منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - %أحبك لو بغيت أنساك ماقدرت% قصه واقعيه صدقوني واااااااايد حلوه
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 03-28-2007, 12:34 AM
جعلاني ذهبي


المشاركات
4,472

+التقييم

تاريخ التسجيل
Mar 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
3664

عيون قطر is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي التكمله
وصلت نوره عند ربيعتها اصلا بيتهم ورا بيتهم اول ما وصلت لقت عواش و عفاري خواتهم الصغار يلعبون فالمريحانه
نوره : وين مريوم ؟
عفاري : مريوم فالدرس تشوف الدياي
سارت نوره وقررت تنقز مريوم اول ما دخلت صرخت
نقزت مريوم و المله الي كان بيدها طاحت و يلست ادعي على نوره الله لابارك فيج يالدبه تبين تذبحيني
نوره : لأ عقب من بيتم عندي يونسني وقت الضيق
مريوم : هيه بس فكري في حايتج لا تحاتي شي غيره
نوره : وليش احاتي ................... يلا بتخبريني السالفه ولا اسير اشوف فطيم و اتنشد عن آخر علومها
مريوم : يلعن هالويه خلاص ما بقولج شي اصلا ما تستاهلين سيري لفطيم خليها تنفعج
نوره : افااااااااااااااا ليكون زعلتي و الله اسوي سوالف اصلا انا مالي غيرج يلا خلينا نطلع من الدرس الريحه لوعت جبدي مدري شو عايبنج فـالمكان هذا
مريوم : تعالي بنروح صوب النخل و هناك بقولج السالفه
سارن صوب النخل و هناك يلسن عالسور
نوره : يلا قولي السالفه
مريوم : تعرفين مريم المنصوريه الي فالمدرسه
نوره : أي وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليكون قصدج هاذي اخت شما الي تلاحقهن نعيمه الي بصفي
مريوم : لااااااااااااااااااااااااااااا انا قصدي مريم بنت سويد الي في صفي ....عرفتيها
نوره : هيه انتي الي شاورتيلي عليها من كم يوم اليديده في صفكم
مريوم : عليج نوووووووووووور يالشاطره هي بعينها
نوره : و شوفيها هاذي بعد ؟؟؟!!!
مريوم : اقولج من قعدت اسولف معاها من كمن يوم و عرفت انا بنت من و قبيلتنا تمت اتلزق فيني مدري احسها تعاملني غير عن البنات حتى طلبت مني رقم تلفوني ..........ياختي اهتمامها غريب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره : عادي مافيها شي اصلا انتي تعرفين ان المدرسه الي نحن فيها قليل تلقين فيها بنات القبايل و هي من عرفتج حبت تتعرف عليج اكثر من البنات الثانيات او يمكن تكون ارتاحتلج اكثر ..................ليش شاغله بالج طبيها مادام هي زينه عندج عامليها مثل ما تعاملج
مريوم : ما قلنا شي بس هي تبا تتعرف عليج انتي بعد
نوره : انااااااااااااااا و ليش انشالله و هي من وين تعرفني!!!!!!!!!
مريوم : اقولج من بين سوالفنا سألتني من ربيعاتج و انا قلتلها عنج
نوره : ونتي ما تخشين شي !!!!!!!!
مريوم : و فوق هذا كله عازمتنه على عرس اختها بعد أسبوعين
نوره : واو البنيه مخططه على كبير ليكون عجبتيها و ناويه تخطبج لخوها عسب جي عازمتنه عالعرس تبا تراويج لأمها
مريوم : عاد انتي زودتيها بالتفكير نحن بعدنا صغار
نوره : محد يعرف!!!!!!!!!!!! انتي ما عليج انا وحده تحب الاعراس شو رايج نروحه
مريوم : و شو بنقول لاهلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : انتي ما تقولي عازمتنه !!!!!!!!! خلاص هيه عطتج الكروت ولا لأ؟؟
مريوم : قالت بتييبهن يوم السبت
نوره : خلاص امهاتنا يحبون يوجبون العرب و اكيد بروحن ................نسييييييييييييييييييت
مريوم :شوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره بقهر: السبوع الي فيه العرس بيكون فيه امتحانات آخر السنه
مريوم: عاااااااااااااادي امايه ميخالف عليها و لا على بالها قوليلها عرس بتلبس عباتها و بتبخر و بتركب السياره و يلا
نوره : خلاص انا بقنع امي و بحطها فالصوره من الحينه
مريوم : نسيت شي مريم قالت باجر تبانا نتمشى معاها فالفصحه .......شو رايج؟
نوره : تم و لا يهمج شوقتيني اتعرف عليها من قريب
شوي و يأذن العصر
نوره : ياوييييييييييييييييييييييلي اذّن العصر بتسرطني امايه اذا ما لقتني فالبيت................يلا بخليج و نتلاقى باجر فالمدرسه سلمي على فطيم ما ريتها اليوم
مريوم : يوصل ............. لحظه و تشدها من كندورتها تعالي ما خبرتيني من هالضيوف الي ما قدرتي تطلعين من البيت بسبتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره و هي تسحب نفسها من ايد مريوم و تربع : هذا عمي ياي مع ابويه و اليوم رجع عقب بكمل لج
مريوم : اشفيها هاذي منو هذا عمها عمرها ما يابت طاريه و شو بتكمل لي اسميها خبله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول ما وصلت نوره البيت ماكان حد فالحوش ...........دشت الصاله و بعد ما لقت حد حمدت ربها و كملت طريقها و سارت حجرتها تبا تتوضا عسب تصلي العصر يلست على شبريتها تتريا اختها تطلع
اليازيه وهي طالعه من الحمام : انتي وين كنتي اكييييييييييد عند مريوم ؟
نوره : اكيييييييييييييد اقول يزوي عمي متى بيوصل ؟
اليازيه : على ما اظن الساعه ثمان ليش تسالين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره : يعني ما يصير اسال عن عمي !!! يعني بيتصل بحدود الساعه ثمان
اليازيه : لا عادي بس انتي اهتمامج زايد شوي مب اعتيادي
نوره بكل وقاحه : والله عمي انتي ما يخصج ويلا جلبي ويهج ابا اصلي العصر






بعد المغرب الساعه ثمان نوره يالسه مع الاهل فالصاله يسولفون بس نوره كانت سرحانه بعيد عنهم
ناصر وعلي : ابويه نبا نسير سكيت بس امايه ما طاعت
بو سيف : صدقها امكم وين تبون ماشي باقي عن تخلص المدارس الا اسبوعين عقبها سيروا وين ما تبو
سيف : ابويه انا ربعي بيطلعون البر ثلاث ايام عقب الاختبارات من الحين اقولك
بوسيف : تعرفني مابقول شي بس امك الي بتحاتيك
ام سيف : كيف تباني اطمن على ولدي و هو بعيد عني
بوسيف : جي هو ياهل شايفتنه
بوسيف : خلي الصبي يتعلم و يعتمد على نفسه و بعدين ربعه كلهم انا اعرفهم زين و اهلهم ما عليهم كلام و انا مطمن من صوبهم
ام سيف : والله عاد كيفك انته و ولدك..................غريبه فيه ناس ما سمعنا صوتهم اليوم صاخين
ام سيف تقصد نوره كانت تباها تقول شي بس نوره خبر خير سرحانه ....الكل استغرب انها ما ردت قام محمد و خذ فنيال من الغسال الي جدامه و صبه بويهها ............نوره من الصدمه عصبت و الكل كان يضحك عليها الا ابوها ما هانت عليه
نوره من العصبيه كانت تبا تطلع فوق بس الي ردها صوت التلفون الي رن علطول ربعت تبا ترد قبل أي حد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره : الوالسلام عليكم
...........: مرحبا الغاليه اشحالج؟
نوره و ويهها منعفس : مرحبا عمي الحمدلله عالسلامه
بوخالد : الله يسلمج انا من شوي واصل خبري ابوج
نوره : تبا ترمسه؟
بوخالد : لأ فديتج بس سلمي عليه و الكل هني يسلمو عليكم
نوره : الله يسلمهم رد السلام عليهم و لا تقاطعونا
بوخالد : و لا يهمج مع السلامه
بندت نوره و خبرت اهلها عن وصول عمهم و طلعت فوق و هي مضايقه من شو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !! اظن عرفتوا شو الي زعلها
خلص هالاسبوع و الاحداث عاديه ما صار شي يديد بس نوره تعرفت على ربيعة مريوم و حبتها و قرروا انهم يروحون عرس اختها يوم الخميس و هي خبرت امها ووافقت تروح



يوم الخميس
الساعه ثمان و نص نوره و امها و ربيعتها كلهم سارو بسياره وحده و كان شالنهم بوراشد ابو مريوم
فالسيارة
بو راشد:عرس منو ها؟ شوه من قبايل
ام راشد:مدري هذي ربيعت مريوم تقول انها منصورية
بو راشد:مناصير... والنعم ....المهم ام راشد وصيتي البشكارة تسويلهم عشا؟
ام راشد : اكيد
ام سيف:بنت منو هذي المنصورية
نورة رازه عمرها:بنت سويد المنصوري راعي معرض سيايير يديد
بو راشد:اهاااااا بس عرفته .... المهم لا تتاخروا
لما وصلو خيمة العرس كان عند الباب اهل العروس و المعرس سلموا عليهن و راحوا يلسوا في طاوله اروحهم عسب ياخذون راحتهم و كان العرس و لا احلى وااااااااااااااااايد راقيه الخيمه و كانت هناك الشيخه *****حرمة الشيخ محمد بن زايد و كانوا حاطين زهبة العروس في غرفتين و ماشالله ما عليها قصور من كل شي زين
و يلسن البنات يسولفن و يحشن فالي رايح و الي ياي.......................(حريم)
مريوم : طاعوا هاذي خاطري افهم منو قال لها هالفستان حلو!!!!!!!!!!!!!!
نوره : قصدج الي لابسه فستان لونه ليموني صح؟؟!!! صدقج انه لوعه
فطيم : بس مكياجها جناااااااااااااان
مريوم : الله يخلي الصالون خليها تغسل ويهها بتشوفي كيف بيصير
فطيم : طالعوا جنه هاذي ربيعتكم يايه صوبكم ............شكلها توها يايه من الصالون
و قربت منهن و سلمت عليهن و على امهاتهن و يلست ترحب بهم مستانسه فيهن وايد و عقب راحت تجابل معازيمهم
مريم : يلا بودركن الحين امايه تزقرني ........... و عقبالكن انشالله
الكل : انشالله الله يسمع منج
و تروح عنهم
فطيم : يالله متى بيستوي عندنا عرس نبا نكشخ و نلبس فساتين
مريوم : الفال لج انتي هههههههههههههههههه
فطيم : شو تقصدين!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريوم : اقصد حبيب القلب حمد ولد عمج
نوره : ههههههههههههههههههههههههه هيه صح انتم السابقون و نحن اللاحقون
فطيم : لأ انشالله انتن قبلي
مريوم : و مرت عمج شو يفكنا من لسانها كل ما شافتج تمت اتمدح بولدها و قعدت تقلد مرت عمها حمد غاوي حمد غاوي فديته ولديه الغالي محد شراته
نوره : اكيد آخر العنقود
فطيم : هاذي هي المصيبه
نوره : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
مريوم : فطيم ما تباه بس هي محيره له من صغرها و هو يحليله يباها
نوره انصدمت بس مب من هالخبر لانها تدريبه من زمان بس الي تذكرته في الحظه هاذي انها سمعت الحريم عايلتهم من زمان يطرون ان خالد ولد عمها محير بنت عمته فاطمه ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ بس كيف كيييييف ابويه يقول انه ضامن خالد بياخذني انا انا متاكده انه كان يقصده هو............. ليكون ابويه ما يدري عن سالفة بنت عمته وعسب جي عمي ما تكلم و علق على كلام ابويه ياربي شو هالموقف البايخ ما حست الا و مريوم تصارخ عليها
مريوم : هييييييييييييييييييييييييي وين سرحتي من ساعه اكلمج
نوره : شوفيج حشا صميتيني
مريوم : حسيتوا كيف كان خذها ناااااااااااااااعم
نوره : من هي؟؟؟
مريوم : منو بعد !!!مريم ما غيرها
نوره : هي ماشالله الله يبارك فالصالون و الكريمات مالحمام المغربي بتلاقيها تتزهب للعرس من شهر
فطيم : اذا هي جي كيف اختها العروس!!!!!!!!!
ام راشد : اعوذ بالله من لسانكن من دشينا العرس ما ريحتنه
و صخن البنات ما حبن انهن ينزفون جدام العالم



خلص العرس رجعن البيت تعبانات ويحاتن باجي امتحانات
خلص اسبوع الامتحانات و بدأت اجازة الصيف و الكل مستانس و سيف طلع رحلته مع ربعه و البنات و ما قصرن ما خلن مكان ما خلو الدريول يوديهن
بعد اسبوع طلعت النتايج و سار سيف
البنات فالحوش متحرقصات يبن يعرفن النتايج
اليازيه :ياربي جن سيف تاخر وايد
نوره : ما تاخر ولا شي ..............انتي ليش خايفه انشالله نسبتج حلوه
اليازيه : الله يسمع منج
نوره : ياربي شو هالولد لين الحين راقد و لا جنه اليوم االنتايج
اليازيه : منو قصدج ؟؟؟؟؟؟؟ اكيد حمود ما غيره .................الولد ضامن نفسه يعرف انه بيتفوق
نوره :هو اصلا لو يشد حيله جان طلع الاول عالمدرسه
اليازيه :من متى الصبيان تهمهم عالاشياء يالله يالله النجاح و السلام
نوره: مصيبه يوم ماشي طموح............... اليازيه شو تبين تستوين عقب ما تخلصين
اليازيه : بصراحه ما فكر بشي الحين غير النتيجه
شوي ولا يدش عليهم سيف بيده شهايد اخوانه
نوره: هات شهادتي بسرعه
اليازيه : ها بشر شو صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف : الحمدلله كلنا ناجحين
نوره : ندري بس نبا المجموع
سيف : اهم شي النجاح
نوره : هذا عندك انته
سيف : لا تخافي يالمصريه طالعه السادسه
نوره : بسم الله عليه ............... الحمد لله بس كنت ابا اكون من الخمس الاوائل
اليازيه:حمدي ربج لا تكوني طماعه وايد................ ما قلت شو نتايج الثانويه تراني من الصبح على نار
سيف : لا تستعيلين نتايجكم قالو باجي عليها ثلاث ايام و عقبها بتطلع
نوره : بروح ابشر امايه عشان الهديه يلا يزوي لا تحاتين
سارت عنهم اليازيه و هي متضايقه
نوره : سيف احنا لازم نطلع يزوي و نكشتها عسب تنسى هالنتايج متشوفها ضعفانه
سيف : و لا يهمكم انتو بس قولو وين و انا بطلعكم بس قولي للشيبه يعطيني الموتر ما نبا السايق
نوره : يصير خير

بعد يومين الصبح الساعه 9 محمد يربع عالدري و سيييييييييييده حجره خواته و يدق الباب قو فتحت نوره الباب و هي معصبه
نوره : شو تبا من الصبح مصدعنه هف من هالاشكال نصبح فيها من صباح الله خير
محمد: من زين ويهج عالصبح!!!!!!!!!!!!ههههههههههههههههه
نوره : و هي ترجع لشبريتها ............. شوتبا ياي من الصبح ؟؟ويا هالويه
محمد : انا ما اباج انتي ابا يزوي يايب لها النتيجه توه ابوي متصل و خبرني
يزوي و هي تنقز من شبريتها : صدق بس هم قالو عقب ثلاث
يقاطعها محمد : مدري بس ابوي داق الحين
نوره : انزين قول بسرعه
محمد : اول ابا البشاره
يزوي : لك واصله بسرعه قول
محمد : 83.7
نوره : مبرووووووووووووك تستاهلين والله طلعتي مب هينه
اليازيه : الحمدلله
و راحو كلهم يباركون و يحتفلون بالنتيجه


بعد ثلاث اسابيع من الاجازه كان الكل يالس فالصاله حوالي الساعه 11 الضحى فجأه يدخل عليهم بوسيف و شكله متغير 180 درجه ................سلم عليهم و يلس حذال ام سيف و باين ان فخاطره شي
نوره و اليازيه يتساسرون : اشفيه ابويه شكله مضاااااااااااااااااايق حيل الله يستر
ام سيف : عسى ما شر يا بوسيف اشفيك مضايق؟؟؟!!!
بو سيف و هو يوجه كلامه لعياله : ولد عمكم مرقد اهني فالمستشفى عندنا و انا توني دريت