههه وحليلها هند.. تحب دار الزين وااايد..

كـــــــت

شو توقعاتكم..؟
والســ م ــوحه..~


ll. جعــــــــــــــــــلانيه طررررر.ll
^_^.........!!




توقيع ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥








بـَ / المِخَتصصّصر , أنـِآ أخخِختصُر كلْ البَنـآ’تِ . . . *