منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - غـٍـمـِـض عـٍـيـِـونـٍـك و أحـٍـلـٍـم انـِـك مـِـعـٍـآآيـٍـآآ
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 07-09-2008, 02:08 AM
جعلاني ذهبي


المشاركات
7,260

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jan 2008

الاقامة
][ مِسِكـنِـيِ فِـيِ حِشـِىِ خِلـيِ ،، وِمـقِـصِديِ يِـا عـِربِ يوِفِـهـِ ][

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
5248

ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي
البارت " 9 " ..الجزء الثاني
هند { زايغه }: هناك..عندهم..
سهيل { يردها لعنده }: انزين انا بعد بسير هناك بس عقب خمس دقايق..
هند: اهاا..
سهيل: واخبارج ويا الثانوية..؟
هند { اخذت الفرصه عسب تفاتحه ب الموضوع }: والله الحمدلله بخير.. اقولك..
سهيل { بحنيه }: لبيه..
هند { بدت ترتبك }: تصدق.. { عقب زاغت من نظرته }.. ولا اقولك..لالا ولا شي..
سهيل: لالا عادي قولي ..
هند { مرتبكة اكثر عن اول }: مادام انك مصر .. بس ع شرط انك ما تزعل مني..{ وبالغلط }..تيكي..؟
سهيل { حس انه في شي بس ماحب انه يبين لها شي }: ههههه وحليلج..بعدج تقولين تيكي..؟
هند { تحاول تهدي نفسها }: ههههه .. المهم.. انته ما بتزعل من الحقيقة صح..؟
سهيل { بدأ يشك ف الكلام الي بتقوله هند }: اكيــد..
هند { بدت ترتجف }: امممم بصراحه انا حبيت اقولك شي وما تزعل ولا تآخذ على خاطرك مني بس انا ابي اقولك الصدق عسب ما تعيش عمرك ف وهم..
سهيل { مستغرب }: وهــم..؟
هند { يزيد ارتجافها }: هيه نعم.. وهـم..
سهيل: ما فهمت..
هند: انا بفهمك الحين .. { و خانقتها العبرة }.. انته ما تهمني..
سهيل { من الصدمه ما قال شي إلا ( وقالها بكل برود )}: ليش..؟
هند{ وعيونها ممترزة دموع }: انته الي خربت على عمرك و علي..
سهيل: انتي اصلا ما تعرفين السالفة.. واذا عرفتيها صدقيني بتعذريني..
هند: عيل خبرني عسب ارتاح و ترتاح..
لكن للأسف ما كانو يعرفون انه في عيون تراقبهم من بعيد..
سهيل { يقرب صوبها و يقصر صوته عسب محد يسمعه }: انتي تدرين قبل سنتين شو صار ويانا.. بس قبل لا يصير الي صار و قبل اللعب كلــه .. جان تزقرنــ { و قاطعه شخص }..
....: سهيــل.. { كانت غادة تراقبهم من بعيد وهي ميته قهر } و تطيح عمرها اونه اغمى عليها..{ تمثيل }
هند: بـلاج..؟
سهيل: تعالي تعالي نقعدها.. انا بسير اييب ماي.. انتي حاولي تقعدينها..
هند: ان شاالله..
وسارت هند تحاول انها تقعد غادة.. بس غادة فتحت عيونها عطول .. واخذت الفرصه عسب تجرح هند اقصد تطعنها بدال الطعنه طعنتين..
غادة: سمعيني هند..
هند { ما كانت تدري بنوايا غادة }: بلاج حبيبتي..؟
غادة { بكل حقد }: اقولج.. سيري سيري هناك عندهم انا ابي ارمس سهيل بسالفه.. لانه هو مب طايقنج.. ولا يحبج.. شكلج بعدج ما استوعبتي الكلام الي قاله.. قبل سنتين..
هند { بكــل جرأة لانها ما تبي تنطعن شرات الطعنه الي قبلها مرة ثانيه ومن نفس الشخص}: هه نسيت ما اقولج.. هذاك اول .. و اول تحول..
عقب سارت هند وهي مرتاحه من الرمسة الي قالتها حق غادة..
ورد سهيل من الحمام.. و غادة ردت تغمض عيونها عسب سهيل يصدقها..و سهيل رش شوي من الماي الي وياه ع فيسها وهي قعدت عمرها و هي تشهق..
غادة: آآآآآه راسي يعورني.. آآآآه يا سهيل..
سهيل { بلا مبالاه }: وين هند..؟
غادة { مغيوظه }: راحت هناك راحت روحها..
سهيل { بعصبية }: ايييه حدج عااد.. لا تغلطين..
غادة: سوري والله.. ما كنت ادري انك تكرهني..{ وبدت تدمع }..
سهيل { غمضته }: افااا..انا عمري ما كرهت حد..
غادة { تحاول تطول الموضوع }: لالا انا ادري انك تكرهني.. والدليل انك تلبسني.. { وتزيد ف صياحها }..
سهيل ف خاطره:" يــالله.. شالبلشه هاذي "..
سهيل { يتهرب }: اييييه يزقرونا.. يلا يلا بنسير نلعب .. { وعطوول سار صوب الشباب و البنات }..
اما غادة سارت الحمام عسب تعدل عمرها و تقول ف خاطرها:..
" هيــن يا سهيل.. انا اراويك .. ان ما خليتك تربع ورايه.. ما اكون انا غادة "..
وكلهم { الشباب و البنات } تيمعو ف الصاله الي ف الطابق الثاني..ودخلت عليهم غادة بابتسامه عسب ما تبين لهند انها زعلانه لكن اصلا محد انتبه لوجودها لانه وجودها والعدم واحد بالنسبة للجميع وخاصــة لهنــد الي لدرجه انها يوم سلمت عليهم غادة.. لبستها وقعدت ترمس هي وريم ع الموقف الي صاار..
الحسن { بصوت عالي }: احم احم ..( عسب ينتبه له الكل )..
والكل انتبه له..
الحسن: اممم.. انا محضر لكم لعبه..
مرام: والي هي..؟
الحسن: اسمها لعبه الاغاني..
وهند بدا قلبها يدق..
سهيل: ولو سمحتو.. سارة و سلامه و فطوم.. من غير مطرووود..
سارة: ليييش..؟
سلامه: لا عادي خذو راحتكم..
فطوم: احنا الحين بنظهر..
سارة: لا مابا مابا..
لكن غادة تمت تطالع اختها بنظرات معناها " اطلعي برع قبل لا اييج طراق"..
سارة: انزين انزين بنظهر..
محمد: يستحسن..
عقب ظهرو البنات..
مرام: انزين فهموني العبة..
وقعد الحسن يشرح لهم العبه.. وكان سهيل يطالع هند من فترة و فترة بس هند كانت تلبسه..عقب لا شعوريا صدت هند جدى سهيل وطاحت عينها ف عينه لكن هند هالمرة تجرأت وتمت تطالعه وما نزلت عيونها.. وهو عيبته جرأتها.. وهو بعد تم يطالعها..لكن هند كانت مبوزة { مب مبوزة ولا مبتسمه } بس كانت نظراتها جادة بمعنى فيه تحدي لكن سهيل ما فهم نظرتها.. وقاطع اتصالهم النظري صوت الحسن
الحسن: فهمتوو..؟
الكل: هيه..
(( بشرح لكم اللعبه.. هي اسمها" لعبة اغاني".. وطبعا تبدأ بأول اغنية.. بحرف الالف ( حسب اذا تبدأ بالفريق الاول ( الشباب ) او الثاني ( البنات).. ) عقب ما يخلص المقطع من الاغنيه تبدأ بالحرف الاخير من المقطع .. مثلا انتهى المقطع بحرف العين.. الفريق الثاني اييب اغنيه بحرف العين.. وجذي اليييين ما يستسلم فريق او انه ما يلاقي اغنيه تبدأ بهالحرف..(( على فكرة.. الاغاني ما تتكرر )) ..))
سهيل: اقوول.. اليوم ما بنلتزم بالقوانين..
محمد: ليش ان شاالله..؟
سهيل { يطالع هند }: لانه عندي اغاني ابي اهديها حق نـــاس..
الحسن: انزين قول من قبل..
مرام: اول شي احنا اوكي..؟
الحسن: بس راح تبدؤن بحرف الالف..وعقب احنا بنبدأ بأي حرف وعقب انتو اختارو اي حرف تبونه..اوكيك..؟
مرام : اوكي.. بس صبرو علينا..
هند: انا عندي اغنية..
محمد: قولي..
هند { بجرأة }: احم احم.. { تعدل صوتها.. وتحاول انها تقلد الفنانه الكويتيه " نوال "}.. " اياااام حلوة كانت ايام حبك ( مرتين ).. كنت في روحي تسري.. كنت بجنون احبــك ( مرتين )" عقب سكتت وترمش بسرعه تحاول انها تبعد الدموع من عيونها..وهي موطية راسها..
الحسن: عاااااش.. بصراحه انا اول مرة اسمع صوتج..
اما سهيل ساكت ومبتسم لكنه ف نفس الوقت مصدوم من كلمات الاغنية..
محمد: يلا الحين دورنا.. فكرو شباب..
سهيل { يحاول انه يدور اغنية يهديها حق هند }: لحظه لحظه..
بعد فترة صمت..
سهيل: لقيتها..
مرام: سمعنا..
سهيل: احم احم { هاي اغنية فرقة ميامي اليديدة ( ودي )} " ودي يمر اسبوع .. من غير زعل و دموع .. ونعيش مثل الناس .. اهدا شعور ة احساس.. { عقب جان يطالع هند }.. احباب كنا اثنين..قلب وانقسم نصين.. الله يالدنيا شوفو وصلنا وين ( مرتين ).. احسب معاي شبقى.. في شي ما عشناه .. { ويعد بأصابعه }.. غيره وهم وشقر ودوخه وضيقه و آآآآآه..حــ { وقبل لا يكمل جان تقاطعه هند بصوتها العذب }..
هند : " حرام علينا نهدم بدينا حب واحنا عشنا معاه.." ويكمل سهيل عليها " حراااام علينا نهدم بيدينا حب واحنا عشنا معااه "..
غادة: يلا دورنــا..
و بدت هند تفكر ف اغنية و خطرت ع بالها الاغنية الرهيبة للفنانة اليازيا ( غمض عيونك ).. ولفت صوب سهيل وابتسمت له..
هند { تقول حق مرام }: انا عندي وحدة حلوة
محمد: شوو شكله انتي وسهيل متفقين ويا بعض..
والتفتت هند صوب سهيل وهو بعد وكل واحد ابتسم للثاني..
الحسن: يلا يلا غني..
هند { شاقه الحلج }: انزين.. احم احم.. { وقبل لا تبدأ جان تطالع غادة بنظرات عقب بدأت تغني }.. " غمض عيونك واحلم انك معايا ان الزمن ما يوم فرق حبيبين .. { واونه سهيل غمض عيونه >> عبيط لا!! }..
بعطيك انا عمري وروحي هدايا.. واهديني احساسك و نبض الشرايين.. و فجأة مااتت من الضحك ع فيس سهيل يوم انه غمض عيونه..
مرام: بسم الله عليج.. بلاج
هند: هههههههههههههههههههههه
محمد { يحب ايده }: الحمدلله و الشكر..
هند: ههههههههههههههههههههه
غادة: ينت و قعدت..
و فجأة هند سكتت من بعد ما رمست غادة.. عسب تبين لها انها سخيفة..
سهيل: لحظة لحظة.. قبل لا نظهر من الحجرة عندي اغنية خااصه..حق ناااس { جان يطالع غادة }... وغادة ما صدقت .. جان تستانس و تطالع هند بنظرات تحدي { تغايظها } وهند لبستها وتمت تطالع سهيل بنظرات خوف..
سهيل { جان يطالع هند بنظرات كأنه يقول تطمني الغالية .. عقب طالع غادة بنظرات ما فهمتها وبدت ابتسامه غادة تزول كل لحظه و لحظه.. عقب بدا سهيل يشل بصوته العذب }: " مانتي نهايه دنيتي لو تغيبي.. روحي على ما تشتهي مرجعج لي .. مهما وصلتي اعرفي من تكوني انا .. عملتج شي وانتي ولا شي .. وصلتج بكيفي نعم وش تحسبين..؟.. وبكيفي اهدم ما بنيتيه بشوي.. لا ما اضيع.. لكنج بدوني تضيعي.. انا عملتج شي وانتي ولا شي..}..
الكل انصدم من هالكلمات القوية.. وكان الصمت سيد الموقف..
وامترزت عيون غادة دموع قهر وغيظ..لكنها بشكل سريع مسحتها.. وابتسمت ابتسامه شر.. الي يشوفها يقول هالابتسامه وراها مصيبة..
وهند زاغت من نظرات غادة لها و لسهيل.. لكن نظرات سهيل تهديها و تطمنها..
غادة ف خاطرها :" هين يا سهيل.. انا اوريك.. الظاهر انه رمستي ما عيبتك.. بس انا اوريك .."..
غادة: عن اذنكم..
عقب ظهرت من الحجرة..
مرام: اعترف سهيل.. حق منو تهدي هاي الاغنية..
سهيل: ولاحد..بس جي انا قلت اونها حق ناس بس عسب اسمعكم.. { ويشق حلجه }..
الحسن: يلا خلونا نظهر من الحجرة.. قبل لا يسوون لنا سالفه..
والكل ظهر من الحجرة.. و آخر اثنين كانو الثنائي الغامض..
سهيل: هند..
هند { لا شعوريا }: لبيه..
سهيل { بجدية }: اتريي مني..شي.. اوكيك..؟
هند { ما فهمت }: هاا..؟
سهيل ابتسم و سار..
اما هند شرات الخبله مب فاهمه شي..
وتمو اليين الساعه 11 ف الليل.. عقب تعشو..
عقب الكل رد بيته.. وكان الكل تعبان.. ف بيت قوم ابو محمد..
ام محمد { تعامل عيالها شرات اليهال }: يلا حبايبي.. كل واحد يسير حجرته..
هند + محمد + مرام : انشاالله الغالية..
والكل رد حجرته..
صوب حجرة هند.. تسبحت عقب لبست احلى بيجامه عندها.. اللي هي..
( بيجامه صينيه حرير..نك .. لونه اسود عليه صور بقرات موزع ع البانطلون بشكل عشوائي.. اما القميص.. عليه صورة بقرة كبيرة من جدام.. اما من ورا كان مكتوب بالابيض ( Inow that am crazy ()
عقب سارت صوب التسريحه وبدت تسحي شعرها و راح بالها (( شرات كل مرة )) يوم غنت ( غمض عيونك ).. وتتذكر فيس سهيل يوم انه غمض عيونه.. عقب ضحكت..
وبعدين سارت وطاحت ع شبريتها.. وكانت تفكر..
هند ف خاطرها:" امممم.. شيقصد سهيل (( اتريي مني ..؟ )) والله انك غاامض.. { وقطع حبل افكارها صوت نغمة الموبايل }"
هند { تطالع الساعه }: الساعه 12 منو بيتصل ف هالوقت..؟
عقب جان تطالع المتصل.. وتنصــــــــــدم
هند: النشمــــي...؟؟؟ ((( على فكرة .. اهي غيرت اسمه من الحبيب الغامض __ النشمي )))..
وبعد تردد.. ردت ع الموبايل..
هند { بخوف }: الوو..
سهيل: هلا والله..
هند: اهلين
سهيل: شحالج..؟
هند: تمام ماشي الحال.. وانته اخبارك ولد العم ..؟
سهيل { اتضايق من الكلمه }: انا كم مرة اقولج لا تقولين هالاسم..؟
هند { تستهبل }: اي كلمه..؟
سهيل: استهبلي استهبلي..
هند { ما قدرت ترووم }: هههههههههههههههه خلاص خلاص سهيـــــــــــــــــل ولا يهمك..
سهيل { مستانس }: هييه جي احلى..
هند: ما قلت لي شخبارك..؟
سهيل: شقولج..؟ والله حالي ما يسر من بعدج..
هند: .....
سهيل: بلاج صخيتي..؟
هند: لالا ولا شي..
سهيل { لا شعوريا }: بلاج حبيبتي..؟
هند : صدقنــ { عقب تستوعبت الكلمه}.. شو شو قلت..؟
سهيل { يلعوزبها }: قلت بلاج..
هند: لالا الكلمه الي بعدها..
سهيل { بكل برووود }: حبيبتي..
هند { مستحيه }: رديينا..
سهيل: هههههه بلاج انا ما قلت شي غلط..
هند: ابــــدا..
سهيل: هههههههههههه والله هالكلمه تطلع من لساني بالحظ.. زله زله..
هند: هييه صدقت صدقت..
سهيل: اقولج..
هند: هلا..
سهيل: اهلين ههههه لالا صدق صدق.. قولي لي..
هند: بلاااك انته ..؟ مصخن..؟
سهيل: يمكن.. انزين ممكن اتيين عندنا وتداويني..؟
هند { مستحية }: هاهاها ضحكتني..
سهيل: انزين قولي لي..
هند { شبه فاهمه }: شقوول..؟
سهيل: هاييج الكلمه الي ما سمعتها من زماااان..
هند: اي كلمه..؟
سهيل: يلا عاااد..
هند: شووه انته انينييت..؟
سهيل: لا تخبلت..
هند: انزيــ { وقبل لا تكمل الرمسه جان تدش عليها امها.. وهي عطول بندت ف ويهه }..
هند { مرتبكه }: هلا يما..
ام محمد: انتي بعدج ما رقدتي..؟
هند: هههه لالا بعدني عقب شوي بنام..
ام محمد: ترى انا ييت لاني كنت اتحرى انه انتي تعبانه ترى فجأه قلبي قبضني..
هند { غمظتها امها }: وحليلج امايه .. لالا فديتج ما فيني الا العافيه..
ام محمد: الحمدلله.. يلا عن اذنج..
عقب سارت ام محمد.. وهند كانت تطالع الموبايل.. وتفكر اذا تتصل ولا لاء.. عقب قالت لالالا لو شو صار ما بتصل.. عقب حاولت انها تتناسى الموضوع .. ورقدت..
اما جدى سهيل..
سهيل ف خاطره:" بالله .. اهي اكيد بندت لانه اكيد شي صار.. ما عليه.. خلني ف المهم.. انا الحين لازم افكر.. كيف افاتح هند بالموضوع..؟..عقب جان يتذكر.. قبل سنتين..
"""غادة: سهيل..
سهيل: هلا..
غادة: اسمعني.. احنا اليوم بنلعب لعبة جرأة و حقيقة..
سهيل: وبعدين..
غادة { تقرب صوبه }: ابيك تقول انك تحبني..
سهيل: ليش اكذب ان شاالله..؟؟
غادة: اسمع.. من غير لف و دوران.. بغيت اقولك انه اذا ما قلت انك تحبني بتندم..
سهيل: هه ليش ان شالله..؟
غادة: لانه مصير هند بديني..
سهيل: ليش.. انتي الرب وانا ما ادري..؟
غادة: هه لا.. بس عندي شي يقدر انه يحطم هند ف اي لحظه..
سهيل: والي هو ..؟
غادة: انا يوم سرت بيتهم.. قبل لا ادش الحجرة.. جان اسمع صوت هند وهي ترمسك ف الموبايل..
سهيل { مصدوم }: شوو..؟
غادة: وانا بصفتي الشريرة النذله.. سجلت صوتك و صوتها..و من بينها الغزل..
سهيل: انتي شو قاعده تخرفين..؟
غادة: الحمدلله انا ما اخرف ولا شي.. انا اقول الي سجلته { وتبتسم ابتسامه حقيرة }..
سهيل { بخيبة امل }: اصلا انتي ما تقدرين تسوين شي يضر اهلج..
غادة { بكل حقاره }: اذا ما يضرني.. عااادي..اقوول انته بس قول انك تحبني وانا ما بضر هند بشي..
سهيل { بخوف }: اذا سألوني
وعطوول سار صوب الصاله.."""
سهيل ف خاطره :" آآآآآه انا ماعرف شلون بقول حق هند هالرمسه ..؟؟ }..




توقيع ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥








بـَ / المِخَتصصّصر , أنـِآ أخخِختصُر كلْ البَنـآ’تِ . . . *