منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - بقــ ((قصه حب بالمنتدى ))ــلمي
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 02-11-2012, 11:22 PM
جعلاني متميز


المشاركات
206

+التقييم

تاريخ التسجيل
Feb 2012

الاقامة

نظام التشغيل
oman

رقم العضوية
14521

سلطانـ is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
بالحادث وانتي الحمدالله الحين بخير .. تقول ابوي احس بوجع فبطني .. ترد امها ساره صار لك فشل كلوي .. واحد فاعل خير تبرع بالكلى لك .. وانتي الحين الحمدالله بخير .. وساره فرحانه انه محمد مادخل عليها .. ودخلت حنان على ساره تسلم عليها .. وتعزيها .. ودخلت خالة ساره تقول لها راح تدخلي العده لان زوجك عطاك عمره .. والعده تعرفيها 4 اشهر و15 يوم .. وساره فرحانه لانها تخلصت من محمد .. وهيه تقول وينك ياسلطان وتسئل حنان سلطان ما اتصل فيني ؟ وترد حنان لا ماكلمته من يوم الملكة ... وساره تقول من اخلص العده بتصل فيه بس بليز حنان خبريه عن الي صار لي .. وحنان تقول ان شاء الله .. وبعد فتره طلعت ساره من المستشفى راحت البيت وساره تسئل حنان .. بشري شو قالك سلطان ؟ حنان تقول مايرد علي .. ما اعرف ايش فيه .. وساره صارت تفكر بسلطان وتحاتيه وبعد ماخلصت العده اتصلت ساره بسلطان ورد عليها .. وخبرته سالفه .. وقال لها سلطان خلاص ساره .. انا بجي اخطبك وبعد اسبوع سلطان خطب ساره .. واهلها وافقوا عليه .. وبعدين اسبوع ملك سلطان على ساره .. وصارت الزفه وساره فرحانه لانها مع سلطان مع حبيبها .. وهم رايحين الفندق .. وداخلين الغرفه .. تسئل سلطان شوفيك حاسه ان فيك شي .. يقولها سلطان لا مافيني شوي بس حاس بألم فبطني يمكن اكلت وايد ويضحك .. وساره تضحك تقوله خليني اشوف وين مكان الالم .. ولما شافته شافت عمليه في بطنه .. تقولك ايش هذا سلطان يقول لها هه حبيت قلدك مايصير انتي مسويه عمليه وانا لا وجلس يضحك سلطان .. وساره تقولك صدج قول ايش فيك .. قال لها تذكري الحادث ؟ هذه اثار الحادث .. وباليوم الثاني سافرو سلطان وساره شهر العسل .. وساره تشوف ان سلطان تعبان .. وبطنه يعوره وايد تقوله ايش فيك سلطان يقولها .. تعرفي برد وياثر علي خخ تعرفيني بدوي مامتعود على البرد والثلج وهيه تضحك .. واول مارجعو من شهر العسل وهم فرحانين واستقبلوهم الاهل بالمطار .. والكل يشوف ان سلطان تعبان وايد .. وساره تقوله سلطان روح المستشفى باكر .. ويرد عليها سلطان ان شاء الله حياتي .. كم سارونه معاي .. وساره تضحك تقوله والله حاسه اني بحلم .. مابي اصحى منه .. يقولها سلطان ساره هذه حقيقه خلاص موب حلم .. بس ترا انتو كذي بالبنات ههه كل شي معاكم حلم ... وجلس سلطان يذكر ساره بأيام المنتدى وهم يضحكو وباليوم الثاني راح سلطان للمستشفى ... وقال لساره البسي ..بنروح البحر من ارجع .. وبعد ساعة دخل ابو ساره وامها و اخوانها .. وتقول لهم ساره خير ايش فيكم وليش شكلكم كذي ؟ خير قولو ... وساره تشوف على امها .. وام ساره تبكي .. ويقول ابو ساره حق ساره .. يابنتي هذا قدر ومكتوب سلطان عطاك عمره .. وارضي بالواقع .. وتصرخ ساره لا سلطان قال لي بيرجع بعد ساعه .. وراح يرجع .. انتو تكذبوا علي ماتحبو سلطان .. سلطان بيرجع وبيوديني البحر .. وهيه تبكي .. ويقول لها ابوها .. ساره سلطان عطاك عمره والحين بنروح نجهز انفسنا و اخوانه يخلصو اجراءات من المستشفى .. سلطان توفى لانه صار له فشل كلوي لان الكلى توقفت عنه .. سلطان هوه من تبرع لك بالكلى .. وتوفى هوه بالكلى واول ماسمعت ساره هذا الكلام حتى راحت تركض للمستشفى .. حافيه بدون نعال .. وهيه تدوس سجاير المرميه بشارع وتحرقها برجلها .. والزجاج يجرحها برجلها وهيه ماتحس .. بشي ساره تبكي وتقول يارب خليني اصحى من هذا الحلم .. واول ماوصلت المستشفى راحت تركض للغرفة الي فيها سلطان وشافت جثه سلطان مغطايه بغطاء ابيض وحضنت جثته وهيه تبوسه وتقول سلطان اصحى بسك لعب اصحى والله مابيك توديني البحر ابي اشووفك معاي سلطان ارجوك اصحى واتكلم وقول للجميع انك موب ميت سلطان ارجوك .. ويدخل اخو سلطان وهوه يبكي ويقول ساره اذكري ربك .. هذا قضاء الله وقدره .. سلطان توفى وعطاك عمره .. وساره تصارخ وتقول انا السبب انا السبب .. وجاء ابو ساره واخذ ساره للبيت .. وبعدين راح للمقبره عشان يدفنو سلطان. وساره صارت تبكي حتى صارت ما تشوف .. فقدت البصر صارت عمياء من كثر البكاء .. وبعد شهر توفت ساره من كثر الحزن على سلطان .. وانتهت قصة حب طاهره مثل باقي القصص ..


واعتذر لكم لانه تمت الكتابه القصه بالعاميه واعتذر لكم عن الاخطاء الاملائيه .. واتمنى ان هذه القصه تنال على اعجابكم لانها اول قصه رمنسيه حزينه لي .. وجميع ماكتب من وحي الخيال وليس من الواقع الحقيقي .. انتهت قصه حب بالمنتدى بوفاة ابطالها سلطان وساره ..


سلطان