منتديات جعلان

منتديات جعلان (http://www.jalaan.com/index.php)
-   جعلان للقصص والروايات (http://www.jalaan.com/forumdisplay.php?f=22)
-   -   لما شاف زوجته كاشخه .... شو سوى (http://www.jalaan.com/showthread.php?t=4539)

العنود 09-17-2005 05:06 PM

لما شاف زوجته كاشخه .... شو سوى
 
,,,,احم احم,,,,,

فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه
وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه
وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها
وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها
وقالت له اني خلصت
قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي
واثاري زوجها قدامها
الرجال يوم شافها اعجبته لانه المسكين ما
يشوفها مرتبه الا في المناسبات
المهم طلبها زوجها تترك الزواج وتجلس معه
وقال لها ابغى اخليها احلى ليله وراح اعوضك عن الزواج
قال لها اجلسي معي وننبسط ونسهر ونجيب عشاء من المطعم الزوجه وافقت

قال لها زوجها ابغى اروح اجيب العشاء علشان ما اطلع
راح الرجال مستعجل وجاب العشاء ودخل بيته
وش شاااااااااااااف قدامه

.

.

.

.

.

.

.

.

.


الحرمه فاصخه فستانها ولابسه قميص قطن من
حقات البيت وغاسله المكياج وفاكه التسريحه وحاطه
في شعرها زيت ورابطته



الرجال عصب وسالها ليش غيرتي ملابسك وليش سويتي
في نفسك كذا
قالت الفستان ضايقني وانحشرت منه وغسلت المكياج
ماله داعي وزيت شعري عقب الرغوه والاستشوار
تصدق توي احس في الراحه يوم لبست هالقميص

قام الرجال يهاوش وقالها الزينه بس للناس
وانا زوجك ما تهتمين لي
وقال والله ماتذوقين العشاء والحين تقومين قدامي للزواج
وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ما راح تجلسين الليله في البيت حاولت فيه الحرمه ماقدرت لانه حلف
وفي النهايه مالها حيله قامت ولبست عبايتها ودخلت في الزواج
كانها شحاذه وتركها الين اخر الليل وكل الي في العرس شافوها
هي اجلست في عبايتها ما فصخته....... (سوى احراج لزوجته...)
__________________

خخخخخخخخخخخ

ابواب لاتعرف السعادة 09-21-2005 11:18 AM

تستاهل اكثر من كذا بعد ...................بنات اليوم؟؟؟؟؟؟

دموع الشتاء 09-21-2005 11:50 AM

والله ما تستاهل هي ما قصدها
لكن يالله انكبر وتنسى

مشكوره اختي العزيزه

العنود 09-24-2005 02:30 PM

ليش تستاهل وااااي انته حرام عليك
اخوي صدج انك اسم على مسمى
ابواب لا تعرف السعاده

الجساسي 09-24-2005 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود
,,,,احم احم,,,,,

فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه
وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه
وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها
وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها
وقالت له اني خلصت
قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي
واثاري زوجها قدامها
الرجال يوم شافها اعجبته لانه المسكين ما
يشوفها مرتبه الا في المناسبات
المهم طلبها زوجها تترك الزواج وتجلس معه
وقال لها ابغى اخليها احلى ليله وراح اعوضك عن الزواج
قال لها اجلسي معي وننبسط ونسهر ونجيب عشاء من المطعم الزوجه وافقت

قال لها زوجها ابغى اروح اجيب العشاء علشان ما اطلع
راح الرجال مستعجل وجاب العشاء ودخل بيته
وش شاااااااااااااف قدامه

.

.

.

.

.

.

.

.

.


الحرمه فاصخه فستانها ولابسه قميص قطن من
حقات البيت وغاسله المكياج وفاكه التسريحه وحاطه
في شعرها زيت ورابطته



الرجال عصب وسالها ليش غيرتي ملابسك وليش سويتي
في نفسك كذا
قالت الفستان ضايقني وانحشرت منه وغسلت المكياج
ماله داعي وزيت شعري عقب الرغوه والاستشوار
تصدق توي احس في الراحه يوم لبست هالقميص

قام الرجال يهاوش وقالها الزينه بس للناس
وانا زوجك ما تهتمين لي
وقال والله ماتذوقين العشاء والحين تقومين قدامي للزواج
وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ما راح تجلسين الليله في البيت حاولت فيه الحرمه ماقدرت لانه حلف
وفي النهايه مالها حيله قامت ولبست عبايتها ودخلت في الزواج
كانها شحاذه وتركها الين اخر الليل وكل الي في العرس شافوها
هي اجلست في عبايتها ما فصخته....... (سوى احراج لزوجته...)
__________________

خخخخخخخخخخخ

مسكينه ما تنلام يمكن ما متعودة على هالشي
وعا يمكن هي مال سيوح ما تعرف هالخرابيط
لكن فكرة حلوه منك علشان إلي تقراء هالقصة ما تسوي مثلها
حل زوجها

MAZOON""LIWA 07-18-2007 10:59 AM

تستاهل تستاهل تستاهل تستاهل
36_1_20[1]. 36_1_19[1].
36_1_1[1].

حور جعلان 07-18-2007 11:02 AM

وهي ليش تسوي كذيه الله يهديها بس...
يعطيك العافيه..

الجراح 07-18-2007 11:58 AM

ولييييييييييييييييييييييييييييييييييي
والله تستاهل وموه تستاهل وهوه صدج عاد علينا الزينه للخارج وللزوج ما له رب

تقبلو مروري اخوكم ابن المنتدى
الجــــــــــــــــراح

شاعرة بلا هوية 07-19-2007 12:58 AM

تستاهل
صدق الرجال ماله رب
بلعكس اذا هو مايستاهل الزينه والدلع من عيل اللي يستاهل

العرس وغيره مرح يفيدنا


والله يعينكم يالرجال اللي عندهم مثل هالزوجات
وتسلمو


الصمت الحزين

ريم الفلا 07-22-2007 02:41 AM

ههه
تمر الايام وتعدي
ويعاد كتابة هذا الموضوع
ولا ينفك يثير الضحك في نفسي
ههههههه
بصراحه
تستاهل ما جاها
بس المفروض يخف عليها شوي


الساعة الآن 11:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
][ ملاحظة: جميع المشاركات تعبر عن رأي الكاتب فقط ولا تمثل راي ادارة المنتدى بالضرورة، نأمل من الجميع الالتزام بقوانين الحوار المحترم ][