منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - ><لمني بشوق واحضني...بعادك عني بعثرني><
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 73  ]
قديم 03-13-2007, 10:20 PM
عضو شرف


المشاركات
5,101

+التقييم

تاريخ التسجيل
Dec 2006

الاقامة

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
3010

ونة غلا will become famous soon enough
غير متواجد
 
افتراضي
><6 المغرب -في الطريق للبيت><
كان احمد توه مخلص اشغاله او نقدر نقول انه ماسك الاستلام عن واحد من زملائه كل هذا بس عشان يطلع من البيت ومن المكان الي هي فيه لايفقد تحكمه في نفسه ويروح يترجاها تحبه وتعطيه فرصه انه يسعدها (ماذكرنا وظيفة احمد من قبل والي هي انه يشتغل في فرقة الدفاع المدني وهي فرقه من جنود الوطن تكافح الحرايق الله يعطيهم العافيه والي في حالة تأهب دايم لاي طارئ ممكن يكون احمد اشتغل فتره مع الشياب لكنه ماقدر يستغني عن فرقة الدفاع المدني لان حب الوطن بدمه من يوم ماكان عمره 22 سنه يعني من 9 سنوات عشان كذا ماتخلى عن عمله لكنه يساعد الشياب بين حين وحين واحسن شي ان الخميس والجمعه عطله عنده لان رتبته كبيره ومايشارك بعمليات الانقاذ الا عند اللزوم والزنقات)
دق جوال احمد :-هلا
ناصر مختبص :-احمد البشاره
احمد تخبل :-شوي شوي علامك منرج
ناصر :-لا منرج ولاشي طلال رجع له نظره
احمد بغى يسوي حادث من صدمته ...:-احلف
ناصر من قلب :-والله العظيم ما اكذب عليك
احمد جلس يضحك مو مصدق الي يسمعه قال بهبال :-ناصر من جدك
ناصر :-قسم بالله انا اكلمك من مقر العمل بنسافر المناطق الشماليه الحين بس رنا كلمتني وعلمتني قبل لا اسافر
احمد :-يارب لك الحمد والشكر والله صدمه من يصدق
ناصر :-رحمة ربك واسعه
احمد :-ونعم بالله بس كيف (مو مستوعب للان)
ناصر مو مستوعب اكثر منه :- علمي علمك الي فهمته انه اغمى عليه ويوم صحى رجع نظره له
احمد :-الصداع الي كان يخمه بين فتره وفتره كان مخوفني
ناصر :-حتى انا
احمد :-طيب هو وينه
ناصر :-هو منوم بالمستشفى الحين
انصدم احمد :-منوم
ناصر :-اغمى عليه مره ثانيه قدام بيت ابوي واخذه السواق وابوي للمستشفى
احمد :-وبعدين
ناصر :-كلمت ابوي يقول ان الطبيب يقول هذا شي طبيعي وبيطلعونه بعد الاشاعات والتحاليل
احمد :-الاغماء شي طبيعي
ناصر :-تخيل يا احمد في ثواني يرجع له نظره اتوقع هذا اقل شي ممكن يصير
احمد كنه اقتنع :-ممكن طيب تدري باي مستشفى هو
ناصر :-ايه
وعلمه بالمستشفى وبرقم غرفته
احمد :-اوكي انت متى بتسافر
ناصر :-بعد ساعه من الحين لازم على الفجر نكون بالمعسكر بتبوك
احمد :-توصل بالسلامه
ناصر :-يسلمك الله توصي بشي
احمد :-اوصيك بالصلاه ونفسك
ناصر :-مايحتاج توصي مع السلامه
احمد :-الله يحفظك
سكر احمد من ناصر وحول طريقه للمستشفى عشان يشوف اخوه ...وصل احمد على الساعه سبع ومن حظه انه موعد زيارات دخل وتوجه لغرفة اخوه
دخل لقى اصدقاه مجتمعين حوله وابوه موجود وولد عمه سلطان ...
احمد :-السلام عليكم
الكل :-وعليكم السلام
حب على راس ابوه ثم راح لطلال
احمد وهو مستانس :-والله انك راعي مفاجأت ياطلول
طلال ملامح التعب باينه على وجهه ونور الغرفه مخفض مره ...
طلال :-هذي حلاتي
احمد سلم عليه :-الحمد لله على سلامتك
طلال :-الله يسلمك
ناظر احمد في النور :-علام النور كذا
ابوه :-اخوك عنده صداع وبما ان نظره تو راجع له فالنور القوي ياذيه لان عيونه ماتعودت على النور لها اكثر من شهر
احمد :-الحمد لله الف مره
طلال :-اي والله معك حق الحمد لله
احمد بحنية الاخ :-علمني وش حاس به
طلال :-والله ياخوي احساس غريب اول مارجع لي نظري حسيت وكاني ما انعميت في يوم لكن بعد مارجعت للبيت قام راسي يدور وعيوني تعورني وبعدين ماعاد دريت عن الدنيا ويوم فتحت لقيتني هنا بالمستشفى
احمد وهو يحط يده على يده :-كفاره ان شاء الله
طلال :-ان شاء الله
انتهى وقت الزياره ...وطلعوا كلهم عشان طلال يرتاح ..
احمد :-يبه معك سياره ولا اوصلك
ابوه :-لا سيارتي معي تعشا عندنا
احمد :-تتعشى عندكم العافيه مره ثانيه
ابوه :-شخبار زوجتك
حس احمد بغصه في حلقه :-بخير عساك بخير
ابوه :- مافيه شي بالطريق
مافهم احمد قصده لثواني ، تغير لون وجهه وارتبك
عصب احمد من لقافة ابوه لكنه مسك نفسه :-تونا بدري
ابوه :-كيف توكم
احمد ضاق صدره :-يبه ماكملنا شهر مع بعض
------->>كانوا بمواقف السيارات ولقى احمد فرصه ينحاش من اسئلة ابوه المحرجه
احمد :-يالله تمسى على خير
والتفت حتى ماسمع رد ابوه ....
ركـــــــــــــــب سيارته وبالطريق كلام ابوه يتردد في راسه
"مافيه شي بالطريق "
جلس يكلم نفسه بألم "اي عيال يبه وهي كلمة قلبي كارهتها مني ..."
ضرب بيده الحره على مسند يده الي بالسياره وهو بيفرقع من القهر ...والاحباط
توه يدري انه يحبها هالكثر وتوه يدري ان فراقها بيالمه الم ماقد حس به !
يمكن تصير معجزه وتقرر تبقى على ذمته لكنه نهر نفسه وهزئها "لاتبني اوهام ياولد نايف لاتبني احلامك من رمال سعاد ماتطيقك بعذرها الصراحه جالس ليلة ملكتها تكلم تهاني بحب وعاطفه ماحسبت حساب ان ممكن احد يسمعك ويفهم غلط ما حسبت حساب مشاعرها لكن لا لانك تحب اختك الصغيره وتنسى الكون لاسمعت صوتها خسرت اهم شي بحياتك خسرت
سعاد!
خنقته الغصه وهو الي ما قد هزه شي بحياته ولاذرف له دمعه باستثناء اليوم الي ماتت فيه جدته الي ربته وربت اخوانه طلال وناصر واخته رنا كانت لهم ام اكثر منها جده ربتهم على علوم الرجال وغرست المرجله والنخوه بقلوبهم علمتهم الصح من الخطأ ومابخلت عليهم بشي واليوم غدوا بين الرياجيل رجال لهم سمعتهم ولهم هيبتهم ويحسب لهم الف حساب
"اااااااااااخ ياليتني اموت "
تدارك نفسه واستغفر ربه .. (ولاتقنطوا من رحمة الله )
يحلها الله بمعرفته وحكمته !
****
**
*
><في بيت ابو سعود><
كانت هنادي جالســـــــه بالحديقه سرحانه والجو رايق ورومنسي ...
جلست تفكر في الرجال الي صدمته ذاك اليوم في المستشفى والله ان قلبها من ذاك اليوم للحين يرقع
"بووووووووووووووووووووووووووو"
فزت هنادي من الخرعه ...
منال :-ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت هنادي :-ضحكتي من سرك بلا
منال :-الي ماخز عئلك يتهنا به
هنادي تقلد صوتها باستهزاء :-الي ماخز عئلـ------- قومي طسي
منال :-ههههههههههههههههههه
هنادي :-بغت تجيني سكته قلبيه حسبي الله على ابليسك من اخت
منال :-شدعوه كليتني
هنادي برومنسيه :-قطعتي علي تخيلاتي
منال (متحمسه) :-تخيلات في مين
هنادي تربعت بتعلمها لانها بتموت ان ماعلمت احد ولان دانه مشغوله هاليومين بزوجها ومرتبشه بعد الحادث الي جاه
هنادي :-بعلمك بس لاتعلمين احد
قربت منال منها الكرسي وجلست وهي بتفطس حماس :-تعرفيني هنود
وفعلا السر عند منال يموت وهذي صفه من صفاتها الحلوه مثل الهدوء الجرأه والحيا يعني مجموعه اضداد
هنادي وهي تقلب عيونها :-آآآآآآآآآآآه يامنال شفتلك واحد بالمستشفى يجننننننننننننننننننن
حقرتها منال :-على بالي عندك سالفه
هنادي متحمسه :-لا لا مو دكتور ولا ممرض (مو متعوده تقزقز (تناظر) في الموظفين ههههههههههههههه )
منال :-ههههههههههههههههههههه والله انك خبله اجل وش يشتغل لا تقولين من الامن اذبحك
هنادي :-لا لا الامن مايلبسون ثياب وشمغ عاديه
منال :-ههههههههههههههههههههه من جدك ناظرتيه حسبتك تمزحين
هنادي :-ممكن تنطمين شوي
حطت يدها على فمها :-يالله تكلمي
هنادي :-هههههههههههههههههههه الحمد لله مهبوله انتي
منال :-انا ادري عنك تحكين ، ولا اروح ادور نويف واحرق دمها
هنادي :-هههههههههههههههههههه لا لا خلي نويف نروح لها نحرق دمها سوى
منال :-ههههههههههههههههههههههههه
هنادي :-شوفي يا اوختي الفاضله يوم رحت ازور دندونه راح سلطان للاستقبال يسال عن غرفة نسيبنا وغرفه دانه كانت قدامنا ما بيينا وبينها الا كم غرفه المهم وانا ماشيه صدمت لي برجال بدون ما انتبه
انهبلت منال :-يافشييييييييييييييييييييييلتي
هنادي :-لا اصبري لا تولولين الحين
منال وفمها مفتوح من الصدمه :- باقي شي
هنادي (وجهها احمر) :-هههههههههههه شيات مو شي
منال (من الحماس شوي وتطيح بحضن هنادي) :-وش هببتي اطربيني
هنادي (تستهبل):-اطربك وش شايفتني عبد الحليم حافظ
منال :-عبدالحليم ولا سامي الجابر اخلصي كملي
هنادي :-ههههههههه الله يخلف علامك تقطين خيط وخيط
منال عصبت :-هنود
هنادي :- طيب بكمل المهم تعرفين اختك مقروده لابعد حد
منال :-طبعا شي مايبيله كلام
هنادي :-ههههههههههه لا والله وتسب بعد
منال عصبت
هنادي (بدفاشه):-اسوارة ساعتي نشبت بازارير ثوبه
من الصدمه طاحت منال من فوق الكرسي :-هااااااااااااااااااااااه
هنادي شب وجهها ضو :-هههههههههههههههههههههههه والله
منال عدلت جلستها :-لا يالفضيحه
هنادي :-وانا شذنبي
منال (قب وجهها ) :-وش سويتي
هنادي :-هههههههههههههههههه تخيلي الموقف تمنيت والله من كل قلبي لو اكون نمله ولا شي ما ينشاف يدي على صدر الرجال واجرها ومافيه امل تنفك لا وامك وبنت عمك مدرعمات يمشن وما درن عني
منال جتها هستيريا ضحك :-هههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي :-المهم واسحب يدي ومافيه امل شكل يدي معجبها الوضع على صدره
منال :-ههههههههههههههههههههههههههههههه
كملت :-اخرتها وبعد المعاناه قال لي اسمحيلي ومدري كيف الا وهو فاكها
منال :-هههههههههههههههههههههههههههههههه
كملت :-طاحت الاسواره من هنا وحطيت رجلي من هنا
منال :-ههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله فلم هندي
هنادي :-ياويل قلبي لو انك شايفته يامنول
تحمست منال :-مزيون
هنادي :-مزيون قليله عليه يجنننننننننننننننن عيونه خبال وبعدين الزين مو كل شي
منال :-الله يخليه لاهله كم تعطينه
هنادي :-امممممممممممممم مدري اظنه بالثلاثينات
منال :-كبير
هنادي :-الحين ثلاثيني كبير
منال :-مايعجبوني
هنادي :-قومي فارقي ماعندك سالفه اجل احب لي بزر توه ببداية العشرين
منال :-خالد ولد عمي مو بزر
ناظرتها هنادي مستغربه :-شجاب سيرة خالد
منال هزت كتوفها :-والله ما تظمنين الشياب اخاف انهم راسمين عليك يبونك له
عصبت هنادي :-مو بكيفهم
منال :-نووّ على سعود وتاليتها سووّ الي بروسهم
هنادي (بخوف):-منال لاتحطميني
منال بعقلانيه :-من جدك هنادي الحين هذا غريب وماتعرفين عنه شي يمكن يكون متزوج، الف يمكن تدرين
قالت بكآبه :-عارفه بس والله من جد قلبي ارتبش يوم طاحت عيني بعينه شعور غريب
منال (بلهجه فيها تنهيده ) :-عارفه وتحسين وكأن في بطنك قالب ثلج وراسك يدوخ
ناظرتها هنادي :-منوووووووووووووووووووووووووول
منال حمر وجهها :-هههههههههههههههههههههههههه كشفتيني
هنادي :-منال وش وراك
منال :-بعلمك بس يكون الكلام بيننا
هنادي :-طبعا
منال :-ياوووووووويلي ياهنوده طحت ولا احد سمى علي
هنادي :-ياكافي
منال :-شفتي يوم نزلتوني ببيت اخوي فهد
هنادي :-ايه
كملت:- المهم راحت رنو تشوف العشاء ودق الباب انا حسبته فهد معه اغراض ومايقدر يفتح الباب ورحت بفتحه
هنادي :-هبلا انتي
منال :-يابنتي الساعه كانت قرابة 12 من بيجيهم هالحزه
هنادي :-اشوا
منال :-المهم فتحت الباب لينه طلال ولد عمي نايف وشكله ماعرف صوتي قال هذا بيت فهد وشكله ارتبك عاد انا قلت ايه قال من انتي --------------
قاطعتها :-ههههههههههههه طولتي لسانك افكورس
منال :-هههههههههههههههههه ايه قلت الحين طاق باب بيتنا وتحقق نعم خير
هنادي :-هههههههههههههههههههههههههههه بالله
منال :-ههههههههههههههههههههههههههههه والله
تحمست :-وبعدين
منال :-ابد راح يحارشني يبيني اتهاوش معه احرق دمي
عصبت هنادي :-سولفتي معه
منال عصبت بدورها :-هنود ترانا بنات حمايل من متى نسولف مع اجناب حتى لو هم عيال عمنا
هنادي :-مدري عنك هذا الي فهمته من كلامك
منال :-هو انتي خليتني اكمل المهم هو سال رنا (وقالت تقلد صوته الخشن) انتم مستقدمين سيلانيه
هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيلانيه
منال معصبه :-لا والله ولاتقولين يمكن مايقصدني لانه يقصدني
هنادي :-كيف يقصدك وهو تقريبا مايعرف الا ان له بنت عم اسمها منال
منال :-لان رنا نادتني باسمي وسمعه هو ثم سالتني من الي عند الباب وانا قلت واحد يستخف دمه
هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههه بعذره يوم هزئك
منال :-من زينه وحلاته
تحمست هنادي :-كملي قصتك احلى من قصتي
منال :-هههههههههههههههههههه المهم قالت له رنو لاتسب حماتي تدرين شقال
هنادي :-هههههههههههههههههههههههههه لا
منال :-قال (تقلده بنبره تضحك) لو حماتي ولعت فيها بقاز
هنادي :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
منال :-هههههههههههههههههههههههههه قاز يحرق عدوينه لو مو ولد عمي كان دعيت عليه
هنادي :-ههههههههههههههههههههههه شي الصراحه
قالت هنادي تغمز (تبي تقهرها) :-امممممممم يعني ما حبيتيه ولاشي
عصبت منال :-مابقي الا هي يالله بس
قالت هنادي :-طيب مسكين لويتعب ماراح ترحمينه
منال (بغرور) :-من زينه
هنادي (فيها ضحكه) :-حتى لودريتي انه بالمستشفى متنوم
اختبصت منال وبان على وجهها
هنادي :-ههههههههههههههههههههههه كنت عارفه
منال بخوف :-تستهبلين هنود
هنادي وهي توقف :-لا ما استهبل اغمي عليه البارح وودوه المستشفى وتنوم
دمعت عيونها :-احلفي
هنادي وهي تعقد حواجبها :- منول لايكون حبيتيه
عصبت منال وقالت :-يالله ولد عمي حرام لو اخاف عليه
هنادي :-لا مو حرام
منال (بتغير السالفه) :-يالله خلينا ندخل لا تستفرد العقربه بالماس
وقفت هنادي ومشت مع منال للبيت
هنادي :-الا وينها ما بينت من عقب الغداء اليوم
منال (وهي تهز كتوفها) :-منطقه بغرفتها مالت عليها
هنادي بشماته :-هههههههههههههههههههه شفتي كيف غسل سعود شراعها اليوم على الغداء
منال:-هههههههههههههههههههههههههه لولا خوفي من ابوي يلفعني بصحنه والا كان قمت ورقصت من الوناسه
هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه شعور متبادل
منال :-من جد وش هالطبع والله حتى الهبلا ماتسوي الي سوته اليوم على الغداء
هنادي :-رسمت سنين على سعود تبيه وبراسها انها بتغيره لكنها تجهله مسكينه احيانا ارحمها ضيعت نفسها بنفسها
منال :-لاتشيلين هم هالاشكال يعيشون احسن منا
هنادي :-معك حق بس لاتنسين ان هم من داخل مو مرتاحين ويمكن حتى النوم مايذوقونه مثل خلق الله
منال بجديه :-معك حق الله لايبلانا ولايعنينا ...
><
طلعت الماس من جناحها بعد ماصلت العشاء الا ونوف في وجهها ، حقرتها الماس ولاكنها موجوده
لكن نوف ماكان عندها نيه تعدي الموضوع ..
نوف تستهزء :-سبحان الله الغيره بتقطعك تقطيعك
تعوذت الماس من ابليس لان لو الود ودها كان مسكتها مع شعرها وضربت بها الجدران
الماس تستحقرها :-غيره هه ومن من منك انتي
نوف عصبت :-ليه انا على الاقل كامله واقدر اجيب عيال
حست الماس بجروحها القديمه ترجع تتفتح وقلبها يتقطع والعبره تخنقها ..
كملت نوف وهي تناظر الماس من فوق لتحت :-صحيح اني احب سعودي من سنين لكني عذرتك يوم عشت معه صراحه اكون خبله ان ماتخبلت عليه وحبيته ذوق واخلاق واسلوب حلو
ارتفع ضغط الماس وكملت نوف بتقهرها وتكسر قلبها :-والاهم------------ عاد اظنط فهمتيني
طلت الدموع الخاينه بعيون الماس "كيف قدرت ياسعود كيف ! "
لكنها مسكت نفسها وقالت تستهزء :-على الاقل انا ماخذني وهو يحبني ومعي لانه يحبني الحسره على ناس فايدتهم يفرخون ويجيبون عيال كنهم ارانب




توقيع ونة غلا