منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - غـٍـمـِـض عـٍـيـِـونـٍـك و أحـٍـلـٍـم انـِـك مـِـعـٍـآآيـٍـآآ
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 20  ]
قديم 07-08-2008, 09:34 AM
جعلاني ذهبي


المشاركات
7,260

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jan 2008

الاقامة
][ مِسِكـنِـيِ فِـيِ حِشـِىِ خِلـيِ ،، وِمـقِـصِديِ يِـا عـِربِ يوِفِـهـِ ][

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
5248

ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي
البارت " 8 "
وسارت هند جدى الحمامات..دخلت .. عقب غسلت ويهها
وقبل لا تظهر من الحمام.. سمعت صوت وحدة تزقرها..
......: هنــد
هند{ صدت صوب الصوت اللي يزقرها لكنها انصدمت }
......: عرفتيني؟؟
هند ف خاطرها:" كيف تبيني انساج ؟"
هند { بابتسامه }: امبلا عرفتج..
..... { تسلم عليها }: شحالج؟
هند: تمام الحمدلله .. وانتي اخبارج غـــادة؟؟
غادة: ماشي حالي..
هند: عن اذنج.. انا الحين بسير..
غادة: اوكي..بس تعالي.. انتي ليش خشمج احمر؟؟
هند: لاني مزجمه..{ وتخلي عمرها تكح } كح كح
غادة { بشك }: اهاا.. سلامات..إلا ما قلتي لي..
هند { متوترة لانه سهيل يترياها }: هلا
غادة: انتي شو اللي يايبنج الموول..؟
هند: لا بس كانت عندي كمن شغله..وانتي..؟
غادة: لا..بس سارة اختي كانت تبي اغراض لانه عيدميلادها قرب..
هند: اها { تبي تتهرب } عن اذنج..
غادة:اذنج وياج..
عقب ردت هند " ستار بوكس "..لكن غادة لحقتها تبي تعرف وين سايرة..و انصدمت يوم جافت سهيل..وقالت ف خاطرها:
" كيــــــف؟؟ انا يلا يلا قبل سنتين حاولت اني افرق بينهم ونجحت..والحين هم كيــف ويا بعض؟؟ ليكون بيتصالحون؟؟ لالا انا لازم اخرب من بينهم"
اما عند هند..
سهيل: ليش تأخرتي ..؟
هند: لا بس جفت ربيعتي ف الحمام { ما تبي تقول اسمها }..
سهيل: اهاا..على فكرة.. توهم يابو الكابتشينو..
هند: ماشاالله..يعرفون متى برد..
سهيل: هههههههههه
هند ف خاطرها:" وااي فديت ضحكته "
هند{ خلت عمرها جديه }: خلنا نرد لموضوعنا..
سهيل: انزين..
هند: وتقول لي الصج..
سهيل: اكيـــد..
هند: انزين قوول
سهيل { يتنهد }: انتي تدرين شو الي صار قبل سنتين .. صح؟؟
هند { تتنهد }: وبعدين..
سهيل: احنا قبل مانبدأ اللعبة كانــ...{ قاطعته غــادة }..
غادة: السلام عليكم..
سهيل + هند { بدون مايعرفون منو }: وعليكم..
عقب صد سهيل عسب يجوف منو.. انصدم
سهيل { منصدم }: غــادة..
غادة: هيه نعم.. { وهي تطالع هند } اقول سهيل..
سهيل { بملل}: هلا..
غادة: عادي ايلس وياكم ولا فيه اسرار من بينكم ..؟
سهيل { يطالع هند }: لالا عادي..
عقب يلست وبدت تسولف ويا سهيل..
اما هند ف خاطرها :" طنش تعش تنتعش "..
لكن سهيل لاحظ سكوت هند وتم يرفسها ف ريولها..
هند: آآآآآآآي
غادة: شفيج؟
هند { تطالع سهيل اللي يضحك }: لالا ولاشي..
عقب رن موبايل هند.. وكانت مرام..
هند: السلام عليكم..
مرام: وعليكم السلام.. اقوولج يلا بسرعه تعالي بنصلي المغرب ف المسيد مال الموول.. عقب بنرد البيت..
هند: اوكي.. انتي تريني ف المسيد..
مرام: اوكي..
عقب سكرت من عند مرام..
هند: عن اذنكم..
سهيل: خير هند.. وين سايرة..؟
هند: بسير اصلي المغرب..
سهيل: اوووه صح انا ما صليت..
غادة { اونه عااد }: وانا بعد..
سهيل: خلاص عيل يلا بنسير كلنا مرة وحدة..
غادة: اوكي..
و عقب سارو من عند " ستار بوكس" .. وكانو يمشون { كان سهيل ف النص من بينهم }..
وغادة كل شوي تدز ف سهيل.. اما هند كانت عاطيتهم طـــااف وتطالع الناس الرايحين والرادين.. وسهيل لاحظ هالشي.. عقب .. سهيل زخ ايد هند ويبتسم..والحبيبة هند ما قالت شي.. بالعكس ابتسمت شراته..
ووصلو جدى المسايد.. عقب سهيل هد ايد هند بالغصب..ودخل مسيد الرياييل و جاف الحسن و محمد.. وراح عندهم وصلى وياهم..


اما جدى البنات.. مرام اول ما جافت غادة..انصدمت
مرام : غــادة!!!
غادة: هلا والله ببنت العم..
مرام: اهلين.. { تسلم عليها }اخبارج..؟
غادة: الحمدلله.. بخير.. { حبت تغايظ هند }.. اكييد بشوفتكم { وتطالع هند } وسهيلي طبعا..
هند { بغيظ }: يلا مرام خلنا نصلي احسن..
مرام { حست بغيظ اختها }: يلا..
وسارو يصلون جماعه .. عقب مرام اتصلت ف محمد عسب يوديهم البيت..
وظهرو كلهم من المسيد..
وهند ما عطت سالفه لاخوانها وغادة وسارت صوب سهيل..
هند: اقول سهيل..
سهيل { مستغرب من جرأتها }: هلا..
هند { شافتهم كلهم يطالعونها }: بنكمل الرمسه يوم الخميس { وتطالع غادة }.. اوكي؟؟
سهيل { شاق الحلج }: اكييد
هند: عن اذنك..
سهيل: فمان الله..
وقبل لا يركبون السيارة .. { غادة انقهرت من حركه هند وقالت بترد لها }.. وقالت جدامهم..
غادة: اقول سهيل..
سهيل: هلا..
غادة: امممم انا بسير وياك اوكيك..؟
هند ف خاطرها :" سهيل بلييز اذا كنت تحبني لا تشلها وياك "..
وسهيل لاحظ نظرات هند الي ما فهم معانيها.. لكنه قال..
سهيل: آسف.. انا وراي شغل.. ردي ويا اختج سارة..
غادة { مقهـــــورة }: ان شالله..
اما هند بادلت الابتسامه حق سهيل وهو بعد.. واشر لهم سهيل..
سهيل: يلا فمان الله..
كلهم { ماعدا هند }: فمان الكريم..
اما هند قالت ف خاطرها:" الــــلــه ويـــاك "..
وكل واحد رد بيته مرتاح الا غادة الي ردت البيت مقهورة من حركة سهيل..وهند..
وهند اول ما ردت البيت.. سارت حجرتها .. سارت تتسبح.. وارتاحت نص ساعه.. و قبل ما تبدأ الدراسه اذن العشاء..
هند: الحمد لله.. وسارت تصلي عقب بدت ف مالها التقارير..
اما ف اليوم الثاني.. ف المدرسة..
كان الكل يالس ف الصف بهدووء و منتبهين للدرس..وفجـــأة .. هند صرخت..
هند: يـــمـــا..
المس: بلاج هندوو تصارخين..؟
هند: مس والله اني زايغه..
المس: من شو زايغة..؟
هند: مس فيه (( نمله )) تحت مالي الكرسي..
وكــل البنات نقعو ضحك عليها..
المس { بجدية }: بس هند.... النمله ما بتسوي لج شي..
هند: مس امبلا يوم كنت نايمه جان تقرصني..
البنات بس كله يضحكون على خفه دم هندوو..
اما ف الفسحه..
هند: عاد اليوم دوري ف العزومه..
ريم: اوكي.. انا مثل كل يوم..
نوف : مثل ريم..لكن هالمرة زودي بــس 2 شبس و 1 عصير جوافه بـــارد..
شما: اما انا اي شي..
هند: وانتي يا مها..؟
مها: انـ.. { قاطعتها نوف }..
نوف: ادري ادري .. 1 عصير صح..؟
مها { بابتسامه }: صح..
ريم: انزين انتي خليها براحتها.. يمكن تبي شي ثاني..
مها : لالا عادي..
وسارت هند تتشرى حق ربيعاتها..
واول ما سارت المقصف.. شافت غادة..
هند ف خاطرها:" انتي وراي وراي ؟؟.."
غادة { تقرب صوبها }: هلا..
هند { بملل }: اهلين..
هند { تتهرب }: يلا انا بسير اتشرى حق ربيعاتي..
غادة: اوكيك..
وسارت هند تتشرى حق ربيعاتها..وردت لهم..
ومرت ايام الاسبوع بسرعه..لين يا يوم الاربعاء..
وكانت خايفه من باجر.. لكنها قالت ف خاطرها:" لا انشاالله تنحل مشاكلي وياه " وابتسمت..
وسارت صوب حجرة اختها.. ودقت الباب..
هند: السلام عليكم..
مرام: وعليكم السلام والرحمه..
هند {وهي تيلس فوق الشبريه }: واخبارج بعد؟
مرام: الحمدلله.. شو اشوفج اليوم هب ع الاب.. شوو ما عندكم تقارير..؟
هند: الحمد لله.. انه المسات اليوم كانو طيباات..
مرام: اهاا
وتمو يسولفون لين اذن المغرب عليهن..
وسارو يصلون.. وكل وحدة سارت حجرتها..
عند هند..
هند ف خاطرها:" افففف ملل.. شسوي..؟ امممم احسن اني ادخل المسن واقرأ مالتي القصه .."
وفتحت اللاب مالها.. لكن اول شي فتحت المسن.. وكان في ايميل ضايفنها..وحطت (( قبول )).. وعلى حظها.. كان داش..ورمست الايميل..
غمض عيونك واحلم انك معايا: السلام عليكم..
على بالي كلام الحب: وعليكم السلام..
غمض عيونك واحلم انك معايا:منو ويايه؟؟..
على بالي كلام الحب: اممممم انتي هند..صح..؟
غمض عيونك واحلم انك معايا: هيه نعم.. وانتي؟؟
على بالي كلام الحب: ههههههه انا ريال يالشيخة..
هند ف خاطرها:" ليكوون؟؟...لالا ما اعتقد..لانه من زمان سويت له بلوك وديليت "..
غمض عيونك واحلم انك معايا: اهاا..سوري اخوي انا ما ارمس شباب..
على بالي كلام الحب: هههههههه والله انج تضحين هندوو
غمض عيونك واحلم انك معايا: ما اعتقد انه في شي يضحك..
على بالي كلام الحب: اقول هندوو..انتي اكثر من مرة كنـــتي ترمسيني ..اونه عاد ما عرفتي طريقتي ف الكلام..
غمض عيونك واحلم انك معايا: هه اصلا انا ما كنت ارمس شباب الا واحد.. وهو ولد عمي..
على بالي كلام الحب: والي هو سهيل صح ..؟
غمض عيونك واحلم انك معايا: سهيـــل..؟؟ { وحاطه فيس مصدووم }..
على بالي كلام الحب: هيه نعم.. وياج سهيل ال*****..
غمض عيونك واحلم انك معايا { ما تبي تعيد الذكريات }: اهاا خلاص عيل انا بظهر..
على بالي كلام الحب: اهاا اكييد وراج تقارير بالتوفيق ان شاالله..
غمض عيونك واحلم انك معايا: ههه بالعكس .. اليوم انا فااااضية..
على بالي كلام الحب: لا والله..وليش ان شاالله بتظهرين..؟ شو وراج يهال عسب تعشينهم..؟ الحمدلله ..اصلا انتي آخر العنقود..
غمض عيونك واحلم انك معايا: هههههه لا بس جي انا ابي اظهر..
على بالي كلام الحب: لالا حبيبتي انا ما عندي هالكلام.. الي يرمسني وابي ارمسه يتحملني ليين ما ابي اظهر انا ..
هند كانت مستحيه من كلمه (( حبيبتي )) مع انها كانت تدري انها من دون قصد..
غمض عيونك واحلم انك معايا: هاا..؟ اوكيك خلاص عيل ما بسير بيتكم باجر.. اختار يا انه ارمسك الحين ف المسن او انه ف بيتكم..{ هي كانت تقصد ف بيتكم انه ع اساس بس (( السلام عليكم )) هيهيهي }
على بالي كلام الحب: بصراحه انا ودي الاثنين .. بس ع سالفه بيتنا.. اسوي اي شي و انه تيين..
غمض عيونك واحلم انك معايا { تتهرب من هالكلام وعطول قالت }: يلا مع السلامه..
على بالي كلام الحب { بحزن }: اوكيك خلاص برايج..سلام
و عطول ظهرت من المسن.. وعسب تنسي عمرها (( سهيل )) قالت ف خاطرها:" اقرأ القصه ابرك لي "..
وبدت تقرأ القصه.. وخلصتها بسرعه.. لانها كانت ف نهايتها.. والنهاية كانت انه البطل والبطله يتزوجوون..
جان تقول ف خاطرها:" ياالله يــاليت اكون انا مكان البطله ويكون سهيل مكان البطل..بس ما اعتقد يصير هالشي.." وعقب اذن العشاء..
وصلت.. وبعدين دقت حق ربيعتها ريم..
هند: السلام عليكم..
ريم: هلا والله..وعليكم السلام..
هند: شحالج؟؟
ريم: تمام الحمدلله.. وانتي علومج؟
هند { تتنهد }: ماشي حالي..
ريم: ليش هالتنهيدة عسى فيني ولا فيج..
هند: لالاولاشي..بس باجر بنسير عند قوم عمي ابو سهيل..
ريم: اها انزين ليش تزعلين..بالعكس المفروض تفرحين..
هند: هه اي افرح الله يخليج ..
ريم: المهم.. غيري الموضوووع..ماباج تكونين مهمومه..
هند: اقوولج.. انا ابيج اتيين وياي عند قوم عمي..
ريم: لالا شو رزة الفيس من طباع التيس..
هند: اي رزة فيس اصلا بتيين غصب عنج بس انا من كثر طيبتي..قلت لج مقدمات..خخخ
ريم: ههههههههه
هند: وبعـــد..
ريم: قام وقعــد..هههههههه
هند: انتي شفيج اتخبلتي..
ريم: ههههههه لالا ولاشي..
هند: اقوولج..
ريم: هلا
هند: احنا عقب شوي بنتعشى..
ريم: ما شاالله.. تتعشون من وقت..
هند: اقولج اقولج.. سيري لاااا.. وبندت ف ويهها..
هند ف خاطرها:" عادي عادي باجر بشوفها ف المدرسة وبتأسف منها خخخ"..
وسارت تساعد امها ف المطبخ..

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــت