منتديات جعلان > جعلان للشعر والترفيه > جعلان للقصص والروايات | ||
مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك\\رومانسيه\\جريئه \\\روعه لاتفوتكم |
الملاحظات |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
جعلاني متميز
![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
(( الجزء الحادي عشر ))
ام عبدالرحمن: شلونك يابنتي ان شاءالله مرتاحة مع تركي عهود: الحمدالله خالتي سعاد:وليه ماتقولين امي بعد تركي: سعاد اظن انه مالك خص سعاد: لا هو مو عن شئ بس المفروض من باب الاحترام تقول لها امي ام عبدالرحمن ماحبت تصير مشكلة: معليه خليها على راحتها ام عبدالرحمن: شلون امك عهود: الحمدالله تسلم عليكم الكل: الله يسلمك ويسلمها وجلسوا يسلفون اشوي ودخلوا بعدها اخوان تركي عبدالرحمن وجاسم وخليل اخوان تركي :السلام عليكم الكل : وعليكم السلام عبدالرحمن: شلونك مرت اخوي عهود: وهي منحرجة: الحمدالله جاسم وخليل : مسا الخير مرت اخونا عهود: مسا النور وجلسو اشوي بعدها قامو عشان الحريم ياخون راحتهم وهم طالعين جاسم:تركي تركي : سم جاسم : سم الله عدوينك ماودك تقوم لاصق بمرتك خل حريمنا يفكون تركي: يالله منكم ماتخلون الواحد جالس مرتاح مع مرته جاسم : قوم بس قوم تركي : يلا لاحقكم وتو تركي بيقوم الا عهود مسكت ايده عهود: وين بتروح تركي : بجلسة الرجال عهود: وتخليني بروحي تركي: وين بروحك شوفي الكل موجود عهود: ماابي لا تروح اقعد معاي تركي : حبيبتي مايصير اجلس حريم اخوني هنا ومايصير احبسهم عهود: ماابي انا مو متعودة عليهم ومااعرف احد ورغد ماجات اجلس على الاقل لحد ماتجي رغد الله يخليك تركي وهو ياشر على عيونه : من هالعيون بس مايصير اجلس هنا قومي معاي نتمشى بالمزرعة لحد ماتجي رغد عهود: يلا وقاموا يطلعون ام خلود : على وين انتو مازهقتو من بعض تركي : يالطيف حسد عهود قلبي احنا لازم مرة ثانية اذا جينا نقرا على نفسنا ام خلود: لا تخاف مو حاسدينكم تركي : الخوف مو منك من غيرك الحساد كثير ام عبدالرحمن : روح ياتركي انت ومرتك بلا كثرة حكى تركي : ان شاءالله ومسك ايد عهود وقال : يلا حياتي بصوت عالي حتى يسمعونه ومسكت عهود ايده وطلعوا يتمشون طول الوقت عهود: لحظة تركي ابي افسخ البلوزة احتريت تركي : اكيد لانك لابسة عباتك ومع المشي والشمس بتحترين مسك تركي عباتها وهي تفسخ البلوزة ارتفع تيشرتها وجلس تركي يقزها عهود انحرجت من نظراته : تركي لا تطالعني كذا تركي : كيفي مرتي واطلعك مثل ماابي عهود مازلت منحرجة: عطني عباتي طيب تركي : مو انا قايل لك ماتلبسين كذا عهود:وانا مالبست قصير تركي: بس لابسه لبس مخصر جسمك ومبين تفاصيل جسمك عهود: تركي لا تعكر مزاجي تركي: ياسلام مادامك متبين مزاجك يتعكر ليه ما تسمعين الكلام عهود:تركي لا تصير معقد كذا وبعدين هذا انت شفت بنات خواتك واخواك لابسين مثلي تركي: وانا مالي دخل فيهم على من مرتي عهود: طيب شفيه لبسي عادي تركي: ياسلام مبرز مفاتن جسمك وماتبيني اقول شئ عهود انحرجت من طريقة كلامه ونظراته وهو يتكلم : تركي تركي : عيونه بعديها هالمرة بس مرة ثانية ماتطلعين مكان والا وانا شايف شو لابسة عهود" يصير خير " : ..... تركي : يلا لبسي عباتك ومشينا تو عهود بتلبس عبايتها والا تصرخ ذيك الصراخة تركي : شفيك انجنيتي عهود : وخرها وخرررررها تركي مستغرب : وشو اوخر عهود وهي تاشر: القطوة وخررررها تركي يضحك : الحين شكبرك وتخافين من قطوة عهود تعلقت برقبة تركي لما القطوة قربت منها وهوماصدق خبر مسك خصرها وقربها منه يهديها: عهود قلبي لا تخافين ماراح تسوي لك شئ عهود مغمضة عيونها: وخرها تركي اخاف تركي اول مرة يكون بقربها كذا ويمسكها : عهود ناظريني عهود مازلت مغمضة وحاطة راسها على صدر تركي :.... تركي مسكوجهها ويده الثانية مازالت على خصرها : عهود ناظريني عهود وهي تفتح عيونها بلمت كانت اول مرة تشوف عيونه من قريب كانت خيال حتى تركي تخبل عليها وسرحوا ثنينهم في عيون بعض رغد: ياسلام على عصافير الحب وانت ياخالي ماشبعت منها تركي"وجع ان شاءالله وانتي هذا وقتك : وانت ماتستحين قاطة وجهك عند ناس توهم متزوجين شتبين رغد غمضت عيونها: احم احم خالي لا تخرب اخلاقي سو هالاشياء في بيتكم وانتبه تركي ان عهود مازالت بحضنه وهي كانت تحاول تفك نفسها منه وجهها قلب مية لون وتركها بس مسك ايدها : فتحي عيونك يالمؤدبة رغد: خلص مشهد الغرام تركي: استحي على وجهك راحت رغد وسلمت عليهم تركي يمد العباية لعهود: عهود عباتك عهود: لحظة خذت البلوزة حقتها واربطتها على خصرها وقالت لتركي بانه: كذا اوكي تركي طالعها: امممم يمشى الحال عهود: لا تصير طماع رغد:هي نحنا هنا تركي: داري داري احد ياخذ راحته هنا رغد: خذ راحتك في بيتكم لبست عهود عباتها وراحت مع رغد لجلسة الحريم وتركي للرجال وبعدها بدقايق جا عهود مسج وكان من تركي " اذا حد ضايقك ولا بغيت أي حاجة دقي وانتبهي على نفسك" رغد: ماامده يشتاق شسويت بخالي مها : أي والله عهود شسويتي عهود: والله ماسويت شئ رغد: ماصدق ان هذ خالي النذل كنت متوقعة انه بيجطلك من اول اسبوع عهود: ليه مها :هذا الله يسلمك لما كان يشوف خوالي مع حريمهم يقول انهم معطينهم وجه اكثر من الازم وانه اذا تزوج ماراح يعطي زوجته وجه مثلهم زاشوفه صار ازيد منه لولا ان خوالي وراه ولا كان الحين لازق عندك مها:عهود تكفين عطيني الوصفة وراي عرس عهود"شقول لك اقول لك لا تعطينه وجه وهالله هالله بطوالة اللسان":هههههه والله مافي وصفة ولا شئ وهذا طبيعي لانا تونا في بداية الزواج رغد: لا لاتصدقينها يامها انتي لو شايفه المشهد الغرامي الي شفته عرفتي شنو الوصفة عهود قلب وجهها الوان :رغييييييييد ووجع رغد:ههههههههههههه ماحد قالك صبرتي لما تروحين البيت معاه ولا مااحد قالك تركيه وروحي بيت اهلك مادامك مشتاقه له ومو قادرة على فراق حظنه عهود خلص وصلت حدها من الاحراج :رغد والله اقوم واهد المكان رغد ومها:ههههههههههههههه عهود: وجع رغد:هههههههه خلاص خلاص بسكر الموضوع عهود: أي تعدلي مها: رغد الله يخليك اوصفي لي المشهد رغد: شوصف وش اقولك عهود:رغد وبعدين معاك والله لقول لخالك تركي رغد: لا مادام السالفة بتوصل لخال تركي بنطم سمر: شلونك مرت خالو عهود مارتحت لسمر وبدور: الحمدالله وانت شلونك سمر: تمام عهود: وانت بدور شلونك بدور: الحمدالله تمام عهود بصوت واطي: رغد رغد: هلا عهود: بقولك شئ بس مابيك تزعلين مني رغد: تفضلي لا تخافين بتقبل الي بتقولينه بروح رياضية عهود:ههههه لا تخافين مو عنك رغد: قولي طيب عهود بتردد: مم..الصراحة مارتحت لسمر وبدور رغد: ياشيخة خوفتيني اقول وشو وذا شئ طبيعي لانك ماتعودتي عليهم وصدقيني لما تاخذين وتعطين معاهم بتتعودين عهود:ممكن ام خلود: يلا يابنات حطوا الغدا قوموا كلو الكل : ان شاءالله وراحوا وتغدو بس عهود اكلت شئ بسيط لانها توها فاطرة ام عبدالرحمن : مااكلتي زين يابنتي عهود: لا الحمدالله خالتي شبعت ام عادل: كلي كويس يمكن يكون في شئ بالطريق عهود ماعجبها التلميح: لا تو الناس سعاد: ليه تو الناس الناس يكبرون ولا يصغرون تلاحقي عمرك عهود: انا الحمدالله توني صغيرة عشان اتلاحق عمري سعاد: وتركي شرايه بهالكلام عهود: انا وتركي متفاهمين بالموضوع ومتفقين ام ريان: على راحتكم مادامكم متفقين نورة زوجة راشد: شلون افنعتيه ياعهود عشان اقنع راشد عهود: تكلانا وكل واحد قال وجهة نظره نورة: انا قلت له خلني اخذ موانع بس هو مو راضي والصراحة انا شاكة عهود: توكم متزوجين ماكملتوا شهر نورة: شسوي وبعدها قاما للجلسة الي برا المخصصة للبناتوجلسوا عهود ونورة على الكنبة الصغيرة وجلسوا مهاورغد وسمر وبدور مقابلينهم رغد: احم احم نبدى التحقيق يابنات البنات : اكيد عهود: اشعندكم مها : ابد سلامتك بس بنسوي معاك انت ونورة تحقيق عن الزواج عهود" ياويلي " وقطع عليهم جوال عهود: الو تركي: هلا عهود عهود: اهلين تركي : تغديتي عهود: يعني لاني كنت شبعانة تركي : طيب كان غصبتي نفسك بعدين تجوعين عهود: عادي ناسي المؤونة الي شرينا .. صح نزلتها تركي: لا بس هذا ماراح ينفعك يابنت عهود: المهم يسد الجوع ونزل البيبسي الحين عشان اذا بغيته يكون بارد تركي : طيب ماتبغين شئ ثاني عهود: لا مشكور تركي : شصير في هالدنيا عهود تتكلم بادب عهود: مضطرة تركي : أي قولي كذا يلا انتبهي على نفسك وذا بغيت شئ دقي عهود: طيب باي تركي : قولي مع السلامة مو باي عهود: طيب يلا مع السلامة تركي : باي عهود:هههه الحين تقول لا تقولين باي وتقول انت تركي حاب يطول معها لانه اول مرة يكلمها من غير ماتطول لسانها: عجبتني الكلمة عهود: طيب باي تركي : تبين الفكة عهود: لا بس خلاص البنات جنبي تركي : اكيد قاطين اذانهم عهود: وفيه شك تركي: ههههههههه يلا اخليك عهود: يلا وسكرت منه رغد: والله هاخال ماعنده وقت امداه يشتاق مها : وانت نورة مادق قيسيك نورة : لا انا الي دقيت وصرفني يقول انه مشغول رغد: هههههههههه ماعرفتي تخلينه خاتم مثل عهود تعلمي منها نورة : ودي بس هي مو راضية تعطينا سرها عهود: والله مافي سر ولاشئ رغد: انا الظاهر يبلي اجي عندكم اسبوع وارقب تصرفاتكم عشان اعرف السر عهود"أي عشان تطلعين فضياحنا":ههههههههههه مها:بسرعة نوير تفاصيل اول ليلة نورة: ههههههه مت خوف وجلستت اصيح عليه يأجل الموضوع ولا كأني لضحك له واقوله تعال لا ويقول عن الدلع بس الكل :هههههههه مها : أي بس انا ابي شسويتي يعني سويتي صيده ولا خذك باردة مبردة نورة: ماامداني اسوي شئ اخوك ماعنده وقت مها : رويشد مايلعب رغد: وانت ياحظي ليه ماقومتي نورة: اقولك ماعطني فرصة مها : وانت عهود شسويتي عهود" ياويلي شقول لهم اقولهم الين الحين مالمسني ..مافي غير سالفة صديقتي":ممم رغد: يلا عهود تكلمي عهود: الصراحة اول يوم ماقرب مني البنات: كذذذذذذذذذذذذذابة عهود:هههههه والله نورة: شلون ماصدق عهود: والله جلست اصيح عليه وسويت له مناحة كل ماقرب مني رغد: ماصدق خالي تركي يتركك انا توقعت انه دخل عليك من اول مارحتوا عهود انحرجت: رغييد رغد: والله الي يشوفه يوم العرس مش قادر يصبر لحد ماترحون كل ساعة يلا قولي لها مشينا عهود: هذا الي صار والله مها : طيب خلينا من اول ليلة ثاني يوم قولي ماقرب منك بعد عهود"المحقق كونان شيفكني منها ": لا قرب رغد: طيب قولي سويت صيدة ولا مثل هالخبلة نورة: خبلة بعينك مها : أي صح ماحد يسبها الا انا نورة: مالت عليك اقول الحين دافع عني رغد: انطموا بس يلا عهود اقري عهود: لا سويتله صيده رغد: بعدي والله مرت خالوا مو الدبشة شسويتي عهود مالقيت غير سالفة صديقتي عشان اسكتهم: اول ماراحنا الفندق جلست بالصالة اتقرج على التلفزيون وبعدها جى وقال ماودك تنامين قلت له لا بتفرج على المسلسل قال طيب فيني النوم قلت له روح قال خلاص بجلس معاك رغد: وبعدين عهود: جلس يتقرب مني بعدها نقزت قلت له خلاص بروح انام قام ومسكني وقال بنام معاك قلت له انت تفرج على التلفزيون مو تبي تتفرج قال لا بنام وتوجه للغرفة بس رجع لما شافني جلست وقال بعصبية شوي وبعدين معا بتنامين ولا وشو قلت له وانت شماسكك روح نام وجلسنا على هالحالة لمدة ربع ساعة وقام وسحبني من ايدي على شان نروح الغرفة وقلت له وقف قال ليه قلت بعد تفكير جوعانة قال مو قلت انك شبعانة لما جى العشا قلت بس الحين جعت وجلست اترجاه لحد ماطلب لي وبعدها جلست اكل على الراحة مع اني مالي نفس اكل بس غصبت نفسي لحد مامل وقال سنة عشان تأكلين قلت ببرود شفيك شلي حارق بصلتك اذا فيك النوم رح وانا اذا خلصت جيت نمت قال بينتظرني قلت اجل لا تحن فوق راسي وجلست اكل من غير وعي لانه احرجني وهو يطالع فيني لحد ماخلصت بالي بالصحن وقال خلاص بتلحسين الصحن بعد وسكت ماقلت شئ وبعدها جى لعندي ومسك ايدي وقال يلا قلت له بروح الحمام وقال وهو متضجر روحي يلا نشوف اخرتها لما طلعت من الحمام على طول ماعطني فرصة وخلصنا الكل :ههههههههههه رغد: وجع فطرت عيون خالي مها:هههههه وكم تميتي وانت تماطلين عهود: حدود ثلاث ساعات نورة: والله انك مو سهلة عهود: اجل عزوز: احم احم عهود: منو ذا رغد : هذا اخو مها عهود: كبير مها: بيروح ثالث متوسط عهود: انتو ماتتغطون عنه رغد: لا ولا عن اخوي الي كبره عزام عهود: اجل خليه يدخل مو متغطيه توه صغير رغد: ادخل عزوز عزوز بجراءة: ياسلام على القمر من معانا مها : استح على وجهك ذي مرت خالي تركي عزوز: وانا اقول هالقمر مش معقول تصير لكم رغد: شقصدك عزوز : شوفو قيفكم بالمنظرة وتعرفون عهود:هههههههههه عزوز : تسلم لي راعية الضحكة مها: بقول لخالي انك جالس تتغزل في مرته عزوز: لا تكفون مادام السالفة بتوصل للخال بسكت عهود: ماعليك منهم احنا اخوان صح عزوز: صح ولا علينا من الحاسدين رغد: مالت عليك وين اخوي عزام عزام: اناهنا مها : طرينا القط جانا ينط عزام: كلي تبن بس عزوز: عزامو ماتشوف المكان منور عزام: الا بس ليش عزوز وهو ياشر على عهود: القمر موجود عزام : صادق والله منو الجميل خلينا نتعرف عهود:هههههههه مرت خالك تركي عزام: اوففف رحنا فيها ذابحنا ذابحنا عهود: ليه عزام نتغزل بمرته ويخلينا رغد: وانا الي بقول له عزام وعزوز : لا تكفين مها : تسون الي نبي عزام: بس بحدود المعقول عهود: ماعليكم منهم ماراح اخليه يسوي شئ لكم عزوز يصفر : ياقوي انتا عزام: مادام معانا الحصانة ضفوا وجيهكم يالساحرات الا بدخلت تركي وشاف عهود طاقتها سالفه معاهم وفاتحه وجهها : وانتوا شعندكم رازين وجيهكم هنا عزام:والله جينا نمسى على الفرد الجديد تركي وهومنقهر: وعسى مسيتوا ووسعتوا صدوركم عزوز: افا ونخليها في قلوبنا تتحقرص اكيد وسعنا صدورنا عزام : والله ياخالي يابختك بمرتك ان ساءالله تكون مرتي مثادل حلا مرتك تركي : بتنطم وتذلف والا اكوفنك عزام: عزوز قام الخال يغار قبع ياولد وراحوا عهود كانت ميته ضحك ولف عليها تركي : وانت مبسوطة وكاشفة عهود: شفيها توهم صغار
|
جعلاني متميز
![]()
![]() غير متواجد
|
![]()
تركي : أي ضغار ماتسمعينه شلون جالس يتغزل فيك
رغد: صادق عزام لا يكون تغار ياخلو تركي بنظرة قلب وجه عهود لمية لون : اكيد اغار احد عنده القمر ولا يغار عليه مها وهي تصفق: واو خالي عاشق وهيمان ماصدق انك خالي تركي لا يكون مبدلينك تركي : لا مابدلوني ونادى عهود وراحت معاه تركي : ليه ماتغطيتي عنهم عهود: تركي قلت لك توهم صغار .. وانت جاى عشان كذا تركي : السنه الجاية بتتغطين عنهم عهود: هذا اذا استمرينا مع بعض تركي " لا حول وذي مانست" : اذا استمرينا بتتغطين عهود: افكر تركي : وانا اقول وين لسانك وهذا هو طلع مسكي وهو يمد لها كيس المؤونة وخذت عهود منه وطلت فيها : وين البيبسي تركي : في الثلاجة واذا بغيتيه قولي للخدامة تجيبه عهود هزت راسها وبعده جات بتفك البلوزة الي على خصرها تركي: ليه عهود: بردت بلبسها تركي : خليها بروح اجيب الجكيت حقي عهود: ليه عندي بلوزتي تركي : مادامك مو متغطية ماراح تجسين جنبهم كذا وراح تركي ورجع بسرعة وعطاها الجكيت ولبسته بعدها رجعوا للبنات رغد ومها يصفرون ويصفقون : ياعيني على الرومانسية تركي : انثبرو بنات اخر زمان البنات : ههههههههههههههههههههههههههه مها : خالي عهود مو طايرة كل شوي وناقز عندنا واكتفى تركي انه يعطيه نظرة بمعنى انطمي وبعدها ادخلو الجلسة الداخلية عند الحريم وتغطوا حريم اخوانة ومرت راشد وجلست عهود بجهة البنات اما تركي جلس عند امه وقامت بدور تدور بالحلا لما وصلت لتركي : لا انا مااقدر اكل الا من يدين مرتي بدور: طيب هذا انت تغديت من غير يدينها تركي : ذاك الغدا بس الحلا يصير من يدينها غير عهود انحرجت من كلامه لانه جنب اهله وماقالت شئ تركي حب يحرجها لانه عارف انها ماتقدر ترد جنب اهله : يلا عهود تعالي جنبي واكليني عهود قامت لانها ماحبت تبين شئ قدام اهله وخذت الحلا من بدور ومدته له تركي سحبها من ايدها وجلسها جنبه: اكليني عهود رافعة حاجبها: وليه ماتاكل بنفسك تركي بصوت مسموع : ماابي أبيك انت تاكليني ام عادل: تركي لاتحرج البنت تركي: مرتي وكيفي ادلع عليها يلا عهود اكليني عهود خذت الحلا واكلته وعض صبعها عهود: أي ام عبد الرحمن : تركي الله يهداك عورت البنت تركي : شسوي يدينها احلى من الحلا عهود قلب وجهها الوان من الحراج ومن القهر خذت قطعة كبيرة من الحلا ودخلتها بفم تركي الكل : هههههههههههههه ام عادل: تستاهل تركي مو قادر يتكلم من الي بفمه وعهود ميته ضحك على شكله رغد: خالوا طلبنك وقل تم تركي من بعد ماكل الي بفمه : تم رغد: شغلو لنا البركة تركي : ولا يهمك اقول للعامل يشغلها الحين مها : بشرط عهود تسبح معانا عهود توهقت ورد تركي بدالها: لا ماراح تسبح برد واخاف عليها مها: طيب تجلس لحالها تركي : وانا مو مالي عينك رغد: كذا بتزهقها منك ياخالي 24ساسة بوجهها تركي وهو يحط ايده على كتف عهود: ماحد طلب رايك وانثبري ولا مافي بركة مها : خلاص بنسكت راحت رغد لعهود وسحبتها جنبها وبصوت واطي: عهود اذا ودك تسبحين اقول لجدتي تقول له عهود: لا مايحتاج رغد: ليه طيب تعالي معانا عهود: مااقدر لان ماعلي صلاة رغد: اها وخالي عارف عهود :رغييييد وبعدين معاك رغد:ههههه صج غباء فيني اكيد بيعرف يلا ماراح اطول بس بسبح عن جاطري وراجهة عهود: اوكي تركي : شفيها عهود: ولا شئ بس تقول انها ماراح تطول وعن اللقافة سعاد: وانت ياتركي مازهقت منها شوف راشد متزوج بعدك ولا لصق بزوجته نورة انحرجت من تعليقها وماردت عهود: لانه مايقدر يدخل هنا لانهم مو محارم له مثل تركي ولا كان شفتيه عندها سعاد مالقت رد وسكتت ولما نورة انبسطت من رد عهود وتركي " والله وطحتي بلسانها ياسعاد وتحملي الي يجيك" على المغرب طلعوا البنات من البركة وعهود جاها النوم لانها ماشبعت نوم ودقت على تركي تركي: هلا لا تقولين اشتقتي عهود ولا كأنها سمعت شقال: بنتأخر بالمزرعة تركي: ليه تبين تروحين عهود: لا بس دخت فيني النوم تركي: أي بنطول تبين تأخذين لك غفوة عهود: ياليت احس ان راسي صدع تركي: خلاص انسدحي عهود: استحي جنبهم دخل السيارة وبنام فيها تركي : انتظريني برا عهود: اوكي باي وسكرت وقامت برا وشافته : وين السيارة تركي: لا مايحتاج سيارة تعالي معاي وراحت عهود معاه لحد ماوصلو لغرفة صغيرة وفيها سرير كبير عهود: من غرفته تركي: هذي الغرفة للي يجي وينام هنا عهود: تنامون هنا تركي: احيانا يلا نامي وانا بجلسك بعد ساعتين عهود: طيب وراحت عهود وانسدحت وعلى طول نامت لانها كانت دايخة وطلع تركي ونادى رغد رغد: نعم تركي: شوفي عهود نايمة هنا لاحد يزعجها لانها مانامت عدل رغد:طيب اومر ثانية تركي: اذا فيه شئ قلت لك وراح تركي لمجلس الرجال وجلس وياهم وجلسوا سوالف ولعب ورق وضحك عند بدور وهي تتمشى عند الزرع:حياتي زياد لا تقول كذا والله مااقصد زياد: وين تحبيني اقول لك اني فاتحت امي بموضوعنا وتقولين كذاب بدور: طيب شقالت زياد: بتنتظر شهر عشان تفاتح ابوي لان الحين مشغولين بزواج اختي بدور: مااصدق يعني بعد شهر بتخطبني زياد: اكيد ياقلبي بدور: وخالد متى بيجي لاختي زياد: انت عارفة بحالة ابوه وهو ينتظر لما يخف ويفاتحه بالموضوع بدور: ان شاءالله يخف وتصير ملكتنا بيوم واحد زياد: ان شاءلله طيب ياعمري بطلب منك طلب وابيك توافقين بدور: انت تامر ياعمري زياد: مايأمر عليك عدو ابي اشوفك بدور: صعبة وانت قايل بعد شهر بتخطبني يعني بتشبع مني زياد: وانا شيصبرني لشهر اذا تحبين لازم تخليني اشوفك بدور: افكر واعطيك خبر يلا الحين يجي احد زياد: تو الناس بدور: اكلمك في البيت الفجر الحين مااقدر حبيبي زياد: اوكي باي بدور: باي وسكرت منه وراحت لاختها وقالت لها كل الي صار الساعة تسع دق تركي على رغد وسالها اذا عهود صحت وقالت له انها لسه ما صحت وقال لها تشوف له طريق وراح للغرفة الموجودة فيها عهود تركي: عهود اصحي عهود: ممممممم ..كم الساعة الحين تركي: 9 عهود: اوف نمت كثير تركي : صحة ان شاءالله وانتبه للرقبتها محمرة:عهود شفيها رقبتك عهود باستغراب: شفيها تركي : اشوف تعالي وقرب منها تركي وشاف رقبتها :الظاهر حشرة قصتك وماانتبهتي........لحظه وقام وجاب مسحة طبية من الصيدلية ومسحها لها عهود ماعجبها قربه منها وبعدت عنه: بروح اغسل وجهي تركي عرف انها تتهرب منه: لحظة اشوف اذا في احد ولا لا وطلعت عهود والا رغد بوجهها رغد وهي تغمز: قال بيصحيك ماقال بياخذ راحته عهود: والله انك رايقة شفيك بعد رغد تاشر على رقبة عهود: يعني مافيكم صبر تنتظرون لحد ماتكونون لحالكم عهود حاطه ايدها على رقبتها: رغد عن قلة الحيا وبعدين هذي قرصة حشرة و فجأة حست عهود بشئ يمر تحتها ولما نزلت نظرها لتحت شافت القطوة تمر من بين رجولها نقزت من الخوف: رغد تكفين وخريها رغد: أي تكفين انت الثانية وخريها انت عهود: يممممه وخرررررري وعهود ورغد كل واحدة تتحامى بالثانية وعهود وهي راجعة على ورى من الخوف ماحست بالخدامة وراها وهي شايله ابريق ماي حار وخبطت فيها وكل الماي انكب على ظهرها عهود: ايييييييييييييييييي رغد بخوف: عهود شفيك ايش توقعاتكم حبايبي اتمنى يعجبكم البارت ولا تحرموني من ردودكم الي تفتح النفس
|
جعلاني فعال
![]() غير متواجد
|
![]()
ياطويل العمر متى تكمل
صار عندي ادمان
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|