منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - أفضل العادات التي تقلل من احتمال الإصابة بسرطان الثدي ..؟؟
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 10-20-2014, 07:22 PM
VIP


المشاركات
20,833

+التقييم

تاريخ التسجيل
Sep 2008

الاقامة
oman

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
6663

مجموعة انسان has a spectacular aura aboutمجموعة انسان has a spectacular aura about
غير متواجد
 
افتراضي أفضل العادات التي تقلل من احتمال الإصابة بسرطان الثدي ..؟؟
هناك بعض الممارسات اليومية التي يمكنك سيدتي أن تتفادي أو تقللي من خلالها احتمالية الإصابة بسرطان الثدي؛ حيث اقترحت دراسة حديثة أن ممارسة السيدات في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث لرياضة المشي لمدة ساعة واحدة يومياً على الأقل يقلل من احتمال الإصابة بسرطان الثدي بشكل واضح , حيث أشارت الدراسة إلى تتبعها ل 73000 سيدة لمدة 17 عام , وأكدت على أن المشي لسبعة ساعات أسبوعياً يقلل احتمال الإصابة بسرطان الثدي .


طلب الباحثون من السيدات المشاركات بالدراسة استكمال استبيان حول صحتهن العامة والوقت الذي يستغرقنه في ممارسة النشاطات كالمشي والسباحة والتمارين الهوائية إضافة إلى الوقت الذي يستغرقنه في مشاهدة التلفاز أو القراءة .

أظهرت الدراسة أن 47% من السيدات اعتمدن المشي كنشاط ترفيهي وحيد يُمارسنه , كما أشارت إلى أن السيدات اللواتي يمشين لمدة سبعة ساعات أسبوعيا لديهن احتمال إصابة اقل بنسبة 14% بسرطان الثدي مقارنة بالسيدات اللواتي يمشين اقل من ثلاثة ساعات أسبوعياً.

ذكر الباحثون أن هذه الدراسة أضافت دليل جديد على أن نمط الحياة قد يلعب دورا في التأثير على احتمال الإصابة بسرطان الثدي , وان إجراء تغيرات صغيرة في النشاطات اليومية قد تحدث فرقا في تقليل حالات الإصابة بسرطان الثدي .




توقيع مجموعة انسان