نوره تحت كانت تفكر ما شي بيني و بين خالد الا هالمسافه القصيره ليش ما روح اسلم عليه و اتحمد له بالسلامه عقب شو بيقول عني ...........اصلا هو شو يعرفه انه انا وصلت المستشفى برايه لو يهمه جان زارنا مب يالس صار له اسبوع و لا ندري عنه على طول ركضه بيت خاله مدري اشعنده هناك
و هي تراقب اخوانها يلعبون فالالعاب يالسه بروحها شوي و يخطف من صوبها شباب اثنينه حلويييييييييين و هم يقصدون بصوت عالي متعمدين عشان يسمعونها
اخذت قلبي و روحي وش لك بعيني
ما تدري انك عيوني لي اشوف بها
امشي مع الوقت و طيوفك تخاويني
نشوة غرام المحــبه من سبايبها
من سلم الاحباب تامـرني و تنهيني
ولي عاد بيدك حياتــي لا تعذبهـا
طنشتهم وراحت قريب من علي و ناصر عشان يعرفون انها مب بروحها علي و ناصر صغار ما انتبهو لشي ............. بس الشباب ما تحركو تمو يطالعونها شكلهم مغازلجيه
نوره بصوت واطي :قسم بالله ما يستحون شو هذا ..........شو بسوي يارب عالاقل لو سيف يوصل الحين والله اخاف معرف اتصرف ....................ما تسمعهم الا يقصدون مرثانيه
ارفق بحـالي يالضنين بالروض خـذني يا حنون
اسطر حشا عوقي دفين والحال يشكي و زود هون
متصوب من عوق شين بالقلب من رمش العـيون
ياويلي الله من سنين ألـعي على روس الفــنون
ارخص لك الغـــالي الثمين كل الذي له تطلبون
من زود مرضف م الونين ربعي انا يتساءلــون
ياويلي شوهذا مصرقعين لا ويابوها عالعوق يقصدون من اغاني ميحد ما يعرفون اني يعجبني ميحد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الحمدلله هذا ابويه و امايه اوصلو
تحركت نوره صوب اهلها بسرعه و شلت اخوانها و من خطفت حذالهم
قامو يقولون الرقم بصوت تسمعه هي بس
الولد : *****66 و يلس يعيد لها الرقم كم مره
ما صدقت على الله لين افتكت من ويوههم و يلست تتحلف لهم لو كان اخوي اهني ليمسح فيكم بلاط المستشفى بس حظكم حلو اشوفه محد وصلت لين اهلها و سارو كلهم صوب السيارة و ركبوا
ام سيف : بشري عسانا ما توانينا عليج؟
نوره ماقالت لامها شي تدريبها بتسويلها سالفه و عقبها ما بطلعها مكان فضلت انها تسكت و ما تقول شي
نوره : لا ما تأخرتو اصلا ما حسينا يلسنا نلعب فالالعاب
و سارو لين وصلو المكتبه نزلت هي و اخوانها و خذت الي تباه بس علي و ناصر أذوها لين اختاروا الي يبونه عقبها حاسبوا طلعو و ركبوا السيارة وسييييييييييده البيت
اول ما وصلوا البيت استغربوا من شافوا سيارتين غريبات فالحوش.................... بوسيف عرفهن انهن سيايير اخوه الظاهر انهم اوصلو
بوسيف : هذا اخوي شكله وصل
ام سيف : ماشالله اشوفه وصل بسرعه اكييد كان يسرع
موزة: محد يلومه يبا يطمن على ولده
و دخلو داخل كلهم و شافو جدامهم اليازيه
اليازيه : امايه شوهذا تأخرتو قوم عمي واصلين من شوي توهقت ماعرفت اتصرف والله استحي
ام سيف : مالت عليج لو نوره اهني كانت عرفت كيف تستقبلهم مب انتي هذا الي ما يطلع ولا ايلس مع الناس و يتعلم............سيري عن ويهي
نوره متشققه : شفتي شو فايدة لساني الحين
اليازيه : يلا روينا شطارتج يام لسان سيري لهم داخل المجلس الداخلي
نوره : خبريني من الي ياي
اليازيه : كل عيال عمي الي موجوديين 4 طبعا ناقصنهم خالد ................ ما قلتي شخباره كيف شفتو انشالله احسن
نوره بضيقه : ماشفته
اليازيه : يالكريهه كيف توصلين المستشفى وما تتحمدي له بالسلامه
نوره : عاد هو الي ماشالله مقطعنا بالزيارات
اليازيه : بس وضعه هوغيييييييييييير ............ الولد مسوين له عمليه و سارت عنها وهي منقهره من تصرفها و هي تتحلطم شو هالغبيه
نوره : جب خلينا نشوف عيال عمي ابوي و امايه بعصبون عقب
و سارن صوب الميلس الداخلي .. نوره بعدها ما فصخت عباتها ,,,,,,,,,, دشت واول ما بدت السلام بدت بعمها
نروه : السلام عليكم اشحالك عمي
بوخالد : الله يسلمج
و عقب وجهت سلامها لحرمة عمها
اشحالج خالوه و تستاهلين سلامة خالد ما يشوف شر انشالله
ام خالد : الشر ما اييج اشحالج فديتج
نوره : يسرج الحال........... و يلست عند شيخه بنت عمها هي الوحيده من عيال عمها متوالفه معاها بس مب ذاك الزود
نوره بصوت واطي : اشحالج شواخ .... عاش من شافج ماتزورون ولاشي عالاقل سووا مثل ما يقول المثل (فالسنه احسنه)
شيخه ميته من الضحك على كلام نوره : فديتج ونتي ليش ما تيين تزورينا
نوره : الود ودي لكن انشالله اليايات اكثر من الرايحات يلا عرفيني على عيال عمي
شيخه : هذا سالم تعرفينه الحين صف ثاني اعدادي
سالم : شو نسيتيني ............ ماظني تنسين الي قاص شعرج ذاك اليوم ههههههههههههه
نوره : ونته الصادق ما نسيت الي فالعتنه ذاك اليوم هههههههههههههه
سالم : ماشالله لسانج اطول عنج
نوره : بس ما يوصل طول لسانج
شيخه : انتو حتى بعد هالفتره الطويله ما ودرتو هالعناد الي فيكم
والكل يضحك عليهم
شيخه : وهاذي شموس صف سادس و هاذي آخر العنقود ريم
و تمن يسولفن شوي مع بعض بس اليازيه الكلمه تطلع منها بالزور بعكس نوره الي سوالفها كانت مع الجميع
ام سيف متفضحه من طولة لسانها : بنتي سيري عقي عباتج من وصلنا ما فصختيها
نوره وهي تقوم : انشالله امايه
ام خالد : من وين يايه؟
ام سيف : كنا في المستشفى نشوف خالد
بوخالد مبتسم : والله فيها الخير الوالده يوم تزور ولد عمها
نوره متفضحه و تقول فخاطرها لو يدرون اني لاشفته و لا زرته شو بيقولون عني يالفضيييييييييحه
نوره : لا تقول جي عمي هذا الواجب ................ وسارت تفصخ عباتها
بوخالد : نحن بنسير المستشفى نشوف خالد
بوسيف : ارتاحوا شوي و عقب انا بشلكم
ام خالد : لا انا مقدر ابا اشوف ولديه
ام سيف : نحن شفنا بخير الحين ريحولكم شوي انتو يايين من خط طويل
ام خالد : انا ما برتاح الا من اشوف ولديه
بوسيف : انزين يلا مشينا
بوخالد : استريح انته توك ياي من المستشفى
بوسيف : يلا مشينا ما عليك انا قلتلهم الشباب اني برجع لهم ونته معاي
شيخه : ونحن بنسير وياكم
طلعو كلهم سايرين المستشفى
وهم سايرين المستشفى فسيارت بو سيف شافو حادث يروع نزلو يشوفو الحادث لقوه ولد ناس يعرفونهم بس الحمد لله انه بخير وماصابه الا كم كسر في ايده ورجله المهم ركبو سيارتهم وسارو المستشفى ....... في المستشفى ............
بو خالد : ها خالد شحالك الحين جيف تبى تطلع ولا بعدك تبى تييلس فالمستشفى كم يوم .
بو سيف : لا خليه جم يوم لين يطمنوا عليه ولا اش رايك.
خالد : لا انا ابى اطلع حرام عليكم احس اني بخير وعافيه
بو خالد : اكيد ولا بعدين بتقول بطني وظهري ومعرف شو .
ام خالد : تستاهل السلامه ولديه و عيونها تدمع
خالد من شاف امه عوره قلبه حس بحنانها الا ما حسه من حد من دش المستشفى و حس بقيمة الام
خالد : الله يسلمج امايه ماشي باس تشوفيني الحين بخير.................. و لمح اخوانه كيف حنو عليه و كيف حس بخوفهم عليه تم يسولف مع اخوانه وكانوا وايد متولهين عليه
في هذي الاثناء ان سيف يالس يتمشى في ممرات المستشفى ..... ولما كان يتمشى شاف
ترمومتر وعاد الولد ما صدق عمره لما شافه على طوله شله وحطه في جيبه والحمد لله محد شافه ؟
بو سيف : وين هذا سيف وين سار لا يكون راح الحديقه يلعب مسكييييين يااااااهل هههههههههههههه
بو خالد وخالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفجاه يدخل خال بوخالد وبو سيف الشايب بو غانم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردو كلهم السلام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشايب بو غانم : شحالكم اليماعه عساكم الا بخير
بو خالد : بخير يعلك سالم
بو سيف : بخير ربي يعافيك
بو غانم لخالد : شحالك يا خالد عساك طيب
خالد: بخير يدي ونت شحالك
بو غانم : احسن عنك يا ولد اليوم هههههههههه
بو خالد وبو سيف : ههههههههههههههههههه
بو غانم : انتو شباب اليوم لما يعوركم شي على طول المستشفى تقول كنكم بتموتو ونتوا ما فيكم الا الخير
دخل سيف وشاف يده الشايب غانم سلم عليه وجلس
يلسو يسولفون لين الساعه سبعه المغرب وترخص بو غانم وسار بيتهم
وبو خالد وبو سيف بعد سارو وخلوا خالد يوم واحد عسب يطمنو عليه زياده
الساعه ثمان في بيت بوسيف
ام سيف مع بناتها فالمطبخ يزهبون العشا لضيوفهم
نوره : اميه انا بسير عند بنات عمي فضيحه حاطينهم اروحهم
اليازيه : انتي قولي تبين تفتكين من الشغل
نوره : انتي صخي ما يخصج
ام سيف : انتن باثنينكن اسكتن وخلصن العرب يايين من خط و تعبانين يبون يرقدون يرتاحون
حطوا العشا عقبها الشياب سارو يرقدون اما العيال تمو في الصاله الي يلعب الي يسولف عاد السوالف حطوها لنوره
سالم : نوره انتي بالعه رادو ما تسكتين
شيخه : انته ما يخصك هي تسولف ويايه انا مب انته .......... ما تبا تسمع صوتنا سيرو مكان ثاني
نوره : عاااااااااااااااااشت بنت عمي عاشت وينج عني من زمااااان ........ تراني وايد انزف في هالبيت
شيخه : خلاص فديتج بناخذج عندنا فبيتنا
اليازيه و سيف : والله تسوين خير بنتم نتشكرج طول العمر
سالم : لا يابويه انا مو ناقص طولة لسان فبيتنا
محمد : ارجوووووووووووووك سالم وافق وافق بلييييييييييييييييييييييز بأي لغه تباني اترجاك
نوره : مالت عليكم محد يقدرني اهني الا شيخه تعالي بنسير فوق احسن بنسولف على راحتنا
شيخه : والله صدقج احسن من مجابل هالويوه........... بتسيرين ويانا يزوي؟؟
اليازيه : انا بجابل هالويوه
محمد و سيف و سالم بصوت واحد : عاااااااااااااااااااشت يزوي عاشت عاشت عاشت
يزوي تقوم وتسوي حركات كأنها تنعش بشعرها
اما نوره و شيخه يشلن بعمارهن و يسيرن فوق
سيف : شو رايكم نطالع فلم اكشن عندي لكم واحد فناااااااااااان
سالم: والله انك راعيها يلا سير ييبه
محمد : ابا افهم شي واحد ............ انته ياي من خط ست ساعات ولا ياي من ورا بيتنا
سالم : بسم الله بتاكلني قول لا اله الا الله
اليازيه : احذرك ترا حمود عينه حاره
محمد : خرييييطه انا بس مستغرب انه مب تعبان
سالم : اذا مضايقنك بسير عنك
محمد : افااااااااااااا والله سوالف اصلا من زمان خاطرنا حد ايلس ويانا و نسهر مع بعض و نسولف ........... وين بنلقى احسن عنكم
سيف : وانشالله باجر يطلع خالد و تكمل القعده
بسير اييب الفلم............... وسار اييب الفلم من حجرته و نزلهم و تمو يطالعون الفلم تحت كلهم لين الساعه 1 تقريبا اما سالم ما كمل الفلم لانه تعب الظاهر حمود ضربه بعين سار يرقد في حجرة محمد وسيف
اما نوره و شيخه من الساعه عشر لين الساعه 1 و هن ياخذن علوم بعض
نوره : تصدقين شواخ انا ما كنت احيد منكم غيرج انتي و خالد و سالم اما الباجي ما حيد حتى اسماءهم
شيخه : اكيد لانه انتو من عقب سالم ما صرتو تزورونا مدري ليش قطعتو ...........مع ان نحن كنا نستانس فيكم وايد
نوره : والله حتى نحن وايد كنا نستانس لما نسير هناك .. يكفي انه اهلنا كلهم هناك
شيخه : انتو ليش عايشين اهني !!!!!!!!!!!!!!
نوره : الظروف لكن ما عليج وانا نوره انشالله بنتيمع مثل اول و زياده
شيخه : يعني شو بتسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره :سهله بقنع ابويه انه نسير لكم عالاقل فالعيد ........... عنبوه نبا نشوف اهلنا والله الواحد ما يستانس الا من يشوف اهله و يتوالف معهم والله لما شفتكم استانست وايد واحس بالفخر انه عندنا اهل مثلكم اصلا الواحد ماله حد غير اهله
شيخه : صدقج نحن كلنا هناك متوالفين ماعدا انتو الي ناقصين قوم عمتي عايشه و عمتي فاطمه ............. نحن بيوتنا كلها حذال بعض
نوره : خبريني عن عيالهم تراني ماعرف حد منهم
شيخه : عيل ببدأ بعمتي عايشه بما انها العوده
اول عيالها سعود و عقبه جابر و روضه ومريم وحمد و فاطمه و آخرهم خالد الصغيرون
نوره : عندهم خالد بعد مثلكم
شيخه : هيه عاد هذا اليد الكبير مالنا لا تقولين ما عرفه
نوره : لا عاد زودتيها هذا يدنا كلنا........... الا فاطمه صف كم الحين؟
شيخه : الحين ثاني ثانوي
نوره باستغراب : يعني نفس الكبر هي و خالد!!!!!!!!!!!!!!!!!
شيخه : هيه نفس العمر ليش مستغربه
نوره بارتباك : هااااااا لا ولا شي بس مجرد سؤال........... ما قلتيلي انتي محيره لولد عمتي حمد صح؟؟؟
شيخه و هي مستحيه : يقولون
كانت نوره تتمنى انه شيخه اتييبلها طاري سالفة خالد و فاطمه بس خاب املها لما شيخه سكتت ولا قالت شي
شيخه : اشفيج سكتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : ولا شي ......................... اقول شواخ انتي تبينه حمد!!!؟
شيخه : والله شو اقولج ............. من واحنا يهال و انا اسمع عمتي عايشه تقول حمد لشيخه و شيخه لحمد و خالد لفاطمه و فاطمه لخالد و كبرنا واحنا لين الحين نسمع هالكلام
نوره من سمعت شيخه ما عرفت شو تقول ...............وتمت تقول فخاطرها ليش حسيت بضيقه ليش مهتمه بهالسالفه و تمت تفكر و سرحانه
شيخه : وين رحتي شو الظاهر تعبتي من السوالف خلينا نرقد احسني انا بعد تعبانه وابا ارقد
نوره بضيقه : هيه صدقج احسن نرقد
ثاني يوم الصبح الساعه ثمان طبعا هم قاعدين من الساعه ست مب مثل شباب هالايام
ام سيف : الا يام خالد ما خبرتيني شخبار ام ناصر يارتكم يحليلها احيدها ما يابت حد عقب ناصر هو الحين من عمر خالد ولدج صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد : هيه والله يحليلها ما عرفتي شو صار فيها الكل كان ينصحها انها تزوج ولدها مع انه كان صغير بس عشان عقب لما بييب عيال تلاقي حد ايلس عندها و يونسها عالاقل حرمة ولدها تكون عندها.............. لكن من تزوج ولدها الا شهرين ولا قالت حرمة ناصر ابا بيت اروحي اونها و تمو يحولون فيها ما طاعت لين آخر شي قالولها تبين تقعدين في بيت اروحج بنبنيلج ملحق في الحوش و فعلا بنولها بيت قعدت فيها .............اثاريها هالحرمه بدال تريح عمتها ولا هي معذبتنها حتى ولدها ما صارت تشوفه الا بالحسره
ام سيف: مسيكينه والله ما تستاهل امبونهم الطيبات مضحوك عليهم ولا حريم العيال ما يبالهم الا العين الحمرا
بو سيف و هو ياي صوبهم سمع آخر جمله : بسم الله من صباح الله خير منو هاذيله الي يبون العين الحمرا
ام سيف : ناس انته ليش شاك بعمرك
بوسيف : ولا شاك بعمري ولا شي ........... اصلا ادريبج بتحطيني فعينج
ام خالد : ياسلام عالثقه
بوسيف : هيه شو عبالج انتي ................................. وين اخوي مطر ما شفته
ام خالد : سار المستشفى قال بيطلع خالد
بوسيف : افاااااااااااا كيف يسير ولا يخبرني انا بسير وياه
بوخالد : ماطاع انا قلتله حتى انا ما خلاني اسير وياه هومن نص ساعه طالع بيوصل انشالله قريب
ام سيف : استريح تريق حط شي فطنك قبل ما تسير الدوام
بوسيف و هو ايلس : انا ما بسير قبل ما اطمن على خالد عقبها بسير الدوام
ويسلوا سوالف و هم يتيقون
الساعه 9 ونص
البنات راقدات بس شيخه مارقدت وايد من الفجر قاعده تتقلب بفراشها لانها مب متعوده عالمكان محد حس بها الا اليازيه من شافتها كسرت خاطرها مع انها فيها رقاد لبارحه سهرانه للساعه 2 قررت انها تقوم عشانها
اليازيه : صباح الخير.............شواخ اشفيج ما رقدتي!!!!!!!!
شيخه : صباح النور ... لا بس ما قدرت ارقد تدرين المكان يديد عليه مب ضاريه عليه
اليازيه : يلا يومين وبتتعودين عليه
شيخه : بس نحن بالكثير باجر بنرجع
اليازيه : شوووووووووووووو حرااام ما شبعنا منكم توكم واصلين اصلا نحن ما بنخليكم بنمسكم لين تخلص اجازة الصيف
شيخه : وايد متفائله ابوي عنده اشغال من بخلصهن له
اليازيه : شو هذا لاحقين على اشغالهم
شيخه : خلي عنج هالسالفه انا بسير اتغسل و عقبها بنزل تحت .............. نوره تتقلب شكلنا ازعجناها مسكينه ما خليتها ترقد البارحه من السوالف
اليازيه : يلا و حتى انا بنزل معاج بنشوف اخبار شوّابنا
خلصن و تلبسن و نزلن تحت يتريقن و هن نازلات يتفاجأون بخالد يالس مع الشواب يتريق معاهم
شيخه : وايه فديته اخوي طلع من المستشفى ............ تستاهل السلامه
خالد : الله يسلمج الغاليه شخباركم والله اشتقنالكم
اليازيه : سلامات خالد ما تشوف شر
خالد مب متأكد هاذي يزوي ولا نوره لانه من زمان ما شافهم : الله يسلمج بنت عمي ............. يزوي ولا نوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد : افاااااااااااااااااااااااا تراك البارحه شايف نوره بالمستشفى لحقت تنساها!!!!!!!!!! هاذي اليازيه العوده
خالد في خاطره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تدري يابويه اني ما بردت قلبي بشوفتها ليش ذكرتني
خالد : هلا يزوي والله كبرتي
اليازيه : لو تسمح اليازيه مب يزوي خلاص كبرنا
خالد : سويتي راس بعد ...........عناد فيج ما بزقرج الا يزوي
اليازيه : انته ما تنفعك الا نوره ام لسان
خالد : وينها عشان اقص لسانها
ام سيف : هيه يزوي وين اختج؟
شيخه : يحليلها البارحه ما خليتها ترقد كله سوالف للساعه 2 بتلاقيها راقده تعبانه لحين
سيف و هو نازل و معاه محمد : الحمدلله عالسلامه بووليد ماشالله طلعوك حسافه كنا بنسير المستشفى نرقم لنا كم وحده
بوسيف : مسود الويه اتاري هاذي سوالفك لما تروح تتحوط واحنا يالسين ما عندنا خبر بالدنيا
سيف : والله اسولف ابويه وييييييييييين تونا عن هالسوالف
محمد : ماعليك منه ابوي جذاب
خالد : يلا شباب تريقو و خلونا نطلع برا نتمشى
ام خالد : عنبوه توك طالع من المستشفى تبا تطلع ..........لا اقغعد استريح ماشي طلعه
خالد : امايه ما بسير مكانالا اهني فالحوش شو انا ياهل ريال بلحيتيه
بوخالد : خليه يطلع مع عيال عمه
محمد : ماشي باس خالوه الا اهني ما بنخلي شي يستوي فيه و يغمز لاخوه .......صح سيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف : هيه صح خالوه لتخافي
و يطلعون صوب الحوش الله يعلم عشو ناويين
عقبها سار بوسيف دوامه بعد ماطمن على خالد و بوخالد بعد طلع يخلص له كم شغله بما انه واصل
رجعوا الشباب من برا و الحمدلله ماصار شي لخالد الظاهر ماسووها فيه وما حصلو حد فالصاله كانت موزة اخت ام سيف يايه تسلم على ام خالد و كانو كلهم فالمجلس الداخلي قرروا ايلسون يلعبون سوني فالصاله شوي ولا نوره نازله من فوق توها ناشه من رقاد و لمحت سالم و اخوانها معاهم حد غريب بس شكله مب غريب عليها و تمت تقول فخاطرها هذا اكيد خالد ولد عمي متى طلع من المستشفى ........... كيف بسلم عليه عاد هالمره لا مفر و شافها محمد اخوها
محمد : ليش واقفه نزلي سلمي عولد عمج توه طلع من المستشفى