منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - %أحبك لو بغيت أنساك ماقدرت% قصه واقعيه صدقوني واااااااايد حلوه
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 03-31-2007, 03:44 PM
جعلاني ذهبي


المشاركات
4,472

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
3664

عيون قطر is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي التكمله
الجزء الثاني :


بعد ثلاث اسابيع من الاجازه كان الكل يالس فالصاله حوالي الساعه 11 الضحى فجأه يدخل عليهم بوسيف و شكله متغير 180 درجه ................سلم عليهم و يلس حذال ام سيف و باين ان فخاطره شي
نوره و اليازيه يتساسرون : اشفيه ابويه شكله مضاااااااااااااااااايق حيل الله يستر
ام سيف : عسى ما شر يا بوسيف اشفيك مضايق؟؟؟!!!
بو سيف و هو يوجه كلامه لعياله : ولد عمكم مرقد اهني فالمستشفى عندنا و انا توني دريت
سيف : من منهم مرقّد و ليش اشفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!؟؟؟؟
بوسيف : هذا خالد الي مرقد و مسوين له عمليه
نوره انتفض قلبها ما استوعبت........... خالد مريض و مسوين له عمليه ليش هو شو صايبنه ياربي حتى ما اذكر شكله وايد و كيف هو عندنا ولا ندري عنه بدون ماحست بنفسها لما قالت بصوت عالي و منفعله: ليش ما زارنا و هو عند من قاعد و من متى اهني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل استغرب من انفعال نوره بس ما لحق ابوها يرد على اسئلتها لان ام سيف قاطعتها
ام سيف : اخوك من متى اهني واحنا ما عندنا خبر
بوسيف : اخوي مطر مب اهني اليوم اطلعوا مناك و انشالله بيوصلون المغرب بس خالد الي ياي من اسبوع و يالس بيت خاله سعيد
نوره : يعني قوم عمي بيون كلهم
بوسيف : هيه كلهم................. ام سيف احنا لازم نسير نشوف خالد فالمستشفى
ام سيف : اكييييييييييد لازم نسير يا فضيحتنا فاخوك ولده اهني من اسبوع و لا ندري عنه
نوره بقهر : هو الغلطان كان المفروض ايي بيت عمه مب بيت خاله ولا نحن ما نستاهل ........ ما حد يقدر يعتب علينا
بوسيف حاط فخاطره من هالسالفه شوي بس مب وقته الولد مرقد قرر يسكر على هالموضوع اصلا هو ما يسأل عن عيال اخوه و لا يدري عنهم عشان عالسبب ما يقدر يعتب عليه
ام سيف : عن طولة اللسان انا بسير اتصل بيت اختي موزه بشوفها بتسير عندي ولا لأ
سيري نوره هاتي التلفون بسرعه
يابت نوره التلفون و دقت بيت خالتها
نوره : الوووو................. السلام عليكم
اسماء : وعليكم السلام ... اشحالكم حشا القاطعه ولا نشوفكم و لا شي
نوره بضيق : زورونا عشان نزوركم
اسماء : بسم الله اشفيج بتصرطيني ما قلت شي
نوره : انا ماقلت شي ..بس كيف تبونا نزوركم ونتو متعايزين عن زيارتنا ........المهم امايه تبا خالتي ازقريها
اسماء : افا عليج لازم بنزوركم كل شي و لا زعل الحلوين...........امايه خالوه تباج
موزة: هلا ام سيف اشحالج............. فيج شي توج طالعه من عندنا
ام سيف : ولد بوخالد مرقد فاالمستشفى بنسير نزوره بتسيرين ويانا؟
موزة : منو بوخالد؟
ام سيف : هذا اخو بوسيف ............... شو نسيتيه؟؟؟؟؟؟؟؟
موزة : هيييييييييييييييييييييييه تذكرته سلامات من منهم مرقد؟ و اشفيه
ام سيف : هذا خالد البجر مسوين له عملية الزايده
موزة : من متى هو عندكم انتي ما خبرتيني عنه؟
ام سيف فخاطرها : يالفضيحه شو بقول لها الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
لا بس هو من اسبوع بيت خاله و كان بيي بيتنا الاسبوع الياي و تراه ابوه الحين فالدرب يايين كلهم
موزة : خلاص لما بتطلعون خطفو عليه انا بتزهب................بتسيرون العصر صح؟ الحين الساعه12 مخلص وقت الزياره
ام سيف : هيه العصر بنسير تزهبي ..........يلا فداعة الله
موزة : مع السلامه
ام سيف : من بناخذ ويانا المستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟
بوسيف و هو يوقف : بيسير ويانا سيف و انتي بس ..............انا برتاحلي شوي قبل الغدا عقبها برقد لين العصر محد يوعيني
ام سيف : انشالله
نوره : امايه بسير وياكم
ام سيف : وين تسيرين اكيد هناك زحمه شو يوديج
نوره : لاااااااااااااا انا ابا اخطف المكتبه ابا اشتريلي كم كتاب اتسلى فيهن فالصيف
ام سيف : بعدين مب الحين
نوره : حرااااااااااااااام امايه انتي شو خسرانه و بعدين ناصر و علي يبون المكتبه بعد شلونا مره وحده
ام سيف : يصير خير لين العصر

عالغدا
سيف : يزوي دريتي ان خالد ولد عمي اهني؟؟؟؟؟؟؟
اليازيه : والله يحليله واااااااايد حبوب بس خرييييييييييييييط شوي ................تحيد لما كان ايمعنا حوالينه و يخرط علينا واحنا على قد عقلنا نصدق
سيف : هيه احيد و كان دب مدري ضعف ولا لأ
محمد : انا ما احيده
اليازيه : انته كنت صغير هو من زمان يانا مره زارنا بس انا و يزوي و نوره الي نذكره .................صح نوير تحيدينه
نوره : يعني مب وايد الي احيده انه كان دبدوب
ام سيف : انتو بتاكلون الولد خفوا عليه شوي الولد مسكين فالمستشفى مريض مسوينله عمليه ونتو تضحكون عليه بدال ما تستاهلون له السلامه
اليازيه بخوف : والله اشفيه
سيف : صح ما كملت لج السالفه .............الحبيب مسوين له عملية الزايده الله يعينه بنسير نزوره بتسيرين ويانا
اليازيه : لا استحي من زمان ماشفته مالي بارض اشوف الناس هناك اكيد زحمه
نوره فخاطرها : بستغل الفرصه و بقول لابويه بسير وياهم المكتبه
ابويه بسير وياكم ابغي اتشرى اشياء من المكتبه
بوسيف : انزين فالج الطيب (اكيد الغاليه ما يرد لها طلب)
خلصوا من الغدا و الشياب سارو يريحولهم شوي و يلسو العيال يسولفون و ناصر و علي يلعبون سوني
محمد : شو رايكم نقول لابويه بنسافر عمان ربعي اغلبهم بسيرون صلاله و نحن نبا نشوفها بعد يقولون حلوة
نوره : لااااااااااااا ما نبا شو صلاله قول مكان ثاني
سيف : بالعكس والله بصراحه حلوه اذا رحناها جماعه مو اروحنا و بسياييرنا وناسه والله خط عمان
نوره : هيه وناسه حق الحوادث
محمد : ماشي باس ابوي سواقته حلوه
اليازيه : هيه والدليل الحادث الي استواله من شهرو اصلا من بيسير ويانا قوم خالتي تعرفوهم ما يسيرون مثل هالسيرات
سيف : انتو ما عليكم مدام نوينا خلونا انخطط لها السفره


الساعه 4 العصر عقب الصلاه
بوسيف : ام سيف تزهبتي ؟ خلصي بسرعه و بعد اتصلي لاختج خليها تخلص ماريد حد يأخرني
نوره : انا زاهبه و علي و ناصر بعد
ام سيف : بسم الله انتي من وين طلعتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يلا انا زاهبه و دقيت على موزة لقيتها تتريانا
و طلعوا كلهم و ركبو السياره و خطفو على خالتهم و سييييييده صوب المستشفى

في السياره
موزة: تستاهل سلامة ولد اخوك يا بوسيف
بوسيف : الله يسلمج
موزة : ماشاللع كم عمره الحين خالد ؟
ام سيف : اظني 17 سنه
موزة: الله يحفظه لاهله يحليلها امه اكيد تحاتيه و هي بعيده عنه الله يوصلهم بالسلامه
يمكن ما الحق عليهم بالمستشفى بس امانه تسلمون عليهم من تشوفوهم و امره قولولهم تراهم باجر معزومين عالغدا عندنا
بوسيف : شوي شوي علينا موزة توهم خليهم يوصلون بالسلامه
موزة : يالله عليك يا بوسيف تراهم خطار لازم نوجبهم هذا الواجب
نوره : امره خالوه عندها حار بـ حار ما عندها واحد اثنين
ام سيف : انتي اذا ما سكتي و ثمنتي رمستج بتشوفين شي ما شفتيه
بوسيف : اشفيج عالبنت ما قالت شي الا تتغشمر مع خالتها
موزة: فديتها ادريبها ما عليه خليها
نوره يالسه حذال خالتها يات و حبت راسها و تقول : والله مقصد شي و السموووووووووووووحه
عنبوه بتاكلني تتريا عليه الزله حشا عديلتي مب امي طبعا هاذي نوره فخاطرها
وصلو المستشفى ونزلو من السيارة
بوسيف : تعالو هالصوب
نوره : انا بيلس فالحديقه مع ناصر و علي بترياكم اهني
سيف : ما بتسلمين على ولد عمج؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بوسيف : بنتي تعالي سلمي هاذيله ما عليهم باس ما بصير لهم شي
نوره : لا بقعد عقب بطلع فوق اذا ماكان فيه ناس وايد
ام سيف : فديتها بنتي تعرف السنع احسنلج يلسي واذا ماشفت ناس وايد برجعلج و باخذج عندي...............خلي بالج على اخوانج و اذا بغيتو شي هذا الكانتين اخذو منه الي تبوه و طلعو بوسيف و مرته و اختها و سيف فوق بعد ما اسألو عن رقم الغرفه و الجناح
وصلوا عند الغرفه و دشوا
بوسيف : السلام عليكم
كل الموجودين : و عليكم السلام
كان هناك خاله واثنين من عياله و بعض معارفهم يعني ريالين بس
ام سيف : سلامات خالد ما تشوف شر
خالد : الله يسلمج خالوه
بوسيف : جيف حالك سعيد
سعيد : بخير ربي يسلمك وينكم محد يشوفكم؟
والله تعرف اشغال و انا ما دل بيتكم ليش ما تزورونا انا بيتي في مكانه ما تغير من 15 سنه
سعيد : والله تعرف اشغال يالغالي نركض وراها
بوسيف : مسموح يالغالي .........سلامات خالد ......... كيفك الحين عساك احسن ولا قصرو عليك فالمستشفى
خالد : الله يسلمك عمي لا انشالله ماشي قصور
بوسيف : ونته من متى تعبان ؟ و ليش ما اتكلم زين يوم الحقوا عليك جان ما انفجرت عليك الزايده فبطنك الحمدلله
خالد : انا حسبته عوار بسيط بس من زاد وما قدرت استحمله سيده شلوني المستشفى
موزة : يلا تستاهل السلامه وانشالله غدا الشر
خالد : الله يسلمج خالتي
سيف : سلامااااااااااااااااااات بو وليد مع اني زعلان كيف توصل اهني و ما ندري عنك؟
خالد : الله يسلمك والله كنت ناوي ازوركم ميصير اوصل اهني وما اشوفكم بس عاد صار الي صار
يلسوا حوالي ساعه عقب قام بوسيف و قال : يلا بنسير عنكم و انشالله برجع الساعه 6 من يوصل اخوي و بييبه المستشفى.................... قومي ام سيف العيال اروحهم تحت و نوره تخاف تكون بروحها
سيف : هيه الوالده لازم تحاتيها
خالد من سمع اسم نوره و هو سرحان معقوله نوره توصل المستشفى و لا تفكر تسلم عليه و تتحمدلي بالسلامه للدرجه هاذي انا ما استاهل اتعب نفسها عشاني

مالك رجى يا قلبي فيهم ولا لي
حيله على نسيانهم لو تناسيت
راحو ونا عايش وحيد لحالي
تايه ولا لحظـه بعدهم تهنيت

ما انتبه الا لما سمع عمه يكلمه : خالد تامر على شي انا بروح وبرجعلك
خالد : تسلم يا عمي ما بغيت شي
سيف : ابوي انا بتم مع خالد تولهت عليه من زمان ما شفته باخذ علومه
بوسيف : احسن ايلس وياه
ام سيف و موزة : يلا ............... انشالله متى برخصونك؟
خالد : يمكن باجر عقب مايشوفني الدكتور
ام سيف : ماشي باس انشالله تطلع بالسلامه
و طلعوا كلهم بعد ما سلموا على سعيد و الي موجودين