منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
رواية: ~*¤ô§ô¤*~~ ღღليش ياهلي وناسي؟!!ღღ ~*¤ô§ô¤*~~ |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ ღღღღღ الجزء الثامن ღღღღღ ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ منصور كان ناوي يكلم ابوه ف اجازة الاسبوع... بس للاسف اول ماوصلو وهو وايمان حصلو عزا عندهم... توفت خالة امهم... وماقدر يتكلم فالموضوع شافه الوقت مب مناسب محمد وحمد بعد ماخلصت الخطبة وكلن راح بيته... راحو يرمسو مع ربعهم... محمد كل تفكيره مع ندى... لما شاف أن اخته انخطبت وبتتزوج ومحد قال شي... قرر يكلم ابوه يخطب له ندى بعد مايرد من الرمسة مع الشباب... الشباب مسوين جو.. الشيشة من صوب والورقة من صوب (محمد الوحيد بينهم اللي مايدخن وماعنده سوالف بطالة) حمد وهو يشيش: ههههههههههههه... بوعزوز لاتخليني اطلع فضايحك سعود: ههههههههه.... طلع واني بطلع اللي عندي راشد: هههههههه... اقول تراكم ثنينتكم فضايحكم يشيب لها الشعر... احسن لكم تسكتو وتسترو على عماركم محمد: بوسنيده عاد انت الملاك؟؟!!! راشد: ههههههههه... بالنسبة للثنينة (ياشر على حمد وسعود) اللاه اعتبر نفسي ملاك سعود: وطلعة دبي اذيك المرة؟؟ ولا نسيتها؟؟ (ويغمز لراشد) راشد متفاجأ: وانت من خبرك؟؟ حمد: ياحبيبي حن ماشي يخفي علينا وضحك الجميع... سعود وهو ينفخ دخان الشيشة: اقولكم شفتوه الجيتي اللي ماخذنه عبدالله؟ راشد وحمد: اها.... عاد مب قوة عليه محمد: لا ماشفته راشد: زايد قوة المحرك... لو تسمع صوته بس وهو يحره سعود: عبدالله محد يجاريه ف السيارات والويلات محمد: بكم ماخذنه؟ حمد: ظنتي بالف ونص بس... موديل 94 محمد: بالف ونص بس؟؟ راشد: تراه الجيتي مستوي عليه حادث سعود: انزين هينه عبدالله؟؟ اشوفه مايا اليوم؟ راشد: اتصل وقال مروح مسقط... عنده شغل محمد: الشباب صايرين مايرمسو مثل قبل... كل حد منشغل بشي.. تصدجو سلطان له وحشة... من زمان ماقعد معنا ودندن على العود حمد: ود عمتي خذته الحرمة ونسي شي اسمه ربع راشد: لا والله الحرمة ماتاخذ ولا شي... تشوفوني اني قدامكم اربع وعشرين ساعة سعود: هههههههه... انت عاد حالة خاصة... الله يعين آالحرمة عليك محمد: تراه مسكين سلطان... من استقر ف مسقط وهو قليل يي... واذا يا ف الاجازة... بتحصله بيت عمتي سعود: الله يوفقه... لما بيي المرة الياية مابنفلته من يدينا... صدج وحشتنا دندنته وسوالفه راشد: يالله شباب اني بستأذن سعود: على وييييييييين؟؟ لايكون خايف من الحكومة!! راشد: اليوم الحكومة بيت هلها... قايل لها مابتاخر عليك... والحين الساعة عدت ال12 سعود: واني بقوم معك... باكر ورايه قومة من الصبح.... عندي شغل حمد يلتفت على محمد: حن نابه بنروح وتعاذرو الشباب... حمد ومحمد ركبو سيارة محمد... حرك محمد السيارة... ولما وصلو عند بيت حمد حمد بتردد: اقولك ناوي اخطب محمد فرح لربيعه: اوهوووووووو.....غايرك صالح ولا شي؟ حمد: لا... تراني ناوي على الزواج... ولما اختك بغاها صالح.. قلت بخطب بنت العمة محمد مستغرب: من بنت العمة؟ حمد: بنت عمتي نصرى محمد كأن احد نزع له قلبه... تغير لون ويهه... وقال بصوت واطي: ندى؟؟!! حمد: اها... كلمت ابويه وقال مايخالف بنخطبها لك محمد مسك راسه بين ايدينه على الستير... حس كأن حمد يطعنه بسكين وهو يقول هالكلام... لا لا ياحمد... لاتسرق اعز انسانة مني... ونزلت دمعة من عينه مسحها بدون ماينتبه له حمد حمد شاف حال ربيعه: هيش فيك محمد... يعورك شي؟ محمد خوز ايدينه والتفت لحمد: هااه... لا... بس شوية تعب... تدري من عد الصبح مارجدت ودرب مسقط حمد: اوكي لعاد بنزل عنك... مشي ارتاح.. وباكر بنكمل موضوعنا محمد: اوكي حمد نزل من السيارة ويكلم محمد من الدريشة: تصبح على خير محمد حرك السيارة بدون مايقول شي... واستغرب حمد من ربيعه: هيش فيه!!! محمد يكلم عمره: لا لاااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااا ياحمد لاااااااااااااا... لاتقول تبا قلبي... لاتاخذه مني... تبا تذبحني!!!... لازم اخبره لازم... لازم اقوله اني احب ندى... ليش ياحمد؟؟ ليييييييييييييييييييييييش؟ (وضرب الستير بقوة)... اااااااااااااااااه ياندى ااااااااااااااااه... ممكن احد ياخذك مني؟؟ لاااااا... مستحيل يصير هالشي واني حي... لازم اكلم حمد.. اكيد بيرفضها اذا عرف اني احبها... واذا طلع هو يحبها؟؟ لاااااااااااااااا... لااااااااااااااا... ياربي هيش اسوي؟؟.. هيش الحل؟؟!! كيف اتاكد اذا هو يحبها ولا لا؟؟ بس ندى تحبني حتى لو هو يحبها... ياربي ليش؟؟؟؟ ... ليش اعز صديق واعز انسانة بقلبي؟!!! ليش؟؟؟!!... موقف صعب! والله صعب.. مستحيل اتخيل ندى تكون لحد غيري... كيف بقدر اعيش من دونها؟؟... ليش ماتكلمت من قبل وخبرت ابويه؟؟؟ يعني ممكن افقدها ببرودي الغبي؟؟ مستحيل مستحيل وصل محمد البيت... راح غرفته ودخلها بدون مايولع الليت...رمي نفسه عالكرفايه بدون مايبدل.. يحس بخنقة وبضيق وعبرة ف صدره كاتمنها.. يدور على حل قبل ماتضيع منه ندى... وتم طول الليل يفكر ولا غمضت جفونه وارتاح... سمع اذان الفجر قام يتوضى وراح المسجد... شافه ابوه واستغرب من حمد انه ياي يصلي ف المسجد قليل انه يصلي الفجر ف المسجد... بعد ماخلصو الصلاة ناصر يا صوب ولده: خلى محمد: بقعد شويه... انت الحقني ناصر بحنان: محمد فيك شي؟؟ محمد: لا... بس بقعد اقرا قرأن ناصر: على راحتك وراح ناصر وهو ف خاطره يقول الله يهديك يامحمد وتحافظ على صلواتك بالمسجد دوم محمد فتح القرأن وجلس يقرأ... ونزلت دموعه... حس بحاجته للقرب من رب العالمين... بحاجته يستغفره ويطلب رحمته يشكي له ويدعيه ويطلب منه... جلس يناجي ربه ويستغفر.. ويدعي أن ندى تكون من نصيبه ولا يفقدها... يدعي أن الله يسهل له الامر وياخذها بالحلال وان حمد يصرف نظر عنها محمد حس براحة بعد مافضفض وطلع اللي بقلبه... قام وطلع من المسجد وبدل مايدخل بيتهم... راح لسيارته وركبها وهو ماعارف وين بيروح؟؟ المهم يتحرك بسيارته.. وصل للشارع العام... وفكر يروح يمين ولا شمال؟؟... وقرر يروح يمين... صوب سيح العلا... وبعدها وصل لفة الجوابي... وقرر يروح الخبة.... يبا يشوف شروق الشمس عند البحر ولما وصل كانت الشمس بادية تطلع وكان البحر مغطي عليها... وهي عاكسة لون رهيب عالبحر... كان الجو بارد شوي... حمد حس براحة وطاقة يستمدها من اللي حوله.. من الشمس من البحر من النورس اللي يدور على رزقه... من كل شي حوله.. وقال ف خاطره: "ربنا ماخلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار"... وبعدها غطي ويهه بالمصر ورجع الكرسي على ورا.. لعل وعسى يرجد له ساعة وقت ف بيت سالم... الكل راجد... ماعدا سالم يتابع التلفزيون (الاخبار).. واحمد اللي متعود يقوم مبكر... ومثل مامتعود اول مايقوم يروح لمنى.. فتح الباب وراح صوب اخته اللي كانت نايمة بعمق... ومسكها من ايدها احمد: منوووه ومنى نااااااااااااااايمة ولاتحس احمد: منوووووووووه... تولي (ثوري) .... ويحرك ايدها منى انتبهت لاحمد: هااااه احمد: تولي منى بضيق: احمدوه روح... خليني ارجد احمد بترجي: تولي منى: هيييييييييش تبا؟ احمد: ابا هليب (حليب) منى تغطي ويهها بالبطانية: روح لماما احمد: ماما تدول انتي ثوي الهليب (ماما تقول انتي سوي الحليب) منى: يوووووووووووه... والله ماصدق لين تيي الخميس عشان ارجد... وتيي انت تزعجني... روووووووووووح عند بابا احمد بدا يبكي: مابا... مابا منى: روح لسونيا بتسويلك الحليب احمد وهو يشهق: مابا ثونيا ماابا منى: ياربي هيش آالبلية؟؟ قامت منى: انزين خلى... وسحبته من ايده... حصلت ابوها بالصالة يتابع الاخبار سالم يضحك عليها: هههههه...قوماك مبونه؟ منى: مزعج واحد... اني ابا ارجد وارتاح... ماتكفي قومة المدرسة... ييني احمدوه ويثورني احمد: ابا هلييييييييييييب منى بضيق: زين زين صدعتنا... ماعرف طالع على من؟ مدمن حليب سالم: طالع عليك انتي... يوم كنتي صغيرة دوم تشربي الحليب منى: هههههه...عشان كيه الحين ماشربه الحين!! صار عندي تشبع سالم يضحك: هههههه يمكن... مشي هاتي الريوق... سونيا اشوفها مايابته للحين منى: أن شاء الله... وليش ماتقوم امي تتقهوي عندك؟ سالم: خليها ترجد... وتاخذ راحة اليوم منى باعتراض: لعاد اني عادي يقومني الدب اذيه؟؟ سالم: اها عادي منى: ياعيني ياعيني... امي لاقيه دفاع عنها... بس اني وحليلي محد يدافع عني سالم يغلس عليها: يوم بتعرسي بيدافع عنك ريلك منى استحت من ابوها: ههههههه.... بمشي اييب الريوق سالم ف خاطره... وحليلها استحت منى... منال واتطمنت عليها... باقي هي... قبل تخلص دراستها ف المدرسة وتضمن مستقبلها وبعدين خير... يبالي اقوم اضيق بموزه واخليها تي تتريق عندي... وراح غرفته جلس جنبها وياب خصلة من شعرها ومررها على خشمها... موزه حركت ايدها على خشمها... سالم عاد الحركة وهمس ف اذنها: قووومي موزه افتحت عيونها بكسل: ابا ارجد... والله تعبانة سالم: العيازة بسك... قومي موزه بترجي: بارحة سهرانين اني ومنى على التلفزيون... خليني ارجد سالم مسك ايدها وباسها برقة: اباك تتريقي عندي موزه: الاول مصدعني احمد... والحين بتي انت سالم: هههه... احمد ماقصر... ثور منى من رجادها موزه تبتسم: وقامت؟؟ سالم: ههههه... بالغصب... عاد احمد وازعاجه موزه: مسكينة... ناوية ترجد لين 12 سالم: يالله عاد قومي موزه وهي تقعد عالكرفاية: انزين بقوم سالم: وبعدين بنمشي نتكشت موزه: مالي بارض ف كشته سالم: ماراح ننزل... بس بندور بالسيارة موزه: مشتاقة لخالد... خلينا نتصل به سالم: الحين؟؟؟ الساعة عندهم 3... اكيد راجد موزه: نسيت انه الساعة 3 عندهم... لعاد بنتصل به فالليل سالم بحنان: ان شاء الله... يالله خلى بنتريق... اكيد منى يابته الريوق موزه وهي تقوم: ان شاء الله ف بيتم محمد... مريم قامت من النوم الساعة 10... راحت لكبتها وفتحته هيش بلبس؟؟!!!.. دراعة ولا قميص وتنورة ولا تطريز؟؟ اممممممممممممم... اذيه.. واختارت دراعة بنفسجية مقلمة بالاسود... راحت الحمام وتسبحت... وبعدها راحت للصالة وماحصلت حد... راحت للمطبخ وحصلت الخدامة مريم: هين ماما؟ درمينيا: مايئرف... فيه روه برى مأ باباه مريم: اهاااه... وصالح قام من النوم؟ درمينيا: ايوى... بس مافي موجود مريم مسكت الشاهي وكبت لها كوب...وتقول وين بتروح امي الحين؟؟ وصالح اباه يشلني بيت عمي... احسن اتصل به راحت الصالة ومسكت التلفون دقت على ابوها رد عليها محمد: الو مريم: هلا.. ابويه.... امي هين؟ محمد: امك وديتها العزا مريم: اهاااه... بيت خوال ايمان؟ محمد: اها مريم: انزين ابويه... ابا اروح بيت عمي.. بنروح اني واسما صور عشان تفصل ملابس محمد: ومن بيشلكن؟ مريم: عمي ناصر محمد: مايخالف مشي مريم: صالح مب معك؟ محمد: لا... اتصلي به وخليه ييك مريم: أن شاء الله... مع السلامة محمد: مع السلامة ************************************************** *****
|
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
البحث عن كل مشاركات ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() ************************************************** ***** مريم بعد مابندت عن ابوها... قالت خليني اتصل بايمان واعظم لها الاجر... اتصلت على موبايلها بس حصلته يتعذر... دقت على تلفون بيتهم... ورد عليها صوت رجالي: السلام عليكم مريم بتلعثم: وعل..يكم...السلااام (مب غريب علي الصوت!!) منصور (فز قلبه.. مريم؟ كانه صوت مريم؟): نعم مريم: ايمان موجودة منصور تاكد انها مريم وبتردد: مريم؟؟ مريم طاح قلبها... منصور؟؟!! : ايوه منصور: اخبارك؟ مريم بسرعة وماعارفة هيش تقول: الحمدلله... عظم الله اجرك... هنيه ايمان؟ منصور: اجرنا واجركم... ايمان الحين طلعت رايحة العزا مريم: طيب مشكور... مع السلامة منصور: لحظة... مرييي........ ( توت..توت...توت... ياه صوت التلفون انها سكرت) حس بخيبة امل انها بندت بسرعة وماقدر يتكلم معها... اااااااااااااه ياصوتها... محلاه!.. رقة ونعومة... ياقلبي ايش بتتحمل ولا ايش؟؟... هالبنت كاملة مكملة... جمال اخلاق اصل.... يااااااااااااااااااااه يامريم... الله يكتبك لي ولايحرمني من هالصوت اللي حرك مشاعري زيادة... ياعمري شكلها مرتبكة واستحت لما عرفتني... ياقلبي عليك يالريم... صدج انك ريم اسم على مسمى توه يتذكر منصور... اوهووووو نسيت العزا.... بلحق عليهم ولا بتيني نزاعة من الشايب... وراح منصور وتفكيره كله مع الصوت اللي اسر قلبه... يحس بفرح وشوق.. فرح انه تكلم معها ولو لمدة نص دقيقة...المهم انه تواصل معها... وبشوق لكل لحظة ممكن يسمع فيها هالصوت مرة ثانية مريم لما بندت تحس قلبها بيطلع من كثر مايدق... وايدينها تتنافض.. ياربي هيش هالصدفة؟؟ منصور؟؟ ااااااااااااه يامنصور ااااااااااه... شكله قلبي بادي يتعلق فيك... وليش ارتبك لما اسمع صوته؟؟... احس مشاعري متلخبطة!!... صوته حنون ويخليني غصب انتبه له...صوته جذاب؟؟يمكن!!... يوووووه يامنصور نسيتني اسما... تاخرت عليها.. خليني اتصل بصالح واتصلت بصالح عشان يي يشلها... راحت غرفتها عشان تييب عبايتها... حطت كريم مرطب وواقي وكحلت عيونها وحطت جلوس وردي فاتح... ولبست عبايتها وشيلتها... سمعت هرن سيارة اخوها... راحت وركبت السيارة صالح: تراك لابارحة رايحة بيت عمي مريم تسكر الباب: الحين يوميا بالاجازة بروح بيت عمي صالح: وليش عاد؟ مريم: عشان عروستك (وتغمز له) صالح باهتمام: وهيش فيها اسما؟ مريم: يابويه عشان الاستعدادات... ابا اساعدها ف تشرية الاغراض صالح: اهااه... الله يعينكن مريم: اليوم بنروح صور عشان نختار القطع ونفصل... بنتصل بموزه عشان تمشي معنا صالح: ومن بيشلكن؟ مريم: عمي ناصر صالح: اذا تبني بشلكن مريم: ههههه.... ياعيني... واسما بتوافق؟؟!!! صالح: هيش فيها؟... عادي مريم: انت ماتعرف اسما... محد كثرها يخيل... وبعدين عمي مابيرضى صالح: على راحتكن... اني قدمت خدماتي مريم: خدماتك خليها لبعدين... يوم بتاخذها... الله يعين هالشهر ونص... احسهن مايكفن عشان تستعد فيهن صالح: حشا!! شهر ونص مايكفن؟!! مريم: اها مايكفن صالح: اسبوع يكفي تدورن السوق وتاخذن اللي تبنه مريم: حسبالك مثلكم... ثياب ومصارة وعطور؟؟... لا ياحبيبي... اشياء وايدة... ولازم ناخذ على راحتنا وننقي ومب سوق واحد يكفي... سوق الذهب والمجمعات والمراكز ومحلات التفصيل وغيره وغيره صالح: الله يعيـــــن... كل اذيه؟؟!!! مريم: ههههههه... اها... والاسبوع اذيه اسومي بتروح مسقط وبتقعد بيت خالتها وكون يمر عليها محمد ويمكن تمر عليه... بس اني قلتلها يكفن بنات خالتك يساعدنك ف الاختيار صالح يفكر ف اسما... للحين اعرف عنها انها هادية وتخيل وطيبة... بس شكلها ماقادر اتذكره..ناسنه... ياخي خايف من اذاك اليوم! وصلو بيت عمهم... نزلت مريم ودخلت البيت... صالح راح عنها حصلت اسما تنتظرها: هينك؟ تاخرتي مريم تفتح غشوتها وتسلم على بنت عمها: سألي خطيبك.. هو اللي اخرني اسما استحت: كيف اتصلتي بموزه؟ مريم: لا والله ماواحيت... بتصل بها الحين واتصلت بموزه: الو موزه: هلا مريوم.. اخباركم؟ مريم: الحمدلله... اقولك انتي هين؟؟ نبا نمشي اني واسما صور ونباك تمشي معنا موزه: حن طالعين كشتة... ماقلتن من قبل مريم: يعني بعيد؟ موزه: اها... انزين اجلنها لين عصر مريم: ترانا خبرنا عمي... ويمكن مايكفينا الوقت بالعصر... ماعليه بنتصل بفاطمه موزه: مايخالف.... على راحتكن مريم: يالله مع السلامة... سلمي عالجميع موزه: أن شاء الله... سلمي على اسما.. مع السلامة مريم تكلم اسما: موزه رايحين كشتة... بنتشوف فطوم اسما: اوكي واتصلت بفاطمه... ردت عليها وقالت بتمشي معهن مريم بعد مابندت عن اختها: فاطمه بتمشي اسما: وعيالها؟؟ مريم: قالت بخليهم عند علي اسما: انزين.. بمشي لابويه اناديه... قعدي الريم مريم: طيب لاتتاخري اسما راحت لميري عشان تييب عصير لمريم... وبعدها راحت لغرفة ابوها مريم جلست عالكنبة... وتفكيرها بعيد مع منصور... تتذكر المكالمة وتبتسم محمد كان راجع بيتهم... فتح الباب... وشاف وحده جالسة لابسة عباية مريم لما سمعت الباب انتبهت وتغشت... وكانت تبا تلتفت على ورا بس ماقدرت... توقعته يكون محمد محمد تردد يدخل ولا لا... وقال خليني ادخل محمد قرب من مريم: السلام عليكم مريم بارتباك: وعليكم السلام يات اسما مع ابوها... وشافت اخوها ياي من برى ناصر: هينك محمد؟ محمد: موجود... بس طلعت شويه ناصر: من عقب الصلاة ؟ محمد: اها... هين ماشين؟ ناصر: صور محمد: اهااه... انزين اني بشلهن عنك مريم تقول ف خاطرها..لا مانبا محمد... ابا اخذ حريتي ناصر: لا... مايخالف روحي بشلهن ناصر انتبه لبنت اخوه وقرب منها: مريم كيف حالك؟ مريم كانت مخيلة من محمد وماقدرت قبل تسلم على عمها... قامت وسلمت: الحمدلله... كيف شراك عمي؟ ناصر: الحمدلله بخير وعافية... (ويلتفت على اسما) خلى اسما: خلى وراحو... محمد تذكر الموقف الزماني لما شاف مريم... وقال اوهوووو مالي بارض ف الذكريات... تكفيني مشكلة ندى الحين... حس عمره تعبان راح صوب غرفته عشان يرجد حمد جالس عند ابوه.. يتقهوو قهوة الضحى محمد: اشوفك اليوم ثرت بسرعة... مب من عوايدك حمد بتردد: الصراحة ابويه... اني ياي اكلمك ف موضوع ندى محمد: انت اصبر لين يتزوج صالح... هيش بيقولو بيت عمك؟ ماصدق ان انخطبت اسما وراح يخطب حمد: بيت عمي مابيخالف عليهم... بارحة خبرت محمد وماقال شي محمد: هيش بيقول بعده؟ لاتعرس؟ حمد: يابويه اسما توفقت وبياخذها صالح... خطبولي ندى... اخاف حد يخطبها ويوافقو عليه محمد: انزين انت كلم موزه تكلم سالم وتشوف رايه وراي ندى... واذا وافقو بنمشي نخطبها من ابوها حمد: نابه اني اقول كيه... موزه بتسهل لنا الامر... لعاد اني بتصل بموزه وبخبرها محمد: بس ماشي خطبة ويواز لين ماصالح يعرس حمد: مايخالف... اهم شي اضمن اني باخذها مسك تلفونه ودق على موزه... بس ماردت رد الاتصال مرة ثانية بس ماردت... قال خلبني اجرب البيت.. واتصل وبعد مدة ردت عليه سونيا: هلو حمد: ايوه... وين ماماه؟ سونيا: مافي موجود حمد: ومنى؟ سونيا: كله نوت هير حمد: طيب... يالله مع السلامة محمد: مالقيت حد؟ حمد: لا... الخدامة تقول كلهم طالعين محمد: اهااه... اني بمشي اريح شويه لين صلاة الظهر... اقولك مشي لامك بعد ساعة وييبها من بيت العزا حمد: ان شاء الله ابويه بعد ماراح ابوه... قال خليني اتصل بسالم واشوفهم هينهم طالعين... ودق عليه سالم: الووو حمد: هلا بالشمي... اخباركم.؟ سالم: هلا هلا... الحمدلله... اخبارك حمد؟ حمد: الحمدلله... اقول هينكم؟؟ اتصلت ف البيت ومالقيت حد... واتصل بموزه بس ماترد سالم: حن ف راس الجنز... وموزه شكلها حاطة تلفونها ف السيارة... شي ف خاطرك؟ حمد: لا بس... كنت ابا اسلم عليكم سالم: اهاه... انزين اذيه موزه بتكلمك موزه: مرحبا حمد... كيف حالك وكيف حال هلي؟ حمد: مرحبتين ام خالد... الحمدلله كلنا بخير... هينك عن تلفونك موزه: ناستنه ف السيارة حمد: كيف مطولين ف الكشتة؟ موزه: اها بنتغدي هنيه.... يمكن نيي العصر... ف خاطرك شي؟ حمد: لااا... بس بمر عليكم البيت عقب المغرب موزه: مرحبا بك حمد: يالله... مع السلامة موزه: مع السلامة بعدها دق على ربيعه... بس محمد مارد عليه.. قال: شكله راجد؟... يبالي امشي ادور شويه ف الشوارع بعدها بنيب الماما... قام يتلبس وياه اتصال.... رد حمد: الو صوت بنت: هلا حمد... اخبارك؟ حمد: هلا مها... اخبارك؟ ساميه باستنكار: حمد من مها؟؟؟ّ!!! حمد انتبه انها مب مها.. وكذب عليها: اووه سامية... مانتبهت... حسبتك بنت اختي ساميه: متاكد انها بنت اختك؟؟ حمد: اها متاكد.... هيش فيك؟؟ ساميه: اخافها تكون وحدة ثانية حمد: لاثانية ولا ثالثة... بس غريبة اشوفك متصلة؟؟ احيدك معاذرتني من شهر وتقولي خلاص ابا اقطع العلاقة ساميه بنبرة حزن: ماقدرت ياحمد.. ماقدرت حمد: ياساميه خلاص اني بعد ماباها العلاقة اللي بينا تستمر ساميه: بس ياحمد... انا احبك حمد: أي حب ياساميه؟؟ شهر كلمتك وتقولي تحبيني؟ ساميه بدت تبكي: ايوه.. والله احبك... حاولت ابتعد عنك... بس ماقدرت حمد: بتقدري بس انتي لاتفكري فيه ساميه: ولد خالي خطبني... واهلي موافقين ويبوني اوافق حمد: وافقي عليه ساميه وهي تبكي: كيف اوافق عليه؟؟ وانت؟ حمد: وراني؟ ساميه: اباك تتقدم لي حمد انصدم: نعم؟؟ هيش اتقدم لك؟!! ساميه: ياحمد انا احبك ومابا احد غيرك حمد: والله ماوعدتك بزواج او غيره ساميه بترجي: حرام عليك ياحمد تبا تتخلى عني حمد بضيق: هيش اتخلى عنك؟؟ اني ماوعدتك بشي ساميه: واللي بينا شو تسميه؟ حمد: ياساميه اني ماحبك... اعتبرك مجرد صديقة ساميه باستهزاء: او عشيقة؟ حمد: ياساميه ترى مابينا الا مكالمات وتعارف... وان شاء الله اني بستر عليك وماراح اتكلم بك قدام حد ساميه بعصبية: انت واحد حقير وخاين... وانا استاهل اللي يصير لي.. استاهل حمد يحاول يهدي نفسه: ياساميه هيش آالكلام؟؟ لا تبدي بالغلط ساميه وهي تشهق: اكرهك تعرف شو اكرهك؟؟... و الله لابارك ف اليوم اللي سمحت لنفسي اتواصل فيه معك حمد سكت ماعرف هيش يقول ساميه : بااااي... واتمنى تحذف رقمي وكل شي يختص فيني حمد: ياساميه.... بندت البنت التلفون... حمد تضايق من الموقف وقال والله ماضربتها على ايدها وقلتلها كلميني... وبعدها تباني اخذها؟؟!! اصلا ابويه بيقبرني يوم بقوله باخذ وحدة من برى جعلان!! اني يوم رفضت بنت عمي سواها سالفة وكنت باخذها بالغصب لولا صالح انقذني... ماعرف بشفق عليها ولا؟؟ طرش لها مسج يقول: "ساميه انا اسف وماكنت اتمنى تنتهي علاقتنا بالزعل اتمنى تسامحيني وتقدري موقفي" ردت عليه ساميه: " بقول لك كلمة لاتنساها (يوم لك ويوم عليك) وتذكرني ذيك اليوم" حمد طنشها ومارد عليها... وطلع بالسيارة يغير جو بعد ماعكرت ساميه مزاجه شغل شريط لمحمد عبده وجات اغنية "اقرب الناس" ويات ف باله ندى... وقال ممكن تكوني لي ولا؟؟!!... "أقــرب الـنــاس, إنت يا نـظـر عيني, و أبـعـد النـاس, إنت و إنت في عيني. منـك أحـلى محبة,عــاشــهـا قـلـبـي, و منك جرح الهوى,يـامـا تـلاعــب بـي. أقرب الناس إنـت, وأبعد النـاس, إنت... لا تساوم فـي حبي, تـكـفى إعفــيـنـي, حـبـنـي بالوفا , و بكـل مـا فيـنـي. ولا تـكـفى دخيلك, جــود و إحـميـنـي, منك ومن جور حبك, يكـفي مـا فيـنــي... خل عنك التعالي و,إتــركــك مــنــه, ما يفيد الغـرور ,اللي مـعـاه مـنـة. من عـشـق مـا جرح, خـلـه و لا سـابـه, و من تغلـى تـخلى, عـنـه أحــبـابـه... ما تهمك حـيـاتـي,بـكـل مـا فـيـهـا, إنت هـمـك حيـاتي,كـيــف تـوفـيـهـا. المشـاعـر تحـبـك,و إنـت نـاسـيـهـا, و الأمور الصغـيرة,كـم أقـاســيــهـا انتظروا معنا احداث الجزء التاسع :cool:
|
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
البحث عن كل مشاركات ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
حبيت اعتذر عن تاخري... بس ظروف خارجة عن ارادتي ماسمحت لي اكمل معكم... عذروني هاليومين يمكن اطول عليكم
توتو ثانكس الوت على المتابعة... وصراحة ياقلبي اتشجع كثير لما اشوف تواصلكم ونة غلا... تسلمي الغلا على المتابعة... وعذريني اذا تاخرت عليكم
|
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
البحث عن كل مشاركات ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
جعلاني للابد |
مشاهدة ملفه الشخصي |
البحث عن كل مشاركات جعلاني للابد |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ ღღღღღالجزء التاسعღღღღღ ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ بعد صلاة المغرب... حمد راح بيت اخته... دق الجرس... انفتح الباب وطلع عمار حمد: هلا عمار... اخبارك؟ عمار: الحمدلله... كيف حالك خالي؟ حمد وهو يدخل: الحمدلله... هين امك؟ عمار: امي تصلي حمد: وابوك؟ عمار: ابويه بعده مايا من الصلاة... خالي اشتريت شي سيديات يديدة؟ حمد: اها... يبت اشرطة يديدة... يوم بتي بيتنا بتشوفهن عمار بحماس: واااااااااااااو....مشكوووووووووور خالي حمد: ههههههه... انزين مشي نادي امك عمار ياشر على المجلس: ادخل ف المجلس... الحين بتي حمد راح صوب المجلس... وجلس يات موزه ومعها منى حمد قام وخاشم اخته وبنتها موزه: كيف حالك حمد؟؟ حمد: الحمدلله... اخباركم؟ موزه: الحمدلله الاخبار طيبة منى: اخبارك خالي؟ لك وحشة محد يشوفك حمد: الحمدلله... موجود... توقعتكم تيو بيتنا اليوم؟ موزه: تراه يينا من الكشتة متاخرين وتعبانين... قلنا يمكن باكر نمشي حمد: اهاااه موزه تكلم منى: مشي خلي سونيا تحط الفوالة حمد: مايحتاي.. الحين متقهوي من بيتنا منى وهي قايمة: افا ياخالي... ماتبا تتقهوي من بيتنا؟ وخاصة انها من صنع ايديه وحياة عينيه حمد: هههههه... انزين بنجربها وبنشوف كيف ذوقها بعد ماراحت منى... موزه تسال اخوها: شي ف خاطرك؟ حمد باحراج: الصراحة اها موزه: تكلم... قول اللي بخاطرك حمد: تتذكري لما كلمتك قبل شهرين موزه تهز راسها: قصدك ندى؟ حمد ارتاح انها فاهمتنه: بيكون محد خاطبنها؟ موزه: لا... ماظنتي انهم موافقين على حد للحين حمد: انزين... اباك تكلمي سالم وتشوفي رايه... واباه يكلم ندى موزه: وابويه هيش قال؟ حمد: قال خلي موزه تكلم سالم واذا وافقت البنت بنخطبها من ابوها موزه: اهاه... أن شاء الله بيوافقو.. مابيحصلو احسن منك حمد: انتي كلمي سالم وخبروني بالرد موزه: ان شاء الله بكلم سالم... وان شاء الله تكون من نصيبك حمد: امين موزه: تتوقع بيت عمي مابيقولو شي انك خطبت بهالسرعة؟ حمد: لا تراه بنخطبها رسمي عقب ماصالح ياخذ اسما موزه توافقه الراي: احسن... عشان مايتحسسو بيت عمي حمد: اخبار خالد؟ كيف يتصل بكم؟ موزه: متصل من اسبوع... يسلم عليكم... واليوم ناوين نتصل به حمد: عساه مرتاح مع العايلة الانجليزية موزه: الحمدلله مرتاح... يقول معتبرنه مثل ولدهم حمد: كم واحد اصريهم؟ موزه: بس الشايب والعيوز.. عندهم عيال بس خالد يقول قليل يزوروهم حمد: الحمدلله على نعمة الاسلام موزه: صدج والله... الحمدلله حمد: ومنال كيف متين بتي؟ موزه: الاول ناوية تي بعد اسبوعين... بس لما سمعت بعرس صالح... قالت بأجلها لين وقت العرس عشان تاخذ اجازة وتطنش حمد: اهااه... هينه بوحميد ماشوفه؟ موزه: مسكين راجد دخلت منى يايبة القهوة ووراها سونيا يايبة الفوالة دخل سالم وراهن: هلا حمد قام حمد يسلم عليه: هلا بو خالد... كيف الحال؟؟ سالم: الحمدلله... كيف حالك واخبارك؟ حمد: الحمدلله طيبين موزه: يالله قربو رن تلفون حمد... محمد يتصل بك رد حمد: هلا محمد... هينك مالك حس اليوم؟ محمد بنبرة حزن: موجود... انت هين؟ ابا الاقيك حمد: ف بيت سالم... بلاقيك عقب ربع ساعة ف المقهى محمد: اوكي... يالله مع السلامة وبند محمد... حمد مستغرب من ربيعه؟؟ هيش فيه؟؟ مب على طبيعته؟؟... يالله بلاقيه وبشوفه هيش صاير عنده سالم: الشمي قرب... قرب ف صور.... فاطمه واسما ومريم بعدهن يدورن ف السوق مريم: احس ريولاتي مب فيه فاطمه: مب باقي غير الجبعة... بناخذ القماش وبنفصلها... *(الجبعة لباس تقليدي قماشه خفيف فيه تطريز على الصدر والظهر ويلبس فوق ثوب مطرز من الاكمام يوصل لين الركبة وبنطلون مطرز) اسما: مترددة هيش آخذ... تقليدية سودا.. ولا ملونة؟ مريم: طيب ليش ماتاخذي السودا والملونة فاطمه: احسن لك... انزين خلنا ندخل هنيه... احيد عنده اقمشة حلوة... خاصة الشيفون والحرير ودخلن المحل... وفتشن ف الاقمشة.... فاطمة اختارت قماش شيفون بنفسجي: هيش رايكن؟ اسما: حلو... تتوقعي يطلع حلو ف الجبعة؟ مريم تمسك قماش حرير لونه بطيخي: وهيش رايكن ف اذيه؟ فاطمه: احلى اشوفه عن الشيفون... هيش رايك اسما؟ اسما: والله ماعرف.... هيش درانا حن بالجبع؟؟ انتي بعده عندك خبرة فاطمه: اشوف الحرير احلى... بيطلع اكشخ خاصة لما بنطرزه ف الراس مكان الشمروخ مريم تسال اسما: بتاخذي شمروخ ولا تاج؟ اسما: والله ماعرفني للحين...بعدني ماقررت... قلت بشوف الاشكال واللي يعجبني باخذه فاطمه: اني رايي تاخذي الشمروخ... موضة الحين اسما: بشوف يوم بنروح للذهب فاطمه: كيف بتاخذي الحرير ولا الشيفون؟؟ احلى الحرير اسما: اوكي... بناخذه هو... والتفتت على الهندي بكم الوار؟ اشترن القطعة وراحن محل التفصيل وفصلن جبعتين وحده سودا عادية والثانية الملونة ومطرزة كامل بالريمبو وبعد ماخلصن... اتصلت اسما بابوها: ابويه هينك؟؟ حن خلصنا ناصر: انزين بعاذر بوراشد... وبييكن... 5دقايق اسما بعد مابندت عن ابوها: 5 دقايق وبيي مريم: مسكين عمي... من الظهر يحرسنا اسما: عادي... تراه قاعد عند ربيعه فاطمه: احاتي عيالي... اخاف ساره تبكي مريم: يؤيؤ... تحاتي عيالك ولا علي؟؟ فاطمه: هههههه... كلهم مريم: اسوم يا دورك وبتنظمي لحزب المتزوجات اسما: الله يعين لين اذاك اليوم... من اليوم احس بتوتر وخوف فاطمه: دامه بياخذك لصالح.... لاتتوتري ولاتخافي... صالح محد اطيب منه.. حباب وحليو اسما احمرت خدودها... تقول ف خاطرها... هو من ناحية طيب وايد طيب... بس حليو؟؟ ماتذكر شكله زين... بس جسمه ماشاء الله جثة!!... مب دب بس طويل ومعضل... ظنتي ايي لين كتفه... الله يعيني لين اذاك اليوم... التوتر والتفكير من الحين بادي محمد وحمد تلاقو ف المقهى... وبعد ماقعد حمد حمد باهتمام: هيش فيك محمد؟ احسك مب على بعضك؟ محمد ف خاطره هيش اقولك؟ انك ذبحتني بخبر بارحة... اقولك اني احب اسما واباها زوجة لي؟؟... تكلم محمد بلا نفس: ماشي... لا روحي حمد: كيف ماشي؟؟... انت لو تشوف شكلك.. ويهك مصفر... مريض ولا متضايق من شي؟ محمد: لا مب مريض... بش تعبان شويه حمد: انزين خلى بوديك العيادة محمد بضيق: ياخي اقولك مب مريض حمد: لعاد هيش فيك؟ محمد بتخوف يسأل: متى ناوي تخطب؟ حمد مستغرب من ربيعه وتقلبه: كلمت موزه عشان تكلم سالم محمد اسودت الدنيا ف عينه... نزل راسه وقال بصوت واطي: كلمتهم خلاص؟؟!!! حمد: اها كلمتهم.... الحين خلي عنك خطبتي... انت مب تقول لي هيش فيك؟ محمد وهو قايم: مب فيه شي حمد باستغراب: هين ماشي؟!! محمد تحرك بدون ماينطق أي حرف.... وطلع من المقهى حمد راح ورى ربيعه... ويقول لاااااااااااه اليوم مب طبيعي!!... لحقه ومسكه من ايده: انت هيش فيك اليوم؟؟ شارب شي؟؟ محمد سحب ايده من حمد وبعصبية قال: ياخي ماشي ماشي... خليني... ابا اروح حمد ماعارف هيش يسوي.. وبحزن قال: على راحتك محمد ركب سيارته وحركها بسرعة... يحس بظلمة ف حياته وضيق شديد... يحس عمره مكتف وماعارف يتصرف... متحير بين صداقته وحبه!!!! ماعارف هيش بيقرر؟؟ كره سلبيته اتجاه حبه لندى... وانه اجل خطبته لها... كره سكوته قدام صداقته لحمد ياي اخبره اني احبها وانعقد لساني... ليش ماتكلمت؟؟ لييييييييييش؟؟؟؟؟... ليش تخليت عنها بكل سهولة؟؟... بس حمد مايهون عليه اجرحه... وهي تهون عليك تجرحها؟؟!!... ماتهون عليه احد يشك فيها... اخاف يقولو بينا شي!! طيب لو تكلمت وقلتله اني احبها وطلع هو يحبها بعد!!! ااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااه ليش ليش ياحمد؟؟ ليش مالقيت غير ندى... حبيبة قلبي... ياربي هيش الحل؟؟؟ هل من المقدر انها ماتكون لي؟؟!!!! مستحييييييييييييييل... مستحيييييل ارضى بهالشي... استغفر الله... اللهم لا اعتراض على حكمك ماشي حل غير اني اخبر ندى... ربما تريحني بكلمة مسك تلفونه وطرش لندى مسج: " ندى عندي سؤال هل من الممكن يجي يوم تتخلي فيه عني؟؟ " قال ف خاطره مثل ما انا تخليت عنك!!!! وكمل محمد دربه ماعارف وين يروح... ينتظر مسج من ندى تجاوب على سؤاله بعد مدة شافت ندى المسج... استغربت من سؤال محمد... وردت عليه: " سؤالك غريب يامحمد!! تتوقعني اتخلى عنك؟!! " محمد لما شاف الرسالة... دمعت عينه وحس بحاجته لحضن ندى يبكي عليه... وقال ف خاطره تراك ماعارفة باللي صاير... ماعارفة اني تخليت عنك بسهولة!! ورد عليها: " حمد ولد عمي خطبك " ندى مااستوعبت الرسالة... حمد؟؟!!!... حمد ولد خالي محمد!!.. خطبني اني؟!!... كتبت له: " من قالك؟؟ وهل خطبني من اهلي؟ " رد محمد: " بروحه خبرني قال انه كلم موزه عشان تكلم سالم " انصدمت ندى... يعني صدج!!! ... وبعصبية ردت: " وانت ليش ماتكلمت وخبرته انك تباني؟؟؟ " محمد رد بحزن وأسى: " آآآآه ياندى آآآآآآه تراه ماخبرني الا لما خطبك وماقدرت اتكلم... ماقدرت اخاف اسئ لك... وتتمشكلي انتي " ندى تضايقت من سلبية محمد.. وردت: " مستحيل مستحيل اكون لغيرك " محمد بقلة حيلة قال: " الامر بيدك ياندى والله تعبت من كثر مافكر وادور على حلول، بس ماحصلت اخافني افقدك حياتي بتكون مالها طعم بدونك " ندى عورها قلبها على محمد: " ما راح اكون الا لك تسمعني؟ حتى لو اوقف ف وجه اهلي " اتطمن محمد لما شاف كلام ندى... وحس قلبه ارتاح شوي.. رد عليها: " الله يطمن قلبك ياقلبي والله لايحرمني منك بروح انام.. ابا ارتاح تعبت من كثر التفكير " رق قلبها عليه... وقالت بكل حب: " روح نام وارتاح الله يريح عليك دنيا واخرة والله لايحرمني منك " محمد حرك سيارته... وراح صوب البيت... يبي يرمي نفسه على فراشه وينام نوم عمييييييييييق... تعب من التفكير المجهد والهم اللي على قلبه ندى كانت جالسة بغرفتها... وتفكر بمحمد... اول مرة اشوفه بهالضعف؟؟ واللي اعرفه عنه انه واثق من نفسه لاخر درجة... حتى بعض المرات كنت اقول له انك مغرور... يقول لي اذيه مب غرور اذيه ثقة بالنفس ومستغربة منه ليش ماخبر حمد انه يحبني؟؟!!.. فديتك يامحمد.. خوفك على سمعتي ماخلاك تتكلم.. واكيد ماهان عليك حمد تواجهه... اعرف انه غالي عليك وايد حمد؟!!... وحمد اصلا ليش يفكر فيني؟؟! ياربي والله مصيبة... اكيد سالم بيي بيتنا وبيخبر هلي وبيكلموني فالموضوع... هيش بقول لهم؟؟ ماباه؟؟ طيب هيش سبب الرفض؟ بقول لهم ماباه وخلاص... ومستحيل هم يغصبوني على شي ماباه **************************************************
|
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
البحث عن كل مشاركات ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() ************************************************** يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة.. سالم راح يتغدى بيت اهله لان موزه رايحة بيت اهلها ندى خافت لما شافت سالم ياي... قلبها يقول انه ياي يكلم ابوها وبعد ماحطو الغدا... نصرى كانت طابخة عيش ومرق سمك... قعدو يتغدو سالم وهو يشم المرق: اشتقت لمرقتك اماه نصرى تبتسم: ومرق موزه؟؟ تراه طباخها ماشي يوبه سالم: بس طبخك انتي غير.. له نكهة خاصة احمد: يالله سمو ومدو ايدهم يتغدو... ندى كانت ساكتة ومالها نفس تاكل... بس قاعدة عشان خاطرهم احمد انتبه لسرحان بنته: ندى وراك ماتاكلي؟ ندى: هاه... بس مالي نفس نصرى: اصريها متين ثايرة؟... من ساعة... ماواحت تيوع ندى باعتراض: تكفينا قومة بقية ايام الاسبوع... من الساعة 5 سالم: الله يعينك... أن شاء الله ينقلوك ف مدرسة قريبة وبترتاحي ندى: سويلي واسطة وخليه ينقلوني سالم: قدمتي طلب نقل؟؟ ندى: بعده مايات الاوراق... بس ناوية اقدمها سالم: انزين خبريني يوم بتقدمو الطلبات... بكلم حد من الربع نصرى: بتفعل خير يوم بينقلوها... خايفين عليها من الدرب احمد: تراه لساعة وقت... مب من بعد المكان... لعاد هيش بتقولي يوم بيحطوها ف اللبيدعة ولا شي من الاماكن البعيدة... حتى شارع جار مامسواي لهم ندى: الحمدلله يوم حطوني ف السويح... والله ربيعاتي اللي حطوهن بعيد يشكن ويقولن لو نفنش احسن بدل آالتعب والمكدة نصرى: الله يعينهن ويعينكن ندى: امين... (تلتفت على اخوها) مشتاقة لبوحميد وازعاجه سالم: ههههه... اصريه هو حد ف ثمه غير خاله صالح... هالي وهالي... ظنتي انه يبا صالح اكثر عني نصرى: ههههه... وحليله احمد.... تراه صالح طيب وحباب... حتى اليهال يحبوه ندى يا ف بالها حمد... وتشأمت منه ومن ذكره... الله لا قال اكون لك وبعد ماخلصو الغدا...سالم قعد عند ابوه عشان يخبره سالم: ابويه احمد: هاه سالم: حمد ود خالي محمد متقدم لندى ويباها احمد: كلمك؟ سالم: لا... كلم موزه.. وموزه خبرتني... واذا وافقتو بيو يخطبو رسمي احمد يفكر: اهاه سالم: هيش رايك؟ احمد: دام انه ود محمد بن صالح... ليش نرفضه؟... كل اللي خطبوها قبل اقل منا وماوافقنا سالم: تراني اقول كيه... حمد ماينعاب... ودامه من العايلة احسن لها احمد: بنشاور امك وسلطان... وخلاف بنشاورها سالم: امي اكيد بتوقف مع ود اخوها... وسلطان ربيعه احمد: عسى خير... بنتشوف حن... وبنرد لكم يواب سالم: ابويه بغيت انشدك عن الارض اللي ف سيح العلا احمد: وراها؟ سالم: فيها ملكية؟ احمد: اها... مطلعلها السنة الماضية سالم: سكينة ولا تجارية؟ احمد: تجارية سالم: زين والله... واحد من ربعنا يدور على تجارية هناك... وقال شوف اذا بتحصل لي احمد: يوني فيها ناس وايدين... بس مابعت... اعلى سعر عطوني ياه 95 الف... واني اشوفها تسوى اكثر عن كيه سالم: ربيعي قال حتى لو بميتين يباها... ناوي على مشروع ف اذيك المنطقة متفق مع شركة اجنبية... ومالاقي ارض على مواصفات المشروع لين الحين احمد: مايخالف انت خبره... وشله يتشوفها... اذا عيبه موقعها... بنتفق بعدين سالم: ان شاء الله ف بيت محمد... وبعد ماتغدو... مريم ومنى جالسات مع عمار واحمد يلعبن بالبلي ستيشن.. حاطات مسابقة سيارات عمار: انتن هيش دراكن باللعب؟ منى ييبي الجير منى وهي مركزة ف اللعبة: عماروه خليني العب... خذ مال مريم هي ماتعرف مريم: لا والله... اني ماعرف... تشوفي لعبك... كله تدعيم..هههههههه عمار: مريوم زيدي عليها... عشان اسابقك عقب منى: مالت عليكم ثنينتكم احمد باعتراض: ابا بييييييييييب منى: نابه!!! قاصر لا انت تلعب احمد قرب من مريم ومسك ويهها بين ايدينه عشان تنتبه له: هالوه ابا بيب مريم عاد نقطة ضعفها احمد ودلعه : ياعمري انت... امووووووووووواه (باستهه على خده).. بلاعبك من عيوني وحطته ف حضنها وخلته يمسك الجهاز وتعلمه منى: مريوموه هيش آاللعب؟ خلي عنك احمد عمار: والله لعب احمد احسن عن تشويحك انتي يا صالح على صراخهم... قال: انتن الثنتين بسكن من اللعب.... خلن عمار يلعب عمار: خالي تعال لهن... متحكمات ف الجهاز ولا خلني العب مريم تمسك راسها: ياربييييييييييي.... سمع التشليخ!!! ومن ملاعبنك قبل شوية احمد لما سمع خاله... حط اللعبة وراح صوب خاله ويرفع ايدينه: هالي شالني (خالي شلني) صالح: ههههههه تعال اشالك.... وشلاه بحضنه عمار: خالي تعال بنلعب مباراة وقوم اللاه عنا صالح: مايخالف.... وانتن يالله فارقن الجهاز منى: حشا يالديكتاتورية صالح يغايض منى: والله وكبرنا وصرنا نعرف الديكتاتورية منى بتهديد: خااااااااالي.... اصريني مب شجعتنك ف اللعب... بشجع عمار مريم: انزين مايخالف... بنوقف السباق... بس هاه عمور لا يزيد عليك صلللوحي عمار بحماس: افا عليك خالوه... ان مادبلته بالاجوال ماكون عمار صالح باستهزاء: سمع من يتكلم؟؟... انزين يالله بدي اللعب بدي وبنشوف منى: خالي تراه عمار محد مثله ف اللعب... بس بعدني بشجعك انت صالح يكلم احمد بحنان: وانت من تشجع؟ احمد مافاهم عن هيش يتكلمو... وببراءة يتساءل: هااااه؟!! منى تلقنه: قول خالي صالح احمد: هالي ثااااالح صالح يمسك ويهه: ههههههههه ياحلوك انت... امووووووووووواااه عمار: خالي أي فريق تختار؟؟ صالح: خلي الريال مريم: عمور اختار برشلونة عمار: تراني بختاره وبعد ماختارو الفرق بدا اللعب... وصراخ منى ومريم يصمخ... ويزيد عمار وصالح حماس احمد ومنى: هالي هالي احمد يشجع مثلهن بس ماعارف على هيش... المهم يشارك ف حشرتهن ومريم: عماااااااار....برشة... عمااااار... عايشه وموزه كانن متسدحات ويتكلمن ف موضوع حمدوندى موزه وهي قايمة: اللاه بيثورو ابويه من رجاده بحسوسهم.. بمشي لهم عايشه: ههههههههههه.... ابوك بعيد مايسمعهم... خليهم راحت موزه وهي معصبة مريم وعمار: جوووووووووووووووووووووووووووول... قامو يتنططو ويرقصو ويسوو حركات... ويغنو اغنية: برشا برشا يامدلل واحمد قام يتنطط معهم صالح ومنى منقهرين من الجول... وماباقي من الشوط الا القليل... وفريقهم خسران 3\1 صالح: شوف الخيانة.؟؟ احمدوه الدب... احيدك تشجعني منى ضحكت على خالها واخوها: هههههههه... اذيه مع التربيشة والتخبيلة موزه دخلت لهم: شوي شوي... ابويه راجد صالح: ابويه مب هنيه... طلع موزه: طلع؟ صالح: اها روح المزرعة موزه: انزين حمد راجد مسكين مريم: اوهووووو... حمد عااااااااادي... طبانة رجاد مايحس بشي عمار: اماه فزت على خالي بثلاثة اجوال منى: من هين فزت؟؟ المباراة بعدها ماخلصت... يالله خاااالللي خاااالللي خااالي واحمد مع الجماعة: هالي هااالي موزه وهي تروح عنهم...تدعي لبنتها: الله بثبات العقل بعد يومين... ف بيت احمد... نصرى قاعدة مع بنتها وخبرتها بموضوع حمد... ندى رافضة وماتبا حمد نصرى: انزين قولي لي ليش ترفضيه؟ ندى: يامي ماباه... مارتاح له حمد نصرى: هيش نابه ماترتاحي له... اصريك شفتيه لين ترتاحي له؟؟ ندى: احسه واحد صايع ومايحب الا نفسه نصرى عصبت: عييييب... لاتقولي كيه عن ود خالك... مايكفي انه ياي خاطبنك ندى باصرار: واني ماباه... ماباه نصرى: مب على كيفك تبيه ولا ماتبيه... الشور شور ابوك... وابوك موافق ندى انصدمت: يعني عادي تغصبوني؟؟!!! نصرى: مب نغصبك... بس حمد ماينرفض ندى باعتراض: يامي ف نظري ينرفض... حرام عليكم لاتغصبوني على شي ماباه نصرى: انتي فكري وشوفي... بس اقولك أن ابوك وخوتك موافقين... يعني يمكن يخلوك توافقي ندى: بكلم ابويه روحي وبخبره اني ماباه نصرى: فيك قوة راس تكلميه؟ ندى بادية دموعها تنزل: يامي اذيه حياة وعمر... لازم اتكلم اذا ماراضني الشي نصرى وهي قايمة: والله اني خبرتك... واللي تبي تسويه سويه راحت ندى غرفتها وقفلت على عمرها.. ورمت نفسها على الكرفاية وجلست تصيح... ممكن يغصبوني؟؟ بس اني احب محمد... اااااااااااااه يامحمد هينك... ااااااااااااااه ااااااااااااااه... وكملت صياحها مسكت تلفونها وطرشت لمحمد: " الحين كلمتني امي وتقول انهم كلهم موافقين يبوني آخذه بالغصب " محمد كان مداوم شفت بالشغل... سمع رنة المسج وفتح تلفونه وقرى مسج ندى... نقز قلبه ولا شعوريا دق على تلفون ندى ندى شافت الاتصال وهي بعدها تصيح... وماردت طرش لها محمد: " ردي ندى ضروري اكلمك " اتصل محمد مرة ثانية... بس بندت ف ويهه ردت عليه: " ماقدر اكلمك مستحيل " اتصل محمد... وهي تبند طرش لها: " حرام عليك يكفي اللي فيني ردي رحميني" واتصل للمرة الرابعة... ندى كانت ايدها تتنافض ماقادرة ترد... صعبة عليها.... لين ماخلص الاتصال واعاد الاتصال... وبتردد ضغطت على زر الاتصال محمد بشوق: الووووو ندى ماتكلمت محمد: ندى حبيبتي اخبارك؟ ندى تعيمت... صوتها ماراضي يطلع.... كل اللي تسمعه صوت حبيبها وصوت قلبها اللي شكله بيطلع من كثر مايدق محمد بترجي: ندى حبي ردي علي... ماكنت اتمنى اسمع صوتك فهالظروف وهنيه ندى هلتها بكا محمد تقطع قلبه على حبيبته: عمري لاتبكي... مابيصير الا الخير تكلمت ندى وسط شهقاتها: وهلللل....ي ؟؟ محمد يحاول يهديها: أن شاء الله بنلقى حل... نسيتي ان الله فوق كل شي؟ ندى: ااااااااااه يامحمد اااااااااااه... ماتخيلني لغيرك محمد بعصبية: مستحيل تكوني لغيري... تسمعيني؟؟ مستحيل فتحت نصرى الباب بقوة (كانت ياية تطمن على بنتها.... وسمعت المكالمة)... وكان ويهها شكله معصب لاخر درجة ندى ارتبكت وبندت التلفون وقامت واقفة قربت نصرى من ندى... ومسكتها من شعرها... وصرخت عليها بعصبية: من محمد؟؟!!!!! والى لقاء آخر مع جزء آخر :cool:
|
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
البحث عن كل مشاركات ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
جعلاني فعال
![]()
![]() غير متواجد
|
![]() جعلاني للابد... تسلم اخوي... ومشكور عالتشجيع توتو... الله لايحرمني هالطلة... تسلمي يابعدهم... دامك انتي تتابعيها يكفيني فخر
|
~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
مشاهدة ملفه الشخصي |
إرسال رسالة خاصة إلى ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
البحث عن كل مشاركات ~ô§ô~كبريــاء انـثى~ô§ô~ |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|