منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - غـٍـمـِـض عـٍـيـِـونـٍـك و أحـٍـلـٍـم انـِـك مـِـعـٍـآآيـٍـآآ
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 16  ]
قديم 07-03-2008, 08:09 PM
جعلاني ذهبي


المشاركات
7,260

+التقييم

تاريخ التسجيل
Jan 2008

الاقامة
][ مِسِكـنِـيِ فِـيِ حِشـِىِ خِلـيِ ،، وِمـقِـصِديِ يِـا عـِربِ يوِفِـهـِ ][

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
5248

ـﭑڷـَטּـَڟړۂ ﺄلڏبۈحٍـېہ ♥ will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي
البارت " 7 "
واول ما خلصو ثياب..
هند { بتعب }: الحمدلله خلصنا..
مرام:ههههه لاحبيبة قلبي.. بنسير محل الاكسسوارات و المكياج..
هند { مصدوومه}: شووو.. انا سايرة عرس؟؟
مرام: لا ياحبيبتي..انا بس بسويلج ميكب خفيييف..
هند { تتنهد}: انتي اللي يمشي وراج بيروح ف ستين داهية..
مرام: اقول طوفي طوفي ولي يرحم والديج
عقب سارو محل الاكسسوارات.. وهند عيبها اكسسوار يناسب ثوبها..
هند: اقول مرام..
مرام: هلا
هند: شرايج فهالاكسسوار..؟
مرام { تتطالع الاكسسوار }: حلوو..والله وطلعتي ذوييقه..
هند { جملتها المعتادة }: جفتي عااد..
مرام: يلا عاد مشكلة الخقه..
هند: هههههه
عقب خلصو .. واتصلو ف امهم على انهم يتغدون ف الموول..
مرام { هي الي اتصلت بحكم انها الاكبر }: السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام..
مرام: اقول امييه
ام محمد: هلا حبيبتي
مرام { مترددة }: انا وهند بنتغدى برا..
ام محمد { بعصبيه }: شوو.. انتو بعدكم ما تغديتو.. تعرفين الساعه كم الحين ..؟
مرام { وهي تبعد السماعه من اذنها }: كم..؟
ام محمد: الساعه خمس ونص.. وانتو من اول ما رديتو من الدوام عطول ع النول مدري شسمه..
مرام: هههههههه اميه اسمه المول
ام محمد { تتنهد }: سوو الي تبونه المهم انكم تنبسطون.. { وتبتسم }..
مرام { بفرحه }: مشكوورة امييه
ام محمد: العفو اميه..
مرام: خلاص عيل اترخص..
ام محمد: فمان الله..
مرام: مع السلامه..
واول ما بندت ام محمد.. دخل عليها ابو محمد..
ابو محمد: منو كان ع التلفوون..؟
ام محمد: هاي مرام..
ابو محمد: شو كانت تبي..؟
ام محمد: ماشي..بس كانت تستأذن مني عسب تتغدى برا هي وهند
ابو محمد: لالالا شو يتغدون برا { ومسك التلفون ع اساس انه يرمس مرام }..
ام محمد: لا فديتك.. خلهم يفرحون ع الاقل..
ابو محمد: والله بس عشان خاطرج ما بتصل { و رد التلفون مكانه }
ام محمد : الله يخليك لنا..
ابو محمد: ويخليج لنا..
اما صوب مرام و هند..
هند: ها بشري..؟؟ شو قالت ..؟
مرام { حبت تلعوزها شوي }: جفتي القهر قالت يلا ردوالبيت..
هند: جذاابه... لا حراام..من زمان ما تغديت برا..
مرام: هههههههه لا اقص عليج ترى امي وافقت..
هند: كنت حاسه اصلا امي مافي اطيب منها بالدنيا..
مرام: يلا طوفي ..
هند: هههههههه حاظر سيدي..
وطلعو فوق جدى المطاعم.. واكييد هند تحب " ماكدونالدز { M } " اما مرام تحب " كنتاكي" { KFC }..
مرام { تمد ايدها لهند }: ها.. يودي الفلوس..
هند: اوكي
واتفقو ع الطاولة الي بييلسون فيها..
عند مرام ما كان فيه زحمه بس شوي..
اما عند هند ف كان زحمه..
خلونا نسير عند قوم سهيل.. كانو سايريين مشوار.. { محمد , الحسن , مرام } كانو متفقين ع شي.. اما سهيل ما يعرف ..
سهيل: اقول شباب
محمد + الحسن : قووول
سهيل: احنا وين سايريين؟؟
محمد: مكان انته تحبه..
الحسن: مكان فيه الي تحبه..
سهيل { معقد حياته }: هااا؟؟
ووصلو المكان المطلوب..
محمد: انته انزل وشووف
سهيل: انزين..
ونزلو المكان..
سهيل: اقوول..انا يوعاان
الحسن { بابتسامة مكر }: حاظريين
سهيل { بااستغراب }: اول مرة ما تذلني
الحسن و محمد ماسكينه من جتفه وقالو مرة واحده : افا علييك..
سهيل: انا خايف منكم ودوني بيت هلي احسن..
كلهم: هههههههه
ووصلو جدى المطاعم..
اما صوب هند يلا يلا قدرت تطلب الي تبيه..
وقبل لا يخلصون مالها الطلب..
يا واحد ريال يرقمها..وهي مطنشه..
اما عند قوم سهيل..
الحسن: اقوول سهيل..
سهيل: هلا..
الحسن: انته تحب ماكدونالدز..صح..؟
سهيل: اكييد
وكان محمد يرمس تلفون..عقب بند..
محمد: خلاص عيل.. احنا بنسير كنتاكي وانته سير ماكدونالدز
سهيل: اووكي..بس أي طاوله بنيلس فيها؟؟
الحسن: بعدين بعدين..
عقب سار سهيل المطعم.. عقب طلب واول ما لف لقى واحد يتحرش فوحده شكلها مسكينة..
اول ما طالع البنت انصــــــــــــــــــــــــــــــــــدم..
سهيل: هنـــد
هند { لفت ع الصوت اللي يناديها } وانصدمت : سهيــل
عقب يا عندها وقال حق الولد..
سهيل: أي خدمه..
الريال: هيه.. اجلب ويهك..
سهيل { مسك اعصابه }: هه اقول ..رووح.. الله يهديك..
الريال: انته شو يخصك..
سهيل: لا والله.. تتحرش ف بنت عمي وتقول شو يخصك...؟
الريال { قفط وساار }..
هند { مستحية }: السموحه ولد العم.. { على فكرة هم اول ما انفصلو .. صارت تناديه بولد العم }..
سهيل { متغصص }: مسموحه الغالية.. واعتقد انه انا عندي اسم ولا ..؟
هند { ما حبت تطول وياه لانها ماتبي تتذكر الذكريات الحلوة والمرة }: عن اذنك ولد العم..
وصدت وبدت تمشي..ووياها مالها الاكل والدمعه ف عينها..
سهيل { ماقدر يستحمل ومسكها من ايدها ولفها صوبه }: هند
هند { والدمعه طاحت من عيونها وتمت تطالعه بحنــان لذكرياتها الحلوه وياه وقالت لا شعوريا }: لبيـه..
سهيل: هند ارجوجـ...{ وقبل لا يكمل رمسته قاطعته هند }..
هند: انته الي ارجوك يا ولد العم..الي سمعتهـــ..{ وقاطعها سهيل}
سهيل: هند ارجوج لا تقولين " ولد العم " والله ترى اسمي حلو يوم يطلع منج..
هند: ارجوك.. الي سمعته منك هذاك اليوم كفـــــايه..
وهدت ايدها منه.. وسارت الطاوله مالتهم.. وسهيل بعده منصدم ويقول ف خاطره:
" انتي بعدج متأثرة من هذاك اليوم.. والله لو تعرفين السبب جان عذرتيني .. الله ياخذج ياغادة .. وتنهد " عقب ناداه الريال عسب يشيل ماله الاكل..
وشاله ولقاهم متيمعين { مرام , محمد , الحسن , هند }.. هو خذا الفرصه لانهم كلهم كانو يتكلمون ماعدا هند.. وسار يلس مجابلها..
سهيل: السلام عليكم
الكل ما عدا هند : وعليكم السلام..
هند رفعت راسها ولقته مجابلها وللاسف انه لاحظ دموعها اللي تسيل.. وهي عطول نزلت راسها..
مرام { بغباء }: ها سهيل.. انتو شو الي يابكم الموول؟؟
سهيل { وهو يطالع الحسن ومحمد وهم كانو يضحكون }: والله مادري هم اللي اقترحو هالشي..
محمد { يبي يغير السالفه }: اقول مرام..
مرام: هلا..
محمد: انتي ليش ماعزمتي شهد وياج..؟
الحسن : لييييش..تسأل ؟؟
مرام: هيه والله
وتمو يسولفون بروحهم { متعمدين }<< لووول
سهيل { اخذ الفرصه }: اقول هند..
هند { طـــاف }.. مسكينه ما سمعته..
سهيل ف خاطره " عندي فكرة "..
و عطول دق تلفون هند { رنه مسج }..بس طنشته..
سهيل ف خاطره:" اففففف برسل لها مسج ثاني " وارسل لها مسج..
عقـــب قرت المسج وانصدمت { هي عارفه انه هذا رقمه لانه آخر مره اتصل.. خزنته عندها باسم (( الحبيب الغامض )) }
المسج الاول : " هند "
المسج الثاني: " اقول حبيبتي.. سيري الحمام الحين ابي ارمسج عسب ناخذ راحتنا"
هند كانت تكتب " اوكي " بس ترددت .. وقبل لا ترسل جان يوصل لها مسج منه
المسج" يلا عشاااني ".. عقب قامت هند بدون ما ترسل..
مرام: وين سايرة..؟
هند { مرتبكة }: هاه؟ سايرة الحمام وبرد..
مرام: اوكي ..لاتطولين..
هند: ههههه إن شاء الله ختيوو..
وسارت جدى الحمامات بس مادشت .. وتريت سهيل بس تأخر عليها.. عقب قالت ف خاطرها:
" اففف ..انزين ليش قال لي اسير الحمام؟.. اصلا انا ماكنت بسير لو ماقال لي عشان خاطري..حرام قلبي ما يطاوعني اوده.." عقب سارت وهي تتحرطم وكانت موطية راسها..
وفجأة.. اصطدمت ف حد..
هند { لا شعوريا }: ايييه انت ما تشــ... { وقبل لا تكمل الرمسه استوعبت انه سهيل }
هند { مستحيه }: السموحـ..
قاطعها سهيل: يا سهيـــــل..
هند { تغير الموضوع }: خير.. في شي ؟؟
سهيل: انتي ليش جذي؟؟
هند: اعتقد اني ما سويت شي غلط..
سهيل: انزين امشي نيلس هناك لانه شكلنا غلط جييه.. تعالي انا رمست مرام وقلت لها اني برمسج..
هند { مترددة }: اوكي
سهيل: يلا.. ومد ايده..
هند: ليش مديت ايدك ؟؟
سهيل: برايج.. وسار جدامها .. وهند لحقته..
هند: انته وين ناوي تسير..؟
سهيل: ستار بوكس..
هند { بالغلط }: واااااو
سهيل { باستغراب }: ليش انتي تحبينه؟؟
هند { مستحيه ومتلخبطه }: هاه..؟ لالا.. اففففف.. السموحه..
سهيل { ابتسم على خبالتها عقب رد بملل }: مسموحه..
عقب وصلو .. ويلسو مجابلين بعض وهند كانت مستحيه
{ على فكرة.. ستار بوكس كان فاضي لانه كانت ايام مدارس..}
عقب يا الموظف..
الموظف { يرمس سهيل }: يا اهلا وسهلا..
سهيل: اهلين
الموظف: شو بتحبو اجيبلكم..؟
سهيل: انا ابي كابتشينو..
الموظف: وزوجتك؟؟
هند انصدمت..
سهيل { مستــــانس }: شراتي..
الموظف: عفوا استاز ؟؟
هند { بسرعه }: كابتشينو..
عقب سار الموظف..
سهيل: شفيج.. مظايقة؟
هند: لالا ولاشي..
سهيل: انزيين
هند: بسرعه لو سمحت..
سهيل { يغايظها }: اممممم امممم امممم نسيت { ويطلع ظروسه }
هند: خلاص عيل استأذن..
سهيل: شوو.. يلا عاد.. انزين بقولج..
هند: قول
سهيل { يتنهد }: انا كنت ابي ارمسج عن هاك اليوم
هند { بغباء }: أي يوم ؟؟
سهيل: انا مابي اقول..
هند { بقهر }: عيل كيف تبيني اعرف..؟؟
سهيل: انحس يوم بحياتي..
هند { بقهر }: يوم قلت لي " احبج "؟؟
سهيل { منصدم }: انتي شو قاعده تخرفين..؟
هند: اسمح لي سهيل.. انا مــ...
قاطعها سهيل: هند ارجوج افهميني..
هند { بقهر وعيونها ممترزه دموع }: انت الي افهمني..
سهيل منصدم من الدموع : هند ليش تصيحين؟
هند { بقهر وغيظ }: انته شو تبيني اسوي اذا انا ما احبك؟؟
سهيل { منصــــــــــدم }: هند بس انا احبج..
هند { ماقدرت تكمل زياده }: انزين وانا امووت فيك..
سهيل: هند حبيبتي اهدي الله يخليج وسيري غسلي ويهج
هند: اوكي..

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شرايكم ف هالبارت..؟
ان شاالله يعيبكم.. ولا تنســـــــــــــــــون { توقعاتكم }

و السـ م ــوح ـــه..~

ll. جعـــــــــــــــلانيه طـــــــــرر .ll