البارت"5 "
عقب غنت
" جالس بحالي ولحالي هزني الشوق و ذكرتك.. يعني معقوله ياغالي كل هاذا وما وحشتك "
وتذكرت آخر موقف صار وياها مع سهيل..
كانو كلهم متيمعين ف بيت ابو سهيل..
وكانو الشباب والبنات ويا بعض..
مرام: عن اذنكم انا وشهد سايرين المطبخ..نساعدهم
الحسن: هييه الحين نزل عليكم الوحي عسب تساعدون الحريم
سهيل: هيه والله .. بعد ما قلنا بنلعب جرأة وحقيقة..
محمد: لالا ما يصير يلسو
مرام: افففف { وتيلس } ها يلسنا.. يعني لازم نعلب وتفشلونا؟؟..
شهد: افففف
هند{ تحاول تتهرب }: اممم انا بسير الحمام
ريم{ لانها بنت خالتها ف يت معاها }: انا بعد
سهيل { ويأشر على هند }:لالا حبيبتي يلسي يلسي.. { هو كان متعمد يقول هالجمله بس كان يبي يشوف ردة فعل هند }..<< بس هو بين للكل انها كلمة ظهرت من لسانه غلط..
هند{ ويهها احترق من المستحى }: هاه؟.. لالا انا بروح وبرد { وزخت يد ريم وشردة للحمام}
عقب الشباب يابو مثل العصايا لكن من طرفها { جهه وحدة } مكسور عسب يميزون بين السائل و المسؤول
محمد { و يزاعج }: هــند هــند يلا بدينا اللعب
عقب دخلت ريم ووراها هند.. { وكانت موطية راسها }..
الحسن: شوو عرووس الاخت ؟؟ خخخ
سهيل: اييه انته شو يخصك فيها ؟؟
الحسن: اووهوو يا مالها المحامي
محمد: بس خلاص شباب.. يلا بدينا
اول مرة يا على محمد وغادة..
محمد: جرأة ولا حقيقة..؟
غادة: حقيقه
محمد {وهو يطالع سهيل }: انزين .. انتي تحبين منو..
غادة { وتطالع هند }: هههه شو هالسؤال المحرج...؟
محمد: عااادي هو بيكون سر بينا كلنا
غادة { وكل شوي تطالع هند }: امممم امممم امممم... بصراحة انا احب .. سهيل ..
هند { بدون ما تستحمل ( لا شعوريا ) }: لا والله..؟
غادة: هيه والله ... انتي شو الي حارنج..
هند: يعني بالغصب تبين الريال يحبج؟؟
سهيل: بس خلاص بنات..
غادة: سهيل.. اعترف .. انته تحب منو..؟
سهيل { والدمعه ف عينه }: انـ..ــا احبج يا غــ...ـــادة
هند { وعيونها ممترزة دموع }: شووو؟؟
غادة { والابتسامة الشريرة ف ويهها }: شوو.. ما عندج اذون عسب تسمعين؟؟ قال يحبني انا سمعتي انااا.. واقولها مرة ثانية انــ....{ وقبل لا تكمل الرمسه جان تحصل لها طراق من هند }
هند { وتطالع ف الارض والدمعات ما توقف .. وبكل هدوء } قالت:
خلاص سمعت ..
سهيل ماقدر يستحمل الموقف وطلع برع ..{ لانه عيونه كانت ملياانه دمووع }
ريم: ايييه انتي غادووه.. احترمي عمرج انزين..
ظهرت غادة من الحجرة والابتسامه الشريرة فويهها
مرام وشهد { تمو ساكتين لانهم ما يعرفون شو يسوون ماشي بايدهم }
مرام: بس خلاص هند انسي الماضي الي كان بينكم { لانهم كلهم كانو يعوفون انه يحبون بعضض من زمان }
شهد: هيه انسي.. لانه مثل ما سمعتي انه سهيل يحب غـ...{ وقبل لا تكمل قاطعتها هند }
هند: بس خلاص شهد .. لا تكملين الله يخليج
مرام: انسي الماضي
هند { وكانت تصارخ بكل قهر }: انسى الماضي؟؟... كيف تبيني انسى الماضي وانا عشت احلى ايامي كيف تبيني انسى كييف..؟؟ وتمت تصيح { هذا اليوم الوحيد الي كانت فيه هند ضعيفة و مكسورة }..
وعطول هزت راسها تبعد انحس يوم فحياتها..وقالت ف خاطرها:
" مهما سويت .. ومهما عملت .. بتم احبك "
وابتسمت ابتسامه تقطع القلب.. عقب تنهدت
هند:آآآآآآآآآآآه انا ليش اذكر عمري بهاليوم؟؟..احسن لي اكتب واجباتي..
وبدت تكتب واجباتها..
اما عند مرام.. يت عندها عواش ربيعتها.. وشهد..
كانو يسولفون عن الشغل
عواش: اقول شهد..
شهد: قولي
عواش: انا اليوم ما شفتج ف الدوام..وين كنتي
مرام: وانا بعد ما شفتج
شهد: هههههه اكيد افتكيتو مني
مرام: افاا عليج
شهد:لا ترى يوم الجمعه كنت مسخنه واليوم راحت مني
عواش: سلاااامات..
مرام: الحمد لله ع السلامه
شهد: الله يسلمكم من كل شر