هذا الجزء الثاني.. ^^
{ ترى ها الاسبوع الثاني لهند ف المدرسة }
اول ما دشت الصف كانت ربيعتها { ريم } تترياها
ريم: هلاااااااااا والله اشتقت لج ..
هند: بسم الله .. توج قبل قبل امس جفتيني هيهيهيهيهي { قصدها الجمعه والسبت }
ريم { وتضربها ع جتفها برقه } : يعني حرام الربع يشتاقون حق بعض ؟؟
هند: ههههه لالا فديتج.. شحالج؟
ريم: يسرج حالي .. وانتي اخبارج؟
هند: ترتووووب
ريم: دووم هب يوم
هند: وياج .. الا ماقلتي لي ..
ريم: هلا
هند: وين الشله؟
ريم: اويييييييه .. ترى هم نزلو تحت ف الطابور..
هند: اويييييه .. اكييد الحين الاخصائية بتذبحنا
ريم{ والابتسامه الشريرة فويهها }: اقوولج
هند: يما .. لاتميين تطالعيني جي تخوفين
ريم: ههههههه لالاعاادي.. اقوولج..
هند: شووو
ريم: شرايج نسير الحمام وننخش هناك؟؟ عسب ما تجوفنا مس عبير { الاخصائية }
هند { ونفس الابتسامه الشريره }: هيه والله .. ليش لا
ريم: يلا
وسارو جدى الحمامات
هند: اويييي خايفه ايينا جيم نون { ههههه هم عندهم جيم نون يعني جن بس هم يختصروون لانهم يخافون يطلع لهم اذا قالو اسمهم }
ريم: لا يا جلبه.. إن شاء الله لا
هند: محد جلبه غيرج يالجلبه
ريم: هههههه تضحكيني يوم تقولين جي
هند: والله .. عيل لا تخبرين احد
و تمو ف الحمام ليين ما دق الجرس
هند: يلا يلا الحين خلينا نظهر
ريم: يلا
و ظهرو من الحمام .. عطوول للصف وخبرو الشله ع السالفه وتمو يضحكون ع خبالتهم
عقب خلصت الحصه الاولى والثانيه ويتريوون الحصه الثالثة تخلص
هند { وتطالع الساعه }: اففففف متى بتخلص هالحصه الخايسه..
واول ما قالت هاي الجمله دق الجرس
هند { بصوت واطي }: يــــــس
عقب تيمعو الشله كلها { مكانهم المعتاد: تحت الدري }
بعرفكم ع ربيعاتها
اول وحده هي ريم / 18 سنه , حبوبه , كيووت , كل شي عندها مزح , وهي اعز ربيعات هند { وعلى فكره : هي تعتبر بنت خالتها }..
مها / 18 سنه , انسانه هااااديه واااايد , ناااادر ما ترمس ف الصف ومع الشله بعد
شما / 18 سنه , كرييمه , طيبه , وما تحب ثقاله الدم , وهي خفيفه دم
نوف / 17 سنه , { مقدمينها سنه } وهي اخت شما , دبدووبه , وكلها على بعضها حبووبه
نرد للفسحه
شما: هييي انتو ترى اليوم ع حسابي..
هند: خلاص عيل .. انا ابي 5 شبس و 3 عصير اممممم بس { وتبتسم ومطلعه ضروسها }
نوف: هههههههههههههههههه حرام عليج بتفقرين اختي
ريم: منوه قالها تعزمنا..؟
شما { بكل بروود } : يفدااااااااكم
هند: فدييييتج.. اييه ترى انا اقص عليج انا ابي 1 شبس و 1 عصير وتبتسم
شما{ وتأشر على عيونها }: من عيني هاي قبل هاي
نوف: ايييه المفروض تسألين اختج اول شي
ريم: لاوالله
نوف : هيه والله
شما: وانتي يا مها
مها: بس عصير
شما: بـــــس؟؟
نوف: كالعاده.. كل يوم تتطلب عصير بس
شما { وهي تأشر على ريم ونوف }: وانتو شو تبون؟؟
ريم: انا مثل هند
نوف: وانا مثلهم بس زيدي 1 شبس .. { وتظهر ضروسها }
شما: اوكي
وسارت شما للمقصف عسب تتشرى لربيعاتها
هند { وهي تطالع مها }: مها شفيج ؟
مها { والابتسامه الدايمه ف ويهها }: ولاشي
ريم: هي دومها جي..
هند{ و هي انقطع الامل عندها }: هيه صح..
نوف: مها..
مها: هلا
نوف: انا بسألج سؤال..
مها: تفضلي
نوف: انتي كيف تقدرين تشربين بس عصير كل يوم.. اكييد عقب ف البيت تمين تأكلين
ريم: حراام عليج
هند { وهي تأشر على مها }: كل هاي العظام وتقولين انها تآكل ؟؟
مها: هيه صح انا آكل ف البيت
ريم: جذاابه
وردت شما ووياها الاكل
شما { وتقلد رمسه اللبنانيين }: تفضلو حبايبي .. هيني جبت الاكل معي يلا .. بدي ياكم اطعميكم..؟؟
هند: ههههههه لا مشكورة حبيبتي عندنا ايد تأكلنا هيهيهي
ريم: هههههه هيه والله