البارت " 6 "
عواش: اقول مرام..
مرام: هلا
عواش: ما اسمع حس لهند.. وينها؟؟
مرام: اكيد ف حجرتها..
عواش: اهااا
عقب سارت شهد بسيارة عواش عسب توصلها..
اما عند مرام سارت صوب هند ولقتها تكتب واجباتها
مرام: خلصتي؟؟
هند: تقريبا هيه .. بس برتب مالي الجدول واخلص.. ليش..؟؟
مرام: لا .. مجرد سؤال خخخ
هند: اوكي انا الحين بيي حجرتج..
مرام: اوكي..
واول ما ظهرت مرام.. دق موبايل هند.. وكان رقم غريب.. عقب ردت
هند: السلام عليكم
.....: وعليكم السلام
هند { وهي شاكه ف هالصوت لانه هب غريب عليها }: منو ويايه..؟؟
......: اممم هذا مب موبايل محمد؟؟
هند: لا اخويه انت غلطان ف الرقم..
{ ترى هو غلط لانه ( مرام , محمد , هند ) نفس ارقام الموبايلات بس أخر رقم يختلف }
وقبل لا تسكر..
.....: هند
هند { منصدمه لانه اسمها ما يظهر حلو الا من صوت.... سهيل }:.........
......: هند انا سهيل بس انا غيرت رقمي من زماان..
هند: اهلا بولد العم { بس كانت زمان غير ولد العم كانت حبيبي }
سهيل: هلا ببنت العم { كـــان زمان ((( غزااالي ))) }
هند { لا شعوريا }: انته ليش سويت جذي..؟؟
وسكرت ف ويهه عطول { لانه ما تباه يسمعها تصيح }
سهيل: الو الو الو وقال ف خاطره:
" آآآآآآآه ودي اقولج شو الي صار "
اما عند هند .. سارت تغسل ويهها عدل لانها بتسير عند اختها..
هند: افففففف خشمي احمر يارب مرام ما تلاحظ
وسارت صوب حجرة مرام.. ودقت الباب..
هند: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام والرحمه
وسارت يلست ع الكرسي..
مرام لاحظت انه خشم هند محمر..
مرام: هند شفيج..؟
هند: لالا ماشي.. ليش؟؟.. انا فيني شي لالا ماشي
مرام { بنظرات شك }: متأكده؟؟..
هند { ما رامت تستحمل اكثر }: هاه؟؟ هيه ما فيني شي .. عقب عيونها بدت تدمع..
مرام : هند شفييج؟؟
هند: ........ عقب طاحت ف حضن اختها الدافي..
مرام { مصدوومه }: هند حبيبتي شفيج...؟
هند { وبصوت يقطع القلب }: مرااام.. انا مارووم اتحمل .. حرااام الي قاعد يصير..والله حراااام..{ وصوتها بدأ يعلى ف الصياح }..
مرام { حبت اول شي تهديها عقب تستفسر عن الموضوع}..
عقب ما حست انه هند بدت تهدا..
مرام: يلا..سيري غسلي ويهج..عقب ردي..
هند { هزت راسها بمعنى ( هيه) }..
عقب سارت الحمام وغسلت ويهها .. وقبل لا تظهر..جان تطالع عمرها..
وتقول فخاطرها :" يالله لهالدرجة كنت اصيح..؟؟.. عيوني مثل قطعه لحم .. وخشمي احمر.. وويهي حااار..احسه بينفجر عقب شوي.." وردت حق اختها..
مرام { تأشر مجابلها }: تعالي تعالي.. يلسي هني..
وسارت هند ويلست مجابلتنها..
مرام: انتي الحين هديتي صح..؟
هند { تتنهد }: انشاالله..
مرام: انزين.. انتي ليش صحتي فجأة؟؟
هند { مترددة }: انا اذا قلت لج السبب بتقولين عني سخيفه..
مرام{ شكت }: سهيل.. صح..؟؟
هند { بصدمه }: كيف عرفتي..؟
مرام { بابتسامه }: اختي واعرفج
هند: اهاا
مرام: بعدين تعالي..
هند: هلا
مرام: انتي بعدج تحبينه؟
هند: بصراحه.. هيه
مرام: تصدقين.. انتي سخيفه وما عندج سالفه..
هند: قلت لج انج بتقولين عني جي..
مرام: ههههه والله سووري.. بس هاي الصراحه..
هند { بغباء}: ليش؟؟
مرام: الريال اهان كرامتج جدامنا كلنا.. وتقولين بعدج تحبينه؟؟
هند { وخانقتها العبرة }: بس انتي ما لاحظتي انه يوم قال..{ سكتت...عقب تشجعت } هذاك الكلام كان متردد وعيونه تدمع..؟
مرام { تتذكر }: هيه والله..صح... بس اكيد فيه سبب..
هند فخاطرها :" اخيرا في احد فهمني ؟"..
هند: وانا خاطري اعرف شو هالسبب..
مرام: بس على فكرة..
هند: شوو..؟
مرام: اذا هو كان صدق يحبج.. جان ايي عندج و يقول الي ف خاطره..
هند { وهي تتذكر انه اليوم اتصل فيها بس هي الي بندت ف ويهه و تحس بتأنيب الضمير ع الي سوته }: هيه والله..
مرام: بس انا بقولج شو تسوين..
هند: شوو..؟
مرام: سمعيني عدل اوكي..
هند: اوكي
اما عند قوم سهيل.. اول ما بندت هند ف ويهه..انقهر وقال فخاطره:
" وراج وراج ياهند..لين ما تعرفين السالفه ونرد حق بعض مثل قبل "
عقب تذكر موقف من ايام زمان.. كان يرمسها ف التلفون..
هند: خلاص عيل استأذن.. بسير انام.. { كانت الساعه 4 الفجر }..
سهيل: ليييش..؟ عقب شوي بيأذن..
هند { مبتسمه }: خلاص.. بس عشان خاطرك بتم لين ما يأذن..
سهيل: فديتج..
هند: بس انا اليوم ناويه اقعد من وقت..
سهيل: ليش؟؟
هند { مستحيه }: عسب ارمسك..
سهيل: ما بتقدرين..
هند: لييش؟؟
سهيل: لانه انا بكون يالس ارمسج..
هند: بس عااد.. انا جم مرة اقولك ماحب جي..
سهيل: فديت الي يستحوون..
هند { جان تغير الموضوع}..خخخ
فجأة دق باب حجرته.. خلته يرد لارض الواقع..
سهيل: منوو..؟
محمد + الحسن { يستهبلون }: نحن نحن نحن
سهيل عطول عرفهم.. جان يقول:
سهيل: من انتم يا صغاري..؟
محمد: انا الحرامي
الحسن: وانا ولد عمه
سهيل: ههههههههه { جان يفتح لهم الباب }..
سهيل: نعم شو تبوون..؟؟
محمد: مالت عليك ..
الحسن: خلاص سهيل.. احنا ما نحبك
محمد: خلاص ما بنعطيك بوسه..
سهيل:ههههههه انتو واشكالكم.. يلا ادخلو
محمد: مابي .. اول شي راضيني..
الحسن: وانا بعد.. يلا سير حب ريولي..
سهيل: تخسي الا انتو احب ريولكم..
محمد: هههههههههه انته وهند نفس الجمله.." تخسي الا انتو ".. شو متفقين؟؟
سهيل { واونه كان ما يهمه }: ههههه { ويحاول يغير الموضوع }: يلا دشوو..
ودخلو الحجره..
محمد: وشحالك بعد..؟
سهيل: يسرك حالي.. وانتو اخباركم
الحسن: تمام.. ماشي الحال..
محمد: شوزهبتو حق يلسه يوم الخميس ف بيتكم...؟
محمد: انا ما عندي شي ..
سهيل { وهو يفكر }: اما انا اقول احسن شي نلعب مالت الاغاني
الحسن: هيه والله ويا البنات عسب نفشلهم..
سهيل فخاطره :" يبتها يا الحسن.. ويا البنات"..
اما صوب مرام وهند..
مرام: اوكي..؟
هند { مستانسه }: اوكي..
مرام { تتذكر }: هييييه انتي شو بتلبسين يوم الخميس..؟؟
هند: ليش .؟؟ بنسير مكان؟؟
مرام: انتي ما تعرفين..؟؟
هند: شوو؟؟
مرام: عمي فهد عازمنا كلنا ع بيتهم يوم الخميس..
هند { مصدوومه }: جذااابه..
مرام: والله ما استهبل..
هند: ليكون الي قلتي لي اياه تبيني اسويه يوم الخميس...؟
مرام { هزت راسها بمعنى هيه }..
هند: لا شوو.. استحي جي اسوي.. جدامه
مرام: انتي ما بتسوين شي غلط..
هند: بس..
قاطعتها مرام: لا بس ولا شياته.. باجر عقب الدوام بنسير نتشرى حق يوم الخميس
هند { مترددة} : اوكي..
عقب اذن المغرب وسارو { مرام , هند } يصلون جماعه..
اما قوم سهيل سارو المسيد..
ويا اليوم الثاني.. وسارو مرام و هند يتشرون حق يوم الخميس..
وسارو.. المول.. عسب يتشرون ليوم الخمييس..