منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - %أحبك لو بغيت أنساك ماقدرت% قصه واقعيه صدقوني واااااااايد حلوه
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 04-12-2007, 12:19 AM
جعلاني ذهبي


المشاركات
4,472

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
3664

عيون قطر is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
سيف : يلا خالد سير سلم على امايه بتلقاها عند عمتي فاطمه وعمي هناك بعد يلا مشينا
و سارو كلهم داخل و عقبها طبعا تيمعوا كل الاهل يايين يسلمون على قوم بوسيف ................ طبعا عياال بوسيف عرفو بعض الي شافوهم ونصهم ماعرفوهم بس شيخه ما قصرت عرفت نوره على الي يو عندهم كلهم و كانت ما تفارق نوره طول اليومين الي قبل العيد
ليلة العيد في بيت بوخالد
خالد لاحظ انه اخته شيخه و نوره ما يتفارقون طرت فباله فكره و عقب زقرها شوااااااااااخ شيخه يات عند غرفته : نعم شو تبا شليت البيت ونته تزقرني
خالد : بطلب منج طلب ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيخه : خير اشعندك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : انا لاحظت انه من وصلو قوم عمي ونتي ما تفارقين نوره.............. مستوين ربع
شيخه : اشفيها....... ويعني انته شو يهمك انا ارابع منو؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بارتباك : لااااااااااا بس انا بغيت.................. وسكت
شيخه بعصبيه : شو بغيت خلصني ورايه شغل باجر العيد و فطوم بتي الحين مدري شوتبا هي بعد
خالد : فطوم بنت عمتي شو تبابج الحين
شيخه : يعني شو تبا ........ تعرف انا وياها فالعيد دايما نتفق شو بنلبس تعرف لازم انطقم
خالد : خلاص عيل سيري عقب بكلمج
شواااااااخ شوااااااج وينج كان هذا صوت فطوم الي دشت بيت بوخالد وهي ادور شيخه
خالد : اففف هاذي ياتج سيريلها
شيخه : ليش تتأفف هاذي عقب بتستوي زوجة المستقبل ....... اخبرها عن سوالفك
خالد : أي سوالف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاللحظه وصلت فاطمه عند باب غرفة خالد و قالت : السلام عليك خالد اشحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حشا محد يشوفك ولا تي تسلم ولا تنشد حتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بدون نفس : الحمدلله اشحالج انتي ......... والله عاد تدرين تونا مخلصين امتحانات ثانويه عامهلازم نجابل كتبنا
شيخه : الحين انتي يايه عشاني ولا يايه تتشرهين على خالد؟
فاطمه بضيقه : يلا بنسير غرفتج بنشوف باجر شو بنلبس
وسارن غرفة شيخه
شيخه : فطوم ليش ما ييتي تسلمين على قوم عمي ؟
فاطمة : والله تدرين بيتنا ما يخلى من الضيوف بغيت اسلم عليهم بس ما حصلت فرصه لكن انشالله باجر فالعيد بسلم عليهم مره وحده
شيخه : عاد لا انتي ولا خواتج عالاقل وحده منكن
فاطمه : والله فضيحه بس عاد شو نسوي الظروف تحكم.......... اقول ترا حمد يسلم عليج مأذيني شخبار شواخ وينها محد يشوفها........والخ
شيخه : شو يباني كل ساعه ايي بيتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله عجيب هالولد
فاطمه : الشوق حبيبتي شو يسويبه مع انه مو مقصر كل شوي ياي بيتكم مدري شو مسويه فالولد ساحرتنه
شيخه باستهزاء : ههههههههههههه اسحره على شو ياربي!!!!!!!!!!!!!!!
فاطمه : عاد الي يسمعج بيقول انتي ما تبينه ............ الا تموتين على اخويه
شيخه استحت ما عرفت شو تقول هي فعلا تحب ولد عمتها حمد بس ما تبا تبين لحد حتى اقرب وحده لها و الي هي فاطمه..... بس حتى لو شو ما بتقول لحد بس على ميييييييييين فاطمه ماشالله عليها ما يطوفها شي
عقب شيخه حبت تغير السالفه : اقولج ترا انا باجر بلبس ثوب التلي الاصفر شورايج
فاطمه و هي تبتسم تعرفها تبا تغير الموضوع : وانا بعد اقول جي......حلو الاصفر
الكل كان مرتبش هالليله الي قبل العيد طبعا الشباب طالعين و البنات فالبيوت يزهبون بيوتهن حق العيد
عالساعه 12 الكل كان راقد طبعا الا الشوبه الي كانو يزهبون اللحم الي يسوونه الحم ........... طبعا كل حد حسب عاداته في ناس يسوون مشاكيك وحد يسوي تنور وحد مضبي وهذا الي كان يسوونه قوم بوخالد و بوسيف ......... وهالمهمه يتكفلون بها العرب ويسوونه بليل عشان صباح العيد يكون اللحم زاهب و طبعا هالمضبي ولا احلى عجيييييييييييب
المهم هالليله يكون فيها بوخالد هو الي يسوي كل شي و يساعده واحد من عيال اخته الي هو جابر اما الباقيين يترغدون ما منهم فايده حتى خالد ولده العود ما يساعده ......... بس هالسنه غير بوسيف بكون معاه يساعده.............. المكان الي بوخالد يسوي فيه اللحم هو في حوش بيته بس يفصل عنه بيدار وله باب بروحه
نوره ما رقدت هالليله وهي تفكر في العيد كيف بكون هالسنه اكيد غير عن العام وكل السنين الي قبل عقب قررت تطلع الحوش ومن طلعت شافت ابوها ياي من برا استغربت شافت الساعه لقتها الساعه وحده وعشر عقبها اطالعت ابوها
نوره باستغراب : ابويه من وين ياي هالحزه ونته بوزار وفالينه بس!!!!!!!!!!!!!!
بوسيف : كنت مع عمج اساعده فاللحم و كمل كلامه وهو ساير صوب المطبخ .......... هاذيله الشباب ما منهم فايده محد منهم قال بعاونه محد عنده غير جابر ولد عمتج عايشه
و هو طالع ماخذ عنده بيده اغراض محتاينها
قالتله نوره وهي تسايره لين برا : ابويه بسير وياك بشوف شوتسوون
بوسيف : يلا تعالي بس انتي اشعندج مارقدتي لين الحينه؟؟؟؟؟
نوره : ماياني رقاد عادي حتى لو مارقدت الصبح بقوم من الحماس
بوسيف و هو يضحك :ههههههههههههه جي باجر عندنا مباراه نهائيه هههههههههههههههههههه
وكملو طريقهم طبعا البيت قريب ما يباله دقيقه وحده ............. وهم سايرين سمعت نوره اصوات شباب يضاحكون استغربت
نوره : شو هالصوت!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسيف : هذيله المرغده مارقدو لين الحين يالسين الا يدقون سوالف
نوره : منو؟
بوسيف : اخوانج وعيال عمج وعمتج
نوره : انزين بدال اليلسه ليش ما يعاونوكم
بوسيف : ما نبا منهم شي امبونهم ما يعرفون يسوون شي
هاللحظه دشو على بوخالد وجابر لقوهم مورين الضو ويزهبون اللحم و شكلهم كانو يتريون بوسيف من شافو قالو مع بعض : كيف ؟؟ حصلت الاغراض
رد بوسيف : هيه حصلت و يبت لكم معاي راديو يونسكم آخر الليل و كمل وهو يطالع نوره كيف بوزت لانه كان يقصدها
نوره : افاااااااااااااااااا ابويه خلاص انا برجع البيت
بوخالد : والله ما سرتي تعالي بتخبرج انتي ليش ما رقدتي لين احينه!!!!!!!!!!!
جابر : خالي خلها يمكن تبا تتعلم تسوي اللحم المضباي ههههههههههههه وكمل وهو يقول هااا بنت راشد شو يايبنج؟
نوره : كيفي ابا اطالعكم ونتو تسوون اللحم ما ياني رقاد قلت اقعد عنكم........ عندك مانع ياولد عمتيه؟؟
جابر : افا انا عندي مانع لا حشا
بوخالد : جابر سير ييب جدر عود فيه ماي
جابر : انشالله تعالي نوره بتسيرين ويايه؟؟
نوره : هيه ليش لأ
و طلعت نوره مع جابر ولدعمتها
جابر اكبرمن نوره بعشر سنين و هو كم مره خطب اختها اليازيه بس قوم بوسيف ما ردو عليهم لانه اليازيه كانت تدرس وتقريبا كل حد يدري بالسالفه المهم سارو جابر ونوره صوب بيت بوخالد و هم ماشيين لاحظهم خالد بعينه اصلا هو من طلع عمه من بيته ومعاه نوره شافهم بس محد انتبه غيره من الشباب وكان يتحرقص يبا يسير صوبهم عشان يكحل عينه بشوفة الغاليه بس الشباب مسكوه وما خلو بس طول الوقت كانت عينه على الباب الي دش منه عمه و نوره كان خاطره يقوم و يسير لهم ........... بس من شاف نوره طلعت شاف الي طلع وراها.......... هذا جابر وين رايحه معاه هالخبله و من شافهم و قلبه شاب ضو ماقدر يتحمل قام ولا عبر الي كان قاعد معاهم وهم يزقرونه بس ماكان يرد عليهم اصلا هو من شاف وره طلعت ماحس بالي عنده وصل و دش عند عمه و ابوه
خالد بضيقه: السلام عليكم
بوسيف و بوخالد : عليكم السلام......... شو خلصتو سهرتكم؟
خالد : لا بعدهم يالسين بس قلت ايي اطالعكم
بوخالد بشك : هيييييييييه تطالعنا
خالد : عمي من الي دشت عندك ....... جنها يزوي (يستهبل)
بو سيف: لا هذي نورة
خالد بعصبيه : هاااااااااااااااا شوه يايبنها الحين !!!!!!!!!!!! ما ترقد؟ الساعه وحده الحينه
نورة وهي ادش سمعت خالد : تراني ساحرة ما تدري
جابر : هههههههههههههههههه زين يوم بتعترفين ......... روحج قلتي محد قالج
بوخالد : يلا عاد كله ولا الوالده محد يضحك عليها يوزو عنها
بوسيف : خالد خوياك بعدهم عن يرقدو ترا باجر العيد
خالد و عينه على نوره وجابر : هاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسيف : شبلاك انا انشدك عن عيالنا
خالد : اسمحلي عمي .......... تو الناس عمي بعدهم بيرمسون
بوخالد كان يسولف معهم وهو يوري الضو و يزيد حطب عشان يزيد النار.......... بنتي نوره هاتي حطب هاذو وراج .... يابت نوره لعمها الحطب و يلست حذاله تشوف الضو و خالد ما خوز عينه منها يطالعها يالله محلاها و هو بعده معصب و افكار في راسه توديه وتييبه هاذي شو سالفتها تسولف وتضحك و تتغشمر مع كل الخلق الا انا يعني هالكثر تقزني بس برايه بستحمل .... لكن انها تيلس تسولفلي مع فلان وعلان وانا اطالع وساكت لااااااااااا هذا الي مقدر اتحمله
خاااااالد خاااالد كان هذا بوخالد ينادي ولده كان متفضح لا ينتبه حد عليه وهو يطالع نوره وسرحان بغى يلهي بشي عقب بيفضحنا هالولد
بوخالد : خالد سير ييبلي ماي عطشان انا
بوسيف : لا حشا ماقام خل نوره هي بتييبلك
نوره : هي عمي انا بسير افا عليك وقامت بس قطعها عمها
بوخالد : فديتها ما تندل فديتها ........ يمكن تخاف تسير للبيت روحها الدنيا ليل
بوسيف : ماعليها باس سيري بنتي ييبي ماي
جابر و هويقوم من مكانه : انا برابعها اخافها اطير عنا هالساحره هههههههههه
خالد بعد مافقد اعصابها هذا زودها حامض على بوزك والله : لا فديتك استريح ماشي سيره محتايينك اهني انا بسير وياها و عقب بوصلها البيت بسها سهر كان خالد يتكلم بلهجه تحكميه بس محد قاله شي وهم يشوفونه شوي و بطش بجابر عن ياكله