منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - %أحبك لو بغيت أنساك ماقدرت% قصه واقعيه صدقوني واااااااايد حلوه
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 10  ]
قديم 03-31-2007, 03:50 PM
جعلاني ذهبي


المشاركات
4,472

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
3664

عيون قطر is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
تلفت خالد يبا يشوف محمد يكلم من و تفاجأ من شاف نوره .......... عمري ما بنسى شكلج يانوره صورتج ما فارقت خيالي بس جنها طولت ماشالله على عودها وويها الطفولي الحلو الي من زمان خاطري اشوفه و تم يدقق فيها وهي نازله وما نزل عينه منها وسرحان بافكاره
نوره بارتباك : السلام عليك خالد اشحالك ........ سلامات ماتشوف شر
خالد بكل لهفه : عليكم السلام الله يسلمج الغاليه الشر ما اييج .....شخبارج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : الحمد لله يسرك الحال .......... استريح
سيف : يلسي انتي بعد وين سايره؟
يلست نوره مع اخوانها و خالد و تمت ادقق النظر بخالد تشوفه كيف انه ما تغير بس متن شوي و كان الشباب يسولفون الا نوره تمت ساكته ما تشارك بشي و هالشي قاهر خالد هو يبا يسمع صوتها ما شبع منه
نوره : وين البنات؟
خالد فخاطره اخيرا نطقتي يا سلام ماحلى صوتها
محمد : اظني فالميلس مع الحريم
نوره : ليش من عندنا؟
محمد : خالتي موزة يايه تسلم
قامت نوره : عيل انا بسير عنكم بشوفهم و تسير عنهم
خالد بصوت ينسمع شوي: آآآآآآخ يالقهر ليييش؟........... ما شبعت من شوفتج بس الله ستر لانه سيف و محمد كانو مشغولين باللعبه الي كان صوتها عالي ما سمعوه
سارت نوره عند الحريم ويلست معهم شوي وعقبها قامت خالتها
موزة : انا بسير بس تراكم معزومين باجر عالغدا عندنا ما يصير تسيرون بدون ما نعزمكم
ام خالد : والله ما ودي اردج بس ترا بوخالد يبانا نطلع باجر من غبشه عشان شغله هناك و نحن تاخرنا
ام سيف : شو هالرمسه ام خالد توكم واصلين عنبوه ما يلستو
نوره تفاجأت بالي سمعته و ما عيبتها هالفكره : شو خالوه حرام والله ما شبعنا منكم يلسو شوي امبونه الحين اجازة
ام خالد : اجازتكم انتو ولا بوخالد مجابل شعله ونا مقدر اودره اروحه هناك انشالله بنزوركم وقت ثاني و بنطول بعد
موزة : انا مره مب عاذرتنكم ترومون تطلعون عقب الغدا.............. امره خبري ريلج
ام خالد : يصير خير انا برد لج خبر
موزة : مع السلامه فداعة الله تاخرت عالبيت
وسارت عنهن و ام سيف سارت تشوف غداها و تشوف الطبابيخ شو مسوين
و البنات طلعن فالصاله و يلسن و الشباب في مكانهم يلعبون و ياكلون مكسرات و يشربون بيبسي
يلسن البنات و تمن يسولفون و ما هامنهم حد شوي و ينزل سالم الي توه ناش من الرقاد هو دايما متعود ينش متأخر و ما خالف عليه المكان
سالم: صباح الخير وهو يثاوب
نوره : حشا لا تشفطنا مب ثم عليك مغارة علي بابا
و الكل ههههههههههههههههههههههههههه
سالم : هههههههههههههه ماصخه
نوره : الله يسامحك و انا الي من الصبح اتنشد عنك ما خليت حد ما نشدته
سالم و هو ايلس حذاله قريب منها : صدق والله؟؟؟؟؟؟؟؟ فديتج سالت عنج العافيه اصلا انتي احسن وحده من بنات عمي
محمد و اليازيه مستغربين : عجييييييييييب شو هالمحبه توكم امس تتناقرون
سالم : انتو مالكم خص انا و بنت عمي ننياز
سيف : يلا هكو واحد صار فصفج
الكل كان يسولف الا خالد الي كان باين عليه انه معصب الحين من شفتها انا ما قالت شي و نطقت الا بالزور و من يانا سالم ما سكتت سوالف و ضحك و هذا بعد شو ميلسنها حذالها حشا بيلزق فيها و قام عنهم
سيف : ويييييييييين بها بو وليد؟!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : لا بس مليت بسير صوب نخلكم الي فالحوش اطالعهن و أغير جو
سالم : يلا كلنا بنسير وياك بنكتشف ارجاء المنزل
اليازيه: كلنا بنسير وياكم
الكل قام ما عدا نوره الي يلست ما حبت تروح تحس بضيق من نفسها ويلست تفكر بخالد ليش هو مضايق هالكثر هي طول القعده حست به انه كان مضايق معقول مب مرتاح من يلسته في بيتنا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! اكيد كان مرتاح بيت خاله لانه ما فكر وهو قاعد هناك انه يزورنا ليش يرتاح لهم اكثر منا مع انه مب متعود عليهم مثلنا يعني الحال واحد نفس الوضع ونفس المكان مع ذلك فضل اليلسه هناك عن بيتنا ..........برايه شو ابا فيه يسوي الي يباه انا شو علي منه
بوخالد و هو راجع من برا شاف نوره يالسه اروحها سرحانه : اشفيه الحلو زعلان
نوره : هلا عمي مافيني شي بس يالسه افكر ..... انتو ليش تبون تسيرون باجر والله ما شبعنا منكم
بوخالد : فديتج عندي اشغال لازم اخلصهم و انشالله باقرب فرصه بني نزوركم ونتو بعد لازم تزورونا
باللحظه هاذي يدخل عليهم بوسيف : السلام عليكم
بوخالد و نوره : و عليكم السلام
نوره : ابويه انا مالي يخصني عيد رمضان بنسير نعيد عن اهلنا والله نبا نشوفهم
بو خالد : صدقها الوالده تعالو كلكم عيدو عندنا من زمان ما عيدنا مع بعض
بوسيف : يصير خير كل شي و لا الوالده
ام سيف و هي يايه من المطبخ : انتو وصلتوا يلا عيل الحين بنحط الغدا ........ نواري فديتج سيري ازقري الشباب بنتغدى
نوره : انشالله بسير و سارت نوره صوب النخل مالهم و لقتهم يضحكون و سوالف وصلت لين مكانهم و قالت لهم : يلا غدا يتريونكم
سلم :ييتي بوقتج انا ميت يوع ما تريقت
نوره : تراك راقد فالعسل
سيف : يلا سرنا....... خالد يلا غدا اشفيك واقف ما تبا تتغدا
نوره : يمكن يبا يسوي رجيم خليه احسن له ههههههههههههههههههه( اونها تسوي سوالف)
بس خالد حسها كبيره منها هو مايحب حد ينكت عليه لانه اغلب الوقت جدي و هادي عاد كيف لو كانت هالمزحه ثقيله عليه و لا و تعايره على متنه مع انه مب متين وايد الله يسامحج يا نوره هاذي اخرتها ما يكفي الي سويتي البارحه يايه تجرحيني جرح ثاني
خالد وقف مكانه ما تحرك و سيف يكلمه من انتبه انه الكل يطالعه تحرك معاهم بدون ما يقول شي
اليازيه و هي تساير نوره تكلمها بصوت واطي عشان محد يسمعها : انتي ما تستحين على ويهج تقولين له هالكلام والله انه ويهج قوي .......... لسانج يباله قص ماتحسين بالكلام الي تقولينه
نوره : والله مااقصد كنت اسولف بس
اليازيه : شوفي مزحتج شو سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : والله مااقصد
اليازيه : امبونج من زمان قاسيه طوفي جدامي و حاولي تصححي غلطتج
و سارن يتغدن عند الحريم فصالة الطعام اما العرب كانو في المجلس الداخلي و كانت الغرفتين متجابلات و نوره عينها كله عالباب شوي و لمحت خالد يطلع من المجلس ............ شو هذا شكله ماتغدا الريال عاد للدرجه هاذي ضايقته الكلمه
و طلعت هي بعد .... لما راحت عند الممر ما شافت حد عقب راحت الصاله لمحته طالع للحوش راحت تلحقه
نوره تزقر خالد : خـــــــــالد!!! بس ما رد عليها حاولت مرثانيه و علت صوتها شوي خالد
تلفت خالد لوراه شافها تناديه بصوت عالي مع انه كان قريب منها
خالد و مبين عليه الزعل: لبيـــــــــــــه يالغاليه
نوره : لبيت حايه ....... اشفيك طالع هالوقت برا في الحر هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد و هو يكمل دربه للخيمه : بس طرا فبالي اطلع...وبعدين انا احب الشمس
نوره وهي تسايره للخيمه : بس مو كأنك قمت من الغدا بسرعه؟؟؟!!!!!!!
خالد و هو ييلس داخل الخيمه و حاط عينه بعينها : تراني أسوي رجيم!!
نوره : خالد ليكون زعلت من كلامي ترا والله أمزح معاك
خالد : انا لو زعلت من العالم كله الا انتي مزعل منج
نوره ولا على بالها الي قاله : الحمدلله ريحتني اذا جي خليني ايلس وياك اسولف ...ممكن؟
خالد : ممكنين و نا بلقى احسن منج فالسوالف
نوره : شو تقصد ......... لساني طويل
خالد : لا والله لسانج عسل لانه سوالفج حلوه هذا قصدي........... خبريني انزين عن دراستج.. صف كم الحينه
نوره : افاااااااااااااااااا ماتعرف صف كم انا !!!!!!!!!! انا صف.........................
خالد ما خلاها تكمل وقال بكل ثقه : انتي تروحين الحين ثاني ثانوي
نوره : والله زيييييييييييييييين انك تذكر ونته تروح ثالث ثانوي صح؟؟؟؟؟؟؟
خالد : هيه صح
نوره : شو منقي علمي ولاّ ادبي ؟؟؟ اكيد ادبي
خالد : لييش شو تقصدين ؟؟؟؟؟؟! اني مو قد العلمي
نوره : لا والله مو قصدي بس شكلك ادبي
خالد : تقصدين اني مأدب اشكرج بس انا علمي طال عمرج
نوره : والله ماشالله عليك انا حتى سجلت علمي بس شكلي بهوّن عنه
خالد : افا ليييييييييييييش احيدج شاطره فالرياضيات مقطعتنا
نوره : صح ولين الحين بس اكره الكيمياء ما اعرفله
خالد : يلا كله خير موفقه انشالله وسكتو شوي وتم هو يطالعها و هو سرحان ما حس بعمره مو مصدق انه يالس معاها قطعته نوره و هي تقوم من مكانها
نوره : اسمحلي بسير عنك ما حب اقعد فالشمس وايد حر متحس!!!!!!!!!
خالد : لا عادي سيري ادخلي داخل و كان يراقبها وهي تسير صوب باب الصاله عقب نزل راسه و تم يقول بخاطره ما لي امل فيها و هي تعاملني بالبرود هذا ............ بنشوف آخرتها معاج يا بنت راشد.


يلس خالد برا حوالي خمس دقايق فالخيمه و يتفاجأ بان نوره جدامه نوره : اقول خالد ؟
خالد : بسم الله من وين طلعتي انتي؟
نوره : حد مسح الفانوس و طلعت هههههههههههه
خالد : هههههههههههههههههههه جديمه
نوره : يلا عاد خالد بطلب منك طلب قوووووووووووووووووول تم
خالد : انتي تامرين مو تطلبين يا شيخة البنات
استغربت نوره بس طنشت : نبا نتمشى ونته الوحيد الي مصرحين لك تسوق غير الشوبه
خالد : فالج الطيب يا نوره وين تبين ......... بس تراني ما اندل مكان اهني عندكم
في هاللحظه وصلت عندهم شيخه
شيخه : كيف يا ام لسان اقنعتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : افاااااااااااااااااااا في مره بغيتي شي و ما نفذته لج!!!!
خالد : يعني شيخه الي تبا تطلع مب انتي !!!!!!!! عيل خلاص ماشي طلعه
نوره : لا والله حتى انا متملله ابا اطلع
شيخه : شو معناته نوره بتطلعنا عشانها و انا لأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : نوره غيييييييييييييير عنكم هاذي الوالده على قولت عمي وابوي
نوره : شو شيخه اشوف بدت الغيره من الحين......... ترا لازم تعرفين انه الناس مقامات ةتاشر لها بياديها فوق وتحت
شيخه :مالت عليكم باثنينكم ............ كيف الحين بطلعونا ولا لأ
خالد : اول اعتذري مني ومنها على هالسبه عقب بفكر اطلعكم ولا لأ
شيخه بعصبيه : ما بعتذر وما نبا نطلع خلاص هونا
نوره : لاااااااااا حرااااااااااااام شواخ.... خلاص خالد سامحها عشان خاطري
خالد و هو يطالع شيخه من فوق لتحت : بس عشان نوره بطلعكم يلا بسرعه خلصونا
و يسيرن شيخه و نوره ركض داخل يزقرون الي بسيرو وياهم ........... اليازيه قالت تعبانه و ما تبا تسير الي ساروا شيخه و نوره و سيف و سالم و محمد و ركبوا كلهم الاستيشن طبعا سيف و خالد جدام و الباقي وراهم
خالد : كيف وين تبون تسيرون؟
سيف : شو رايكم نروح صوب عزبتنا ؟( بس يبا يقهر البنات)
نوره : لا شو العزبه نحن طالعين عشان العزبه مانبا..... بنسير مكان غير أي مكان حلو
سيف : تعرفين تنجبين ............ عناد فيج بنسير العزبه
شيخه توجه كلامها لسيف : و رفجه يا بوراشد شلونا مكان ثاني كشخه
سيف : خلاص شو رايكم نسير العين فايضه الحين ظهر و قليل الناس هناك بناخذ راحتنا اكثر
نوره فخاطرها : الدنيا حر يبا يشلنا العين الفايضه شو هالانسان و تمت تتأفف و تساسر شيخه لو شلونا العزبه اهون
شيخه : لا حرام شو عزبه ......... برايه انا ابا اشوف العين الفايضه يقولون هناك المبزره مكان حلو
نوره : شو رايكم نطلع الجبل عقبها؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : خوش راي خلاص تم ... بنسير العين الفايضه عقبها بنطلع الجبل بس دلوني
سيف : سير ماعليك
وصلو العين الحاره و استانسو وايد طبعا الشباب اما البنات ما قدرو يسوون شي لانهم حصلو المكان زحمه مع ان الوقت ظهر تمن بغشاويهن
ماطولو بس تموا نص ساعه عقبها ركبو السياره صوب الجبل
شيخه : ياويلي احسني متروعه من الحين
سيف : لا تتروعي بالعكس الدرب ما شي احسن منه مسوينه و كل شي بعد ليش تتروعي
شيخه :هيه بس الجبل عالي
نوره : لانج اول مره تطلعين فوقه نحن متعودين ما عليج من توصلي فوق بتنسين الروعه من روعة المنظر فنااااااااااااان يخساره لو يايين بليل جان زين
لما وصلو فوق الجبل قال لهم سالم يلا ننزل
سيف : لحظه خليني اتاكد اذا ما في حد
نوره : شو بعد تتاكد ............ نحن بننزل ميخصنا عيل ليش يايين
خالد : ما عليج منه نزلي
نوره ما صدقت خبر نزلت هي و شيخه
خالد : ماشي باس محد اهني خليهم يستانسون يحليلهم عيل ليش طالعين!!!!!!!
سارن البنات و هن يشوفن روعة المنظر من فوق و شيخه استانست وايد عالمكان وايد عجبها
نوره : شيخه والله بشتاقلكم ما شبعنا من شوفتكم
شيخه : فديتج والله يالغاليه خلاص انشالله بنتلاقى فالعيد حتى انا وايد ارتحت لج و طالعت اخوها خالد الي واقف بعيد عنهن و كملت كلامها والظاهر مب بس انا الي حبيتج و ارتحت لج
نوره : منو تقصدين!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
شيخه: لا ولا شي و غيرت الموضوع ...... طالعي سالم المينون بطيح عمره و سارت صوب اخوها تحذره تراه مصقوع
خالد من شاف نوره اروحها استغل الفرصه وسار صوبها
خالد يتعلث باي شي عشان يكلم نوره : شرايج بالمنظر؟
نوره : وايد حلو بس اذا شفته بليل وااااااااااااااايد احلى
خالد : انشالله بزوره مرثانيه بليل
نوره : متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انشالله مانته ناوي تقطعنا
خالد : لا انشالله ........شكلج متعوده تيين اهني صح؟
نوره : هيه مع اخواني لانه المكان قريب بس عمري ما تهنيت فيه مثل ما ابغي
خالد : ليش؟!!!!!!!!!!
نوره : لانهم ما يخلوني اسوي الي اباه بس ما عليهم من أعرس ريلي بخليني أسوي الي اباه
خالد : ضامنه انه الي بتاخذينه بخليج تسويين الي تبينه؟؟؟
نوره : انشالله لاني ما باخذ واحد متخلف مثل عيال عمك ومب بعيده تكون مثلهم؟
خالد عقب طل الي سويته عشانج خذا رايج طبعا فخاطره : حرمتي ما بخلي مكان ما بشلها انا مب متخلف وهو يطالعها من فوق لين تحت
نوره : عندي شك
خالد : افاااااااااااااا ما عليج بتشوفين عقب شو بسوي
نوره : انشالله بتوصلني علومك انته و المدام
خالد فخاطره : اكيد بتوصلج كيف ما بتوصلج ونتي هي المدام
نوره : وين سرحت؟
خالد : في المدام
نوره : الظاهر حاط وحده فبالك
خالد : طلعتي ذكيه بعد اكييييييييييد في وحده فبالي و انشالله ما باخذ غيرها
نوره بضيقه : اشوفك متاكد و اذا ماصار نصيب و خذت غيرك ما بتفكر بوحده ثانيه
خالد : لا تفولين انشالله محد بياخذها غيري ........... انا اذا هي خذت غيري بنتحر
نوره فخاطرها : للدرجه هاذي يحبها و يباها ....... ونتي يا مسكينه متخيله امور
وعقب قالتله : الله يوفقك و انشالله بتاخذها و ببارك لك في عرسك
و سارت عنه ما تبا تسمع منه شي يكفي الي سمعته
خالد : ياربي متى بتفهم متى؟؟؟؟؟؟؟؟ متى بتحس فيني شو هالانسانه البارده انا لازم اسوي شي مب ساكت وقاعد وعقبها ياخذها غيري ........... لا انا مقدر اتحمل هالشي مستحيل ياخذها غيري انا ولد عمها و احق بها من غيري لازم اتحرك


لا مرني طيفك اضمه حيـل باحضاني
وشلون لو جيت عندي وشافتك عيني
ان كـان حبــك بلاء يالله تبلانـي
والله مــا خليك لو انته تخلينــي

عقبها رجعوا كلهم البيت و كانت الساعه تقريبا 5 العصر