![]() |
ههههههههههههههههههه
تسلمن الغالية ع القصة |
امممممممممممم
سهـــيل اكيـــــد بيفــرح بشوفــــــة غناة الــــــروح ههه << يا ويل حــالي انــا بيردو يفتحــــو المــــوضوع وبيعرفــو كل شـــي واذا خــبرته عن سالفــة التلفون اكـــيد بيضحكــ عليها وبيقولها انه هاي اخــته ههه << وحليلهاا هنوود الله يعينـــ الاهل يوم بيعــرفو سالفه الحــأدث .. وها اللي عنــــــــدي اتريــــــاج بســـــــرعه كملــــــي هالايــــــام فاضيه ومتفيجه اقراهاا بســـرعه يعطيــــــج ربي العافيه والله يحفظـــــــــج ! .. ريــــــ م ـــــــاني .. ! |
اقتباس:
…!!...{ : : وووووواااااايـــــــــــــــــه فددددددددددديت هالطــــــله آآآنــــــــــــــــــآآ وواافدددددددديت هالفكــــــــــــــــررررر ^_^ لعنـــــــــــوونج الــ ح ــلووهـ بكمـــــــــــــــــل : : }...!!... |
البارت " 11 "
هند: سهيل..!! سهيل ماقدر يميز الصوت.. هند { لا شعوريا }: حبيبي سهيل..والله اذا كان عشاني والله ما تستاهل والله ماراح اسامح عمري.. وبدت دمعات هند تزيد.. سهيل { بصوت يقطع القلب }: هـ..ند.. هند { تحط صبعها فـ فمه }: اصصصصص لا تتعب عمرك فديتك.. اما سهيل اكتفى بابتسامه.. عقب قربت هند الكرسي صوب الشبريه.. و زخت ايد سهيل.. هند: انا آسفه ع الي صار.. بس.. انا كنت متسرعه من... ( عقب سكتت ).. وسهيل يطالعها بنظرات.. معناها:( من شو..؟ ).. هند حست بعمرها وفجت ايد سهيل.. هند ف خاطرها:" انا شو يالسه اسوي والله لو شافوني هلي..جان يذبحوني..وبعدين انا كيف ضعفت جدامه ونسيت هو شو سوا..بس حرام كاسر خاطري..لالا انا لازم اكون قويه.." هند { تنش }: انا تأخرت..ولازم اسير..عن اذنك.. وقبل لا تظهر..جان يزقرها سهيل.. سهيل: هند.. هند اكيد ماراح تلبس حبيب القلب..وصدت صوبه.. هند: هلا.. جان ييلس ع الشبريه وهو يتألم.. وعطول جان تربع هند وتسدحه مرة ثانية.. هند: بلاك انته .. انجنيت..؟ سهيل: لجلج.. انجن و اموت بعد.. هند { لا شعوريا }: اسم الله عليك وعلى حوليك.. سهيل { يغمض عيونه }: هههههههه فديتج.. جان تستحي.. هند: خير سهيل بغيت شي..؟ سهيل { بكل جرأة يزخ ايد هند }: ابيج تكونين يمي.. انصدمت.. هند ف خاطرها:" يعني عقب ما ذليته ذل..يرد لي بكل حب وحنان..؟ فديتك والله.." سهيل { بخفه دم }: بلاج هندوو..؟ سرحانه فيني..؟ الي ماخذ عقلج يتهنابه.. هند{ شرات العياوز }: وي قطيعه تقطع بليسك انا الملكه هند.. سرحانه فيك انته...؟ سهيل { يقربها صوبه }: اذا كنتي انتي الملكه عيل انا الملك.. هند { مستحيه }: بسك عاد.. وعن حركاتك ( وترد عند الكرسي الي كانت حاطتنه ).. بس سهيل ما خلاها تييلس..وجرها صوبه مرة ثانيه.. سهيل{ بحركات تذووب }: بتمين ويايه ولا..؟ هند { ميته من المستحي }: انته بلاك..؟ يعني ناوي عليه اليوم..؟ سهيل { ييلس عمره بكل راحه }: ليش لا..؟ هند: ايه ايه انته.. بلاك..فجأة يلست وانته عادي.. سهيل { مبتسم }: اممم خليني افكر..يمكن كنت استغل نقطة ضعفج.. هند: لاوالله..من متى وانا عندي نقطة ضعف..؟ سهيل { بنظرات حب }: من اول ما تعرفنا.. هند { ترد تيلس ع الكرسي }: تبيني اتم وياك..؟ سهيل { بلهفة }: هيه.. هند { جان تمد ايدها بمرح } : اول شي.. احم احم.. عاد سهيل ما صدق خبر.. وقرب صوبها.. هند { ترد ايدها }: ايه انته .. صدقت..؟ تدري..عطني اسبوع افكر.. سهيل: لاوالله..بالله عليج..لالا خليها شهر بالمرة.. هند: هههههههه غالي والطلب رخيص..( عقب نشت اونها عاد ).. سهيل { يرد ييلسها }: ايه ايه.. يلسي ولي يرحم والديج.. هند { تحط ايدها ع الشبريه وكفها ع خدها }: ها يلسنا .. استانست..؟ سهيل { شاق الحلج }: يـــــس.. هند { تعدل يلستها }: هههههه لالاجد انا الحين لازم اسير البيت.. سهيل { يمد بوزه }: ليييش..؟ هند { بمرح }: وراي يهال لازم اغديهم.. سهيل: شوو..تخسي الا انتي عندج عيال.. هند: هههههه بلاك.. صدق خبله.. وقبل لا تظهر.. جان تشوف شخص واقف عند الباب.. الشخص { مصدوم }: هــند..؟ هند { طاحت شنطتها ع الارض من الصدمه }: غــادة..!!!! غادة { تجتف ايدها }: هيه غادة.. انتي شلي يابج هني..؟ هند { متوترة }: أأأأأ انا كنتتت .. غادة: كالعادة صايعه وما عندج شخصية تيلس ويا شخص ما تعرفه.. سهيل: بسج عاد غادة.. هند { تجرئت شوي }: ايــه انتي حدج..بسج عاد مصختيها وانا ساكتت لج..وبعدين ها ولد عميه.. هب واحد غريب.. غادة { بكل حقاره }: ولد عمج ولا ولد خالج..؟ انا ما يهمني..الي يهمني انج يالسة ويا واحد اسمه(( خطيبي )).. سهيل { مصدوم }: خطيبج...؟ هه من متى إن شاء الله..؟ غادة: وحليلك ما تعرف انه ابوك توه اليوم عقب صلاة اليمعه كان عندنا.. وطلب ايدي بس بدون علمك..ولا علم احد.. هند اغمى عليها من الصدمه..لانها كانت صدمه قوية بالنسبة لها.. سهيل { نزل من على الشبريه وهو متألم من صدقه }: هند هند.. جان يربع صوبها.. وطاح لانه ريله بعدها ملتويه.. و يقرب صوبها .. ويعطيها كفوف ع الخفيف.. سهيل { مصدوم }: هند هند حبيبيتي نشي .. هند هند نشي عشاني.. و صرخ صرخه هزت المستشقى :" هــــــــنــــــــد".. غادة: بسك عاد انته..خلك ريال واوقف.. سهيل { ينش بصعوبه }: انتي انتي سبب مشاكلي كلها.. انتي .. ان شفتج هني مرة ثانيه ما تلومين غير نفسج.. غادة: حرام عليك.. انا شو سويت لك.. سهيل { بطريقه هستريه }: لالا مسكينه ما سويتي شي ابــدا..وحليلج.. وجان يدش الدكتور و الممرضات من صرخه سهيل.. الممرضة: خير خير..شو في.. عقب جان يشوفون هند وعطول شلوها.. اما سهيل جان يردونه للشبريه.. الدكتور: معليش معليش..احنا بنهتم بأمر .... وقاطعه سهيل وهو يطالع غادة بنظرات تحدي.. سهيل: زوجتي دكتور.. وغادة انصدمت.. الدكتور { يرمس غادة }: لو سمحتي يا اختي..اعدي ف الكراسي هناك.. غادة ف خاطرها:" اووه هو للحين يحبها..؟ بعد كل الي سويته وياهم يحبها..؟ عادي..انا ما يهمني لا هو ولا هي.. المهم اني اخرب من بينهم ".. غادة: انزين.. عقب سارت صوب الكراسي.. وبعدين ظهر الدكتور من حجرة سهيل.. وكان سهيل وراه يالس ع الكرسي المتحرك.. وكان يدز نفسه بنفسه.. وعطول غادة سارت صوبه.. غادة: انته وين ساير..؟ لكن سهيل مارد عليها بس طالعها من طرف عينه.. غادة: سهيل.. بلاك..؟ وسهيل لبسها وسار جدى حجرة هند.. لكن غادة لحقته.. ودش سهيل الحجرة..ودشت بعده غاده.. وشافته زاخ ايد هند وعيونه ع الارض..ونزلت دمعه من عينه.. وغادة مصدومه.. بس تطالع.. هي بعد نزلت دمعه من عيونها.. وسارت تربع صوب الحمامات.. وكانت صوب المغاسل.. وهي كانت تصيييييييح.. وفجأة مرت ع بالها اصوات.. " احنا بنتم ربع صح..؟ اكييد افا عليج .. احنا ربع four ever وااو .. اوعديني انج ما رح تتخلين عني انزين.. لا تقولين جذي.. احنا اكيد ما بنتخلى عن بعض.. هيه صح.. لانه احنا بنات عم.. وما بنفترق عن بعض.. هههههههههه " غادة: لالالا.. انا شو صار لي.. هذا ماضي وانا لازم انسى الماضي و اعيش الحاضر..لالا.. و غسلت ويهها..و ردت صوب حجرة هند..وشافت سهيل حاط راسه ف السرير و جسمه ع الكرسي و راقد.. لكنها لاحظت انه الدمعه نازلة من عيونه.. وهي يوم تشوف هند..ترد الاصوات ف بالها.. عقب سارت غادة صوب الكراسي.. ويلست بكل هدوء.. غادة ف خاطرها:" انا الحين شو يالسه اخرف.. انا شو الي مقعدني هني..؟ انا لازم اتصرف وابعدهم عن بعض.." وقالت انها لازم ترد البيت عسب محد يشك..ف الموضوع.. وردت البيت ف التكسي.. اما جدى هند و سهيل.. كان تلفون هند يدق.. و ها الي قعد سهيل من رقاده.. قعد وطالع هند.. وكانت هند واعيه وتطالعه.. وهو كان مستانس وحليله.. بس شاف التلفون يرن.. سهيل { مستانس }: هند ردي ع التلفون.. هند ما كانت ترمس بس تتطالعه.. سهيل: هههه بلاج تطالعيني تبيني ايب لج الموبايل..؟ هند صااخه.. سهيل: انزين انا بيب لج اياه.. وسار جدى الطاوله..وياب لها الشنطه..وفتحها.. كان مكتوب" الغاليه ".. سهيل: اممم مكتوب الغاليه..منو.؟ هند صاخه.. سهيل { بدى يشك }: هند..بلاج ..؟ وهند ما تقدر ترمس.. وسار سهيل.. يزاعج.. يدور ع الدكتور.. الدكتور: ايه ايه.. في ايه..؟ سهيل { مخترع وما يعرف شو يقول }: دكتور .. تعال .. الحق علي.. هند.. هند.. الدكتور: انا مش فاهم حاقه.. سهيل { ياخذ له نفس }: هند.. ما ترمس.. الدكتور: هي مين هند..؟ وسهيل يأشر له على مكان حجرة هند.. والدكتور تأكد انه في شي ف هند.. وسار يربع صوب الحجرة.. وسهيل وراه ف الكرسي.. لكن الدكتور كان اسرع من سهيل..ووصل قبله.. و اول ما دش سهيل الحجرة..جان يشوف هند ويا الدكتور..وهو يحاول انه يخليها تنطق.. سهيل: بلاها دكتور..؟ الدكتور { ونظرات الخيبة ف عيونه }: للاسف انه هند مش حتتكلم الا بعد فترة من الزمن.. سهيل { مصدوم }: شوو..؟ الدكتور: الضاهر انها مش حتتكلم الا بعد شهر .. بأولك..؟..هي تعرضت لصدمه ابل كده..؟ سهيل { وعيونه ف الارض }: اعتقد.. الدكتور: آآه..دلوأتي عرفت السبب..هي تعرضت لصدمه ودلوأتي مش حتتكلم الا بعد شهر تقريبا.. سهيل: انزين ليش..؟ الدكتور: هذا مرض نفسي.. والمكتوب حيصير.. عقب سار الدكتور لانه عنده اشغال.. واول ما ظهر من الحجرة.. جان يرن موبايل هند.. وزخه سهيل.. وجاف مكتوب " الغاليه ".. عقب تردد انه يرد.. بس يوم طالع هند.. جان يشوف نظرات فيها براءة .. كأنها تقول رد الله يخليك.. امايه زايغه علي.. عقب رد ع الموبايل.. سهيل: السلام عليكم.. ام محمد: وعليكم السلام.. اخوي ها تلفون هند..؟ سهيل: هيه نعم.. ام محمد: انزين منو حظرتك..؟ سهيل: وياج سهيل ال*****.. ام محمد: هلا والله بوليدي.. انزين وينها هند..؟ سهيل: عمتي هند ف المستشفى .. { يحاول انه يألف قصه }..امممم كانت سايرة صوب ربيعتها.. كانت مريضة.. وانا كنت شوي تعبان ف المستشفى.. ف هي شافتني ويت عندي تزورني.. والحين هي ف الحمام ونست شنطتها هني عندي.. ام محمد: ليش فديتك.. انته شو بلاك..؟ انا سمعت انك مسوي حادث.. سهيل: شوو.. منو قالج..؟ ام محمد: الخبر منتشر عند العايلة.. ويقولون انهم يايين عندك ف المستشفى.. وانا عن نفسي قالت لي غادة.. سهيل { حرج }: وهاي شعندها CNN؟؟ كل ما تسمع شي تنشره..؟ ام محمد: عن اذنك سهيل.. ابو محمد يباني.. ولا تنسى عقب ما تظهر هند من الحمام خلها ترمسني.. انزين.؟ سهيل: ان شاء الله عمووه.. ام محمد: فمان الله.. سهيل: فمان الكريم.. عقب بند من عند ام محمد..وطالع هند.. وهند ابتسمت له.. سهيل: يعلني افدا هالابتسامه و راعيتها.. وهند استحت.. سهيل: يلا اخليج الحين.. بسير اشوف الاهل يو ولا بعدهم.. عقب ظهر من الحجرة.. وسار حجرته وشاف الاهل كلــهم { الريايل } يالسين.. وهو كان مصدوم.. ابو سهيل: سهيل انته بخير..؟ |
يلا انـــــــــــزين وبلا هذره زايــــــــــــــده ههـــــــه فد خشمـــــج
اتريــــــــــــــاج |
البارت " 12 ".. سهيل: يلا اخليج الحين.. بسير اشوف الاهل يو ولا بعدهم.. عقب ظهر من الحجرة و سار حجرته وشاف الاهل كلهم{ الريايل } يالسين.. وهو كان مصدووم.. ابو سهيل: سهيل انته بخير..؟ سهيل من الصدمه ما رد عليه.. ابو سهيل { يقرب صوبه }: بلاك ابويه.. يعورك شي..؟ ابو محمد: اقولك سهيل.. وين هند بنتي..؟ وسهيل يطالع ابو محمد وهو صـاخ.. ومحمد شك ف الموضوع.. وحب انه يسلم على سهيل هو و الحسن.. محمد: الحمدلله ع السلامه.. سهيل { بصوت واطي }: الله يسلمك.. الحسن: الحمدلله ع السلامه.. سهيل { بصوت اعلى }: الله يسلمك من كل شر.. عقب محمد زخ ايد الحسن و استأذن من الجماعه.. (( خاري الحجرة )).. محمد { بصوت واطي }: اقوولك.. انا حاس انه هند فيها شي.. الحسن: اسم الله عليها.. بلاك انته تتبلى ع اختك..؟ محمد: شو اتبلى ع اختي..؟.. انا اعرف سهيل عدل.. يوم يرمسني بصوت واطي يكون في شي صار.. الحسن: انزين خلنا نسأل " الرسبشن " عن هند.. محمد: يلا.. عقب سارو صوب الاستقبال عسب يسألون عن هند.. محمد: لو سمحت.. ممكن أسأل سؤال..؟ الريال: تفضل اخويه.. محمد: امممم في بنية قريب يتكم اسمها " هند ".. صح ولا انا غلطان..؟ الريال: لحظه شوي بشوف السجل مال المريضين.. بعد فترة.. الريال: قلت لي اسمها هند ويت قريب.. محمد: اي نعم.. الريال { وهو يدور ف قائمة الاسماء }: هند هند هند..هاا لقيته.. محمد: بلاها هند..؟ الريال: انزين لو سمحت.. ممكن تقول لي اسمها عسب أتأكد حسب قانون المستشفى.. محمد: هند عبدالله ال*****.. الريال: اخوي .. هند عندها ازمه نفسيه.. وهالازمه من قوتها خلت هند ما تقدر ع الرمسه.. وراح تبات ف المستشفى مدة يومين عقب بتظهر.. الحسن { مصدووم }: تأكد اخوي من الاسم.. الريال: اكييه مكتوب.. هند عبدالله ال*****.. محمد: انزين ممكن تدلنا ع حجرتها..؟ الريال: اكييد.. فوق ف الطابق الثاني ثالث حجرة ع ايدك اليمين.. محمد: مشكور اخوي.. الريال: العفو.. عقب سارو صوب الحجرة وجافو هند شبه راقده.. ودشو الحجرة شوي شوي عسب ما تحس.. وكانت بـــاردة..وقرب محمد من عند هند اما الحسن اكتفى بأنه يوقف برع لانه هند كانت راقدة ونص شعرها ظاهر بدون شعور طبعا.. ومسك شعرها بحنيه وهند فتحت عيونها وعلامات الصدمه ف ويهها.. وهند تحاول انها ترمس.. لكنها ما تقدر.. محمد { يحط صبعه ف فمها }: اصصصصص لا ترمسين لا تتعبين عمرج.. وهند اكتفت بابتسامه.. وجان تطالع صوب الباب.. وتطالع محمد.. محمد: بلاج..؟ { عقب طالع صوب الباب }.. جان يشوف سهيل يطالعهم.. محمد: انته ليش ما خبرتنا بسالفه هند..؟؟ سهيل: شو تبيني اقول لك.. هند ما تقدر ترمس.. ؟ وبعدين انا حبيت اني اهدي الوضع عقب اتصرف.. محمد: انزين.. الحين كيف بنقول للاهل..؟ سهيل { يتنهد }: قولهم عادي.. محمد: انا بتصرف.. عقب سار صوب حجرة سهيل.. وهو كان ناسي انه سهيل عند هند و بروحهم.. وناسي انه الحسن يترياه عدال الباب.. وهو ساير صوب الحجرة.. جان يشوفه الحسن.. الحسن: ايه ايه انت .. وين ساير..؟ محمد { ينتبه له }: اوووه سوري نسيت.. الحسن: طول عمرك نساي.. محمد: هههههههههه السموحه الشيخ.. الحسن { يمد ايده }: اول شي حب ايدي عسب ارضى.. محمد: اقول.. امش امش الله يخليك.. بنسير صوب حجرة سهيل.. الحسن: ههههههه انزين.. عقب سارو صوب الحجرة .. ابو محمد: وينه سهيل..؟ محمد: هناك عند هند.. ابو سهيل { مصدوم }: هــنــد..؟ الحسن: اي نعم..هند عبدالله.. ابو محمد: اهي وينها..؟ محمد: بصراحه.. { وقال لهم سالفه هند كـــلـــها }.. ابو محمد { بسرعه }: وين حجرتها..؟ عقب دلهم محمد ع الحجرة.. والحمدلله انه سهيل كان يالس برع الحجرة.. عقب شاف سهيل القوم كله ياي صوبه.. سهيل: خير في شي صاير..؟ ابو محمد: وين بنتي..؟ سهيل: داخل الحجرة.. عقب دخل ابو محمد الحجرة.. وجاف هند.. ورمسها.. وانتشر الخبر بين العائلة..وردت هند للبيت والدكتور عطاها اجازة اسبوع.. عاد هند حدها مستــــــانسة.. وسهيل قعد ف المستشفى يومين عقب ظهروه.. يوم الاربعاء.. في بيت ابو محمد.. كانت هند ف الصاله تطالع تلفزيون..وفجأة رن التلفون.. وهند نست عمرها و ردت ع التلفون.. وهي حاولت ترمس.. بس ماكو فايدة.. هند:........... ريم: الوو.. هند:.......... ريم: منو..؟ هند:.......... ريم { طااف }: ع العموم.. المهم انك تسمعني.. خبري او خبر هند اني يايه عندها اليوم الساعه سبع..اوكيك..؟ هند: ........ ريم: سلام.. طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووط وسكرت هند وهي متوترة.. هند ف خاطرها:" بالله .. الحين كيف بستقبلها وانا ع هاي الحاله..؟.. افففففف ما ادري شسوي.. { وطالعت الساعه وكانت الساعه ست }.. يالله .. خلني اسير اتسبح احسن لي.." عقب سارت حجرتها وتسبحت..واول ما ظهرت من الحمام..جان تبند الباب مال الغرفه.. {{ لانها كانت لابسه فوطه }}.. وفتحت كبتها وهي ما تدري وش تلبس .. وتدور ف الكبت زييين.. هند ف خاطرها:" امممممم احسن شي اني البس باطلوني الجنز ويا هالبدي..".. {{ اللبس.. بنطلون جنز عليه فصوص من فوق..على حرف ال (( S )).. احم احم الحبيبه العاشقه.. وكان البدي نص كم لونه عينـــــــاوي.. و فالنص مكتوب بالابيض (( I LoVe YoU )).. }} المهم: اختنا لبست ونشفت شعرها بالاستشوار.. ورتبته.. وبدون علم امها جان تقص قدلتها.. وتعدلها..الا وتشوف الساعه سبع الا ربع..جان تخبر البشكاره تسوي لها بخور غــاوي.. ودخنت الميلس وجهزت الفواله.. ويلست مكانها ( ف الميلس ) تفكر بالكلام الي قالته غادة من قبل جم يوم.. وقطع حبل افكارها صوت الجرس.. وفتحت الباب.. ريم: هنــــــــــــــد حبيبتي اشتقت لج واااااااايد..{ جان تطيح عمرها عليها و تحضنها }.. وهند تبتسم.. ريم: اخبارج حبيبتي..؟ وهند رفعت صبعها الابهام ع اساس انه اوكي.. وريم ما اهتمت.. ودخلتها هند للميلس.. ريم: اليوم يوم اتصلت.. رد علي احد بس ما طاع يرمسني.. وهند تبتسم بس.. هني عاد ريم شكت ف الموضوع.. مستحيل هند المربوشة فجأه تتحول لهند الهادية.. ريم { مستغربه }: بلاج هند..؟ وهند اشرت بصبعها على انها تتريا شوي..وظهرت هند من الصالة ويابت وياها قلم و دفتر.. جان تكتب لها .." ريم.. انتي شحالج..؟ اخبارج..؟ والله اشتقت لج بووه.. احس عمري من سنه ما شفتج.. المهم انا صار لي موقف فضيع وودي اخبرج اياه.. { وهني هند بدت تدمع , لكنها حاولت انها تغير الموضوع }.. ههههههه اول شي شو تشربين..؟ ".. وريم تطالع الورقه وعقب ما خلصت.. جان تطالع هند وهي مصدووووووووومه..وهي فهمت السالفه وهي طايرة.. انها ما تقدر ترمس..وحظنت هند بقوو وهي تصييح.. وهند حاولت انها تهديها.. ريم: لييش..؟ لييش..؟ منوه السبب انا براوييه الجلب.. هند تكتب ف الورقه.." فديتج ريم.. سيري غسلي ويهج واهدي عسب نتفاهم ف الموضوع وانا بييبلج العصير انزين ..؟ ".. ريم: اوكيك حبيبتي.. عقب سارت ريم تغسل ويهها وردت الميلس ولقت هند سرحانه.. والعصير ف ايدها و ايدها الثانيه تلعب ف اطراف شعرها.. ريم ف خاطرها:" وحليلج يا هند والله ما تستاهلين الي يصير لج..انا متأكده مليون بالميه انه سهيل ورا السالفه..".. وقبل لا تيلس ريم جان تقول حق هند انهم احسن لهم انهم يلسون ف حجرة هند عسب ياخذون راحتهم.. عقب شلت هند العصير وسارو فوق.. ونزلت ريم عباتها..ويلست ع الشبريه وهي تتنهد.. ريم: يلا يا ستي.. اكتبي الي صار.. هند تكتب غ الورقه.." اففف اكتب السالفه كلها ..!! بتنكسر ايدي..خخخخ.." ريم: هههههههه طول عمرج خفيفه دم.. لا تصدقين عمرج.. ههه هند ف الورقه" هههههههه فديتج والله.. انا بقول السالفه بس عن تاكليني..ههههه..{ عقب قالت لها السالفه من يا سهيل عندهم اليين حالها الحين }.. ريم { محرجه }: هاي غادة انا بقصها قص بضروسي.. هاي ما تخاف ربها..؟..ما تخاف..؟ والله ما بنسى ايام اول ثنوي يوم كنتو ويا بعض كنت اغار منكم.. وف كل المدرسه مكتوب.. (( GH best friend 4 ever )).. والحين انقلبت ضدج بطريقه غير طبيعيه..ما ادري شبلاها هاي.. هند ف الورقه:" ما ادري والله.. المهم خلينا ف سوالف غير هاي السالفة.. ما ابي انكد على عمري..".. ريم { تهدي عمرها و تخلي عمرها كول }: حاضريين |
اقتباس:
…!!...{ : : بـــــــــــل بــــــــــــل ريمـــــــــــــــــــــــوووووووووه آآشووووووووف لســـــــــــآآنج طــــــــــــــــوووووول لا تـ خ ـــــلينيه ماااااااااااااااكمل القصه ههههههههه : : }...!!... |
ههـــــــه عاد اقولـــــــــــج خخـــخ
يثلمــــــــــــو يثلمـــــــــــو ع البارتــــــات الحلــــــوه بعدنــي الحيين بســير اقراهــــــــــا فديــــــــــــتج مشكــــــوره غـــــــــناتيه وخلج دومـ فالعــــــالي يطولي بعمــــــــــرج يحفظـــــــج ربيــ .. ! |
اقتباس:
…!!...{ : : مــرح ــــبا الســاع.. اللــه يسلمـج غ ـلايه ..^^ ع ـــنونج الاروع غ ـــناتيه^^.. مشكــوره عـ اهتمامج للقصه..^^ و انا حاليا بنزلــج بـــآآررت ع ــسب خ ــاطرج الـ غ ــاليه..^^ و السـ م ـوح ـــه..~ ll. ج ـــعلآلآنيـــــــــــه طـــــــــررر .ll : : }...!!... |
البارت " 13 " ريم { محرجه }: هاي غادة انا بقصها قص بضروسي.. هاي ما تخاف ربها..؟..ما تخاف..؟ والله ما بنسى ايام اول ثنوي يوم كنتو ويا بعض كنت اغار منكم.. وف كل المدرسه مكتوب.. (( GH best friend 4 ever )).. والحين انقلبت ضدج بطريقه غير طبيعيه..ما ادري شبلاها هاي.. هند ف الورقه:" ما ادري والله.. المهم خلينا ف سوالف غير هاي السالفة.. ما ابي انكد على عمري..".. ريم { تهدي عمرها و تخلي عمرها كول }: حاضريين.. واكتفت هند بابتسامه.. عقب خذتهم السوالف وصارت الساعه تسع.. ريم { تطالع الساعه }: اووه تأخرت انا لازم ارد البيت.. هند تكتب ف الورقه :" انزين ماعليه.. اشوفج قريب..^^..".. ريم : يلا حبيبتي مع السلامه.. عقب وصلت هند ريم عند الباب وودعتها.. ريم { وهي تزاعج من عند السيارة }: اشوفج قريب.. وهند ابتسمت.. عقب دشت هند وحست انها تبي تدووخ.. من كثر ما تفكر.. عقب سارت صوب حجرتها.. وطاحت ع الشبريه ورقدت.. بدون عشا او اي شي.. اما صوب مرام.. كانت توها يايه من عند ربيعتها " عواش ".. وشافت سيارة ريم وهي ظاهره.. عقب دخلت البيت.. وسلمت ع امها .. مرام: مساء الخير يا احلى ام ف الدنيا.. ام محمد: مساء النور حبيبتي.. مرام { تيلس ع الطاوله }: اخبارج..؟ ام محمد: تمام الحمدلله .. وانتي شحالج الغاليه..؟ مرام: والله ماشي حالي.. اقول امايه.. ام محمد: هلا.. مرام: ريم كانت هني صح..؟ ام محمد { مستغربه }: منو ريم..؟ مرام: هاي ربيعه هند.. بنت خالووه.. ام محمد: اهااا .. لا .. ما شفتها.. واصلا انا اعتقد هند ما ظهرت من حجرتها اليوم.. مرام { شكت ف الموضوع }: اهاا.. يلا عن اذنج الغاليه بسير ابدل عقب برد لج.. ام محمد: ان شالله.. عقب سارت مرام فوق.. لكنها سارت حجرة هند قبل لا تدش حجرتها.. ودقت الباب.. مرام { وهي تفتح الباب شوي شوي }: هند انتي هني..؟ جان تشوفها راقده..وتبتسم.. عقب جان تظهر من حجرة هند.. وسارت صوب حجرتها.. عقب ما بدلت وخلصت لبس.. كانت تبي تظهر .. بس موبايلها رن.. مرام: السلام عليكم.. الشخص: وعليكم السلام والرحمه.. مرام: منووه..؟ الشخص: امممم انتي مرام..؟ مرام: هيه نعم.. منوه ويايه..؟ الشخص: وياج حمد.. مرام { مستغربه }: منو حمد.. حمد: اممم انا حاليا ما اقدر اقولج غير انه اسمي حمد وانا اعرفج.. لانه انا يوم سحبت فلوس من البنك.. جان اشوفج هناك.. واذا كنتي تتذكرين.. عطيتيني البطاقه مالت تلفون البنك..وانا طلعت رقمج.. وبس.. مرام: اهاا.. وبصفتك شو عسب ترمسني..؟؟ حمد: بصفتي معجب.. مرام: لا والله.. آسفه انا ما عندي هالسوالف.. وانا ما ارمس شباب.. حمد: توني جريب شفتج انتي ووحده و ثلاث شباب كنتو ويا بعض.. مرام: ههههههه هاييل اولاد اعمامي و بنت عميييه.. يشتغلون ويايه ف البنك.. وكلنا نفس الاعمار وبينا عشرة.. حمد: يشتغلون ويااج..؟ مرام { حبت اللعبه }: هيه.. عندك مانع..؟ حمد: هيه اكيد.. مرام: عيل خله عندك.. هههه حمد: خلاص عيل انا باجر بييج الشغل عسب تعرفين منو انا وتتذكرين.. مرام: دام انه ف البنك و عن الشغل.. ما عندي اي موانع.. بس اي ساعه عسب اتذكر..؟ حمد:همممم تقدرين تقولين الساعه عشر.. خلاص عيل.. نلتقى باجر ف البنك.. مرام: اوكيك.. حمد: سلااام.. مرام: بااي.. عقب سارت جدى المطبخ عسب تساعد امها.. ف اليوم الثــــــــــــــــــــاني.. الساعه: 3 ف الليل جان تنش هند من رقادها.. هند { مخترعه }: بسم الله الرحمن الرحيم..<< طبعا تقولها ف خاطرها.. (( الاخت كانت حالمه غادة تتزوج سهيل وتغايض فيها.. وهو كان بعد يغايض فيها.. وهي محتارة وتحس عمرها مغيوضه )) هند ف خاطرها: لالا ان شاالله يصير عكس الي حلمته.. وفجأه جان تتذكر.. " تدرين يا ط..و...ط انا احب سهيل.. والله.. مبروك عليج.. شو مبروك..؟ عرست وانا مدري..؟ هههههه لا انشاالله قرييييييييب وانا عندي احساس انه يحبج يا هند.. واللــه.. تهقين جذي..؟ انا هالي اشوفه.. اقوولج.. انا اول وحدة تعزميني اوكيك..؟ افا عليج حبيبتي..انتي بنت عمي احمد العوده وطبعا مستحيل اعز الربع ما يعزمون بعض وخـــــــــاصه ع عرس وحدة فيهم.. هههه فديتج والله.... هند.. هلا غادة.. اوعديني انه احنا ما بنفترق..؟ اكيييد حبيبتي.. الربع عمرهم ما ينسون ربعهم.. " ونزلت دمعه من عيون هند.. و فعلا كانت من احلى ايامها ايام رباعتها ويا غـــــ اعز ربيعاتها ــــــــادة.. هند ف خاطرها: آآآآه انتي قبل كيف والحين كييف..ما علينا.. الي صار صار وانا لازم ما ارد للماضي و اعيش حياتي..هممم فيني رقاااد احسن لي ارقد واكمل نومه.. قبل لا تيني امايه و توعيني ع صلاة الفير.. عقب رقدت.. و عقب ما اذن الفير .. يت ام محمد عسب توعيي عيالها.. ام محمد: هند.. هند.. يلا حبيبتي نشي.. قبل لا تفوتج صلاة الفير.. هند فتحت عيونها عسب تعرف ام محمد انها واعيه.. ام محمد: يلا حبيبتي لا تتأخرين سيري تمسحي عقب صلي انزين..؟ وهند هزت راسها وهي مبتسمه.. وردت لها الابتسامه ام محمد عقب ظهرت.. وهند عطووول سارت تتمسح وصلت وطاحت ع شبريتها.. تحس عمرها ما رقدت عدل.. ونووومه.. اما جدى مرام.. سارت تصلي.. عقب سارت تتسبح وتتلبس حق الشغل.. وبعدين ظهرت من الحجرة وسارت صوب المطبخ وتلاقت هي و محمد ف المطبخ.. مرام: السلام عليكم.. صباح الخيير.. محمد + ام محمد: صباح النوور.. مرام { تحب راس امها }: واخبارها ام محمد..؟ ام محمد: تمام الحمد لله ومن صوبج..؟ مرام: بخير.. محمد { يحب راس امه }: اخبارج الغاليه..؟ ام محمد: الحمد لله.. ومن جداك..؟ محمد: ما نشكي باس.. ام محمد: ع فكره.. انتو تأخرتو.. مرام تطالع الساعه.. وتتذكر انه الساعه عشر بيها المعجب.. وتبتسم.. محمد { بكل فضول }: شو سر هالابتسامه..؟ مرام: انته شو يخصك..؟ افففف فضوولي.. مووت من القهر..يلا امايه عن اذنج.. احنا صدق تأخرنا.. محمد: يلا امايه ادعي لنا.. ام محمد: الله يوفقكم .. فداعه الله.. عقب سارو جدى سياره محمد.. (( داخل السيارة )).. رن موبايل محمد.. وكان مكتوب ( رفيج الدرب ).. محمد: السلام عليكم.. سهيل: وعليكم السلام والرحمه.. شحالك..؟ محمد: ما نشكي باس.. ومن صوبك..؟ سهيل: تمام الحمدلله.. ها..؟ اليوم اشوفك نشيط..ولا انته بعدك فوق الشبريه..؟ محمد: هههه لا حبيبي تتحراني سهيل..؟ سهيل: هاهاها سخييييف.. يلا انا بسير اتلبس.. محمد: بسرعه بسرعه عن تتأخر على الحبيبه.. سهيل: باااااااااي.. محمد: سلام.. اول ما بند محمد.. مرام كانت متحرقه .. مرام ف خاطرها:" امممم منو ها الي كان يرمس حمود..؟ ومنو هالحبيبه..؟ ".. مرام { بكل لطافه }: اقول حمود.. محمد: اووونه .. الحين تقولين حمود و قبل شوي فضولي..خير وش تبين..؟ مرام { تلعب بطرف شيلتها }: اممم منو ها الي كنت ترمسه.. ومنو الحبيبه ..؟ محمد: بقولج بس ع شرط.. مرام: شوو..؟ محمد: تقولين لي شو سر هاييج الابتسامه.. مرام {{ بعد تفكير }} : انزين.. محمد: امممم انا كنت ارمس سهيل.. والحبيــ { وقبل لا يكمل الرمسه.. }.. مرام: سهيييل..؟ وعنده حبيبه..؟ آآخ طاح من عيني وهند المسكينه اذا درت شو بتسوي ف حالها..؟ محمد { يضربها ف راسها ع الخفيف }: انتي مينونه..؟ حبيبتي.. سهيل ماله غير هند وبس.. مرام: عيل منو الحبيبه..؟ محمد: وحده معجبه فيه..و كل يوم لازقه فيه شرات ( سوبر قلوو ).. مرام: هههههههههه الله يعينه.. انزين هي من الشغل..؟ محمد: هيه هاييك الي تكون عند ( الرسبشن ).. وكل مرة تطلع قدلتها.. و ريحه عطرها تخم البنك.. مرام: اهااااا هاييك حمده..؟ محمد: هيه.. يلا لا تتهربين ع الموضوع.. انا بدور ف الدوار عشر مرات الين ما تقولين لي.. مرام :اسمعني.. ( وخبرته السالفه ).. واليوم شفت الساعه واتذكرت..انه قال بيني الساعه عشر.. محمد { بدون اي عصبيه }: اهاا.. عقب وصلو البنك.. ومرو ع الرسبشن.. محمد + مرام: صباح الخير.. الكل: صباح النور.. وكانت حمدة كل شوي تطالع صوب الباب.. ومرام لاحظت هالشي.. مرام: بلاج حمدة..؟ حمدة { تنتبه انه حركاتها انكشفت }: هاا..؟ لالا ولا شي.. شحالج..؟ مرام: الحمدلله بخير.. وانتي اخبارج..؟ حمدة: ماشي الحال.. مرام: عن اذنج.. حمده: سلام.. عقب سارت مرام صوب مكتبها.. و على حظها.. كان هاليوم عندها شغل اضافي من كثر الناس الي ييون البنك.. عقب دخل عليها شخص.. الشخص: السلام عليكم.. مرام: وعليكم السلام والرحمه.. نعم اخوي.. في شي..؟ الشخص: هيه اختي.. انا موظف جديد وابيج تكملين لي هاي المعامله.. مرام { تأشر ع الطاوله }: حطها هني وانا ان شالله بكملها.. الشخص: مشكورة اختيه.. مرام: العفو.. عقب يت وحده وخذت مكان مرام عسب تاخذ " بريك ".. وطبعا خذت ربيعتها " عواش "ويا رفيجه الدرب" شهد".. وسارو جدى الكافتيريا الي برع البنك.. وكانو هناك قوم سهيل.. وعواش كانت تطالع محمد و ترد تطالع مرام.. ميري: helo girls..! مرام + عواش: هااي.. ميري: what do wont to eat..? مرام: hmmm I wont tea whith milk.. عواش: me too.. شهد: me too.. مرام: قلودين.. شهد + عواش: ههههههههه ميري: ok..5 minet مرام: انزيين.. اما عند قوم سهيل.. محمد: شفت حبيبه القلب..؟ الحسن: اكيد شافها..ما تشوفه مبوز؟؟..ههههه محمد: هههههههههه سهيل: هيه هيه.. انتو تمصخرو.. انزين ما عليه.. الحسن + محمد: ههههههههههه.. وعقب البريك.. كل واحد سار مكتبه.. بس مرام نست موبايلها عند اخوها محمد.. فسارت عنده.. مرام { بدون ماتشوف منو عنده }: اقولك حمود وين الــ { وقبل لا تكمل.. جان تشوف انه في واحد عند محمد }.. محمد: عليكم السلام.. مرام { قلبت ويهها }: السموحه.. محمد: لحظه لحظه.. انتي تبين موبايلج صح..؟ مرام: هيه عطني اياه.. ادري بك.. انته الي شلته من الشنطه مالتي.. محمد: ههههههه { عقب جان ياطلعها بنظرات }.. اقول مرام.. هذا موظف يديد عندنا.. مرام { ما فهمت نظرات اخوها }: اهااا.. اهلا و سهلا.. محمد { يرد يطالعها بنظرات }: واسمه.. حمد.. مرام { منصدمــــه }: هاا..؟. { عقب ارتبكت }..انزين انا بظهر.. محمد: انزين خذي موبايلج.. وشلته بسرعــه وظهرت.. حمد: ههههه بلاها هاي..؟ محمد: هههههه اهي جي دووم.. حمد ف خاطره :" يا ويل حالي.. فديتها ".. اما صوب مرام.. ما تقولون هاي مرام.. كانت ترجف ف عز الحر..ههههه وحليلها.. عواش: بلاج..؟ مرام: ولا شي.. اما شهد تعرف حركات بنت عمها.. وقالت بعدين رح تستفسر.. وبعد ربع ساعه تقريبا.. يا عندها شخص.. الشخص: ييت ع الموعد.. صح..؟ مرام { تطالع الشخص }: ها..؟ وعواش و شهد يطالعون بعض باستغراب.. الشخص: ههههههه الحين الساعه عشر .. صح..؟ مرام { تطالع الساعه }: هههه هيه صح..؟ تفضل اخوي.. الشخص: انا اسمي حمد.. مرام ف خاطرها :" جنه ما شافني قبل نص ساعه..".. مرام: وانا اسمي مرام.. حمد: تشرفنا.. اممم انا قلت لج اني رح اييج ع اساس شغل.. وانا حبيت افاجئج انه نقلوني من دار الزين لابوظبي.. مرام: تشرفنا.. امممم انته ف اي قسم رح تشتغل..؟ حمد { يطالع المكتب الي مجابل مكتب مرام }: ف هالمكتب.. مرام + عواش + شهد:شوو.. شهد { تقول حق عواش }: هههههههه داشين عرض.. حمد { مستغرب }: بلاج..؟ مرام: ها..؟ لا ولاشي.. مبروك ع الوظيفه .. حمد: الله يبارك فيج.. { وينش من مكانه }.. عن اذنج بيب الاغراض لين هني.. مرام { بدت تحس بشي صوبه }: اوكي.. واول ما سار.. حست بصداع فضيـــع.. واستأذنت من المدير.. و المدير صدقها لانه واثق فيها.. عقب ظهرت برع البنك.. وشافها حمد .. عقب سار صوبها.. حمد: وين سايرة..؟ مرام: امممم برد البيت.. فيني صدااع وبطني يعورني.. حمد: تبيني اوديج المستشفى..؟ مرام: لالا مشكور.. عقب سارت من عنده.. لكن هو بكل جرأه زخ ايدها ولفها صوبه.. حمد: انزين.. خليني اوديج البيت.. مرام { مستغربه }: امممم لالا ما يصير اسير ويا واحد غريب.. عقب سارت بسرعه.. عسب توقف لها تكسي.. ودخلت التكسي.. وردها البيت.. لكن في سيارة كانت تلاحقها اليين البيت.. وهي سيارة حمد.. واول ما دشت البيت عطووول صوب حجرتها.. وطاحت فوق الشبريه.. و قعدت تفكر ف المواقف الي صارت وياها ف البنك.. مرام ف خاطرها:" معقوله يحبني..؟ لا ما اعتقد.. هه تفاجئت يوم قال انه بيشتغل عندنا ف البنك لا وين..؟ عندي ف القسم..ههههه والله صدف عجيبــه.. يا ترى.. شو تخبي الايام..؟".. كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت .. توقعاتــــكم.. ++ ظنكم مرام صدق رح تحب حمد.. ؟ولا مجرد مشاعر مالها معنى ..؟++ ** وهند.. شو رح يصير فيها عقب " الصمت "الي هي فيه..؟ ولا رح يأثر ع شخصيتها..؟ ** ## وهند وغادة.. شو قصتهم الثنتين..؟ هل هم صدق كانو اعز الربع من قبل..؟ وليش تخلو عن بعض بكل سهوله ..؟## كل هالاسئله..لها اجوبه.. ف البارتات اليايه.. ^^ والسـ مـ وح ـ ــه..~ ||. ج ـــــــــعلانيه طـــــــــــرررر .|| |
الذوق مـــــــــنج وفيـــــــــج غلاآيــــــــــــه
لو مــــــآ عليــــــج آمـــــــــر تنــــــــــــزلين البـــــــــآرت النيـــــــــو ما عنــــــــــــــــــدي توقعـــــــات الحــــــــين << مافيــــــــني بارض والله السمــــــــــــوحه الله مــــــــعج |
يعطيج العافية جعلانية قصة رووووووووووعة وااااااايد والاحداث حماااااس بس انا اليوم وصلت فيها لحد البارت التاسع وباجر بكملها ان شاء الله بس ملاحظة:احس شخصية هند نفس شخصيتج وجأنه القصة تتكلم عنج هههههههه بس وجة نظر لا اكثر |
وااااو احداث مشوقة
انا اتوقع حمد بيخطب مرام وراح توافق وهند راح ترجع حج سهيل اكيد يالله جعلانية طر نتريا البارتات بسرعة لا تتأخري علينا نتريــــــــــــــــــــــــــــاج,,,,,,,,, |
اقتباس:
…!!...{ : : تسلميـــــــــــــــــــن الــــــــ غ ــــــــــــلآلآلآ ووآآن شااااااااء الله فـــــــــآآلج طيب فددددديتــــــــــــج هههههه ماافيــــــــج بآآررض يالـ ع ــــــــياازه ومسموووووحه بلـــحل : : }...!!... |
اقتباس:
…!!...{ : : الله يــــ ع ـــــــآآفي قليبــــــج الـ غ ـــــــآآليه ومـــــــــرووج الأررروع فدددديـــــــــــــتج ومــــلآلآحظتج ع ـجيبه هههههههههه آح ـــــــين آناا شرررات شـ خ ـصية هـند هههههههههههههههههههههه : : }...!!... |
اقتباس:
…!!...{ : : مــرح ــــبــا الســاع.. ع ـــنــونج اللاحلى..^^ .. ولا يهمج.. عقب شوي بنزل البارت الي عقبه..^^ ترقبي البارت..^^ والسـ م ـوح ــه..~ ||. ج ــعلآنيــــــــه طـــــــــــرررر .|| : : }...!!... |
البارت " 14 ".. الجزء الاول..
واول ما دشت البيت عطووول صوب حجرتها.. وطاحت فوق الشبريه.. و قعدت تفكر ف المواقف الي صارت وياها ف البنك.. مرام ف خاطرها:" معقوله يحبني..؟ لا ما اعتقد.. هه تفاجئت يوم قال انه بيشتغل عندنا ف البنك لا وين..؟ عندي ف القسم..ههههه والله صدف عجيبــه.. يا ترى.. شو تخبي الايام..؟".. عقب رقدت وهي كانت تفكر بـ " حــمــد ".. ولدرجه التفكير فيه.. حلمته.. >> (( كان ياما كان في قديم الزمان ))<< خخخ " انها تكون تشتغل ف القسم.. و حمد هب وياها.. وفجأة جان ايي حمد وهو شاق الحلج.. حمد: قولي لي مبروك.. مرام: مبروك.. حمد { يقرب صوبها }: انتي حامــــــل.. " ومرام نشت من الرقاد مخترعه.. وتتنفس بقوو.. مرام: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. وشافت الساعه.. وكانت الساعه 4 العصر.. وهي ردت البيت الساعه وحده الظهر.. وعطول اذن العصر.. وقالت انه احسن لها تسير تتسبح عقب تصلي.. اما صوب هـــند.. >> من زمان ما يبنا طاريها.. كانت تقرا قصه ( ماذا بعد الآلام..؟ ).. وشافت انه حاله شهد شرات حالتها.. بس شهد كانت مصدومه من مووت اخووها وحست بمعاناة شهد.. هند ف خاطرها:" آآه يا شهد.. صدق حسيت بمعاناتج.. بس انا لو كان سهيل مات جان انتحر..".. ومن كثر الملل ما تدري شو تسوي.. سارت تدور ف منتديات عن قصص حلوة.. ولقت اسم لفت نظرها.. وهو (( عيون المها.. >>ملاك دبي<< )).. وبدت تقرا فيها..خلصت اول بارتين.. وحست انها رح تطلع روحها.. من الوحدانيه.. تحس انها بروحها.. ما تعرف شو تسوي.. قرت اكثر من قصه.. والافكار تلعب بمخها لعب.. وحليلها ما تدري شو تسوي.. واهم شي عندها.. انها تظهر من الحجرة.. بس قالت انه احسن لها انها تسير تصلي عقب تظهر.. عسب ترتاح.. وسارت تتمسح عقب صلت.. عقب رفعت ايدها تدعي للرحمن .. خالق كل شي.. هند تدعي ف خاطرها من كل قلبها:" يارب.. فرج علي .. واهدني للطريق الصالح.. لا اله الا انت وحدك لا شريك لك.. لك الملك ولك الحمد.. وانت على كل شي قدير.. رب اغفر لي ولوالدي ولأمه محمد احياء و امواتا.. يارب اسعد سهيل .. يارب انا اتمنى له السعادة الابديه.. صحيح اني ودي اتزوجه.. بس اذا كانت سعادته مع غيري.. { عقب نزلت دمعه }.. فـ انا راضيه بقدري.. و اضحي بحبي له عشان سعادته.. وصلي وسلم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم.." عقب خلصت من انها تصلي السنه.. وحست براحه فظيعه من بعد الصلاه والدعاء.. عقب ظهرت للصاله وشافت اختها مرام.. مرام: تبين غدا.. هند ف خاطرها:" والله مو مشتهيه.. بس ما عليه.. بتغدا وياج.." عقب هزت راسها بمعنى: ( هيه ).. مرام: خلاص عيل.. صبر شوي.. سارت حجرتها وردت.. مرام: شوفي.. عواش اليوم عطتني هالفيلم وتقول انه حلو.. شغليه عبال ما احط الغدا.. هند هزت راسها وهي مستااااااانسه.. هند ف خاطرها:" وحليلج يا مرام.. احس انج الوحيدة الي حاسه فيني.. يلا خلني احط الفيلم عن تاكلني مراموو".. وجهزت الفيلم.. ومرام حطت الغدا.. و الفيلم كان (( دراما )).. وفـ نص الفيلم.. و الاصوات عــــاليه.. دش عليهم محمد.. ووياه سهيل.. ومحمد ع باله انه خواته ف الصاله الداخليه.. والخوات سارن الميلس.. لانه شاشه التلفزيون ف الميلس كبيييرة والسماعات ضخام.. فـ حسو انه الجو بيكون حلو.. وطبعا الخوات مبندين الليتات.. ومرام ما حست باخوها وولد عمها.. وهند حست بوجود شخص.. ولفت وراها الا و تحصل سهيل.. عاد هني هند خلاااااااص.. اغمى عليها.. ما صدقت انه الحبيب موجود و فنفس الحجرة.. وعطوول جان تدز مرام.. وتشرد.. ومرام ما تبي تنش الحبيبه مندمجه ويا الفيلم.. ومحمد شل سهيل.. الي كان مصدووم من المنظر.. سهيل ف خاطره:" كم بعيش انا.. ياخي هالانسانه رهيبـــــــــــــــه ولو كانت باضعف حالتها .. يعلني ما خلا منها.." وسارو محمد و سهيل جدى حديقه البيت.. عبال ما يخلص الفيلم.. و فـ الحديقه.. محمد: السموحه منك سهيل.. والله ما كنت ادري انه الثنائي المرح موجودين.. سهيل: هههه مسموح.. محمد { يأشر ع مجموعه نباتات شبه كبيره }: هاي هندوو الي زرعتهم من وهي صف ثالث اعدادي.. و للحين تهتم فيهم.. كل يوم عقب الفير تسير وتزرعهم.. حتى لوكانت تعبانه.. سهيل { يتأمل ف النباتات }: حلوة النباتات شراتها.. محمد: ههههههههههه للحين انته بعدك تحبها..؟ سهيل: ذكرتني انا لازم ارمس ابوي ع موضوع غاده.. محمد { مستغرب }: اي موضوع..؟ سهيل: هذاك الموضوع يوم انا سويت حادث ...{ وخبره سالفه ابوه يوم سار عند ابو غاده وخطبها }.. اما عند قوم هند.. كانت مو مصدقه الي صار.. بس ف نفس الوقت.. تقول حق عمرها.. هند ف خاطرها:" انا ليش اتعب عمري واعيش عمري ف وهم..؟ اصلا هو خطب خلاص.. انا لازم انساه..لازم.." وقطعت حبل افكارها امها الي من الصبح تزقرها و ما سارت عندها.. عقب دشت ام محمد مخترعه.. ام محمد: هند حبيبتي.. بلاج..؟ هند تبتسم.. عسب تبين لامها انه ما فيها شي.. ام محمد: ع العموم انا وراي شغل ف المطبخ.. بس حبيت اقولج انه عمج جاسم عازم الكــل ع العشا ف العزبه.. اليوم.. وانتي تجهزي..الساعه { تطالع الساعه }.. ثمان.. هند مستغربه من العزيمه.. بس قالت يمكن يبي يتونس فينا.. و هند هزت راسها و ابتسمت .. ام محمد: عن اذنج.. وسارت ام محمد وتركت بنتها ترد لدوامة افكارها الي عمرها ما رح تنتهي.. ومن كثر افكارها وهي كانت يالسه ع الكرسي.. جان تغمض عيونها..وتنام.. وفجأة نشت وكانت الساعه سبع.. هند ف خاطرها:" اوييييييييييه الساعه سبع.. انا لازم اسير اتسبح واتجهز حق العزيمه.. وسارت وحليلها تتسبح ع السريع..وكان احلا شامبو عندها (( Herbal Essences (( لان ريحته وايـــد حلوة.. ونزلت ع السريع وهي تطالع الساعه.. هند ف خاطرها:" الحمدلله.. الساعه بعدها سبع وربع.. بسير استشور شعري احسن لي..".. عقب سارت تستشور شعرها.. وخذا منها تقريبا ربع ساعه.. عبال ما تظبته وترتبه.. وسارت صوب الكبت عسب تشوف شو تلبس.. هي قالت انها تبي تلبس كندورة.. بس امها قالت انه ف العزبه.. شحقه تلبس كندورة.. وقالت انه احسن لها تلبس بانطلون.. وعباه فخمه عسب ما تنزل العباه.. وقررت تلبس لبس كيــــــوت.. {{ بوصفلكم اياه.. عن تاكلوني..خخخ }}.. " اختنا لبست.. بانطلون ( برمودا ) لونه عينـــــــاوي.. مخمل (( نوع من الاقمشة )).. مخطط بس لين تحت الركبه.. ملزق عليها بفصوص كبيرة من الالماس.. ومن عند خصرها فصوص الماس بعد.. وولبست قميص نص كم.. لونه ابيض.. ومرسوم عليه فراشه بصوص لونها عيناويه.. ورفعت شعرها بطريقه حلوة.. و لبست نعال بووت طويل بس بدون كعب.. لونه ابيض..وعليه شكل عجيب باللون العيناوي.. وباختصار.. كان شكلها روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه" وعبال ما تجهزت .. جان تيي امها .. بــــــــــــــــــــــــــرب.. :] |
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاك..
يبت لكم البارت " 14" الجزء الثاني.. ام محمد: الله.. شهالكشخه.. شالهازيين..؟ وهند ابتسمت كالعاده.. وتذكرت شي.. وسارت تييب ورقه وقلم عسب تكتب لامها الشي.. وكتبت.. " اقول امييه.. شو مناسبه العزيمه.. ؟.." ام محمد { بعد ما قرت الكلام..}: مادري والله..بس هو قال انه رح يقول لنا السبب ع العزيمه.. يلا حبيبتي انا بسير البس العباة وبرد لج انزين..؟ وهند هزت راسها.. عقب سارت تدور اي عباه احلى..هي كان عندها ثلاث عبي.. 1.. عباه مسكرة وســـادة ما عليها اي شي.. اللهم التطريز ع العباه باللون البنفسجي.. ومن فوق خناقي.. 2.. عباه اسلاميه..عليها تطريز من عند الكم.. باللون التركواز.. 3.. عباه فخمــه مال اعراس مليانه فصوص الماس.. وهي قررت اول عباه.. والي هي عباه مسكرة وســـادة ما عليها اي شي.. اللهم التطريز ع العباه باللون البنفسجي.. ومن فوق خناقي.. لانها ترتاح فيها اكثر.. وفوق هذا هي رايحه عزبه هب عرس..وبعدين يمكن يكون فيه هوا.. ويفج العباه ( الاسلاميه )..والصراحه هو كان انسب قرار.. عقب تعطرت (( ع الخفيف )) وسارت صوب اختها مرام.. وع حظها كانت ظاهرة من الحجرة.. مرام: يلا جاهزة..؟ وهند هزت راسها.. ام محمد و ابو محمد ظهرو من الحجرة.. ابو محمد: شحالج يما هند..؟ هند ترفع صبعها الابهام بمعنى " اوكي ".. وظهرو الكل من البيت وسارو صوب السيارات.. مرام { تطالع ورا }: ما اشوف سيارة محمد.. وينه..؟ ابو محمد { يشغل السيارة }: سار العزبه ويا الشباب.. مرام: اهاا.. عقب سارو وفـ الطريق.. هند تحاول انه تقول لمرام انها تبي تسير الواحه.. مرام: شو.. ما افهم عليج.. هند تضرب راس مرام ع الخفيف بقله صبر.. و تكتب بصبعها ع الكرسي.. مرام { تقرا الكلمه }: ال.. شو الحرف الي بعده..؟ وهند تكتب الكلمه مرة ثانيه.. مرام : اهاااااا الواحه.. وهند تسوي شرات الشرطه جنه تقول لها:: صباح الخير :: مرام: ههههههه اقولك ابويه.. ابو محمد: هلا حبيبتي..؟ مرام: هههههههههههه نبي نسير الواحه.. ابو محمد: ان شالله حبيبتي.. ومرو ع الواحه.. وهند مستانسه.. من زمان ما سارت الواحه.. وطبعا احلى شي عند هند.. " سنكرز " و " كندا دراي (( البني )) " .. وبس .. مرام: وكل هالحفله بس عسب تشترين هايل..؟ ( قصدها ع الي صار فـ السيارة ).. وهند شاقه الحلج.. عقب سارت صوب الحمامات تعدل شيلتها و عدلت الجحال و القلوس.. وكانت تفكر.. هند ف خاطرها:" يالله.. اخاف اشوف سهيل. مدري ليش.. احس اني لو شفته رح يغمى علي.. ما اقدر اشوف روحي وهي تروح مني بكل سهوله.. وامترزت عيونها دمووع.. عقب ابتسمت لانها تذكرت الاغنيه الي اهداها لها سهيل..مع انها اجنيه بس كلماتها روعه اسمها ( Hero ( والمغني اسمه ( Enrique lglesias ) << وقولو لي رايكم فـ الاغنيه.. المهم.. خلصو وسارو جدى السيارة.. و هند كل ما حست انهم يقربون من العزبه يدق قلبها اسرع.. وخلاص وصلو العزبه.. وتنزل هند وهي رافعه راسها.. وكأنها مب زايغه من شي.. لكنها من داخل قلبها زايــــــغه.. (( ملاحظه: نسيت ما اقولكم انها كانت لابسه ( هند ) عدسات لونها ( عيناوي ) رهييييييييييب )) وتطالع الكل وتبتسم.. وتوهم الشباب يو .. ونزلو من السيارات.. كانت سيارة محمد..والثانيه سيارة سهيل.. وسهيل كان متكشخ لانه يعرف انه هند بتيي.. (( ملاحظه: احلا عطر عند سهيل: " اسكادا ( مال رياييل )" و " ؟ ( هاذاك مال التمساح ) ".. اما هند عشقها " اسكادا " وبس.. ونادر ما تلاقون عندها عطور من انواع ثانيه.. )) وسارو الشباب صوب سيارة بو محمد.. عسب يسلمون على عمهم.. (( اونـــــــــــــــــــــــــــه )).. :D وهند ما قدرت تسلم ع سهيل.. تحس انها اذا مسك ايدها رح يغمى عليها.. ونفس الشعور للطرفين.. والكل سار وخلاهم بروحهم.. عاد سهيل خذا راحته ف الرمسه.. وهند بدت تتوتر.. وسهيل مد ايده.. وهند طبعا ما رح تفشله.. ومدت ايدها.. سهيل { بكل جرأه }: شحالج حبيبتي الغاليه..؟ هند ف خاطرها :" يا ويييل حاااااااالي.. مقدر انا ع هالكلام هو يعرف هالشي.. بخير يارووحي.. انته اخبارك حياتي؟ وسهيل نسى انها ما تقدر ترمس.. عقب تذكر.. سهيل: السموحه هند.. نسيت انج ما تقدرين ترمسين.. وهند وطت راسها.. وهو مد ايده عند ( لحيتها ).. ورفع راسها.. سهيل: لا توطين راسج وانا عندج.. ولا تزعلين وانا يمج.. وهند استانست من رمسته..بس تذكرت انه خاطب اعز ربيعاتها قديما.. وعدوتها حاليا.. وفجت ايده.. وسارت داخل.. ويا وقت العشا.. والكل تيمع ع السفره..الحريم بصوب.. والرياييل بصوب ثاني.. ابو الحسن وقف.. عسب يقول مناسبه العزيمه.. ابو الحسن: مساء الخير للكل.. حبيت اقولكم مناسبه العزيمه.. هي.. انه الحسين خطب.. وعاد الكل يلس يرمس.. منو خطب.. ؟ ومتى..؟ وليش..؟ والشوشرة تعم المكان.. ابو الحسن { يسكتهم }: ادري انكم تفاجئتو من المناسبه.. الصراحه هو خطب وحده انتو ما تعرفونها.. بس في وحدة موجوده هني تعرفها عدل.. ومرام وطت راسها.. ابو الحسن: البنيه هي.. عاشه بنت محمد ال*****.. وهي تشتغل عند مرام بنت اخوي عبدالله.. والكل تفاجئ من البنت.. وانصدم.. هم كانو مخططين انه غاده للحسين و الحسين لغاده.. بس خلاص هالمكتوب ورح يصير.. المهم.. هدئ الموضوع.. وهند ما لمست شي من العشا.. وحليلها نفسها مسدوده من موضوع سهيل وياغادة.. هند ف خاطرها:" يا خوفي يعلنون خطوبة سهيل ويا غادة.." عقب نشت من السفرة وسارت صوب الحمام.. ولحقها شخص.. عقب لحق شخص هالشخص.. ونزلت من الحمام ( الله يعزكم ).. واصدمت ويا الشخص الاول.. وهند كانت تبي تزاعج ع الشخص من كثر غيظها.. بس وحليلها السكوت كان مسيطر عليها.. الشخص: هييي انتي ما تشوفين..؟ هند شافت الشخص.. و فخاطرها:" غــاده.. اففف دووم وراي وراي.. شتبي هاي.." غادة:امم انا ييت عندج عسب اقولج انه قريب رح يعلنون خطوبتي من سهيل.. وسهيل كان وراها وهو الشخص الثاني الي لحق غادة.. لانه حس انها ناويه شر ع هند.. سهيل: نعـــــم؟؟. غادة { مصدوومه }: هاا..؟ انته شيابك وراي.. والا انته لحقتني لانك خايف عليي...؟ سهيل: اي اخاف عليج اي بطيخ..؟ انا ييت لاني ابي الحمام..(( اونـــــــه )).. غاده: انزين.. اقولك.. اليوم ابوي قال لي انهم رح يعلنون خطوبتنا.. سهيل { يطالع هند الي كسرت خاطره .. بس طالعها بنظرات ما فهمت معانيها }: وبعدين..؟ شو المطلوب..؟ وسار من عندهم وترك هند ف حيرتها من نظراته.. ومن ردة فعله.. وغادة حرجت وردت للجماعه..اما هند تصنمت ف مكانها.. هند ف خاطرها:" آآه انا كنت حاسه انه ما رح يقول لها شي.. بس يا ترى.. شو يقصد بهالنظرات..؟ ما فهمت شي.. وقطع حبل افكارها صوت حبيب قلبها المثالي.. سهيل { من وراها }: بوو.. عاد هند هني نقزت .. وكان شكلها يضحك.. سهيل: ههههههههههههههه بلاج..؟ وهند طالعته بنظره وسارت عنه.. سهيل ف خاطرها:" ياوييل حالي ع هالنظرات وراعيها..".. وانقسمو الاهل.. الشباب والبنات \\ الرياييل و الحرييم.. صوب الشباب والبنات.. كانو يطالعون تلفزيون.. والريموت كنترول { الجهاز }.. ويا سهيل.. وجان يحط ع قناه نجوم.. وبدت اغنيه ( غمض عيونك واحلم انك معايا ).. هند ف هالوقت كانت مغمضه عيونها.. واول ما سمعت بدايه الاغنيه جان تفز وتطالع التلفزيون.. وسهيل قال يبي يتنذل .. وغير القناه.. وهند تبي تصارخ و تزاعج عليه.. بس الي سوته ( لا شعوريا ).. جان تنش الين عنده وزخت الجهاز وردت ع قناه نجوم.. محمد: هههههههههههههه عاش عاش بنت عبدالله ال*****.. وهند ردت مكانها.. وغمت عيونها وشفايفها تتحرك.. لانها كانت تغني ويا \\ اليازيه \\.. عقب ما خلصت الاغنيه جان تنش وترد الجهاز لسهيل وتقول: " السموحه ".. طبعا سهيل فهمها من حركه شفايفها .. وردت مكانها بكل هدووء.. ويا الحسين يزقرهم.. الحسين: يلا شباب ويا بنات.. ابو سهيل يبي يقول شي.. وغادة تطالع هند احتقار وتسير .. اما سهيل شاف نظرات غادة الحقيرة وسار جدى هند الي ما رضت تسير عندهم.. سهيل { يهمس لهند ف اذنها }: لا تخافين.. وسار عند الرياييل والحريم.. كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــت شرايكم ف البارت..؟ توقعاتكم.. ++ شو تتوقعون ابو سهيل رح يقول..؟ ++.. \\ وشو يقصد سهيل برمسته لهند..؟ وشو رح يسوي ..؟ \\.. >> وهند.. متى رح تطلع من سكوتها الدائم..؟ <<.. كل اجوبه هالاسئله ف البارتات اليايه.. ^^ السـ م ـو ح ــه..~ ||. ج ـــــــعلآلآلآنيه طــــــــــــــررر.|| |
يسلمووووو جعلانية ع البارتات انا اتوقع ابو سهيل مراح يعلن عن خطبة سهيل حج غادة يمكن خطبة سهيل حج هند هههههههههه جذيه احساسي 36_15_8[1]. بليز جعلانية لا تتأخري علينا نتريــــــــــــــــــــــــــــاج 36_19_3[111]. |
اقتباس:
مــرحبــا الســاع.. ..^^ الله يسلمــج.. ولا يهمج.. عقب شوي بنزل البارت الي عقبه..^^ ترقبي البارت..^^ والسـ م ـوح ــه..~ ||. جعـــــــلآلآلآنيه طـــــــــررر .|| |
البارت " 15 "..(( الجزء الاول ))..
الحسين: يلا شباب ويا بنات.. ابو سهيل يبي يقول شي.. وغادة تطالع هند احتقار وتسير .. اما سهيل شاف نظرات غادة الحقيرة وسار جدى هند الي ما رضت تسير عندهم.. سهيل { يهمس لهند ف اذنها }: لا تخافين.. وسار عند الرياييل والحريم.. وهند لحقتهم لين عند الكل.. وهي ترتجف.. ويلست ع الطرف.. وعيونها ممترزه دموع وخايفه من الكلام الي رح يقوله عمها فهد.. وخايفه بدال ماتتم صاخه تنعمي بعد.. ويلست تدعي ف خاطرها انه يارب مايقول عن خطبة حبيبها.. لانه لو صار من صدق رح تروح روحها لانه سهيل روحها.. وغادة طالعتها .. وابتسمت.. لانها تتلذذ بمنظر هند المنكسر.. غاده ف خاطرها:" بتشوفين اكثر..صدقيني..".. ابو سهيل: يامرحبا بكم.. اليوم حبيت اقولكم شي..انا بصراحه حبيت انه يكون مفآجأه بس قلت دام انه الكل متيمع هني.. جان اقولكم احسن.. المهم.. باختصار.. انا ........ وقاطعته ام ريم بدخولها المفاجئ: الســــــلام عليـــكم.. الكــل: وعليــكم الســـلام.. وريم جان تشوف هند ع حالتها.. وسارت تربع صوبها.. ريم { بخوف }: هند حبيبتي بلاج..؟ هند حظنت ربيعتها من الخاطر.. هند ف خاطرها:" فديتـــــــــــــــــــــج يالريم.. صدق انج توأم روحي.. احس انج تحسين فيني..".. اما صوب الرياييل.. انسحبو برع بوجود ام ريم..الي انقذت هند من الصدمــه الي هي تتوقعها..مع انه بو سهيل ما حدد شو بيقول.. بس هي تحس انه رح يقول عن الخطبه.. وغاده تطالع ريــم باحتقار.. غاده ف خاطرها:" افففففف انتي ما بغيتي تيين الا الحين..؟ صدق انج رزة.. صدق لي قالو(( رزة الفيس من طباع التيس ))".. وتأجل الموضوع ليوم ثاني.. وضيفو ام ريم وريم.. وريم تمسكت بهند ولا رضت انها تفجها.. لانها حاسه انه الموضوع فيه إن.. ومر اليوم بسرعه.. وهند ماتبي ريم تسير من عندها.. بس هم لازم يسيرون.. وام ريم تزقر بنتها عسب يسيرون.. ريم: هند حبيبتي هديني.. احنا لازم نسير.. وهند تصيح بصوت واطي.. وتحط ايدها ع حلجها.. وتصيييح وتأشر بإيدها انها لاتروح.. ريم تحظن هند وعيونها ممترزة دموع.. ريم { خانقتها العبره }: هند حبيبتي لا تصيحين عشان خاطري..خلاص حياتي.. لاتصيحين.. ام ريم كسرت خاطرها هند.. ام ريم: اقولج ريم حبيبتي.. اذا تبين تتمين هني تمي حبيبتي.. انا بييب اغراضج من السيارة.. وهند اول ما سمعت الرمسه جان تسير صوب ام ريم.. وتحظنها .. هند ف خاطرها:" حبيبتــــي خالووه..انتي انقذتيني من اخطر موقفين واجهتم .. والله ماعرف ارد لج الجميل.. فديتج والله انتي وبنتج.." ام ريم { خانقتها العبره }: خلاص حبيبتي هند.. لاتصيحين تكفين حبيبتي.. وهند هدت خالتها.. ومسحت دموعها.. وابتسمت.. ام ريم { ترد صوتها طبيعي }: عن اذنج .. بسير اييب الاغراض.. وهند ابتسمت لها.. اما صوب الرياييل.. سهيل كانت ماخذه عقله "" هند "".. والاخ كانت محط السماعات ف اذنه ويسمع الحان رومنسيه << الاخ رومنسي.. كان يتذكر شكلها يوم كانت مغمضه عيونها وتغني ويا (( اليازيه )).. سهيل ف خاطره:" كم بعيش انا.. والله لو هذاك خطبها رح تروح روحي.." وقطع حبل افكاره.. صوت عمه .. ابو الحسن : على فكره.. اليوم انا ناوي ابات ف العزبه.. شرايكم تباتون معاي..؟ ابو محمد: بصراحه فكره حلوة.. انا من زمان ما بتت ف العزبه.. ولا شرايك بو سالم..! ابو سالم: برايكم.. ابو الحسن: شرايك فهد..؟ ابو سهيل: انا ما عندي مانع .. بس مادري عن الحريم اذا زاهبين حق المبات ولا لاء.. ابو محمد: من هالناحيه.. خل بالك مرتاح.. بنخلي واحد او اثنين من الشباب يسيرون يودونهم عسب يزهبون اغراضهم.. هاذا اذا كانو هب زاهبين.. ابو سالم: سالم.. سالم: سم يبا.. ابو سالم: سير صوب الحريم وخبرهم عن هالموضوع.. سالم { ينش }: ان شالله .. وسار سالم صوب الحريم ودق الباب.. وكانت فطوم عدال الباب.. وزاغت من الدقه المفاجأه.. فطوم { زايغه }: بسم الله .. منوو؟ سالم ف خاطره:" هه .. اكيد هاي الخيله فطوم.. محد خواف الا غيرها ..ما بغيتي الا انتي تكونين عند الباب..؟ افف تملل وايد الله يعين اختي ساره عليها.. ( مع انه يعرف انه خواته مافي حقود اكثر منهم ).. }.. سالم { يخشن صوته }: انا سالم.. فجي الباب.. فطوم فز قلبها.. هي تحب سالم بس تعرف انه هو ما يحبها وهي ما تبين له بس المشكله انه حبها له واضح ف عيونها.. فطوم { تحاول تكون دفشه شرات ربيعاتها.. وتقول كلام ورا بعضه }: نعم.. خير.. شتبي..ما تبي شي..؟ برايك.. << صدق انها خبلووه.. سالم { ضحك غصبن عنه }: هههه خلصيني فجي الباب.. ابي اقول(ج) شي.. عاد هني فطوم الخبله رمت نفسها عليه.. وفجت الباب.. فطوم { ب وله }: لبيه.. في شي..؟ سالم استغرب من طريقه اسلوبها ف الكلام.. سالم ف خاطره:" كل هاذا لاني قلت لج بقولج شي..؟ لهادرجه تحبني..؟ ".. سالم { حب يغايظ فيها }: وين سلامه..؟ فطوم{ بفضول واضح }: سلامه..؟ ( وتجتف ايدها ).. ليش إن شاء الله..؟ سالم: لا بس كنت اسأل عنها.. المهم.. خبري الحريم انهم يزهبون اعمارهن حق المبات هني.. وسار عنها.. فطوم { تتحرطم }: اففف عمره ما بيحس فيني.. { ودشت داخل }.. وسالم سمعها .. وضحك عليها.. وفطوم خبرت الحريم بالموضوع.. بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب.. |
البارت" 15".. الجزء الثاني..
ام محمد: انا عن نفسي ما يبت ويايه اغراض.. ام الحسن: وانا بعد.. مرام: وانا بعد.. ام الحسن { حرجت }: لابالله.. دام انه امج قالت ما يابت اكيد انتي بعد..صدق غباء.. مرام { بكل جرأه ( مكس ويا قله ادب ) }: اصلا انا ما رمستج.. عقب ظهرت مرام من الحجرة.. وام الحسن انجبت.. وام محمد جان تتصل ع محمد عسب هو الي ياخذهم .. ام محمد: السلام عليكم.. محمد { يطالع سهيل }: وعليكم السلام.. هلا والله.. هلا والله بهالصوت الحلو.. ام محمد { مستحيه }: بسك عاد.. محمد يدري انه امه تستحي من هالحركات..وحب انه يقردنها.. محمد: افا كله ولا زعلج.. ما اقدر اعيش وانتي مب راضيه علي.. وسهيل متحرقـــــص.. يبي يعرف يرمس منو.. ام محمد { تغير الموضوع }: المهم.. ابيك توصلنا البيت عسب انييب اغراضنا انا والبنات.. محمد: حــاضر.. تامرين امر.. انتي تفصلين واحنا نلبس.. { ويأشر على عيونه }.. من عيوني هاي قبل هاي.. ام محمد { تحاول تجرأ }: يلا يلا.. فمان الله.. وتبند ف ويهه.. ومحمد يضــحك ع امه.. اذا هو ولدها وتستحي عيل ابوه او غيره شلون رح تسوي..؟ سهيل: بلاك انته.. مخبول..؟ محمد: لا مينون.. سهيل: هاهاهاها ضحكتني.. محمد: شكرا شكرا.. لاداعي.. سهيل: اقولك.. انته كنت ترمس منو..؟ محمد { يطالعه بنص عين }: ما يخصك.. سهيل { ونظرات البراءه ف ويهه }: افااا.. حرام عليك.. انا رفيج دربك.. محمد { ينش }: قوم قوم.. ورانا درب.. سهيل { مستغرب }: وين بتسير.. محمد { يمسك ايد سهيل ويقومه }: لا تقول " بتسير " قول " بنسير ".. سهيل: لاوالله .. ع كيفك بسير وياك.. محمد { بنظرات الغرور }: برايك.. هند بتيي ويانا.. سهيل: هههه لالا امزح وياك.. وي ن ما بتسير بسير وياك.. ريلي ع ريلك.. محمد: ههههههههه صدق انك مصلحجي.. عقب سارو صوب السيارات والحريم بعدهم مايوو.. محمد: بلاهم تأخرو..؟ سهيل : انا بسير اشوفهم.. عقب سار داخل (( جدى الحريم )).. وكان الباب مفتوح.. وجان تطلع له هند ( كانت تبي الحمام ( الله يعزكم ) )..>> بدون عباه طبعا..لووول وهند كانت ترتب اظافرهاواصدمت فيه.. سهيل { بدون ما يشوف }: اففف انتي ما تشوفيــ { ورفع راسه }..وجان يشوف هند وتصنم مكانه .. نفس الشي لهند.. وعاد هني هند كانـــت متكشخه شرات ما قلت لكم ف البارت الي قبله.. وهند من الصدمه ما تعرف شو تسوي.. وسهيل نزلت عليه الجرأه هالايام.. وقرب صوبها.. وهي كانت شابكه ايدها ف بعض.. وسهيل مسك ايدها وجان يشوف المناكير ع اصووولها.. ابيض وعليه نقاط بالعيناوي .. سهيل { يطالع ايدها }: حركــات.. { جان يطالعها }.. حلوه بكل حالاتج.. عقب سار عنها عسب لا تصير مشاكل..وهي متصنمه ف مكانها.. ما تعرف شو تسوي.. ويت من وراها ريم.. ريم: بلاج..؟ وهند اخترعت .. عقب ابتسمت لها ابتسامه طايره.. وركيييض ع الحمام.. وهي كانت ف الحمام.. زاخه قلبها تحسه بيظهر من مكانه.. هند ف خاطرها:" هاذا الانسان ناوي علي اليوم.. طول عمره يحب يشوفني زايغه او مستحيه افف من هالانسان ما يتوب.. بس والله احبـــه احبه احبه وافداه بروحي بعد.." وابتسمت .. عقب عدلت عمرها.. وظهرت.. ريم: يلا هند بسرعه لبسي عباتج بنرد البيت عسب نييب الاغراض.. وسارت هند تلبس عباتها.. وسارت صوب السيارات.. وكانت سيارة سهيل ومحمد نفس الشي.. وتلخبطت ف السيارات ودشت سياره سهيل من جدام.. وهند من الربشه ما لاحظت الشخص الي وياها تحرته محمد.. وتحركت السيارات.. وسهيل ع باله امه.. و ف الطريق.. سهيل { بدون ما يلتفت }: اقول امايه.. وهند خلاااااص بيغمى عليها.. مستحيــــل.. لالا مستحيل هاذا سهيل.. سهيل { يلتفت صوبها }: امييه بلــ { وانصدم يوم انه شاف هند }.. سهيل { مصدووم }: هنـــــــــــــد.. وهند امترزت عيونها دموع من الخوف.. لانه هي بروحها ويا سهيل ف السياره.. وسهيل لاحظ عليها هالشي.. سهيل: هند لا تصيح فديتج.. وتنزل الدمعه من عيون هند.. سهيل: بس خلاص.. انسي الموضوع.. كأني انا اخوج محمد.. وبدت تهدا من شهقاتها..ووقف عند المحطه وهي نزلت تبي تعدل عمرها.. وتغشت لانه كان كل الجحال سايح.. ونزلت ونزل وياها سهيل.. وسهيل قرب صوبها وزخ ايدها.. وهند ما مانعت لانها كانت محتاجه احد يوقف يمها.. والي يشوفهم يقولون متزوجين.. وتفارقو يوم سارت هند عند الحمام " السيدات ".. وسهيل حمام " الرياييل ".. ( الله يعزكم ).. كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــت شو رايكم ف البارت..؟ توقعاتكم.. ++ شو ظنكم بو سهيل كان يبي يقول..؟ ++ ** وشو رح يصير بين البطلين يوم يباتوون ف نفس المكان ..؟** ## وشو رح تكون رده فعلهم يوم يعرفون انه هند وسهيل كانو ف نفس السياره ويا بعض برووحهم..؟## $$ وشو بيستوي ويا سالم وفطووم..؟ $$ كل اجوبه هالاسئله بتعرفونها ف البارتات اليايه.. |
اشوفــــــــــــكم قريـــــــــــــــب..^^ انشالله البارت يعيبكم..^^ والسـ م ـوح ــه..~ ||. جعــلآلآنيه طـــــــــــررر .|| |
يسلموووووووو جعلانية وااااااااااااايد حلو اكشــــــــــــــــــن بس ننتظرج ع احر من الجمر لا تتأخري فديتج....... |
اقتباس:
الله يسلمــــــــــــــــج..^^ فـــــــــــــددديتــــــــــج..^^ مشــكوره حبيــــــــــبتي عـ المـــــــــتابعه الحلوه..^^ وعقب شوي بنــــــــــزل البــــــــــارت الي عقبه..^^ ترقبوو البـــــااارت..^^ و السـ م ــوح ــه..~ ||. جعـــــــــــــلآلآنيه طــــــررر .|| |
البارت " 16 ".. الجزء الاول..
وبدت تهدا من شهقاتها..ووقف عند المحطه وهي نزلت تبي تعدل عمرها.. وتغشت لانه كان كل الجحال سايح.. ونزلت ونزل وياها سهيل.. وسهيل قرب صوبها وزخ ايدها.. وهند ما مانعت لانها كانت محتاجه احد يوقف يمها.. والي يشوفهم يقولون متزوجين.. وتفارقو يوم سارت هند عند الحمام " السيدات ".. وسهيل حمام " الرياييل ".. ( الله يعزكم ).. وهند اول ما دشت الحمام.. كانت شبه منهاره.. لانها اول مره تسير ويا سهيل وبروحهم.. بس من ناحيه ثانيه مستانسه لانها حبت الطلعه ويا سهيل.. وطبعا هذا شعور اي بنت تظهر بروحها ويا حبيب روحــها.. هند ف خاطرها:" انا شو يالسه اخرف؟.. انا يايه ويا واحد غريب .. كيف سمحت حق عمري اني اكمل وياه الطلعه واعطيه فيس..؟..( واحساس ثاني ).. لا هذا ولد عميه و هو هب غريب عسب ازيغ.. ( احساس ثالث.. او بمعنى اصح >> عقلها << ).. مهما كان.. هذا ريال انا ما ادش عليه ومهما كان هذا يعتبر غريب..وبعدين اهو ف الاول والاخير خطيب غادة وانا لازم احترم هالشي ( وخنقتها العبره ) انا لازم انهي هالمهزله..".. عقب عدلت عمرها وتغشت عدل وظهرت من الحمام.. وشافت سهيل يترياها عند المحاسب مال الواحه.. وذابت يوم شافت ابتسامته العذبه و من وسامته.. سماره جذاب >> برونزي << لووول.. لااا.. والكندوره الفخمه.. رهييب.. بس حاولت انها تقاوم كل هالاشياء.. وتتجرء وتسير عنده.. سهيل: مشينا..؟ هند ما التفت لسهيل.. وسارو صوب السياره وهي ردت ورا.. وسهيل استغرب من تصرفها من انها ترد ورا.. سهيل { مستغرب }: بلاج رديتي ورا..؟ هند اشرت ع راسها بمعنى " كيفي ".. سهيل فهم قصدها " انه هو ولد عمها وما يصير تركب جدام وياه " و استغرب من طريقه تفكيرها المفاجئ.. سهيل: انزين الحين الي يشوفنا يقول عني دريول.. هند طالعته بنظره معناها " وبعدين ".. سهيل { بجديه }: هند عن الاستهبال وركبي جدام.. هند طنشته وما ردت عليه.. سهيل حس شكله غلط انه يرمسها جدام الناس.. ف شل سيارته وانعزل عن الناس.. سهيل { يتغزل ف هند }: وبعدبن انا ما اقدر اخلي القمر ييلس وراي .. هند استحت وطالعت ف الارض.. عقب طالعته بنظره حاده.. واشرت ع الساعه.. معناها " بنتأخر ".. وسهيل من طبعه انه ما يحب يستسلم بسرعه وانه عنيــــــد.. سهيل نزل من السياره وسار صوبها .. وهند خافت.. سهيل { بنظره تحدي }: بتيين ولا..؟ هندزاغت انها تتأخر عن البيت واستسلمت لسهيل بس قبل لا تظهر جان تأشر باصبعها .. سهيل { باستغراب }: ما فهمت.. وهند تأشر له ( ما تأشر على مكان.. ترفع صبعها لفوق كأنها تتشهد..).. سهيل:بلاج تتشهدين..؟ والله ما رح اذبحج.. وهند تضحك بصمت.. سهيل : شو تبين..؟ وهند تذكرت انه في شنطتها قلم ودفتر صغير.. وكتبت له.. " انا بركب جدام بس بشرط.." سهيل: اهااا.. ماشاالله عليج فنانه ف الخط.. هند تكتب ف الورقه:" سهيل ماشي وقت ".. سهيل: آآمــري.. ف الورقه " توصلني البيت بســرعه ومو من البوابه الرئيسيه.. من ورا.." سهيل: اووكيه.. عقب سارت جدام.. سهيل { يدور ف الشنطه مالت ( CD ( : شو تبين تسمعين من شريط..؟ هند ما عطته اي اهتمام وطنشت.. سهيل لقا الشريط الي يباه وحطه.. كان مال عيضه المنهــ 110 ــالي الجديد.. وعطوول حط على (قلبي رهيف ).. لووول سهيل: سمعي هاي الاغنيه.. اهداااء.. وبدت الاغنيه وكان الصوت شبه عالي.. القوس قوسك والسهام سهامـك .. مالي على رمش(ن) تسله قـوه انا اسيـرك واقـف(ن) قدامـك .. واللي تبـا تسويـه فيـه سـوه وثقت في قلبك وطيـب انسامـك .. ماظن تظلم وانت فيـك امـروة قلبي رهيف ولا يـروم هيامـك .. توه تعلـم كيـف يعشـق تـوه قلب(ن) قطفته لا ترص احكامـك .. خفف على قلب(ن) حتمت بجوه يفـداك لكنـه يشيـل احلامـك .. ملكك ولا لي منه غيـر انخـوه بك زين من راسك يـلين ابهامك .. والليل ياخذ من صباحـك ظـوه ما يحجب الويه الصبوح الثامـك .. طلتـك دايـم يالحلـى محلـوة وهند مستــــانسه يوم سمعت سهيل يغني ويا عيضــه لانه صـــوته رهييب يوم يرمس عيل كيف يوم يغني..؟ ووصلو البيت بسرعــه حسب طلب هند لسهيل والي ندمت عليه يوم انه اكتشفت انه اهلها بعدهم ما يوو لانهم لخبطو ف الطريق.. وهند نزلت من السياره بسرعه .. وسهيل نزل وراها .. سهيل { بصوت عالي }: هــــنــد.. وهند وقفت مكانها بدون ما تلتفت له.. سهيل قرب منها بدون ما تحس وكان وراها.. وهمس لها من ورا ف اذنها.. سهيل: احبــج.. وهند حست بــ (( القشعريره )).. لانه كان يهمس والجو كان مظلم وبــارد.. و قررت هند انها تكمل دربها للبيت.. ومشت شوي.. لكن ايد سهيل كانت اسرع وزخت ايد هند.. سهيل { بجديه }: هند.. احنا لازم نرمس.. وهند عطته المجال للكلام و لفت صوبه.. سهيل كان عنده احساس انه هند رح تفهمه و تعطيه المجال عسب يفهمها.. سهيل { يتنهد }: سمعيني زين.. وهند تطالعه بنظرات كلها براءة.. سهيل: هند.. انتي تدرين انه ابوي خطب غاده.. وانا لازمـ....{ وقاطعه صوت سياره محمد وهي داخله من البوابه الريئيسيه }.. وشافو سياره سهيل ورا البيت .. وسارو صوبهم.. ام محمد: هند يمه وين كنتي..؟ وهند تطالع سهيل.. سهيل: انتو سرتو عليها وانا شفتها بروحها فشيلتها.. ودشو البيت و فتحو الليتات .. وكل واحد سار حجرته .. وفجــأه انطفت الكهربا.. وكلهم تيمعو ف الصاله كالعاده.. ويت ام محمد ووياها الشموع.. وعطت كل واحد شمعه.. ومحمد سار ييب الكشاف الكهربائي.. ام محمد { مصدومه }: ويين هند..؟ سهيل: انا بسير ادور عليها.. اما صوب هند كانت ف الحجره ما تعرف كيف تظهر من الحجرة.. وشوي وبتصيح.. تبي تصارخ عسب يعرفون انها ف حجرتها.. وسهيل سار صوب حجرة هند .. وفتح الباب.. وانصدم يوم شاف شكل هند الطفولي.. كانت يالسه ع الارض ولامه ريولها وضامتهم وحاطه راسها بين ريولها وتصييح..من بين هالظلمه.. واول يوم شافت اليت جان تفز.. واول ما شافت سهيل جان تسير عنده وتضمه من الخـــــــــاطر.. لانها كانت زايغه ف الظلام.. وف الليل بعد.. وسهيل احترم شعورها وهو بدوره ضمها وتم يهديها.. سهيل: خلاص هند لا تصيحين.. وهند تصيييح.. وحليلها زاغت من الظلام.. عقب ما هدت بعدت من سهيل.. وحست من الانحراج.. و كانت الشيله ع كتوفها وماكانت حاسه.. وسهيل قرب منها شال الشيله من كتوفها وحطاها ع شعرها.. وهي ع طول لفتها وابتسمت له وهو بادلها الابتسامه.. وسارو صوب الصاله .. وهند حست انه ريولها ما تشيلها.. ف تمسكت بأيد سهيل.. وسهيل ما قصر.. جان يحملها ويوديها لقريب من الصاله عسب ما يرمسون الاهل.. وهند كانت مستحيه من الخاطر حظنته وحملها بعد.. شو تبي بعد..؟ ووصلو الصاله.. محمد: يلا نسير الوقت متأخر.. وسارو صوب العزبه.. وكانت العزبه مهيئه للنوم.. كل شي جاهز.. بس ناقص اصحابها.. ويوم وصو العزبه.. الحبايب سهرانين.. مشعلين النار ويالسين كلهم حوال النار.. وسارو صوبهم.. وخلو السهره صباحي ع قولتهم.. الين الفير.. عقب صلو الفير ورقــدو.. بس في وحده ما ياها رقاد.. والي هي هند.. كانت تفكر ب كل لحظه عاشتها ويا سهيل.. هند ف خاطرها:" يالله.. انا مستحيل انسا حظنه.. الله ولا الريحه خبــــال... ههههه صدق اني خبله..".. اما صوب الرياييل.. كان الهدوء يعم المكان.. وفي ليت ع الزاويه كان موجود.. كان ليت موبايل سهيل.. كان يكتب مسج لهند.. ومتردد انه يرسل لها.. سهيل ف خاطره :" اكيد هند راقده الحين .. بس ارسل الرساله ولا لاء..؟ خلني ارسلها والي فيها فيها.." و ارسل الرساله حق هند والي كتوب اسمها عنده..(( ملاك روحي )).. وهند كانت مندمجه ويا افكارها.. وقطع حبل افكارها صوت مسج موبايلها.. وكان المرسل (( الحب كله )) << الاخت غيرته من آخر مره..هيهيهي.. وانصدمت انه هو المرسل.. لانه من زمان ما دق ع موبايلها الخاص اوحتى ارسل رساله.. وكان مكتوب.. " هلا هند.. انتي ناشه..؟ ".. وهند تردد انها ترسل له رساله.. بس ف الاخير ارسلت له.. " اهلين.. كيف تبيني ارقد وانا ما نسيت احلى كلمه و حظن بحياتي..؟ ".. (((( على فكره: هند يوم ترسل مسجات لسهيل او انها ترمسه ف المسن تتجرأ ف الكلام وياه لانها ماخذه راحتها )))).. وسهيل ما استغرب من ردها لانه متعود عليه من زمان من استانـــس من الخـــــاطر.. لانه من زمان ما سمع رمسه حلوة من هند تبرد عليه.. عقب جان يرسل لها.. " والله مدري من الي طاح ف حظن الثاني.." وهند استحت.. وارسلت له.. " و انا مدري الي همس ف اذني شرات القطوه وقال لي : احبـــــج ( طولت الكلمه عمــدا ).." وسهيل ما قدر يصبر وارسل لها فجأه.. " اهدااااء ( اجمل نساء الدنيا ).. صابر الرباعي.. ".. جان تستحــي هند من الخاااااطر.. لانه هاي الاغنيه من احلى الاغاني عندها.. وبدايتها رووووعه.. صحيح انها هب اماراتيه بس كلماتها رهييييبه.. وما قدرت ترد عليه.. جان يرسل لها سهيل.. " بلاج صخيتي..؟ ".. وهند ارسلت له عسب تتهرب منه.. لانها كل ما تحس انها مستانسه تتذكر غــاده والي قالته لها ف المستشفى.. وجان ترسل له.. " انا بسير ارقد .. تصبح ع خير..".. عقب جان تغلق موبايلها.. وسهيل استغرب من آخر مسج منها.. اما صوب هند.. سارت صوب المطبخ تشرب لها شي بارد يبرد عليها.. يابت لها ماي ويلست ع الكرسي بكل هدوووء و قبل ما تشرب الماي.. سمت بالله بصوت شبه مسموع.. وعقب شربت نص القلاس.. وحمدت ربها.. وقبل لا تنش.. ..........: بالعافيه عليج.. و التفتت هند صوب مصدر الصوت و انصدمت .. هند ف خاطرها:" سهيـــل.. شيابه هني..؟" سهيل { يقرب صوبها }: بترقدين ها..؟ هند ف خاطرها :" يمـــه.. ازيغ يوم انه يقرب صوبي.. ".. وهند نشت .. بس وقف جدامها سهيل.. سهيل: وين بتسيرين..؟ هند ف خاطرها:" وين بسير يعني.. اكيد برقد.." سهيل: ادري انج رح تستغربين من وجودي هني بس انا حبيت اشرب لي ماي بااارد يبرد علي.. هند ف خاطرها:" هههه احسه يقرا افكاراي.." وبانت على هند انها تبتسم.. وسهيل لاحظ عليها هالشي.. سهيل: يعله دووم هب يووم.. برب..^^ |
البارت " 16 ".. الجزء الثاني..
سهيل: ادري انج رح تستغربين من وجودي هني بس انا حبيت اشرب لي ماي بااارد يبرد علي.. هند ف خاطرها:" هههه احسه يقرا افكاراي.." وبانت على هند انها تبتسم.. وسهيل لاحظ عليها هالشي.. سهيل: يعله دووم هب يووم.. وهند حست انه طولت وياه.. ف حبت انها تنسحب بكل هدوووء وعلى اطراف اصابعها.. هي ما كانت تدري انه كان يطالعها ع اساس انه يشرب ماي.. ومشت من جدامه.. وسهيل حس بخطواتها.. سهيل: ع الاقل سلمي.. و هند تصنمت ف مكانها.. وسهيل قرب صوبها.. وهند كانت معصبه ما تدري ليش.. تحس انها زودتها .. وعصبت من الخاطر.. وتزيد تعصب يوم تتذكر انه خاطب وقال لها احبج.. ونزلت دمعه حاره من عيونها.. سهيل { مصدووم }: هند .. بلاج..؟ وهند اكتفت انها تطالعه بنظرات هو ما عرف كيف يفسرها.. هل هي حقد ولا زعل ولاشو بالضبط..؟ عقب ظهرت هند من المطبخ وتركت سهيل ف دوامه افكاره.. وقمه حيرته.. عقب حط القلاس فوق الطاوله وهو صــاخ.. ورد للمكان الي رح يرقد فيه..(( الخيمــه )).. ويلس فوق الفرش وهو يفكر.. سهيل ف خاطره:" بلاها هند..؟ فجأه قلبت ضدي.. فجــأه.. ولا هاييك النظره.. بصراحه هاي المره الاولى الي ما افهم فيها نظرتها.. ياللـــه.. انا كل ما حسيت اني قريب من عندها احس انها تبعد عني.. اكيــد في شي.. وانا ابي اعرفه.. بس كيف مادري.." اما صوب هند.. كانت تصيـــح بحرقه .. تحس انه عيونها رح تنفجر من الصياح.. بس طبعا بلا صوت.. وتمت على هاي الحاله لحد ما يت الساعه الي نشو فيها اصحاب العزبه..وما رقدت.. وحليلها.. وبدو يجهزون الفطور وطبعا الرياييل ويا الحريم ف نفس السفره بس الرياييل بصوب و الحريم ف الصوب الثاني.. وهند مالمست الاكل.. ونفس الشي عند سهيل.. بس اكل شوي ع الاقل.. وريم لاحظت التعب على هند.. ريم { بهمس }: بلاج حبيبتي..؟ وهند تطالع ريم بنظرات.. الي يشوفها يقول جنه وحده رح يغمى عليها.. وهند تحس انه الدنيا تدور من حولها.. وريم انصدمت من نظرات بنت خالتها .. ريم ف خاطرها:" بلاها هند..؟ احس انها متضايقه .. انا الا واعرف شسالفتها بالضبط.. ما رح اخليها مكسورة.. يعني لين متى بتنسى..؟.. " وعقب ما خلصو الفطور.. كل واحد سار ف حاله.. صوب الشباب.. الحسن: اللــــــه .. من زمان ما بتنا ف العزبه.. محمد: هيه والله .. صدقت.. وخااااصه ويا الاهل.. الحسن: امممم بس يوم يكون شباب بس.. احلى.. محمد: ههههههه هيه احلى بوايــد .. الحسن: بس هم بعد.. غيــر يوم نكون متيمعين.. اما سهيل كان ف عـــالم ثاني من دوامه تفكيره.. سهيل ف خاطره:" بلاها هند..؟ انا كنت اراقبها .. ما لمست من الاكل شي.. ليكون مضياقه مني او من احد..؟ انا لازم اعرف بلاها.. ولازم اكسر الصمت الي هي فيه.. اذكر يوم رمست الدكتور.. جان يقول لي:" انه رح تكسر الصمت اذا في شي فرحها وايــد او صدمه قويــه وهذا الخطر.. وانتو حاولو انكم ما تزعلونها او تعطونها خبر حزين صدمــه.." الحسن: اقولك محمد.. محمد : هلا.. الحسن: تذكر يوم زقرنا ( ) وقال انه عمي بو سهيل يبينا كلنا ف كلمه راس..؟ (( وسهيل شد انتباهه اسم ابوه.. بس ما بين لهم انه مهتم.. )) محمد: هيه اذكر.. ليش..؟ الحسن : لا بس كنت بسألك .. شو تتوقع انه كان رح يقول..؟ محمد: علمي علمك.. الحسن { يوجه رمسته حق سهيل }: اقول سهيل.. وسهيل ما رد عليهم لانه رد لعالمه الصغير الوهمي.. محمد { يحرك ايده جدام سهيل }: حووووه.. وين وصلت..؟ سهيل { بملل }: ما وصلت مكان..؟.. عن اذنكم.. وسار سهيل وتركهم.. الحسن { مستغرب }: بلاه..؟ ومحمد حرك كتوفه ورفع حواجبه لفوق بمعنى ( مدري ).. عقب جان يسير صوب سيارته.. وركب جدام وشغل له موسيقى هاديه تريح باله وحط راسه ع الكرسي وغمض عيونه.. اما صوب الحريم.. كانت ريم يالسه عدال هند وتحاول تفهم منها السالفه.. ومــاشي فايــده.. ومر الوقت بســرعه.. ويا اليل.. وظلمت العزبه.. هند كانت يالسه بره فوق العرقوب وتراقب النجوم.. وهي كانت سرحانه.. هند ف خاطرها:" آآآآآآه شو اتوقع سهيل يسوي الحينه..؟ والله اشتقت له.. آخر مره شفته.. امممم ف الصبح.. ههههه جني مينونه.. { تتنهد }.. وينج ريماني..؟ ليتج تفهمينــ..... و يقطع حبل افكارها ايد ريم الي كانت تطبطب على جتوفها.. ونشت لها هند.. وحضنو بعض.. لانه هند كانت محتاجه حق حضن اي حد ع الاقل تخفف عن همومها.. عقب يلسو.. ريم { تمد ايدها حق هند }: ها .. يبت لج هالكيكه (( كيك بالكاكاو { نوتيلا } قطعتين حق هند وقطعتين حق ريم )) ويت لج احلى عصير عندج.. { وهي تبتسم }.. بيبسي.. وهند استانست من الخاااطر.. هي صحيح انه مالها خلق انها تاكل.. ونفسها مسدوده.. بس اي شي من ريم تاكله ولوكانت بتزووع.. ( تستفرغ ).. وبدو ياكلون.. ريم: هند حبيبتي.. شي يعورج..؟ عقب طالعتها هند .. وردت تاكل.. عقب هدت ريم الاكل بعصبيه بسيطه.. ريم: هند سمعيني.. اذا ما قلتي لي شو فيج.. { عقب طالعت الارض }.. لا تعرفيني ولا اعرفج.. وهند هدت الاكل بصدمه.. ريم { تطالع هند }: لانه انا ما اقدر اشوفج تتعذبين وانا اطالعج وحاطه ايدي ع خدي.. وهند تنهدت وكتبت ع الرمل.. { سهيل }.. ويلا يلا ريم قدرت تقرا.. ريم { باستغراب }: سهيل..؟ ليش شو صار..؟ وهند لفت راسها الصوب الثاني لانها ما تبي ريم تشوفها وهي تصيح.. وهند كسرت خاطر ريم.. ريم: هند.. انا ادري انه صار شي بينكم انتي وسهيل.. وانا متأكده الي مخرب عليكم هي غــاده.. وهند التفتت صوب ريم باستغراب.. كيف درت ريم..؟ ريم: ادري انج رح تستغربين بس هالشي باين من عيونج.. ومحد يعرفج كثري.. وفجأه يت عندهم فطامي تزاعج.. فطامي { وهي تشاهق }: لـ ـ ـ ـحـ ـ ـقـ ـ ـو عـ ـ ـلينـ ـ ـ ـا.. ام الحــ ـ ـ ـ ـســ ـ ـن ف المستشفــ ـ ـ ـى.. ريم: هدي هدي.. ما فهمت شي عيدي .. فطوم: ام الحسن اغمى عليها فجأه و توهم ودوها للمستشفى .. ريم { مصدومه }: عسى ما شر.. وكل هذا يصير واحنا ما حسينا شي..؟ فطوم: اصلا هي عندها القلب من زمان.. ريم { توجه كلامها لهند }: هند.. يلا نشي بنسير عندهم عقب بنكمل كلامنا.. ومدت ريم يدها حق هند عشان تساعدها .. وسارو صوب الخيمه.. وشافو الجو متوتــر وايــد.. ونص الرياييل مو موجودين اللهم الشباب بس.. وهند تطالع سهيل بنظرات احتقار كأنه ماكل حلالها.. (( وطبعا هي تسوي هاي الحركات عسب يبعد عنها )) .. وطبعا سهيل طالعها بنظرات حنونه وبارده ف نفس الوقت.. وهند ما تقدر تستحمل اكثر عن جذي.. ف لفت راسها.. وسارت .. و سهيل طالع الارض بنظرات كلها انكسار.. خيبه امل.. بس فوق هذا كله.. ابتسم وسكت.. محمد: ابوي قال انه احسن شي نخلي الحريم هني.. ونكون واحنا عندهم.. سهيل: صدقت.. إلا وين الحسن..؟ محمد: ف المستشفى اكــيد.. صوب المستشفى.. كان الكل يالس ع الكراسي.. والي ريوله تهتز.. والي الدمعه ف وسط عينه..والي يمشي ويرد ف الممر.. (( ام الحسن مثل ما قلت.. عندها القلب ودوومها تعصب يعني شو رح يستوي لها..؟ وهي حاليا ف العنايه المركزه.. والله اعلم شو رح يصير لها.. وهي بين الحيـــاه والمــوت..)) وبعد لحظــات.. يا الدكتــور.. ويت اللحظه الحاسمه.. والكل سار عنده.. واولهم ابو الحسن.. ابو الحسن : ها .. طمنا يا دكتور.. الدكتور: بصراحه وبدون مقدمات.. احنا سوينا الي علينا..بس المكتوب مكتوب..بصراحه.. الحرمه عطتك عمرها.. والسموحه.. وراح الدكتور وتركهم.. وكأنهم بعدهم ما استوعبو الفكره.. ابو الحسن حس عمره ثقيييل ما يقدر يشيل عمره.. وحس عمره انه راح يطيح.. بس الكل سانده ما عدا الحسن .. لانه كان ساير صوب بوابه المستشفى.. ويحس خطواته ثقيله.. و عيونه مليانه دموع بس ما يطلعها.. يحاول انه يكتمها.. ما صدق كلام الدكتور.. ووصل صوب الباب.. وسار صوب السيارت ووصل سياره.. وحط راسه ع السكان وتم يصيــــح..بس بصمت.. الحسن ف خاطره:" آآآآآآآه بس آآه.. ابوي اصلا دوومه بعيد عنا.ز وامي الوحيده الي كانت تحط عينها علينا.. صحيح انها عصبيه وايــد ..بس .. ماكنت اظن انها توصل لهاي الدرجه.. ماكنت اظن .. ما كنت اظن.. (( وبدا يصارخ )).. ليـــــش يا ربي ليــش..؟؟ ".. وبدا يسوق ف السياره وما يعرف وين يسير.. حس الحسن انه ما عنده سالفه يصيح.. شو هو بنيه عسب يصيح..؟ المفروض انه يرضي بقدر ربه والمكتوب.. وانه الكل ف النهايه مصيره المــوت.. الحسن ف خاطره:" استغفر الله .. اسغفر الله.. يارب سكنها الجنه.. ".. وسار صوب العزبه.. كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت.. ** شو تتوقعون رده فعل الاهل ع الي صار..؟ ** ## وللحين ما عرفنا.. شو كان يبي يقول ابو سهيل..؟ ## $$ وهند.. متى رح تنزل من هالصمت ..؟ $$ كل الاجوبه بتعرفونها ف البارتات اليايه..^^ والسـ م ــوح ــه.. ||. جعـــــــــــــــلآلآلآنيه طــــــــــرررر .|| |
** شو تتوقعون رده فعل آلآهل ع آلي صار..؟ **
آكييييييييييييد بينصدمو من آلخبررر وحليلهآا آم الحسن الله يرحمهآا محد غآمضني غير ولدهآ الحسن مسكين آهئ اهئ << عآيشه الجو خخخخخ ## وللحين مآ عرفنآ.. شو كآن يبي يقول آبو سهيل..؟ ## آحسه كآن يبآ يقــــول عن خطبة سهيل وهند يمكن متفقين سهيل وآبوه << يمكن ليش لآ $$ وهند.. متى رح تنزل من هالصمت ..؟ $$ العاشقه الولهآنه هنيد وحليلهآ خخخ من يجولو لهآا خطبتهآا من سهيل بتعرف تنطق خخخخ وهذآ والله آعلم .. خخخخ كل الاجوبه بتعرفونها ف البارتات اليايه..^^ آوكيك نتريآ البارتآات اليايه نززلي اآكثررر من وآحد فدديتج .. ! |
بارت " 17 "..>> الجزء الاول <<..
حس الحسن انه ما عنده سالفه يصيح.. شو هو بنيه عسب يصيح..؟ المفروض انه يرضي بقدر ربه والمكتوب.. وانه الكل ف النهايه مصيره المــوت.. الحسن ف خاطره:" استغفر الله .. اسغفر الله.. يارب سكنها الجنه.. ".. وسار صوب العزبه.. ووقف السياره ونزل منها متوجه صوب الخيمه.. وكانو الكل هناك يتريون الخبر على احر من الجمر.. وفجأه دش عليهم الحسن.. الحسن { ببرود }: السلام عليكم.. الكل: وعليكم السلام.. ام سهيل و ام محمد يتجهون صوب الحسن.. ام محمد: ها بشر .. شو قال الدكتور..؟ والحسن ساكت ومنزل راسه.. ام سهيل: بلاك صاخ يا وليدي..؟ الحسن { وخانقته العبره }: الوالده عطتج عمرها.. ف هالحظه.. الكــــــــــــــــل كان ساكت.. محد يعرف شو يقول .. محد يعرف يعبر عن شعوره.. الحسن طلع من الخيمه وهو كاتم حزنه.. الكل كان مستغرب .. كأنه محد مصدق الخبر.. وكسر صمتهم صوت السيايير الي كانت يايه من المستشفى.. وكــل واحد رد بيته وهو حامل همه معاه.. ------------- ف بيت ابو الحسن ------------ كأنه محد موجود.. وكان الوقت قريب الفجر.. بس للاسف كان كل واحد ف وادي.. وفاطمه ( اخت الحسن ).. ما صدقت الخبر.. واعتبرته انه جذب.. وسارت صوب الصاله عسب تشوف اختها عيوشي.. >> وحليلها بعدها ياهل وامها توها متوفيه <<.. وشافتها راقده عـ الغنفه.. ابتسمت .. وشالتها صوب حجرتهم.. حطتها عـ الشبريه.. وهي سارت صوب حجره ابوها وامها.. وسارت صوب شبريتهم.. ورقدت بملابسها من كثر التعب الي هي كانت فيه.. ------------ ف بيت ابو سهيل -------------- توهم كانو رادين من العزبه.. بس سهيل وابوه ما ردو ويا هلهم.. لانهم ما يقدرون يخلون الحسن وهله بروحهم وهم ف هاي الحاله.. اما عن اهل بو سهيل.. شهد استأذنت من امها وقالت لها انها رح تسير بيت ابو الحسن عسب تتم ويا عويش وفطوم وما تخليهم بروحهم..( وشهد خذت وياها بنت عمها مرام ).. اما عن الباقي.. كل واحد سار صوب حجرته.. وشايل همه وياه.. ---------- ف بيت ابو محمد -------------- كانت هند ف حجرتها ويالسه فوق شبريتها و تفكر ف كل الي صار وياها يوم سارت العزبه الاشياء الحزينه و الحلوه.. وما حست بعمرها الا وهي راقده .. وهي ضامه ريولها وسانده ظهرها ومحطيه راسها بين ريولها .. اليــــوم الثــــــــــاني.. كانت الساعه تسع الصبح.. نشت هند فجأه.. فتحت عينها.. كأنه احد كان يهس ف اذونها.. وسارت صوب الحمام ( الله يعزكم ).. تسبحت.. ظهرت من الحمام.. سحت شعرها وعدلت عمرها كانت لابسه (( بنطلون جينز ازرق غاامج.. وبدي ربع كم مخصر ع جسمها ( ماخذه راحتها الحبيبه ) لونه عينــــاوي مكتوب عليه بالابيض " " ورافعه شعرها وطايحه خصلات منها وحاطه شباصه بيضه منقطه باعيناوي..وحاطف (( جلوس )) شفاف ومكحله عنونها^^ )).. ولا كأنه تووه البارحه ام الحسن متوفيه.. وهي كانت نـــاسيه الســالفه.. المهم.. نزلت تحت.. وحدرت صوب الصاله.. ما كان فيه احد.. ردت فوق صوب حجرتها.. ومسكت الاب.. ويلست تقرأ الرسايل الي كانت بينها هي و سهيل.. كانت رسايل حب.. وع هاي الحال.. تمت تفكر بحالها هي وسهيل.. هند ف خاطرها:" انا شو لازم اسوي..؟ ما اقدر اتم ساكته وروحي تطلع مني.. لحظه لحظه.. عمي بو سهيل شو كانت يبي يقول هذاك اليوم...؟ انا عندي احساس انه كان يبي يقول عن خطبة سهيل لغاده.. متأكده.. افففف انا ليش ازعج عمري بهاي الاسئله الي مالها اول ولا تالي.. اقرا لي قصه احسن لي.." عقب قرت قصتها.. ---------------- ف بيت ابو الحسن --------------- كانت شهد ومرام ناشيين من الصبح يسولفوون وما خذين راحتهم.. ع اساس انه الحسن وابوه هب موجودين.. وكانو الخوات مطقمين .. >> بيجاما << .. متعايزات الخوات يتسبحن.. (( بنطلون برمودا لونه اسود عليه قلوب باللون >> البينك << وبلوزه ربع كم شرات البنطلون اسود >> نك << وعليه قلوب بالوردي.. وكان شكله عجيـــــــــــب..)) --------- ف جناح حجره الضيوف --------- شهد: اقولج.. مرام { وهي تطالع التلفزيون }: هاا.. شهد: احنا متى رح نقعد اهل البيت..؟ مرام : مدري.. الحين الساعه كم..؟ شهد { تطالع الساعه }: الساعه عشر.. مرام: ليش احنا متى نشينا..؟ شهد : الساعه تسع ونص { وتشق حلجها }.. مرام: يا شيخه.. شهد: هههههههه.. ومر الوقت.. وصارت الساعه 11 الصبح.. مرام: يلا شهوده احسن نسير نقعد فطومه و عيوشي و نقول حق الشغاله تحط الريوق.. شهد: اوكي.. وجان يلبسون جاكيت لونه اسود عليه رسمه من الظهر كبيــــره ( شكل قلب باللون الوردي ).. قماشه مخملي.. وفيه من ورا شرات >> القحفيه المغربيه ( للنساء تكون من ورا الجلابيه ) << عرفتوها..؟ وسارت مرام تقول حق الشغاله انها تحط لهم الريوق.. اما شهد سارت توعي عيوشي وفطومه.. دشت شهد صوب حجرة البنات.. وشافت شبريه فطوم فاضيه.. استغربت.. وقالت اول شي توعي عويش عقب تشوف وين فطوم.. سارت وهمست ف اذن عويش.. شهد: شو شي.. عيوش: هممممم.. شهد: يلا حبيبتي قومي.. عيوش { فتحت عيونها بكل براءه عقب فركت عيونها بلطف واستغربت من وجود شهد }: منو انتي..؟ شهد: انا بنت عمج فهد.. واسمي شهد.. عيوش { تطالع شبريه فطوم }: ويين طومه..؟ شهد { ما عرفت شو ترد }: هناكي.. يلا حبيبتي سيري الحمام وغسلي ويهج وفرشي اسنانج وانا اترياج.. عيوش { مبتسمه لانها حبت شهد }: انزين.. وسارت عيوش صوب الحمام ( الله يعزكم ).. وظهرت .. وشافت شهد تترياها.. شهد { مبتسمه }: يلا..؟ عيوش { مستانسه }: يلا.. ونزلت شهد عيوش صوب الصاله الي تحت وودتها عند مرام.. مرام: عيوش حبيبتي.. عيوش { مستغربه }: منو انتي..؟ مرام { تحوس بوزها }: افاااا ما عرفتيني..؟ انا بنت عمج عبدالله.. انا مرام الي كانت تلعب وياج ف العزبه.. عيوش { تربع صوبها وهي مستانسه حيييل }: ملااااااااااااااام.. مرام: حبيبتي والله.. اقولج شهد.. شهد: هلا.. مرام: وين فطامي..؟ شهد { تتذكر }: اووووه نسيتها.. ع فكره انا ما شفتها ف حجرتها.. اعتقد ف حجرة امها وابوها.. مرام كسرت خاطرها فطوم.. مرام: انزين سيري شوفيها.. شهد: الحين بسير.. وطلعت فوق صوب جناح عمها جاسم.. ودشت.. وكانت الحجره بـــــــــارده.. وشافت فطوم راقده ف الشبريه ولامه ريولها وباين عليها انها بردانه.. شهد { تهمس ف اذن فطوم }: فطامي حبيبتي.. فطوم: هممممم.. شهد: نشي حيببتي الساعه 11.. فطوم { ابتسمت }: هلا شهد.. صباح الخير.. شهد { حبت تغير جو }: ههههه اهلين.. صباح النور بالكسوله.. فطوم { تعدل يلستها وتحك شعرها }: انا كسوله..؟ بعدين تعالي انتي شو يابج هني..؟ شهد { تيلس حذالها }: اممم قلت آيي عند بنات عمييه .. ( وابتسمت ).. فطوم: اهاا.. ييتي بروحج..؟ شهد: لا.. سحبت ويايه مراموو.. فطوم { مستانسه }: واللـــــــه..؟! شهد { استانست من فرحه فطامي وقالت بكل هدوء }: والله.. فطوم: وسلامي .. يبتيها وياج..؟ شهد: لا.. هاي من اول ما وصلت البيت رقدت.. بس افا عليج اتصل عليها الحين واخبرها تيي البيت.. فطوم من الوناسه قامت وحظنت شهد.. فطوم: مشكــوره حبيبتي.. والله اني احبكم كلكم.. وشهد حزنت عليها .. ونزلت دمعه من عيون شهد.. لكنها بسرعه مسحتها.. شهد { وهي تفج فطوم من حظنها }: يلا حبيبتي سيــ... { وانصدمت يوم شافت فطوم تصيح }.. شهد { مصدومه من الموقف }: فطامي.. ليش تصيحين فديتج..؟ فطوم { وهي تصيح بصمت }: انا كنت اتمنى انه يكون عندي خوات شراتكم.. كلكـــم.. شهد { وهي تمسح دموع فطوم بطرف اصابعها }: بس حبيبتي لا تصيحين.. احنا كلنا خوات من زمان صح ولا انا غلطانه.. فطوم { تبتسم }: صــح.. شهد { ابتسمت }: انزين عيل.. سيري غسلي ويهج وانزلي تحت بيصارخون علينا.. فطوم: ههههههه انزين الحين بنش.. وسارت فطوم صوب الحمام ( الله يعزكم ).. وشهد تمت يالسه ف مكانها تفكر بحال فطوم المسكينه.. شهد ف خاطرها:" وحليلها فطوم كيف رح تتحمل فراق امها وهي بعدها عمرها 13 سنه تقريبا..؟ بس هي عقلها كبير ماشالله عليها.. واحنا ما رح نخليهم بروحهم.." وابتسمت شهد من الكلام الي قالته حق عمرها.. وتنهدت ونزلت تحت.. نزلت تحت وشافت مرام يالسه عـ الغنفه وعيوش يالسه فوق حظنها.. ويطالعون >> توم & جيري <<.. شهد ف خاطرها :" صج انج ياهل.. ".. --------- صوب حجره > جناح ابو الحسن < -------- ظهرت من الحمام ( الله يعزكم ).. الفوطه فوق شعرها المبلول.. وسارت صوب حجرتها تربع عسب تلبس وتبدل.. كانت لابسه الله يسلمكم (( بنطلون جينز طويل لونه ازرق عــادي هب غامج او فاتح .. ووياه بلوز ربع كم لونها ازرق سماوي .. عقب لبست فوقه جاكيت >>> جينز <<< لونه شرات البنطلون.. ورفع شعرها ولبست >( طــوق )< لونه سماوي وتعطرت .. وكـان شكلها كيـــــوت ..)).. و اول ما نزلت تحت.. جان يندق الجرس ودخلت الاخت سلامه.. واول ما شافو بعض.. سوو فيلم هندي.. فطوم: ســــــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــــــــ ــي.. سلامه: فطــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــ ـي.. وحظنو بعض.. مرام { تستهبل }: راجو جاجا..(( يابته من فيلم هندي )).. شهد { تكمل عـ مرام }: اين انتي يا اختااه..؟ مرام: انني هنا في الحديقه يا بجاا.. كلهم: هههههههههههههههههههه.. مرام: يلا يلسو الريوق برد.. ويلسو يتريقون.. ويسولفون عسب ينسون فطوم سالفه امها.. سلامي { وفمها مليان اكل }: ايه مرام وانتي شهد.. شهد + مرام{ وهم ياكلون }: هاا.. سلامه: ليش ان شالله جيه لابسين..؟ مرام { تطالع عمرها }: شوو.. احنا بعدنا ما تسبحنا.. سلامه: اهاا.. يعني واثقين انه عمي جاسم وعياله ما رح ايوون البيت..؟ مرام و شهد يطالعون بعض.. الخبلات.. ابد ما خطر ع بالهم انهم ممكن انهم ايوون فـ اي لحظه.. وفجأه.. مرام وشهد يتسابقون عـ الحمام.. فطوم + سلامه + عيوش جان ينقعون ضحك عليهم: هههههههههههههه.. عقب ردت مرام وهي شايله اغراض الحمام وهي حايسه بوزها.. سلامه: وحليلج.. دخلت قبلج.. فطوم { بكل حنيه }: عادي.. حمامي يفداج { وتبتسم }.. مرام { مستانسه }: مشكوووووره حبيبتي.. وسارت فوق عسب تتسبح.. فطوم: سلومه.. سلامه: هلا.. فطوم: انتي شو لابسه تحت العباه..؟ سلامه: شراتج.. { وهي تأشر صوب الغنفه } ما تشوفين الجاكيت .. عقيته هناك اول ما وصلت.. فطوم { مستانسه }: اللـــــــــه.. انزين فصخي عباتج.. سلامه: اصلا بفصخها من قبل لا تقولين لي.. فطوم: هههههههههههههه.. برب الغاليين..^^ |
البارت " 17 ".. >> الجزء الثاني <<..
اما صوب جناح حجرة الضيوف.. كانت شهد توها ظاهرة من الحمام ( الله يعزكم ).. وسارت تسحي شعرها.. وكانت لابسه.. (( تنوره طويله غجريه لونها اســود.. وقميص كم طويل.. لونه ابيض عليه حروف بالانجليزي بشكل عشوائي عـ القميص ولون الحروف اسود.. ولبست شيله ( عـ اساس انه عمها وعياله يايين ).. ولون الشيله اسود عليها حروف بالابيض ( عكس القميص )..)).. وسبحت عمرها من عطر ( سكادا ).. وعبت عيونها من الجحال الاسود.. وحطت قلوس شفاف.. وقبل لا تظهر جان تيي عندها مرام.. شهد { تطالعها من فوق لتحت }: قلــــــــــووده.. مرام { وهي تحط اغاراضها }: محد غيرج.. وفجأه رن الجرس.. وسارت فطوم جدى الباب عسب تفتح الباب.. وكانت هاييج الساعه.. يلعبون >> شرطه حرامي << ويا عويش.. وفطوم شعرها انفج.. والخبله يوم انها فتحت الباب.. ما جافت من (( مالت العين )).. وهي تحرى انه اخوها او ابوها.. وللاسف ماكان واحد منهم.. فطوم { وهي تضحك وفاتحه الباب وتشاهق فـ نفس الوقت ومغمضه عيونها ( حشـى )}: هههههههه.. منووو..؟؟ عقب فتحت عيونها.. وانصدمت من وجود سالم.. فطوم { مبققه عيونها }: سالم.. وما عرفت شو تسوي.. تصنمت فـ مكانها.. اما سالم .. استحى وحمرت خدوده ولف الصوب الثاني .. وفطوم استوعبت الموقف ولفت ورا وسيـده صوب سلامووه.. فطوم { تشاهق }: سلامه.. لحقي علي.. سلامه { تدري انه صار موقف محرج من حركه شهقاتها }: قولي.. وش سويتي هالمره..؟ فطوم { تيلس عـ الغنفه }: عويش.. سيري فجي الباب.. وعويش هزت راسها ( بمعنى:{ اوكي }).. وسارت جدى الباب عسب تفتح الباب.. ويوو البنات من جناحهم.. شهد: منو الي كان يدق الجرس..؟ فطوم وطت راسها مستحيــــــه.. سلامه { تضحك عـ ربيعتها }: ههههههه.. عويش سارت تفج الباب.. مرام { مستغربه }: بلاج تضحكين..؟ وهاي بلاها مستحيه ..؟ حشــى قطعت الطماط فـ الون..ههههه شهد + سلامه: ههههههههههههه.. عقب دش سالم.. وال ما فطوم شافته.. جان تربـع صوب حجرتها.. وكلهم طالعو فـ بعض.. وتأكدو انه صار شي بين سالم وفطوم.. عقب ضحكو فجأه.. سلامه + شهد + مرام: هههههههههههههههههه.. وسالم يطالعهم باستغراب.. سالم { يحب ايده }: الحمدلله والشكر.. اللهم سكنهم مساكنهم.. وهم بعدهم يضحكوون.. سالم { بصوت خشن }: السلام عليكن.. وكل وحده حست بعمرها.. وردو السلام.. سالم { مبتسم .. وييلس عـ الغنفه }: بلاكن تباغمن..؟ مرام { وهي تيلس }: ولاشي ولد العم.. سالم: اخباركن..؟ شهد: الحمدلله بخير.. انت اخبارك..؟ واخبارك ويا الدراسه..؟ سالم: تمام ماشي الحال.. مرام : وشخبار خواتك واخوانك..؟ سالم: الحمدلله.. وعقب نزلت فطوم وهي موطيه راسها ومستحيــــــــه.. (( طبعا لابسه الشيله )).. وسالم شافها وابتسم ونزل راسه.. فطوم { مستحيه }: السلام عليكم.. الكـل: وعليكم السلام.. سالم { مبتسم }:شحالج فطوم..؟ فطوم { مستحيه }: تمام.. سالم { يتكلم جد }:اقولكم.. انا ييت هني .. بالاصح طرشوني .. عـ اساس انه ترتبون نفسكم والبيت لانه العزا بيكون عقب المغرب.. وفطوم راحت الابتسامه من فمها.. وسالم لاحظ هالشي وحز بخاطره.. فطوم { وهي تنش }: عن اذنكم.. وسارت فوق.. عقب لحقتها سلامه.. سالم { يحس بتأنيب الضمير }: السموحه منكن.. بس والله هم طرشوني وقالو لي اني اقولكم هالرمسه.. { وهو ينش } والدريول يترياني برع.. مرام { تنش }: مسموح.. { وتبتسم }.. سالم { يلبس النظارات الشمسيه ويرد لمرام الابتسامه }: يلا.. فمان الله.. شهد { تبتسم }: فمان الكريم.. عقب ظهر سالم من البيت.. مرام: اقولج شهوده.. شهد: هلا.. مرام: تعالي نتطمن عـ فطامي.. شهد: يلا.. عقب طلعو فوق عسب يشوفونها.. ------------------------------------------------------ صوب بيت ابو محمد.. ----------------------------------------------------- كانت هند توها ظاهرة من حجرتها .. وكانت متعدله ولابسه العباه.. >> الاخت متفقه ويا ريم انهن يتقابلون عند الموول..<< ((( ولا كأنه المغرب في عزاا ))).. ونزلت تحت .. شلت البيزات من >> الحصاله << ( مالت الفلوس ).. وظهرت صوب السياره ويا راجو.. راجو: وين رووح مدام..؟ هند صــاخه.. وفـ خاطرها:" وحليله هذا ما يدري اني مااقدر ارمس..يالله الحين كيف اسوي..اهاا بكتب له".. وكتبت له فـ الورقه.. ( المارينــا ).. راجو { عقب ما حاول يقرا }: ماما .. انا مافي يعرف عربي.. هند فـ خاطرها:" افففف والحين شسوي..؟" كتبت له >> بـ ال E <<.. ( can you read English? ( ).. راجو: يس مدام.. هند فـ خاطرها :" الحمد لله ".. عقب كتبت ( MRENA MOLL ).. راجو { عقب ما خلص قرايه }: اهااا انتي يريد رووح مرينا.. وهند ابتسمت عـ جنونه.. عقب حرك السياره.. وسار جـدى المــارينا.. ووصلو المارينا.. وعطــوول صوب الكافيهات..(( لانها متفقه ويا ريم انهم يتلاقون عند > ستار بوكس < )).. ووصلت الكافيه.. وشافت هند و ابتسمت عقب سارت لها.. ويلست عـ الكرسي.. وريم لاحظت وجودها وابتسمت.. ريم: وعليكم السلام.. وهند اكتفت بابتسامه عـ جنب شفايفها.. ريم: شحالهم..؟ هند رفعت صبعها الابهام بمعنى " اوكي ".. عقب اشرت عليها بمعنى " وانتي..؟ ".. ريم: انا تمام الحمد لله.. { تطالع المينيو }.. يلا اختاري .. شو تيبن.. وهند عطـول اشرت عـ " مــوكـــا شوكليت ".. ريم: هههههه .. انتي بعدج تحبينه..؟ وهند ابتسمت.. ريم: خلاص عيل انا بعد ابا شراتج.. وزقرت عـ ال " مال الطلبات " وقالت لهم الطلب.. ريم: اقولج.. انتو متى بتسووون العزا مال ام الحسين " الله يرحمها ".. وهند تتذكر امها يوم رمستها عـ سالفه العزا.. عقب يابت قلم ورقه صغـار من الشنطه.. وكتبت (( اميه امس قالت لي انه راح يسوونه اليوم فـ المغرب )).. ريم { عقب ما قرت }: اهااا.. خلاص عيل.. نفطر هني .. عقب نتسوق عـ السريع تقريبا اليــن { تطالع الساعه } الحين الساعه 12 الا ربع.. اممممم يعني نخلص من الكوفي عـ الساعه 12 ونظهر ونخلص الساعه 1 ونص عقب نصلي ونظهر من الموول ويا راجو.. لانه اميه هب فاضيه.. وتقريبا نوصل البيت عـ الساعه 2.. هند > تكتب فـ الورقه <..(( حشى.. تعبير وانا مدري )).. ريم: ههههههه.. سخيفه.. عقب وصل لهم الطلب.. -------------------------------------------------------- صوب بيت ابو الحسين.. ------------------------------------------------------- كانوو الحسين والحسن وابوهم توهم واصلين للبيت.. كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــت انتهى البارت.. && للحيــن ما عرفنا شو كان يبي يقول ابو سهيل ..!! && ## وفطوم.. هل رح تقدر تتأقلم ويا الوضع..؟؟ ## $$ وسهيل من زمان ما يبنا طاريه.. هل رح تنحل مشكلته..؟ $$ والسـ م ـوح ــه..~ |
اقتباس:
توقـــــــ ع ـــــــآآآتج ح ــــلووهـ ..^^ ررريمــــــــــــــــآآآآآني ..^^ تسلميـــــــن الــ غ ــلآ ..^^ ع المتــآآبـ ع ـــــه ..^^ ونـــزلتــــلج البــــآآآرتـــآآت ..^^ |
تثلـــــــــــــــمين غنـــــــــــــــاتي
ربي لاهــــــأنج ع التكمــــــــــــــــــــله الحيــــــــــن بقرآ الاجـــــــزأأء وبرد لج بتوقـــــــــــعاتي سلامي عليــــــــــــ<ج |
اقتباس:
اااالله يثلمــــــــــج فدددددديتـــــج خخخ..^^ زيــن اقــــرئي ع ـــــددددل خخخ ..^^ ااشــررآآيج آنزلـــج جمـ بااارت خخ ..^^ |
البارت " 18 " ( الجزء الأول )..
صوب بيت ابو الحسين.. ------------------------------------------------------- كانوو الحسين والحسن وابوهم توهم واصلين للبيت.. وفطوم وسلامووه كانو فـ حجرة فطووم.. اما عواشي.. كانت راقده.. و مرام وشهد كانو فـ الصاله الي تحت يطالعوون تلفزيوون.. وفـزو يوم سمعو صوت الجرس.. مرام: شهد انتي سيري وفجي الباب.. شهد { زايغه }: لالا.. انتي سيري.. والخوات تمن يتعازمن.. الين ما نزلت فطوم وهي الي فجت الباب.. ابو الحسن { وهو داش }: السلام عليكم.. الكل { سلامه + فطوم + مرام + شهد }: وعليكم السلام.. ودشو وراه الحسين و الحسن.. وشهد بدا قلبها يدق.. ( اول ما دخل الحسن ).. وكان شكل الحسـن تعبــان من الخاطر.. بس طبعا هو ما يبين هالشي لان شخصيته مرحه.. ويلسو فـ الصاله.. ابو الحسن { يبتسم }: حيا الله من يانا.. حيا الله ببنات خواني.. مرام+شهد+سلامه { مستحيــات وخاااصه شهد }: الله يحييك.. والحسن يطالع شهد ويبتسم عقب يرد وينزل راسه.. الحسين { بجديه }: يا عندكم سالم..؟ مرام { بجرأه }: هيه نعم .. وخبرنا السالفه.. الحسن يطالع مرام باستغراب بس وهو مبتسم ويقول فـ خاطره:" هههه .. مرام بتم مرام الجريئه.. من وهي صغيره وهي جريئه.. الوحيده الي اعرفها من البنات جريئه هي مرام.. صدق انها كوبي حموود..هاي مرام الي اعرفها.. هاي مرام بنت عمي الغاليه >> طبعا شروات اخته << ".. ومرام لاحظت الابتسامه عـ فيس الحسن وردت له الابتسامه.. واول ما ابتسمت حق الحسن.. إلا وتحصل هاييج القرصه الي من شهد.. مرام { بصوت واطي } : آآآآآي .. شهد { بصوت اوطى }: تستاهلين.. عقب ابتسمت مرام.. وطلعو فوق.. والحسن ما نزل عينه من على شهد.. (( >> ملاحظه مهمه: شهد اصلا هب قد ( الحسن ومرام ومحمد وسهيل ) بس اهلها مقدمينها سنتين <<)).. ----------- فوق جدى الصاله ----------- كانن مرام وشهد يالسات يطالعن التلفزيون.. مرام { تبي تغايظ شهد }: اقوولج.. شهد { زاخه الريموت وتفر فـ القنوات ( قالت بملل )}: هاا.. مرام: شفتي الحسن كيف كان يطالعج..؟ شهد { ارتبكت }: هاه.. شعنه يطالعني..؟ اصلا ما كان يطالعني.. مرام { تطالعها بنظرات }: ماكان يطالعج..؟ شهد: انزين انا شدراني .. ماكنت اراقبه شرات بعض الناس.. مرام { تتحسس المكان الي قرصتها شهد فيه }: هيــه.. وانا مدري منوه الي قرصني بس عسب ابتسامه.. سكتت شهد بدون تعليق.. مرام: بلاج صخيتي..؟ يلا يلا اعترفي انج تحبينه.. شهد { يتها الجرأه }: هيه احبه عندج مانــ.... { وقبل لا تكمل الرمسه.. جان تسمع صوت احد يحم حم }.. الحسن { مستحي ومنزل راسه وراسم عـ شفايفه ابتسامه جانيبه }: احم احم.. وشهد فاتحه حلجها.. ومرام تضحك... شهد { مرتبشه }: أأأ..نـ...اا.. ( عقب نشت ).. عن اذنكم .. الحسن { ييلس مجابل مرام }: حرام عليج.. ما شفتي كيف ويهها غدا..؟ احمــر.. مرام { تضحك }: ههههههههه.. انته الي تحديتني.. الحسن: تحديتج بس ... ما كنت متوقع انها رح تقولها.. فديتها والله.. (( وشهد كانت تسمعهم وتمسك قلبها يوم انه تفداها.. و اكتشفت انه مرام والحسن مخططين من قبل.. انه مرام كانت تتحدى انه شهد تعترف انها تحبه ..)).. وشهد ردت الصاله وتحمحمت.. عسب ترد له الحركه.. شهد { والابتسامه عـ شفايفها }: احم احم.. والحسن فتح عينه وحلجه.. مرام ما قدرت تمسك روحها.. مرام { تضحك من الخاطر }: ههههههههه.. اسميكــــــــــم تحفــــــــــــــــــه..ههههههههههه.. وطاحت عـ الارض من كثر ما تضحك.. اما الحسن ابتسم ونزل راسه.. --------- جدى حجرة فطوم --------- كانت سلاّم يالسه عـ الكمبيوتر وترمس ربيعاتها عـ المسـن.. اما فطوم يالسه عـ الغنفه وتطالع اختها عويش وهي راقده.. فطوم تتنهد وتقول فـ خاطرها:" ليتني طفله من هالاطفال.. ما يكون عندي هموم.. وكل شي عندي وناسه ولعب .. آآآآه بس لو يرد بي الزمن لايام اول.. جان ما ظيعت ولا ثانيه الا وانا ويا اميه.. مع انها كانت جاسيه علينا.. بس مهما كان.. هذي بظل امنا.." وامترزن عيونها دموع .. بس فطوم ما سمحت انها تنزلهم..لكن فـ الاخير نزلت دمعه وحـده.. وبشكل سريع مسحتها.. وردت تبتسم للدنيا الي ما ترحم لاصغير ولاكبير.. لكن هذي حال الدنيا والبني آدم لازم يتحملها بحلوها ومرها ويسلم امره لربه.. ومــرت ايام العزى.. والي يصيح.. والي مشغول باله .. والي يفكر ... والي... والي... ---------- عقب العزى ( جدى بيت بو الحسين ) ----------- كانو الناس تووهم ظاهرين من بيتهم بس الاهل كلهم موجودين.. يواسوون اهل البيت.. كانو البنات بصوب ( الصاله الي فوق ).. والشباب بصوب ( فـ الحوي ) والعياييز بصوب( الصاله الي تحت ).. والشبيبه بصوب ( فـ الميلس ).. -------- صوب البنات -------- كانو كلهم يرمسون ماعدا هند.. ((( من زمان ما يبنا طــاريها ^^ ))).. كانت هند تحس انها شرات ( الاطرش فـ الزفه ).. بس دوومها مبتسمه.. وفجـأه جان يرن موبايلها.. وهند بصفتها ما ترمس.. جان تعطي موبايلها حق ريموو اعز ربيعاتها و تثق فيها.. وريموو اول ما شافت الاسم.. جان توريه حق هند.. وهند تأشر لها عـ انها ترد.. وردت ريم عـ الموبايل.. ريم: الوو.. سهيل: هلا ريم.. ريم: اهلين.. سهيل: كيف الحال..؟ ريم: تمام.. ومن صوبكم..؟ ((( جمعت عسب محد يشك انها ترمس { ولد }.. وعسب ما تلفت انتباه غــاده ))).. سهيل { فهم انه فيه احد عدالها }: الحمد لله.. هند ويين ..؟ ريم { تطالع هند }: هني.. عدالي.. سهيل: انزين عطيها السماعه وانا برمسها.. ريم: لحظه.. ( و قربت من هند وهمست ) .. قالت :" يبون يرمسونج "..وابتسمت.. وهند طالعت غاده الي كانت سرحانه.. عقب اشرت حق ريم انه (( مــا )) تبي ترسمه.. وريمو استغربت من ردة فعلها.. وردت حق الموبايل.. ريم: اقوول.. هي ما تبي ترمسكم.. سهيل { استغرب }: ليش..؟ ريم { تطالع هند }: مادري عنها.. سهيل: انزين خلاص.. ما عليه .. انا اراويها.. برمسها يعني برمسها.. ريم { ضحكت }: ههههه شلوووون..؟ سهيل: عقب عقب.. يلا سلام.. ريم: ســلام.. --------- جدى الشباب -------- سهيل: اقول حمود.. محمد: هااا.. سهيل: حماار.. المهم.. ابيك تسوي لي معرووف.. محمد: بعـــد.. يقولي حمار ويباني اساعده... قوول شعندك.. سهيل: حبيبي حمود.. ابيك تتصل حق هند.. محمد { يكتف ايده }: ليــش..؟ سهيل: بس قولها كلمتين.. قولها :(( سيري جدى الزرع الي فـ الحوي)).. عسب محد يشوفنا لانه الاشجار كبيره.. محمد: ماشالله كلمتين.. انزين ليش؟.. سهيل: انته قولها جي بس.. محمد: انزيــن .. بس هاا.. ترى انا واثق فيك.. سهيل { ابتسم }: افا عليـك.. عقب اتصل حق اخته هند.. وكالعاده ردت ريم.. ريم: الوو.. محمد { ابتسم }: هلا والله.. ريم { ارتبكت }: اهلين.. محمد: ماشالله عليج.. انتي " البودي قار " حق هند..؟ ريم: هند مو اي وحده.. هاي شرات ختيه واكثر بعد.. {( وهند لفت انتباهها اسمها )}.. محمد: انزين .. شحالج..؟ ريم: تمام.. ومن صوبكم..؟ محمد: يسرج حاليه.. ( ويرمس سهيل ).. انزين انزين ذبحتني.. ( يرد حق ريم ).. اقوولج عطيني هند ابي ارمسها.. ريم { ابتسمت }: ان شالله.. عقب قالت حق هند انه خووها محمد يبيها.. وحطت السماعه فـ أذن هندوو.. محمد: الوو.. وهند ساكته .. محمد: انتي هند صح..؟ ســاكته.. محمد: المهم.. اقولج دبووه.. سيري جدى الزرع الي فـ الحوي.. وهند مستعجبة من رمسته.. محمد: ادري انج رح تستغربين بس في حاله طارئه (( وفـ خاطره يضحــك )).. عقب بندت هند فـ ويهه وارسلت له مسج.. " انزين.. خمس دقايق واكون هناك ".. ومحمد عطا تلفونه حق سهيل عسب يقرا المسج.. سهيل { مستانس }: مشكوور حبيبي.. عقب سار جدى الزرع يتريا هــند تظهر له.. وظهرت الآنسه هند.. ولحسن حظها انه لابسه الشيله.. بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ب..^^ ||. جعـــــــــــــلآلآلآنيه طـــــــــــــــررررررر .|| |
البارت " 18 " ( الجزءالثاني )..
وظهرت الآنسه هند.. ولحسن حظها انه لابسه الشيله.. ولمحت هند كندوره من بعيد.. وسارت صوب راعيها..{ عـ أساس انه محمد }.. وكان ( سهيل ) لابس كندوره سوده ومتعصم بغتره لونها ابيض.. ( طبعا مطقمين هو ومحمد حتى فـ العزا ).. المهم.. سارت هند صوب سهيل الي تتحراه محمد.. وحظها.. انها كانت منزله راسها.. وتحك عينها ( لانه حست انه في شي داخل عينها ).. ووصلت للشخص المطلوب.. وهو ما قصر وتجرب منها .. وعقب ما خلصت الحلوه هند من حك عيونها.. ذيج الساعه رفعت راسها.. وانصدمـــت انه هب محمد.. ولا الاكثر من جذي انه منوو سهيـــل الي طار منها شرات اي شي خفيف يطير ويا نسمات الهوا.. وامترزت عيون هند دموع.. لانها فعــلا اشتاقت له.. وتدري فـ الاخير انهم هب لبعض.. لانها هي لهذاك الشخص الي رمسها محمد عنها وطلب ايدها .. وهي بس تدري انه من قوم دار الزين.. وانه هو ( سهيل ) لاعز ربيعاتها من زمان والي هي غــاده.. وسهيل ما لاحظ الدموع الي فـ عيونها.. لانها بسرعه وبشكل سريع نزلت راسها ورصت عـ ايدها بقوو لدرجه انه حست انها جرحت ايدها الناعمه من طول اظافرها.. ونزلت دمعه .. دمعتين .. ثلاث.. بــس هني حدها وعـطوول مسحتهن.. وتمت تطالع سهيل باحتقار.. سهيل { مستغرب من نظراتها هالايام }: انتي بلاج..؟ كل ما اتشوفيني اتخزيني بهاييج النظرات.. هند حست انه ما له داعي لهاي النظرات.. ونزلت نظرات عيونها لتحت.. وشوي شوي تنزل راسها.. الين ما رفع راسها سهيل بطرف صبووعه.. سهيل { بكل حنيه }: لا يا هند.. انا من يوم ما عرفتج وانتي هب ضعيفه كوني قويه ولو شو كان.. هالكلام رفع معنويات هند المحبطه من اول ما عرفت خطوبة سهيل لغاده.. { وابتسمت هند حق سهيل }.. وبادلها سهيل الابتسامه .. سهيل { بعده مبتسم }: هيه .. جي اباج.. تردين حق هند الي ما تعرف الزعل وما ابيها تتعرف عليه.. سهيل { تحولت ملامحه للجد }: الين متى.. الين متى يا هند احنا بنتم جيي..؟ هند اختفت من شفايفها الابتسامه.. ونزلت راسها.. بس رفعته مره ثانيه.. ورفعت ايدها بعد.. واشرت عليه.. عقب اشر عـ صبوعها البنصر ( الي عدال اصغر صبع { الي يحطون فيه الدبله } ).. وسوت كأنه تحط فيه خاتم.. (( وسهيل كسرت خاطره .. ما يحبها يوم انها ترمسه بلغة الاشاره.. بس شو يسوي )).. سهيل: شو تقصدين.. { عقب تذكر }.. اهاا.. انتي تقصدين عـ سالفة الخطوبه الي قالت عنها غاده هاذاج اليوم..؟ وهند هزت راسها بمعنى:{ هيه }.. سهيل { يضحك }: ههههههه.. ومنو الي قالج انه رمستها صح..؟ وهند بان عـ فيسها الصدمه.. وعقدت حوايبها.. مستغربــه تفّهمه بمعنى:{ كيف يعني ..؟ }.. سهيل: ادري انج بتستغربين .. بس هالصج.. اصلا لا صارت خطبه ولا شياته.. بقولج السالفه.. وهند هزت ريلها ال فهمه سهيل انها تعبت من الوقفه.. سهيل: تعبتي..؟ وهند هزت راسها بمعنى:{ هيه }.. سهيل { ييلس عـ الارض }: يلا يلسي.. وهند يلست بس بعيد عنه.. وسهيل قدر موقفها.. سهيل: المهم.. سمعي يدووه.. { وهند تطالعه بنظرات كأنها تقول ( لا والله..!! ) }.. وسهيل ضحك.. وكمل رمسته..: هذاك اليوم .. يوم انه ابوي سار جدى بيت عمي بو سالم.. كان يقوله انه واحد من ربعه ( ربيع ابو سهيل الي هو جيران قوم بو سهيل) قال انه يبي ولده حق وحده من قرايبنا نحن.. وابوي قال انه انسب وحده حق ولد ربيع ابوي هي غاده.. وغاده سمعت ابوها يقول هاي الساعه المباركه وفسرت الموضوع عـ كيفها.. وهذاك اليوم فـ العزبه كان عمي بو سالم هب موجود.. فـ ابوي بصفته انه يعرف الموضوع.. كان يبي يقول انه (( فهد بن ابراهيم ( ولد ربيع بو سهيل ) يبي يخطب غاده عـ سنه الله ورسوله )).. { عقب سهيل رفع راسه }.. وكان بعد يبي يقول انه يبيني لج انتي.. انتي يا هند.. وهند هب مستوعبة السالفه.. ومستانسه من الخـــــــــــــــاطر.. ما تدري شلون تعبر عن فرحتها.. ومن زود وناستها.. جان تلوي عـ سهيل.. الي استغرب من ردة فعلها.. بس فـ نفس الوقت استانس لوناستها واستحى.. هند { وهي لاويه عليه ( وهمست )}: احبك سهيل.. وسهيل استانس فـ البدايه.. بس انــــــــــصدم يوم انه رمست.. لانه هي اصلا ما ترمس.. عقب جان يبعدها من حظنه.. سهيل { بعده مو مستوعب }: لحظه لحظه.. انتي شو قلتي.. هند { مستحيـــــه من الخـــاطر }: ادري انك رح تستغرب بس الدكتور قال لي انه اذا في شي فرحني من الخاطر جان اقدر ارمس.. وهالخبر اكثر عن حلو بالنسبه لي.. سهيل { بعده تحت تأثير الصدمه }: هنـد.. اللـــــــه.. اشتقت لج و اشتقت لصوتج الغاليه.. وهند استحت عقب نشت من مكانها.. هند { مستحيه }: عن اذنك.. وسهيل لحقها وزخ ايدها.. سهيل { بحنيه }: هند.. وهند لفت صوبه وقالت له: هلا.. سهيل { يغمض عيونه }: آآآآآآه قولي اياها مره ثانيه.. هند استحت وما ردت عليه .. ومشــت الين صوب الباب مال المطبخ عقب صدت له وقالت بصوت كله نعومه.. هند: احبــــــــــــــــــــــــــــــــك.. عقب دشت المطبخ.. اما سهيل قال بصوت عالي: (يــا ويــل حــالي).. ما يحتاي اقولكم عنه .. صار عنده هذا احـــــسن يوم فـ حياته.. ورد صوب الشباب مستــانس.. ---------- صوب البنات ------------ كانت هند توها داشه الصاله.. ومستـــانسه انه صوتها رد لها.. ويلست مكانها ولا كأنه استوا شي.. هند { تهمس حق ريم }: سيري يبي لي ماي.. ريم { مب مهتمه }: انزيـــن.. { وفجأه فجت عيونها }.. هاا.. شو قلتي..؟ هند { ابتسمت }: اباا ماااي.. ريم { تحت تأثير الصدمه }: عيدي عيدي.. هند { نشت ( اونها محرجه )}: اففففف منج.. خلاص انا الي بييب لي.. ريم { مب سايعتنها الارض من الوناسه }: هههههههه.. ولا زعل هند.. خلاص بسير وياج.. وهند ابتسمت.. بس هي تدري انه ريم ما بتسكت لا صارو برووحهم.. وهند تشوف فـ عين ريم الف سؤال وسؤال.. اكيد بتستغرب .. وحليلها.. والكل درا برجوع صوت هند.. والكل استــــانس.. واونه سهيل استغرب ومدري شو.. ما يدرون انه يقص عليهم وانه هو السبب فـ رجوع صوتها وانه هو اول واحد يدري انه صوتها رد لها.. لكن في شخص هب مستانس ابد برجوع صوت هند.. والي هي غــاده.. ------ بعد مرور اسبوعين من وفاة ام الحسن ( الله يرحمها ) -------- وغاده توها تدري عـ سالفة فهد الي خطبها وظنته سهيل.. هي فـ البدايه رفضــت .. بس بعدين يوم انه درت انه غني وعنده فلوس تسد جبلين.. غيرت رايها.. وقالت انه تستولى عـ فلوسه.. وعقب تطلب الطلاق وترد تفرق بين هند وسهيل.. المهم.. ردت عليهم عـ انها موافقه.. بس انه عقب ما تخلص الثنويه.. ووافقو عـ شرطها.. مـــــــــــــــــرت وعــــــــــــــــــدت الايــــــــــــــــــــــــــــام والشهــــــــــــــــــور.. نهايه السنه قربت.. و الامتحانات عـ الابواب.. والكل نفسيته خايسه.. -------- فـ بيت بو محمد -------- كانو هند وشلتها ( شما ونوف ومها واكيــد ريم ) يالسين فـ حجرة هند اونــه يذاكروون.. نوف: اسكتو.. امس فـ الليل كنت اونه ادرس فـ الحوي.. فجــأه جان اسمع صوت.. تحريته فيصل اخوي.. بس للاسف ما طلع فيصل.. ريم { وهي مندمجه }: عيل شووه.. نوف { ميته من الضحك عـ فيس ريم }: ههههههههههههه طلعت لي قطوه هههههههههه وانا صرخت .. احب كل الحيوانات الا القطوه ولا البريعصي.. البنات: ههههههههههههه.. { اصلا ما يضحكون عـ السالفه.. يضحكون عـ ضحكت نوف الخبله }.. شما: عيل انا وين كنت هاك الوقت.. نوف: ههه انتي كنتي راقده يالدياايه.. هند: ليش انتي متى ترقدين..؟ شما: عـ الساعه تسع.. عشر { و هي شاقه الحلج وظاهر تقويمها }.. مها: اقولج..متى غيرتي لون التقويم..؟ شما : قبل البارحه.. ومها تهز راسها ( بمعنى: هييييييه ) وهي تشرب العصير.. وانتهى وقت اللعب والمزح.. ويا وقت الجد.. وبدأ اول يوم امتحانات.. ------ فـ بيت ابو محمد ------- (( الساعه: 5 الفجر )).. كانت هند توها ناشه من الرقاد.. وهي خلصت الماده البارحه مرتين.. ورقدت عـ الساعه 12 وكانت طول الوقت حابسة عمرها وتذاكر >> تبي تنجح الاخت.. والحين توها ناشه عـ اساس تصلي عقب ترد تذاكر { اونه تراجع }.. دشت الحمام ( اكرمكم الله )..عقب نزلت .. وصلت الفجر.. عقب ردت تذاكر..>> تعلمو منها اكل الكتب..خخخ وحست انها خـــــــلاص.. ما تقدر تكمل ختمت الكتاب.. ودعت ربها انه يوفجها.. طالعت الساعه شافتها الساعه 7.. جهزت عمرها وعاد تدرون.. ايام الامتحانات الكــل مخالف.. المهم.. عبت عيونها جحال.. والقلوس كان خفيف.. وحطتهم ( الجحال و القلوس ) فـ مخباتها ( هي مسويه مخباه من داخل المريوول.. تحت الصدر وفوق البطن بس من داخل المريول).. وحطت قلم ازرق سائل فـ مخباتها العادي الي يكون عـ الجنب.. واستشورت قدلتها وعدلت عمرها.. وابتسمت حق التسريحه راضيه من عمرها.. واثـــقه الاخت.. نزلت تحت سلمت عـ الكل وفطرت عـ السريع وسارت بالباص حسب الاتفاق بينها وبين بنت خالتها ريموو.. ووصلو المدرسه ورن الجرس.. والكل بدا بدش اللجنه الخاصه حق الامتحان و الكل زايغ من انه الامتحان يكون صعب .. دشت اللجنه.. ووزعو الاوراق وكتبو البيانات الخاصه..ورن الجرس مره ثانيه عـ الساعه ثمــان بالضبظ يعلن انه بدأ الامتحان.. كــــــــــــــــــــــــــــــــت.. * انتهت القصه. ولا بعد فيه احداث ممكن تخرب على قصة حبهم ..؟ * % الحين دريتو عن السالفه الي كان بيقولها بو سهيل.. بس هل رح تقدر غاده تستولي عـ فلوسه وترد حق سهيل بهاي السهوله ..؟ % & وفطوم..هل فعلا سالم يحبها ولا مجرد مشاعر مراهقــين ..؟ & كل الاسئله لها اجوبه.. لكن فـ البارتات اليايه .. رح تثبت صحت الاجوبه..^^ مشكــــورآآآآآآآآآت عـ الردود الغاويه فدددديتكن..^^ وما تقصرن.. والسـ م ـوح ــه..~ ج ــعلآلآلآنيه طـــــــــــرررر |
الساعة الآن 03:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
][ ملاحظة: جميع المشاركات تعبر عن رأي الكاتب فقط ولا تمثل راي ادارة المنتدى بالضرورة، نأمل من الجميع الالتزام بقوانين الحوار المحترم ][