منتديات جعلان - عرض مشاركة واحدة - قصة يقولون من تغلى تخلى ..]!~
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 29  ]
قديم 11-29-2008, 10:10 PM
جعلاني متميز


المشاركات
217

+التقييم

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة
فـ بيــت بـآآبــآآتي ..~

نظام التشغيل
UAE

رقم العضوية
6413

عيؤؤز دلؤؤعه is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي

البـارت 11
وجان وصلو لـ ~[ ستي دبـي ..]~

حصه : أحااااااام من الحين اقولكم كلنا بنطقم ..
ظبيه : انزين بس بسرعه لان بنسير نتحنا. .
غلا بوزت : لا تطرولي شي اسمه ملجـه .. 
حصه : ليش حياتي. . ؟
غلا : بس ما ابا املج ولا ابا اعرس ولا ابا اسوي شي ابا اموت وافتك .. 
ظبيه : حياتي لا تقولين جيه
خليفه : اكووه هاا ابويه يتصل ..
المكـالمه الهاتفيه جاريـه .. << هع هع
ام غلا : خلوووف الحق ابووك طاح علي
خلووف : شوووووووووووو ؟
ام غلا : اللي سمعته ..
خليفه شل خواته وبنات عمه وسيفووه وطيراان الـبيت .. وصلوو الـبيت ع الـساعه 10 ..كانت ام غلا هيه وزايد وعليا في المستشفى عن الابو ..
غلا وغاليه ميتين من الصياح ..
غلا طبعا اتعودت علـى هالمـوال كل يوم والثاني تصيح ..
بصراحـه سيف ما اتحمل المـوقف .. سار وحضـنها .. بس ما كان حد صوبهـا يعني كلهم في صوب وغلا بروحها منعزله في مكان بعيد ..
غلا استغربت :انته شو تبا .. شو تبا مني .. ؟!
سيف : انا احبج والله وبتكوونين لي .. وبتجوفين ..
غلا: عقب شو ع الاقل انا كنت بتصرف بس انته الله يسامحك خطبت اختي. . خلاص روح عني خلاص .. مات حبك

غلـا : مـات حبك وهذا انته اللي تبيه ..
سيف حطه اصبوعه ع شفايفها : ولا كـلمه انزين ما اتحمل انا ..
غلا :سيف بليز خوز عني انا اتقطع من داخلي ومحد حاس فيني سيرو عني
خليفه ياي ركض صوب غلا ...
خليفه : غلا حالة ابووي وايد صعبه .. وقال انه يبااا يجووفج بسرعه ..
غلا : مابا . . ماباا .. شو بيقوولي بيقوولي باجر زوااجج ولا الحـين ..!؟
خليفه : قوومي يالله بسرعه ...
غلا تركض حجره ابـوها ..
ابو غلا : غـلا تعالي بابا تعالي في حـضني .. وتم يصصيح ..
غلا تمسح دموع ابوهـأ : بابا ليش تصيح .. ؟
ابو غلا : غلا انا وايد عذبتج في دنيااي انا وايد ظلمتج .. سامحيني ابويه سامحيني ..
غلا : مسموح .. وخلاص انا الحين من نصيب مايد ...الله يوفقني وياه .. 
ابو غلا ابتسم في هاي اللحظـه جان يلوي علي بنته ..
زادت دقاات قـلب بو غـلا ..والكل على حالتـه ..

بس للأسـف ..

طلع الدكتـور وهو منزل راسـه ..
خليفه : دكتوور شو فيه ابوووي .. ؟
دكتـوور : والله حالته ساءت ودش في غيبـوبه. .
خليفه : ليش ليش . ؟
دكتوور: ابوكم فيه مرض القلب .. ما يتحمل شي يستوي جدامه..
خليفه نزلت دمعهـ حاره على خدوده وسار صوب امه وجان يلوي عليها وتم يصيح ..
غلا وغاليه : لا تقوووووووووووووول يا خليفه .. لا ابويه ما راااح .. وتموو يصيحوون ..
ظبيه : استهدوو بالله شو الـسالفه ..
خليفه : رفع راسه .. ابـويه دش في غيبوبـه .. ابوويه في مرض القـلب ..
في هاللحظه طاحت غلا ع الارض مغمى عليها ..
الكل يتلاحق عمره وشلوهها وودوها سيده ودخلووها الغرفهـ ..
طلع الدكتور ..
غاليه : دكتور شو فيها اختي ..
الدكتور : لا بس تعب وارهااق .. هيه ما بتاكل ولا بتناام .. اتمنى انه تموون مراقبين عليها تخلونها تاكل وتنام ..
غاليه : انشالله دكتور .. متى بتطلع .. ؟
الدكتور : انشالله باجر الصبح .. بس بنجوف حالتها تحسنت ولا لأ
!!
طبعا من صوب خليفه وسيف
سيف : كل انسان في هالدنيا لازم بيتعب لازم بيفرح لازم إلخ .. استهدى بالله يا خليفه وادعي انه الله يقومه بالسلامـه ,,
خليفه : انـشالله انـشالله ..
سيف: انا ومايد بنكنسل الـملجـه بنخليها عقب الـسفر ..
خليفه ابتسم : تمام ..
سيف يتصل حق ابوه وابوه اتصل حق اخوه .. وكلهم يو المستشفى ..
حمد وحمدان ..
في منار مول
حمد : حمدان حمدان
حمدان : هلا..
حمد : جووف هـااييك حلووه وربـي ..
حمدان : هييييييه قم نسير وراها ..
حمد : وراك وراك لـين ما نلقاج و نقردنج شويه يا بنت الناس ..
حمدان : اسمييييييك انته تحـفه ..
حمد : الطرف الذبوحي خوزي عنا شو كله نحنا ..
الطرف الذبوحي : لا تيلس تتأمر ..
حمد : يالله يالله اجلـبي ..
من صوب عليا ..
عليا متصـله حق اختها اسما ..
عليا : اسموووه ما جفتي طافج صراحه ..
اسما : شوو بعد شو استوى ..
عليا : بو غلا دش في غيبوبه ..
اسما : عله ما ينـش منها ..
عليا: هيه والله صدقج ..
من صوب سيف ومايد وخليفه
مايد : hi ..haw are you .. yes im mayed .. what .. ? why .. ? ow ..ok ok bye
مايد نزل راسـه ..
سيف : خوويه شو فيك ..
مايد : عندي دوره عقب شهر في بريطانيا ..
سيف : لاه .. شو هاا ما استاانسنا..
مايد : بس يستوي اكنسلها .. لانها بس بيختبروونا . .
سيف: كنسل شوت تريا ..
مايد : افا عليك انته بس ..
خليفه : بطـي ما اتصل بك .. ؟
سيف : لا لا. .ما اتصل ..
مايد : انا اتصلبي .. وقالي انه عقب شهر بيرد هو ويا ناصر ..
سيف : والله ناصر له وحشه صراحه ..
مايد : هيه والله صدقك ..
خليفه : هيه والله ولهت ع سوالفه .. يالله ما بقاا شي .. الا هو شهر ..
مايد : ما علينا .. عيل وينهاا غلووووي حبيبتي .. ؟
الطرف الذبوحي و سيف و خلوف : احم احم نحن هنا
مايد : خير يا طير .. شو ياااعني. . ؟
خليفه : ابد ما يحشم .. عنبوو انا اخوهاا واقف جداامك ...
مايد : ولوووو عنييه ااناا ساير ..
سيف: ع وين .. ؟
مايد : ع حااااامر عين ..
خليفه : صدق بتسير البحر . .تتسبح ..
الطرف الذبوحي : الله يسلمكم بيت حمر عين وراه في بحر .. نحن نسميه بحر حمر عين .. هع هع .. ]~ هيه هيه انا ابا اسير وياكم ..
مايد : لا ما نودي بناات ..
خليفه : قري قري عند اختي وابوي..
الطرف الذبوحي : وانته شو خانتك تسير تم يالس هنه ..
خليفه : انشالله .. من ها العين قبل هالعين ..
مايد : 050 \ ******
الطرف الذبوحي : احلف انته بس ..
سيف : ياا حلاااااوه شو القمر...
الطرف الذبوحي : استح ع ويهك .. خاطب وياي تغازلني ..
ههههه وتموو ع هاي الحاله ..]~
من صوب غلا ..
غلا : اأبــووي وينوه .. ؟ ابا ابوي .. وتمت تصيح ..
محد كان يالس عندها ..
بس في هاللحظه دش خليفه ويا مايد ..يايبيلها الاكل ..
خليفه استغل الفرصه وغمز حق مايد .. خليفه عطا جيس الاكل حق مايد وطلع برع ..
مايد دش وهو ميود الكيس وقفل الباب ..
مايد :حياتي الحمدالله على الـسلامـه ..
غلا منزله راسها : الله يسلمك ..
مايد :للأسف كنت باجر بكون وياج وبسولف وياج وببوسج . .
غلا استحت : قليل ادب .. مايد ..
مايد : هلا فديتج هلا حياتي ..
غلا : بس عاد .. ليش ما تزوجت اختي مب انته اللي كنت تحبها وهيه تحبك ..
مايد : هه كنت اقص عليها ..
غلا : مب حرام عليك .. مب حرام ليش تلعب على بنات الناس .. ليش .. ؟
مايد : كيفي هاي هوايتي شو ا سوي
غلا :مايد انا ما اباك ما اباك ..
مايد عصب وطلع برع الحجره ..
غلا : اويه انا شو سويت .. ياربيييه ..!؟
خليفه دش هو ويا ظبيه و غاليه وحصه على غلا ..
البناتات : الحمدالله على السلامه ..
غلا : الله يسلمج ..
خليفه : غلوي حياتي زهبي عمرج اليوم بنطلع بنسير نتشرى ..
غلا : انشالله ..خليفه ..
خليفه : هلا ..
غلا : ابويه شخباره
خليفه : والله لين الحين في الغيبوبه .. ونحن باجر بنسافر اما عمي بو حصه بيتم عنده ..
حصه : يالله يالله غلووي ما باجي شي نحن لين الحين ما رتبناا شنطنا ..
ظبيه : عادي الطرف الذبوحي بترتبهم ..
الطرف الذبوحي : شو قالولج اشتغل عندج وانا مادري .. ؟
ظبيه : حراام
الطرف الذبوحي : حرام في الدرام ,, والله انا بعد بسير بجهز ثيابي
ظبيه : افففف .. انزين ساعدينا ..
الطرف الذبوحي : لا مابا .. يالله سي يو بجووفكم باجر ..
طبعا الكـل يالـس في الحجره .. يعني ..
حمد حمدان حصه ظبيه غلا غاليه مايد سيف خليفه الطرف الذبوحي

سيف : ليش ما بتين ويانا. .
غلا : ليش تباها اتي ويانا
سيف في خاطره : فديتهاا تغار ..
غاليه طول الوقت متضاايجه .. قامت ظهرت برع ويلست ع الكراسي البراعيه ..
الطرف الذبوحي : ع العموم يالله سي يو .. ^^~[ جان تطير وتحلق في السمـا متجـهه لبيتها عسب ترتب الثيااب ..]~
طلع مايد لانه عنده شغل .. عسب بيكنسل الـدوره ..
جان يجوف وحده محطيه ايدها على ويهـا ..
مايد مادري شو اللي خلاه يسير صوبها ..
مايد بتردد : اختي فيج شي ..
غاليه بطلت ايدها من على ويها .. : انـــــت..
مايد : غالـيه ..
مايد : يا غاليه يا حبيبتي افهميني ..
غاليه : اششششش ~[ تسكـته .. ]~ قصيت عليه وخليتني اتعلق فيك .. ليش يا مايد ليش .. وتمت تصيح ..
مايد ما عرف شوي سوي .. قام وركـب سيارته وشخـطه الـبحـر
~[ حلوه هاي شخـطه صح .. هع هع ]~
غلا: سيف ..
سيف وده يقول عيونه بس الكل موجود : هلا ..
غلا : روح جووف غاليه .. طلعت برع وهيه زعلانه ..
سيف لا حول والله اني احبج يا غلا .. : اوف .. انزين
حمد : بلاك تناافخ ..
سيف : جب انته
حمدان : حمد ما يخصـك ..
سيف طلع وساير جدا غاليه . . جافها تصيح ..
سيف في خاطره : افففف شو ها انا براضي هاي ولا هاي .. انا احـسلي اكنسل كل شي وافتك ..
شويه ولا يقوول ..
لا لا شو قص عليه الشيطاان .. ~[ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. ]~
سيف بكل حنان . . : غاليه شو فيج .. قوليلي يمكن اساعدج ..
غاليه : سيف .. ~[ جان تنزل راسها .. ] سيف انا ما اباك .. ما ابا اعيش الحياه مع واحد ما حبيته .. سيف تراني بعيشك في جحيم ..
سيف : عيل ليش يا غاليه وافقتي ..
غاليه : بصراحه .. يا سيف .. انته اخو عزيز وغالي عليه .. وما حبيت اردك ولا ارد عمي الغالي ..
سيف : بس يا غاليه هذا زواج مب سالفه ما برد عميه وولده .. انتي كيف ما فكرتي في هالسالفه .. اففففف انزين .. ليش ما تبيني عندج سبب مقنع ..
غاليه : سيف مستحيل اعيش ويا واحد .. ما اعرف اسلوبه ما اعرف حركاته ماعرف عنه شي ... كيف اعيش وياك وانا ما اعرفك
من صوب مايد ..
مايد يالس ع البحر وكان يغني ..
مايد : لا شفتني ضايق واهل الدمع وابكي باقتناع
لا تحزنك عيني ولا تشره على دمعـاتهــــــا
انا فقط حبيت اجربها على يوم الـــــــــــوداع
احبابنا قاسين والايام هيه عاداتهـــــــــــــأ
مهما جلسنا نضحك وناخذ من الحب المتاع
لابد لحظات المفارق نرتشف كاساتها ..

هع هع ادري ملخبطه بس شو نسوي هع هع ]~
من صوب زايد وعليا ..
عليا : زايد خبرت امك .. ؟
زايد : لا .. وين اخبرها ونحن في هالظروف..
عليا : ويمكن تتم هالظروف لين بعدين بتم اتريا يعني..
زايد : فال الله ولا فالج ..
عليا صدت صوب الجامه ..
زايد : يا عليا يا حبيبتي اصبري وصدقيني اللي تامريبه انا حاضر ..
انا تحت امرج .. بس اصبـري .. عمي في غيبوبه .. وباجر السفر
عليا: انزين نحن بنسافر وياهم .. ؟
زايد : هيه بس نحن بنسير اول شي بكـت .. وشونقوماي بعدين بنسير تايلند ..
عليا : خلاص اوكـيه .. ^^

من صوب غلا وظبيه وحصه ..
حصه : غلا يا حبيبتي خلاص هذا اللي الله كاتبنه ..
كــــــــ ت .. اعتقد انه الـبارت طوويل ..
وبلـيز ابا مشاركـأت حلوه . . ~[ مابا ردود سطحيه .. مثل وين البارت تأخرتي عليـنا .. ]~
اللي بترد علي برد سطحي بالملاااس ع راسها ..




توقيع عيؤؤز دلؤؤعه
[] ' » بَنَتَ أَبٌوْيْ‘ ●•[/]




اللي يغلطني وآنآ مآني بـ غلطآنه، آصآبعي آحطهآ وسط عينہ